عرض مشاركة واحدة
قديم 15-02-21, 12:28 AM   #48

Abeer el

? العضوٌ?ھہ » 432064
?  التسِجيلٌ » Sep 2018
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » Abeer el is on a distinguished road
افتراضي

سلمت يداكي علي الفصل 👍
منذ بداية قرائتي للرواية وانا احاول وضع تصور ثابت لكل شخصية ولكن يأتي الفصل التالي فتتقلب افكاري مرة اخري الي النقيض 🤔ففي البداية كرهت شخصية يُسر الخائنة لصديقتها ولخطيبها وتعاطفت مع رمزي ولكن هذا الفصل اوضح لي جانب آخر من الشخصيتين ((_مُلزمة سُهيلة، أنا مُلزمة كليا، لا أستطيع تخييب أمل عمي بعد ما فعله معنا منذ سنوات، لولاه لكنا حُرِمنا من أبينا، لكنه لم يتردد لحظة واحدة، والآن تتوقعين مني أن أتقاعس عن المطلب الوحيد الذي يتمنى أن أنفذه له؟ ))
يُسر المضحية لأجل عائلتها ورمزي الاناني!!!!!😮
ثائر ورِهام 🙂كنت اعتقد بإن ثائر مجرد زوج جلف بارد المشاعر و انه يهين زوجته ويبخل عليها بمشاعره ولكنننن مرة اخري اصُدم من سير الاحداث علي غير المتوقع واتضح ان شخصية ثائر الباردة ما هي الا نتاج تصرفات رهام السابقة معه التي جعلته يصبح بهذا الشكل---> ""أنا لا أفكر بتلك التفاهة رِهام، لقد تُبت عن أمور الحب والقلوب ولم تَعُد باهتماماتي والفضل لكِ كما تعلمين، ولهذا أشكرك..
بتر عبارته يرمقها بامتعاض لم تر هي الحسرة التي تخللته، والتي كانت موجهة إلى نفسه:
_أشكرك لأنكِ جعلتني أشك وأرتاب بالجميع بلا استثناء، وهكذا لن يستطيع أحدهم النيل مني مُطلقًا!!!! يا تري ما الذي حدث في الماضي لكي يحدث مثل هذا التحول للشخصيتين وما علاقة رمزي برهام؟؟؟؟🤔
الصغيرة سيلا الوحيدة من تعاني بسبب هذا الزواج الفاشل واهمال الاب والام لها حقا لا يستحقا وجودها في حياتهم😢
تميم بالنسبة لي غامض لا افهم سبب علاقته بيسر ولم يرتبط بفيروز وهو لا يحبها وهل هو قريب لعائلة يسر لدرجة ان يكون حاضرا لايقاف رمزي من التهور؟؟؟
سهيلة وباهر هل قرارها بالزواج منه كان مجرد اعجاب وانبهار به وبالسفر وقرار متسرع منها بدون تفكير ام كان هروب من حب أخر وما هي قصة أن سهيلة من المحرمات كما قال رمزي؟؟😲
رغد وزيدان وباسل وفيروز هم من تقبلتهم من البداية ولكن يا تُري هل سيستمر اعجابي بهم ام سيجد جديد وانقلب عليهم ايضا😅


Abeer el غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس