عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-21, 02:33 PM   #85

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

#تراتيل_بزوغ_القمر #ج2
ايلاف النجوم
#البارت 34



نورسين
اباوع بدلة كصيرة رجليه .. مبينات عيب .. لاا موعيب رجلج ... كمت افتر بالغرفه متوترة وفرحانه
سمعت باب الغرفه .... أنفتح ألتفت
ودخل هوا
أباوعله .......... بنطرون أسود وقميص أسود لابس وفوگاه سترة قديفه ...قمرديني طوخ لونها
تقرب عليه .... يباوعلي من فوگ لجوا
وعيونه توزعت ... عليه ويبتسم
گال : إييييه الله بالخير
شلونهم ؟!
احوالهم ؟!
امورهم ؟!
ضحكت من كل كلبي ،،، ركضت كمزت عليه شبكته
بكل قووتي ... نزل عليه وضل شايلني وحاضني
نزلني وضل حاضني .... فرني من أيدي ويگلي
ضوا الگمر شطالع اليوم .... تريد تجلطين
ذيبج أنتي ؟!!
..... هههههههه أحبك حضني ويكلي .. موبگدي
تبعد ... وضل شابك أيدي تمشى كال :
... تعاي خناكل تعبتي اليوم
... مجوعانه
باوعلي ويبتسم ... غمازته كلها طالعه كال :
.... أني جوعاان
... تمام هسه أسويلك أكل ؟!
دااتمشى بس أيده بيدي إلتفتت بعده واكف مينجر
... هااا
... وجعااا التوجع كلبي
.... اسم الله ،،، يلااا موجوعانه
سحبني بكل قوته عليه ... بحيث كبل طكيت بجتفه
حضني من خصري ... كال :
.... جوعان إلج أنتي .. درت وجهي وأبتسمت رفع
وجهي بصبعه وتقرب لثم .... شفتي وضل يبوس بيه ماوخر مني ... ويمكن اول مرة بحياتي ابادلة
نفس لهفته ... إلي
ذبيت سترته فتحت .. ازرار أيده القميص يم صدره
مانفتح ... وخر عني باوعله ويلهث جرب بي مانفتح كمت شگيته
ضحك باوعلي ... حضنته همس بذاني
... لوأحسب القمصان والملابس مالاتي الشاگتهن أشتري بيهن عمارة
... رجلي وبكيفي .. شالني للفراش
وووو
كمشتها وحضنتها نامت على صدري ... بوكتها وجنت أحس دكات كلبها .. مجتمعه بنبضات كلبي
كلشي بيه جان يرغب بيها ... رغبت
بيها أكثر من أي مرة شفتها بحياتي
مجانت رغبة ذكوريه .. وبس !!
جانت رغبة حب من نوصل للنجمه ونكشمها .. نسرق من.عدها ضحكه ومن .. نحس السما ماتكدر
تلمنا من كبر فرحة كلبنه ومن نحس
دفئء الشمس ميكدر ..يوصل لحرارة صدرنا
ومن نحس الگمر قريب كلش .. ومديكدر يغمض عينه عن حبنا ... هايكلها اني حسيت بيها مشاعر عشتها
وياگمرتي ونور عيوني ... حسيت بكل نفس
وياها بكلشي
نبضنا .. احساسنا .. روحنا .. ومشاعرنا لليل غطيتها ولازمها بكل قوتي .. وغفينه سوا وضليت حاضنها
.... نورسين ،، بشش بس نووور يوول
.... خنام شوي باسل
..... أدري تنبل الساعه ب8ونص
.... شعندي دوام ب8ونص كاعده غطيت راسي
وألتفتت وخر الغطا وأحس أيدة ... تمشي ع جسمي
لزم رگبتي ... حسيت نفسه طخ بظهري باسني
من علباتي وجهة جتفي ويكلي كومي
.... شواربك چ?پ?
التفتت عليه أبتسم ... رجعت راشي عالمخدة
... صح النوم
... يصح بدنك حبيبي
.... الله ربج حبيبي
غمضت عيوني ويكلي هاا يلاا كوومي
.... خابرت الجهال
... لاا ستوني ب7الاكعدت
...شعندك ب7الاا
.... متعلم هيج وقت اكعد عقلي مكوك
.... ماكعدتني !!
... كلت خليها فدنص ساعه
كمت .... أباوع بدلتي على جهته هوا لابس شورت سحبت لحااف شيلبسني البدلة كتله .. راح اكوم
أسبح
.... قصدج نسبح
.... لاأسبح شلون نسبح سواا
.... معليج أني أعلمج
... عود صدك تحجي
وخر الغطا وشالني تمشى للحمام ... ويكلي
... هوا شنو فايدة الرجال غير يسبح مرته بيده
.... ههههه
نشفت شعري وشسورته ... بسرعه ﻷن كصير طلعت سيت مال نوم لون أحمر طوخ
للركبه بي فتحه للفخذ شفاف يم البطن مصلخ وفوكاه روب سديته .. كله مستور الروب بس الايد جهة زنود
شفافة خليت حمرة .. فاتحه رشيت عطر ورتبت شعري
فتت للمطبخ .. فتحت البردات ... والشبابيك فتحت
تلفزيون ... لكيت صينية مشاوي رتبتها بالفرن
وحميتها ... حظرت چاي ودااسوي بريوگ
زيتون وطماطه ... شغلت تلفزيون
طالعه على فيروز
جانت بادية أغنية فيروز ... كمت اغني بيها وأشتغل
شايف البحر شوكبير فات هوا وكعد
عالميز .. ورث جكارة سحبتها
منه
.... لخاطري عووفها مو من صبح
... بس هالمرة
... ماأوعددك
ضحك
رديت أكمل بشرايح .. الخيار طلعت اغنية حيل احبها
كمت أسمع .. بكلماتها وأتمايل وياها وأغني
أجه وكف بظهري .. حضني رجعت راسي
عليه .... كمت أغنيله
شايف البحر شوكبير ......... بكبر البحر بحبك
شايف السما شوبعيده .. بعد السما بحبك
بكبر البحر .. وبعد السما
بحبك ... ياحبيبي
نطرتك انا ..... ندهتك انا
ياهم العمر .. يادمع السهر
... ياموسم العصافير
بحبك ياحبيبي ... ياحبيبي بحبك
كعدنا تريگنه ... لشووي خابر سراج جاوبه
باسل وفتح سبيكر
صاح
.... شلووونك عريسنه
... لاهله هالصوت انخفى وانطفى
.... مواكلك عار بس ماتقتنع
.... يااخي حاولت أتوب ... بس !!
ماشيك أتفل بگصتي أذا صار براسي خير
هههههههههه
... احنا اليوم اني وأيه والولد عازمين روحنه يمك
..... هاااوين وين
... حبيب كلبي يمك
... أستريح ييتك بالعباس ماافتحلك الباب
سمعنه ضحكة أيه ... وتكله أحسلك هيج صاح باسل
... هلا بالعددوووو هاي وين شهل غيبه
... هلابيك يابعد طوايفي عدوي اللدود
سراج ... هذا ياهوو بعد طوايفج
.... معليك اني وأخووي
باسل ... معليك لك غيار ،، مواكلك ماتلحگ جاذبيتي
بس ماتصدك
... جنبيتك ياابسولي القاسي يامشاعل أحساسي
نورسين ..... ههههههههههههههه
سراج ... ريت هالصحبه تدووم بينك وبين العدو
الاماكتلي الحمرا يمك
... ايي يمي شتررريد
.... أطل على أهبارها بشر
أنگلبت زرگه لوفضحتنه ... ونزلت روسنه
.... بالعباس بنفسجي صارت ركضت سديت
حلكه ... عاد هسه ينفتحون بالسرسرة
ضل يضحك ... سئلت على ضي
وأسد ... فتحنه كاميرا شفناهم بس اني باسل
سد الكاميرا ماطلعني ..... كعدنا اني وياه باوعنه
فلم ... ايمه جيم اؤفر البطل مالته طيار
بس يشبه باسل هم طويل وغمازات
وعضلات وعيون دگم هههههه
كلساع اكله ..شنو هاي الصياد يشبهك ومحمد نور
بااغنية فلم جيم اؤفر ... هوا الي هيكسب هم
يشبهك ... يكلي لعد شعبالج موهين
وهوا كلساع يمد أيده سده
ماكعد
للظهر .... كتلة : ضوووجه خنطلع
... وين نطلع
.... خنروح لمطعم ابوشهاب نطلع شوي
... بدلي يلاا
... والرب
.... يمته مجذب عليج ؟!
رفعت عيني واحسبله بااصابيعي ،،، صااح
... كعدي بالعباااس مااا .. ماخليته
يكمل كبل سديت حلكه واكله
لااالاا فدوة وين اكو منك
سكت .. وكال نسوان مايجرن الابالعين الحمرا كرصته وبسته ... كمت بسرعه غسلت وجهي وبدلنا
طلعنه
دخلنه بمطعم ابوشهاب ... وكلساع نذكر ..
فقرة لومن جنا ندخل ويشوف جماعته
يفوتني ركض .. واني أضل صافنه
عليه ... تالي گلي ذول جماعة
اؤراس
الي جنه نشتغل اني وسراج ... نريد نلزمه بتجارة
المخدرات .... ضلينت نسولف أخذنا
لفات ،،، وأفترينه وساعة
نغني وساعة نسولف
نوبات اسولفله على اربيل ... وهواي اماكن أدلي
يضل يضحك يكلي صارلي ب4سنين هنا
ماضال مكان مامفترة انتي هاي
الاماكن منين تندليها ... موعساس ماطلعين
.... من سافرت لتركيا ... عدنا حدود وياتركيا
أحنا سواء عالموصل لو سليمانيه او أربيل
فنلتم نسولف ... الي نشتعل سوا
ونوبات بالتلفون
عخرائط ... وأحيانا اني أقرأ
... هاا
.... فديوم خلي نروح لسليمانيه
... سليمانيه مزايرها بس وياجماعتي
.... بالعكس ويامرتك أحلى تصير
باوعلي كال : كلشي ويامرتي أحلى يصير أبتسمت
رجعت للبيت ومسطورة .. أول ماظخلت ذبيت
حذاء ... وهوا نزع ساعته شبگته گتلة
... شكرا حبيبي
... عليمن
..... على الطلعه
أبتسم .. كال :-
... هسه أني شسوويتلج
... حتى لو المهم تونسنه
باسني من خدي
.. يدللون الغوالي
رجعت على روب مال ... الصبح طلعت للصالة
لگيته يدخن ،،، گتلة :
... ليش دخن
.... من الصبح مامدخن أعصابي تلفت
. .. تدري صاير أدمان عندك
.... عندي أستعداد يوم كامل ماأكل
شي بس الجكاير .. ماأعوفه
كعدت بحضنه دار وجهه ،،، كال : نورسينه ورفع حاجبه
... هسه مامسوية شي ،،، نزعت الروب
بين جسمي ﻷن شفاف .. من داخل
حمحم وكال يالله
نمت على صفحة چتفه .. وأمد أيدي على عضلاته وارفعها لوجهه ونوبات امشي ... صبعي على
منطقة چتفه .. ضل يباوع ويضحك ضربت
عكس ع جتفه .. واباوعله
بس هوا ممرتاح ... وكلساع يكول كافي كعدي
نورسين .. واني أيدي مااوكفها حتى ذانه
مافكت مني .. طلع الجكارة ثانيه
ورثها
..... يعني شغلت الثانيه
... اي نعم
رفعت رجلي وتربعت عليه واني كاعده . بحضني
صرت مقابيله ... باوع لفخذي مد أيده
لزمتها وأگله
.... هيج أنته نچر وتفتح الثانيه
ضحك وهمس
..... . . .
ضحك وهمس
.... أعجبج ،، سحب نفس
.... ماشي بعيني ذييووو
ذبة .. و رجع راسه عالقنفه وكام يضحك ..... من كل كلبه ... صارت كدامي تفاحة أدم .. رجعت شعري وتقربت بسته
من رگبته .. ولازمته بيدي الثانيه
واني حاضنته .... صرت مقابيله وخرت باوعتله جمارة ذابها بالطفايه وهيه .. مشتغله رديت تقربتله شالني
واني بحضنه مشى للغرفه .. ويكول أحترگت
عشيرتك سررريج وأشتعلت بهل ليلة
هااي
هههههههه ... مرت بعدها اﻷيام رجعت ضي أجت
وجانت مرحلة جديدة ،،، متغيرة 360درجة
كارهتني وحتى من تباوعلي حاقده
عليه .. وعلى أبوها
باسل أكثر من مرة يحاول يحاجيها يحضنها قبل شبگه
وتركضله هسه من يدخل للبيت تروح .. تاخذ
جبس منه الها ولزهراء ... وترجع
جان تغيرها تغير جذري
جنت كلش مرتاحه هنا بااربيل .. شغل ادرسها هيه
واسد .. ولاتخلو من مشاغباتنه أني وباسل
ضحك وسوالف وشقه .. ونوبات يطلعنه
لكن تبقى ضي بكل طلعه فعاليه
تسوي
مجان عندي شي وياها ... أصلا اني أحبها بس أكول
مهما كان وامها والسوته بيه بس تبقى يتيمه
وباﻷخص ضي .. اجت فترة اعتبرتها بتي
ومن كبرت كمت احسها بتي واختي
الصغيرة مااتوقع بيوم تكرهني
ايام اشوفها تلعب أسد ... وأيام من تشوف باسل يلعب وياأسد ... ضل تخزر بي خزر رحنة
هالفترة لبغداد عرس نور ..وأصلا
صادف راجعة إيلنور زيارة
بقينة بشقتنه فوگ ...... أشو ضي فتت للبيت گبل صعدت للغرفه الفوگ .. غرفتي القديمة صعد
وراي باسل
ونور .. دنفوت الجنط وگفت كدامي
وصرخت لادخلين لغرفة ماماا
بيدي ... أسد نايم كتلها
.... كلبي ضي هاي غرفتي
.... لااهاي غرفة ماما وبابا جان يحب ماما وهيه تحبه من هما صغار ... ومن ماتت ماما
قفل ... هالغرفة ﻷن هوا يحبها وماراح
أخليج دخليلها أمشي لغير غرفة
أني موصغيرة أني جببرة
أني بت بابا موأسد
وهذا بيتي أني
ضلينه صافنين أني ونور باسل ... صاااح عليها وكلها تأدبي ضييي عيب وخرري من كدام خاله
أنطيت الطفل ،،، لنور
تقدمت دااريد أحجي وياهااا ... صاحت
.... ماأوخر گلت بيتي ماأخليها تدخل لغرفة ماما
ختروح تنزل جووا
باسل ... كلي عوفيها وأمشي أريد أشوووف
شلوون ماتدخلين حجايتي لوحجايتها
ام شبر ونص
هزت راسها وكالت : طبعا حجايتي انا ام البيت
ضليت صافنه هذا مو لسان ضي .. هيه
كالت هيج وهوا بدخلتنه سوا مشكلة
صو بالسما وصوت بالگاع
ويگول ها صلافة امها الك** امه الجلبه العار
وهيه كامت تبجي .. وتكله لاتغلط على امي
ومشكلة على لاشيء صارت سيف
طلع من الغرفه ... يريد يشوف
شصاير
وباسل من كل عقلة كام يصيح عليها .. وصار أعصاب وهيه هاي عينن طبگات أبوها ... هيه تكول حجايتي تمشي وهوا يكول حجايتي تمشي وتعالگو
وهوا يصيح بعدها ثاني أبتدائي وتراددني هيج م يصير عمرها 17 دخلي صاحبهااا ازين
شواربي أكشخلي أذا طفلة تمشي
حجايتها
تاليها نور سحبت ضي وسيف نزله ويكله كول يالله
تحط عقلك بعقل ... طفلة ضليت مخلوسه
من يمي ... دخلت لغرفة خالة سهاد
سوو حنه .. مالتها واني ماقبلت افوت لغرفتي ماجنت اريد أكسر بخاطرها ... أجت ريام وأم باسل ساعات
استغرب على صلافتهن
هالفترة تجي مرة عمرها بنهاية عشرين 30 تتردد هواي ... اباوع ام باسل مكعده
ضي بحضنها ... وهالمرة على ابو بيبي وكلبي
وماكله بعقلها حلاوة
نور الرادار مال باسل گبل كلتله هاي أخت سهر وريام وامي ... ملتمات ع ضي وهته ديعبن
براسها
باسل خاف فرح شوي بعرس ... نور أجت ضي نغصته على كولته يكلي هوا اني فگر هيه گوة خوما گوة
جبت عمري حظي طايح ... شسويلهن ادري
اكتلها .. مافاد اطردها مافاد .. كحاا*** كح**
الله بيمن بلاني
عرس نور بعد .... 25يوم سوو الحنه قبل
بوقت .... ومااعرف شنو صاير وهيج
أخروو .. هالفترة
وضي نشبت وياي نشبة ... كرهتني بدنيتي جنت اسكتلها وحتى باسل
من يعصب .... عليها اكله تبقى صغيرة ويتيمه
ومطولة بال وياها .... لحدما
مرة لكيتها لازمه أسد تعض بي ... وهوا مفرفح يبجي وتهزه بالچرچف ... وشايلتة من تك واحد
يعني بس يطيح .. على راسه
ينفلگ ويمووت
هنا صدگ عطت بيها ...... بحيث ع صوتي دخل باسل
ونوور ،،،،،،، گمت أصييح عليها بوكتها أنقهرت
يعني اني المداريتها واني احبها واني
ادرسها ومعتنيه بيها .... وتاليها
تمشي ورا خالتها وعمتها
الحيايه
گتلها : ليشش هيج تسووين أدري مشكلتج ويااي لوويااه الطفل ... ولج جان مووتي شبيج
ضي تخبللتي
.... جنت العبه لاتصيحين عليها
.... هوااا هيج تلعبينه شفتج تعضييين بي لاتصيرين
جذذذابه
.... كلت جنت جااي العب لاتصيحين
باسل .. شكووو شصاير ليش هالصووت
..... تريد تكتلني ﻷن العب وياأسد
..... ووولج ضييي أستحيي شوووي ذكريلي موقف وياج ياما سهرت وياج ادرسج وابدلج وحتى اسبحج لاصيرين نذذذذذله
باسل باوعلي ونور ... كالت :
شصاير شكو غير نفتهم
... لكيتها تعض ب أيد وشايلته بالجرجف زحف بي عفراش بس يطيح على راسه .. ينگلب
هووا هالوواحد عنندددي موحاله
هاااي امك واختك شجاي
يعبن برراسها
صعدت ريام ... وأمه ويكوولن هله هله المسيحيه
دارت على هل يتيمه تريد تطردها تريد وتريد
باسل مجان يرضى عليها ... كام يصيح عليهن ويغلط
ويكول خلصت نورسين ... ونووووب على بتي
دارن ... ولجن شسووي بيجن حطيتن
راسجن براس هالطفل .. شهل
ظلم
وامه تكله خوووش فاررة راسك .. وريام تكله أزوج
أخت سهرر هيه خالتها تربيها وتحن عليها
بيدي أسد مفرفح وأني محترگ گلبي .. لااريد اصيح ع ضي ولاأريد أقهرها ... كمت وكفت گتلها
.... ووولج ياهووو اليزوج خالتها هاي على رجلي تحجين
.... اي حبيبه انتي تبقين مرت أب وخالتها أحن عليها
ماحسيت بروحي بس جريتها ... من شعرها وللگاع
خليتها وصرت فوگاااها ... وتوليتها راجديات
تريد تلزمني خليت أيدها جوا رجلي وكعدي
واصيح عليها .. نذذذله جللبه صارلج سنين عايفتها
مابيوم كلتي بت اخوووي وج اني ربيتها
عفتها سنتين رجعت لكيتها تبجي
منووو بحالها ... غير خاله سهاد وماتتت النذلة
تردين تزوجينه طلبيني بثار ... بت الكلبه
هيج منج ومن امج ... ال ***
وشكو غلط سامعته من باسل عدته عليها
امها طكني بالعوچيه سحبتها .. وتوليتهن بالعوچيه
باسل يريد يسحبني لاحه صووابين وصاح
ااخ بت الكلب رجلج اناااا شعليه
.... وخررر لابالعباااااس أطبگك ووياه أمك وأختك
رفستهن برجلي ووخرت .. .. سمعته كال : هسه
هم لوتعرف العبااس جان بيها باب وجواب
....... ابوو الحسين اعرفه
.... أها تفضل من طي**
اهووووو منو ميطلع يطلع المهم احبه واحترمه
شلت اسد وفتت دست ع رجل ريام متقصده وطلعت من الغرفه ضي واكفه بالباب سحبتها من أيدها
فتحت باب الغرفه
خليت اسد عالفراش ... باسل فات ورااي سحبها
من ايدي ويكلي ديربالج ضي عوفيها ويباوع
لعيوني ... مافهمت نظرته شنوو بس
يكلي هاي بتي أيدج سحبيها
رغم سهر وامه مادخل
بس ضي فزعلها
وخرت أيده وخزرته ... كتله : موعدووتي هيه
مراح اكلها ضل واكف هنا اذا سويتلها شي
نطاق مالك موجود بعد انت متعلم
خزرني
مشيتها كتلها تعاااي ويااي ... اجت وتباوع لاابوها
فتحت كنتور ... طلعتلها كتلها ذن ملابسي
مو ملابس أمج
تمشيت طلعتلها البوووم العرس وطشرته الها بالكاع
واكلها شوووفي هذا عرسي مو عرس امج
وهاي غرفتي مو غرفة امج
امج .... موهنا اصلا عاشت جووا طابق بحدها
وابوووج اول مااجيتي انتي انفصل عن امج
واني الي ربيتج .. وبعدين أجت عمتج
وبيبيتج وطلعني من البيت ماأدري
أذا تفهمين الحجي ... هذاااا لوولاااا لوعقلج يستوعبه مدام انتي الجبيرة وأم البييت بس أنييي أحبج
وأحبب أبووج قبلتي او ماقبلتي
أحبكم أثنينكم مثل ماارضى عليج من يعصب ويصيح ماارضى على أسد
هذن لويريدن مصلحتج جان درسنج جان شافنج هنه هالاسبووع اجن وشوفي شلون خلقن مشاكل
بيناتنه ... ترا مصار سنه من جنتي
تجين يمي لبيت بابا ونلعب اني
وياج وزهراء بس انتي خوش بعتي صداقتنه
موعلساس اني وياج واسد سوا ... ونلعب سوا ونطلع ويوميه نسوي كيك ونزين شبييج
هسه تخبلللتي كامن يدفعن بيج
على ابوووج وعليه
ع اساس هنه يفيدنج .... امدددداج وامداني وياج
ضلت تبجي ... وتفررك بعيوونها
طلعتها من الغرفه وهيه .. تبجي دفعت نور وياها وتكلي اني شعليه يااعروس عررووس
ضل هوا يباوع ويتمضحك هاي الدك والفلك كله وهوا يضحك عليه الاستفزازي .... كمت اسحب بي من ايده أريد اطلعه
سكس ويل هد حيلي ماينجر وهوا يكلي
.... صلووات على محمد اجتلج الشخطه
... اليعيش وياك ويااه اهلك نبي اذا ماشخطط
دفعتهم كلهم
وكتلهم هاي غررفتي اني ارريد واحد يتقرب يمها سديت الببباااااب
شووي وفتحت الباب وصحت .... ورووحي وصلي لذيج الكلبببه اريد اشووف مرة تدخل ويزوجها
العينتين ... حتى اشگها بالنص
واشگه هوا وياها
عالواهس
فتح عيوونه وضل بااااهت ..... طبگت الباب اسمع
يكول الله يثبت علينه العقل والدين صدك
نسوووان
للعصر كضيتها بس أبچي .... طلعت سيف موجود
كتله وديني يم اختي ... اريد اشوفها
سال
... ذيب يدرري
صحت
....... كتلك وووديني يممم أختتتي أطلع بحدي
هز راسه ... سمعته خابر ذيب رجع كال
باسل يكول خليها لاتطلع
اني اموت واتخبل
اذا حبسني
هيج
كمت اكل بروحي ودموعي عشره عشره .. هالبيت هذا يخنگني حسرة الي ادخله اذا مصارت
مشكلة وتعاركنا اني وياه
نص ساعه .. أقل فات هووا
كال :
... وين رايحه خاتوون
... لاأختي
... واتي شنو مووقعي هنا طرطور
.... كلت لاأخوووك
.... ماتعررفين تلزمين تلفوون وتخابرين
.... كسرته ضي قبل 3أيام .. وحده من فعالياتها روح أسالها اذا ممصدك
كعد على ميز تواليت ... وفرك وجهه
كال :
... نورسين هيه طفلة
.... اي اني مسسوية شي باسل وديني لاأختي
صاح
..... هااي موو حاااالة كل وحده تتعارك صاحت أهلي ماكو روحه
.... أختتتكت أريد أرتااح وديني لااأختتتي
..... ماترحين تبقين يمي
.... صارلي 3أشهر يمك ... هم أكو وحدة مشايفه
اختها 3أشهر يا 3 اشهر صارلي شكد مشايفتها
فووك 3اشهر
... نوررسين
... باسل هاي مو حالة مو جهال احنا
حتى تعيد نفس الغلط وضل حاجرني بهل غرفه
خليني أولي مثل الناس .. أشووفها
طگ أيدة بالميزز مال تواليت
مرتين ورفسه درت
وجهي
.... شكد ناووية تبقين
.... ماأعرررف أسبوع أسبوعين أريد أشبع منها
.... حدج يومين موأكثر
.... هواا شنوووو يوومين بااسل
.... هايهيه رفعتي صوتج وصحتي يعني
ماكو روحه .. كعدددي
... ماأكعد
.... لاتسووينها عناد
گمت وگفت وصحت
..... عاند أذا تريد تكرة بروحك ،، تعرف كلش
زين أنته غلط .... جايلي والله تحاجيني
مشكلتج وياضي
تعررف ضي موو بت رجلي اني معتبرتتها بتي بس كالعادة
تغشششششم روحك على اختك وأمك
وأنووووب طالعاتلي باأختت
سهررر
هيج شفتني بايعه ... كرامتي
ضي تكوف .. ملقنتها خالتها
أحس أعصابي فارت
تكلي بيتي واني أم البيت .. وأمك تلعلع عليه
تكلي بيت أبني وبيتي دنعل ابوها لابووو
بيتهااا وياهاا
هوا يايوم كعدنا بي اني وياك
وأرتاحينه ...
دوخرر عني ردت أطلع ... لزمني من أيدي رجعني
عالباب طبگني وباسني ،،، دفعته فرك شفته
گال : عسسسل الله كله بيج
.... بااسل أحنا وين وأنت وين
... والله عذريني من تصيرين أعصاب
تغريتني يصير وجهج وركبتج
چنهن طماطه
... باسسسسسسل
..... حبيبي عليمن العصبيه ... عوفيهن يولن أني
مايهمني ولابعيني مرة غيرج ... مخليهن
على مايهن يومين ثلاثه ويتكسحن
.... أنته خليهن ع.مايهن وأني أنهان عادي
... عمي موحطيتيهن وكتلتيهن أحد كلج على عينج حاجب وين اكو رجال مرته تكتل
اخته وامه .. كدامه
ويسسسكت
خزرته .. وحجيت بهمس وقربت وجهي عليه
.... لعد گبر ألف أمك وأختك وعشيرتك كلها
ضحك وكال :
..... گدامچ كلهم ،،، قابل بس عشيرتج تنلف
بالگبور كلنه على هذا الدررب
دفعته من چتفه ،،، من العصبيه أحس راسي كله
يهتز .... صحت بي
.... هذا أﻷسلوب مال اﻷستخبارات
واﻷستفزاز لاتستخدمه وياااي
رفع صبعه .. وگال :
.... اششش صوتج وتكعدين هنا ماكو روحه بس
أفرغ أني أؤديج ... من بطن عيني بس !!
هسه عرس أخوي وأختي .. شوفة
عينج أنطي مجال
طلع وطبگ الباب ... خابررت أيه وبس أبجي
خطيه حتى هيه أخترعت سولفتلها
كلشي
ضلت ساكته وكامت تضحك ... تكلي يعني عايله وهوا يتوسل بيج .. وانتي كاتلتهم وتبجين علييمن
... مااعرررف مااعرررف اريد احرگ گلبهن مثل
مانغصني هيج
... بالبداية سهليها وياضي وهي اﻷهم
.... شسويلها قافله
.... طفلة ولج غبرة ،،،، ضحكي عليها بكيكه لعبه بدلة شوفي شلون ماكلات عقلها وكلساع
حضنيها وبوسيها
انما تردين تحرگين گلبهن ... يوميه كشخي وبدلي
يمهن وبغرفتج يم رجلج
... مااريده بعد مووورجلي
.... مدمغه ماصيرلج كل چارة
.... يعني كتلة اريد اروح لااختي يكلي ماكو روحه
.... هوا العدو هم مخبل بس يحبج عباله
تردين چلبين هناك متشوفينه
ميقبل
.... زعلانه منه
... نورسين هيج اﻷمور ماتنحل هوا اليوم أجه مختنگ
حجه وياسراج ... سنطت عليهم يگله يعني
اختي وامي ... اني مالكابلهن
بعيشة الله
بس هم لواطردهن ... ورعحن بفندق شيكولون الناس
عنده بيت فوك 1000 متر وماحاوي اخته ومرته
هوا هالاسبوعين ويولن .. بس يدحن ب ضي
عنورسين
خاف عبالج يضحك وماخذها ... بضحك ترا
الف حسبة وحسبة براسه .. وممرتاح
صيري ذكية ريحي هوا
وكسبي راحتج
.... شسويلها ؟!
... اولها ضي كتلج ،،، هيه طفلة وذن يعبن براسها
لاتصيرين انتي هم طفلة وضيعين زينج برعونيه
واهم شي رجلج ،،،، اليوم أعتذري منه وشوفيلج
درب توفتين منه ... وصلحو الامور بيناتكم
وبعدين ابدي بذنيج ال** طيحي
حظهن
نفس اسلوب حيلتهن هنا موسونج مابيج خير وماعدج
محنة ع بته .. انتي جري هوا وبته لصوبج
وحرگي گلبهن هيه اسبوعين 3
شبيج طفله لوماتعرفين
تلزمين روحج
سكتت .. سديت الخط منهن طلعت ريام تخزر بيه
لكيت ضي وزهورة كاعدات ... باوعتلي
ضي نزلت راسها فتت سديت باب
وهنه بالغرفه
كعدت مقابيلهن وتربعت .. وهنه كل وحده لازمه لعبه
كتلها :
.... ضي
..... ها خالة مرت بابا
.... انا موخاله ولا مرت بابا
... نولين
... ههههههه عفيه
سكتت ودارت وجهه ... تقربت شبكتها وبستها
كتلها : أسفه والرب موقصدي أصيح
عليج .. ولاانزل دمووعج
ضلت ساكته ... كتلها : نختار ملابس للحفلة كامت زهورة وياهن رحنه لغرفتي باوعت صور
العرس
كالت
.... بابا سولفلي كلشي
... شنو كلج
.... كال قبل اني جنت احب خالة نورسين
بس صارت ظروف ومشاكل زعلت وراحت عنا
وبعدين رجعت وزوجتها
... بسس
... اي
جنت كلش مرتاحه هنا بااربيل .. شغل ادرسها هيه
واسد .. ولاتخلو من مشاغباتنه أني وباسل
ضحك وسوالف وشقه .. ونوبات يطلعنه
لكن تبقى ضي بكل طلعه فعاليه
كال بعدج صغيرة اصلا هالكلام اكبر من عقلج وكال اني احبج انتي بنتي ووحيدتي وأسد
انتي
وياه اخوان بس طبعا أعزج
انت بس هوا ماعنده أبو
واني مثل ابو وابوج وابو زهورة
وكذالك سيف ابوكم كلكم وسراج ... ﻷن راح تتربون سوا والمفروض واحد گلبة ع ثاني شلون
اني وعمامج ... مثل الاخوان ومندخل
بيناتنه غيرة
... صحيح حجية اسد اخوج الصغير واتي اخته الجبيرة المفروض تعتنين بي بعد شكم يوم هوا ولد
ياخذج ويطلعج ويحبج
تقرت باسته وتكله أسفه أسوودي ... شحكت عليها ﻷن طيبه صدك وتمشي بحجايتين لو من زمان
مواجهته احسن من مااسكت واكول
لباسل عوفها لاتحجي وياها
وتناسيت هوا يبقى ابوها
ويخاف عليها توقعت
تاخذه عصبيته
ﻷن ضي بطبعها مدلله ومتمرده
زهورة اجه سيف راحت يمه ... وبقينه اني وضي
مكيجنه طلعت بدلتها ... وردي تله
واني بدلتي سودا للفخذ بيها لؤلؤ أبيض
لبست كعب ... شسورت شعرها اوبالاصح كذلتها وطوخت الحمرة .. واني هم گمنه
نگص صور
دزيت لباسل ،،،، كتبتلة
.... شوف شراح نلبس أني وضي 💬💬
قراها
دزلي
.... غطسب غطسي راسي بالطين أيدج
وماتطيج 💬💬
قريتها وكمت اضحك ... شافتني ضي سولفتلها
ضلت تضحك ... سولفتلها بليلة عرسنه
بصورة مختصرة من لبست تنورة
كصيرة
ضلت تضحك ... جانت شقتنه بحد واني ساده باب
كمت راويتها غرفتها ... ﻷن بعد المشكلة
هاي اول مرة تدخل الغرفة ظاهر
باسل جان قافلها فعلا
سوينه اكل ... وغفت هيه وديت يمها أسد وشغلت
الانارة ضوئيه ... رتبت الغرفه وبخرتها
لشوي أندك باب .. بالسويچ
عرفته من دگته فتحت باب فات هوا .. جنت بعدني
بالبدلة ... باوعلي وأبتسم .. كال :الله بالخير
... الله بالخير والعافيه
ضحك وفات
طفيت ضوا صالة ... جنت حتى مذابة الكعب بعدني
فتت .. للغرفة ،،، گال :
.... نورسين ممنوع هاللبس لاانتي ولاضي
القاعه مشتركة ولاتكولين مسيحيه
وماملزمة بحجاب ... حتى لوو ماتلبسين هاللبس
صدرج وفخاذج وامة محمد كلها طالعه .. وهناك عازمين جماعتنه ... حتى رگص ماكو تلبسين
لبس مستور ﻷن راح يصير مختلط
العرس
ولاتسوووين سالفه على ابو مسويه عركه وطلعين
مشكلة حديده .. ﻷن صدگ تعبان بالعباس
توصل وياي اطبگچن راس براس
وحتى نويرا وياجن .. لاتعمن
عليها
الف مرا تأجل العرس ،،، ﻻجبت ورا نزعته جاكيت
صادف بوكتها شتا ... فايتين ب2018
... ماشي حبيبي تدلل
رفع تك حاجب باوعلي
... هاي منوووو ؟!!!!!
.... اني
... اعرف انتي لعد ابووي
ذبيت سترة عطرف فراش ... كمت أفتح بدگم قميصة
كتلة :
... والله بعد التفكير الكثيف والعميق وووال
... اختصرري
... يكون أفضل ههههه .. المهم قررت أعتذر منك
باسل والله ااسسفه اسسفه اسفه
دار وجهه وضحك
.... يعني شكد شايف مخبلات بس خبالج
نادر نادر
.... سماح
... أفكر
... لاتثگل ترا أگلب والررب
.... لاعمي مسامحين
... ﻻعد اثبتلي
... شثبت خبالووش ؟!
.... موانت ضابط واستخباراتي أنطيني دليل ملموس
أنو أنت سامحتني
تقرب شاورني
.... أحبببج
... تؤؤ أريد ملمووس
..... أعشقج ... بكل جوارحي
شبكته بيدي من خده تقرب باس شفتي وضل حاضني بادلته .... ووووو
مرت بعدها اﻷيام وأي أهتمام منطيتهم ... المهم
أني وباسل مرتاحين ... وصل خبر اللواء
حامل بشهر خامس
هههههههه والاحلى صارت سالفة صدفه ... رحت
وياها وحللت وياها اني هم ﻷن فايته عليه
الشهريه صارلها ب4أشهر وبدت تظهر
عليه أعراض حمل
وفعلا طلعت حامل بداية الثالث ... هالحجي قبل عرس نور بيومين .. طلعنة بحجة نشتري
ومرينه حللنه
رحت للحلاقه اني وياها ... ونور طايرة كلساع
تكول اله أكوول لباسل كتلها اني أريد
أسويله مفاجئه .. وأگولة
وبالگوة قنعناها ... أحلى شي اللواء تگلي ولجن اني جنت شاكه ... بس أغالط روحي واكول منتنظيف والتعب ... والشغل خربطة هرمونات مواكثر
طلع تالي اكثر وحده مبخوته بينه ... مو بالخامس وبس حللت طلع نوع الجنين .. حامل ببنات أثنين
يعني هم تؤم
من رجعنه بشرناهم .... سراج شالها وضل يفرها بنص البيت ،،،، سيف يباوع لنور ويكلها
تعلمي رگع رگع تؤم
وباسل يگله : بس علمني شسوويتلها معقولة انت فاهم شي وانب فاهم شي ثاني .. وسراج
يجاوبة حبيب سر المهنة بوية أعلمكم
على تالي وكت
اشووو ذول فرحانين وكومو واحد تبطح فوك الثاني
ودگ چلاليق وبوكسيات وشقه وغلط .. يعني
مااعرف مفهومهم عن الشقه شلونه
بعدنا ماصحنه حلال كف رداناته
وگام
احلى شي نور بيهم ،،، متعلمه عالوضعيه واني وايه وحده تصيح سراج واني اصيح باسل وحده تكل
للثانيه شووفي رجلج واني اجاوبها
شووفي رجلج أنتي مأصل ربيب
سريج رفع راسه وصااح الحمررا فتنو بت إبليس سمعتج ياهوو ..... المأصل ربيب
ههههههههه ... أجه عرس نور ولبست قفطان طويل
مغربي ،،، وحتى أيه وياي بس هيه بحجاب
اني لبسته الحجاب بوكتها باسل
ماگلي
بس أعرف بنفسه هالشي ... فسويته على مودة
بحيث بس طلعت لابسه وضابته عدل
ضحك تقرب باسني من راسي
وضل يباوعلي
....
شوق يرميني اليك فيشدني
كالبحر هائج
فقد أبحرت به بلا أسباب
ابحث عن اللؤلؤ في قاع بحرك
فلا أجد حالي الا وأنا أضيع مجاديفي
فاصابني الحزن واليأس
سهيت قليلا فاخذتني موجه تحمل بين طياتها
عشقا فائضا
فتغمرني بنداها
فأعود بقاربي سكرانا وانا ارتشف من كؤؤس الحنين
فقد نبتت ورود حبك بقلبي واذبلت ورود وحدتي
وسهري
اي سحر ألقيته علي !!
لاصاب بداء الحنين
يا هذا أنك ساحر للقلوب ؟! 😊
..... قوت القلوب ......
كال :
..... طالعة گمرة وأسم على مسمى
أبتسمت ... أندگ الباب فاتت
نور جانت جاية من الحلاقه
بدلة العرس
شافها وضحكه ترست ... وجهه تقربت لازمه
بيدها الورد شبگها باسها من أيدها
وعينها وراسها
شبگته وضلت تبچي .... ماعرفت هالتفصيل شنو
هوا اليوم كله گضته بچي الظاهر كل عروس
هيج بس هيه بين اهلها يعني مااعرف
بوستها كتلها ... طالعه تخبلين رحنه للقاعة
وبوكتها سيف چلب بباسل ويگله
لاتجي بصفتك اخوها
تعال بصفتك اخوي الجبير أنت موكلت أزوجك
هاي أمنية بركات
وفعلا قبل باسل يجي بس ممقتنع بالفكرة يكول
هيه اختي بس اني اروح بعرس أختي
هوا أسلمها وهاي هيه
رحنه للقاعه وجان مكعد ... أسد بحضنه ياهو
الي يساله يكله هاي بتي الجبيرة وهوا


# يتبع


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس