عرض مشاركة واحدة
قديم 13-02-21, 12:54 AM   #100

منال سلامة

قاصة في قلوب احلام وكنز سراديب الحكايات


? العضوٌ??? » 408582
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,077
?  نُقآطِيْ » منال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


وجئت الى قلبك لاجئة ..


تسلم ايدك يا آمال ..فصل واحداث غير متوقعة خااالص ..
يعني من بداية الاحداث عرفنا أن ذلك الطريق خطأ الذي تسلكه سمر لكنها لم تسمع وضربت بكل نصيحة عرض الحائط ووقعت في شر اعمالها في موقف لا نتمناه للعدو ...
ذهبت لتقابل جلال فتجد من يأتي أحمد الخطيب يعني مشهد غير شكل غير كل مجريات الاحداث رسم بدقة صادم لسمر آخر ما توقعت أن يكون أحمد قد عرف ومن جوال جلال نفسه ..
مهما كان ما بررت به لكنه لا يشفع لها خيانتها لخطيبها بتلك الطريقة شخص آخر كان افتعل فضيحة لها .. مان الاولى عندنا لم تجد التوافق والشغف الذي تريد الانفصال بدل التلاعب والخيانة ..
ومن اخلاقه الحسنة انه احمد استمع لحديث عمران وانهى الموضوع دون فضائح ..
لقد احدثت شرخا لن يندمل بسهولة بين الاصدقاء وكسرت العلاقات .. بعدم بوحها لحلال بخطبتها ..فهو لم يكن يعلم انها مخطوبة وايضا من صديق عمره ..

اما عمران ابن العم ..
وحب من طرف واحد بصمت لابنة عمه سمر 💔💔..رغم ارتكابها لذلك الخطأ الا انه وقف بجانبها ودعمها وساعد في انهاء الخطبة مع احمد بصمت .. لكنه لن يمنحها الثقة وستكون نقطة سوداء وحاجز بينهم وستحتاج لوقت طويل لتمحي ذلك الخطأ الجسيم ويعود يمنحها ثقته ..


يعطيكِ العافية حبيبتي الفصل كان راااااائع جدا جدا ومشوق للقادم وما سيحدث بين عمران وسمر ...
❤❤❤


منال سلامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس