عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-21, 08:49 PM   #101

shezo

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية shezo

? العضوٌ??? » 373461
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 10,545
?  نُقآطِيْ » shezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond repute
افتراضي


مرحبا.الفصل الرابع والعشرون والخامس والعشرون.كما توقعت أن زينب لن توافق علي زواج ابنها من ريم انا لا أتفق معها ولكن اعذرهاففي مجتمعنا صعب تقبل أن تكبر المرأة زوجها مع أنه أمر عادى ما دام الشخصان مقتنعان فكثيرا ما ترفض المرأة القبول بزوج أصغر منها.
اما تردد هند فلا أجد له مبرر خاصة بعد معرفتها بظروف محمود أى أنه انسان مسئول وحنون واكتفت بأخباره بالنذر اليسير عن حياتها والذى عرفه بنفسه من زيارة واحدة غير مشرفة لوالديها.
أما نسمة علي الرغم من افتقاد طفليها للاب إلا أني اعتقد انها خطوة خاطئة فشخص مثل نادر لا يستبدل بغيره واذا تقبله نور لن تتقبله نادين التي ما زالت تعاني من تأثرها بفقدان والدها
ويبدو أن فارس لم ييأس بعد وهو يذهب إلي نسمة مكتبها محاولا التأثير عليها ليس بمشاعره لما لاحظه من ارتباطها القوى بذكرى زوجها ولكن بحاجة طفليها ولمي لاسرة ومع ذلك لا أشعر أنني اتعاطف معه أو أراه مناسبا لنسمة الزواج ولم يمض علي وفاة زوجها الكثير مؤكدة بذلك مزاعم مدحت ولا أدرى ماذا سيكون موقف والدة نادر
ولكن الموقف الذى تعرضت له لمي من اعتراض لؤى لها وتدخل نسمة لانقاذها منه هل سيكون له تأثير في قرارها علي الرغم من أن لمي لها أم؟
كان متوقعا رفض هند لمحمود بعد علمها بما فعله والديها معه ولكنه لتفهمه لها وظروفها اعطاها الفرصة للتفكير ذلك انه لم يستشعر الرفض منها إلا بعد تلك الزيارة.
اعتقد ان موافقة زينب علي زواج رائد وريم مسألة وقت بعد أن ابدى اصراره وعدم تراجعه.
رأي الوالدين مهم ولكن ما دام الشخص واثق من قراره والطرف الآخر لا يعيبه خلق أو دين فيجب عليهما الموافقة وليتحمل كلا مسئولية خياره.
إلي لقاء دمتي بخير.


shezo متواجد حالياً   رد مع اقتباس