عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-21, 02:28 PM   #84

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

#تراتيل_بزوغ_الفجر
ايلاف النجوم
#بارت 33
. *****


بداية شفت البارحه هواي تعليقات ضد
نورسين .. وتكولن هيه ارملة وجان احترمت
رجلها
ترا اني هواي مواقف وحجايات من ليث ما كتبتها كلت حرام ينسب وهوا ميت وانسب بما فيه
الكفايه
من اول ماطلع وبدون سبب
الاغلب كارهاته
اثنين فساعاته البشر يزهك الكل عافوها
ومن اجو . . اجو مصلحة وليث
جان اخو اخته من يومه
من تجي مصلحة نورسين ورويدا يختار اخته اريد اسولفلجن موقف مرة وهيه بتركيا
بوكتها رادت نورسين تروح تزور اخوها
وابوها للمقبرة دوران السنه
خابرته وتكله اني راح اجي ل اربيل يكلها
انتي رجعي بحدج اني ملتهي
برويدا ابنها بي افلاونزا
على اساس ماعنده ابو لو عم لو امه تكدر تودي للطبيب . ليش ماكو نسوان زلمهم
ينطونهم فلوس وهيه تاخذه للطبيب اشو الاطباء ضالين . وبالاخص للاطفال . ومرته بغير
دولة وتكله راح اجي ماكلف روحه
حتى يستلمها
وين باسل الي يخاف عليها حتى لاتنام ع بطنها
وتخنك الطفل .. صح هوا خان واذى وهان
بس والبشر خطاء ومحد معصوم من الخطا
وتوسل بيها واعتذر لحد ما كله الله
بس قصص وروايات عراقية كرار صلاح
جماعته استهشهدو ابو اخو كدامه ماتو
اخو جبير ووامه ربته ماتت
هم هوا اخذ نصيبه
من العذاب
وهيه هم شفتو معاناتها محد نصفها . . . . تتوقعون
بعد راح يهتمون لشي . . . وهم ضاكو هالتعب
كله وراحتهم يم بعض
اكيد لا . . . هواي قريت تعليقات كاتبين احنا بالعراق مو ب اوربا واشكال الوان حجي . . . اي يابه
بالعراق العظيم . . . . الي عايشه بي نص
نسوان مسلوبات جميع حقوقهن
الي الفقيرة متعيش بي
اذا اخذت حكها شوي وصاحو دايحه مرخيلها الحبل المرة لازم تنلزم . . . وهذا الشي غلط اني
من جايواعرض الكم اخطائهم حتى
تتعلمون منهم موو تجاوزون
عليهم
ف ارجوكم يعني رجاء
منكم بطلو تجاوز . . .
💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥
أيه
بعد ماطلعنه اني ونورسين وفعلا ... هالفترة
تغيرت نفسيتي ... نوعا مابديت
اتأقلم قصص وروايات عراقية كرار صلاح
سراج ... ماخلاني بالبيت أشترى هالفترة شقه قريبه
عبيت باسل .... اولا كال :
.... على مودج أنتي ﻷن أخير فترة مرضت أمي كله اني وياها ... وبكل مكان ذكرى هالشي
تعبني ... وحتى كرار رغم يكابر
بس دومي اسمعه بليل
يبجي لويفوت بفراش أمي يكعد ....... أشووف
سراج يمه ... أني بحزني صديتهم كلهم
حتى ولدي ... كرار نوعا ما يستقبل
احد يكعد يمه ... عكسي اني
أحلى شي بيوم رجعت من صالون ... جنت داأعزل
ملابس ... وكلساع أباوع عصدري اﻷسم
مال سراج
حتى هوا أنتبه ... كال : شكووو
... ماكوووو هيج
لشوي ومد ... راسه كال شكووو
عززززه
.... هوا انته ال شكوووو
وخر مني وكال : ها يابه عذرينه نسيت أني مثل
أخوج مناك 7اشهر .. وهسه 5اشهر
راح أكمل السنه واني موبس
نقص بالموارد لاااااا .... حتى جفاف صار بيه
ضحكت كتله ... اي وهسه شتريد احجيها
... بعد شحجي اكثر من هيج بس منين
أجيب أحساس للمايحسوون
ضحطت ودرت وجهي تقربلي .... شبكني سحبني
كعدني بحضنه .... مد أيده عزنجيل دشداشه
ديفتحه .. كال : شكوو خنشوف
... ماكووو
.... علينه
تقربت بسته من خده رد لثم شفتي وطول
بيها فوك ال5د حسيت نفسي
أنگطع
.... سراج
.... عيووونه
باوعتله وأبتسمت ... ماأعرف شجاوبه ولاشردت
أكله أحس روحي ضعت بنظرته .. وعيونه
أسرني بدفو نفسه .. وعطرة
.... أشتااقيتلك
ضحك كلبني صار فوگاااي باوع لصدري
كتله
... دگيت أسمك تاتوو
ضل يباوع نزل عجسمي وووووو
لثاني يوم كعدت ... ريگت كرار وهوا كعدته
فتت سبحت ... فات للحمام وكال
تعاي سبحيني
وهم أخذ حصته الصباحيه .... طلعت حضرتله
ملابسه ... إلتحق وهالفترة ... دوامه
يومي
دزلي رساله
او باﻷصح ... شعر
تعال أزرع شفايف ... حتى نحصد بوسه
وتعال اشبگني حتى نموت بهداي
تعال لشفتي تصرخ عطشت شبيك
يمن حلگ? نهر خلي أشرب الماي
قريتها أبتسمت .. جاوبته
.... اموووت عليك
كتبلي
.... احببببببببج
سبحت الولد ... وسويت غدا نظفت البيت
رجع كرار اكل وضل يهوش مانام
ووياه الولد يلعبون
ل3هوا .... رجع حضرتله حمام سبح أكل ... وكعدنه
نسولف وحجه وياكرار ... والولد يلعبون
هوا فات نام ... واني أستثولت كلش
من صبح كاعدة ردت بس
أنام
فتت نمت يمه كعدت لكيت .... الاخوان نايمين بالصاله مجطلين كرار غافي ويمه علي حيدر وحسين
واحد منا واحد مناا ... وتلفزيون مشتعل
تعبانين بس يهوشون ولايكعدون
اجه سراج ... شافهم ضل يضحك عليهم جنت
لابسه دشداشه كصيرة ... كال :
شوفي كرار .... على ابوخالهم منومهم كل واحد بصفحه ولازمهم
.......... دشوف نومتهم هما واحد ايده
بحلك ثاني وناس شابخه على ناس
شبكني كال .... تدرين ساعات اكول همزين كرار
موجود وياهم
... ليش
.... أولا أخوج وخالهم ورجال بالبيت السنه الجايه
رابع اعدادي .. أنطي سنه سنتين يشب بسرعه ويصير رجال
... فعلا
.... أني وياج كبار يعني حتى لوردنا نلعب وياهم
شنلعب حلية غميضه لوختيلان
.... هههههههههه
.... بالعباس شبيج كرار صح جبير ... بس !!
بعده طفل اله خلك يلعب .. يطلعهم .. حركه بالبيت
.... وأنت بالله مزاجك وخلگك وين
باوع لرجليه ،،، وكال : بكل مكان خصوصا البيها حرارة
رفعته من فجه واكله ... عينك عينك سيدي
..... يمج انتي الخلگ كله يجي
أبتسمت وبسته ... رحنه غطيناهم
وطلعنه قصص وروايات عراقية كرار صلاح
كعد بالمطبخ ... ورث جكارة دااسوي جاي وهوا
يمي .... يحجي بصوت
ناصي ونسولف ... سحب هوى .... وگح
اخذت جكارة وكتله .... دعوووفهاااا موزينه عليك
.... لاجيبيها
.... عوفها لادخن بعدين دخن
.... أيه
.... اشش ولاحررف اللواء حجه بعد
ضحك .... سحبني من خصري كعدني بحضنه
كال : بس شنوومن لواء كله أثارة
مطلع الرجلين وزنود بووويه
...... ههههههه ولاتكعد
.... للدنگه
.... يااااء عززه انت ليش ماتستحي هيج
.... أدري أستحي من مرتي هسه ليش
تخليني أغرد
ضحكت مديت أيدي ... على شواربة بعدها وكال
.... ماينلزمن
.... ايي ليشش ماينلزمن
.... هيج من الله اضوج احد يلزمهن
تقربت بسته .... منهن ع عناده كتله : والله سروو
الصلاحيات الممنوحه الك بقانون وبالوكاله الممنوحه
الي ... بحياتنه الزوجيه يعني علنت نفسي اني وياك زوج وزوجه
.... ههههههه اي بالله كاتب العدل التركي ولاتكعد
راحه اللواء
..... اي حبيبي يعني كلشي الك الي وكافة صلاحيات
الممنوحه الك انوتلزم اي مكان يعجبك بجسمي
ممنوحه الي همين ... ف الزم شواربك
الزم شعرك ،، ومشعته ،، الزم
ذانك وجريته من ذانه
هاي حريتي الشخصية .. وأنت ولانفسس ولاحسس أسمع منك .. مفهوووووم
شالني واني بحضنه .... وكال : رب المفهوم
... وين
... نمارس صلاحياتنه الزوجيه
.... ههههههه ترا صبح مارست موهووواي
يكلي مشكلتج محد كلج
تحرميني 10اشهر اريد اعووض حقيي يانااس يالعالم
كام يصيح لزمت حلكه واكله : عزززه شبيك راح
يكعدون نزلني وقفل الباب .. ووو
مرشهرر ... بين بيت دراسة وسراج احلى شي
رجعنه مثل قبل ضحك .. وشقه باﻷخص من
رجع دوامه .... يومي رغم يتعب بس
اني كنفسيه أرتاحيت ... أنو رجلي
يبقى يمي ... اكورجال بالبيت ... أكدر أنام ب أمان
بيوم .... كاعدين جاي نتغدا
سراج حجه وياكرار ... كلة
.... اكلك ابوحيدرة
.... هله
.... والله أني قررت أزوج على أختك وكلت
هالچم يوم أمشي على البنيه
اشو هذا يكله تم وساعة المباركه ... أشو ذول كعدو
يتناقشون... بالغرفه وين يخلي مرته وشلون
يحيميها ........ وكرار يكله الليل الك
والصبح باامانتي .. ويباوعولي
ماانطيتهم اي اهتمام .... وضليت اوكل بحيدر وحسين
ضلو يسولفوون .. كملت اني ودااكل
هالحجي أني ... كاعده بصفه كتلة : اي حياتي
ليش لا جيبها الي هم يلا تلحك تخدمك
انت وولدك ونسختك المصغرة
ضل يضحك ... هزيت بيدي واكله والله يالله عباله
اكوم وازعل واسووي سالفه ... حياتي
اشغلها مراسل حتى موضابط
كرار .... عمي مانكدررلج هيه كوووه
.... خليها سكته المصرف بالكوة اخذه منها
.... هذا ياهووو
.... سراج خطيه
.... أنت أسكت مخليك دفاع ألتهي بشغلك
اشووو أني كلت التهي بشغلك وذول أثنيناتهم
صرخووو عااااااااا ... وحسين وعلي عواهس
وياهم نوب صووت ... زلم وعالي
.... شكووو شكووو شبيكم
كرار .... خو جبتي عمرج تعبين وتكولين جاي
تطبع بااطباع سراج .. ونفس اللسان وتتخبلين
من حجاية ... ألتهي بشغلك اشو اليوم
انتي حجيتيها
... ادري موجود صك ب اسم سراج على هل
حجاية
ضل هوا يباوع من جوا ليجوا ويتمضحك
كام كرار غسل الماعين
البيت ... هما 4 اثنين جهال ... والجهال يتعبون
أكثر من الكبار ... وسراج عين الگلادة
مدلل كون محد يگله بز
وكرار هم وكذلك ..... فالتعب كله صار عليه
بين ملابسهم ... واكلهم وكلمن ياكل
اليعجبه وتنظيف البيت .. وسراج اله وقته
بالليل .. ويرد معتنه بمفسي بحيث
مراو من تعب مالي خلك
حتى اسبح
وسراج من نوع يعلق
ع كلشي .. اذا طبلة صار
عليها تراب يضل يحجي ....... ورغم هوا رجلي بس
حجايتة تبقى ثكيلة او اني .. بسرعه اتحسس منها
بين زوجه .... وأم .. أخت .. وركضه مرت اﻷيام
كرار نجح من ثالث لرابع ... وهالفترة سراج
بدايعلمه عالسياقة .. ويكلة تعلم
سوق حتى عالخامس
أنته عندك سيارة ... كلشي يصير أنت رجال بالبيت
جنت أخاف عليه أكله .... لاتعلمهع هسوالف متشوف
سياقة الشباب مستهترة لايندعم ... وهوا يكلي
انتي بس سكتي .. لوباقي عليج جان
طلع أكبر جبان
لاطلعه لاتعلمه سياقه ... لاتخلي يشتغل لايروح للمحل كولي خيلف حجاب .. ويكعد بالبيت
فترة أحنا ب أربيل وأجه ... الصيف رحنا للمدينه
المائيه كال : علساس اونسكم بس طلعها
من خشمي .. هما سبحو وتونسو
واني كعدي تمثال
لاتتمشين ولاتفترين ... ولاتنزلين رجليج بالماي
ولاتنزلين سبحين ملابسج .. تلطش ع جسمج
وجسمج بارز .. والف شغله طلعها
رجعنه للبيت .... هالفترة تعب موطبيعي كرار يمته
ماتجيله يحرگ بدمي ،،،، ثالث بكلوريا واريده
يدرس وهوا لازملي ... درب سيارات
وطلعة وطبة . مكرهني بعيشتي
وسراج صح يكقصص وروايات عراقية كرار صلاح ابر ويمشي ... اﻷمور بس هواي
ساعات الگاه مطلع صور بركات لوامه
لو خاله سهاد ... وجهال بركات
الي احتركو
يمكن هوا الوحيد الي مالگه أحد ... يواسي
بفترة حزنه صار .. الي سند ﻷن اني
لحد اﻷربعين مال أمي يلا عرفت
أهله ميتين ... يعني لدرجة
جنت حتى ممعزيته
باأهله
والولد ... حركين كلشي يشوفون سولتهم بي
كهرباء يلعبون بيها ... نار يدنون يمها
مرة من المرات ... لگيتهم فاتحين الغاز
وواكفين ... يمه مويذب مثل الهوى عود هوا
العينتين مكيف .... بومتها جنت صبح
غاسله البيت وظهري متكسر
كل واحد أنكتل كتله ... هيه كتلة وهيه نوومه
سراج موبالبيت .. بالشغل وكرار بالدوام
محد فكهم ... طلعت قهر الاسبوع
كله بيهم ... شكو مكسورة
فتت سبحت ضفرت ... شعري ونمت
كعدت ... فات كرار كمت
افرك بعيوني
يمكن صارلي 3اشهر ... اول مرة انام هيج نومه
مرتاحه بيها .. الظهر .. الاخوان واحدبشغل
والخ بدوام والشياطين انكتلو وخمدو
احلى شي بليل ... من صبيت العشا أكلو جبتله كيك
كل مرة الولد اول شي يطفرون .. يوصخون
روحهم بالكريمه
علي حيدر وحسين ... كاعدين عاقلين لااحد مد ايده
ولااحد وصخ ملابسه والسفرة
هدوء
سراج باوعلهم ... وهما منظلين راسها
.... أيه ذول الزوج مامرتاحلهم
كرار ... والله شكلك شلون ماأشوفها
عندي أحساس ... مكتولين
ذكروني بروحي واني
بعمرهم
أشو ذول بسرعه طكوها ... بچيه وضلو يفركون
بعيونهم دموع التماسيح .... وكرا ويگله تعال
خالو وسراج ... يكلة لحسين تعال حبيبي
لتخاف
حسسوني .... اني صرت مجرمه ادري يعني ماكو
ام تكتل جهالها .... واذا يلعب بالغاز على ياساعه
مگببنه وحارك رووحه
سراج يكول اني مامنهم يمج وكل مااطلع اوصيج
على كيفج ويا ولد ... شكم مرة مايل لاتكتليتهم
وكرار .. يكلي حرام عليج
بوكتها صدك ضجت ... عفت ماعوون الكيك وكمت
أهتف عليهم .. بس عكولت سراج صوت
بسما وصوت بالگاع
... بماا أنوو صايرين هيج حناان ... واحد يشبگ
بالثاني .. وگلب على گلب
اني بعد ماعليه باأكلكم .... أكل اليعجبكم عسى
ماسمممم .. معلليييه
وبملابسكم ... انتوو تغسلون وشروون والكم
شرط تكونها وانتوو تعطروها
والبيت هم وكذالك ..... واي شي يخصكم اني.مالي
شغللل بيي .. انتم واحد يدبر ثاني كلمن
يدبر امووركم
عفتهم ووصلت للباب ... رجعت عليهم واشرتله
على حسين وحيدر
وحتى ذووول ،،، خاف عبالكم ترحون لدوامكم وتعوفوهم شووفلكم صرفه لواشووفهم
يحركون روحهم كدامي
والله والله ياسراج وبروح امي كرار اكوول طبهم
مرررض ومعليه بووواحد بيكم
خاف نزلولهم دمعتين .. من موا تماسيح مالتهم وأنتم سحبتووو أقسام ... ترا يكلك ثلثين الولد عالخال
وخالهم كرار نسخة سراج وابووهم سروووو
النغل يعرفوون ياهوو الگمطه ... طلعت وردمت
باب بكل قووتي ... وهما اربعتهم ساكتين
محد حجه .... شي حتى ذول زوج
ردو انطمر وسكتوو الكبار
والصغار
صعدت درج واني
ادردم او باﻷصح أصيح .... خدامه اني هنا فلبينيه
كله أييه أيه أيه ..... وساعة الساعة لسانتهم
كل واحد شطوووولة وعيارتهم
وچبيرركم الي هوا النفسه ... مالتكم أيه تعبان
أيه عصريني أيه سبحيني ... ويشمخر بالغبير الثاني
وكاعد يصفطلي حجي مأمنهم أمانه ... مواني
عدوووتهم
صعدت لطابق ثاني .... وكفت صحتلهم سمعووو
وصغيركم كبل جبيركم يسمع .... خاااف واحد
ميسمع .... خيووصله الثاني بما أنو
انتوو گلب على گلب
أليصعد فوووگ للطابق الثاني ... والله أنزل أحرگكم
كله وأحش رجليكم حشششش
طبكت الباب .. وطكيته
قفل
فتت للغرفة .. طلعت لسراج فراشه ومندرة شمرته
بالباب ... جانت غرفتنه مقابيل الدرج بصف
باب غرفتنه مراية ... تنفتح كنتور
بالكليدور
علكتله الباب بدلته العسكرية ... وحذائه خليته
ورديت قفلت الباب ... وفتت نمت
لاوقتت تلفون ولاكعدت .. واحد بيهم
لثاني يوم الظهر .... أسمع سراج وكرار بالباب
واحد يدفع بثاني على ابو انت دگ الباب
تالي دگه كرار
.... منووو
.... اني كرار أيه أحنا ،،،، راح نطلع الولد بقو جوا نايمين عود دير بالج عليهم ،،، أسمه سراج
يكله
كللها ذول أمانه برگبتج ولد الغالي ويبقون ولدج
** أدري شهل ثقه يكله كلها ولد الغالي
تلقائيا صحت
..... لاادير بالي عليهم ... ولامن هم يحزنون بروح
أمي ... بس واحد يصعد بيهم أشمره من درج
وانعل ابوووك لابو ولدي وياااك
امشششششي تكسسسح
موكللت لحد يصعد
صارت صنته وماسمعت بس صوت درج ... يعني
نزلوو ... رديت نمت اجتلي رسايل
فتحتهن نور مراسلتني وتكلي
شنو سالفة
.... شكو شبيج
... اشو سراج اجه ذب الجهال وهما نايمين شصاير
... دير بالج عليهم نور
... هههههه بعيوني بس يحجي معلگ متعاركين
... ايي تبريت منهم اربعتهم
..هههههه
سولفنة شوووي .... وسديت الخط منها
نزلت .. شكو شي بثلاجه صعدت منه
الي فووك ... صاج صمون
اجبان خليته بثلاجة
الغرفة
نظفت جسمي كله ... فتت
سبحت .... وكعدت شسورت شعري يوميه ابخر
البيت واطبخ غدا وملتهيه ... بذوول اليوم لا كله الي
سمعت صوت كرار ... نزلت ورا خمس دقايق
لكيته حاط .. لفة فلافل وقوطي ببسي
همزين جايبله اكل راجع .. تعبان
خطيه
مدلي ايده ... كال : تردين وياي تعاي اكلي
حگرته ومجاوبته ... سحبت شاحنة
وصعدت
للعصر .. اندك الباب مجاوبت أصلا لليل اندك
باب كرار ... كال : عمو سراج جاب
عشا نزلي اكلي
.... مااررريد
لليل نزلت ... جوعانه أباوع سراج فارشلة بالهول
والولد نايمين ... غرفتهم سوا هما وكرار
فتحت باب ثلاجه ... التفتت وراي هوا كال : موجود
اكلج بالفرن ... طلعتلي خبزة سويلي لفة
جبن عرب مثل خبز الامام عباس
ولبن
كعدت ... أكل سمعت طگة الجداحة التفتت
بعده رجعت سلة الخظرة .. حصرني
بالثلاجه
... وخرمني
... أيه
تقرب حسيت نفسه طخ بنفسي .. نزل باس
ركبتي ... وماوخر نزل أيده لجسمي
دفعته مني ... وكتلة : كلت ماأررررريددد
سحبت اللفه وصعدت .. للغرفه
مر بعدها 4 ... أيام صدك معاركتهم ومعليه بيهم
بس اول مايطلع سراج .. اغسل
ملابسه وانشفهم ... وكرار هم وكذالك
اسوي ملابس مدرسته وأرتب
غرفته
بالله الولد .... معليه بيهم خطيه على نور بس
احضر ملابسهم ... واسوي لسراج لحمام
احضرله ملابسه .. جوا واصعد
بس أني ولاواحد بيهم احجي ... وبس اشوفهم ادور
وجهي ،،، لليوم خامس ... صديقتي عزمتني
على عرسها
نزلت بوكتها ... وكعدت وياهم عالغدا
جان جايب ... دجاج شوي
اكلت
شوي ....... وهما الكل ساكتين حتى الولد
محد طلع صووت وكلساع واحد يخلي
كدامي شي
.... أريد أروح لحفلة حنة صديقتي عزمتني ياهو منكم
يكلف روحة شوي .... ويوصلني
سراج جاي ياكل
. .
.... حلوو يعني ما جاي تستاذنينن لاتفرضين
ضليت صافنه مومال عناد .. بس أعاند
يكول ماكو طلعه ... معناها أطگ
روحي بالگاع وهم ميخليني
أطلع
حطيت رجل على رجل ... اكمل سستم الهيبه عود
جاوبته
... والله حبيبي اني جاي أخلي عندك علم
وعند أخوي بما أنو أنتو زلم البيت ،،، وأذا
عندك مانع كول ماناوية أكسر حجاية وأعاند ... بعد أني صرت خدامه ..... بس !!
الكم ممنوع اشوف صديقاتي واطلع واطب
حالي حال البشر .. وأنفه عن نفسي وأذا قررت
أنت طلعني لازم طلعها من خشمي .. مثل
طلعة المدينه المائيه أربعتكم تونستو
واني ماخذيني شفي ولزمي الولد
ووكليهم وانطينهوخاووولي
ويراد ادگ وأقدم طلب ،،، قبل أسبوع حتى نشوف المقدم سراج يقبل اطلع لويبقى حاجرني هناا بالبيت
هاي هيه ملازم الروووحه كلها ... عرفت قيمتي هنا
شنوو
دفعت الكرسي وكمت .... سفررة دايمه
اسمه كرار يكلة : عموو ماصدگنا نزلت
شسووويت
.... هسه شحچيت ماتشووفها محمله علينه للستار
لشوي صعد كرار كال ... عمو سراج يكول
روحي ... كتلة روح انزل كله .. تريد
تووولي لصالووون
صعد .... اباوع بيده فلوس خلاهن
عميز حضرت ملابس
ورحت للصالون ... شعري طوويل كلش
كصيته حددت نهايته .. سويته مدرج
والكذلة گصرتها
صبغته ... لون بني شوكلاته وسحبت شكم خصلة منه
شسورته ... ويفي .. لابرم ولاسرح
اني جسمي حلو ومقسم .... لبست بدلة ضييكه
لنص الفخذ ....... لون چويتي اوكحلي
ظهرها مفتوح كله ... بس فاتحه
شعري
مكيجت ... مكياج بس كبر عيوني خليجي
ركبتلي رموش .. وحمرة وردي
طووخ
الحلاقه تكلي سحبة عيونج ... حلوات الله مبدع بيهن
وجوا عيوني شامه .. طوختها كتلها مااريد
كالت احلى هيج غمازة وشامه
طلعين تخبلين
بحيث ماخليت ضل ... مجرد سحبة عيون ميك آب عادي .. ركزت بالحمرة لبست كعب أطول
من مستقبلي ... قلم طلعت كرار
بالسيارة
هوا الوصلني ... كرار جان ضخم وطويل فاليشوفه
ميكوول ... عمرة 16سنة مبين أكبر
رحنه للحفلة وفعلا تونست ... صديقاتي كلهن
شفتهن لمه وضحكة وسالفه .. تغيرت
نفسيتي وطلعت من مود البيت
شووي
رجعني بوكتها سراج كل ظني .. كرار يرجعني
اباوعله نزل ... من سيارة راكبلة احدث
سيارة وهوا حلووو ونوب لابس
أزرررگ بلوون عيونه
وبوكت زفه
بنات كلهن باوووعله ... واني روحي راحت
صديقتي تكلي منين لاكيته والخ
تكلي حبوبه عنده أخو
أنطيني رقمه
عفتهن وتمشيت .... ركبت بالسيارة وأحس
روحي راحت
كتلة : لعد ليش كرار ماأجه أنت أجيت ؟!
... ليش يابه لازم أزعجناج
..... ماشوووفهن كلهن يباوووعن علييك
مسح شواربو ... وضحك
كال :
... خيباووعن شسووويلهن اسد ،،، عيونهن
... مكيف حضررتك موو ؟؟!!
.... اي يابه ليش ماأكيف أذا مرتي تكول ماأريدك
ويمته ماأجيلها قافله ... باب غرفتها وعايفتني
أكيد تسووي مجال لغيرها يباوع
.... أصلل أنت موحلووو صدك عيونك زرك وطويل وابيض مدري اشكر بس شي عشي
موحلوو لاتكيييف
حجيتها ودرت وجهي ... ضل يضحك ويفني يدندن
عود يحرگ بدمي ... شوي وكتلة
.... يعني بما انو مرتك ظالمتك بعد عيني خطيه
مظلووووووووم
أكو وحده تخبل ... سئلت قبل شوي اذا عندك أخو
بيضة وعيونها زرك تتوالموون سواا
مسح ركبته ... كال : شسوي بالبيضة تلم وصخ
اني احبها سمررة ... زريگه مثل البالي
يبووووووي ... تلقائيا التفتت عليه كتله
... لاتحجيي هيج
.... حبيبي احنا دنتناقش شبيج أنتي أعصاب
....الله ينطيني من برودك شووي
ضل يضحك درت وجهي ... وصدك أختنگت مدايده
سحب أيدي جريتها رد ... لزمها وباسها
باوعتله بيدي يسوق عين عليه
وعين عطريق كال
.... ضليت 10أشهر بزعلي منج وبدون وأتي عيني
ماصدت على غيرج ،،، وداعتج لااريدهن
ولااشتهيهن عندي تاج راسهن
نزلت راسي ضليت لازمه ... أيده .. همس
.... بسسس
...
.... بسبس
باوعتله
مد ايده لزم خشمي ويكلي شهل جمال أبتسمت
كال : ايي سولفي شسويتو ماسويتو
ضليت اسولفله ... شون كصو كيك وحفلتهم وشون
ركصووو ... وهوا سولفلي عالولد
على ماوصلت للبيت ... اول مادخلت .. كتلة :
الولد وين اشو البيت هدوء
.... طلعتهم للمدينه اليووم لعبوو لعبوو وتعبو نامو
.... هااا
... ايي
.... عاشت ايدك
صعدت للغرفة أول ... مادخلت ذبيت الكعب
وأفرك برجلي أحس ... چاز ورم
دخل هوا قفل باب ،،، باوعلي افرك برجلي وضحك
گال : منو ناخيج تلبسينه هالعلوة هم لوو كصيرة
جان بيها باب وجواب
... كملت اﻷناقة سيدي
... هااا كتيلي
... ايي
ضل يضحك .. كتلة شبيك اكو شي يضحك بيه ؟!
ذب سترة ... وهز راسه لاا ذب ساعه والمحبس
وهوا يبتسم
.... هسه غير افتهم عليمن ،،،، هالضحكه !!
فتح دگم قميصة ،،، كال :
.. ذكرت قبل ليلة راس السنه من جانت تمطر
ووگعتي بالباب وانجرحت رجلج من ورا
الكعب
ذبيت العبايه والحجاب فاتحه .... الكنتور علگتهن
جاوبته : طيحة كلها بكوم وطلعتك أنت
بكوم ثاني
سديت كنتور ... لكيته يباوعلي دار وجهه حمحم
كال :
.... أيه فد سؤال
... ايي
تقربلي قميصه ... مفتوح عالنص رجعت شعري
ورا ظهري ... كتلة
... جواب
سحبت أيده فتحت دكم وهوا ... يباوعلي
يريد يحجي ... بس احس حجي
كله طار صل يمتمت
حاوطته من ركبته .... كتله أي شنوو السؤال
..... نسيته
... زين أسالك أني سؤال
... جواب
.... شنو احلى موقف بيني وبينك صار اواحلى يوم
.... كلهن حلوووات وبكل يوم أحب الحياة وياج أكثر
وأنتي
... نفس جوابك بس أكو يوم مفضل عندي
باوعلي وعيونه ... أكلتني
كال : أي شنو
مديت أيدي فتحت قميصه نزعته ... التفتت دااعلكة
بكنتور .... حسيت مد أيدة بعد شعري
وايده تمشت عظهري
سحبني وأحس بدفو جسمي عظهري .. ونفسه
طخ بركبتي .... كال : يايووم ماكلتي
التفتت عليه لزمته ... من وجهه كتله ... ليلة
البقينه بالفندق ... بالطريق ويامطر
ورغم بقينه بحدنه ... بس من
هاي اليله
بدا كلشي .... هذا احساسي بس أحب
هاليوم أبتسم ... كال :
وأني أحب كل يوم وياج .... تقرب باسني
حوطته وبادلته وو
تواعدنا سويا مدى الحياه
ان نجعل حبنا اسطوره
تقاوم الأعداء والطغاه
أحبها وحنيني يزداد إليها
أحبها وقلبي يتألم لألمها
أعشقها حين أرى شوقا لي بعيناها
اشتاق لحضنها ولبسمه فمها
وعطرا خلف رقبتها
وحول جيدها ويتخلل خصلات شعرها
احب ضحكتها لانها ترسم لوحه فنيه
على شفاهها
فأسالها كم تحبني؟ ؟؟
فتقول احبك بعدد المجرات
وبكثر النجوم
وضباب الغيوم
وندى
الشتاء
وعدد الأزهار في الربيع وأشجار الزيتون
احبك كحب الام لطفلها
واشتاقك كاشتياق الموسيقى لملحنها
واشتياق الليله لنهارها
والجزيره لطائرها
والبحيره لنوارسها
الا يكفيك شوقي وهيامي فيك ؟؟؟؟
فأجبتها :
انا لا تعبر كلماتي عن حبي وعشقي لها
انا احترت فيم اصفها
فربما اظلمها ولا اعطيها حقها
إنها معشوقتي وعصفورتي الصغيره
انا اعشقها فروحي اسكنتها
وبخلاياي انمتها
وكل اعضائي سهرت لأجل امانها
وراحه بالها
فهي قديستي ومعبودتي في الحب جعلتها
فيا أمنياتي ضعيها بين اضلعك
فقلبي لم يذق طعم الحنان من بعدها
فيا زهرتي الناصعة البياض اسقيني من جداول
حبك عشقا فياض
فأنا ببعدك روحي تتعذب
وقبل لقائك كانت حياتي مرارا
يامعبودتي
أروي عطشي واغمريني بشذى عبيرك
الوداد
فيا حبيبتي قلبي لايسع كل النساء
ولاكن ملكته امرأه نصراء
تذكريني باستمرار
حتى ولو بهت عشقي واصبح حبي بطعم
المرار
إنها انتي
.....احبكي.....
(( قوت القلوب )
نورسين
.. جنت داانظف بالمطبخ ... اباوع تلفوني
يتصل
فتحته اجاني ... صوت
رويدا
... الووو
بسرعه جاوبت ... بصيحة نبرة رجاء
.... نورسين الرب يخليج مااريد شي ،،، أخذو
البيت ومااريد راتب ... وحتى صادق
ماله شغل بيج
بس أحجي وياذيب ،،، لايهجم بيتي الله يخليج
والله يدمررني ... وحتى وظيفتي
أخسرهاااا
... شصاير ؟!
... ذيب مراقب خطي
.... اي
.... مراقب الخط راجع عالمكالمات بزمان أني وعامر
..... ياعامر؟!
.... خطيبي الي زوجته بعد قتيبه وبعدين أنفصلنا
.... اي شنوو
...... الله يخليج عليج بداعة أبنج أحجي وياباسل
تعرفين أذا قتيبه عرف شيسووي
اول شي ياخذ مني أبني
الله يخليج
.... هسه غير أفتهم شصاير ؟!
.... جانت بيناتنه علاقة اني ويااه
دتريد تكمل وسكتت ... كالت : اني جايه لااربيل
اريد اشوفج
... هله بيج
تلقائيا سديت الفون بوجهه .... أتصلت بباسل
جاوبني
... هاحبي
.... أنته وينك ؟!
.... شبيج
.... داأكوول وينك ؟!!
.... بعقوبة عدنا عرس ولد جندي ... معزوم شكو
.... شمسوي ويارويدا
.... عوفيها هالك***
صحت بااااسل دااكووول شمسووووي
... لاترفعين حسج
... تمام من تخلص من الدگ والرگص وعرس
صاحبك عود أرجع لاأربيل
يمكن أجه يمه واحد .... صاح تمام تمام يصي خير
هله الله وياك .. وسده
رضعت أسد ... نظفت البيت وفتت سبحت لشوي
أندگ الباب .. طل ضنتي باسل صحت منوو
أجالي صووت رويدا
فتحت الباب وضليت ...صافنه لازمه بيدها رائد
كتلها : تفضلي فاتت دخلت ومنزله راسها
مترفعه
كعدت ... تقربت للكريكوت شالت أسد باوعتله
ونزلت باسته وشمته .... أباوعلها متغيره
ضعفانه وجوا عيونها .. هالات سود
وحتى شعرها
كل مرة مشسور هالمرة ،،، لافته كعكه باأهمال
كعدت وشايله بيدها ... أسد اباوعلها
عيونها دمع
أني من يمي .. ماعرفت شصرف رحت حضرت
ضيافه قدمتلها ... ورائد يريد يمدايده
وخايف .. انطيته
... كتلها : من يمته أنتي باأربيل
.... صارلي يومين
..... وليشش ماأجيتي ولاأدري
باوعت لرائد ... تريد تحجي بس متكدر كتله
حبيبي اخذ كريكوت مال اسد وروحو
للغرفه لعبو شوف عنده هواي
العاب
وفعلا رغم بالكماط ... بس جنت جايبتله دببه
وسيارات وهالامور ..الخ
كالت : نورسين أني مااعرف منين أبدي ،،، بس !!
مهما يكون أنتي تعرفين ... ليث أخوي
.. الرب يرحمه
.... تعرفين شعور المرة من تطلگ ،، وأني جنت
وحيدة أهلي ومدلله .. مينرفضلي طلب قتيبه
أخذ أبني مني راد يلزمي بيدي توجعني
.... هههه رويدا هو أنتي تحبين ابنج اصلا ؟!
..... ماكو أم متحب أبنها مهما يكون
هوا طالع من بطنها
... اييي
.... بهل فترة تعرفت على عامر وصارت ،، عناد
مقدام وصلي بوكتها أنو قتيبه عنده علاقه
وياأختج إيلنور .. طلت معقولة
حبنه كله بشبابنه نسى
وراح حب بت عمه
صارت بوكتها عناد ... بهل فترة هاي اني تعرفت
على عامر ... وصار زواج وعقد شيخ بيناتنه
.... اييي
جرت حسرة كالت : انيوياقتيبه بنفس المحكمه ببغداد
ويوميه يكولون مجاز مسافر لاأربيل وجنت أغار
صح أكابر ... بس أغار
... أنتي الغيرة مرض عندج
.... صح بس كل مرة تغار
... اكوشي طبيعي وشي خارج عن الطبيعه
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
... نورسين اني دااحجيلج لخاطر عشرتنه احنا هم
بيوم من الايام جنه مثل خوات
.... هههههه .. اني غبيه وصدكت ... بس !
انتي كلج نفاق وبالنفاق ......... ماكو أخوه رويدا
نزلت راسها كتلها ... كملي
.... بوكتها عامر حسوكام يضوج ويتاافف .. نحجي
بليل وسوالف وحالنه حال اي مخطوبين
نحجي ب أشياء خصوصيه ونتعمق
بالكلام
سكتت ودرت وجهي .. مسحت سرج خشمي
كالت : بيوم من اﻷيام هوا مل ولح
الااشوفج بفندق وأني جنت
مزوجته واكو علاقه
بيناتنه
..... يعني ماخذج للفندق وصايرة علاقة بيناتكم
نزلت راسها لزمت وجهه .. وكامت تبجي
كالت : ذيب مراقب شكو مكالمه وراجع عليهن
صارله بالشهر وراي ... ويراقب بالمكالمات
اكو قضية .. اني زورت بيها عقد
بس والرب عقد مال وحده ميته
ماعدها اي مستمسك وجنت محتاجتها امشي قضيتي
ونوب رايح للفندق وشكو تصوير ... مرجعه
وهسه ذن كلهن عندة ،،، وديهددني
صارله أسبوعين
أتوسل بي أريد ... وهو قافل يوم يگلي أخليج بيد
رجلج الگرن واهله الگواوي** ،، ويوم
يگلي مثل ماهددتي نورسين
وانتي وذاك العار تعرفين كلش زين مصاير ... شي
بيني وبينها .. بالدلاله قبلت تزوجين اخوج نورسين
ﻷن تعرفينها شنو
ويوم يگلي احرمج من أبنج ... شلون ماهددتي
تحرمينها من ابنها ... اضوگچ المر
وساعه يكلي اخليج تتوسلين
ومن احجي وياه اتوسل ... يتولان غلط ويكلي تستشرفين على تاج راسج ... نزلت
للكاع لزمت ايدي تريد تبوسها
وتكلي الله يخليج لايوصل
مكالمات وفيديوهات لقتيبه والله أدمر أخسر
كلشي .. نورسين انتي هم عندج ابن
تقبلين يكولون على امه موزينه
واني مسويت شي حرام
عامر جان رجلي
بوكتها
وخرت من يمها ... ضلت تشهگ بالگاع تبجي وتتوسل
كالت : اني يتيمه وخسرت اخووي وجنت احس
برجلي عينه .. عليج .. جان دومه يقارن
ويكل مو وياج نورسين اصغر منج
ليش انتي هيج .. ليش وليش وشفت حتى اخوي
بفترة حط عينه عليج .. كمت أغار وخفت
على زواجي
نورسين اني والرب زينه ... بس موبيدي
طبع الغيرة بدمي .. يمشي
سكتت .. شوي وكتلها
.... هسه شترديني أسوووي
... بس أحجي ويااه أخذي منه الفيديوهات أحجي كليله هوا جان رجلها .. الرب يخليج والله
جنه كاطعين مهر سيد والله والله
نورسين احجي وياه يسب ب امي ... ويتولاني
كله بت الكح** وبت القندرة ويغلط
عليه الله يخليج
سكتت وفعلا باسل عنده هالطريقه ... اذكر
مرة بالمطار ... حرامي شافه فسيارات
شرطه يعني المطار مطوق بالامن
فكمشه ،،،، مجتفه بيدي ولهسه اذكر المنظر
من ركبه بسيارة ... الشرطه بيد مجتفه
وبيد ... يكفخ بي على راسه
وعلباته وتولاه ابن نعال
وابن قندرة وسا** ويغلط ... عليه عنده
هاﻷسلوب يهين ... الشخص ويذله
راحت بوكتها وصلت للباب ... وتتوسل هيه
لليل احس نفسي ... كمت أفور شسوي
والرب تعبت ... هسه هوا سوا
هيج على مودي ... بس
مااحب اشوف بشر
ينذل ويتوسل
منين اجاله كلب يسوي هيج
للساعه ب9أندگ ... باب گتله : أدخل
... لاميحتاج
... وشنو وكفتك بالباب
... مااريد ادخل لبيت ابوج
.... باسل أدخل شوي
.... شبيج صايرو حمررره ومحتقنه
.... باسل أدخل اريد احاجيك
.... كتلج مااحبه هالبيت تعرفين يخنكني
صحت بوجهه
.... هووا أخوي ومات وابووي وأنطم بتررباان
وغرفة ادوارد جانت فوك والي انطيناها
أجار وقسمنه البيت .... عللللليمن بعد يخنگ?
ضل يباوعلي .... خليت باب مفتووح ورجعت
للبيت ... ومتحلفه يدخل اهلاووسهلا مادخل
والرب بعد حتى تلفون مااجاوب
عليه ... بعد
لشووي سمعت ... صوته ذب حذاء وفات دخل
عالصاله كعد وكال : بالله ... سحب كريكوت
مال أسد
شاله ... نزعه كبوس وباسه وضل لازمه
بحضنه ... سويتله ماعون فوكاه
وجان .... اكو لفات حميتهن
وقوطي ببسي وسلطه
خليتهن كدامة عطباله ... جنت لابسه بجامه لون
وردي وفوكاها تراكسود وردي وجوا بدي
فانيلا مصلخ ابيض عليه نقشه
وشعري رافعته
بطوگ مفتوح
گال : بدربج اخذيلج فد راجدي راجدين ليش مستحيه
كعدت عالقنفه ... كتله : يمعود خاف أخذهن وثاني
يوم يلگوني معلگة
... لالتخافين مولثاني يوم ماتتعلگين تندفنين بگاعج
بساعتها
هزيت راسي وجاوبته .. حلوو
مدايد ضل ياكل ... وكلساع يرفع عينه يباوعلي
واني حاطه رجل على رجل واهز
برجلي ... ضليت أهز باأسد
بكريكوته ثبتت الممه
غمض عيونه
وكساع يفتحهم ... ويكعد
كال : أيي أحجي جبتيني من ديالى لهنا عليمن ؟!
... خلصت أكل ؟!
... الحمدالله عاشت ايدج
... عافيات
كمت وديت أسد بجربايته ... يمي بالغرفه
رجعتله سحبته من أيده
جان لابس قميص .... أسود كصير وأبو الياخه
دگم مالته ذهبه وساعه ذهبيه بنطرون
أسود وشعر رافعه وعطره
حسيت عطرني .. بي من مر من.يمي
... وين ؟!
.... تعاال وياي
... نورسين تصرفاتج أبدموراحه
وكفت كدامه ... كتله
... ليش حبيبي لازم ماكو ثقه
... لاموجوده موجوده
لزمت أيده .. وگتلة : گوووم وياي
أجه سحبته للغرفه ... فوته سديت باب ألتفت
باوعلي ... مسح شاربه وضل واكف
لاتقدم عالفراش ولاشي
طكيت القفل .. التفت
... شكووو ؟!
وكفت گدامه ،،، ذبيت چاكيت بقيت بالفانيلا
حمحم ودار وجهه
أنتچيت عميز تواليت وكعدت عليه سحبته من خصره.
عليه وتقربت ... عليه صار وجهي بوجهه مديت
أيدي عالدگمه البصفي .. طفيت ضوا
وشغلت أﻷضائه ليلية
... هسه أني وياك بالغرفه بحدنه
.... أيي
لزمته من رگبته ... وفتحت أول دگمه من قميصه
ضل يباوع ... بعيوني تقربت بسته من ركبته
وضليت حاضنته .. همس
: نورسين أريدج حلالي
.... ليش موقبل زواجنه
بعيدميلادك بستني وهم صار نفس الشي
.... جنت عاقد عليج حلالي
.... وبالفندق
.... لحضة ضعف
واحمد الله ماكمل الي ردنه نسوي
وخرت ... ونزلت ايدي لخصرة
كتله :
... فرضا هسه كمت كسرت ،،، وخربطت الغرفه
ذبيت جاكيت شكيت من ملابسي .. احتمال
افوتك من باب مطبخ واكسر باب
الصاله
وأخابر الشرطة ... واكلهم حرامي وتعدى عليه
لوراد يغتصبني لويبوگ .. ألف تهمه
وأتهام يتوجهلك
تنحبس لولا ؟!
ضحك ومسح شواربه
... طبعا
..... تنسحب منك رتبتك العسكرية وظيفتك تندمر
.... مليون بالميه قابل حاميها حراميها
... خوش حجي ،، مستقبلا مااريد اكلك انت .. لاا
من تكبر ضي ماتصير هالشي لطخه .. عليها
باأعتبار أنت أبوهاا
سكت وباوعلي
... جاوبني موبنيه ويكولون ابوها طفر على بيوت
الناس ... تجاوز على حرمتها واني جبتك هنا
شارع ماكو كاميرات .. وكامرة
بيتنه الي مخليها مطفيه .. اكسر باب واضل اصيح
وتندار كلها عليك .. الخ
.... وين تردين توصلين ؟!
... إلي أريد أوصلة ،،، كل بشر عنده ماضي وحاضر
عنده طفولة .. عنده شباب .. عنده حب .. اخطاء
زينات شينات ... الخ
مومن حقك تمشي وتسال وتتورج .. على اسرارة
ولامن حقكك تحاسبة ع اخطائه وأنت مالك
سلطه عليه ... ولامن حقكك تعيرة
باأهل أونسب اوغلط موذنبة
يعني قبل ... من لزمتني بيدي توجعني ب إيلنور
وأهلي وسالفة كرم وتحرش أدوارد بيها
وبعدين ،،،، أجه ليث هددني وأنت نفسك أستحقرته
وراها .. أجت رويدا لزمتني بيدي توجعني
من أبني ،، سواء انت او ليث اورويدا
مفس اﻷسلوب أتبعتو
تتوقع ماجنت اكدر ارد .. بالله أنت اني حبيتك بس
ليث ورويدا ... أجت فرصه وبيدي واكدر افضحهم
وسكتت .. تتوقع جنت أخاف
بس مشيت وراعقلي ... وأيماني
عقلي ﻷن راح تجيلي لطخه عخالي بلاش وأنت
تتاذى ويجوز حتى ضي وأختك تتاذون
وأيماني ... ﻷن أعرف الله حق
ومايتلى بس المؤمن يختبر
صبرة بي
.... أمنت بالله ،،، تردين توصلينه شنو من هالحجي
دفعته من صدرة فتحت ... ضوا كتله : يعني
أني أريدك وأحبك .. رجلي وبيتي
من هددت رويدا ... وعمي دز مرشح جديد عكولتك
خصمتها وكتلهم اني أريدك ... أنت
أنت كلت اﻷ أخطب من عمج ... واﻷ أروح أحجي
ويااه .. كتلك مامهتمتله لايقدم ولابأخر
بحياتي
ونوب سويتلك مشكلة على مود ... البيت وأكثر
من فرصة صحت النه نعقد ... ف هسه
أرتاحيت من كسرت خشم رويدا
صار التريده أنته .. واجت توسلت وذلت نفسها
.... حلو يعني جايتلج وصلتلج خيسة مرت ابن.عمج
شلون ماهددتج وسوت وياج ... سويت
وياهاا
.... عامر رجلها جان اكوعقد سيد تروح
وياه بفندق بااي مكان اني وياك
جنه هم منفصلين وهم ... مشاكل تفررق
أثنين .... ماطلبت منك هالشي ردتك أنته ،، وأنت
صايرلك شهررين عايفني ... أتصل ماترد
أدز ريايل تقرأ ومجاوب .. وكلشي
تغير بيك .... أتوسل بيك
تووسل
شنو التررريدة ؟؟؟
.... حياتي انتي شبيج هيج معصبه ،،، قابل
دزيتهن للعار ذاك لونشرتهن قابل
ماعندي عرض وشررف
شتحجي ناس
شتكول
صحت بي
شررف شررف شرف وعرض طلكتي ترملتي
ناس .. انتي عرضنه
من خررا بالشرف لابو العرض لابووو ناسس وياهم
عمررري جايي يمشي ... وجاي يرروووح
وأنته ملتهيي شكال البيت وأكسر
خشم أهلج .. وأطيح حظ رويدا
هيج أني ماعندي شخصية مخليه الربط ... بيد رويدا
هيه تقرر حياتي ومصيرري
هوا بكيفها رويداااا .... جان بيدي أنفصل عن أخوها
من ثالث يووم ... بس رحت وكملت دراستي
وسويت الي اريدده .. ومن رجعت
هيه عايشه وياعيال واني
عايشه بحدي
ومن ردته ... تقرربلي ليششش ؟!!
ﻷن جان أمنية حياتي ... هيه
الطفل ... وأن كاان كلشي مجرد من مشاعر
بس كله .. على موووده أشررتله على أسد
واكله ﻷن حلمت عمرري كله بطفل
مني من وحده .. والفراغ
أختنكت
شفت نفسي مجد بقه الي والكل دور مصلحته
والتهى بمشاغله ... وحياته اختي زوجت
ورويدا ارتاحت وخلفت وعمي
ملتهي زيارات .. وانت دگوو عليك منع وكلشي
راح من ايدي تعب السنتين عمود شهاده
اسم كدام ناس ... وبسسس
بس اني حياتي كاأنساانه فارغه مابيها شي
خليته يتقربلي على موود الطفل
رويدا اني جنت بس اهددها
لوتشوفني وياقتيبه
تجي توووكف .... من كثر متخاف لااكوله افضحهم
وحتى اخوها ... يكفي الحررب النفسيه
العاشو بيها .. ومن ماات أخوهاا
غصبا عليها البيت وراتبه كلهن صارن يمي موالي
اني والله والرب وايسووع تفسي موبيهن
ولاهني فلووسه بس على مود
ابنه
أجيت لاأربيل ... هنا المرة الها قيمه عراقيه كرديه أني ... اليحجي وياي بس أقدم بلاغ البشمرگه
تشگ حلكه ... اني المررة والقانون
وياي مووياها
ولووزوجت العشاير وياي ... وأن كنت رجال غريب
بس هوا موبنيه حتى عشاير تحت مسمى عرضنا
وتخااف ... لااهوا ولد
والاهم من هذا كله دين هم وياي ... شنو اني
طلبت منك توكف دافعلي .. إيلنور دكت
ولطمت وحسام سحبها من عراق
كله .... وسفرها ﻷن عكولتك عرف ملتهم
وأحنا يمته نرتااااح ،،، الى متى ناوي حضرتك تماطل
بعد تريد تكسر خشم منوو
تقرب راد يشبكني ... دفعته رد سحبني صدك
أختنكت كمت أبجي مسح ... على راسي
كلي كافي
.... صارلي فوك شهرين مشايفتك ... وتشمر عليه تشمر بس احجي ويااك وكلت ... اهلج
شسوووي احرگ روحي حتى ترتاح
االله بلاني
مثل ماانته عندك ام موخوش ادميه دمرتك
واختك دمرت حياتنا... اني عمي
موزين ... شسوووي أعارك
الرررب
شنووو بيدي غير الدعاء ... عبالك اسكت اخاف
لوضعيفه ... اسكت ﻷن أعرف الله يمهل
ولايهمل ﻷن اعرف حوبة اليتيم
شسوووي
الى متى تريد تعاملني هيج ،،، ناوي هم نزوج
وترد لاأطباعك القديمة ... موعلساس
تغيررت مووعدتني .. وين راح
حجيك
... شنو التردينه شنو اليريحج بس كليلي
... أررريدك أنته لاتثول روحك
..... هههههههههههه شوووف اللسان
درت وجهي مسحت دموعي
تقرب باس خدي
... ام دميعه صارلج ساعه تهتفين اشگ حلگهم والقانون وياي ... ويولون شبسرعه
بچيتي
..... اي صدددك اشگ حلگهم
.... هههههههههاي
.... فيفي عبدو لاتضحك هيج
.... ضحكي هسه ،، درت وجهي جاوبته
... ماااه
... لخاطري
.... صارلك شهرين عايفني ماتستاهل
.... اهاااا هسه اني صرت هيج
... اي هيج
... بسيطه بعيني ،،، ماحسيت بس شالني وكام
يفرني ويكلي ... كولي احبك وانزلج
لحد ماكتله أحبك ... يلا وكف فر
راح سد ضوا
خلاني عالفراش .... ونام يمي شبگته بكل قوتي
ضل ... حاضني ويلعب بشعري
كال : اني مخايف من عمج ،،، ولامخوفني احد
بس سويت ... هيج ﻷن الحل والربط كله
بيد هالك** .. هاي وحده
اثنين ... ردتها تضوگ شوي من الضوگتچ إياه
ثلاثة ... والاهم ف خفت على أسد ذول
همهم الفلوس واني همي .. أسد
شفتي اول ماطگت السالفه
لزموج بيدج ... التوجعج
جيبي أبنه
وعمج زباله ..... والمگرن ذاك لايحل ولايربط المحاكم
طياح حظ وجرجره ... واذا صارت عشاير يراد
أهلج هما اليفزعولج ... بس أحجي أني
أنته غريب لاتدخل
.... ليش اذا زوجتني موغريب
... بعد هاي قانون
العشاير براس القائمه طمعان بفلوس أبنها
هيه فترة ... بس حليت بيها هواي مشاكل
وأرتاحيت وراح أريحج أنتي ... انما
سالفة ليش أبتعدتردت اشوفج
شسوين
..... لاوالله
..... اني أتغيرت ،،،، بس !!
ردت اشوفج أناي مثل قبل كبل تكولين عوفني
.... عفيه خوش تبسمر ،، باسني من راسي
كال :
باجر أخابر سريج يجيب الشيخ ونعقد
.... هوا عندك بس باجر لوتحصلني لوماكو
..... شنو حاجزلي سيارة خوما سيارة
.... مشكلتك صارلي شهرين انتظر
.... شهرين وكمتي تبجين چا شحال كلبي
8اشهر اتوسل تاليها رحتي زوجتي
وسنتين طاح حظي ... اسمي
ماكمت اعرفه شسويتي
بيه تدرين انتي
... واني هم تاذيت
ردباسني من راسي ... وضل يشتم بعطري
كال:
هاي هيه مااريد زعل بعد تعبت
سكتت وفعلا لثاني ... يوم أجت أيه الصبح راح
هوا وسراج .. طلعو واحنا رحنا للصالون
شكو شي تسوي عىوس سويته
مرينه عسوگ اشتريت شوي
ملابس عندي بس ماعندي ملابس نوم
الحلو ب أيه نفس ذوقي ماتحب
فاضح كلش لاشي بسيط
رجعت للبيت ... موبيتنه بيت باسل خابرت ايلنور
كتلها ... وهيه ضلت تصررخ خطيه حسام
اجالها عبالها ... جاي تطلگ
ههههههههه
شسورت شعري ... كالت طولان
... ي جان لچتفي يوصل .. هسه شوي نازل
لظهري
... لومخليتها تركبلج خصل
... مايجي ضابط ويالوونه .. اثنين ارتاحيت من شعر
طويل وأصلا باسل يحبه .. ويضوج منه
هم
.... ليش
... يكلي ركبتج مبينه
ضلت تضحك .... البيت نظيف بس مسحته هيه
خطيه وتكلي لاسوين شي انتي .. اليوم
بخرته كمت فرشت الفرشه
اني .. ساحبه عيوني
بس طوخت الحمرة
لون كرزي ع عنابي طوخ
طلعتلي بدلة .... لون عنابي طوخ ... من الرگبه كبس ... وظهر كله مفتوح بي
بس خيطين ... كصيرة ومن صدر
نازله تله بسيطه كلوش
على الجسم وبيها شغل ... بالصدر
أحلى شي من اجه الشيخ ... عقدلنه جنت ورا
الباب .... بس سئل 3مرات موافقه
وأحمد هوا الي أجه .. بوكتها
بس !!
من طرف أهلي
باركلي ... وسلم على ذيب وباسل جلب بي الاتبقى
اسمع سراج يعاركه بالشقه ... يكله
... بعد اخووك شيبقى عمي ترا حجاية التنگال
روح جيب حتى أبنها ناخذه ويانه هههههههه
وفعلا بليلتها
سراج ... ماخله واحد يكله اليوم انت عريس
أحس روحي راحت
شايفين من تحس نفسك كمشت النجمه ونضل
نتاملها .. وتضل تلالي بكلبك كبل عينك
هيج احساسي .... يارب .. يعني صرت مرته
وهوا رجلي .... رجعنه كمت أفتر
بالغرفه وأجر نفس
أسمع صوت ضحكهم ... برا وحجيهم وأستحي
حتى أطلع
سمعت ... صوت سلامه وحس ضحكته وصوته
بارز بينهم ... كلهم كعدت عالفراش تالي
كمت وكفته ... التوتر البيه مااعرف شوصفه
مو خوف بس رهبة .... فرحة ضليت ساكته
باوعت لروحي بالمرايه .... ياربي مامصدكه
لزمت خدودي واعصر بوجهي
سمعت باب الغرفه .... أنفتح ألتفت
ودخل هوا
تقرب عليه .... يباوعلي من فوگ لجوا
وعيونه توزعت ... عليه ويبتسم
گال : إييييه الله بالخير
شلونهم ؟!
احوالهم ؟!
امورهم ؟!

#_يتبع


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس