عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-21, 10:07 AM   #14

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي


استمر رومي ومن معه التنقل بالمركبة الملكية حول النجوم حيث اقتسم مع آسيا الوقت فكانت آسيا ومساعدتها كارينا يرتاحون نصف اليوم ويقوم رومي وكاترينا بالقيادة ثم يتبادلون القيادة في نصف اليوم الأخرى مرت ثلاثة أيام كان رومي سعيد مع كاترينا يقضيان الوقت مع بعضهما البعض في الرياضة فكان يعلمها فنون القتال وكانت تعلمه لغتها وهي تتعلم لغته في اليوم الرابع وصلوا إلى الموقع وجدو كوكب ليس بالكبير استمروا بالدوران حول الكوكب فلم يروا أي مركبة أو يجدوا أي علامات للحياة شعرت آسيا باليأس لكن رومي لم يفقد الأمل استمر بالدوران حول الكوكب وقرروا الاقتراب ولكن بحذر اقتربوا من الكوكب وقادوا المركبة ببطيء حتى بدأت القلادة في التلألؤ الضعيف وكلما استمروا في التحرك يزيد وهكذا حتى وصلت القلادة في أوج لمعانها فقال الجميع هذا هو المكان لنهبط فبدأت المركبة في الهبوط ببطء حتى لما اقتربوا من سطح الكوكب فتح باب خفي إلى داخل الكوكب.

بدأت المركبة بالدخول فوجدوا نفسهم في "مدينة فضائية كبيرة" عالية الجودة في التصميم وشاهدو الناس في الطرقات ينظرون إليهم باستغراب لاحظوا أن تصاميم المدينة والطائرات هي قريبة من التصاميم التي في "السفينة كارمن" فعرفوا ان هنالك علاقة بين السفينة والكوكب. أخذت المركبة تنقلهم تلقائيا خلال الكوكب إلى أن وصلت حيث تقف المركبات فتح كراج كبير الرسومات التي عليه تدل أنه للأسرة المالكة ثم دخلت المركبة وبعد ما توقفت المركبة تأكد رومي من نسبة الأكسجين فوجدها مناسبة للنزول. قال لهم انتظروا في المركبة ومهما يحصل لا تنزلون حتى أسمح لكم قالت آسيا سنراقبك بالكاميرات. تواصلت آسيا مع "آنَا" وبيرين وقالت هل تشاهدون هذا. قالت "آنَا" نحن نتابعكم أول بأول.
وضع رومي الهيد فون في اذنه ثم نزل من المركبة. وأخذ يمشي دخولا إلى البوابة. في البوابة جائه حراس قالوا من أنتم وكيف دخلتم هنا لاحظوا عليه القلادة فعرف أنهم ينظرون إليها وقال لهم نحن من كوكب الأرض قالوا ما لذي أتى بكم إلى هنا قال هذه القلادة فقالوا انتظر. ذهب أحدهم إلى الداخل قال رومي لمن في المركب هل لاحظتم قالت آسيا بجانب وسامتهم وشعورهم الناعمة تركيزهم على القلادة قالت كارينا هؤلاء الناس لم يأكلوا ولم يشربوا لعدة أيام انظروا إلى طريقة وقوفهم وشفاههم الجافة.

بعد دقائق عاد ذلك الحارس ومعه فتاة في بداية العشرينات ومعها شاب في سن الرابعة عشر. نظر إليهم رومي فقال لآسيا انهم نفس الشاب والفتاة اللذين رأيتهم في قاع المحيط. فكلما اقتربت الفتاة والشاب. نظر إليهم ونظروا إليه اقترب منهم وقال انكما نفس الشاب والفتاة في المحيط. من أنتما قال الشاب أنا ابن الملك "وليم" وهذه اختي الكبرى "لميس" من انت قال هل كنتم على الأرض لقد رأيتكم وكانت معكم سيدة قالت الفتاة لا أحد يستطيع الوصول إلى ذلك المكان من المحيط فقال لها أخوها انظري إنها قلادة عمي "كافين Kevin " الخضراء. قال رومي لآسيا ألم أقول لك أنهم حقيقيين. قالت لم أشك بكلامك لكن لم نجدهم حينها.

قالت الفتاة من أين لك هذه القلادة قال رومي كانت على عنقي عندما خرجت من كهف في البحر قالت وأين صاحب القلادة قال رومي لا أعلم فقدت الذاكرة منذ سنين ولم أعد أتذكر شيء. قال رومي كنتم في المحيط ما لذي جاء بكم في هذا الكوكب. قالت لميس لنأخذه إلى "آيتن _ Ayten" قال رومي ومن هي "آيتن" قالوا انها ابنة عمنا الملكة، فذهبوا به إلى الملكة قال رومي لآسيا هل انت معي قالت كلنا نتابعك. وهم يسيرون في الطرقات رأى رومي على الحائط صورة الملك والملكة ومعهم شاب أكبر قال هذه السيدة التي رأيتها معكم قالت الفتاة بحزن هذه أمي وأبي لقد توفيا منذ سنتين قال من هذا قالا هذا أخونا الأكبر توفي قبلهما بسنوات. دخل رومي على الملكة "آيتن" شعر بقشعريرة في جسمه. قامت من مكانها وجاءت إليه مسرعة قالت وهي تدمع من أين لك هذه القلادة إنها كانت قلادة والدي. أمسك بها وقال ممكن أعرف ما لذي حصل لوالدك.

جلس الجميع ثم قالت نحن من كوكب آخر كنا نعيش بسلام على كوكب "أورايون" عمي الملك "كرستوفر kristoffer _ " والملكة "جنيفر Jennifer _ " ووالدي "كافين" شقيق الملك و "رومي" وأنا كنت وقتها صغيرة قالت: آسيا اسألها من رومي وضع يده على الهيد فون ليرد عليها قال لها انتظري لنسمع القصة كان الجميع يعيشون في سلام حتى استلمنا إشارات أن هنالك كوكب آخر سيصطدم بكوكبنا ولم تكن لدينا إلا سفينتين للنجاة صعد الجميع على السفينتين وانطلقنا في الفضاء الواسع فمن كوكب إلى آخر ومن نجم إلى آخر نحاول البحث عن كوكب صالح للحياة فوجدنا الكوكب الذي تسمونه الأرض. بقينا في الفضاء نحاول دراسة كوكبكم الكبير وجدنا عندكم العنف والقتل والتفجيرات والخطف وغيرها ترددنا كثيرا ولكن لم يكن عندنا خيار آخر دخلنا مجالكم الجوي واختفينا تحت المحيطات.
عند هبوطنا تعطلت "السفينة كارمن" بعد دخولها المياه فنقلنا من فيها إلى "سفينة المدينة ماليسا" واستقرت المركبة في المحيط الهندي ونحن استقرينا في المحيط الأطلنطي عشنا حياتنا هنالك نشاهد الأسماك ووحوش البحر لكن لم نتجرأ للخروج لكيلا يشعر أحد بوجودنا. ولد "ويليم" على الأرض ففرح به الجميع كأول مولود على الكوكب الجديد. كان رومي في سن "البلوغ" أكثرنا نشاط وحيوية فمن شدة اعجاب والدي به أخذه ليتربى معنا فكان والدي مسؤول عن حماية الكوكب فكان رومي يدخل مع والدي كافين في كل مكان. قالت وعينها تلمع بالدموع ... كان رومي ذكي وقوي ومحبوب من الجميع كان والدي يعده ليصبح ملك قوي في المستقبل فأصبح والدي يعطيه صلاحيات لكل شيء فكان يدخل في أماكن لا يدخلها أحد غيره فكان والدي يعتبره مثل ابنه يعتني به ويخاف عليه. كنا أنا ورومي نحب ان نبتعد عن الأولاد الآخرين ونتحدث كثيرا ونتنقل كالملكين في جنبات السفينة حيث الزجاج الشفاف، نشاهد الأسماك ونلاعبها من خلف الزجاج حتى أصبحت الأسماك تألفنا فكان له طرقه الخاصة لتشجيعها على عمل الحركات الاستعراضية حتى أصبحت حتى الأسماك المتوحشة تألفه والحيتان وغيرها كان رومي يحبني وأنا أحبه كنا نرسم أحلامنا بعيد عن أعين الجميع.

قرر والدي أن يزوجنا لبعض فكلم والد رومي وقال أريد أن أزوج رومي لأبنتي آيتن فرحنا وفرح الجميع في "سفينة المدينة ماليسا" وبدأت الاستعدادات للزواج. في يوم من الأيام رأيت سمكة أعجبني لونها شعر رومي بإعجابي بتلك السمكة الجميلة. قرر رومي في يوم زواجنا أن يخرج ويحظر لي تلك السمكة الجميلة هدية لزواجنا. استطاع رومي فتح أحد الأبواب الأمامية بسبب التصاريح التي أعطاها له والدي. واقفل الباب خلفة وحينما وصل للباب الآخر ولم نكن نعلم عن ضغط الماء فتح الباب دخلت المياه بشدة وسحبته خارج السفينة وأنا أنظر إليه بدأت عيونه وأذناه تنزف وهو يشعر بالألم الشديد انطلق الإنذار بعد فتح الباب فأتي الجميع من كل مكان بما فيهم والد رومي ووالدته ووالدي وكلنا نشاهد رومي أمامنا ينزف ومع نزيفه وتألمه جاء سرب من الأسماك الصغيرة وبدأت تنهشه من كل مكان وهو يتألم وينازع.

بكت آيتن ثم بكى رومي وبكت بيرين وآنَا وكاترينا وآسيا والجميع. أكملت آيتن والعبرة تخنقها وبينما الأسماك تأكل من جسمه جاء حوت كبير وأكل رومي في لقمة واحدة بكت آيتن بصوت عالي وبكى الجميع لبكائها. ثم أكملت صدم الجميع الملك والملكة واخته لميس لم تزل وقتها صغيرة وويليم مازال طفل. تخاصم الملك مع والدي لأنه أعطى لرومي التصاريح.

قرر والدي أن يخرج ويبحث عنه لعله يجده حيا لبس والدي ملابس الفضاء ونزل إلى المحيط ليبحث عن رومي وكانت آخر مرة أرى فيها والدي. ولا أعرف ما لذي جرى. زاد حزن الناس أكثر بعد فقد والدي وتكفل الملك بتربيتي مع لميس وويليم. تربينا مع بعض وكبرنا وقمنا بإخفاء المركبة بين الصخور. وبعد سنين شعرنا أن سفينة وقفت فوق المكان الذي كنا نعيش فيه. فقمنا بإطفاء الأنوار ووضع السفينة في وضع التخفي ثم بعد عدة أيام شعرنا أن السفينة أضاءه تلقائيا بعد ما كانت في وضع التخفي في تلك اللحظة كنت مع وليم في غرفته فشعرت بقشعريرة في جسمي كمثل التي كنت أشعر بها مع بقرب رومي ثم دخلت والدت رومي غاضبة لما لم تطفؤوا الأنوار. وبعد يوم لم نجد تلك المركبة في مكانها فقلنا لعلهم لاحظونا وسيأتون بأعداد كبيرة. فقررنا العودة إلى الفضاء وجدنا هذا الكوكب المتهالك سكنا في قلبه لكيلا يعثر علينا أحد مات الملك ثم ماتت الملكة ولم يبقى إلا نحن في القيادة. لم تعد موارد الحياة متوفرة. تعطلت مكائن الماء والغذاء حاولنا إصلاحها ولكن كل اللذين لديهم صلاحيات بإعادة تشغيلها ماتوا الملك والملكة ووالدي ورومي. قال رومي وهل حاولتم إصلاحها أو صناعة غيرها قالت أي خطأ في إصلاحها ممكن يؤثر على كمية الأكسجين فلم نغامر فأصبحنا نقلل من الأكل والشرب وأطلقنا النداء لعل أحدهم يأتي لينقذنا. وها أنتم هاهنا. قال رومي هل أستطيع رؤية مكان الإصلاح لعلي أستطيع إصلاحها. نظروا إلى بعضهم فقالوا ان تقنيتنا تفوق تقنيتكم بسنين فكيف تستطيع إصلاحها. فقالت له آيتن لا نريدك بقرب الجهاز.

قالت له آسيا انهم يتكلمون عنك انت رومي كل المواصفات وكل الأحداث متوافقة والقلادة معك واستطعت فتح "السفينة كارمن" ببصمتك. قال لو قلت لهم إني رومي لن يصدقونني لأن رومي بالنسبة لهم مات من سنين. أريد أن أضمهم وأقبلهم فهم عائلتي. لكن لا أريد ان أصدمهم. قال لها سيدتي الا تريدين قلادة والدك قالت اريدها بشده قال اسمحي لي رؤية الجهاز وسأحاول محاولة واحدة من غير ما أفتح الجهاز. قالت أعطني القلادة أولا. قال أولا لنذهب إلى جهاز الصلاحيات. فذهبوا به إلى هناك أخذت آيتن القلادة وقال كيف يعمل قالت يضع الملك يديه هنا على هذه الشاشة لقد حاولنا محاولتين والمحاولة الثالثة ستطفئ كل شيء في السفينة. قالت لأجل هذا لا نريد المغامرة قال لها حاولي تقربين القلادة من الجهاز ممكن تستجيب لقلادة والدك قالت فكرة جيدة فقربت القلادة فكانت المحاولة الأخيرة توقف كل شيء في السفينة فجثت على ركبتها باكية رفعها وقال لا تقلقين أنا هنا. فوضع يده على الجهاز فلم يحصل شيء وضعها مرة أخرى لم يحصل شيء قال ممكن تعطيني القلادة قالت تفضل فلبسها ووضع يده فاشتغل النظام من جديد وأظهره الشاشة صورة رومي وهو صغير وكتبت مرحبا يا رومي. فرح الجميع بعودة الجهاز. نظرت إليه آيتن ثم وقفت على رجليها ثم مدت يديها تلمس يد رومي وخديه وشعره ثم حضنته صارخة "حبيبي رومي" أقبلت لميس ووليم وهم ينظرون والدموع تملأ خديهما فحضنوه صارخين "أخي رومي" وبكى الجميع فرحا في كل مكان وهو يقول أخي واختي وحبيبتي. نزلت آسيا وكاترينا وكارينا من المركبة وشاهدوا الحب والحفاوة التي استقبل بها "الملك رومي" قالت آسيا لآنَا هل تشاهدين ما أشاهد قالت نعم فبكت وبكت بيرين من الفرحة.

نظر رومي إلى آسيا وكارينا وبيرين وقال أعرفكم أختي لميس وأخي ويليم وقريبتي آيتن. وقال لهم هذه صديقة عمري آسيا ومساعدتها كارينا وهذه زوجتي كاترينا إحدى زوجاتي الثلاثة. نظرت إليها آيتن وحضنتها وحضنت آسيا ومساعدتها. واستقبلوهم أحسن استقبال ورجعت الحياة للكوكب من جديد. فرح الجميع برجوع ملكهم المفقود. قال لهم مرحبا بكم أعتذر لأني تأخرت عليكم. فلم أكن أعلم بوجودكم، أحداث كثيرة استجدت في حياتي. تغيبت عنكم كثيرا ولن يحدث مرة أخرى. لكن أمر واحد لا بد أن يحدث الآن وهو أننا لن نبقى على هذا الكوكب سننتقل إلى كوكب أخر فيه جميع موارد الحياة لن نسلم أنفسنا للأجهزة لتتحكم في أكلنا وشربنا فاستعدوا لمغادرة هذا الكوكب. همست له آسيا متعود على الأوامر، ألا تلاحظ ان لهم ملكة؟ قالت آيتن: لم اشعر بالراحة من زمان. اتركيه يشعر بالمسؤولية.

قال لهم كفاية درامة ولنبدأ الاجتماع أقدم لكم زوجتي آنَا وزوجتي بيرين سيحضرون الاجتماع على الشاشة من الأرض قالت آيتن مرحبا بكم. قال رومي لقد قررنا مغادرة الكوكب والعودة إما إلى الأرض أو على كوكب بندورة. فالذهاب إلى الأرض فيه مخاطرة كبيرة بدخول هذا العدد نتكلم عن 5000 شخص لن نستطيع إخفائهم ولن أتركهم يعيشون في خطر تحت البحار. فنحن الآن نبحث عن حلول. فسأترك للجميع التفكير وسنلتقي في نصف الطريق إلى الأرض.

أما الآن لنبدأ التجهيزات للخروج من هذا الكوكب. أخذت آيتن رومي لتريه غرفة القيادة بينما ذهبت آسيا ومساعدتها مع لميس لتريها التجهيزات واما كاترينا بقت مع ويليم يساعدان الناس على ترتيبات الإقلاع. دخل رومي غرفة القيادة الكبيرة حيث شاشات المراقبة الداخلية والخارجية وجد أنها قريبة في الشكل وطريقة القيادة من "السفينة كارمن". قال أين السفينة التي ستستخدمونها قالت آيتن كل ما ترى حولك هو سفينة نحن نعيش فيها. قال لها لا أرى الكثير من الناس قالت أكثرهم مرضوا بسبب قلة الماء فذهب معها إلى المشفى وأخذ يساعد المرضى ويبقى معهم. أخذ يلوم نفسه قالت له كنت في سن البلوغ وقتها.
شعر رومي بالدوار وسقط طلبت منهم أن يذهبوا به إلى غرفتها وطلبت من كاترينا القدوم قالت كاترينا ماذا جرى قالت شعر بصداع وسقط قالت هل لديكم مياه مالحة قالت عندنا بحيرة مالحة في آخر السفينة قالت كاترينا لنأخذه إلى هناك فوضعوه في البحيرة فبدأ يشعر بتحسن بقت كاترينا بجانبه حتى شعر بتحسن قال لها هل تريدين الدخول معي في الماء فدخلت وبقيا يلعبان في الماء نزل رومي إلى قاع اسفل البحيرة فإذا هي المفاجئة وجد الرمل الذي كان يبحث عنه فأخبر كاترينا فأخذا يحضنان فرحا بعضهما ويتبادلان القبل عادت آيتن وقالت أرى أنك تشعر بتحسن.

تنقلت آسيا بصحبة لميس في السفينة العملاقة بوسطة الطائرة حتى وصلت إلى مكان لصنع وبناء معدات البناء فوجدت الجرارات وأدوات البناء لكن بحجم أكبر بكثير من التي لديهم قالت لميس جهزناها لبناء عالم جديد على إحدى الكواكب. وجدت آسيا كميات كبيرة من الرمل الذي كانوا يبحثون عنه فسألتها آسيا كيف تحصلون على هذا الرمل قالت هذا الرمل الموجود في باطن المحيط يتم صهرة في درجات حرارة متذبذبة فنحصل على هذا الرمل لدينا المكائن الخاصة. قالت آسيا هذا الخبر سيسعد رومي.

أغلقت السفينة الفضائية درعها العملاق وبدأت مغادرة الكوكب. ورغم ثقلها إلا انها سريعة. فبعد ان استقرت السفينة في مسارها. جلست آيتن ويليم ولميس مع رومي فقالت أخبرنا ما الذي حصل معك فقال ما زلت لا أفتكر الكثير من الذكريات كل الذي أفتكره أني ملقى في كهف تحت الماء يدخله الضوء والماء من مكان ضيق في الكهف جسمي متآكل من كل مكان لا أستطيع المشي ولا الحركة. كانت تأتيني أسماك الدلفين بالطعام أحيانا فواكه وأحيانا بقايا خبز مبلل بالماء وأشياء أخرى لا تأكل بقيت هنالك بين الحياة والموت لا أجد من أتكلم معه ولا أستطيع الهروب من الزواحف والحشرات ولا أجد ما يدفئني تمضي الأيام والأسابيع تحاملت على نفسي وخرجت من الكهف وصعدت على الحوت ولم أشعر بنفسي إلا في يخت بيرين. والقلادة على عنقي.
قامت بعلاجي حتى أصبحت كما ترين ثم التقيت بآسيا وبدأت المغامرات كانت القلادة من أخبرني بمكان "السفينة كارمن" وعن طريق "السفينة كارمن" عرفت مكانكم في المحيط الأطلنطي نزلت إلى المحيط فشاهدت لميس وويليم وأمي تحت الماء كنت أشير أليكم لكن لم تشعرون بي. قالت لميس أنا شعرت بك ولكن لم أصدق. وقفت أمام النافذة ساعات ثم فقدت الأمل. قال رومي حينما التقيت بكم في البداية شعرت بكم وعندما رأيت آيتن شعرت بقشعريرة قالت آيتن نحن في العائلة نشعر ببعض وبيننا تخاطر يعني أستطيع أن أحدثك بدون أن أفتح فمي ويرانا الناس. فمثلا قالت له بدون أن تتكلم "وحشتنا" فسمعها ولم يسمعها شخص آخر قالها و"أنا أكثر".

قالت لميس وويليم لما نحن ليست عندنا هذه الخاطرة. قالت لهما آيتن لن تحصلا عليها إلا لما ترتبطون بشخص من العائلة. قال رومي لويليم ماذا تدرس قال إني اطور فنون العلاج فقد تعلمت من والدي طرق كثيرة للعلاج قالت لميس أما أنا فأساعد آيتن في إدارة المدينة. قال لهم رومي سنكون مع بعض ولن نفترق بعد اليوم زادت عائلتي ثلاثة. قالوا ماذا تقصد. قال قبل أن التقي بكم كانت كاترينا وبيرين وآنَا وآسيا هم عائلتي. كانوا معي ليل نهار يعتنون بي ويحبوني ويهتمون بأمري لم اشعر معهم بأني وحيد. زادت علاقتنا وارتباطنا بعد الزواج والآن سعادتي لا توصف بلقاكم. استمروا بالحديث لساعات طويلة نامت لميس وويليم وأخذوهما إلى سريرهما. تمنى رومي لآيتن بنوم سعيد وذهب إلى كاترينا لينام بجانبها. قالت له ماذا ستفعل قال الآن لا أفكر في أحد الآن غير زوجتي الجميلة.

استيقظ الجميع وتم إعداد الفطار وجلسوا على مائدة الطعام كعائلة واحدة. أخبرت آسيا رومي عما وجدت من الرمل الخاص ما يكفي لبناء ما نريد قال ويليم بإمكاننا صنع الكثير إذا أردتم فعندنا المكائن الخاصة نظر إليه رومي وأعجبه ثقته بنفسه. قال رومي إذا سنذهب إلى الأرض مباشرة سنصنع مدينة الأحلام وسنعيش كلنا مع بعض مع شعبنا. قالت آيتن سنساعدكم في البناء سننقل كل شيء في هذه المركبة على الأرض فلدينا الخبرة والتقنيات والسرعة الكافية.

قال رومي تمنيت لو كان معنا أحد المذيعات. قالت كارينا كان نفسي اعمل في الإعلام لكن لم أجد الفرصة فإذا سمحت لي آسيا فأشارت لها آسيا لم لا. قال رومي صار عندنا مذيعة لاتينية. اتصلوا على جوانا لتوصلنا بالموقع. فقط لنتفق على شيء واحد بأن لا يعرف من في الأرض بأي شيء يحصل الآن بما في ذلك اخواني وبنت عمي. سنخبرهم ولكن في الوقت المناسب.

تستعد كارينا لأول لقاء لها فتقول رومي مرحبا بك لقد توقفت المشاريع وشعر البعض ان هذا كل ما عندك وان ليس عندك المزيد.
رومي: إن ما حصل كان استراحة محارب، فقد أبدع الجميع في انشاء البرج ومركز الأبحاث. لكن الآن أعلن أننا سنبدأ أكبر وأعظم مشروع في العالم أصبح لدين الإمكانيات والأدوات والعاملون أصحاب الخبرة. ستدق ساعة الصفر بعد أسبوع من الآن وبعد سنة تقريبا سترون النتيجة التي ستبهر الجميع. فانتظرونا.
كارينا: كان معكم "كارينا فاليرو" المذيعة الجديدة باللغة اللاتينية.

سيبدأ المشروع ببناء الحائط الكبير الذي سيفصل منطقة البناء المحددة عن باقي المدينة ثم بعد ذلك إنزال الرمل وأدوات البناء في الموقع. قال رومي سيقود المشروع الجديد "آيتن وفريقها" بعد أن يستقروا في الأرض ويأخذا قسطا من الراحة وبعد بناء الحائط يستطيعون بعدها بالخروج والتنقل في حدود الحائط.
قرروا الدخول إلى الأرض كالعادة من القطب الجنوبي والاختباء في المحيط ثم نقل المركبة إلى البحر الأحمر ... ثم بعد ذلك الانتقال الى البرج.

بعد ان استقرت المركبة في المحيط. جلس رومي مع آيتن وقال لها هل ما تزال "الكاميرات المضيئة" تعمل على هذه المركبة. سألته ماذا تقصد فشرح لها قالت لا أعلم شيئا عما تقول. فذهب معها إلى غرفة القيادة وطلب من كاترينا وآسيا مرافقته. دخلوا في غرفة القيادة وطلبوا من الجميع الخروج. فأخذ يبحث عن أي شيء مخفي خلف الجدران كما في "السفينة كارمن" وبالفعل وجد نفس الرموز التي كانت في السفينة قال لآيتن قربي القلادة من العلامة فانفتح الباب إلى درج يؤدي إلى "غرفة سيرفرات" كبيرة وكأنك في مدينة مظلمة لا ترى فيها إلا إضاءة السيرفرات انبهر الجميع بما فيهم آيتن استمر الجميع بالمشي للوصول إلى أجهزة التحكم. دخلوا "غرفة التحكم والمراقبة" طلب رومي من الجميع البحث عن أي ملفات عنه.
استمر الجميع في البحث فوجدت كاترينا الملفات الخاصة برومي فوجدوا أن كل شيء مسجل من يوم الولادة إلى اليوم الي فقد فيه. شاهد الجميع لقطات سريعة من حياة رومي في طفولته وفرحة والديه والناس بولادته وعندما بدأ يكبر شيئا فشيئا وكيف كانت والدته تحبه وتهتم به وكيف كان تعليمه شاهدوا ذلك الفتى المحبوب الذي غمر المدينة بحبه ومرحه وشقاوته ثم شاهدوا كيف رباه عمه وكان يصحبه في كل مكان ويعلمه أشياء لم يعلمها لأحد غيره وشاهدوا كيف تعلق بآيتن في صغرهما وكيف كانا يقضيان وقتهما بعيدا مع الأسماك شاهدوا الحب الذي يجمعهما.

بدأ رومي يتذكر الأشياء وكأن ذاكرته بدأت بالعودة شيئا فشيئا. شاهد رومي حياته أمام عينه ثم أتت اللحظة الحاسمة عندما فتح الباب الثاني وبدأت جوارحه تنزف كيف هجمت عليه الأسماك تأكل من جسمه وكيف كان يتألم وشاهد كيف اتى الحوت الكبير مسرعا وأكله فلما رأى الحوت عرفه أنه نفس الحوت الذي ألقى به في مركب بيرين أصبحت الشاشة سوداء وهم يسمعون رومي يصيح داخل فم الحوت آيتن ... آيتن ... عمي.

أرادت آيتن أن توقف التسجيل لكن قال لها رومي دعيه يستمر استمر صياح رومي داخل فم الحوت المظلم وبعد لحظات بدأ الحوت يفتح فمه وبدأ النور على سطح البحر شاهدوا رومي يعاني ويتألم ويصرخ أبي ... أمي ... آيتن ... آه آه دمع الجميع وبكى رومي على نفسه وبكى الجميع وحضنوه استمر الحوت بالسباحة وسط أمواج المحيط الهائلة فتارة يصعد وتارة ينزل حتى وصل إلى الكهف وألقى به في الكهف فعرفوا ان الحوت أنقذ رومي من الأسماك الآكلة فجأة انقطع الإرسال وتوقفت الكاميرات.

طلب رومي من كاترينا البحث عن فيديوهات عمه كافين والد آيتن وتشغيل الملفات من وقت خروجه. شاهد الجميع والد آيتن يخرج يبحث عن رومي يصارع الأمواج لساعات ويفقد السيطرة فجأت يأتي نفس الحوت ويحمله في فمه حتى يصل به إلى الكهف حيث رومي. رأى كافين رومي ملقى في الكهف في منظر يقع القلوب. أخذ ينظر إليه ويلوم نفسه. ويحاول أن يعالجه فيخرج يأتي له بالأعشاب لتسكن المرض ثم يعود إليه حتى جاء يوم وبينما هو يحظر له الأكل هجمت عليه بعض أسماك القرش وأخذت تنهش من لحمه فتحامل على نفسه حتى وصل إلى الكهف ورمى له القلادة.

فسحبته الإسماك وأخذت تلتهمه وتوقفت الكاميرات. شاهدت آيتن والدها يموت أمامها فحضنها رومي وأخذا يبكيان سويا. ذهب الجميع للنوم بعد هذا اليوم المؤلم. بقي رومي مع آيتن تلك الليلة بينما أخذت كاترينا ويليم ولميس وأبقتهم عندها سألتها لميس ما لذي حصل هذا المساء قالت لعلهما تذكرا والديهما فبكيا وأبكيا الجميع فلنتركهما يتذكران الماضي فهما بحاجة إلى هذا.

جلس رومي مع آيتن فلم يستطيعان النوم في تلك الليلة أخذ يحدثها عما حدث معه وعن التطورات في حياته وكيف تعرف على زوجاته الثلاثة ومشاريعه المستقبلية حتى غلبها النوم حملها إلى غرفة نومها ثم عاد إلى كاترينا ونام في حضنها.
وصلة "المدينة ماليسا" إلى الأرض ليلا واستقرت على المحيط. استيقظ الجميع. واستعدوا للمغادرة إلى البرج قاد الجميع الطائرات التي كانت في السفينة العملاقة إلى البرج حيث كان في استقبالهم آنَا وبيرين استقبلهما رومي بحراره وشوق. تعرفا على وليم ولميس وآيتن ورحبوا بهما. أعجبت آيتن بالبرج وشكرت الجميع بالاهتمام برومي والوقوف معه. أخذ رومي وليم ولميس وآيتن في جولة في البرج فشاهدوا مهبط الطائرات وصعدوا قمة البرج بين السحب وتنقلوا بين الأدوار وسط فرح منهم وسعادة. بعد الانتهاء أخذهم رومي إلى الدور العلوي حيث سيسكنون وأصبح لهم شقة مع ابنة عمه في الدور الخاص.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس