عرض مشاركة واحدة
قديم 22-04-21, 08:34 AM   #263

Fatima Zahrae Azouz

مشرفة قصرالكتابة الخياليةوقلوب احلام وقاصةهالوين وكاتبةوقاصةفي منتدى قلوب أحلام وحارسة وكنز سراديب الحكايات وراوي القلوب

 
الصورة الرمزية Fatima Zahrae Azouz

? العضوٌ??? » 409272
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 3,042
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
?  نُقآطِيْ » Fatima Zahrae Azouz has a reputation beyond reputeFatima Zahrae Azouz has a reputation beyond reputeFatima Zahrae Azouz has a reputation beyond reputeFatima Zahrae Azouz has a reputation beyond reputeFatima Zahrae Azouz has a reputation beyond reputeFatima Zahrae Azouz has a reputation beyond reputeFatima Zahrae Azouz has a reputation beyond reputeFatima Zahrae Azouz has a reputation beyond reputeFatima Zahrae Azouz has a reputation beyond reputeFatima Zahrae Azouz has a reputation beyond reputeFatima Zahrae Azouz has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

صباح الخير،
عودة جديدة لقراءة الفصول مع الفصل الثالث، فكما توقعت استسلم فارس أمام رجاء ساحرته وتركها والبيت بأكمله، أما سحر فهي مرتعبة من التعلق به.
رغما قبل أن تمتد قراءتي للآخر حيث مشهد جمان وفارس واعتراف هذه الأخيرة بما حدث لسحر، جعلني أخمن من ردات فعلها أنها تعرضت لخيبة أمل من شخص مقري منها، لكن ما لم أتوقعه أن تكون أمها.
ممممممم، زياد مذكور بشكل عابر، هل أعتبر من النخبة الذين يعلمون بما يخفيه زوج جمان أم أن لنا لقاء مع مشهد له في هذه الفصول المكتوبة.
لي عودة بعد قراءة الحلقة الرابعة
سلمت أناملك هيا
أموووووووووووووه


Fatima Zahrae Azouz غير متواجد حالياً  
التوقيع