عرض مشاركة واحدة
قديم 17-02-21, 07:28 PM   #50

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي


«الـبـارت الـخـامـس والاربـعـون»



تسريع بالوقت !! الساعه 12 بالضبط .
وجد : صدقوني كنت اتوقعكم كذا بس طلعتو غير
سحاب : شوفي الكل يقول عنا مغرورات بس انتم
شفتو العكس صح
وصايف : الصراحه مبين انكم متكبرين بس اكيد
اللي يعيش معكم وبيشوف شخصياتكم بيخق
سمو بروقان : بعد كلامك يمكن نتكبر
وجد ضحكت : مستحيل يمر عندها موضوع جدي الا ومطقطقه عليه
سمو وهي تبي تغث هتيف : شوفي وجد الحياه مردها بتنتهي يعني مثلاً تبيني اصير مثل هتيف
نفسيه انا احب الضحك انا اصلاً هدفي الضحك
هتيف ارسلت لسمو ( نبي نمقلبهم سبي وانا بسب
سمو ( يلا ههههه صدق انك صاحبة مشاكل )
هتيف : يعني انا طول حياتي ما ضحكت ! اصلاً
انتي تسمين قلة الادب فله ووناسه مريضه صدق
سمو برفعة حاجب : يعني انا قليلة ادب
هتيف : ايه ، ترى انتي حاطه نفسك واو يعني ما
كفتك سماجتك اللي قبل وانتي تطقطقين علي
منى : هيه جايين ننبسط حنا
سمو لفت ع منى : لحظه
سمو : اولاً يالمحترمه اذا انا قليلة ادب وش تطلعين
انتي ثانياً ما طقطقت عليك الا انك استغفرالله
هتيف بضحكة استهزاء : هذي الغيره ونتايجها
الكل مستغرب وماصدق للحين بس ...
سمو ضحكت بقوه : من ايش اغار ؟
هتيف : انا عارفه انك ماتبيني اخذ منصور اصلاً
من بعد كلامك له امس وانا عارفه انك كارهتني
سمو وهي تغير صوتها : مشلاااه تتجسسين علينا
وبعصبيه اكبر : ايه ما ابيك تاخذينه اخوي مزيون
ومتعلم ومتوظف وما ابيك تاخذينه عندك شي
هتيف بعبط : يلا بروح ابكي وارجع
منى : بنات منجدكم خلاص عاد
العنود : الا الان مو مصدقه بس ترى ضيعتو وقتنا
سمو : اوكيه كلمي اختك المغروره وقولي لها
لا عاد تتهم الناس واخرها سالفة الحش
هتيف : لاني شايفتك حشيتي من قبل يعني ما تكلمت عبث
نجد وهي تطالع في جوالها : يلا بحاول اصدق
سمو : نجد ترى هذي مو من بنات اخوانك الباقين
عشان تقولين ما اصدق لا صدقي لانك مابعد عاشرتيها زين وعرفتي حقارتها
هتيف ارسلت ( ياكلبه انا حقيره )
سمو ( اش ترى صدقو )
البنات كانو مشتتين انظارهم ومصدومين
افنان : سمو شذا الحركات البايخه وانتي ياهتيف
اللي اعرفه انك عاقله ومو هذا كلامك
هتيف : ما اذكر اني بديت فالمشكله
سمو : اصلاً انا كنت ناويه امزح معك بس انتي قلبتي الموضوع جد
هتيف : ايه قلبته جد وعم وخال بعد شعندك ؟!
نجد وقفت : كمية سماجه
العنود : على وين
نجد : بروح اجيب المويه واجي
ارسلت سمو ( بنت نبي نقلبها مضارب )
هتيف ( اخخ عاد من زمان عنه )
سمو ( الله يستر منك بس شوي شوي علي )
هتيف بغرور وهي توقف : ييع وش مجلسني انا هنا ووراي ملكه مع منصوري حبيب قلبي
سمو جتها الضحكه ووقفت : غلط غلطة عمره يوم اختارك انتي بالذات
هتيف قربت منها : موتي قهر والزواج قريب بعد
سمو قربت اكثر : بيطلقك صدقيني لا تفرحين واجد
هتيف : صدقيني انتي دراما يالبزر
دفت سمو كتف هتيف : من البزر يالعجوز
هتيف مسكت يدها وبعصبيه : اقسم بالله ان مدتيها مره ثانيه ان ما يحصلك خير
البنات وقفو وهم مندهشين من الموقف
رفعت يدها سمو وضربتها وبدت هتيف تضرب من جهتها وجت نجد وهي تحاول تفرق بينهم
بعد دقايق وبعد تدخلات البنات
كانت نجد من بينهم وسمو تضرب نجد بنذاله
وهتيف على العنود وتدخلت افنان اللي سحبت
سمو شعرها ودفتها على هتيف وهتيف دفتها على
سمو وطبعاً سمو هنا ماتت ضحك
افنان بتعب : حتى فهالموضوع تضحكين
طاحت هتيف وهي تضحك وتجيها سمو تطيح
جنبها ويضحكون بقوه والكل مصدوم مره ثانيه
حور : اصلاً انا كنت ادري ومسجله اصواتكم بعد
هتيف وهي تحاول تمسك نفسها : انا ما خرب علي
الا افنان صارت كوره من بينا
سمو بضحك : لا لا هذي تهون عند نجد والعنود والله يا ضربناهم
العنود وهي ماسكه كتفها : حسبي الله عليكم
والله لاعلم سلطوني يعلم جدي يالفاسدات
افنان : الله يعيني مستقبلاً الثنتين ذولا معي
نجد جلست : ما راح اخلي الضرب اللي جاني انتظرو بس
وصايف ضحكت : فزتو فالتمثيل ولا غلطه
اثير بقهر : حياة الفهد وينها عنكم ؟!
هتيف بضحك : نعم ليه تزعلين انتي تبيني اقوم عليك ؟!
اثير : لا تكفين انا اصلاً ناويه اتصل على الاسعاف
عشان نجد والعنود
سحاب : والله سماجه تدرون موقفكم من كثر ماهو
سامج جاني النوم
سمو : روحي نامي ياقلبي وراك يوم حافل
.

بعد نص ساعه الكل رجع لبيته .!
..
الـيـوم الـتـالـي ! يوم الملكه ، امس اتفقو يحطونها
في بيت الجد وتكون مختصره جداً " عائليه "
..
الساعه 1 الظهر ..
هتيف صحت وهي تحس بشعور غريب وخصوصاً
بهاليوم ماتدري وش تصنف هالشعور بس كأنه
فرح بحماس وخوف ! كلها جت مع بعض '
دخلت واخذت شور وراحت تصلي
ونزلت تحت وحصلت امها والعنود يتقهوون
راحت تفطر ورجعت تجلس معهم
ام فهد : متى بتروحين لبيت جدك
هتيف : فالليل اكيد لاني بوقع هنا خلاص وش ابي اروح هناك من بدري
العنود : صح وش معجلها ؟!!
هتيف لفت : الا انتي متى تروحين لبيتك
العنود : اح لا تقولين بيتك ترى اخاف
هتيف ضحكت : لا صدق متى
العنود : اكيد بكره
هتيف : يعني انتي خلاص بتستقرين عندهم
العنود : ايه بستقر عندهم بس مستقبلاً لا ...الخ
.
.
نفس النظام عند سحاب صحت وهي متحمسه
لليوم طبعاً اخذت شور وراحت تصلي بس ما نزلت
منحرجه من طقطقت اخوانها عليها ..
.
.
تسريع بالوقت العصر في بيت ابو سلطان
كان الشيخ متواجد عندهم !!
راح سلطان لسحاب عشان توقع ..
كانت سحاب واقفه وجنبها حور
رفعت يدها بتوقع الا وتسمع صوت محمد
محمد : دقيقه دقيقه انتظروني
سلطان بسرعه : اقول بس وانتي وقعي بسرعه
سحاب : ترى خلقه خايفه لا تعصب
محمد سحبه منه : انقلع يالشايب
لف على سحاب : سمي بالرحمن ويلا
سحاب : مدري متوتره
حور : ترى زودتيها لنا ساعه ناقعين عند الباب عشان توقعين ولي ساعه ماسكه جوالي عشان
اوثق اللحظه هذي
سحاب : خلاص اكلي تبن عطني القلم
عطاها محمد وسلطان منقهر من تأخيرهم
وقعت وسلم محمد وسلطان عليها وضمتها حور
محمد وسلطان بفرحه لاختهم : مبروك ي قلبي
حور دمعت وضلت ساكته !! بعد دقايق
سلطان : خلاص جيبوه ورانا منصور والله ان يدخل
علينا الحين من كثر ماهو منقهر ..
.
.
خلصو وراح الشيخ لبيت ابو فهد ..
العنود دخلت غرفة هتيف : هتوف قومي وقعي
هتيف بخوف : اما تتكلمين جد
العنود : احسن جاء اليوم اللي اطقطق فيه عليك
هتيف بتوتر واضح : مب وقت الشماته الحين ترى
الوضع جد ومُزري
العنود بهبال : فهد ينادي تحت كوكلي بليز
هتيف ضحكت : طيب صوريني وانا اوقع
العنود برفعة حاجب : اصورك وانتي شكلك كذا
هتيف طالعت بجامتها : لا يا حمار صوري يدي بس
العنود راحت : طيب انزلي بسرعه
.

‏"انعَقد القلبُ بالقلبْ وأَزهر مَا بالدُنيا 💍❤".

نزلو تحت وهتيف خايفه مره جاء فهد
فهد ابتسم : يلا سمي بالرحمن ووقعي
العنود جت : يلا بلقطك من الزوايه هذي
ام فهد : وش بتلقطين انتي الثانيه
العنود : صوره صوره شعرفك فالاحتراف
هتيف وفهد ومها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
بعد الضحك والسوالف ..!
هتيف خذت القلم ووقعت بهدوء عكس الفيضان الي بداخلها ..
سلمت على اهلها وطلعت لفوق وهي مو مصدقه انها صارت زوجته زوجة منصور صديق وحبيب طفولتها ..
.
.
‏احبك وكانت اول انتصاراتي انك صرتي ملكي.
..
بالنسبه لمنصور كان ينتظر فهد واول ما دخل فهد
وهو مبتسم استحله شعور الراحه شعور انها له
وصارت رسمياً زوجته واليوم بيشوفها بعد
هذا الشي يكفيه !.
وقف وسلم على ابوه وعلى عمه محمد ..!
.
.
طبعاً كالعاده العمال موجودين فالحوش ويضبطون بيت الجد من برى عشان اخوياء منصور وعزيز
والعكس عند الحريم ماتعبو انفسهم مره لانها
بتكون عائليه جداً بس منى واهلها ووصايف ووجد
واهلهم وهيفاء صديقة سحاب ومها زوجة فهد واهلها طبعاً الاغلب جاي عشان هتيف !!
.
.
في غرفة نجد كانو كل البنات مو جودين الا هتيف
والعنود وسحاب وحور ..
افنان : خلاص متى يجون عاد
نجد وهي تحط ميكبها : مدري اتوقع بيتأخرون
سمو : طيب عطيني مفاتيح الباب اللي من الجهه
الثانيه عشان يدخلون معه
نجد : روحي اخذيها من ابوي
طلعت اثير وهي تعدل فستانها :كيف الفستان احسه واسع علي ؟
نجد : قسم بالله خقه طلعتي صدق فخمه
افنان : صادقه نجد احسه فخمك مره فيه
اثير : امانه عاد حلو ولا افسخه
سمو وقفت : يامريضه وش تفسخينه طلعتي كبيره
فيه صدق بيّن انك دخلتي عشرين
اثير باستغراب : عشرين وش ؟
سمو : عمرك يعني ايش
اثير : مابعد دخلتها بدخلها بعد 4 شهور
سمو بعصبيه : خلاص المهم ان فستانك حلو
اثير لفت على افنان : الله يعوضكم بس
افنان ضحكت : لا تلوموني لاتهاوشت معها ...
.
نقول مبروك لحبَايبنا 💍❤.

.
بعد نص ساعه وصلو الجميع ..
بغرفة نجد كانو كلهم موجودين ..
افنان : بنات خلونا نروح لصاله اللي فوق لان منى وبنات خالها اكيد تحت وعيب نخليهم
هتيف طلعت من غرفة الملابس وهي تعدل شكلها
سمو جت : طيب اسمعو صديقة سحاب تحت و..
لفت على هتيف : اما هذي بنتنا
ضحكو البنات على ردة فعلها !!
سمو : لا والله اللي بيروح فيها منصور اليوم
حور : والله تهبلين ماشالله
ابتسمت هتيف بحياء وهي تطالع بنفسها
كانت لابسه فستان اسود ماسك علاقي طويل
بفتحه طويله توصل لركبتها ومن عند الصدر على
شكل سبعه واكسسوارت من كارتير وشعرها ستريت بكثافته وبطوله وزاد جماله لون صبغتها
.. راحت عند المرايه وهي تحط لمساتها الاخيره مثل المناكير والحلق وراحت فتحت شنطتها وبخت من عطور قيرلان واكملت
كشختها كان شكلها بسيط بس بفخامه
وجلست مع البنات تسولف تنتظر سحاب
.
.
عند سحاب بغرفة الملابس بعد ما خلصت ميكبها
لبست وشافت شكلها النهائي ..
كانت لابسه فستان زيتي توب بأكمام قصيره
وماسك لنص الساق مع اكسسوارات ذهبيه
وشعرها ويفي لنص ظهرها وكانت فخمه من
ناحية لون فستانها + اكسسواراتها
طلعت للبنات وافرحت من ردة فعلهم وتعليقاتهم
اتجهت وبخت عطرها وبدت تحط لمساتها الاخيره
..
نص ساعه ونزلو سحاب وهتيف طبعاً البنات نزلو
قبلهم بدقايق اول مانزلو شغلو اغنية الزفه
والبنات جلسو يغنون مع الاغنيه بفرح وبعدها
بدو يسلمون ع الضيوف وجلسو معهم يسولفون
منى : مبروك ياقلبي
هتيف ضمتها : الله يبارك فيك
وصايف وجد لسحاب وهتيف : مبروك
هتيف وسحاب : الله يبارك فيكم
تقدمت هيفاء وهي تبارك لهتيف بعد ماباركت لصديقتها سحاب
..
..
دقايق ونادو سحاب تروح لعزيز
راحت مع سلطان ودخلو مع بعض للمجلس
سلطان : عشر دقايق وارجع
عبدالعزيز : لاتنشب الله يصلحك
سلطان ضحك وطلع
عبدالعزيز بعد ماتقفل الباب وقف وجلس جنبها
عبدالعزيز : مبروك ياقلب عزيز
سحاب بحياء : الله يبارك فيك
عبدالعزيز بتأمل : المهم انك تمونين علي الحين
سحاب عقدت حواجبها بدون ماتطالع فيه
عبدالعزيز مسك يدها وهو يبوسها : شفيك
ابتسمت : مافيني شي
طلع الخاتم ولبسها وهو مبتسم .. وكملو سوالفهم
.
.
بعد نص ساعه طلعت سحاب وهي مبسوطه
وجلست مع البنات وهي منقهره من طقطقتهم
سحاب : اقول بس جعلكم تذوقون ماذقت
سمو بتمثيل : يارب ارزقني بزوج رومانسي انما حياتي فيها جفاف حاد يارب طلبتك
سحاب ضحكت : اهم شي انا دعوتي حلوه
منى ضحكت : اجل ادعي لنا كلنا
سمو طالعت بجوالها : هتيف انقلعي لزوجك
هتيف طالعت بخوف فالعنود
العنود وقفت وهي ميته ضحك : ياربي تكفى
هتيف بزعل : شفيك تضحكين انتي يالثانيه وبعدين
انا مدري ليه مايراسل افنان عشان تلقيني الخبر
بهدوء مو سمو افجعتني جعلها ال..
سمو بصوت عالي : استغفري ي كلبه لك شهر
وانتي تدعين علي
هتيف وقفت : انك تستاهلين
مشت والبنات يضحكون وراها وخذت العنود جوالها تتصل على فهد يجي
جاء فهد : اختي طالعه قمر اليوم
هتيف بتوتر وخوف ابتسمت
العنود مسكتت يدها : يلا يا قلبي توكلي على الله
جاء فهد بعد ما شاف الخوف واضح فيها ومسك
يدها ودخل على منصور الواقف عند المرايه
ويضبط شماغه وما انتبه لهم تنحنح فهد
ولف عليهم بسرعه وعيونه طاحت عليها
وبداخله يقول ؛
يا بعيد وجابك الله .. لين عندي وصلّك
هو صحيح احنا التقينا ؟ هو صحيح انت قبالي ؟
هو صحيح اني حبيبك ؟ كان لي حق اسألك ؟
كانني احلم طلبتك .. خلني هايم لحالي
خلني بالحلم عايش فيه دامي به معك ..
يا بعيد وجابك الله .. لين عندي وصلك

طلع فهد وهتيف بمكانها ما تحركت ابد
قرب وهو يمسك يدها وبنفس الوقت لاحظ توترها
مشى وهي معه وجلسو !!
منصور ابتسم وهو لازال ماسك يدها : مبروك علينا
هتيف بدون ماتناظر فيه وبصوت خفيف : الله يبارك فيك
منصور وهو يتأملها خذى الخاتم ولبسها
دخل يده في جيبه وطلّع " سلسالها "
ووقف ووقفها معه طبعاً كل هذا تحت استغرابها
واتجهو عند المرايه ! رفع شعرها ونزله فالجهه الثانيه وهو ما حسب حساب لخجلها
ولبسها السلسال وهو مبتسم وخاق على شكلها
رفعت عيونها وانصدمت من السلسال هو نفسه
سلسالها اللي جابه لها قبل 11 سنه بسنة تخرجها
قاطع تفكيرها منصور بصوته الهادي وبروقان :
يقولون أحلى من العقد لبّاسه ..
ابتسمت هتيف وهي تشتت انظارها عنه
منصور لفها عليه : انصدمتي ؟
هتيف بخجل : كيف خذيته
منصور بضحكه : لقيته طايح في بيتنا
هتيف عقدت حواجبها وهي تتذكر
منصور بنظرات : اذكر انك نزلتي تدورينه وجيت
انا ساعدتك
هتيف عرفت وش بيقول : وانت ماشالله كنت سارقه ذاك اليوم
منصور : بس انتي كنتي تدورين اسوارتك مب سلسالك لو انك سألتيني كان عطيتك
هتيف برفعة حاجب : كنت اكذب عليك
منصور ضحك : وش الفايده بعد ما كذبتي
هتيف بتصريفه : كنت خجلانه وقتها
منصور بابتسامه : هالمره بصدقك مع اني شاك
هتيف توترت من نظراته وسكتت
بعد 10 دقايق من السوالف
منصور وهو يمسك يدها : يلا الحين بخليك وبعد ساعتين بتصل عليك
هتيف ابتسمت وهي تهز راسها
رفع يدها وهو يبوسها وطلع
جلست هتيف وهي مصدومه من كل شي
اسلوبه ، تصرفاته ، كلامه وعيونه اللي تنطق بحب
كل شي كان في كفه وفرحته الواضحه بكفه ثانيه
.
.
دخلت على البنات والابتسامه شاقه وجهها
العنود انبسطت من شكل هتيف المبسوطه
هتيف جلست : بنات ماراح تروحون الحين
وصايف : مدري على حسب مزاج عزام اخوي
نجد انتبهت بسرعه لها وما لاحظها الا العنود
سمو : معليك بينبسط مع اخواني وعيال عمي
وجد : ومو عن كذا اساساً ابوي بكره بيجي
افنان : ليه هو وينه ؟
وجد : سافر برى يتعالج والحين رجع
افنان : اها الحمدلله على سلامته
وجد : الله يسلمك
العنود بصوت خفي لهتيف : اشوفك تضحكين
هتيف : نسيت كيف ابكي
العنود : بلا سماجه عاد وش صار
هتيف بابتسامه : حمدلله
العنود : لارجعنا للبيت بتقولين لي كل شي...الخ
.
.
بعد ماتعشو مابقى الا وصايف ووجد ومنى !
فالملحق جابو البنات القهوه والحلويات ..
اتصل عزام على وصايف وردت : هلا عزام
عزام وصوته طالع مع السماعه : متى ناوين ترجعون
وصايف : بنسهر مع البنات وبنرجع مع ناصر
قاطعتهم اثير وهي جايه : نجد جدي يبيك
وصايف : عزام وينك ؟
عزام بتوتر : طيب استعجلو شوي ولاتتأخرون
وصايف باستغراب : يلا مع السلامه
عزام وما وده يقفل : مع السلامه
.
.
قامت هتيف تروح تجيب لها مويه من المطبخ
جت وراها ريم بسرعه عشان تكلمها
ريم بخوف : ممكن اكلمك
هتيف : انتهى الموضوع ما يحتاح تتكلمين
ريم جت عندها : هتيف تكفين والله مب قصدي يصير لك كذا بس انتي عارفه الهنوف متسلطه علينا ومستحيل نرد عليها بكلمه وحده
هتيف جلست على الكرسي : انتي المهم جيتي وقلتي لي مب تسكتين طول هالفتره وتزينين علاقتك وانتي من وراي العكس
ريم : والله من يوم زينت علاقتي معكم ماسويت شي يضركم ابداً
هتيف اسكتت تنتظرها تكمل
ريم بتوتر : وغير كذا كنت خايفه تتغيرون علي
لا اعترفت وبالاساس كنت ناويه اقولكم بس يعني
كنت ابي امهد للموضوع وافهمك بطريقتي
هتيف : لا هذا اكبر غلط ولا على ذا كله انا ظلمت
منصور وفالنهايه طلعتي انتي ماتحبينه
ريم ببكاء : والله كنت مجبوره وماخذه فكره غلط عنكم
هتيف وقفت وطلعت تكمل السهره مع البنات
وريم وراها تبكي وحاسه بشعور الندم من جديد
وتدري انها غلطانه انها ماقالت لها عن شي
واليوم فقدت الامل من جديد وبنفس الوقت تدري
ان هذا من حق هتيف

« اليوم التالي »
صحت امل وهي متأكده من قرارها النهائي وتذكرت كلامها قبل ايام مع صديقتها نوف !! >>
نوف بتوتر : وش قلتي ؟ مافيه غير هذا الحل
امل بتفكير : قصدك اني انشغل عن تفكيري
نوف : مو بس تنشغلين انتي حالياً مكتئبه ومضغوطه وتحتاجين دكتور نفسي يشخص حالتك
ويعطيك حلول افضل من كذا وفالنهايه انتي ما
عندك جامعه ولا اي شي يشغلك عن تفكيرك
فالماضي وسوالف الهنوف ومشاكلك الشخصيه
شافت امل تغيرت نظرتها : امول ما اقصد انك
انجنيتي او خلاص فقدتي عقلك انا اللي ابي اوصله
لك انك تحتاجين تعيشين وتنبسطين والدكتور هذا
راحو له كثير واغلبهم الحين مبسوطين ومكملين
حياتهم وماهمهم كلام الناس وبعدين محد راح
يعرف عن الموضوع غير انا وانتي وبس
امل بتأييد : صادقه بس ترى بعطيك معلومه انا ترى مايهموني بنات عمي لاتتوقعيني مثل الهنوف
ابد بس المسأله مسألة خوف
نوف : شوفي لا تكلمتي معه وشرحتي حالتك له
راح يساعدك ويعطيك دافع معنوي ويسهلك اشياء
بعد الله انتي كنتي مصعبتها
امل بتشتت : بعدين بقولك ايه او لا
نوف : براحتك بس اهم شي فكري قبل ماتتخذين
اي قرار يخصك بدون محد يشاركك
امل : تطمني انا والهنوف ماتكلمنا من بعد ذاك اليوم ومستحيل اكلمها حالياً الا اذا عقلت ممكن...
>> رجعت لواقعها وراحت تاخذ شور وتجهزت ولبست عبايتها تنتظر السواق وبنفس الوقت
ارسلت لنوف انها بتروح .
.
.
في بيت ابو عزام >> ركضت وصايف بخوف لوجد
وجد بخوف : شفيه ؟
وصايف بتوتر : حمد جاي يحدد يوم الملكه اكيد
شاف ابوي بيجي قال خليني احرجهم
وجد ضحكت : وجع توقعت عندك شي مهم اصلاً
عادي وش وراك لا تقولين وراي جامعه ترى العذر هذا مستهلك
وصايف : هذا هواش ولا نصيحه ؟
وجد : هذا طفش
وبتفكير : الصراحه ابي حدث جديد واكشن
وصايف : حدث جديد ع حسابي
و جد : خلاص ترى تقدرين تنزلين و تقولين لعزام ما ابيه وانتهى
وصايف بتوتر : وش ما ابيه اقصد ابيه يأجل الزواج
وجد برفعة حاجب : يمه من البنات بس مسببه
زحمه ع الفاضي وفالنهايه تبينه
وصايف : انتي مستحيل تفهمين بسرعه
وجد راحت : وانتم بتشيبون باختكم الصغيره القاها منك ولا من اخوك الكبير اللي مسوي فيها معصب
ولا ناصر اللي مايجلس فالبيت اصلاً ابوي بيجي
وبيربيكم من جديد...الخ
.
.
الساعه 10 الليل .. في غرفة هتيف ..
منصور : طيب وش مشغوله فيه انتي ؟!
هتيف : والله مشغوله يبي لي وقت بليز اجل الموضوع لبعدين
منصور بطفش : هتيف عاد متى ناويه طيب
هتيف : باق.....الخ
-
توقعاتكـمم تسعدني..


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس