عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-21, 05:40 AM   #12

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي


قالت آسيا رومي على فكرة: تعرف ان اليوم عيد ميلاد بيرين ... هل انت مستعد قال نعم ... المهم تكون هي مستعدة قالت آسيا رأيتها تشاهد مسلسل "يولان استنبول" مئة مره. لا أدري أي أغنية ستختار فكن مستعد لأي مفاجأة. قال نحاول أن نحتفل بها قبل وصول ضيف السهرة. قالت آسيا: ستتفاجأ. قالت اذهب سيبدأ استعراضك بعد ساعة. يذهب رومي ليستعد ... يجتمع المشاهير هذه المرة صباحا في أسفل البرج حيث خصصت 5 أدوار متتالية من أول سطح البحر للأكواريوم الذي يطل على البحر مباشرة ففي جنبات البرج حيث جهزت المقاعد للجماهير وكلهم ينظرون إلى البحر حيث الشعب المرجانية وأشكال الأسماك صغيرها وكبيره وهي تدور في البحر.
ترحب بهم كاترينا وتقول: كلنا سمعنا بمن لهم قدرات تفوق قدرات الجميع فبطلنا اليوم له القدرة على التخاطر مع الأسماك والسباحة معها ولا يحتاج الصعود إلى السطح للتنفس. الآن مع بطلنا وحبيبنا رومي "ملك البحار". يقفز رومي إلى البحر ويأتي بالقرب من الزجاج ويحي الناس وهم يردون عليه التحية. ويبدأ الاستعراض مع الأسماك صعودا ونزولا يشير إليها وتفعل ما يأمرها فيصعد هذه مرة والأخرى مرة أخرى. والكل مستمتع بهذا الاستعراض. يشعر رومي لأول مرة بالتعب والإرهاق داخل البحر يحاول التنفس ولا يستطيع اقترب من الزجاج واخذ يضرب على الزجاج أنقذوني الكل كان خائفا ومذعورا ثم سقط في البحر. خافت عليه كاترينا صعدت كاترينا إلى أعلى ا للأكواريوم وقفزت في البحر بين الأسماك المتوحشة اقتربت من رومي تحاول سحبه إلى السطح. امسك يديها وسحبها إليه وضمها الى صدره فلم علمت أنه غير حقيقي أخذت تدفعه وتضربه تحت الماء ثم أخرج لها الخاتم وأشر إليها هل تتزوجيني نظرت إليه ثم بدأت تقبله وهو يبادلها القبلات صعودا إلى سطح الماء. أخذت كاترينا أنفاسها وقالت له تأخرت؟ قال لها نعم سامحيني فأخذها البكاء ورومي يضمها إليه ويطمئنها. صفق لهم الجميع وبارك لهم. فرحت آنَا وآسيا لهما ...

صعد الجميع لتناول الغداء جلس رومي مع عائلته في مائدة واحدة يأكلون ويضحكون ويستمتعون والكل ينظر إلى هذه العائلة السعيدة. تأتي المذيعة مريم وتخبر الضيوف بأن الليلة ستكون لدينا مفاجئة فكونوا مستعدين. يكمل الضيوف استمتاعهم بالبرج يتنقلون من مكان إلى مكان ومن دور إلى آخر في المساء يجتمع الجميع. يقف رومي على المسرح والفرقة الغنائية خلفة فيقول للجماهير. اليوم لن أغني لكن ستغني إحدى جميلات البرج فاسمحوا أقدم لكم البرنسيسة "بيرين" تقترب بيرين وقلبها يكاد ينفجر من الخوف فيمسك بيدها ويقول لا تخافين فأنا هنا بجانبك ستكون ليلة مميزة قالت له خلاص انزل من المسرح، قال سأغني معاك. همست له سأغني بالتركي قال: أثقين بي قالت: بحياتي طلب من الفرقة البدء بأغنية "Yanarım Düeti Tamamı" بدأ الغناء قبلها فنظرت إلية بفرح وأخذت تتراقص وتغني معه والجمهور مستمتع بعد الأغنية حضنته وقال لها عيد ميلاد سعيد وعاد ليجلس غنى لها الجميع "هابي بيرث داي بيرين" وأحظرت لها الكيكة وأهدوها الهدايا. قالت بصراحة هذا أجمل وأفضل عيد ميلاد في حياتي ويكتمل لو غنى معي رومي مرة أخرى فأشار إليها رومي لا استطيع فبدأت تغني وذهبت إلى رومي بالمايك وهوى يتغلى عليها فلما أصرت قام يغني معها "Doktor düeti" أذهل الجمهور بإمكانية رومي الغناء بالتركي طمعت بيرين بأن تكون ليلة مميزة وقالت لرومي اغنية ثالثة و تكون ليلتي هذه اكتملت فغنيا سويا "Ben Sevdalı " من نفس المسلسل. حضنته بيرين بعد الأغنية ثم بدأت بالنزول من على المسرح في أثناء نزولها تنظر للجمهور وهم يصفقون لها فجأة لاحظة ملامح الجمهور تغيرت تعالت الصيحات والكل يأشر لها بأن تلتفت للخلف نظرت للخلف فوجدت رومي وقد جثا على ركبتيه مخرجا لها الخاتم. تجمدت مكانها وهي تبكي من الفرحة وعادت أمامه جاثية وحضنا بعضهما. قالت لقد فاجأتني. فرح لهم الجميع.

صعدت المذيعة "مريم سعيد" إلى المسرح وقالت هذا ما كنت أتحدث عنه وهو قوة الترابط بين أفراد هذه العائلة كلما شددت أطرافها تماسكت.
ما شاهدتموه الآن مقبلات لكن حفلتنا الرئيسية ستبدأ بعد قليل فكونوا مستعدين للصوت الذي أذهل العالم الى نجم البوب الإسباني "انريكي جلاسيس" تعرض الشاشة خلفها لحظات وصول النجم بالطائرة وهي تدور حول البرجين وعليها فيديو كليب وهو يغني مع زوجته أغنية
""

ثم ينزل من الطائرة باصطحاب زوجته الجميلة "
أنا كورنيكوفا" في استقبالهم رومي وبيرين بالورود. يحضن انريكي رومي ويقول له زادت شهرتي منذ آخر مرة التقينا. يتحدثان ويتضاحكان وكأنهم يعرفان بعضهما من سنين أخذت آنَا زوجة انريكي لصالة الاستقبال يدخل رومي وانريكي الصالة ويقدم له القهوة العربية والتمر كأصل من أصول الضيافة ثم يتجه انريكي للمسرح ويبدأ الغناء والكل يغني ويصفق. وفي الاستراحة يجلس مع رومي ويقول كان يومك حافل ثلاث زوجات في يومين ويضحك الجميع قال انريكي جمعت بين المال والجمال والسلطة. بهذه تملك العالم فهيا نغني سويا رفض رومي ولكن أصر أنريكي.
صعدا الإثنين على المسرح وغنيا سويا حتى وصلوا إلى أغنية " I Miss you" لم يتمالك رومي نفسه في نصف الأغنية دمعت عيناه وبكت آنَا تذكرا "ديفا" وأكمل الأغنية والحزن يقتل قلبه. كانت هذه الأمسية الأخيرة للضيوف. اعتذر انريكي وقال لا أستطيع البقاء أكثر فلدي الكثير من الحفلات فقال له رومي انتظر يوما واحدا وطائراتنا تحت أمرك تأخذك إلى حيث تريد.

أخذه رومي إلى جناحه وقال سيبقى هذا الجناح باسمك فسيحبه زوار البرج. أراد رومي الذهاب إلى منزله بأعلى البرج لكنه فضل البقاء في السطح أمام النافورة الكبيرة يتأمل في هذا اليوم. جاءته آسيا قالت له كان يوم شاق مليء بالمفاجئات. قال لها أحببت هذا اليوم. وكأني كنت أحمل جبلا من الهموم الآن أحس أنني أصبحت خفيف. شعرت وكأنني استعجلت. قالت له بالعكس انت فعلت الصحيح فلو انتظرت حتى آنَا تفاتحهم بالموضوع سيرفضون ويمكن يجرح شعورهم. ولو تقدمت لكاترينا وأجلت بيرين لجرحتها لكن ما فعلته كان صحيح. لا تسمح لأي شيء أو أي شخص يؤثر على أفكارك فأنت أخترتهم لأنك تحبهم لا لمال أو سلطه أو جمال. اذهب واحضنهم وقبلهم وعش حياتك وفكر فقط في الغد. قال لها انت الأفضل وقبلها على رأسها.

قال لها هيا لنذهب الى البيت قالت اذهب وسألحق بك بعد قليل سألها هل اكتملت "الشبكة الأرضية" فغدا يوم جميل. قالت نعم ويقصد بالشبكة الأرضية مجموعة الكاميرات المضيئة التي ستغطي الأرض. وذهب يجري إليهم. دخل بيته رآهم مجتمعين فتح ذراعيه وضمهم جميعا وقبل رؤوسهم وقال نحن لا يهمنا رأي العالم ولكننا نهمهم سينظرون إلينا ويبحثون عن الثغرات في حياتنا وسيحاولون التشكيك في علاقتنا وسيبثون الغيرة بيننا ولكن إذا اتحدنا واتفقنا ورتبنا أنفسنا فلربما يقلدوننا. أحبكم جميعا وهدفي اسعادكم. أمامنا أهداف سنخطط لها وسنحققها معا الآن عودوا إلى بيوتكم فلدي عروسه لم تستمتع بعد بزواجها. دخلت كاترينا إلى منزلها ولحقتها بيرين فقررتا البقاء مع بعض.

انتظرت آسيا في السطح قليلا حتى جاء مراد وجد دموعها على خدها. قال ما لذي جرى قالت فرحانة لرومي. هذا الشاب محظوظ. في الوقت الذي كنت أتمنى أراه مستقر مع فتاة وحده ثلاثة في يومين. ضحك مراد وقال بل أنا المحظوظ لأن الرابعة من نصيبي، اذهبي للنوم فلدينا تمرين غدا صباحا. قالت يعني ما في إجازة قال مهم ألا نتوقف فمستواك في الدفاع عن النفس في تحسن.

بدأ يوم جديد في البرج في هذا اليوم سيبدأ الضيوف المغادرة قبل مغادرتهم أخذ رومي المايك وأعلن في جميع الأدوار سأريكم اليوم جوهرة هذا البرج أتمنى من الجميع الذهاب إلى الدور رقم 50 ذهب من سمع النداء الى الدور 50. وهو عباره عن غرفه كبيرة فارغة مظلمة بارتفاع 3 أدوار. وبها مدرج جلس الجميع على المدرج في إحدى الجهات.
ارتفع بهم إلى ارتفاع متوسط. أغلقت الأنوار فوق المدرج توجد غرفة تحكم جلس رومي وآسيا في هذه الغرفة قال لآسيا ابدئي العرض. تعرض لهم الغرفة الأرض وكأنهم جالسون على القمر ويشاهدون الأرض من التلسكوب الذي في محطة القمر تظهر لهم قارة أوروبا فيقرب التلسكوب فينزل إلى الأرض إلى اسبانيا قال انريكي ممكن ترسل لنا عنون منزلك فنزل التلسكوب وبدأت الأرض تكبر شيئا فشيئا يشاهدون السحب تم الطائرات تطير في السماء ثم يقترب أكثر فيشاهدون المدينة ثم يقترب أكثر فيشاهد انريكي منزله من الفضاء ثم يسأله هل من أحد في المنزل قال نعم أطفالي مع المربية قال اتصل بهم واطلب منهم يخرجون إلى الحديقة أو يصعدون للسقف فخرجوا إلى الحديقة وقال لهم والدهم انظروا للسماء فشاهدهم الجميع.

قال أحدهم هذه تقنية قديمة. قال رومي كنت أعرف أن أحدكم سيقول ذلك. فقام وأنزل المدرجات إلى الأرض وطلب من آسيا للتحويل الى طريقة العرض الثانية. فتحول العرض إلى عرض ثاني فوق الخيال بدت لهم المنازل كأنهم يرونها أمامهم وينزل الجميع من المدرجات فيسمعون صوت الأطفال والناس والسيارات ويشعرون بالجو البارد وكأنهم في نفس المكان. فسأله رومي هل هذا قديم أو جديد قال هذه التقنية ستدفع فيها الدول البلايين لتحصل عليها.

قال رومي عودوا إلى مقاعدكم. هل تريدني أن ابهرك أكثر قال في أكثر من كذا سأل رومي انريكي في أي ساعة خرجتم من المنزل قال انريكي الساعة الثامنة صباح الأمس. أدخلت آسيا الوقت واليوم وإذا هم يشاهدون انريكي وزوجته يخرجون من البيت ويودعون أبناءهم. صفق الجميع بحرارة. قال هذه التقنية قد تفيدنا في أشياء كثيرة منها خطف وفقدان الأطفال وجرائم القتل والإرهاب والكشف على تجار المخدرات وغيرها. ستقل الجريمة والقتل والخطف والاعتداءات نحن في ضوء تطوير هذه التقنية لتصل إلى مالا تتخيلون.
قال لهم ما رأيكم نذهب سياحة إلى أين تفضلون قال "شاروخ خان" "تاج محل" قال رومي حسنا فظهر لهم تاج محل في يوم ممطر فتغير جو الصالة ونزلت عليهم الأمطار قال هنا وأخذو يسيرون في الصالة وكأنهم في نفس الأجواء يشاهد "المعلم" ويسمعون صوت المطر وصوت الرياح من حولهم قال لهم هذه محاكاة لما يصير في نفس المكان في نفس الوقت ما رأيكم نغير إلى "بروكسل بلجيكا" وتتغير الأجواء في الصالة وتتحول إلى صباح باكر مع أصوات العصافير والمباني الرائعة. صفق الجميع. قال له أحدهم مع مثل هذا الاختراع لن تحتاج السفر والسياحة. قال رومي لو ذهبت بك لأماكن أخرى ستشعر بآلام الناس لرأيت الفقر والخوف والحزن والرعب في قلوب الكثيرين، أمهات يفقدن أطفالهن، وأطفال مشردون بلا بيوت ولا أكل، وفتيات في سن الربيع يستغلونهم أفظع استغلال، أشياء لو شاهدها من لديه قلب لن ينام الليل. انتهى العرض.
خرج الجميع وهم يهمسون من هذا الشخص وكيف وصل إلى هذه الإنجازات. ودع رومي انريكي وكثير من المشاهير في ذلك اليوم والكل سعيد بهذه التجربة.

نظرت المذيعة مريم إلى رومي وقالت جاء موعد اللقاء الجماعي. قال لنلتقي في الحديقة العليا. أحظر رومي آنَا وبيرين وآسيا وكاترينا وعلا وجوان. والتقى الجميع في الحديقة العليا. بدأت المقابلة
مريم: رومي أسبوع شاق وتسلسل في الأحداث فاجأتنا وفاجأت العالم، تزوجت على تنانين وخطبت بيرين وكاترينا في يوم واحد.
رومي: كسرت إحدى القواعد "الأساسية" وهي عدم الاستجابة لمذيعين خارج الفريق ولكن لأننا بحاجة إليك كنت مضطر أتجاوب معاك، والحمد لله "جات سليمه". وأنا سعيد بهذه النتيجة. هي تجربة جديدة بالنسبة لي ثلاث زوجات في غاية الطيبة والجمال، لم أكن أحلم بهذا. تسلسلت الأحداث كما قلتي فلم أحب أن تكون المواضيع معلقة لفترة طويلة خصوصا حدثت أمام الجميع. لكن النهاية سعيدة ولله الحمد.
جوان: ستكثر المسائلات عن التنانين من أين وهل هي خطيرة وإلى مدى تثق أنها لن تهاجم الناس.
رومي: نتلقى آلاف الطلبات والعروض لإحضار التنانين إلى دول أخرى. ولكن لن نفكر في هذه الفكرة. ستعود التنانين من حيث أتت.

علا: "آنَا" في صبحية زواجك زوجك يعدد عليك قد يرى الكثير انه كثير عليك وفيها استعجال.
آنَا: الفكرة كانت موجودة. وأنا سعيدة ان الموضوع فتح وانتهينا منه في نفس اليوم لأجل ما يكثر الكلام أنا وكاترينا وبيرين علاقتنا أقوى من علاقة أي أختين في منزل واحد. وأنا سعيدة أننا نجتمع تحت مضلة رومي ولن نفترق أبدا.
جوان: بيرين ممكن تشرحين لنا ما المرحلة الثانية.
بيرين: في المرحلة الثانية احنا محتاجين إلى علماء وجامعيين وأناس لديهم مهارات حتى وإن لم يكن لديهم شهادات في مجالات الطقس والمناخ والجيولوجيا وعلوم الأرض والزراعة والنباتات. سيتوفر لهم المسكن والإمكانيات وكل ما يتمنون وكل من عنده أفكار ممكن تساعد في مجال تغيير الأجواء وصناعة الأمطار والثلوج لدينا عمل كبير لنصنع مدينة الأحلام. وسننشئ مصانع للأثاث والزجاج والأدوات الكهربائية وغيرها.
جوان: الن تتعاملون مع الشركات التي لها خبرة في هذه المجالات.
كاترينا: نحاول الاعتماد على أنفسنا وفهم التقنيات التي بين يدينا ففيها الكثير مما يحتاج الدراسة والبحث. فمشروع مركز الأبحاث يحتوي على مختبرات ومعامل في جميع المجالات وأكثر من 800 مبنى سكني ومستشفى كبير ومراكز أبحاث سيتم بنائها خلال 4 أشهر.
مريم: لا عجب من أن تفكيركم واحد.
كاترينا: وجودنا في بيت واحد ساعدنا في تبادل الأفكار والخبرات.

انتهى اللقاء، لكنهم ما يزالون يتحادثون فيما بينهم. أرادت مريم الرحيل، فطلب منها الجميع البقاء فهي أيضا انظمت للعائلة. بدأ رومي يوزع المهام الجديدة: ستنتقل آسيا من إدارة البرج لتعمل في مركز الأبحاث. وستكون علا في إدارة البرج وجوان في غرفة المراقبة. ومريم ستكون على التوظيف وهي مهمة جدا فنحن بحاجة لعشرين ألف موظف بمواصفات ستخبرك عنها آسيا. بينما بيرين وآنَا في تجهيز وإدارة المشروع الجديد. كاترينا ستتكفل بمشروع كوكب بندورة. وأنا سأكون في إدارة البناء.
آسيا: رومي "الرمل الخاص" المستخدمة للبناء قد ينتهي مع نهاية المرحلة الثانية. وهي غير متواجدة في الأرض لا بد أن تضع هذا الشيء في تفكيرك. رومي: سنجد حلا بإذن الله.
ستدق ساعة البدئ بعد ثلاثة أيام من الآن. فرح الجميع بالمهام الجديدة. سأل الجميع ما الخطة قال سأخبركم بعد انتهاء المرحلة الثانية. طلب رومي من بيرين وآنَا الذهاب إلى المسؤول للتفاوض عن الأرض التي حجزتها لهم "ديفا" وشرائها. وطلب من آسيا تعليم جوان على غرفة المراقبة. وطلب من كاترينا أخذ المزيد من الشباب والفتيات للعمل على مشروع الكوكب فنحن بحاجة إلى بناء مدينة على سطح الكوكب. استمر الجميع للتجهيزات والتخطيط لكيفية البدء وجدولة الأعمال. واجهت رومي مشكلة نوعية التربة "السبخة" المشبعة بالمياه في تلك منطقة البناء فلن تساعد في البناء أو ستأخر بناء المشروع وبعد نقاش طويل لإيجاد الحلول قرر الاعتماد على نفث التنانين النار لتجفيف المنطقة ولصقلها.
في اليوم الثالث حانت ساعة الصفر لبناء مركز الأبحاث وبدأ التوقيت لبداية المشروع. تعد آسيا وجوان الكاميرات ويجهز الموقع على اليوتيوب لعرض عملية البناء الأسطورية. خرجت الجرارات الكبيرة ومهمتها مسح الأرض يستمر مسح الأرض يوم كامل في اليوم الثاني تخطيط الأرض إلكترونيا عن طريق الطائرات الآلية القيادة. ثم تقوم الجرارات بحفر البحيرة وتحديدها يستغر ق حفر البحيرة بالجرارات العملاقة يوم كامل. ثم بعد ذلك تدك الأرض جيد ولكن ما تزال مشبعة بالمياه. تبتعد الجرارات والدكاكات.

يصعد رومي وآنَا على التنانين ويبدأ التنين بنفث النيران يتطاير البخار في مشهد لا يصدقه إلا من رآه بعينه. تنعدم الرؤية يتوقفون قليلا ثم يعودون من جديد. استمر حرق الأرض ثلاثة أيام حتى جفت الأرض وأصبحت الأرض جاهزة للبناء. يتم عمل الأساسات القياسية للبناء. حيث تعتمد الأساسات على عمل "ممرات" لتوصيل الطاقة الكهربائية والتبريد والمياه والاتصالات والمراقبة وتوصيل الطلبات من البرج وإلى البرج استمر تأسيس البنية التحتية ثلاثة أيام. ثم تبدأ عملية البناء.
يتم عمل الممرات على يمين وشمال مجموعة المباني الأولى ثم يتم إحضار "مكائن البناء المبرمجة" ويتم تثبيتها على الممرات ليسهل تنقلها أماما وخلف أثناء البناء.

تبدأ عملية البناء بداية من الأساس ثم الجدران ثم السقف ثم الصباغة ويقوم العمال بتركيب الأنابيب الماء والصرف الصحي وتمديد الكهرباء تستغرق بناية المبنى كاملا في هذا المشروع بالتقنية المستخدمة 38 ساعة وبوجود أربع مكائن للبناء ينتهي المشروع في شهرين تقريبا.

تعود كاترينا الى الكوكب على "السفينة كارمن" بصحبة التنانين وتستقر في الكوكب وتستمر عمليات البحث ودراسة الكوكب. بدأت جوان تتأقلم على غرفة المراقبة والتحكم. واستطاعت بيرين وآنَا إلى الوصول إلى اتفاق إلى شراء الأرض المحجوزة. احتفل الجميع بهذا الإنجاز. وما يزال رومي يفكر كيف يحصل على "الرمل الخاص" المستخدمة للبناء حيث أنها قوية وخفيفة وسريعة الجفاف ولها القدرة على عكس الحرارة والبرودة ففي الصيف تجعل البيت باردا وفي الشتاء تقوم بتدفئة البيت.



رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس