عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-21, 08:40 PM   #7

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,916
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي

أبو عبدالعزيز: أنا ما كنت راضي من البداية أنها تسكن ببيت لحالها , الناس وش بتقول عني ؟

أم عبدالعزيز تمد له الشاي : هالبنت عنيدة تحب تسوي أي شيء يقهرني ويرفع ضغطي ..

مها: مو ممكن هي تبغى تسكن هناك عشان تتزوج وتسكن به هـي و زوجها ..

أم عبدالعزيز فتحت عينها: لا عاد مو لهدرجة ..

أبو عبدالعزيز: بنتك كل شيء تسويه وما أعتقد أن فكرة مها غلطانة ..

أم عبدالعزيز: بنتي أصلا ما تفكر تتزوج أصلا عشان تسكن زوجها معها ..

أبو عبدالعزيز: حاولي تقنعينها بالزواج بعد سنتين ما عاد بيكون لها فرص زي الآن ..

أم عبدالعزيز تنهدت: من أحين ما عاد فيه أصلا ..

أبو عبدالعزيز: علمـي نفسك أجل وأقنعيها ..

مها: أتركوا هالشـيء علي أنا بكلمها ..

أم عبدالعزيز بأندفاع: كلميها بعد يوم الخميس , لو كدرتيها ممكن ما تجي وأنا بالموت أقنعتها ..

ويارب تعجب بها أم صهيب وتخطبها لولدها ..

أبو عبدالعزيز: وأيش لازمك أغراض للجمعية ؟

أم عبدالعزيز: وصيت عبدالعزيز عليها ..

أبو عبدالعزيز: هالولد مختفي مرة ..

أم عبدالعزيز: جياته ما تصادف جياتك , وتلقاه مشغول أصلا ..

أبو عبدالعزيز: وأخبار د.حمود ؟

مها: مشغول مرة يا دوب يفضـى لي ..

أبو عبدالعزيز: هذا هـي مهنة الدكاترة الله يعينه ..
.
.
.
بتردد: يبه أنا فصلت من الدوام ..

أبو فهد عدل جلسته: وش تقول ؟ وش السبب ؟

طلال: بسبب سفرتي مع نوال ..

أبو فهد: كلمتهم ؟

طلال: أي و مابه فود ..

أبو فهد: لا حول ولا قوة إلا بالله ..

طلال: أنا بشتغل بالقطاع الخاص بعد شهرين إن شاء الله ..

أبو فهد: الله يكتب لك الأجر , ويعينك على ما أبتلاك به , أنت توك صغير وما يندرا إيش بيصير بعدين ..

طلال" كل شيء يكون سهل بدون مرت أبوي وتدخلاتها ": إن شاء الله ..

إلا بدخول فهد: السلام عليكم ..

أبو فهد وطلال: وعليكم السلام والرحمة ..

فهد جلس جنب أبوه: أبو ظافر جارنا يشتكي من عبدالرحمن ..

أبو فهد: وش مسـوي ؟

فهد: يقول كل شوي داخل وطالع عندهم والبنات مو مرتاحات ما عندهم خصوصية ..

أبو فهد: هـــاه .." بصوت عالي " يا عبدالرحمن .. يا عبدالرحمن , قـم يا طلال ناده ..

طلال قام: أبشـر ..

أبو فهد: وكيف يدخل ويتمشـى عندهم ..

جات ميس بروعه: علامك يبه تصارخ ؟

أبو فهد: أخوك الثـور ..

طلال وعبدالرحمن دخلو ..

فهد بحده: صح أنت كل يوم عند الجيران ؟

عبدالرحمن : أي جيران ؟!!!

فهد: أقصد أبو ظافر لا تستغبى معي ..

عبدالرحمن: أي أروح ..

أبو فهد بعصبية: وش دخلك عندهم ما تدري البيت به حريم ..

عبدالرحمن: أي حريم ! أنا أدخل المجلس بس ..

فهد بعصبية: مو أنا محذرك ما تدخل بيتهم !

عبدالرحمن: لا تدخل أنا أكلم أبوي ..

فهد فتح عينه على الآخر وقام عليه يضربه: أيا ألي ما تستحي على وجهك تقـل أدبك بعد ..

أبو فهد بصوت عالي: بـــس أنت وياه ..

طلال يحاول يفصل بينهم

ميس بصراخ: يا ويلي خلاص يا فهد بتذبحه ..

عبدالرحمن كان يغرس أظافره الطويلة بجلد فهد ويدافع عن نفسه على قد ما يقدر ..

طلال مسك فهد بقوة وبعده عن عبدالرحمن

ميس أبعدت عبدالرحمن : بـس بـــس خلاص ..

أبو فهد : ما عندكم إحترام لي جالسين تتطاققون قدامي ..

عبدالرحمن بعصبية: هو ألي بدأ يبه كل ما سويت مشكلة أو سوء فهم ما غير يجلدني يحسب أني أصغر عياله , يظن أني صغير مثل قبل ما أقدر أدافع عن حالي ..

أبو فهد: جـــب , توك أبو 14 سنة ولسانك طويل على أخوك الكبير , أحترم وجودي على الأقل ..

فهد يتنفس بسرعة: آسف يبه بس هو ألي بدأ بطولة اللسان ..

أبو فهد: في شيء أسمه تفاهم مو تضربه على طول ..

عبدالرحمن بسخرية: شف على كم ضربه ونفسه بينقطع من الدخان ..

فهد بعصبية: أنت ولا كلمة ..

أبو فهد ناظر فهد: صح هالكلام يا فهد ؟

فهد: يكذب مو صدق ..

عبدالرحمن: أنا يبه معي مقطع مصورينه وهو يتفنن بالتدخين وطلع الدخان من خشمه بعد ..

طلال: خلاص يا عبدالرحمن رح غرفتك ..

أبو فهد بحده: وقف , وين المقطع ؟

فهد تغير معالم وجهه وناظر بعبدالرحمن بوعيد

إلا بدخلة أم فهد: وش صاير ؟ " وهي تناظر بولدها يده مخدوشة ومجروحة بقوة وبخوف: وي وي من ألي مسوي بك كذا ..

طلال: يا مرت أبوي أ...

أم فهد ناظرته بكره وقهر: جعل يدك الكسر أنت حيوان ؟ وش هالحوافر ألي معك وش سويت بولدي ..

ميس: يا يمه لا تصيرين مثل فهد تهجم على طول , أسمعي السالفة ..

أبو فهد: وأنا من أطلع شوي تصير أمور كثيرة ..

أبو فهد: خلك من هالسيرة وين جوالك يا عبدالرحمن ..

عبدالرحمن فتح المقطع ووراه أبوه

أبو فهد بصدمة: أيا أسود الوجه أجل ذي سواتك ؟ ولما أسالك قبل تقول إشاعة ؟ تقلع الله يقلعك

فهد عند الباب بقهر: أنا أوريك ..

أبو فهد: ويهدد أخوه بوجهي بعد ..

أم فهد: وش السالفة ..؟

ميس مسكت يد أمها وبهمس: تعالي يمه أنا بعلمك ..

وراحت معها

طلال: يا يبه هد نفسك , ذي صحته وبراحته ..

أبو فهد بقهر: أحصلها من العود ولا من المراهق ألي بالشني بكل يوم مصيبة يا مرة مكسر لمبة أبو جابر ولا فالع واحد ولا متهاوش والآن عند أبو ظافر ..

طلال: يا يبه مراهق وش لك به , أنا بنفسي بكلمه لا تشيل هم وإذا على فهد هو كبير مو صغير وعارف وش قاعد يسوي ..

أبو فهد: أنا ما أريده يصير مثل عمه الله يرحمه , مات بسبب سرطان الرئة وش سبته التدخين ..

طلال تنهد: لا حول ولا قوة إلا بالله ..


وبالصالة جلستها وصارت جنبها: جاء فهد من برا وقال له إن أبو ظافر يشتكي من عبدالرحمن داخل طالع عندهم
والحريم يشتكون منه , إلا بدخله عبدالرحمن وتصير نجرة بينهم ذه يضربه وذاك يرد عليه بكفخة ..

أم فهد: يعني طلال ماله علاقة , كان يباعد بينهم من أول ؟

ميس: يمه مو أنتي شايفة بعينك أن طلال كان ماسك فهد بقوة وش يعني ؟ يعني أن هو ألي باعد
بينهم , وبعدين ليه تحبي تطيحي كل شيء برأس هالطلال , مسكين والله ..

أم فهد: لأن عمره مو معتبركم إخوانه هو خبيث أنا أعرفه من كان صغير , ماتت أمه من كان عمره 5 سنوات , وهو شري ما تحملته والله ..

ميس: طيب الآن هو كبير ما يوصخ ولا يسوي شيء ..

أم فهد: والمطبخ ألي مخليه حسرة؟

ميس: يا يمه به شغالة تنظف مو لازم تنظفين أنتي , وبعدين طلال لجاء يطبخ نظيف جدا , شوفيني أنا لطبخت خليت المطبخ إعصار ..

أم فهد: ليه تحبونه أكثر من فهد ؟ رغم أن فهد أخوكم من أم وأب واحد ..

ميس: يمه أنتي عارفه طبع فهد عصبي وحريقة , لكن طلال لا ,
نصيحة يمه حاولي أنك تلينين على طلال ما تدرين ممكن هو الوحيد ألي يفيدك وأحنا ننشغل ولاهيين ..

أم فهد: ما أحبه ولا أحب أمه وأهلها , ما بغت تحمل إلا لما تزوجني أبو فهد ..

ميس بعجب : يمه أنتي الدخيلة بينهم , مو أم طلال ترى أنتي الثانية وهي الأولى وبعدين مو ذنبها أنها ما حملت إلا لما تزوجك أبوي ..

ام فهد: كنت متوقعة أنها بتطلق بعد ما تزوج عليها لكنها جلست معه وعادي ..

ميس: يا يمه لا تصبين كرهك على طلال ترى الظلم ظلمات ممكن ألي صاب نوال بسبب ظلمك له ..

أم فهد: أنا ما ظلمته بس ما أحبه , وبعدين ألي في نوال بسبب العين ..

ميس: الله يدري , حتى لو نكرتي , ولا تبيني لأبوي كرهك له خلاص , بيجي يوم يوقف ضدك وممكن هو سنة بالكثير ويتزوج بنت عمي ..

أم فهد: يتزوج من يا حسرة ؟ من ألي بتقبل فيه بدون وظيفة ..

ميس بعدم أستيعاب: مافهمت عليك ؟؟

أم فهد: فصلوه خلاص , وبنت عمك ولا غيرها بتقبل فيه .. أبوك لو عرف بيطين عيشته لأنه معطي اخوه كلمة أن جنان لطلال ..

ميس: يا رب أنك تعين ..

نوال الي كانت تسمع الكلام كامل دخلت غرفتها بهدوء ..
.
.
.
أنتهت الأمسية راغده عند سياراتها: أحد يريد أوصله ؟

مريم باندفاع: أنــــا ..

فرح: خلاص أنا باخذ مروة وأنتي خذي مريم ..

راغد ببتسامة: يلا ..

وصعدت معها السيارة , مريم ألي كانت تشوف سيارتها بإعجاب : أقول راغده خذيني أول لبيت أهلي بأخذ عيال ..

راغده: ماشاء الله معك عيال ؟

مريم: أي 2 ..

راغده: الله يحفظهم لك ..

مريم: آمين ..

وقفت عند الاشارة شافت جوالها 7 مكالمات من نهلة كتبت لها رسالة" أوصل وأكلمك "

راغده: ودك بشيء , قهوة أو شاي تتسلين بالطريق ؟

مريم: لا أنا فل .. خلاص ما به مجال أكل أكثر ..

راغده: بالعـافية ..

وصلت لبيت أهل مريم وخذت بناتها ووصلتها لشقتها وتوجهت لبيتها أول ماحطت سيارتها للكراج أتصلت بها : هلا نهلة أعذريني كان جوالي صامت ..

نهلة: إن شاء الله كانت أمسية حلوة ؟

راغده: جدا ..

نهلة: ردوا علي الموقع بالبريد قالو من أول كان عملتي حجز مثل العادة ..

راغده: نسيت والله , عارفه تو أنتقلت لبيتي وما كان معي وقت , لكن بلغيهم أني بكره بتناقش معهم ..

نهلة: ما ينفع الآن ؟

راغده: ودي , لكن الآن الساعة متوخرة وأنا أول ما أدخل الصالون بتفاهم بإذن الله وبباشر فيهم ..

نهلة: تأمرين بشيء ..

راغده: سلامتك ..

وسكرت الخط وصعدت فوق لغرفتها , شلحت عبايتها وحذيانها وقطت نفسها بالسرير " أيام , أيام ما تغيروا مثل ما خبرتهم "


يوم الخميس كل شوي تتصل أم عبدالعزيز , تأكد لبنتها عشان ما تنسـى الروحة
لبست فستان زيتي طويلة وبه كسرة من ورى ماسك على الجسم بحمالات عريضة وجاكيت جينز وصندل متوسط الطول ذهبي مع أكسسوارات ذهبية
رفعت شعرها ذيل حصان , ورخت شعرها من قدام
مكياج ناعم وغلوس أورنج خفيف ..

عند قدوم الساعة 9:12

وصلت و استقبلتها مها وبعد السلام: ليه ما تردين على أتصالات أمي ؟

راغده: أنا قلت كلمة أني بجي يعني بجي مو كل شوي تشيك تتأكد ..

مها: طيب كان رديتي ..

راغده: ناسية أني أسوق ؟

ريهام: ياربي.. مو وقت عتاب ولوم .. بنتأخر على أمي يلا ..

جات الخدامة شالت عبايتي , فتحت شنطتها وتعطرت وشيكت على حالها بالمرآية
وضبطت شعرها دخلت مجلس الحريم وشافت أعضاء المجموعة من ضمنهم أم نرجس وبنتها
سلمت على أمي وعلى الموجودين , نرجس تناظر فيها من فوق لتحت وبهمس لأمها: وجات السنيورة ..

ام نرجس بإعجاب: جسمها نحت تبارك الله ..

نرجس بغيرة: أي الله يسلم فلوسها ..

أم نرجس: يمـــه من غيرتكم يالبنات ..

نرجس: احتاج أكون مروقة يمه رجاءا ..


أم عبدالعزيز غمزت لأم شاكر وفهمتها وبترحيب: هلا بالزين كله , ماشاء الله تبارك الله..

راغده بابتسامة: هلا أم شاكر ..

أم شاكر: زاد نور المكان ..

راغده: تسلمين حبيبي ..

ومسكت يدها وجلستها عند أم صهيب , أم صهيب: وش هالزين ووش هالجمال ..

أم شاكر بابتسامة وبهمس: للآن كل شيء مبشر بالخير

أم عبدالعزيز بفرحة: الله كريم يـ أم شاكر , يارب يكون زواجها بهالسنة يارب ..

أم شاكر: أي يـ أم عبدالعزيز ادعي لها ترى دعوات الأم مجابة ..

أم عبدالعزيز: يارب أنك تجيب ..

أم شاكر: أجلسي جنب أم صهيب وأمدحيها وأثني عليها ..

أم عبدالعزيز جلست جنب أم صهيب: سمعت أن ولدك صهيب رجع لسعودية ..

أم صهيب بفرحة: أي الحمدلله ..

أم عبدالعزيز: الحمدلله على سلامته ..ومبروك تخرجة

أم شاكر: ومتى نفرح فيه ..؟

أم صهيب: هذا أنا جالسة ادور له ساعدوني ..

أم عبدالعزيز: مو ممكن تكون قبالك بس أنتي مو شايفتها ؟

أم صهيب: لا وين , تعبت وأنا ادور ما لقيت البنت المناسبة ..

أم شاكر: يعني هو معه مواصفات محددة؟

أم صهيب: ما قال بالضبط , بس يريدها على ذوقـي ..
" ألتفتت لراغده" وأخبارك راغده ما تزوجتي ..

أم عبدالعزيز باندفاع: لا للآن ..

ام صهيب: أي .. الله يرزقها , أما أنا ما بزوج ولدي إلا بشيخة البنات وياليت لو تساعدوني عليها ..أم عبدالعزيز وأم شاكر خبري معكم معارف
, وتروحون للمناسبات أريدها وحدة صغيرة ما تعدت الـ 28 سنة ..

ام عبدالعزيز تغير وجها , أم شاكر:.........

أم صهيب: وأريدها ست بيت , لا موظفة ولا شيء , أريدها تفضـى لولدي وهو ما يردها موظفة ..

راغده بحماس: كأني لقيت لك البنت الكفـو ..

أم صهيب بنفس حماسها: وينها؟

راغده بهمس:شوفي ألي جنب أم نرجس هي بنتها الوحيدة و لو أحكي لك
عن خلقها وأدبها , رغم أني ما أعرفها من زمان يا دوب من شهر من لما أنتقلت لبيتي ..

أم صهيب بغرابة: بيتك ؟

أم عبدالعزيز باندفاع وبكذب: أي بنتي بسم الله عليها أشترت أرض وبنتها ممكن تفكر تأجرها ..

أم صهيب: ماشاء الله ..

أم عبدالعزيز وبقهر من بنتها: روحي شوفي المعازيم وش ناقصهم ..

راغده أخفت أبتسامتها: طبعا يمه " وقامت "

أم صهيب: ماشاء الله عليها جميلة بنتك , وجسمها متعوب عليه , ما معك بنت بسن الزواج ؟

أم عبدالعزيز بخيبة: لا ما معي إلهام بسن الـ 14 ..

أم صهيب: أي صغيرة مرة, وليه للآن ماتزوجت بنتك راغده..

أم شاكر ألتفتت لأم صهيب: ما جاء ألي يدخل مزاجها للآن ..

أم صهيب بصدمة: أي مزاج , عمرها 33 سنة وللآن تفكر , لو أنا منك يـ أم عبدالعزيز زوجتها
أي واحد يدق بابها , على الأقل تجيب لها عيال , بس لأنها تأخرت بتجيهم ورى بعض الله يعينها ..

أم عبدالعزيز شدت على قبضة يدها: بنتي ما عليها عيب وقاصر , العيب ألي مثل تفكيرك ..

أم صهيب: وش غلطت به أنا ..؟ كلمة الحق صدق ينزعل منها ..

أم شاكر بتدخل: هـدو الله يعافيكم , ما صار إلا كل خير ..

أم عبدالعزيز: هي ألي بدأت , وبدأت تقط كلام ماله سنع لبنتي ..

أم صهيب بغرور: إذا كتب صهيب كتابة بعزمك على زواجه ..

ريهام راحت تركض لراغده: تعــالي بسرعة شوفي آيش يصير بالمجلس " وسحبت يدها للمجلس "

أم نرجس قامت: علامكم ؟ مو وقته كلش ..

أم صهيب: شوفي كيف متقطعة تريد ولدي يأخذ هالعجوز بنتها ..

أم عبدالعزيز: عجوز بعينك , على أساس ولدك الخمة توه بالعشرينات بسم الله عليه و يكون بعلمك هو من سن راغده ..
بنتي كونت نفسها بنفسها , ما أحتاجت لوقفة عمها أو وقفتي , مثل ولدك معتمد عليك وعلى أبوه ..

أم صهيب بقهر وضيم : أنا أوريك , هالأهانة ذي ما راح اعديها ..

أم عبدالعزيز: يمــه خفت انتفضت , يكون بعلمك لو تفكرين بس تفكير , برفع عليك قضية والفاظك النابية عن بنتي عليها شهود ..

أم صهيب شدت على قبضة يدها: أقلها بنتك بتظل عانس , يا حرام وما بيكون
به مجال تجيب طفل صاحي , ألي بعمرها عرضة أنها تجيب متلازمة داون ومرضى , بعد قال آيش قال ما بعد يجي الي على مزاجها , صدق عجايب ..

راغده صارت تناظر أمها ألي واضح أنها بتنهار وتبكي دخلت بشموخها للمجلس وبصوت رايق: لحظة يـ أم صهيب ,
الكل ألي بالمجلس "ألتفتوا لها وهم مصدومين من تواجدها"
أم صهيب تغير وجها لما شافت راغده:.......

المجلس كان ولا همس و الصوت ألي كان واضح , صوت كعبها بالبلاط: من قال لك أني ميتة على ولدك
أو حطيته من طموحاتي ..؟ تظنين أنه رجل يعني أنه يقدر يغطي على جرايمة ؟ ناسية فعايل ولدك ولا أذكرك فيها ؟

أم صهيب بلعت ريقها , راغده بابتسامة ثقة: الفضايح مو زينة , أنا لو أريده بأخذه حتى بدون شورك
, وهو بنفسه بيقول لك يمـه زوجيني راغده حتى لو عمرها 40 سنة ..

أم صهيب بقهر: وش هالثقة ألي فيك أنتي ؟
راغده اقتربت من أم صهيب ونزلت لمستوى طولها وبهمس لأذنها: أنصحك تلمين أغراضك وتطلعين
من البيت , مو عدلة اقول لعضوات الجمعية أن ولدك يلعب قمار
وبدل ما جالس يذاكر ويكمل تعليمه راح يفسفس فلوس أبوه على بنات الحرام ,
نصيحة من قبل لا تزوجينه روحي حلليه , حرام يعادي بنت الناس بأمراض معدية التهابات وفايروسات ..

أم صهيب جمدت مكانها وأرتبكت لما شافت حدة نظرات راغده القوية لها: هـ..هالكلام مو صحيح..

راغده بنفس همسها: حتى لو ما كان صحيح بالنسبة لك , أني اشهر بولدك عند الحريم مو زينة
, وبعدين ولدك بيطيح بكبدك , ووقتها روحي أخذي له أندونيسيا أو نيبالة تقبل فيه , وتلقينها متردده فيه بعد ..

أم صهيب فتحت عينها على الآخر: صدق أنك قليلة آدب ..

راغده رفعت ظهرها لورى: العين بالعين , والسن بالسن , أسحبي كلامك ألي قلتيه عني وأعتذري لأمي ..

أم صهيب بلا مبالة: وليه أسحب , وهذا الصدق ؟ قولي لي على واحد دق بابك
من دخلتي الـثلاثينيات وأمك تدور لك على زوج " وبتريقة" يا حياتي شايلة همك , ما تدري أن
ألي بيقبل بك أما مطلق أو أرمل أو معدد , ألي مثلك يتزوج أعزب ؟

راغده:......

أم صهيب كملت: خطابة ورى خطابة , ولا أحد قبلت فيك , ولدي لو أيش يذنب ويغلط ألي بتقبل به , لكن أنتي تؤ تؤ تؤ أحلام أمك عالية ..

راغده وهي تحاول تمسك أعصابها:الرجال موجود بس أنا وأمي مأجلينه لأسباب ..

أم صهيب بضحكة: موجود ..! هههههههه " وهي تأشر على أم عبدالعزيز" لو موجود ماكان عرضتك
على خطابات , ولا أم شاكر ألي دبلت كبدي بالمدح عنك , وش قصدها هاه؟؟

راغده: طبيعي بتمدحني , من حبها لي ودها أتزوج على ذوقها ..لكن أنا قلت لها ولد أم صهيب مو داخل مزاجي , كبير علي ..

أم صهيب: أكبر منك كلها أسبوع فقط ..

راغده: شايب , بتزوج شباب وصغير يزهر لي حياتي , ولا شايب وعايب يقرد علي حياتي ..

ام صهيب بتحدي: أتحداك تلقين الي يقبل فيك وهو بسن صغير إلا أن كان طايح من عين نفسه ..

راغده بنظرات ثاقبة: حا تشوفين , وعند نهاية هالشهر بيكون كتب الكتاب ..

أم صهيب ببتسامة ثقة: ووقتها أنا بسحب كلامي عنك ..

أم علي قامت: ووش الضمان أنها ما بتدور أي واحد من وسايطهم يتزوجها ..

أم صهيب بتفكير:أي صحيح ..

راغده: وش ألي يثبت لك ؟

أم صهيب ناظرت أم علي: بعد زواجك المزعوم وبعد شهر العسل ما يخلص تعالي هنا ببيت عمك أبو عبدالعزيز وأنا بشوف وبعرف كل شيء ..

راغده بعدم أستيعاب: ما فهمت ؟

أم علي: أم صهيب معها نظرة ما تخيب , معها حدس تعرف كان به حب له لك أو لا , أن كان مجبور أو لا ..

راغده بستخفاف: سهـلة ..

أم علي: شكلك واثقة من نفسك ..

راغده: لأن ألي بيتزوجني وده اليوم قبل بكره أنه يتزوجنـي ..

أم صهيب فرطت ضحك ومدت يدها للمصافحة: تــم ..

وسط ذهول الكل

نرجس تهمس لأمها: بسم الله , مخاوية ذي ؟

أم نرجس: أم صهيب ذي بنظرها تعرف الصادق من الكاذب , ومو صعب عليها تعرف كان هل ألي بتجيبه راغده هو صدق ولا زوج بالإيجار ..

انتهــى البـــارت ..



هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس