عرض مشاركة واحدة
قديم 28-02-21, 01:21 AM   #51

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي



«الـبـارت الـسـادس والأربـعـون»


منصور بطفش : هتيف عاد متى ناويه طيب
هتيف : باقي اجيب وثيقة التخرج باقي نتعود ع بعض باقي اشياء كثيره
منصور : طيب الوثيقه امرها هيّن وش نتعود ع بعض مافهمت
هتيف بتوتر : يعني اتعود على وجودك في حياتي
منصور : طول عمري كنت معك الا العشر السنوات
الاخيره اصلاً انا الغبي اللي ماكنت اكلمكم
سكتت هتيف وماردت عليه
انتبه لنفسه منصور وبتوتر : يعني عشان ماتدورين اي عذر ثاني
هتيف : تمام موافقه
منصور بهدوء : فكري وردي لي خبر ماراح نستعجل هالمره
هتيف : خلاص قلت رايي اني موافقه
منصور باستغراب : بس انتي ماتبينه شهر 11
هتيف : لا عادي
منصور : مع ذلك فكري وارسلي لي بكره
هتيف : تمام
منصور : يلا انا وصلت البيت مع السلامه
هتيف : مع السلامه
.
.
بعد 3 ايام فالكافي >>
منى : انا عن نفسي بروح بعدين مع ابوي
هتيف برجاء : نبي نسافر مع بعض انا وانتي
منى : والله م اقدر ابوي قال بروح شهر 1 او 12
وبخليك تجين معي وبعدين انتي عارفه غثى الطياره
وخصوصاً بنجلس اكثر من 10 ساعات والله تعب
هتيف بهدوء : انا بروح الشهر هذا ولا اللي بعده مالي خلق كل شوي اقول بعدين وانا ابي اغير جو الصراحه يعني شايفه الحر هنا اعوذو بالله
منى : الشتاء كم شهر ويجي يعني حمدلله
هتيف : ماغيرتي رايك للحين
منى ضحكت : هتيف خلاص تكفين
هتيف : افف مستحيل تغيرين رايك اصلاً عادي
منى : بكيفك اهم شي تخرجنا....الخ
.
.
فالليل الساعه 10 .. كانت هتيف فاتحه شباك غرفتها وطفشانه لان العنود مب فيه وفهد وزوجته
راحو يتعشون برى وبنات عمها مشغولات
نزلت تجيب بوب كورن ومشروب وطلعت لفوق
سمعت رنين جوالها وردت : هلا منو
منى باستعجال : هتيف وش تسوين
هتيف بروقان :اكل واشوف موفي وش اسوي يعني
منى : شفتي الصور اللي ارسلتها ؟ وش الاحلى
هتيف : اي شفتها البينك احلى اعتمديه
منى : يلا باي شكراً
هتيف : العفو حبيبتي....
.
.
عند منصور طلع من البيت وكان ناوي يروح لفارس
بس شاف شباك غرفة هتيف مفتوح
خذى حجره ورماها ع الشباك يبي يتأكد اذا هي موجوده او لا
.
.
عند هتيف اللي تطالع فالفيلم بحماس بس تفاجأت
من شي صك كتفها وقفت بخوف وهي تروح
لشباك غرفتها ، توقعت سمو ولا حور ولا اثير
بس تفاجأت من شافته يضحك واتصلت عليه بسرعه
هتيف : شذا المزح خلقه خايفه
منصور ابتسم : غريبه مستكنه اليوم مامعك احد
هتيف بطفش : العنود راحت وطفشت
منصور : وين عمي وعمتي عنك
هتيف : ابوي على الاخبار كالعاده وامي تجهز اغراضها بتروح بكره لخوالي وفهد راح مع زوجته يتعشون
منصور كمل : وهتيف تتجهز ونروح نتمشى
اذا ماعندها مانع
هتيف ابتسمت : طيب استأذن من ابوي بالاول
منصور : ترى انتي زوجتي مايحتاج استأذن
هتيف : منصور انت تدري انك بتستأذن فالنهايه
منصور : طيب تجهزي بسرعه وبدون تأخير
هتيف بتمثيل : من الحين ماعندك صبر تنتظرني
منصور بحب : فيه ناس تستعجل ناس عشانهم مشتاقين وفيه ناس مستعجلين بس انتي فسرتي كلامي على كيفك
هتيف وبتوتر : انت الاول ولا الثاني
منصور ضحك : الاول الاول
شافها ساكته وعرف انها خجلانه
وبهدوء : ان تأخرتي زياده بمشي وبسحب عليك
هتيف قفلت في وجهه وضحك منصور
.
.
عند امل كانت توها صاحيه من رنين جوالها
ردت بخمول : هلا نوف
نوف : اتصلت مليون مره ليه ماتردين وبعدين ماقلتي لي وش صار
امل : ماحصلت الدكتور فالعياده بس حجزت موعد وسجلت بياناتي عندهم وكل اربعاء اجيهم
نوف : اها يعني الاربعاء الجاي بتروحين خلاص
اخليك الحين والاهم من ذا كله لاتنسين موعدك
امل ابتسمت : شكراً
نوف : مع السلامه
امل وهي غاصتها العبره : مع السلامه
امل " قلبي محظوظ لأن عندي يقين تام إني حصلت على أحلى وأحن وأعظم صاحبة بالدنيا
برغم اللي حصل كانت واقفه معي وما اتركتني ابد
هي وريم مستحيل القى خوات مثلهم اعترف اني
ضيعت وقتي مع الهنوف بس كان الكل يقول الاخت الكبيره مثل الام والاخت الكبيره هي احن وحده
يمكن هم عندهم كذا بس حنا اختنا عكس اللي قالوه لان الهنوف عباره عن حسد وحقد وخبث
كلنا تغيرنا الا هي لازالت حاقده على الجميع "
.
.
في بيت ابو عزام ..فالصاله
وجد بحماس : تكفى قول ايه
عزام بتفكير : مدري بفكر وبقولكم بكره
ناصر : شفيك يالمُعقد ترى عادي الموضوع
وصايف : تكفى عزام كل البنات متحمسين
عزام : فكرة من ؟
وجد : فكرة منى بس والله حلوه صح
عزام بتوتر : كل بنات السلطان موافقات
وصايف باستعجال : اي موافقين كلهم ومتحمسين
ناصر التفت على عزام : يارجال الفكره مجنونه
وافق انت بس
عزام : خلاص تم بس في شهر 11 مب الحين
وجد بصوت خفيف : اف يالسامج ليه التأخير
وصايف : خلاص موافقين ...الخ
.
.
كنت ناوي اوفق من البدايه وما انكر اني مبسوط
من الفكره بس حبيت اني ما اشككهم واوافق بسرعه المهم اني عقدت السالفه شوي بس الله يعديها على خير وما نتذابح انا ونجد
.
.
عند ابو فهد سمع رنين جواله ورد بفرحه : ارحب
هلا والله بمنصور القاطع
منصور ضحك : تبقى لا والله بس مشغولين
ابو فهد : امر وش عندك
منصور : ما يامر عليك عدو بس بعد اذنك ودي اخذ هتيف معي ونتمشى شوي ونرجع
ابو فهد : مسموح ياولدي وانتبهو على انفسكم
منصور : ابشر
ابوفهد : يلا مع السلامه
منصور : مع السلامه
.
.
نزلت بهدوء وهي تشوفه موقف سيارته عند الباب
منصور بابتسامه : بغيت ادخل السياره فالصاله
هتيف ضحكت بحياء وهي تمشي راح منصور وفتح لها الباب وركبت ،
بعد نص ساعه ومع الزحمه وصلو ودخلو فالكافي
منصور لف عليها : تعشيتي ؟ ولانروح للمطعم
هتيف : ايه متعشيه انا بس اذا انت تبي..
قاطعها : لا انا ما ابي شي بس قلت يمكن ماتعشيتي
نزلو وجلسو على الطاوله وطلبو لهم سويت وكافي
منصور بهدوء : متى بتجيبين وثيقتك ؟
هتيف : مدري مافاتحت ابوي بالموضوع للحين
منصور : حاولي تخلصين الموضوع هذا بسرعه
هتيف : يعني خلاص الزواج في شهر 11 ؟
منصور : لا بخليه 12 عشان يمدينا نجهز له
هتيف بارتياح : اي كذا موعده احسن
منصور برفعة حاجب : اشوفك انبسطتي
هتيف : منصور ماقصدي بس والله مايمديني اسوي شي وحتى امك وخواتك بيتعبون اذا كان قريب
منصور : طيب انا فاهمك بس هذا كان اقتراح عزوز
هتيف ابتسمت : مستعجل عزيز
منصور ضحك : غبي ذا بذبحه كان يقول ودي الزواج 20 مع الملكه
هتيف : لا وين تو سلطان متزوج
صمممممت
منصور بهدوء : تعودتي علي الحين
هتيف بتشتت : وش جاب الطاري
منصور : مدري عنك انتي تقولين ماتعودت عليك
وهذا مب مبرر انك تأجلين موعد الزواج
هتيف عرفت انها غلطت يوم قالت له : لا مو عن كذا بس انت عارف وضعنا ولا زلت ما امون عليك
يعني باقي لنا شوي ونتفاهم
هتيف حست ان جوه تغير : طيب خلنا نغير المكان
منصور : وين تبين تروحين
هتيف : ابي اروح مكان كذا مافيه ازعاج نمشي فيه
منصور وقف : يلا
اطلعو ومنصور كان متأكد ان ما كان قصدها شي
بعد نص ساعه ؛ وقف منصور سيارته ونزلو ..
كانو يمشون بمكان هادي ومافيه الا ناس رياضين
مرت دقايق وكان الصمت سيد الموقف !
هتيف لفت بقهر : يعني انت قصدك اني ما ابيك
منصور وهو يبيها تعترف : مدري احياناً اشك من تصرفاتك بداية من تأجيلك للملكه وبدون ماتاخذين رايي ورايحه لجدي ولا كأني مو مهم
ونهايتها تبين تأجلين الزواج ولا سألتك ليه مالقيت الجواب اللي يمحي خطاك بس انتي عارفه لاصار
الشخص غالي ونحبه طبيعي بنسامحه على اي شي
هتيف : من قال اني اجلت الملكه
منصور باستغراب : جدي
هتيف تذكرت كلام نجد يوم العيد بوقت مشكلة الهنوف وخواتها : لا جدي قالك عشان العنود تحضر ملكتنا وقال اني طالبه هالشي منه عشان ترضى
منصور بقهر : وانتي سكتي ومابررتي لي
هتيف بحزن : كنت منشغله في سالفة الهنوف وخواتها ماكنت معكم ابد
صمتتتتتت
منصور مسك يدها وباسها : اسف
هتيف ابتسمت : اذا كان عن الاعتذار انا اللي لازم اعتذر لك
منصور ابتسم : مايحتاج الشي اللي يشفع لنا
ماكنا ندري بالموضوع يعني لو بيدينا ما صارت هالمشاكل
هتيف : تدري لو ريم ماسوت اللي سوته كان الحين
الوضع غير عن الحين
منصور : اسحبي على اللي فات ما انصحك تفكرين فيه لانك لو بتنشغلين في سوالف ريم بتتعبين زياده وخصوصاً انها اعتذرت منا
هتيف بحيره : اسامحها ؟
منصور : اذا على قلب هتيف اللي اعرفه اكيد بتسامح بس اذا تغيرت...
هتيف قاطعته : ياويلك ان قلتها مره ثانيه
ضحك منصور : شفيك وش قلت انا
هتيف : مستحيل اتغير انا ! نفسها هتيف اللي كانت
معك صغيره وشخصيتي ابداً ماتغيرت
منصور ابتسم بهدوء : ملاحظ هالشي فيك
هتيف : مدري احسك تشك اني تغيرت
منصور وهو يلعب باصابع يدها : لا شكك مب في محله انا بس اللي كان قاهرني قبل ناصر زود انه ورع وعمره 23 جاي ابوه يخطب له
هتيف باستغراب : عمره كم ؟
منصور ضحك : مابينكم شي
هتيف : انا وانت كم بينا ؟! عمرك 25 صح
منصور بهدوء ويبي يشوف ردة فعلها : لا انا 26 وانتي 22 وقريب بتدخلين 23
هتيف ابتسمت لاحظت انه يعرف ادق تفاصيلها
منصور : عندي سؤال يخص السلسال اللي عليك
هتيف : ايه شفيه ؟
منصور : افنان يوم كانت تدوره كلنا كنا موجودين
هتيف تذكرت : ايه ايه
منصور : ليه محافظه عليه للحين ؟ حتى افنان حقها ضاع يعني ابي اعرف السبب
هتيف بتسرع : انت عارف ليه
منصور جته ضحكه : ابي اسمعها منك وخصوصاً انك قايله لافنان انها من شخص عزيز وغالي
هتيف بحياء : انا احب احتفظ بذكرياتي
منصور بنظره : يعني تصرفين
هتيف : ماراح اعطيك الاجابه اللي تبيها
منصور بقهر : وانا بعد بسوي مثلك
هتيف اضحكت بقوهه
منصور ابتسم على ضحكتها : عادي عادي ماهمني
هتيف ابتسمت : بيجي اليوم اللي اقولك فيه السبب...الخ
.
.
اليوم التالي الساعه 4 العصر .. في بيت ابو فهد
هتيف : طيب متى بيرجعون
مها : اتوقع شهر 1
هتيف : شرايك تقولين لفهد نروح كلنا منها نغير جو ومنها اجيب وثيقتي
مها : اسفه انا كاره شي اسمه طياره ترى عاي اسافر قريب بس استراليا ما اوصل الا بعد 10 ساعات
هتيف بطفش : طيب شسوي
مها : كلمتي عمي ؟
هتيف : لا بكلمه المغرب لاجاء
مها : لا كلمتيه بنتفاهم
هتيف انسدحت : السنه هذي اكثر سنه غثيثه
مها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
.
.
بعد ساعات وصل ابو فهد وشاف هتيف فالصاله
ابو فهد : سلام
هتيف : وعليكم السلام
ابو فهد : وين امك
هتيف : فالمطبخ
ابو فهد جلس : شعندك جالسه وما معك احد
هتيف : جالسه انتظرك
ابو فهد : شفيك ناقصك شي
هتيف : لا ماناقصني شي بس ابي اجيب وثيقتي من الجامعه وفهد رافض يسافر معي يقول عندي شغل مهم مع جدي ومالي الا انت تروح معي
ابو فهد : طيب خليها شهر 1 الشهرين هذي مب فاضين
هتيف برجاء : لا لازم ناخذها من بدري
ابو فهد وقف : مدري بشوف فهد وارد لك خبر
هتيف : تمام انتظرك
.
.
طلعت لغرفتها تبي تكلم منى شافت منصور يرسل
اول ماصارت اون لاين اتصل
هتيف بابتسامه : الو
منصور : هلا
هتيف : اخبارك
منصور : حمدلله وانتي
هتيف : تمام ، وينك ؟
منصور : بدينا من الحين
هتيف بقهر : انت ليش تعصب اذا سألتك وينك
منصور ضحك : لا بس اول مره احد يسألني وين اروح ووين اجي
هتيف : تجهز من الحين بسألك كل شوي انت وضعك مو عاجبني
منصور ضحك من قهرها الواضح
هتيف : وينك بسرعه قول ؟
منصور : مانسيتي
هتيف : لا مانسيت وينك ؟
منصور : بمر فارس وبنروح للاستراحه
هتيف سكتت وهي مستغربه من نفسها ما كانت بتسأله بس كذا طرى عليها بس من شافته دقق شكت وخافت
منصور بهدوء : كلمتي ابوك ؟
هتيف : ايه كلمته يقول خليها شهر 1 وانه مب فاضي ابد وحتى فهد مشغول
منصور : وين شهر 1 لا خلاص عندي حل
هتيف : ايش الحل طيب
منصور : بكلم عمي وبقوله عن موعد زواجنا وبقوله انه ضروري تجيبها وبوديك انا
هتيف : انت ؟
منصور : زوجتي شفيها والموضوع ضروري مب نلعب
هتيف : ما اتوقع فهد بيوافق ولا ابوي حتى
منصور : بقنعهم ماعليك وبعدين بنجلس اسبوع ونرجع
هتيف تذكرت فكرك منى : لا لازم نرجع بدري
منصور : ليه وش وراك ؟
هتيف : انا و..........الخ
منصور : حلو والله طيب بنحاول اهم شي ارسلي
لجامعتك واسأليهم و...الخ


في بيت ابو سلطان ، فالصاله .. عند حور ومحمد وسحاب وسلطان والعنود جالسه معهم بجلالها
سلطان بضحكه : محمد كل ذا حزن
محمد بقهر سفهه
سحاب برحمه : حمود ان شاء لله انك بتلقاها
محمد : ان شاءلله
حور باستغراب : طيب قبل شوي كنت تضحك وش جاك الحين ؟
محمد عصب : ايه اضحك بس بداخلي شي ثاني
العنود : طيب تفائل انت وبتلقاها ان شاء الله
محمد بعصبيه : لا هنا فيه ناس تطقطق بزياده
حور بحزن : طيب كنا نشوفك تضحك توقعنا الموضوع بالنسبه لك عادي
محمد وقف وطلع برى بيتهم وركب سيارته ...
.
.
يوم الاربعاء .. الساعه 8 ص فالحوش تحديداً
كان سواق منى موجود وينتظرون هتيف تطلع
وبنفس الوقت نزلت امل عشان موعدها
شافت السياره والشباك مفتوح
امل جت عند شباك منى : صباح الخير
منى لفت باستغراب : هلا صباح النور
امل عقدت حواجبها : انتي مين ؟
منى : انا صديقة هتيف انتظرها تنزل
امل بابتسامه : هلا والله معليش توقعتك نوف
منى : من بنات عم هتيف ؟
امل : ايه انا اسمي امل اخت اثير
منى : اها اثير ياقلبي اشتقت لها
امل باستعجال : انا الحين مشغوله ولا كان ضيفتك
منى بابتسامه : لا مايحتاج انا بعد مشغوله
جاء سلمان وهو معقد حواجبه وبنفس الوقت يبي يعرف صديقة امل ومن ابوها ، قرّب منهم
طبعاً سلمان ماشافها لان امل كانت واقفه بينه وبينها ...
سلمان : امل ما رحتي للحين
امل : لا نوف تأخرت بس بتوصلني انت انشالله
سلمان وهو ملاحظ تغيرها : ابشري كم عندي امل
امل ضحكت ولفت ع منى : هذا اخوي سلمان
منى من امل بعدت جلست تناظره بصدمه هي تتذكر هتيف كانت تقول لها ان سلمان علاقته مع خواته عاديه جداً بس مع اثير قويه صح عرفته
من قالت هذا اخوي سلمان بس توقعت بيطلع لها احد ثاني غيره
سلمان ابتسم من تذكرها : هلا والله بصديقة امل
امل : لا هذي صديقة هتيف واتشرف اذا كانت صديقتي
منى بتوتر ابتسمت
امل لفت من شافت هتيف : يلا استاذنك
منى ابتسمت : مع السلامه
ركبت هتيف وهي فيها ضحكه : صباح الخير
منى بهدوء : صباح النور
هتيف ضحكت بقوه
منى : نعم شفيك تضحكين عاجبك تأخيرك يعني
هتيف وهي تحاول ماتضحك : كل شي بتوقعه الا انك تسولفين مع امل زائد نظرات ولد عمي الغالي
منى : وش نظراته انتي يالثانيه
هتيف عطتها نظره : وتوترك اللي قبل شوي كنت اشوفك من بعيد وانتي ترجفين شوي وتطلعين من السياره
منى بقهر : لا انا بعطيك كف عشان اطلعك انا من السياره
هتيف : طيب وش رايك فيه
منى بكبر : جداً عادي
هتيف : اوكيه بصدقك هالمره بس عني انا
ترى خقيت الصراحه
منى وهي تغير الموضوع : امل طيبه مره
هتيف برفعة حاجب : طيبه
منى : وربي انصدمت منها القاها من لطافتها ولا سوالفها وغير اني خقيت على طولها
هتيف : سوالفها وطولها ولطافتها اقول فكيني من ذا الامل تراها غاثتني مره يعني لاتمدحينها وهي اعوذو بالله حتى ريم اعتذرت اما هي ذابحتها عزة النفس ودي كذا اجيها واعلمها معنى عزة النفس
ترى فاهمتها غلط ترى عادي لو اعتذرتي واعترفتي باخطائك وبنفس الوقت عزي نفسك عن الاشياء التافهه مريضه قسم بالله
منى : تعتذر ليش وش سوت ؟!
هتيف : سببت مشاكل لسحاب وعزيز وغير مشاكلها هي وخواتها وغير قطاتها لا تجمعنا وغير انها انفضحت وما اعتذرت ابداً منا
منى : مدري بس معي كانت تجنن
هتيف بقهر : سديتي نفسي
منى ضحكت : وجع خلاص صدقتك
هتيف : اصلاً انتي عشان شفتي عيونها الوساع وطولها خقيتي اعرفك انا ادنى شي يجيب راسك
منى برفعة حاجب : انا ادنى شي يجيب راسي !!
هتيف : يعني خقيتي عليها وماخقيتي على اخوها
منى بتوتر : هي غير جميله ماشالله
هتيف : كل خواتها يتشابهون الا هي الطويله بينهم
منى : لا يعني الهنوف مابعد شفتها زين واثير من نوع اللي جسمها حلو بس طولها وسط اما ريم كوريه كياتتها اوفر ومخرب عليها قصرها بس امل غير عنهم تحسين لها كريزما وتحسين رايها واحد
يعني مبيّن ان شخصيتها قويه مره
هتيف قاطعتها : لو انها قويه واجهت اختها الهنوف من البدايه القويه صدق هي ريم اللي قاطعت اختها اما امل جلست خايفه لين جاء اليوم اللي انفضحت فيه هي وخواتها
منى : مدري عنها بس قبل شوي شفت شخصيه وشكل ثاني كانت واثقه مره من نفسها
هتيف : يمكن بس ترى انا ما اعرفها مره بس بيّنت شخصيتها من حركاتها....الخ
.
.
في سيارة سلمان ..
سلمان عقد حواجبه وبصدمه : وين ؟
امل : سلمان لا تقول لاي احد
سلمان بصدمه : انتي بخير مافيك شي ليه تروحين
امل : ادري بس ترى مو مريضه اذا رحت لطبيب نفسي بالعكس هناك بفضفض وبيعطيني حلول
سلمان : امل انتبهي لكلامك وروحه مافي روحه
امل ببكاء : سلمان لا ... حطت يدها على وجها ماقدرت تكمل حست انها تعبت هالمره
سلمان رحمها : امل افهمي بالاول انتي وين رايحه وبعدين اذا احد عرف بيقولون مجنونه
امل ببكاء : انا رايحه لطبيب نفسي مب شهار عشان تقول مجنونه وبعدين ماهمني كلام الناس انا
سلمان وهو يتنفس بقوه مب قادر يتحمل كل هذا
مايدري يبداء في امه ولا الهنوف ولا يعقل امل
سلمان : طيب بوديك بس صدقيني بتندمين
وحرك وهو منقهر ماتوقع بيوم من الايام بيوصلون خواته للمرحله هذي
.
.
فالمطعم دخلو هتيف ومنى يفطرون ..
جلسو وطلبو المنيو وحددو الطلب !
منى بروقان : ياربي ما كأن هذا منصور بن تركي
هتيف لفت بسرعه وبشهقه : الا هو
لف منصور وهو يطالع فيها وهو مبتسم
هتيف بادلته الابتسامه ورجعت تلف لمنى
منى : استحيت وانا م لي دخل
هتيف اسفهتها وهي فيها ضحكه
منى : لا صدق شوفي اللي معه حلو
هتيف : معطيك ظهره كيف عرفتي انه حلوه
منى : مبيّن من ظهره انه حلو
هتيف : الله يشفيك ياقلبي
منى : الا وش صار بتروحين لاستراليا ؟
هتيف : ايه بس تتوقعين مع مين
منى : اكيد مها واهلها
هتيف حركت راسها بمعني لا
منى : اجل العنود او اي احد من بنات عمك
هتيف حركت راسها بمعني لا وهي مبتسمه
منى بعصبيه : طيب قولي يافله
هتيف : مع اللي وراي
منى بفهاوه : الحلو ذاك
هتيف : وجع بروح مع منصور وش الحلو ذاك
منى : طيب ليه تقولين مع اللي وراي شكيت فيك
صمتتتت
منى بصدمه : لحظه توي استوعب مع منصور ؟
معكم احد طيب !!؟
هتيف : لا بس انا وهو
منى : خير وش ذا المهزله
هتيف : ترى انا زوجته يعني لازم يجي عرس عشان نثبت هالشي
منى ضحكت : صح بس احلى شي بعد الزواج
هتيف : يومين وراجعين
منى : طيب متى ؟!
هتيف : الجمعه
منى : بعد بكره صح
هتيف : ايه ...
.
.
وقف سلمان عند العياده .. ونزلت امل
سلمان بحنيه : تبيني اجي معك
امل بهدوء : لا مايحتاج قد جيت قبل احجز موعد هنا
سلمان : لاخلصتي اتصلي علي
امل : تمام
ودخلت وهي متوتره ودخل فيها الشك من بعد كلام سلمان بس هي وعدت نوف قاطعتها الموظفه
الموظفه : اهلاً عندك موعد ولا جايه تحجزين
امل : عندي موعد مع الدكتور ثامر الساعه 9
الموظفه وهي تطالع في اللاب : انتي امل عبدالله ؟
امل : ايه انا امل
الموظفه : تمام انتظري هناك وبيجيك الدور
امل بتساؤول : الدكتور عنده مرضى كثير ؟
الموظفه : لا بس 3 وانتي الرابعه
امل : تمام شكراً
وراحت تنتظر يجي دورها وهي بقمة توترها
.
.
بعد 10 دقايق نادت بأسمها الممرضه ..
دخلت بخوف : سلام عليكم
الدكتور ثامر : وعليكم السلام تفضلي
جلست بتوتر وهي خايفه من اللي تسويه
ثامر بابتسامه : طيب يا امل معك الدكتور ثامر راح اساعدك باللي اقدر عليه بس انتي قولي مشاكلك من الى وعشان اريحك الخصوصيه بينا وضعها تمام يعني تطمني كلامك ابداً ماراح يطلع لاي احد
امل براحه ابتسمت
الدكتور ثامر : نبداء ؟
امل هزت راسها بمعنى ايه
الدكتور ثامر : تعانين من الاكتئاب ؟
امل : مدري بس انا قريت اعراضه وحسيت ان اغلب الاعراض موجوده فيني
الدكتور ثامر : اذا نمتي تتفاجئين انك تمشين او يجي احد من اهلك يرجعك مكان مانمتي
امل : قصدك امشي وانا نايمه
الدكتور ثامر : ايه
امل : اي قد صارت لي بس مو كثير اصلاً عادي اغلب الناس قد صار لهم هالشي
الدكتور ثامر : لا مب عادي هذا نتائج كتمك لمشاكلك وتصير مع الي عندهم مشكله وما قدر يقولها مثلاً لاي احد فـ يكتمها بينه وبين نفسه
ويصير يتكلم بالليل وهو نايم او يمشي
يعني اول حل انك ماتكتمين يعني مثلاً خلينا نقول ماعندك احد تفضفضين له بس انا موجود
تقدرين تطرحين مشاكلك كلها عندي فاهمه
امل : اي فهمت بس من ناحية احد افضفض له ايه عندي اختي وصديقتي بس مشكلتي لازعلت او سببت مشكله او العكس احب اختلي بنفسي
الدكتور ثامر : كلنا اذا زعلنا من اي احد سواء غالي او مايعني لنا شي نحب نختلي بانفسنا بس برضو
لازم اذا احد زعل منك او زعلتي منه تروحين يا اما تعتذرين او تواجهين الشخص اللي غلط عليك وتفهمين منه مشكلته معك تمام
هزت راسها امل بمعنى ايه وهي منتبهه معه ...
.
.
بعد ساعتين طلعت من العياده وهي شبه مرتاحه تحس قالت كل شي كان بخاطرها ..
بشكل مختصر حست ان فيه امل تعيش مره ثانيه
وتكمل حياتها وتبعد عن الناس السيئين
وحست ان الحياه حلوه وسهله
حست انها تبي تعيش مع اهلها مثل الناس الباقيه
يعني امها وابوها وخواتها واخوها !
كانت ملاحظه نفسها حتى في جلساتها مع خواتها باستثناء اثير كلها سوالف مالها فايدها ولا لها هدف
يعني ضياع وقت ..
حتى جلست تتذكر متى اخر مره جلست مع ابوها او امها او حتى اخوها جلسة سوالف وضحك
ابداً طول حياتها ماتتذكر موقف حلو يجمعها مع ابوها وامها وخواتها واخوها .. كل شي كان بحياتها مشاكل وتخطيط واشياء سيئه ..
.
.
في السيارة مع منى وهتيف وهم راجعين !!
منى : دقيقه طيب انتي شفتي الحب حقك فالمطعم انتي استأذنتي منه ولا لا
هتيف : اي قلت له امس انك بتمريني افطر معك
منى : قلتي له عن المكان لان غريبه تصادفنا معه
هتيف : لا والله ماقلت له شي بس انتي عارفه عيال عمي كلهم لاصار عندهم اجتماع يخص الشغل يجتمعون في مطعم او كافي
منى : ما اتوقع اجتماع لان اللي معه مالبس شي رسمي ....الخ
.
.
الساعه 9 الليل ! عند نجد والعنود ..
نجد ضحكت : ياقلبي ياسلطان مو مونسني هالايام الا سوالفه خصوصاً لا عصب
العنود : عاد محمد صاير عصبي وسلطان وحور ماخذين الدنيا طقطقه
نجد باستغراب : محمد صادق ؟!
العنود : والله ماتتصورين كيف كان معصب اذا شاف احد يطقطق عليه مو طبيعي منجد يحبها
نجد بحزن : ياعمري
العنود لفت ع البوكس : الله شذا الهدايا !؟
نجد بهدوء : مب هديه هذا شاريته امس عشان البوم الصور واشيائي اللي ابي احتفظ فيها
العنود تذكرت اغراض جدتها المحتفظين فيها
قالت بضحك : شرايك نطلع للمول الحين ؟
نجد بتفكير : لا لا خليهم يجتمعون عندي ونطلب عشاء هنا وحلويات ونتكي فالملحق
العنود : لا تطلبين نبي نروح بانفسنا نختار الحلويات اما العشاء عادي اطلبيه
نجد : يلا بتصل على السواق الحين
العنود : وانا بتصل على سلطوني واقوله
بعد دقايق تجهزو وراحو مع السواق لسوبر ماركت
.
.
نجد : شوفي يا حلوه انا بروح اختار الحلويات وانتي الشيبسات والمشروبات عاد لا اوصيك
العنود ضحكت : ما عليك خبره في الامور هذي
نجد ضحكت وراحت !!

عند نجد وهي تجمع الحلويات وما كان معها
عربيه تحط اغراضها فيها... وكانت منتبهه للاغراض اللي قدامها بس قاطعها الصوت اللي من زمان ماسمعته لفت وانصدمت من اللي وراها
عزام بهدوء وهو يعطيها العربيه حقته : يعني كل الاغراض هذي بتشيلينها بيدك
نجد انحرجت من حركتها الغبيه وابتسمت وقالت بهدوء وهي تاخذها : شكراً
انصدم من ابتسامتها اول مره بالعربي تعطيه وجه
وتبتسم له !!
مشى بهدوء خايف يطولها وياكل تبن فالنهايه وتتهاوش معه
اما هي كانت مصدومه انه مشى وماسولف معها
او على الاقل جلس كم دقيقه وراح
.
.
وجد : عزام وينك تبي بالشوكليت ولا الفانيلا
عزام لا رد ...!!
وجد : هيه وين رحت وش تبي بالضبط
عزام انتبه : ها اي شي عادي انا انتظرك عند الكاشير
اسكتت وجد وهي تكمل اغراضها بس ضحكت من شافت العنود : هلا والله بالعنود
العنود لفت وابتسمت : انتي وجد
وجد ضحكت : بشحمها ولحمها
العنود ضحكت وسلمت عليها : اخبارك
وجد : تمام وانتي اخبارك واخبار البنات ؟
العنود : الحمدلله كلنا بخير
وجد وهي تشوف عربية العنود المليانه من الاغراض : ماسميتي بالرحمن الله يهديك
العنود ضحكت : اليوم بنسهر كلنا من زمان ما اجتمعنا تعالو انتم بعد
وجد : لا ما اقدر اليوم اسفه
العنود : وليه عادي خلينا ننبسط اليوم مع بعض
وجد : صعبه والله مره ثانيه انشالله
جت نجد بتشتت : العنود تأكدي من اغراضي بالله
لفت على وجد : هلا وجد كيفك ؟
وجد ابتسمت : حمدلله تمام وانتي ؟
نجد : تمام
وبابتسامه : تعالي اسهري معنا انتي واختك
وجد لفت على عزام اللي يطالع فيهم من بعيد وباستغراب من نظراته : لا مره ثانيه عزام هناك ينتظرني اكيد بيعصب لاني تأخرت
ومشت لاخوها باستغراب
نجد رفعت نظرها له وشافته يطالعها وبسرعه لفت للعنود بتوتر : بروح اجيب باقي الاغراض انتظري
العنود : خلاص نجد والله تفشلت من كثر اغراضنا حتى وجد دققت
نجد مشت واسفهتها وهي متوتره ..
.
.
بعد نص ساعه ومع الزحمه طلعو ..
نجد وهي تكلم : هتيف بالله اخذي البنات واجتمعو فالملحق ابيكم موجودين قبل ما اجي
هتيف بقهر : ليش ما اخذتيني معك
نجد ضحكت : ترى رحنا للسوبر ماركت بس
هتيف : المهم ماخذتني لو انك رايحه لشارع
نجد ضحكت : تمام ،، وقفلت منها
العنود بابتسامه : شفتي مين قابلنا ؟
نجد بتمثيل للغباء : مين ؟
العنود : بلا هبال نسيتي اللي جلس يطالعك ساعه لدرجة وجد دققت فيكم
نجد : قلتيها هو اللي يطالع فيني مب انا
العنود : يابنت الحلال متأكده انك تبادلينه نفس المشاعر ويمكن ازود بعد
نجد بتلعثم : انا اول مره اشوف شخص يكذب ويصدق كذبته الله يعين سلطان عليك بس
العنود بتدقيق : تمام انتي الصادقه
نجد طقتها على كتفها : اذا حبيت تطمني اول من بقوله انتي
العنود ضحك : خلاص قلت صدقتك
نجد بزعل : الشرهه على اللي خذاك معه
العنود بكذب : افف لايكون خربت عليكم لحظة اللقاء بعد فتره طويله
نجد وهي تقلد صوتها : لحظة اللقاء بعد فتره طويله
العنود ضحكت بقوه ونجد تنرفزت منها
.
.
وصلو للبيت ونادو الخدم ياخذون الاغراض للمطبخ
دخلت العنود ونجد : هايي
اثير : وين العشاء
نجد ضحكت : الجوع كافر
اثير : تكفين بموت وينه ؟
نجد : 10 دقايق وبيوصل
العنود : ياعمري انتي متى اخر مره اكلتي
اثير : اتوقع قبل 4 ساعات
حور : لا طولتي الصراحه
اثير : ماعندي شي غير الاكل عشان كذا صرت افقده
هتيف : ماشالله رغم اكلك مازاد وزنك
اثير : قولي ماشالله لا اله الا الله
هتيف ضحكت من ردة فعلها
نجد جلست : اثير العشاء وصل روحي جيبيه
اثير : لاني قلت اني جيعانه صرت انا اللي اجيبه
نجد : هذا امر من عمتك الوحيده يلا كوكلي
اثير قامت : المصلحه لي ...الخ
!! تسريع الوقت بعد ساعه كانو جالسين يتقهوون !!
افنان : لاصدق نبي رايك بشكل عام بعيداً عن الحب اللي بينكم
العنود صار وجها احمر بحياء : والله شوفي يا أُختاه المسأله مو عن حب بس ...قاطعها ضحك البنات
العنود لفت : خير وش اللي يضحك استفيدو مني طيب
نجد بضحك : خلي النصيحه على جنب ابي افهم ليه الحياء خلاص تزوجتي
هتيف بضحك : وجهك احمر
العنود سحبت عليهم : شوفي يا افنان الزواج بشكل عام مسؤوليه سواء عن حب او تقليدي تمام فالاحسن ترفضين اذا كنتي مب جاهزه تواجهين الحياه الجديده هذي وجهة نظري
حور : يالبيه اول مره اشوف زوجة اخوي جديه
سمو : طيب في بالي سؤال يعني بس اخاف تضحكون علي
نجد : عادي ماعليك بنضحك وبنجاوب
سمو : اذا يا العنود سلطان بكى عندك وش بتسوين ؟! طبعاً سمعت بسالفه مثل كذا
حور : مستحيل يبكي
افنان : ترى عندهم احساس اكيد يبكون
سمو : ماعلينا كيف بتكون ردة الفعل
هتيف : معليش بعطيه كف عشان يسترجل شوي خير يبكي عندي وش بقى لي
سحاب : بالعكس انا احس اني ببكي معه
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
سمو : معليش تناقض فالاجوبه
نجد برفعة حاجب : بخلعه لو بكى عندي
حور : يمه انا شفيني ع طول اتخيل الموقف صاير معي
اثير ضحكت : طيب وش بتسوين لو صار ؟
حور : احس يع بيطيح من عيني
هتيف : لا شوفو اذا كان فيه سبب واضح يمكن اتقبل هالشي بس انه بيبكي على اي شي معليش هنا نوقف
نجد بتفكير : يعني
العنود : يعني موضوعكم سامج غيروه
حور وهي تقاطعهم : لا لا لا اسمعو بسأل العنود ترى بدعي عليك ان كذبتي
العنود : بديت اخاف
حور ضحكت : يقولون الزوج يسب احياناً قلت احياناً ما أكدت الموضوع المهم يسب اهله عند زوجته قد صارت معك ولا لا
العنود : اصلاً لو يسبكم ما راح يحصل له خير
سحاب : ياحسافه ما راح الحق عليك كثير بس فرصه سعيده انك مرت اخوي
حور : منجد الله يستر من زوجة محمد بس
هتيف ضحكت : ما حصلها حمود للحين
سمو : والله لا اقول لمنصور انك تدلعين محمد
هتيف برفعة حاجب : كلنا ندلعه
سمو : حتى ولو
هتيف : انتي ما لاحظتي انك ماخذه دور منصور بزياده
نجد ضحكت : مو بس كذا صايره تغار بداله
سمو ضحكت : لاوالله بس هي الوحيده اللي احب اتهاوش معها حتى احياناً انسى اني اقولها اكذب او امزح في اي سالفه طقطقة فيها
سمو بجديه : لانها صدق تسامح وتنسى
افنان باستغراب : بنات اليوم كلكم مو طبيعيات
هتيف : مدري بس اختكم تسبني وتمدحني في نفس الدقيقه
قاطعهم جوال العنود : هلا قلبي
حور بصدمه : لاتقولينها قدامنا ياحيوانه
سلطان : هذي حور
العنود ضحكت : ايه
سلطان : خليه سبيكر بالله ابي ارد عليها
العنود ضحكت وهي تخليه سبيكر
سلطان بجراءه : حور عندك اعتراض اني قلب العنود والعكس الصحيح؟!
حور بفشله : الله يخليكم لبعض انشالله
العنود ماتت ضحك : باي سلطان
سلطان : وش باي ارجعي بيتك يامره
العنود برجاء : لا سهرت مع البنات برجع
سلطان : معك 10 دقايق بس
العنود : خلها 20 هالمره
سلطان : انا عارف ماراح تجين الا بعد ساعه خلي عني العشرين حقتك
العنود ماتت ضحك : يافاهمني
سلطان ضحك : يلا مع السلامه
العنود : مع السلامه
...


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس