عرض مشاركة واحدة
قديم 13-02-21, 01:52 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بارت ١٢
#أماً_لهُن
#مريم_السعدي

ازل.....
.
.
راكان رجع يتصل
رديت اني وخليته على اذنها اشرت احجي
هي ضامه حلكها بكف ايدها فاكه عينها مصدومه لحركتي
وهو اسمعه
الو
الو اساور
الو
اشرتلها بعصبيه ردي
- االو
سكت وهي سكتت
وسمعت صوته وره شوي
- شونج
سكتت عاينتلي
نغيتها
حجت وعقجت وجهه متألمه من نغتي بخصرها
- زززينه
جر نفس وسكت
شوي وحجه
- داكه عليه
سكتت عضيت اصبعي بعصبيه ردت وعيونها عليه
- اي
- ليش دكيتي كالها وصوته تكسر من الخشونه للنعومه
كالت بدون مانبهه ولاااشر
- مادري
وغمضت نزلت دموعها وتعصر بيدها
- سديتي بوجهي قبل ساعتين
- ااي خابرت اعتذر
بقت مغمضه عينها اسمع حسرته وسكوته
بعدها همس
- انتي وين
- ااني ببيت ازل
- ها بيبي وحدها
- راحت بيت اختها من جيت
- اممم واني عبالي انتو بالبيت جيتكم
- شوكت.... كالتها وفتحت عينها كلها متفاجئه
جاوب بحسره
- جيت من سديتي بوجهي ردت اعتذر عن مكالمتي السخيفه
بقت ساكته تركتها وطلعت من الغرفه حسيت لازم اخليها تصوغ الكلام وحدها وتعيش المشاعر وحدها
جلبت بيدي جريت ايدي واشرت كملي
سمعته كال
- منو يمج ازل
- لا طلعت وحدي
جر حسره وسكت وكمل كلام
- اساور
- نعم
ورجع سكت طولت سكتتنا واني على صوت نفسه جيت اغفه من تعب التوتر
ورجع كال
- اساور؟
- همم
- نمتي
- للا
- شبي صوتج
- شبي
- ليش هلكد بريئه ليش هلكد على نيتج تتعبين انتي اكبر واحد تهلكي من التعب
- اني اتععبك
- اي ووحيل هم موشويه
- ليش مافتهم عليك بالشغل والله رأساً داافهم ومادااغلط
خرببب كالها وسكت
سكتت من عصبيته متفاجاه
جر نفس كال
- اساور؟
- نعم
- ليش خابرتي
- موكتلك اعتذر لان سديته
- زين اني ليش خابرت
سكتت
- احجي
- شنو
- ليش خابرتج
- مادري
- اساور شسوي
- شنو بيش على شنو
- يا اللللله قشطه وفلفل اسود مينجمعون يا الللله شورط گلبي شورطه
جان عصبي كلش واني ساكته
- الو نمتيييي
- لا
- دروحي نامي وتغطي زيننننن ماشييي
جان عصبي حيل
واني ارتبكت اكثر.
- ليش عصبي
- اي مو لاننن.. اوف ربي هاهي روحي تصبحين على خير
- اوكف
- ها
- تجي باجر الشغل
سكت وتنهد
- ترديني اجي
- اي
- ليش
- حتى نتعلم عالشغل هذا الولد صادق ميفهمنا
جر حسره كال بهدوء
- صار باجر اجي
- اوك
- تصبحين على خير
هالمره كالها بهدوء مفرط
- وانت من اهل الخير
سديته وذبيت الجهاز عالميز وخليت ايدي جوه اذني وصفنت بكل كلمن ترجف روحي ودكه كلبي
ازل....
طبيت شفتها متمدده ومكنفده عالجربايه وصافنه
- ها شو سديتي
- هزت راسها بالرفض بكل هدوء
- شحجيتو
باوعتلي وغمضت مبرطمه
- شبيج
- مادري والله مادري
- عوفيها للوكت
هزت راسها موافقه جرت ايدي وحضنتها ونامت غطيتها حدما غفت جريت ايدي ونمت صافنه عليها شدعوه هلكد بريئه شدعوه تأثرت
اذبحه اذا حاول يقشمر عليها
نوبات احس روحي مسؤوله عنها
من صغري عمو بكل مره يجي من سفره يوصيني
دير باالج على صديقتج تره ماعدها غيرج
ارد بعيوني عمو
نوبات اطبق الامومه الي انحرمت منها بيها اكون اني الام التمنيت تكون عدي الها
.
.
.
وفي ركن اخر في بيت
جمع اصعب واشد المشاعر ضياعاً وتعباً وفراغاً واحتياج
نبض قلب لايعلم بما يشعر.
احتياج
ام نفور
قلق الانتضار
واحتياجه ودقه قلب متسارعه
ام خوف من رنه هاتف
علها توذي مشاعر باتت متجمده من الم الماضي
.
.
.
الهام.....
مدري شصار بيه من اجه الليل جنت متاكده حيدك اعاين عالساعه وگلبي كل ماله يدك اسرع حدما تعبني الانتظار ومليت كمت غسلت حضرت هدومي وجيت تمددت دكت ال١١ بليل مو معقول يدك بعد
توني تمددت
ووصلت رساله عالفايبر من رقم غريب سويت اضهار
لكيت مكتوب
- السلام عليكم
بقيت حايره ارد لا صافنه عالشاشه وصلت رساله ثانيه
- ست الهام اني انور بس ردت اتطمن وصل الجواز لحضرتج
يعني انسان عادي كل الربطني بي اربع ايام وحدنا و١٥ وي الكروب شنو الديصير بيه؟!!
معقوله من الفراغ العايشه بي!!
معقوله محتاجه احد يسمعني يشاركني حياتي!!
ولو بس صوت
بس صوت
اي بس صوت
ولكيت روحي اقنع گلبي انه بس صوت
بدون مقابلات ومواعيد
بس احجي ويا بالتلفون انسان اسمعه ويسمعني وخلص
واقتنعت بضرف اربع دقايق مو خمسه
رديت رأساً
- اكدر اتصل
راسا دك مجرد ان صار مرأي
ترددت ارد من جديد واباوع لرسالتي هاي اني كتبتها!!
اني المتردده الماعدها ثقه بروحها
باجزاء من الثانيه اريد
ونفس الثانيه ارفض شبه انفصام شخصيه
عاندت روحي ورديت
ورديت على روحي وحجيت بقوه ولا مبالاه
- الوو
- الو مساء الخير
جاوب بصوت هاديء وصوت باسم العلي يمه يغني
( انا الربيت انا الداريت حك رباي انااريده
حرام رباك ضاع وياي يا ابن ادم.)
سكتت اسمع وهو هم سكت عرفني دااسمع انتظر يكمل المقطع وطفاه.
جر نفس غميج كال وكال بهدوء
- شونج
- الحمد لله
رديت وكعدت عدل وجهي انعكس بالمرايه ملامحي تغيرت حمرت خدودي ابتسامتي توتري البين بلمه شفافي لداخل فتحه شفتي
بعدت نظري وكان خجلانه من فعلي احس كبرت عيب عليه هالسوالف
- اي وين ماوين
كالها ونعم صوته
- بهالدنيا
جاوبت بتردد
- اممم... وحجه سريع وعله صوته
هسه اني شنو شون احاجيج والله حرت خاف تسدي بوجهي
- هههه لا ليش
- لايابه هاي هم تضحكين
- اي لعد شبيه
- شبيج عمي كامله والكامل الله
- تسلم
سكت شوي وحجه
- مكتيلي
- شنو
- شون احاجيج.
- شنو يعني
- يعني شون تردين احجي وياج
كصديق
لشخص ميعرفج
لووو
وسكت
- لو شنو
- هسه دختاري من الخيارين الا تجين عاللو حتى اني مادري شنو
- هههههه
- الهام هاي انتي
- اي لعد منو
- وج هاي ضحكتج بس ببغداد تطلع عمي بعد لتسافرين صدك جذب
- هههه لا والله تونست
- اول مره اشوف وحده من تتونس تقفل
- لا بس جنت احس روحي بغربه وسالفه الجواز زادت الطين بله
- صح حقج
- وانت شعجب ممسافر
- شعدي مصار اسبوع لمن رجعت خل تخلص فلوس الراتب وارد اطلع
- يعني انت كل راتب
- انيي وجر نفس
هسه انتي شنو تردين احجيلج عن عملي يعني
- والله كيفك سر هو
- لايابه سريش بس داشوف شون ابدي وانتي تخوفين
- ههههه شون اخوف
- والله زهايمر مستعجل.
- لا اخذ راحتك
- ها !!
- اي براحتك احجي
- ماشي
- انييي اطلع كل سبوعين تركيا ولبنان ونوبات سوريا وماليزيا
- امم حلو
- اي بس تعب والكروب متطلب. كلمن يريد شكل وتعاي دوري شفتيهم من كلمن كام يطلع وتعال لمهم
- صح
- اي بس كلشي بفلوسه طبعا
- اي
- هاهي وانتي
- شبيه اني
- باجر تداومين
- اي طبعا موكافي تسخت
- عفيه والله كصو راتبج مال اجازه
- لا ليش ديكصوا
- والله عمي الدفاع غير. فوك النخل
- شغلنا هم متعب كلش
- اي حقكم اخبار البنات عسوله صدقه لربها اليوم تكولي شونك عمو ابو النور يمه يمه هاي لو عدي هيج بنيه ييابه ماحس باكتئاب
- ههه ورده عسل
- اكولها هاج الجواز تكولي خل اعلي ايدي نكسه مال مسح
- يابه هو جواز قابل تصلين عليه
- نكولي خاف فد يوم تروح بي لبيت الله شمدريك
- ههههه الله يسمع منها تصنيف الحيوانه
- اي الله يخليها الكم __
جر نفس وسكت شوي وكمل كلا بهدرء
احجيلي شونج وي رسل شسوت مسوت بغيبتج
- شحجي صخام وجهي اسكت احسن
- براحتج
- انت شونك ابنك شونه
- زين ماشي الحمد لله
- الحمدد لله
- اكولج هذا بيت اخوج الكاعده بي
- لا بيت ابويه
- ها
- اي
- ملك مو
- اي طبعا
- رحمه من الله همزين مواجار
- لازم كاعد باجار
- اني اي والله ماجر بيت صغير بس عدي بيت ابويه جبير هم ماجره واخذ اجاره ادفع لعالبيت
- وشهالدوخه خو اكعد بي
- جبير الهام والمنطقه. بعيده اطراف بغداد اخذ اجاره وادفع بيت صغير وحلو ومكفينا اني وهالولد وبنص بغداد صح لو لا
- صح
- يعني اهلك محافضات جانو
- لا اطراف بغداد
- ها
- اي — اكولج خاف تردين تنامين باجر عدج دوام
- اي والله نعست
- دنامي نحجي غير وكت اذا تردين انتي دكي
- خوش
- هسه شنو احنا هههههه
- شنو يمعود اصدقاء اصدقاء.
- هاهي تمام
- اللله اشتاقيت للتمام التركيه
- سنه التجي روحي ويايه طلعيهن النايمات على كلبج
- ان شاء الله والله كلش عبالي
- ان شاء الله ديله. تصبحين على خير
- وانت من اهله
سديته منه وعبالك عدي شي جديد اتونس. بي ومكيفه بي سديته. بثقه. جديده ونفس متلهفه. لباجر ملل قبل بلحظه اختفى.
احساس العنوسه وانتهت الحياه. راح بمكالمه.
غمضت ونمت والصبح. جنت نشيطه وبدلت. ركض ونزلت تريكت وي البنات
ازل واساور كاعدين جانو يتريكون كعدت وياهم اضحك واحجي انتبهت عليه ازل
كالت
ازل : للومه السفره حيل والمتج دوم اطلعي حتى لو وحدج
الهام : الله كريم يله ازل باي باي اسو. ودوم تعالي زين
اساور : خوش
الهام : يله مع السلامه
طلعت للشغل وبكل شغله اشتغلها اتذكره والكه روحي ابتسم
ازل....
طلعت للشغل واساور كلش مرتبكه. كعدت بصفي عالطاوله ولا عبالك شركه ابوها طب راكان بذاك اللبس والنظاره والكشخه.
فات وسلم عالموظفين. وانتبه علينا كاعدين توجه علينا ونصه نظره للكع من وصل
سلم وعيونه صارت لاساوراللي راسا جرت الحاسبه. تلتهي وتخفي ارباكها بيها
شغلتها وفرتها عليه حتى يبلش شغل راسا
عبس وجهه وداره على صفحه اللخ ورفع تك حاجب
جر الكرسي وكعد متنهد
جنت مراقبته بكل امعان واكول اكيد عاف رسل اكيد ميحاجيها نضراته لاسو صادقه مومعقول يخدعها
وبده. يشرح ويعلم عالشغل كم. شغله شرح واسو متعاينله. بس تكتب المعلومات بنقاط ومتعاين لكت طريقه تخفي ارباكها بالدفتر والقلم حدما نتر
راكان : اساور شتكتبين متكوليلي
رفعت راسها فازه فاكه كل عينها عليه ورجعت عاينتلي
جر نفس ارتجه عالكرسي وغمض لزم طرف انفه. بين عيونه بتعب. ورجع كعد عدل مثل المتحضر يحجي
باوعلي كال بأدب
- انسه ازل ممكن تعوفينا وحدنا شوي عدي حجي وياها
- اوك توني اكوم وجلبت بيه اسو بزندي كعدتني
- لا لالا ااتبقى يمي ازل اني ماضم عليها شي
فك عينه بغضب رافع تك حاجب هز راسه متحلف ماشي اساور
محجيت ولا نطقت رجعت كعدت كمل تعليمنا بكل ادب بس صاير نار كمل نص ساعه وراح واحنا بلشنا
ازل : اسو. بشش.
- هاا
- شناويه عالولد يريد يحاجيج
- مادري خايفه كالتها وغطت وجهه
- شبيج لج
- ماريد خاف بابا يعرف وويزعل هو اذا يريدني غير يطلبني من بابا المن اللف والدوران
- اوكفي اوكفي هاي انتي. اسوو
- اي هه اني اسو
- لالا انتي اسو الماتت على صوته بس تريد اسمعه
- اي غير زعطوطه جنت
- ها وبكم يوم كبرت
صفنت بوجهي راحت ضحكتها
- جنت اتوقع مومهتم هسه من عرفت مهتم. ردته يدخل صح. مردت نبلش غلط بابا ميستاهل
- اي والله انتي علمممم علم ام السوس حبيبي انتتت
ضحكت وكملنا شغل
التهينا
جننا كل شغله نشتغلها نطول بيها ساعات بينما الموضفين القدامى ضرف ربع ساعه خلصها
مااكدر اذكر تفاصيل عن ماهية الشركه خوفا لا اتميز وانعرف
ايام مرت. وابو اسو مسافر
خلص الاسبوع بيوم الخميس. ساعه ٤ قريب طلعتنا. دااسجل واسو تردلي واني ادون عالحاسبه
وانفتحت الباب. كال بصوت
هله ببناتي الحبابات.
ترس المكان عطره بلحضات. كشخته. وضحكته وحمار خده خان وعدي لنفسي ان اشوفه واحسبه كأب وبس
كامت اسو ركض عليه حضنته يضحك ويحضن بيها شال ايده اشر
- شونج عمو ازوله
- هله عمو نورت الشركه
- جاوب نوركم باباتي نوركم
باوع. لبنته
شبيج يابويه كلها سبوع رحت وجيت
اساور : تعودت عليك من سافرنا يوميه اصبح بوجهك
- فدوه لحلكج بابا يله تغديتو لو بعد
اساور : نسينا الغده بابا
- ليش ابويه ليش اني موصي عثمان. عليكم
ازل : عمو عثمان خطيه طلع صديقه بالمستشفى وراحله
رائد : يله دمشوا نتغده اني هم ميت جوع اساور تعزمينا. استلمتي راتبج لا
اساور : لا كلشي ماكو
رائد : حتى ازل مستلمت
اساور : لا مستلمت
ازل : عمو الشهر بعدله ٥ ايام
رائد : حتلو بابا اعطي الاجير اجره قبل ان يجف عرقه
ازل....
بقيت اباوع بعينه همست. صح ههه
يعاينلي ويضحك طلعنا وتغدينا بره
كال
- هالمره عليه مره لخ عالروس ها
- تدلل عمو
- ببيتج مو بالبيت بابا
- راحت بيت اختها البارحه
- ليش ياستار
- مو اني بتت يم ازل
- اويلي هالازل عمي تعاي ينطوج اهلج
ازل.... حجايه خربطت كياني ارتبكت وغابت ضحكتي صفنت عليه. عدلها. بلحظة
- راح اروح لعمتج اكولها نسجل بتكم اخت لازل واخلص
مكدرت اضحك جاوبت اساور
- عالواه بابا الله ويوميه نتريك سوه
هي تحجي واني عيوني شابحه تعاينله. ناسيه نفسي وهوو يعاين بعيني مبتسم. بس مستغرب نظرتي
ترخصت بلحضتها اغسل
بقيت بالحمام هديت نفسي وغسلت وجهي
خطواتج. غلط ازل غلط غلطط اصحي من حلمج القديم كبرتيي عيبببب ً
طلعت ورجعنا وراحو هو واساور
رجعت لكيت البيت. مكلوب
مرت حسام ابن عم بابا وامها عدنا
وللومه كاعده وعسل و رسل رجل على رجل
سلمت جاوبو عيون مرت حسام مورمه من البجي
شكو همست بوجه للومه
للومه وجهه صاير هلكدوته وكلسا تمسحه وتتحسب وتعاين لرسل بغضب ورسل تجر عينها
كعدت بس نزعت الشال وكعدت
وحجت مرت حسام وتبجي
- والله العضيم اسالي خواتها هي من بقوا عدنا. بقت تتقرب منه واني ملتهيه. بابني كلما انزل الكاهم كاعدين سوه
رسل : شوي احترمي نفسج هو رجلج دببك. حبيبتي.
للومه : سدي حلللكج رسل
ربى هسه هي موببيتكم ياعيني هسه رجعت اتهاماتح مالها معنى
ربى : والله عمه. دايخ بيها كلسا مخابرها ويطلع من يمي ساعات يحجي بالتلفون بره
رسل : ومنو يكول ويايه عدج اثبااات
كالتها بهدوء وتعاين لاضافرها تستفز
ربى : شكد حقيره شتردين منه رجال متزوج. وعده جهال تردي. على شنو حتى فلوس ماعده
رسل : حبيبتي هو اللاحكني. كتل روحه. ترحين فدوه لمرتي وترحين فدوه لمرتي
كلمه كالتها وكامت عليها امها ضربتها والله العظيم بردت كلبنا. للومه كمزت دفعتها وايدها على صدرها
- امسحيها بيه ام ربى
- ممتربايه هاي بتكم متستحي
- ميخالف اني اربيها واواعدج متوصل بيت عمي بعد
رسل : وانتي شنو كيففج. وخرري هديني صايرتلي وكيله عنني. واندارت لمرت حسام
- الا اخلي يطلكج بسيطه. اني تضربني امج. دباعي خلقتج. موحقه يلحكني. دباعي لروحج جنج عجوز
رجعت امج كمزت عليها وللومه دفعته. وجرتها من شعرها للغرفه وقفلت الباب طلعت تنهد وام ربى تغلط عليها وتصيح وهاي الفاهيه مرته تبجي
للومه : اني اعلمج اني اعلمج ياادبسز. عذريني فدوه ام ربى والله الزمها. والقران ماخليها توصل واحجي وي عمي يحاجي حسام
ربى- يمه فدوه خال يضربني من يعرف بيه جايه
ام ربى- دخل يفكر يوصللج لا اجفص بمصارينه امشي يله. كدامي
طلعوا وربى تبجي لكيت عسل صافنه تبتسم
ازل : ششش هييي شبيج
عسل : شفتيها لامها شتكول صدقه لفوطتها وعبايتها
ازل : شتكول
عسل : مسمعتيها تكول اجفص بمصارينه
كالتها وضربت بوكس بالهوه وعضت اصبعها
اخخخ لو اكو وحده تجفصلي بمصارين اليضوجني
ومنو يسترجي عسل منو يسترجي
فدوه لاختي
لج مواني باع هاي انتي بابا انتي. اليدكج. تنحري
اي لعد شنوو اني عسل صح بس وكت الجده اصير اكبر راس بصل
لحضه وسكعنا صياح للومه وضربها
وركضنا اني وعسل
جانت مفرفحه. تجر بشعرها لرسل ورسل تدفع اخرتها ضربتها رسل للومه بخدها
صفننه وجرينه رسل
للومه بقت صافنه شعرها. انفل وروحها رايحه. نذبحها قطره دم متنزل ورسل صافنه بغضب
والنبي افضحكم اهج من البيت ومتلكوني لااخلي حتى ذني. ميطلعون للسارع من الفضيحه.
تسويها والله.
كالتها للومه بعضب
وصيحت
اذبحج واخلص منننج. اخلص مننننج
دفعتها وكعتها ولزمنا للومه وطلعناها
طلعت ولزمت تلفون رسل طحنته طحن
وكعدت بالكع تتنفس بتعب
كامت تحجي وي روحها وتلطم على صدري
شسويلها اقتلهاااا ننفضح ليش كتلوها
وين اوديها بيت جدها. محددد بققه
اوديها لعمي ماعده سلطه ولابي حيل حتى ابنه. صادقها
لج حيه حييييه. ام عشر روس
تريد كل الزلم الها شبييييج. مشايفه شيكولون بله بت عمران. داوووويه. لج موتتنني شسويلهاااا
عوفيها للومه فدوه لتضربين روحج
عسل تتوسل وتبوس بيها وتحضن وهي مستمره تضرب بروحها وكاعده بالكع تلطم
بقيت صافنه عليها
اول مره تفقد اعصابها هيج
حلفت وقسمت يمين متفتح الباب عليها مثل الجلب تنطيها اكلها وشربها
واحنا خانسين
صعدت. فوك وركعت الباب مال غرفه
بقينا اني وعسل وحده بوجه اللخ صافنه
عسل : ازل
- ها
- هاي شنو بالعلاكه عدج
- ها هاي غدايه اكلت منه وشلت الباقي سفري
- عادي اكله جوعانه متغديت من وره اختج
- للومه متغدت
- لا تغدت همزين قبل ليجون بس اني تريكت فايت وكت فمااكلت وياها
تعاي اكلي خلصيني
—-
.
.
.
.
يتبع
#مريم_السعدي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس