عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-21, 05:37 PM   #333

مروة سالم

كاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية مروة سالم

? العضوٌ??? » 482666
?  التسِجيلٌ » Dec 2020
? مشَارَ?اتْي » 1,756
?  مُ?إني » مصر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » مروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond reputeمروة سالم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
?? ??? ~
Why so serious?
Rewitysmile9 اقتباس جديد

اقتباس من الفصل الثاني عشر.. سيتم نشره غدا بإذن الله ما لم يكن هناك مشكلة فنية بالمنتدى.. وبعدها سنتوقف باذن الله خلال شهر رمضان الكريم ونعود للنشر بعد عيد الفطر..

وصلت إلى باب الغرفة، وقبل أن أشرع في سحب مقبضه، كان صوت أبي هو أول ما استقبلته أذناي..
كان يتحدث عبر الهاتف بكلمات غير مفهومة.. لم أستطع الاستماع إليها جيدا أو استنباط فحواها من خلف الباب.
تحركت على الفور بحركات خفيفة إلى الغرفة الجانبية المجاورة لغرفة مكتبه، و ألصقت أذني على زاوية النافذة ليأتيني صوته بوضوح.. كان يتحدث بثقة ونشوة الفائز المظفر.
جاء صوته ضاحكا وهو يقول: "لك أن تتخيل يا عزيزي.. ذلك الأحمق كان يصدق بالفعل أن بإمكانه أن يتحداني.. أن يعض اليد التي امتدت له عندما كان ذليلا.. كيف لهذا الكلب أن يظن أنه قد يخرج من أية مواجهة معي منتصرا؟! غبي"..
بعد القليل من الصمت، ارتفع صوته مجددا وهو يقول: "الأحمق كان يظن أنه يستطيع أن يبتعد في الوقت الذي يريد.. ولماذا ربيته على يديّ إذًا؟.. كان يصدق أنه يستطيع الهروب مني بينما يعرف كل تلك الأمور التي قمت بها على مدار تلك السنوات.. إذا لم يستمع لي سأجعله يلتقي بوالده في الجحيم أسرع مما كان يظن".
دخل أبي في نوبة من الضحك المنفر بعد أن توقف لبرهة ليستمع لما يقوله محدثه على الطرف الآخر، ثم تابع: "كان عليّ أن أقوم بإغوائه بطريقة مختلفة هذه المرة.. فإذا كان يظن أنه تمرد على أساليبي القديمة، فأنا لا أعدم الوسائل أبدا.. كنت أعرف دائما أن عينيه على الفتاة.. والآن سأرميها له.. لا أهتم مطلقا بما قد يحدث لها.. المهم أن تبتعد عني وأخلص من المشكلات التي قد تسببها لي بفضولها وتطفلها وحماقتها.. أصبحت متلصصة في الأونة الأخيرة، وتفتش في أغراضي.. تظن أن بإمكانها أن تتوصل لشيء ضدي كما يخبرها عقلها".
اللعنة.. هل قرأني بتلك السهولة؟
توقف أبي لبرهة مجددا، ثم استطرد: "لا لا.. هو سيفرح بهذه الهدية.. وسيعود تحت جناحي من جديد.. أمامنا الكثير من العمل فور أن ينتهي صخب التظاهرات اللعينة.. سأعوض كل خسائري.. واستعادة النظام لسطوته ستفيدني كثيرا في مشروعاتي المقبلة.. لا أصدق أن حفنة من الرعاع قد أوقفوا حال البلد بتلك الطريقة.. سيدمرون الاقتصاد من أجل نزوة سياسية وفورة حماس.. لابد من التعامل معهم بيد من حديد بدلا من ترك المجال لهم حتى يقفوا لنا ندا لند".





مروة سالم غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس