عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-21, 01:12 AM   #72

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



اسعد الله اوقاتكم بكل خير احبتي ❤
بارت هدية 2 مليون ..
//// البارت الخامس والخمسـون /////
#بيوت_بلا_جدران

#شمس_السعدي
----------------------------------------------
غريبه أمر تلك القلوب ...
قلب ينادي قلب.. وقلب يتجاهل ذاك القلب ...
وقلب تعود على الجفاء ... وقلب أحب بصدق ووفاء ...
وقلب أماته الخداع ... وقلب هوى وعشق وفي الحياة ضاع ...
وقلب عاش ومات على الوفاء ...
أه من قسوه ها القلوب ... وأه من الاشواق عندما نعشق وفي الحب نذوب ...
والف أه وأه عندما تمر بنا ايام العمر وتموت منا القلووووووب .. !!
-------------------------------------------------
‏‏دخل عمي منهل بحجة يسلم على بيبي دنانير وعيونه تريد تاكلنـي ..
سلم عليها وعيونه تدور بالبيت وجن يدور على شي
بسرعة تذكرت عمتي من جانت تخابر وعصبية معناتها وصلتلة خبر وجود امـي هنا ..
بقيت واكفه واعاين عليه هالمرة مستحيل اخليه يمسها كافي جابتها خوف بخوف عمرها كله ..
لو اعرف افضحهم بالغربية كلها بس مااخليه يلمسها لو على موتي ..
بقى يعاين بعيوني بنظرات حادة ..
تالي طلع لان كلها نسوان ماگدر يبقى اكثر ..
رجعت للغرفة يم امي ..
سألتني بتوتر ..
" سمعت صوت منهل هنا شنهي اجو "
رديت ..
" اي اجو "
سألت ..
" واركان وياهم "
هزيت راسي ..
شوية ودخلت ورانا عمتي بثينة .
" هاي شني الفصلية هم هنا .. حسبالنا متي "
رديت ..
" الموت العدوينها "
ضاجت ..
" بقيتي تحوسين لمن لگيتيها "
ضحكت ..
" حشا الله يضيع عبده سخرلها الناس التحميها "
سألت ..
" معناتها من زمان تعرفين مكانها موش رجعتي الديرتج شرجعج بعد "
ردت امي ..
" انتو ليش ماتعوفوني وحدي .. مو طردتوني من الحوش واخذتو جهالي مني بعد شتردون "
ردت عمتي بثينة ..
" منيلج جهال هي هاي بتج يمج .. شني نسيتي لو تردين تفتحين ابواب جهنم عليج "
ردت اردها لزمتني امي ..
" عوفيها لاتحجين .. ماكو شي يضل على حاله كل واحد يرد لاهله بعدين "
سألتها ..
" شتقصدين ؟"
ردت ..
" ماقصدي شي .. احنه لايمج ولاحذاج فكي روحج منا مانريد شي منكم بس اعيش وي بتي بسلام "
ردت عليها ..
" هاي بيدجن بقت اذا تردن تعيشن بسلام يو لا "
عافتنا وطلعت ..
امي بقت تلوم بروحها ..
" اني صوجي اجيت لو مادرع فلا اجي "
رديت ..
" يمه شبيج خايفه ماتعرفين بثينة وتهديداتها "
ردت ..
" حسبالج خايفه على روحي اني مايهمني شيسون خل يسون الهامني انتي وعلي خاف منهل يخليكم براسه "
رديت ..
" لاتخافين يمه كافي خلينا نتونس مانضيع فرحة درع بهاليوم "
اجه درع دگ الباب ودخل ..
" هاي شنو گاعدات هين مثل الخطار .. حدروا هين يم جدتي وحتى اخذج البراء هناك "
گمنا ..
همسلي ..
" صاير شي ؟"
رديت ..
" لا ماكو شي "
طلعنا برة گعدنا .. وعماتي عيونهن علينا ويتهامسن ..
فهمت كره عمتي بثينة وضوجتها من عندنا.. بس الي مافاهمته عمتي مهجة ليش هيج ضاجت من شافتنا وخابرت العمي وخلته يجي رغم هو سمعت مايجي عنده شغل ببغداد على اساس يلتحق ..
للظهر راد درع ياخذني البراء بس ماگدرت اعوف امي تعذرت منه بس اصر عليه ..
اخذتها وياي ورحنا ..
جانن مسويات حفله وبراء ناعمة وحلوة وكل شوية تلبس لبس حتى زي هندي لبست .. الابتسامة ماراحت من وجهها ..
هيج شعور كل وحدة تتزوج الي تحبه وتنتظره .. نفس شعوري من تزوجت علي .. رغم جان عندي خوف وقلق ساعتها انه يخرب كلشي بلحظة .. ورغم ماسويت هيج حفلة وعرس .. بس جان اسعد يوم بحياتي ..
باجر راح يصيرلنا سنتين .. سنتين من احلى سنين حياتي ..
للمغرب گالوا حظروها ناخذها للبيت الجبير .. قصدهم على بيت الشيخ جدهم الساكن بي درع واهله ..
لان هم ولد عم وماكو غريب .. فراح يحنوهم سوة ..
من العصر ترسوا الحديقه كراسي .. وخلوا طاولة عليها كل ماتشتهي الانفس والكيكة كانت ثلاث طوابق وحلوة ..
دخلنا قبل لاتصير هوسة للبيت تلگتنا بيبي دنانير بالهلاهل والهوسات..
تقربت براء باست ايديها وراسها ..
صح بيبي دنانير ماعندها ولد بس رماح .. بس اولاد ضرتها واحفادها كلهم يحبوها ..
ضرتها مااجت عند بيت ابنها الجبير مريضه وبعدوها عن الهوسة ..
گعدنا بالصالة جانت جبيرة .. وقنفات وكراسي داير مدايرها .. بالي يم علي مشتاقتله حيل وماشفته اليوم ..
گمت من مكاني بلكي اشوفه ..
لمحت درع واگف بلبسه العربي .. طالع حلو كلش .. ووياه واحد واگف لابس مثله ..
بس ماشفت علي ..
بقيت ادور بالوجوه من بعيد بلكي المحه .. شفت اركان گاعد يم عمي منهل ابتسمت رغم عناده وتصرفاته بس مااگدر اضوج منه .. وشلون اضوج منه وهذا اخوي ابن امي ومن نفس البطن طالعين ..
التفت درع شافني ابتسم واشر للولد البصفة عليه ..
استغربت ..
التفت الولد..
شهگت .. جان علي .. اوووف يدرع وسوالفه ملبسه مثل لبسه .. طالع يخبل حبيبي بيهن ..
يأشرلي .. " ها شلوني ؟"
ابتسمت .. " تخبل "
صاح درع .. " اليوم اشبعو رگص .. عجل باجر عرسو وياي لازم يرگص العرسو "
ابتسمت الهم ..
احس روحي ردتلي من شفته ..
دخلت والابتسامة تارسة وجهي .. بس صارت عيني بعين عمتي بثينة اختفت الابتسامة بسرعة ..
امي احسها مامرتاحة من وراهن ..
جابوا الطاولات فتحوهن بوسط الهول وخلوا عليهن العشا ..
صاحت بيبي دنانير ..
" يله يمه مدن ايدجن علمود يجي درع ونحنيهم "
تعشينا وكملنا .. راحت امي تصلي ..
دخل درع بدأت الهوسات والاغاني شغلوهن ..
جان فرحان دخلوا وياه جده الشيخ وابوه وعمامه وولد عمامه بالوسط يدبكون ..
صاح واخيرا صرتي الي برو بعد ماابوج وريتي گلبي ور .. ضحك جده وضربه على جتفه ..
جابو الحنة حنوهم ولبسها الذهب كله ..
جابلها حزام ذهب بحياتي ماشفت مثله .. لفاه على خصرها ..
دور سحبها للوسط وبدوا يرگصون اثنينهم سوة ..
الكل يضحك وفرحان الفرحهم ..
التفتت شفت امي واگفه يم الباب وتعاين عليهم ودموعها تنزل ..
تقربت ..
" يمه شبيج "
ردت ..
" تذكرت رضيوي .. تخيلته هو اليرگص بعرسه هسا "
كملوا طلعوا يحتفلون برة ..
اشرن البنات لفوگ نصعد حتى براء ويانا ..
صعدنا للهول الفوگ شباك يطل على الحديقة ..
بدت حفلة الولد ودبكاتهم ..
جان درع متوسط الدبكة ويرگص بفرح وبقوة ..
دور سحب علي العنده وعلي مو كلش يعرف بس يخبل رگصه ..
احس عيون البنات عليه ويتسائلن .. هذا الولد الحلو وي درع منو دحكن ع شخصيتو ورگصو ..
احس نار الغيرة صعدت عندي اول مرة هيج اغار ..
ودمعه تضحك عليه ..
التفتت براء الي وگالتلهن ..
" ترى هاي مرتو وهاي بنتو "
عاينن عليه وابتسمن ..
" اووووه عجل تستاهلينو .. ماشاء الله عائلة وكلها حلوه "
ردت براء ..
" اااه لو تعرفن قصتهم .. بعد عذاب يله التقو وانجمعوا"
عافن الحنة وكتلهن الفضول يعرفن شنو قصتنا وشلون انجمعنا ..
حجتلهن براء مقتطفات عنها بس ماگالتلهن ماسه مو بنته ..
الحفلة بقت النص الليل .. هم برة واحنه جوة ..
هم سون البنات دبكات ورقصات شرقية وغربية .. ماخلن شي ماسونه ..
بعدها صاحتها امها ونزلت .. راح يرحون البيتهم ..
براء هي البنت الوحيدة لأربع اخوان ..
يعني المدللة عندهم لهذا ابوها جان يتشرط وماانطاها بسهولة الدرع الا يكمل دراسته ..
بعد ماطلعوا كلها بدلت وفرشوا بالغرف للخطار حتى ينامون ..
عمتي بثينة ماقبلت تنام يمنا بالغرفة وهمزين لان مااريدها تسمع امي حجي ..
بقيت گاعدة ماسة نامت وي امي ..
ودمعه هم غفت .. استغليت الفرصة كلها نامت وگمت
بالي يم علي خاف عمي منهل يحجي وياه ..
گمت طلعت شفت اركان جاي من الصحيات ..
شافني اجه ..
" ها رحمة شلونج "
رديت ..
" زينة انت شلونك "
رد ..
" زين سألتي عليه من الصبح احنه ماگلتي اخوي شلونه "
رديت ..
" ماتشوف زلم وهوسة وين اطلع "
هز راسه ..
" بعدج زعلانة مووو"
رديت ..
" على شنو "
رد ..
" لا تلاغينا من ورى علي "
رديت ..
" علي ماله علاقه انت صاير تسمع حجي "
رد ..
" رجعنا مووو"
رديت ..
" عليمن رجعنا اني اصلا مافتحت الموضوع انت الفتحته "
صفن بوجهي وتنهد ..
" اني مااريد اخسرج .. ماعندي اخت غيرج "
رديت ..
" ومنو گلك راح تخسرني بس انت لاتجيب طاري احد وتذب لوم بعدك عني عليهم "
رد ..
" اني بس هالسنة هنا .. دور امشي البغداد ادرس هناك مقرر يعني منو يگول نتشاوف هواي "
رديت ..
" بيتي مفتوح الك بأي وكت بس تعال "
ضحك ..
" قصدج بيت علي .. "
رديت ..
" بيت علي بيتي شبيك "
رد ..
" كافي مفتوح الفيصل "
ابتسمت ..
" معناتها تغار "
ضاج وتعصب ..
" اني اغار من هذا هو شنو هذا واغار منه لوگي وشايف نفسه "
رديت ..
" تعرف انت شنو مشكلتك .. شايف الناس كلها بعين صغيرة ترى ماكو شي يدوم بهالدنيا وانت شفت الشيخة وين جانت ووين صارت .. وانت اخوي ومااريدك هيج تصير اخذ بنصيحتي الك لان تدري بيه شلون احبك واخاف عليك "
رد ..
" ليش ماتگولين انتو كلكم تغارون مني محد بيكم يحبني لان تشوفوني احسن منكم .. بس راح تشوفوني شنو راح اصير "
عافني وراح ..
بقيت مصدومة بتفكيره ..
رجعت للغرفة نمت واني ضايجه من كلامه .. بودي اروح البثينة افرغ قهري بيها .. بس لعنت الشيطان وسكتت ..
ثاني يوم گعدت على صوت ماسة وامي يسولفن من الصبح ..
بقيت بين نايمة وصاحية اسمعهن يسولفن ..
ماسة تسألها عن الصلاة وليش تصلي؟؟
وامي تجاوبها وتفهمها انه الصلاة واجب واذا نريد نتقرب الرب العالمين فصلاتنا هي الوصل بينا وبينه يعني انتي من تردين حاجه من امج مو ترحيلها وتطلبين منها ..
ردت ماسة ..
" اي "
ردت امي ..
" الصلاة هيج .. احنة نصلي علمود نطلب من ربي النريده وهم حسنات النا تتسجل .. مثل ماانتي بالمدرسة يخلولج علامات بالنتيجة وتنجحين هاي هم يخلولج علامات زينة علمود تدخلين الجنة "
جنت اسمعهن وابتسم ..
تذكرت طفولتي شلون جانت امي هيج تخليني وتحجيلي حياتها وكلشي يصير وياها وجن تحجي وي نفسها ..
سمعت بيبي دنانير اجت .
گمت ..
" يله امي الريوگ جاهز گومن "
گمنا غسلنا وبدلنا .. اجت دمعه همستلي ..
" كل عام وانتو بخير "
ابتسمت ..
" وانتي بالف خير "
اليوم عيد زواجي واني لسا مامعايدة علي ولاشفته من البارحة ..
طلعت شفت طفل صغير وصيته يصيح علي ..
شوية وطلع من الديوانية ملهوف يدور ..
شافني ابتسم ..
" الف مبروك حبيبتي عسا ايامنا كلها افراح وسعادة "
ابتسمت ..
" سبقتني واني عود جايه اعايدك "
رد ..
" ماكو فرق حبيبتي .. ميوسة شلونها وامج خو ماسمعنها حجي "
رديت ..
" زينات .. لا مالنا علاقة بيهن بس خايفه من عمي منهل لايسوي شي لو ياخذها انت نسيت هي على ذمته"
رد ..
" هو يخوزر بيه من البارحة بس مايگدر يحجي شي لان يعرف هنا مو مثل هناك "
رديت ..
" هو خايفه من نروح لهناك ياخذها ويجبرها ترجع "
رد ..
" مايرجعها هو يريد يبعدها عن اركان ومادامها بعيد عن السلف ماتهمه "
اطمأنيت شوية من حجيت وي علي ..
دخلت جوة وهو راح يم الزلم ..
تريگنا وكملنا كلها جانت تشتغل وترگص .. وبيبي دنانير ياهي التشوفها ساكته وگاعدة تضل تحجي وتگومهن يرگصن ..
عمتي مهجة ماجانت عازمة بس عمي منهل ومرته بعدها غضبانه على الباقيين بسبب موت الشيخة ..
للعصر جابوا براء لهنا وجابو ام الصالون للبيت زينتها ورتبتها لبست بدلة بيها ذيل طويل طوله اربع امتار ..
جان شي بوكته ولا بالاحلام ماشايفه هيج بدله ابد ..
سمعت هاي بدلة امها بس سوو عليها تعديلات ولبستها
عجبتني حيل ..
ماسة تخبلت تريد مثل بدلتها .. تگلي حلوة ..
اخذن صور ولقطات ..
ماخلو درع يدخل الا البعد العشا وهو يتگله يريد يشوفها ..
دخلوه الها انصدم من شافها ..
اخذوا صور وحدهم ووي العائلة ووي جدهم ..
بعدين اشر الامي ..
استغربت امي ..
" اني ؟"
هز راسه ..
" اي امي تعاي "
گامت امي فرحانه وعمتي مهجة تخبلت وزعلت عافت الصورة ومشت ..
خلة امي بالوسط بينه وبين براء واخذوا صورة .. ودور صاحني اني وماسه اخذنا وياهم ..
جان يوم حلو وحسيت جن واحد من اخواني المعرس مو ابن عمتي .. وهو فعلا اخوي بالرضاعه ..
عمتي ضاجت بيومها وصاحتني الغرفتها ..
رحت وراها دخلت ..
جانت غرفة جبيرة حيل وبيها قنفات وتلفزيون ماشفت هيج .. يمكن كبرها بكبر بيتنا العايشين بي ..
حجت وياي بعصبية ..
" اسمعي ولج من باجر تاخذين امج ورجلج وتولين منا وبعد ماتعتبين لهنا افتهمتي ؟"
سألتها ..
" انت ليش ماتحبينا شمسويلج ؟"
ردت ..
" وانت مايخصج بكيفي احب ومااحب "
اتنهدت ..
" هاهي عمه باجر رايحين اصلا بس لو مادرع مانجي "
ردت ..
" هو شعام عليه غير درع وتصرفاته الطايشة بكيفه يعزم ويقرر "
عفتها وطلعت ضايجه ..
سألتني امي " شبيج ؟"
رديت .. " مابيه بس دخت من الهوسة "
ردت .. " بس يزفوه روحي نامي "
زفوهم الغرفتهم رحنا بساع للغرفة نمنا احس راسي موتني من الهوسة والتعب وقلة النوم ..
گعدنا الصبح على صوت الهلالهل .
گمت شفت درع نازل من الغرفه ويباركولة ..
لمينا غراضنا علمود نرجع ..
دزلي علي واحد ..
رحت شفته متعصب خفت ..
" شكو شبيك "
رد ..
" بسرعة همي ايديج بدلوا خلونا نمشي "
سألته ..
" شسوالك عمي "
رد..
" مو وكتها بساع يله "
دخلت حجيت وي امي ..
خافت ..
" خاف تعاركوا "
رديت ..
" مامعقوله يتعاركون بس الله عالم شمسمعيه حجي "
اجت بيبي دنانير ..
" يايمة وين تردن متوازيات گومن تريگن "
اجه درع سلم ..
" سلمنا عليه وباركناله "
سألنا ..
" اشو علي يگول راح ترحون هساع .. ليش ؟"
رديت .. " بعد شنسوي غير خلص العرس "
رد .. " صاير شي ؟ احجي "
رديت .. " مااعرف بس علي عصبي وكالي نروح بسرعه"
سأل " شنو خالي مسمعه حجي "
رديت .. " مااعرف بس همة من شافوا امي لسا ضاجوا"
رد " عليمن ضاجو عجل هم شيردوها تسجن نفسها طول العمر "
رديت .. " اي حسبالهم ماترجع بعد .. ولاتنسى هي بعدهي على ذمة عمي "
رد .. " اني احجي وي الشيخ يحاجي خالي يعوفها بحالها "
لمينا غراضنا وباركنالهم .. صعدت البراء شفتها وسلمت عليها .. وطلبنا يجون يمنا هناك "
رجعنا البيتنا بأمان وارتاحيت من نظرات عماتي ونظرة عمي الي اول مااجه ..
لگينا فيصل منتظرنا خطية " ها وين صرتوا "
سأله علي .. " انت مو دوام شجابك "
رد " ماعندي محاضرات واجيت "
دخلنا للبيت بين ماطبخت ورتبت البيت ..
وعلي راح نام ..
رحت وراه ..
"شنو گالك عمي منهل "
شگال .. " يهدد بمنصبه.. ويگلي الا اخليك تندم لان دورتها ورجعتها للسلف .. واني رديت عليه وكلته هي اصلا ماطلعت من السلف .. ضاج اكثر وصار يحجي ويرزل "
رديت ..
" اوووف منك علي .. ليش هيج ؟"
رد ..
" شيسوي اكثر من السواه بعد "
بيومها احتفلنا بعيد زواجنا لان مااحتفلنا وصارلنا كم يوم مانايمة بحضنه اشتاقيتله ..
حتى غدا ماتغدينا امي عايفتنا نايمين ..
وكت عصر گعدنا ..
مرت الايام مثل عادتها .. وجان الوضع هادئ وطبيعي بس داخلي مامرتاح من سكوت عمي منهل ..
الى ان صار الخايفه منه ..
اجاني علي من الدوام متأخر ..
" شبيك " سألته
رد ..
" رحمة اجتني بلوه لا ع الباب ولا على الخاطر .. تهموني بتزوير وحولوني تحقيق "
شهگت ..
" شلون وليش ؟"
رد وهو يفرك بوجهة وضايج " ماادري ماادري احسها لعبة وگعوني بيها اوراق مهمة وتكسر الظهر تهموني بيها"
بسرعه اجه عمي منهل ببالي ..
سألته .. " تظن عمي ورى السالفة "
رد .. " كلشي توقعي بس اذا طلع هو ورى السالفه مااسكت "
رديت .. " وشتسوي من البداية غلط تخلي راسك براسه وانت تعرفه شنو بس مااگدر احجي "
رد .. " يعني طلعت اني الغلطان لان مااريد اضعف وادافع عن حگنا وحياتنا "
رديت .. " طبعا لا بس احنة زمنا اغبر والدنيا هسا اله والامثاله .. الدولة والقانون وكلشي الهم .. شتريد تسوي هسا لو فصلوك المن تروح تشتكي "
رد .. " مااسكت والله لو اعرف اموت "
رديت بعصبيه ..
" تحجي صدگ وانت مافكرت بينا منو النا بعدك تدري شراح يصير بيه عبالك اعيش اموت والله .. اذا تحملت غياب رضوان فانت اموت وراك مااتحمل "
حضني وسكت بس جان نار يطلع منه ..
بقينا منتظرين نتيجة التحقيق شنو .. ماگلت الامي خفت تنقهر وتحمل روحها المسؤولية لان راحت ..
جنت ادعي ليل ونهار علمود تعدي على خير ..
امي حست عليه وصارت تسألني .. شكو وليش هيج حالج بيش تفكرين..
جنت اطلع اعذار واسكت ..
الى ان اندگت الباب بيوم ..
فتحتها امي وحجت من ورى الباب ..
" منو "
رد .. " اني وي علي بالدوام صديقه"
سالته .. " جا علي شبي ليش تسأل عليه "
رد .. " علي بالمستشفى تخربط واخذناه بس لازم واحد من اهله وياه "
اني سمعت مااعرف شصار بيه ..
" دخلت ابجي الامي ومااعرف شلبس وشبدل .. ماعندي احد ولا انذل واعرف "
وامي تگلي انتظري فيصل خل يجي لاتمشين وحدج شمدليج ؟
رديت ..
" تحجين صدگ يمه .. هذا علي علي رجلي وابو بيتي اموت اذا صارله شي "
حسيت ساعتها الشغله جبيرة والا علي مستحيل يتخربط ويوگع بدون سبب ..
امي ماعافتني اصرت تروح وياي .. مشينا سوة ..
بقينا ندور ونسأل يله وصلنا وبالمستشفى هم مانندل
فترينا كل الردهات والغرف يله لگيناه نايم ..
يمه ولد شافنا ابتعد ..
سألته امي .. شبي خاله شلون تخربط ..
رد الولد .
" هو من سمع خبر فصله مااتحمل انهار ووگع .."
شهگت امي واني گعدت على حيلي من الصدمة ..
اعاين عليه وابجي ..
"شلون بيك يعلي ماتتحمل المن اروح والمن اشكي "
بقيت للظهر طلعونا گالوا ضغطه مرتفع ومشكل وياه "
اول ماوصلنا امي سوتله شوربة بس ماشرب ماحجه ولا عاين بوجهي اتخذ من النوم وسيلة للهروب ..
مااتحملت اول مااجه فيصل اخذته ..
وهو يسألني وين تردين وعلي شبي ..
رديت .. " للسلف اريد احجي وي عمي منهل "
تعصب ..
" شتحجي وياه "
رديت ..
" معليك امشينا بساع "
راح وياي وهو طول الطريق يريد يعرف ..
وصلنا للسلف .. امشي ويمشي وراي ..
شافتني عمتي حورية استغربت ..
" شتسوين هنا ووين علي "
عفتها ودخلت شايطه ..
" عمي منهل وينك "
طلعن كلهن شافني استغربن ..
طلعت عمتي بثينة شافتني حجت ..
" شعدج هنا وشتردين من عمج "
رديت ..
" هو هنا لو لا "
ردت ..
" لا بالمضيف "
اشرت الفيصل ..
" امشي صيحه اريد احجي وياه وان مااجه اروحله للمضيف بنفسي "
راح فيصل وهن متعجبات ويتهامسن على جرئتي .. ساعتها مافكرت بس بعلي وحالنا .. علي مايتحمل هيج يصير بي ..
عمتي حورية وراي تحجي ..
" احجي ولج شكو "
دخل عمي منهل متعصب ..
" خير ولج شجابج "
رديت ..
" تعرف شجابني .. انت سويت هيج بعلي مو "
لطمت عمتي حورية ..
" شسوة العلي احجي "
رديت ..
" عمي فصله من شغله بالجذب وهو كلشي مامسوي "
رد.
" لاتشمرين تهايمج عليه شني بحال علي اني وشستفاد اذا انفصل "
رديت .. " تعرف شني تستفاد "
اشرلهن يرحن الغرفهن كلهن دخلن ..
التفتت الي ..
" رجلج شال راسه زايد لمن وگع .. حتى يعرف شني منهل "
صاحت عمتي ..
" اذا ابني صارله شي ماارحمكم "
صاح بيها.
" ابنج ابن الحرام هو الجابها الروحه "
صاحت بي ..
" ابني مو ابن حرام افتهمت كلكم تعرفون هو ابن حلال بس انتو تكرهره "
شفته ما يلين تنازلت .
" عمي التريده يصير .. مو تريدنا نبعد وماتشوفنا بعد . راضين ماتشوفنا عمرك كله "
ضحك .. " بعديش وين السانج .. انتو الردتوها النفسكم"
عمتي حوريه تعصبت ..
" اذا وصلت الابني ماارحمكم كل الاسرار والفضايح اححيها "
رد ..
" عود لاتنسين تگليله هو ابن منو "
عاين عليه .
وانتي اذا ماتجرين علي وتبعدين امج وانتي عن السلف كله اول مااخذ بتج منج ..
رديت بعصبية ..
" ماتگدر "
رد ببرود .. " شني انتي ناسية مسويتلنا تنازل عنها وبأي وقت نگدر ناخذها "
صفنت عليه مصدومة واني اتذكر الاوراق الوقعني عليهن .. من الصدمة ماحسيت على روحي وگعت ولزمتني عمتي حورية ..
#يتبع ..
( شمس السعدي )



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس