عرض مشاركة واحدة
قديم 17-02-21, 07:24 PM   #47

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي


«الـبـارت الـثـاني والأربـعـون»


منصور ضحك على ارتباكها : قولي اسمع الله يستر بس
هتيف : انت الا الان بعد ما تهاوشنا وفيه ناس خربو علينا اكثر من مره يعني راضي تكمل معي ولا خلاص بالعربي طفشت مني
منصور : الا الان ماطفشت بس يمكن اطفش اذا صرتي تعيدين هالسؤال اكثر من مره
ابتسمت بهدوء : بس كذا ارتحت يوم صرت اعيده
منصور : طيب مثل ما انتي خايفه ان يكون فيه وحده ثانيه في بالي حتى انا خايف تحبين غيري
هتيف عصبت وبتسرع وبدون انتباه : وطيب انت في الزواج ليه ما رجعت البيت بسرعه ؟
منصور ابتسم : حمدلله دام الموضوع وصل لهنا
خلاص وضعنا تمام
هتيف طقت راسها وهي منقهره ومنحرجه
وتوها تنتبه لنفسها
منصور بهدوء وهو عارف انها منحرجه : الو وينك ؟
هتيف بهدوء : معك معك
منصور بهدوء وابتسامه تبين كمية الرضاء : طيب ليه ما رجعت معكم ؟ الا رجعت وحتى اني قابلتك في بيت جدي تذكرين
هتيف بصوت يالله ينسمع : ايه اذكر
قاطع تفكيرها صوت رنين جوالها
هتيف : هلا
سمو : فديت الناس الرايقه
هتيف ضحكت : شعندك متصله من الظهر
سمو : اسمعي بنات خال منى عازمينا روحي ردي
عليهم احس انتي اللي لازم تردين عليهم
هتيف : رديت من زمان عليهم المهم ولا وحده
تجلس فاهمين
سمو : انا عن نفسي حماسي الف والباقين مدري
هتيف : بيجون غصب عاد منى والله ان تزعل
سمو : طيب بينا فرق حنا واجد وهم 3 بس
هتيف عصبت : طيب يالواجد بتجون غصب
سمو : ترى انتي بنتنا
هتيف : سمو قسم بالله انه عيب اذا احد سحب
وهم متحمسين لهم شهر وينتظرونا نخلص من
زواج العنود عشان يعزمونا
سمو : اوكيه صادقه بقولهم لاتعصبين
هتيف : يلا مع السلامه بروح اشيل الماسك عن وجهي
سمو : ياخاينه علميني وش الماسك اللي تحطينه
هتيف : اللي ارسلته اختك فالقروب
سمو : طيب اسويه ولا اروح اشتريه جاهز يعني
هتيف : لا جاهز عندي 2 تبين والله حلو قبل
الميكب يعطيك ترطيب بشكل قوي
سمو : خلاص يلا بجيك
.
.
قفلت سمو منها وراحت تجيبه طلعت هتيف لها
هتيف بصوت عالي : ميية اهلييين وسهليين
سمو بصوت خفيف : وجع قصري حسك ترى مب فاضيه اسلم على عمي يبعتلك حمى
هتيف : خير هذا ابوي ترى
سمو : اسف توقعتك حور واثير
هتيف : واضح انكم تحشون فينا كلنا مو بس عماني
سمو ضحكت بهبال : يمه كيف عرفتي ؟ ساحره وربي
هتيف : كنت ناويه اعزمك في غرفتي واجيب القهوه بس خايفه تروحين تحشين فيني لا خلصتي
سمو : خلي عزيمتك اللي في غرفتك بكره لان جدولي اليوم مزحوم معليش
هتيف عصبت : خلاص اخذيه وانقلعي
راحت سمو لبيتهم ...
فالصاله دخلت عليهم
منصور : ماشالله من وين جايه
سمو : رحت لزوجتك وجيت
منصور : ودي سمو ترد زي الناس لو مره بس
عبدالعزيز : يبيلها تربيه من جديد
سمو : وهذا وانتم بس بتتملكون لو بيجي الزواج
وش بتسون فينا
منصور ابتسم وبكذب : ااه يالبيه ابد بسحب عليكم
وبسافر
عبدالعزيز كمل : وجع ذي فكرتي
سمو تربعت قدامهم وهم على الكنب : لا انا عندي
فكره افضل وشرايكم عزيز يسافر ومنصور يبقى
عندنا وبعدها العكس فاهمين
عبدالعزيز بكذب : لا لا عندكم ابوي والسواق موجود ما تحتاجونا انشالله
افنان برفعة حاجب : بتهاجرونا يعني
منصور ضحك : ما اقوى والله
سمو : انت خصوصاً ما راح افقدك ولا ببكي عليك
منصور : صدقيني بتخلص دموعك علي ...الخ
كملو سواليفهم بضحك .
.
.
بعد عدت ساعات !..
في بيت ابو سلمان .. في غرفة اثير تحديداً
لفت ع ريم : بتجين ؟
ريم بنرفزه : لا احس م لي داعي بعد كل اللي صار
اجيهم وكأن مافيه شي صار
اثير : طيب وش بتسوين ؟
ريم بتفكير : بحاول اتكلم مع هتيف واعتذر من جديد لها واشرح لها موقفي يعني مثل كذا
اثير بنظره : كلام نوف صح
ريم : ايه نوف قالت لي وانصحتني اكثر من مره
اثير : الصديقه اذا ماوقفت مع صديقتها
فالمواقف اللي كذا مالها داعي
ريم : ياحلوها ماقصرت معي
اثير جلست وهي تكمل ميكبها : امل الوحيده اللي
م عرفت للحين وش تبي احترت فيها
ريم : تصدقين تصرفاتها غريبه واول شي سوته
قطعت علاقتها بكل صديقاتها وامس جلست معها
وحاولت اتكلم معها كانت ترد علي وشوي تسرح
مب يمي وشوي ترجع تسولف قلبي موجعني عليها
اثير بتأثر : تهون امل عند الهنوف الله يهديها يارب
ريم وهي تبي تغير جو اثير : خلاص شفيك قلبتي
عجوز خلصي الميكب وانا ببخر فستانك
اثير ضحكت : يلا ثواني بس
.
.
عند هتيف كانت جالسه على سريرها وحوسة
الميكب حولها وتوها بتبداء الى وتسمع صوت
طق على شباكها .. وقفت وفتحته وانصدمت
وهي تشوف المطر خذت جوالها بسرعه واتصلت
على قروب البنات فالسناب ..
هتيف : بنات اطلعو مطر
نجد بصدمه : احلفي
هتيف بضحكه : والله العظيم ان فيه مطر بس
مشكلتنا الحر
سمو : بطلع برى عادي ؟ ولا العيال قدامي
اثير : بنات بقول لسلوم يروح لغرفته ولا يطلع برى
ابد وانتم قولو لاخوانكم ونطلع نتجمع فالحوش
سمو : يلا يلا بروح اشوف اخواني
حور : طيب والاي شدو شوفي له صرفه
سمو ضحكت : عن الغلط عشاني ما تمسكرت
اثير : بس ترى تعبك بيروح لاجيتي تحت المطر
سمو بدلع : جمال تبيعي
هتيف بقرف : اقول انا بقوم اقول لفهد يلا بايي
حور : يلا باي يالنفسيه
نجد بضحكه : عن نفسي بنزل من الحين وكل وحده تروح تمنع اخوها لين يوقف المطر....الخ
.
.
نزلت حور تحت وهي مستعجله
حور : محمد انت وينك
محمد : فالمطبخ
حور : سألتك بالله ماتعاند
محمد : اعوذو بالله وش صاير
حور : اول شي قل تم
محمد : تم اذا مقدور عليه
حور : ماتطلع فالحوش الحين
محمد رفع حواجبه : وليه انشالله
حور : فيه مطر والبنات بيتجمعون تحت
محمد راح بسرعه ومسكته حور
حور برجاء : محمد تونا نتكلم ما امداك حبيبي
محمد : بنت مطر عارفه كيف يعني الرياض جايها
مطر وفي شهر 10 مستحيل تصير هذي
حور : طيب حرام عليك والبنات ؟
محمد تأفف : طيب هالمره ومعكم 10 دقايق بس
حور بوناسه : الـلـهههه شكراً
.
.
اثير : سلوم حبيبي لا تطلع فالحوش ولا تسأل ليه
سلمان : انا ماكنت بسأل بس من بعد ماقلتي
ولا تسأل ليه جاني فضول
اثير ضحكت : يا الله تكفى عشاني لا تنزل
سلمان : طيب ليه وش معنى
اثير : البنات بيجون فالحوش
سلمان : ليه مايلبسون عباياتهم ويتكون في الحوش
اثير : افهم الجو حلو ومطر ويبون ياخذون راحتهم
تحت
سلمان : لحظه مطر ايش ؟
اثير ضحكت : الكل مصدوم مب انت بس ايه مطر
سلمان وقف : تحت مطر وانا ما دريت
اثير : لا لا تكفى عشاني اجلس
سلمان جلس بقهر : طيب خلاص روحي
.
.
هتيف : فهد ياويلك ان نزلت
فهد : طيب انا بركب سيارتي وبروح
هتيف : طيب البنات نزلو
فهد : خليهم يروحون الحديقه واذا رحت يجون
هتيف وقفت : لا يعني لا اصلاً حر بس كان قصدنا
نسولف مب عشان المطر
فهد : روحو لبيت جدي وسولفو
هتيف تأففت : فهد يعني لازم ابكي
مها : فهد خلاص عاد خلهم على راحتهم
فهد : ياليييل خلاص انقلعي
.
.
شافت منصور ماسك عطره ويتعطر
سمو بهدوء عرفت انه بيطلع : منصور لا تنزل تحت
منصور : وش تبيني افهم من كلامك هذا ؟!
سمو : لا يعني البنات تحت ويبون ياخذون راحتهم
فالحوش ماله داعي تخرب جونا
منصور : طيب من قال اني بنزل ؟
سمو : هاليش تجادلني طيب ؟
منصور : مدري استغربت جالسين فالحوش انتم
ماوراكم عزيمه
سمو : ايه بس مع ذلك بنطلع فالحوش عادي
منصور وهو ملتهي بعطوراته : اختاري هذا ولا هذا
سمو : لا الثاني افخم ليه بتهدي احد ؟
منصور : لا بس بشوف وش احلى شي لاني محتار
سمو طلعت : المهم لا تشوفك عيني تحت
منصور : خلاص انقلعي ازعجتيني
..
طلعت من غرفة منصور وشافت
عبدالعزيز داخل غرفته
سمو دخلت راسها وبسرعه عشان ماتعطيه فرصه يرد عليها : عزيز لاتنزل تحت البنات كلهم
فالحوش عيب تنزل
عبدالعزيز : الحين اختاري تحت ولا الحوش
سمو : الحوش الحوش لا تنزل فيه
عبدالعزيز : خلاص اذلفي وحاولو تطلعون بسرعه
سمو : قسم بالله ياعزيز ان تزعل لو اشوفك تحت
عبدالعزيز : يلا ياماما روحي ترى بديت اعصب
.
.
تحت فالحوش والمطر خفيف مو مره والبنات
مسوين دائره ويسولفون ومبسوطين من الجو
هتيف : يارب الشتاء يجي اشتقت للبرد
نجد : يالبى المطر وبس
اتصلت العنود بسرعه عليهم
فتحت الكام سمو : هاي وش رايك في جونا بس
العنود : خيانه من متى تتجمعون من دوني
هتيف : ولا بعد بنتجمع اليوم مع بنات خال منى
العنود : يمدي اتطلق اسبوعين وارجع اتزوج
افنان : اللي اذكره انك عاقله
العنود : امزح معكم المهم الله يهنيكم ويرزقكم
ببرد لاني متأكده ذابحكم الحر
هتيف : ليه كيف اجواء جورجيا ؟
العنود : تجنن اجوائهم اهم شي ما حسيت بالحر
اثير : قصدها يابنات موتو قهر
العنود ضحكت : لا انا اقصد اني اهم شي عندي الاجواء ماتكون حاره ياغبيه
حور : نعم انتي وياها شوي شوي على عروستنا
العنود : فديت اخت سلطوني
حور ضحكت : سلطلط
دخل سلطان وهو يسمع حور : شوهتو اسمي
العنود : اعترف وش الاحلى سلطوني ولا سلطلط
سلطان : اكيد سلطوني
حور : خذت ولدنا منا حسبي الله
سلطان : افف نسيتك
حور : اكيد بتنسانا دامك تزوجت الخبله اللي جنبك
العنود بهدوء : حوري خلاص غلطتي واجد اليوم
سلطان وقف : يلا مع السلامه بنطلع قفلي
حور : فكه امزح مع السلامه
.
.
هتيف : بقول لابوي باقي لي ترم نسيته بروح ادرسه وارجع وعلى ما يجي الشتاء اني راجعه لكم
سمو ضحكت : حلوه الفكره والله
حور : لحظه عيونك كلها الوان
سمو : لاني وقفت تحت المطر ماعلينا الساعه كم
نجد : شوي وبتصك 6 بس كأن المطر زاد
سحاب بفرح : الا والله
هتيف وهي تطالع في جوالها : امي تقول اليومين
هذي بيجي مطر
حور : من بكره نبي نطلع وندوج
سمو : وملكة اخواني قريب من بيجهز معنا
اثير : افف كبرتي السالفه ترى كلها طاوله وحطي
عليها حلويات ودي جي والكوشه على حسب عاد
مب واجب وعشاء ياكلونه الضيوف وبس
حور : ودفتر توقع العروسه فيه وكل هذا خلال
3 ساعات وتنتهي السالفه حتى الناس لاتعزمونهم
هتيف : صح مانبي احد انا ما راح اعزم الا منى
سحاب : وانا نفس رايك مانبي احد
افنان : عشان امي تذبحنا ملكة عيالها وتختصرها
كذا
هتيف برجاء : شدو حيلكم فالزواج
افنان : مدري والله انا بحاول
سمو وقفت بعد ما زاد المطر : بموت يجنن المطر
قامو البنات يستهبلون تحت المطر ..
..
نزل منصور لعبدالعزيز فالصاله ..
منصور جلس : هلا والله ماشفتك اليوم
عبدالعزيز : لو خواتك ما حبسوني كان ماشفتني اليوم كله
منصور باستغراب : حبسوك ؟
عبدالعزيز : ماقالو لك ؟ البنات تحت فالحوش
منصور : قالت لاتطلع بس ما سألتها ليه وش معنى الحوش يعني
عبدالعزيز : مدري عنهم بس يارب يخلصون ابي
اطلع اول مره اجلس العصر فالبيت
منصور ضحك : حتى انا مثلك
فتح جواله وهو يطالع في سنابات خواته فالخاص
ويشوف سمو تلعب فالمطر
رفع حواجبه : عزيز جاء مطر ؟
عبدالعزيز : مدري ليه ؟
منصور : وانا اقول ليه الكلبه مانعتنا ننزل
وقف وهو يروح للحديقه ويشوف المطر وكان
وقت الغروب خذى جواله يكلم فارس عشان يرتب لهم طلعه مع اخوياه بما ان جاء مطر
.
.
عند البنات كان جوهم حماس وضحك
اتصلت منى على هتيف ..
هتيف بصوت عالي : هلا منو
منى بصوت عالي : وجع تقوله منو وشذا الازعاج بسرعه تجهزو يلا
هتيف : تونا بدري بنجيهم الساعه 9
منى : ما اسمعك انا بس بسرعه ادخلو ما مليتو عاد
هتيف : لحظه لحظه
وراحت متجهه للحديقه اللي جنب بيتهم وتسولف
هتيف : افف كله من حور اللي تغني لها ساعه
وغير صوت المطر ازعاج بس على قلبي الاصوات
منى ضحكت : والله ياهتيف ان تزعلين لو ما تدخلين الحين وتتجهزين
هتيف : بنت ياحلوه شوفي الساعه كم ؟!
منى : حتى ولو ابيكم الساعه 9 بالضبط موجودين
هتيف دخلت وهي تسمع كلام منى وماتدري عن اللي جالس على الكرسي الطويل ويصور المطر
هتيف وهي تحاول تراضيها : شوفي عاد ترى مره عيب جايينهم بدري يمدحون الثقل ترى
منى وهي تقلدها : يمدحون الثقل ترى
اقول ترى تمونون عليهم ما بيننا هالكلام
هتيف :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
منصور فهى وهو اول مره يشوفها كذا عفويه
جلس يتأملها ويتأمل سوالفها وضحكها
بعد ما خلصت لفت تبي تمشي وانصدمت من
اللي جالس ويناظر فيها بعد
هتيف بشهقه : بسم الله
منصور توه ينتبه وبترقيع : انا كنت من زمان هنا وانتي اللي داخله علي لا تقولين حرام بعد
هتيف بهدوء : خواتك ماقالو لك لاتنزل تحت
منصور انسدح على الكرسي ويطالع فالسماء
هتيف : طيب ترى البنات هناك لا تطلع
منصور : وش افهم منك هذي غيره ولا بس كذا
هتيف بتفكير : افهمها مثل ما تبي
منصور لف بابتسامه : بفهمها انك ماتبيني اشوف
احد غيرك
هتيف سكتت ومشت بارتباك
شافته يراقبها وهي منقهره لان ملابسها متبلله
من المطر لفت عليه : لا تشوف طيب
منصور وهو منسدح وبضحكه : قبل شوي تكلميني والحين تقولين لا تشوف تناقض
هتيف بدون انتباه : قبل شوي نسيت نفسي
منصور ضحك بقوهه من برائتها
هتيف لفت : ماقلت شي يضحك
منصور ببتسامه : روحي ياعمري بدلي لاتمرضين
هتيف فهت زياده وراحت بسرعه للبنات
وصلت للبنات وهي بالها معه جلست تتذكر
الشي اللي خلاه يضحك وتذكرت كلامها
هتيف بدون انتباه : اف وجع صدق اني ما انعطى وجه
نجد : هذا تأثير المطر ولا ايش ؟!
هتيف جلست : اف ياعمتي اف انا حماره تدرين
نجد : هذا شي وعارفينه من زمان
هتيف طقتها : ترى خلقه انا مهمومه
اثير سكتت بخجل تحس اختها سبب كل هذا
نجد بتفكير وبضحكه : بنات لو الخطبه بيدينا بتخطبين اللي تحبينه
هتيف بحزن : اخاف يرفضني
نجد : واذا ، كثير انرفضو وهم حلوين عادي
سحاب : انا عن نفسي ما راح اتردد بخطب بسرعه
سمو : كل شي بيوصل لاخواني
هتيف ضحكت : اف كل شوي انسى ان البزر معنا
عاد انتي صاحبة الحش جت على انك تعلمين علينا
سمو ضحكت : اشش لا تقولين لحد
نجد : اكيد انكم حاشين في عمتكم اعرف بنات
الاخوان انا ، يكرهون عماتهم
هتيف : عمتي دراما
نجد : اجل ايش اعترفو ؟
سمو : لحظه اليوم انا جيت لهتيف اخذ منها شغله
طبعاً الاخت سوت حفله عند الباب وقلت لها انا
مالي خلق اسلم على عمي يعني باسلوب هادي
توقعتها بتتفهمني وهي قالت ترى هذا ابوي وقلت
هتيف قاطعتها : قالت اسف توقعتك حور ولا اثير
يعني واضحه
نجد وهي تلف عليهم : عيب سمو عيب اثير عيب حور لازم تسلمون خير وش ذا التربيه
سمو : كل شوي نسلم حلى هو حلى توي مقابلته
قبل امس
افنان : حتى ولو ، عيب لازم حتى لو من بعيد
حور : احس اني جالسه مع شيبان
اثير بتأييد : فعلاً
نجد وقفت : انشالله يربيكم الزمن المهم ادخلو
داخل ولا تحشون فيني بعد
وقفو البنات معها والكل اتجه لبيته

الساعه 9 بالضبط .. الكل تجهز ونزل تحت
فالحوش وينتظرون السواق
محمد وقف بسيارته عندهم ونزل الشباك : يا كثركم لو نصكم عيال كان احس
اثير : ياليته صدق كان ماتشوفوني جالسه فالبيت
محمد ضحك وشاف منصور وقف بسيارته جنبه
قال بصوت عالي يبي يقهره : تبوني اوصلكم
منصور لف عليهم وهو في سيارته وضحك محمد
حور : ايه ايه تكفى وصلنا انت
محمد بصوت خفيف للبنات : بس كذا كلام لا تصدقون انتم عاد
منصور عرف خباثة محمد : ليه لا وانا بعد بوصلكم
نصكم مع محمد والباقي يجي معي
حور وهي تركض : تعيش عايلة السلطان
وركبت مع محمد وهي مبسوطه
محمد : خير من وافق اصلاً يوديكم
ركبت سمو : صاير ما تنبلع انت
توجهت هتيف بسرعه لسيارة منصور وجلست وراه
بالضبط وكل هذا تسويه بدون ما تحس على نفسها
ومنصور مبسوط من داخله انها فهمت وجت معه
اما نجد ركبت قدام وافنان وراها
والثلاثي مع محمد وسحاب قدام..


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس