عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-21, 02:14 PM   #81

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


#تراتيل_بزوغ_القمر #ج2
ايلاف النجوم
#بارت30


طبعا البارحه تفسير #_البعض على المهر الطلبته
اللواء فجعني ... صراحه
ناس تكول حتى تكتله ... وتضربة طلقه اذا رماها
والخ تكول غيرة رجال عالمرة يصونها وغيرة منه
بس المرة تخنك غيرتها
والخ تكول تقارن روحها بقطعه سلاح
وحده تكول ترمي روحها وتبلي
،،،، الخ
#_ارجو_لكونان_البداخلكم_خلي_ يستريح 😧😹🙆
واني افتحلكم اﻷحداث أمهات الكتل ... مدري مطلعه
ابطال مدري مجرمين 😂😂
على كولت كرار يكلي متابعاتج شرنه عالحبل
البارحه شصاير 🙊🙈😹
🍁🍁🍁🍁🍁🍁
أيه
.... اريد المقدم طلقة ،،، والمؤخر سلاحة مال العسكرية والواجب
سراج ... جان يدگ عالطبلة بطرف اصابعه
أحسه متوتر أكثر مني ... بس
من كلت هيج رفع عينه
باوعلي وفتحهن
منصدم
الشيخ ضل صااافن ،،، گلي : بوويه بنتي أنتي
متاكدة هذا طلبج
هزيت راسي جاوبته أيي نعم
سراج عيونه صارن بگصته ،،، كام وكال: اتركم
شوي بحدكم
....شبيك لازم ممقتنع بالمهر
.... انتي تعرفين السلاح شنو يعني
.... شررف
..... اكو واحد ينطي شرفه
... عادي هوا شرفك واتي عرضك تعزه عليه
صااح
.... اييييه
..... طلبت الحگ طلقه وخليته هوا بالمؤخر حتى قبل
لاتلفظ كلمة الطلااگ بعد تخلي شرفك كدامك
ومو تسهلها بلسانك بس تشخط
وصحت انتي طاللللك
ومن أطلك منك لاسامح الله أذا نويت تعيدها
أذكرك بموقفنه هذا
...... عود صدك تحجين
.... اييي
... تقارنين روحج بسلاح
.... انته وصلتني لهل مرحلة من كثر مافضلت
عسكريتك عليه ،،، واني مجاي أقارن
روحي جاي أشوفك تأمن روحك
يمي ؟!
.... طبعاا
.... لعد خلاص أقبل بالمهررر
.... شووون انطيج سلااحي
.... كتلك أريدده مؤخرر دتفهم شنو يعني مؤخر
يعني باقي يمك اذا طلكنه مثل السمسمه
تعوفني تروح تنسجن 4سنين
😊😊
خاف عبالك اخليك طلكني مرة ثانيه وتروح تتونس
واني اتكسر مرتين ... أنكسرت مرة وحده
ماناويه افوتلك ياها بمرة الثانيه
..... هسه انتي ليش مفاولة عثانية
.... كلبي موانتم زلم ماتتامنون
باﻷخص أنته ياحبيبي ،،، غرگتني كلام وحجي تاليها
بعصبيتك جتى ما تأنيت ضيعت سنتين ولد
وصيحتني وكلت طالك وهالحجي
عود ماخذني عن حب
تمنعني أضمن أسمي ومكانتي مثلك ... ليش
اني بالمتجمع ياهو الينصفني .. انته
رجلي مانصفتني ... اني أنصف
روحي بروحي .. بوكت
طيحتي ياهو الوگفلي
انت من عرفتني اني ماجنت طايحه ... لاا كلبي
فاهم غلط جان ابوي ماذيني بس جنت اشتغل
ومعتمده ع نفسي ... من اخذتك طحت
وبالمقابل انت عليت ودست عليه
بكل اساليبك ولووو جانت نفسيك تعبانه ماراعيت
االله بيه ،،،،، ووكت اليعحبك تهين
وتعير .... وهذا واقع لاتنكرة
انتي رجلي واني مرتك كلشي بيناتنه بنص وواحد يشيل الثاني ... يعني لو نطيح سوا لو نوكف
سوا
مااكلك اخلي خشمي بخشمك .. طبعا لاا انته رجال
واني احترمت هالشي ... بعلامة دااكولك
سلاحك اريده مؤخر .. بس كتلك
مجرد ضمان ....... ابتسمت جاوبته
مو اكلك ثقه كلش ماكوو .. بس زعزعت موو كتلي
اني راح ارجع كلشي ... يلا هاي فرصة
كدامك رجعها
سكت وضل يباوعلي دنك ويدك بصبعه عالميز
كال :
.... مجاي افهمم أسلووبج شنوو
.... موشرط نفهم هواي أشياء اني ثقتي بيك
جانت عميه ،،، شنو سالفه ماتكدر
تجازف على عمى عيونك وياي
هيج ماكو ثقه
... موهيج
.... كلبي مااضغط عليك الك كل الوقت
انته فكر براحتك شعدنه
اشو كعده وكاعدين
ضل ساكت لشوي ... دخل الشيخ سأل عالمهر
جاوبه
... اي هذا هوا .. خلي المهر التطلبه بعد خاتون
ماتردين بدله ويا السلاح نطاق كاتم صوت
شي منا منا ذكرري ذكرري
.... لاكلبي هيه طلقة وسلاح شسوي بالكاتم
قابل راح ارميك سكتاوي بي
** الشيخ شلون مامستوعب حجينه كتب كلشي
وهوا يحجي كال :
..... هههه غريبه اول مرة تطلب هيج طلب
ادري مفاولة على روحج خوما مفاولة
أسمع سراج ... جاوبه هيه لواء لووواء شيخنه
.. جاوبه
... يعني ضابط قصدك
... بالله عليك
... شون مرة ضابط ... وصغيرة مومال لواء
جاوبه
... لامولانا لواء بشخصيتها بالبيت جانت ضابتني
ضب هيج انكت منها ... ويخض بيده فهسه
عود تريد تخيط حلكي بهل طلب
كمت اضحك عليه .. ولزمت حلگي من يستهزء
أعرفه الحجاية ماعجبته بس من لاچارة
موافقك ... واني ميته فرح بس
ظاهريا ثكلانه .. بس لوتهدوني بحدي يمكن اضل
حتى أكمزز
ضل شيخ صافن شووي وكام .. يكتب وقرأ أيات
عقدلنه طلعنه
صارت گبة اﻷمام .... كدامي چان بوكتها لابس
قميص أبيض ...والبنطرون وسترة جلد
لون رصاصي
مد ايدة ورا سترة طلع سلاحه ... من خصرة فتحه
ولزم المخزن طلعله طلقه ... اشرلي وحده
هزيت راسي اييي
رد ركب المخزن ويهز براسه ويكول اي عمي تدللين
وحده ... وحده ليش لاااا سحب أقسام
وثبته بوجهي وويلثم بشفته
متحلف العينتين
متحلف ... درت وجهي وسوت نفسي اطرش بالزفه
خررب شكلة يمووت ضحك ... خلاها بيدي
ويكلي هاج بووية حگچ انتبهي
علييه
..... لاهاي زلاطه احنا علينه بالمؤخر
صاح
..... الله لايگووولهاا
(( أنضغط بوحدة ال atm أبن الرافدين 😂😂 ))
رحنه لاأمي .... ولاهوا حچه ولاأني
باركتلنه ... ويمكن هذا الشي
الوحيد ... الي خلاها
تضحك وتفرح
گمنه طلعنه .... فتنه على مطعم طلب أكل
كعدت دأكل ستوني .. خليت الطلقه
عالميز ... شاورني
.... انتبهي عليها
... ادري سراج نطيه وعين راعيها وراها
.... اااخ اللسان ادري العاقل اليشوفها يكول
المخبلة العندي طالبتها حگ دضميها
ضميهاا
ضميتها بالجنطه واضحك عليه .... يموت على هل
سوالف طلق ونطاق واي شي يخص
العسكرية نوبات احسه عنده
قدسيه الها
لشوي وعلي كام
يبجي
مخلصه الممه مالته ... الفندق نفسه هوا
ترخصت .... وصعدت رضعته فتت
سبحت ... طلعت لكيتهم
جاين ﻷن كرار
بالغرفه
مشطت وكعدت أرضع حسين ... حتى حليبي
نشف ... مماكلة سويتله ممه .. غفو حتى كرار
تعبو اليوم كله ... يلعبون وزيارة
كعدنة من الفجر
مشطت شعري داأريد ... الگيتر بغرفة
أمي .. رحت لاأمي ،،،، لكيته تتقيء
وسراج ... يمها لازملها السله ... كعدت يمها أفرك
بظهرها .... ركبتلها جهاز وضربت أبرة
أريد أضربها بيدها .. من الخوف
أيدي ... ترجف
وعيوني ماأشوف بيها ... من الدموع سحبها مني
كال ... جيبي باوعتله فتح كانونه على كيف
دفع الدوا ... وسدها
ضل يمها ... غفت واني افرج برجليها وهوا
لازم راسها ... ردنه نأخذها للمستشفى
مارضت
كمت .. كعدت بالصاله مال السوويت ضليت
مدنگه ولازمه وجهي ... من حركه
كلبي كمت أعض بيدي وأعصر
بروحي ... صعب تشوف
أمك كدامك تنازع ... ومابيدك شي عليها
أجه كعد كبالي ... على ركبته صار بوجهي
كال : أيه صيري قويه ميصير هيج
.... تعبت مجاي أكدر سراج .. أريدها ماأريد
تروح .. أنا ماعندي بس أنتم مأأحب
أحد يتاذى بيكم حتى لو عطت
وصرخت وزعلت بس
اتمنى الوجع بروحي قبل .... روحكم
حضني صدك كمت ابجي بحضنه والعبرة لزمتني
شالني واخذني للغرفه ... واني مابطلت
فتح الباب برجله ويكلي
.... يلا بعد شتردين الكمر المقدم سراج شايلج
.... مغرور
..... ويلووگ غير چني عين الگلادة صلوات على محمد طگطگو حرمل لاانحسد
هههههههه
ضحكت من بين دموعي .. نومني ونام بصفي خله
رأسي على صدرة ... ضل يلعب بذاني
ويرجع بشعري .. شون يمسد عراسي
لزمته من وجهه .. غمضت اريد انام احس نفسه طخ
بوجهي فتحت ..... عيني وجهي بوجهه صار
تقرب بسرعه سحب شفتي بادلتة
وأحس شكو قهر بيه ذبيته
بالبوسه .. وخر مني وشافني أبجي
رد سحبني عصدرة وكال : خلاص نامب أرتاحي
عوفي كلشي لاتبجين .. كلشي حيصير
زين انشالله
صعب من كلام تحاول تقنع نفسك .... بي
خله ايده عوحهي وكال غمضي
جفتج ريحي راسج شوي
... تعبانه سراج
... ياريت لوتعبج بروحي ،، ماتعرفين شون الندم
جاي ياكل بيه ... عاﻷيام الفاتت أكثر
وكت أحتاجيتج بي واحتاجيتيني
ومحد جان يم الثاني
درفعت عيني جاوبته ... ليش شبيك انته ؟!
سحب حسرة ... مابيه مابيه بس
ارتاحي بعدين هواي اكو
حجي نحجي بس هسه
مووكتها
.... شصاير ؟
... لتلحين ايه
.... امي محد بقه يمها
... كرار يمها
.... طفل وين يعرف
..... اخوج مراهق موطفل تعملي تعاملي على هل أساس أيه
سكتت وحضنته ..... ردت أشرد من كلشي
غمضت عيوني ونمت بعدها
مرت بعدها ... الايام ورجعنه بس هالمرة
بوجهنه للمستشفى ... ألولد وكرار
بقو بيتنه ... اجت نور هناك
وباسل يروح ويرجع
علينه
كرار هالفترة كلش تعبني ... باﻷخص من يشوف
أمي مريضة ... يريد يبقى يمها جان
سراج هوا الاب .. هوا الاخ
او صديق ماعرفت دورة
بس !!
جانت عنده طريقة أقناع عجيبة ،،، وياه عمري
بحياتي ... ماعرفت أسويها وياكرار
ولاحتى وياأمي
وهيج ويرجع ... عسالفه المهر يباوعلي هيج 😒😒
ويصفن ويكلي طلبتي سلاحي موووو ... بعيني ئوويه بعيني
بعيني .... هههههه راح يموت ﻷن
أنحصر بالزاوية وقبل بالمهر
شلون تنازل وقبل
عشتووو
ضاملي ياها ماينساها ... ابوگلب
بيوم من اﻷيام .... بالمستشفى أجت نور
وكاعدين ... سراج وباسل
كتلها : خاله سهاد شلونها ،، ماأجت بسبب المشكلة
الصارت موو
أباوع ...
الكل رفع عينه عليه ... وأنتبه
... أعرف أني غلطت من وكفت كدام ... خاله سهاد
وكتلها انتي مرة جبيرة ... احجي حجاية حق
بس هيه بوكتها تعرف امي متخربطه
وسراج لزمني من ايدي توجعني
ورشا تطرد بيه من البيت
عفت البيت وانتم عاصين ... بولدي ف اسفه اذا رفعت صوتي
واني بحدي نور لاتحل ولاتربط ... وهيه تكلي ولدي
تعاركو من وراج ،،، بس !!
تعرفون اني شلون احبها... وعمري بحياتي ماأذيتها
وهيه صديقة ماما .. وام سراج هماتتين
سكتو ،،، أباوع سراج منزل راسه وباسل باوعله
رفع حاجبه لحركة رفض ... مافهمت شنو قصده
بس سحب حسرة جبيرة وذبها .. باسل
أختصر الكلام جاوب :
... الصار صار وذيج الفترة الكل
جان تعبان
الحرب دمرت نفسية الكل ... باﻷخص البيت
كلهم مطوعين .. اوعساكر موبس
أنتي ... لحضة أعصاب ومرت
سكتت ... وامي يوم يوم تضعف أكثر بيوم
من اﻷيام ... دخلت لكيت سراج نايم
بحضنها
أخير فترة كلهم يكولون .... لحد يقترب منها هوا
نفسه سراج يبعدني عنها ... وهيه طرد
بيه ... بس احنا محد يعوفها
ضليت صافنه عليه مبين جان ،،، جاي يبجي ﻷن
يمسح دمووعه وهيه ... شابگته تمسح
براسه
فتت يمها لزمت ايدها .. بستها نمت يمها عالفراش
شوي وكالت :
...... طاح حظكم كل واحد شطوله وولدكم راح
تزوجونهم .. وكاعدين يمي ممطولين
امشوو فكووني انتم مورجعتو
زوجتو
ضحك سراج ويكلها حجيه أنتي ... الخير والبركة
ضلت ساكته ... كالت : عمر الانسان يمر
بسرعه غمضة عين .. عيشو
عمركم مرتاحين
تنازلو ... وضحوو ... اليوم اني يمكم باجر مويمكم
سريج موابسط شي وشطحت ... وأنتي موعلى
كلشي طلكني ولسان وليش ... تزوجتك
مووساعة اليعجبج .. رجلي وساعه
اليعجبج جبرتيني عليه
مشتهه ومستحيه
.... انتي جبتي عمرج تنطين بيه كدامه
.... يمته .. أصلا اني يمته ماتجيلي أغسل بي
ببس بيناتنه اني وابني ننجاز
... اي واني حنتج موبنتج
ضحكت
....... اي واني چنتج موبنتج
ضحكت
..... يعني الااغسله كدامج يلا ترتاحين
.... ايي كلشش ،،، منومته بحضنج ومتوليته
رمانه ورمانه ،،، موتغسلين قصدج
صبغين بي
ضحكت .. وكالت : شفتها مواكلك غياره تكلي لواء
اذا هيه تغار منك شون مخليتك يمي واوصيك
عليها
أيه .... لاتوصين اني اشيل روحي بروحي
.... شووفيها يمه هاي الحجاية التدق مال اني
اشيل روحي بروحي .. خراعة خظرة
كاعد هنا
.... عووفها تووولي ضبها ضب رجعتها الك بعد
كمت من يمها .. واكلها
.... شنوو ضبها ماما عود دتوصينه هيج
ضل هوا يضحك .. كالت : لاعليوي خوش وليد
صدك مهرفل وارعن بس حنين
.... رحمالله والديج حجيه شخليتي ؟!!
.... خوما تريد كله الك هيه هم الها شوي هاي وحيدتي هالبنيه عندي
سكت وباس أيدها ... جان نايم بصفها يم جتفها
واني كاعده عالكاع ... لازمه أيدها
كالت : كووموو يمه خنكتووني .. ماتملون ماچلون
كاعدين على گلبي خلووني أرتاح منكم
شووي
وخرنا منها .. جانت مستشفى أهليه سريرين
بيها .... بس كبار واحد لاامي واحد
للمرافق وسراج .. ظهر ينام
وبليل اني انام
موجوده بردة بينه وبين فراش .. امي وهاي
هوا سراج ... حتم اله هيج أذكر
حتى بودلاتي
كال : تاخذن راحتجن غرفه بحدجن .. والمرافق
براحته ... مو ياطابين ياطالعين .. حتى
بليل تفوت تركب سيروم
تنطي دوا تقيس .. وتطلع .. ولثاني يوم صبح
يلاتجي ... الممرضه فهوا بليل يقفل
الباب .. ويسحب البردة البيني
وبين ماما
نمت عالفراش وضل هوا عالكرسي .. صادف
الدنيا ليل أمي نامت .. ضليت اتگلب
بالفراش
كتلة
... شعجب ماالتحقت
... مجاز
... صارلك بالاسبوعين
.... لازم مليتي
.... لابس تفاجئت
.... بعدلي 10أيام وأروح 3 اسابيع وانزل
اسبوع كامل .. لمدة 3اشهر
.... ليش
... سوويت نقل التحق بس اتعب روحي هالكم شهر
بعده ارتاح .... ﻷن رتبتي مقدم مومثل
النقيب والرائد ... شوي أجر
نفس
وبعدين دوامي يصير يومي ... وتلوحني خفارة
بالشهر شكم مرة مكدورلها
احسن من 21يوم كاملات
... امم زين ،،، لزمت تلفون .. كال : شداسوين
.... ماكو ضايجه راح افتح نت أصفح
... شغلي فلم شاشة فونج جبيرة
.... منو نخاك تجيب ايفون لوعلى ابو احدث شي
..... لاحبيبتي موﻷن احدث شي
.... عالبصمه موووو
..... اييي
.... اي ينفتح لاتخاف شمعون بيرز
.... لاهوا جماعتي وضباط محد فتحه وانتي اقل
الاسبوع وتكمشين الرقم اللووواء
ضحكت دنيت سويتله ... مجال وأجه
تقرب يمي نام بظهري فتحت
تلفوون قصص وروايات عراقية كرار صلاح
جنت حافظه اسم فلم ... كاصتله سكرين
داادورة .. دخلت عالاستوديو ... مشيتهن للفيديوهات .. اجت كبال فيدوهات مال
ولادة ... بالمستشفى وهوا يمي
شابگني ويصور
وسراج يدفع بي .. يكله كافي اني رجلها أستحي
أبقى يمها هلگد ... حاطيلك صمغ بالجربايه
من صبح على فد كعدة ... واني
شابكه كرار واضحك
شوي واجة بركات ... شال حسيون وسيف
بصفه .... وباسل بس يحشش
اجت خاله سهاد وأنطتتي
اكل
ضليت أضحك ألتفتت ... عليه عيونه مغرغره
مسح دموعه .. درت على جهته صار
وجهي بوجهه ضويت عليه
خله أيده
... تقربت يمه شاورته
... شبيك ؟!
.. مابيه ،، لزم أيدي بعد ضوا
... عيونك مدمعه
.... من ضوا تلفون ويمكن لان تعبان اليوم
الظهر مانمت عدل
سكتت اعرفه يضوج من اسئله ،،، ليش تبجي
ﻷن أصلا يكرة يبجي عنده صعبه هاﻷمور
مااعرف رجولة او غرور او ﻷن
جبير بالعمر معرفت افسرها
بس هوا رجال بصورة عامه
دمعتة عزيزه
ضل تلفون ضوا ضارب بالسكف بس بيناتنه عالفراش ... أحس نفسه اليذبه
يطخ .... بوجهي دفو جسمه
تقرب يمي أكثر وجهي ... صار قريب عليه كلش
كال :
... باردة موو
.... اييي بدأ يگلب الجو شتويه
.... امممم
سكتت وهوا كل ماله يتقرب أكثر .. مدأيده
سحبني أكثر لزمته من رگبته وايدي
ثانيه عصدرة
.... سراج
... عيوونه
..... شنوو ؟!
... هوا شنوو شنووو
.... هههههه شداسوي
.... ممسوي شي صارلي 7أشهر
... اييي خوما ناويها هنا
.... والله لوبيدي ... حتى بالسيارة أنويها
... عزززه
ضحك .. بس ترا زعلانه بعدني
... يعني شكد زعلانه
.... نص ونص
ضحك تقرب مني كال .. مكدورلها نص ونص
سحب شفتي ... بادلته فترة ووخر عني
كال : عسل .. كرز شنو من طعم
أجيت أكوم ... لزمني وسحبني لصدرة
... ابقي اليوم مشتاقلج مااسوي
شي
.... والله
... اي شبيج ما مأمنه
....... يمك وبهل سوالف لاوين ابد ضحك وباسني من راسي .... كال : تعووضيني هل 7اشهر كلهن
هنه والقبلهن وتلبسيلي وكلشي سويلي
اريد دلال ... أبتسمت
وخليت ايدي ع حلكة أنطلق عاد
حضنته ونمنه
غفيت يمه وفعلا مسوالي شي ... بس
حاضني
لثاني يوم ... نزلت عليه اكبر غيمة حزن
بحياتي ... وهوا موت امي فترة
تعيسه مرت بحياتي
يمته ماتجيلي ابجي ... ماكمت استقبل احد
وبس ابجي ... نفسيتي دمرت
هالفترة ... ياريت البجي
لويرجع الميت
يمته ماتجيلي ابجي ... ماكمت استقبل احد
وبس ابجي ... نفسيتي دمرت
هالفترة ... ياريت البجي
لويرجع الميت
*********
آماااااه عودي لي يا امي
فأنا تائهة بعدكي عودي ......
اين ألقى الحنان والأمان من بعدك
اين الطمأنينة والسلام اين اغفى
آماااه ضعيني على صدرك ومسدي شعري بيداك
وقصي لي حكايه الأم وابنتها
الليل طويل كيف انام بغيابك !!
انا كيف تغفو عيناي وانتي تلبسين كفنا وعظامك
تحت التراب تأن من البرد القارص
والدود يأكل من جسدك فيضج بألم
والقبر يوصد عليك بابه الضجر
ها ان جسدكي عداد مانهشت
منك السروب وعبت الجمر
آماااه انطقها وملىء فمي
آه يقطع حرها كلمي
آمااه صوتك مايفارقني
يدعو إلى ظلم التراب دمي
آماااه
ان التراب غدا سيجمعنا
في حجره المتجمد المترب النائي
آماااه وقلبي وخلاياي وما آوغلت
في كل ناحيه على جسدي واشلائي
رباه!!! اصبرني على فراقها
فأنا بدونها كالطفل باقي
أمضي وألف ذكرى تتبعني منك
مادام أثمن شيء لمسه من يداكي
من قبله من شفاكي يا امي
من مبسم انارني وارواكي
ياخنجرا رسم الجنون على
مرآتي وحلمي وخيالي
ياقمرا أنار ليالي
في ظلمتي واضاء مصباحي
انا انحطمت ياآمااه ولا جرحا
ظهر على يداي ولا دمي ساحا
امآاااه اقولها وإنا متعبتا من حياه
ضجت بصدري أنين
وألقت بشعري عواصفا ورياحا
آماااه اشتاقك
عودي فقد شحب الدجى
ومشى نعش الكواكب فوق اجفاني
زوريني بيقضاتي وأحلامي لاتقطعي بي فأنا أحتاج طيفك ليداوي لي حسراتي
واوجاعي
زوريني !!
(( قوت القلوب ))
(( اختصر هالاحدأث بصورة سريعة مانريد نضوجكم والله يحفظ أمهاتنه ويرحمهن دنيا وأخرة ))
مرت ايام الفاتحه .... وسراج مافاركني كله وياي
ومن إلتحق ،،، 3أسابيع يتصل ومايكطع
مني حاول يبقى يمي .. بس
ظروفه مكانت سمحله
ﻷن اصلا جان مجاز
وماخذ اجازة
أهله سيف باسل .. ونور وحتى إيلنور .. ونورسين تمر ... عليه محد فارگني
بس .. التعب تعب روحي ،،، بكل مكان اشوفها
اجوع اكول مرتاحه .. اذا ابرد افكر
بيها نجف هسه .. باردة
ماما بردانه . .... اضل بس ابجي
البيت وحشة بلاها ... اصعب شي ب بيت اربيل
ذكريات ..... هنا تكعد هنا نتريگ
مكان صلاتها ومقعدها ... كلشي
يذكرني بيها
خلصت اﻷربعين ... ومن كثر الحزن البيه
من شفت القبور ... مال بركات
وامه ومرته واولادهم
يمكن حتى قبر امي نسيته ... مااعرف شنو
شعوري .... بس سمعت صوته بذاني
من كال : حوبتج طلعت باأول
شهر أيه .. حركت كلبج
والله حرگ گلبي
باأهلي
باوعت ... بعيوونه وماأذكر بعدها شصار
بس حسيت طعم تراب .. بحلكي
غمى عليه
ظلمه ... ألحرارة تكفخ بوجهي وظلام ايتوطن بروحي نظرة سراج ... قميصه الاسود الي بي تراب
كرار الشابك المر ومدنك يبجي
بحة صوته من كال حوبتج ... طلعت
احس اتنفس تراب .. احد
شالني ورفعني
حرارة تكفخ بوجهي .... فجائه صار هوى تبريد
اي سيارة .... بالسيارة كعدوني .. وذبو
ماي غسلو وجهي اريد اركز
هذا منوو
سراج ... كرار وينه اباوع باسل يسحب بكرار
كومه ... وبقه سيف يمه نور بصف قبر بركات
رد عليه باسل نزل كرار من سيارة .. وأجالي
ابتعد سراج من الباب ... شبكني وضل
يبجي احس دموعي نشفت
وعيوني تذب حرارة
الحزن ... غيمه تحول كل الالوان حياتنه
اللون واحد .. كئيب
مرت 3أشهر .. وفتنه بالشتا وياالامطار
والرعد ... احس حياتي صارت مثله
ماكو صفاء بس غيوم وظلمه
حجبت كل نور عني
احس حياتي مابيها ... طعم من بعد امي
ممارساو حياتيه .. كلها صعبه
صارت
حتى الولد ما الي خلكهم ... ولاالي خلك نفسي
اكل .. ينصب وينشال مثل ماهوا
طبخ ... اذا طبخت يبقى يومين وبعدين
ينذب
حتى سباحه صارت صعبه ... افوت اسبح بس
الماي ماكمت احس بي ... اذ عجسمي
ماي واغسله ... واضل اذب
واذب ... بماي الحار
لحد مااشوف ... جسمي يصير أحمرر
سراج هالفترة دوامه .... صار يومي
مايعوفني ولايطلع من البيت
وكل ماأفز الگاه يمي ... لواحس يبوسني من جتفي
نوبات .. يضل يشم بركبتي ،، أوخر
عنه واكوم يرجعني يكول
بس ابقي يمي
واني يمج
نوبات ... افز اروح بغرفتها واضل ابجي وهوا
يرجعني ... لحدما بيوم لكيته شايل
كل غراضها
ملابسها وجربايتها مقعد صلاة ... وقافل غرفه
بوكتها عاركته وكرار ... كال : اني ولد هنا
هم واني ابنها واني كتله ... نطيهم
للفقرة بثواب امي
راح تتخبلين يمته مااجيج ... فاتحه كنتورها وكاعده
كمت اصيح عليهم واكسر وابجي .. وساعه
الطم
من اعصابي ماحسيت
بس ... جسمي كله مبلل ووجهي وشعري
فتحت عيني ... بحضنه نايمه بالممر يضرب بخدي
واني كلي ارجع جسمي ... يختض مثل
السعفه
عفتهم .... وصلت للباب التفتت وتفلت على كرار
.... هاي عليك وعلى رجوولتك حقيررر
وغراض امي .. ترجع كلها
انت رجال ماتلبس
دشداشه .. موصايرلي رجال وتوزع بكيفك
ضلو اثنيناتهم منبهتين ... من تصرفي قلة أدب
وتجاوز .. ممزوجه ب اعصاب عقلي
طار شكد جنت قويه بس
من راحت امي كل قوتي .... راحت
باﻷخص اخير فترة كله اني يمها .... كدامي جانت تنازع ..... قوتي كلها
راحت
فتت للغرفه دااتمشى ... رديت وكعت مرة الخ بالباب ركضلي بوكتها هوا كرار .. شبكني
ويكلي ايه ماعندي غيرج كومي خويه
والله ارجع الغراض .. ضليت اشهك
بالكاع ومفس حسيته انكطع
شالني سراج وداني للمستشفى كالو انهيار عصبي ضربوني أبر رجعت .. للغرفه
وماطلعت بقيت بيها .... لثاني يوم فزبت سبحت
طلعت مشطت شعري و فتت للصاله
لكيت ابوي ... كاعد ياكل
كرار مسويله حليب ومحميلة صمون ... جاي
يتريگ .... فتت سراج كاعد
صحت قصص وروايات عراقية كرار صلاح
.... انت شجاي تسووي هنااا ؟!!
... بابا ايييه
.... شنووو خلصت شررربك لو خلصت فلوسك
ورجعت
... ايه
صحتت صووت منها واحس حتى صوتي راح
.... امشي تكسسسسح برراا لاتلفي .. كلله
بسببك امي انحررمت من عمرها بسببك
الله ياخذذذك كلشي رااح
طفوولتي
راحت ... وجابتها بفگر وقهر ويااك وماعندك خير وعررگچي ... امشييي
وووولي اطلللع من حياتنه
مانررريدك
ضل يصييح اني من يوومج صلللفه وماتنردين
لاتجاوزين ولاترفعين صووتج .. واني
ابوج وكل مالي
صوتي ... يعلى من اعصابي شلت قووري مال حليب وجفيته على رجله كله
كام يريد يكتلني ماحسيت ..... بس كرار سحبني
صار كدامي .... وسراج صااح
... تررفع ايدك ... عليها واني مووجودد من صبح
حاملك على معدتي .... وماهاضمك امشي
برا
ابووي كام يصيح بيتي وهوا يكله مالك شي يمي
فلوووسك كلهن وصلت وانطيتك حقك
وفوكاه حبة مسك يلاااا براا
رجع ابووي ... ويگله : اني اربيها ... طلع لكراج
فتح ... باب يريد يطلعه للشارع وابوي
صاح ... اﻷ اربيها هالدايحه
هوا كال هيج ... وماحسينه بس سراج
فوكاه يضرب بي ... ويصيحله
عارر غيرة سزز ... ويغلط عليه التمو عليه جوارين
وبالكوة سحبوو ابووي ... من أيده وسراج
يكله اني اكبر حيوان من طلعتك عبالي
تنعدل ... بس ذيل جلب يبقى
اعووج ماينعدل
دخل ... كرار جوا باووعلي وصاااح
انتي سودنتي شون تسوين
باأبووي هيج ... انفضحنه بالمنطقه تذبين القوري عليه
سراج ... متگنبص يغسل بوجهه بالكراج بالحنفيه
مال حديقه ... وكرار يحجي عليه
عاد سراج من يمه جاوبه .. حجاية اكبر من راسه
....ك*** اخت ابوك لابو المنطقة هالعار ابن ال**
ال*** اخو ال *** ابن ام ال****
كرار .... هاااعمووو بيبتي شعليها
ضل يغسل بوجهه واستغفرالله
... ابن النعال خلاني اسب حتى الموته ابن**
باوعلي ... صدك بوكتها ضحكت عليه
كال : عمي لوندري كتلة أبوج هيج تضحكج
جان من زمان سحلته
... أنتم اثنيناتكم ماأريدك طلعووو من حياتي وانته
كرير امدااااك امدا تربيتي وتعب ضاع
بيك
دخلت وكرار ... يصيح بظهري : تعلمتي يوم تفلين ويوم تغمين ويوم تغلطين ... اي احترام
الي ماكو بالبيت واني الرجال
جنت لابسه نعال الحمام ... نزعته وهفيته بي
اجه فيت على حلكة وهوا يصيح بحيث
هوا ركض يغسل اسمعه يصيح
ايععع دووخرر طعم نعال بحلكي ... وسراج
يضحك ويكله احسلك هيج رجال البيت
عمي اللواء تصفنه اني وياك ... وهيه تصير
الرجال
فتت للغرفة .... ملابسي نزعتهن صار بيهن حليب
طلعت دشداشة ... داأبدل محسيت بس
اندفع الباب وفات وراي سراج
التفتت عليه جنت واكفه على ميز تواليت باوعلي
واني خليت ملابس ع جسمي بس تكشف
وماتضم كلساع اجرها من مكان
التفت طگ الباب قفل
تقدم وعيونه أكلتني أكل ،،، حصرني بالزاويه وحضني بعد الملابس من أيدي وضليت لازمتها جرها
وكعت نزلت راسي وجسمي
بين كدامه ... استحيت
منه وأحس روحي صرت جمر تقرب باسني وداني للفراش وتفنن طلع ضيم اﻷيام فاتت كلها
... سيرراج
.... هممم
سكتت وبس اسحب نفسي
... شبيج
.... خنكوم كافي جهال بقوو دنيا صبح
.... مشتاقلج سكتت ورد تقرب وووو
وخر مني سبحنه .... ركبتي صار
خريطه
استحيت من كرار .. وخليت كريم اساس لركبتي
لثاني يوم مريت على نورسين .... ولكيتها
دتحضر ملابسها ... يردن يطلعن
********
باسل
اباوع ... على رجلها مشگوگه من يم
حرحاة رجلها من طول لطول
تقربت
داأريد .. أسحب الگزازة
من نهاية .. رجلها
بسرعه فزت .... وبفزتها اني من يمي
فزيت ...
رفست برجلها وكعدت
أنتجت عالتاج
.... بس رجلج مجرووحه أطلعها موزين تبقى
ضلت تباوع بعدها مامستوعبه
تقربت لزمتها سحبتها بسرعه .... صرخت
وخليت معقم
لفيتها ... گتلها : صباح الخير
... شنوووو
..... عوود هلووو صحيتي بعدج
... هاا اييي أسفه ،،، ابتعدت وخرت رجلها وحسيتها ارتبكت ... كالت اسفه اني ماقصدي افتح
البيت ولااتجاوز .. بس خفت
والكهرباء طفت ودنيا ليل
ومااعرف .... بس مالكيت مكان ابقى بي
..... نوررسين نوورسين
... هااا
.... صباح الخيررر
... صباح النور
كمت وكفت حمحمت ... وصلت للباب كتلها
أسف دخلت عليج .. مااعرف بيج موجوده
أخذي راحتج البيت بيتج
.... انااسفه اجيت بس ماكدرت ابقى هناك بارحه
طفت كهرباء واني بحدي هناك ... بالبيت حسيت
أحد بالمطبخ .. خفت وطلعت بليل
محد يمي
..... راح تحجين قصة حياتج كتلج براحتج
سكتت ومناقشت ... كامت وكفت
كالت : راح أرجع أني
باوعتلها ... عطرف لساني اريد اكلها
وين ؟!
بس ذليت روحي بمافيه ... الكفايه سكتت
وافكر ... هسه هاي شون تبقى مال ادگلها ناعمه باأحلامها طبعا ،،، شوي وجاوبتها
... أني أعتقد بيت أبوج ساكنة بي روح اخوج ف
اقترح تبقين هنا ... بين مايرجعون اختج
واخووج لاتبقبن هناك بحدج
خطرة السالفه ترا
احجي وياها واني ميت ضحك ... عليها بداخلي
اباوع وجهه كام يطي الالوان الجبانه
.. صدك تحجي ؟!
.... اي شبيج ورب الراقصات والرادحات والفاجرات
حتى صديقي جانت مرته لاطشه بي من ماتت
على كد ماتحبه كام يمشي ويتخيلها
طلع ملبوس
سحبت ملابس كتلها : راح افوت اسبح ستوني راجع
من دفنه وطريق تردين تبقين اهلا وسهلا
ماتحبين ردي الباب من طلعين لايفوت هوى
وروحي انتي لااخوج لبسي
خيلبسج هوا شوف شلون تحلون القضية بيناتكم
فتت سبحت .... وبين فرحان ومااعرف شنو
شعوري ...... يعني لاشهر ولاسنة
صارلي مشايفها ولانسيتها
تالي تطلع هيج
بالعباس هاي البنيه مقسومتلي شما تدور ترجعلي
طلعت ... لكيتها فاتحه فرن محميه صمون ومكليه
سمبوسه وكناتكي ... وصوصج مجمدات
من كلشي مكليه شوي .. هاي يمته
لحكت تسويهن
كالت : راح اغسل .. راحت شوي لحكتها
باب مردود اباوعلها .. سحبت
خاولي نشفت وجهه
موجود .. فرچ
عالمرايه ... وعلبه بيها قراصات صغار ضي
اباوع .. شعرها لرگبتها كاصته
كصير طولانه وحتى جسمها متغير بس نفس وجهه
اخذت عشكل فيونكه .... رفعت كذلتها بيها
اباوع لجسمها ... هسه هاي بت الطلي
شلابسه ... برمودا سودا مدري
تراكسود بس ضيگ
موضيگ بس هيه حليانه ... اي طبعا اذا جانت بتركيا عفتها ب22عمرها
وكمت كل اشهر اشوفها حسنه نوب
سنه بيت عمها وسنتين بتركيا
هسه 25 سنه لو24
بس !
كبرانه ... أحسها صايرة مراة اهووو شنو صايرة
مراة شبيك قابل هيه شجانت زلمه كاعد
تحسب بعمرها دنجببب ذيب اسكت
بت الكلب طالعتلي بالتراكسود ... بنص الليل
التفتت تباوع واني افلت اخوي عامر
بوجهي للمطبخ ... هسه تكول
كاعد يراقب ومامصدك
نفسه ... وكاتل روحي 7وجوه عليه
تقربت سحبت .... همبرغر دجاج واكلتها خالي
فاتت هيه .. تباوع طفت فرن دنگت
تباوع ... هيه دنگت واني
شطت للدنگة ... احتركوو عشيرتك سرريج
صحت
.... هذا الاكل المن ،،، ألتفتت تباوعلي عقدت
حاجبها ... جاوبت
... الك أنته غير
..... منوكلج جووعاان
.... أسفه مديت أيدي بس عبالي يعني كلت راجع
من طريق تعبان ... كلت أسويلك
.... مسوووي رجيم
أشو هاي بيدها چطل ... ركعته ع كاونتر
وسدت الفررن ،،،،، ونترت
... من شفتك وشفتني مسوي رجيم وتكعد تاكل
وتلعب رياضه ،،، كوول ﻷن اني سوويت
وفضها معاجبك العجبب
ناقص بس تطردني من مساع تباوع من فوك لجوا
معاجبك العجب .. وبتك عين كول طلعي
وفضيها اني هم صووجي اجيت
عافتني وراحت للكليدور ... لابسه حفاية مال
نور بالبيت اني جنت قافل الباب ضلت
دور التفتت ... كالت :
... المفتااح ووين ؟!
تقربت عليها ... حصرتها بالزاويه مال باب
ضلت تباوع وجهه صار عجتفتي ... رفعت وجهه
كتلها :
.... شوفي بابا ،،، اني ادري عندج شخطات بس !! جانن يطلعن بالشهر مرة الظاهر
مطورة
كل دقيفه تشخطيلج شخطة ،،، كتلج مسوي رجيم
لاطردت .. لاكتلج مااكل .. لاباوعت بتك
عين قصص وروايات عراقية كرار صلاح
يعني اكعد اكل ... بس اكل بحدود رجيم
فلاتشخطين عليه ... ترا وداعتج
اذا شخطتلج شخطة وحده
أعطبج بمكانج
ف يلا گدامي .... بدون حسس رادت تحجي
خزرتها ... بسررررعه
تمشت مثل السمسه رحت مشطت شعري ... لبست سلسله بركبتي ... مال ضرس ذيب
وكعدت أكل
اباوعلها ... ماأكلت بس شي قليل وكامت واني
دست طول طلعت عرض نعلت .. صفحة
ابورجيم
فتت نمت للعصر ب3وثلث .... طلعت نايمه عالقنفه
لكيتها ... ومشغله سبونج بوب .. ادري
ضي تباوع افلام وانتي بعدج
ع سبونج بوب
أتصلت على إيلنور حجيت وياها .......... كتلها
اجيت لكيتها .... هنا ختبقى بين ماتجون
لوابقي انتي ... ونور يم العدو
هالفترة
كالت : هههههه العدو بالضيم خطيه
... ادري امها عمرها 70سنة فايته بالعمرين
.... خطيه خوش مرة جانت
.... الله يرحمها ... هيه شباب جاي تروح لتخافين
عليها هيه العدو اقوى مني ومنج ترجع
للجبهه وبقووة اخذيها حجاية
ضلت تضحك ... سولفنه شوي ع نور ومنو اجه
نوب سراج ... وانطتني السيفي كامل
بااختصار ... شوي وكالت :
... باسل صارلها يومين ماترضى تاكل
اكلت وجبة وحده .. لاتخليها
بلا أكل
..... خاف حزنانه على رجلها ،،، اجيبلها ملايه
لوتحبين اتعصبلها واگابلها
... هههههه والله ممعروف عاد هيه موذاك
الحب تحبه مافهمت هاي كسرتها شنو
ويمته ماتجيها بس تبجي لونايمه
ولو هوا شهيد .. الله يرحمه
بس ممعروفه
.... .. يلااا هيه شكو تافه وميسوى تبجي عليه
وتفتحلها عزا من طيحة عمج وشيلي ايدج
سوته إلي .... حاتم الطائي
...... هههههههههه انطلقت وياها بالحجي وبس
ايلنور تسوي واهس الواحد يغلط براحته
سديت خط منها ... طلعت سحبت طبلة كعدت
اباوعلها .... وهيه نايمه جفنها مورم
مبينه باجيه ... وخشمها احمر
غطيتها وعفتها ،،، والله يالله أني أفكر بيها وهيه
كاعده تبجي على روميووو طاح حظك
ذيب هوا حظم ويامن كعد حتى
يكعد وياها
فتت للمكتب كعدت .... أشتغل مااعرف
شكد مر وقت طلعت .. لكيتها
بعدها .. نايمة
أباوع ركبتها .. عظم الترقوة بارز وشامة
إلي بركبتها ... مبينه
تقربت تكنبصت كدامها ... تقربت عليها
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
واحس عطرها من يطخني روحي تروح .. وكلبي
كلبي مااعرف شيصير بي ... فرق بيني
وبينها سنتمترات مسافه جدا بسيطه
بس ماكدرت اميز ... بعدني بنفس القرب يمها
لوتبت هواي ... اكو مكان بكلبها بي اسمي
لونستني لجئت لهنا مجرد حمايه وأحتياج
لوهيه تحب هالمكان حيرة .... حيرة
ضليت صافن بوجهه ... ساعات هواي مواقف
اصفن عليها ... أتندم ع هواي تصرفات
واكول اني لو سويت .. هيج
ليش ضميت عليها ........ لجئت للطريق اﻷسهل
وهوا الكذب ... ليش ماصارحتها بكلشي
من البداية
نورسين فعلا جانت مثل العجين ... بيدي
موماعدها شخصية ... لكن !!
مثل الطفلة .. ورقه
بيضة
ومن بياضها ... ماعرفت شون أحتويها
أندگ الباب ... بس دگة قويه
مال تفليشش
بحيث هيه نايمة ... وفزت ضلت صافنه بوجهي تبعدت
بسرعه وكفت ..... وو كمت للكليدور
ركضت وراي ... لزمت أيدي
.... شبيج ؟؟
بلعت ريگ ... كالت :
.... باوع الكاميرات خاف مجرمين
.... والمجرمين يجون يم بيت ضابط مخبلة انتي
..... ذيب الرب يخليك شوف كاميرات كلشي يصير
.... وعليمن اباوع باب وافتحه ... روحي
للصالة أنتي
... باسسل
... روووحي بسرررعه
فتحت الباب صار كدامي .... قتيبة صاح بوجهي
طلعهااا
.
#_يتبع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس