عرض مشاركة واحدة
قديم 23-05-21, 05:40 AM   #92

دعاء ابو الوفا
 
الصورة الرمزية دعاء ابو الوفا

? العضوٌ??? » 487701
?  التسِجيلٌ » Apr 2021
? مشَارَ?اتْي » 331
?  نُقآطِيْ » دعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond repute
افتراضي



اخذ السيد كلارنس وقتا ًيفكر ثم قال روبي بود : الم يحين الوقت لتعطيني سلاح .
نظر اليه الرجل باهتمام وقال بهدوء : لا .. من الأفضل ان تظل مع سكينك الصغير .
نظر روبي الي حقيبة الرجل واعاد اقتراحة : اعطني مسدساً به بعض الرصاصات .
نقل بصرة الي الرجل : احتاج لهذا يا سيد كلارنس .. لقد علمتني استخدامة لذا حان الوقت لأملك سلاح .
: ما الذي تخطط له يا روبي .
: لا شئ .. لكنني اشعر بالخطر في الخارج كما الجميع .. ليس من السهل امتلاك الأسلحة .
جر الرجل حقيبتة قرب قدمة وبحث فيها واخرج مسدس صغير امسك به وهو ينظر للفتي بتعمق : ليس للجنون هل تفهم ما اعني .. من يريد ان يملك سلاح ليستخدمة بتعقل فهو شخص جدير بالمسؤلية .. لكنني لا اقبل ان تكون معرض للخطر في الخارج ولم يعد بأمكاني مراقبتك كما كان الوضع سابقاً .
سلمة السلاح بتردد وراقبة وهو يتفحصة بنهم ويقول : نصائح قوية اتلقاها من قاتل .
جعله الرجل ينتبه اليه وقال بجدية : كن مسئولاً عن كلمتك يا روبي .. قلت لأحمي به نفسي اذا كانت خطنك هو اخذه والهرب ليكون سلاحك اذا ما تعرض لك احدهم فستندم علي هذا .
أومأ اليه الفتي بطاعة بشكل غير متوقع : حسناً فهمتك .. توقف عن الأعتقاد انني اخطط لشئ طوال الوقت.
نهض الرجل وهو يقول : آمل ذلك .. يجب ان اتحدث الي ياس .


نهض بدورة بعد ان قضي وقتا كافيا ً في الفراش جعله يستعيد نشاطة , استغرق نصف ساعة حتي كان في الأسفل ينظر الي زينا التي تقف علي بعد منه ويفكر بتردد هل يذهب للتحدث اليها ام لا , كانت قد لمحته لكن يبدو انها قد سئمت من طريقتة في التحدث اليها وقررت تجاهله لذا ذهب اتجاهها قائلا ً : مرحبا ً.
ردت بصوت مرح كعادتها وهي تتفحصة بعينيها : مرحبا ً .. لقد اختفيت فجأة .
: ليس صحيح .. ارغب فقط بالقول انني لا اكون عادة فظا ً في الحديث لكنك بدأت في الوقت غير المناسب .
: احب التعرف علي كل شخص يعيش معي لكن يبدو انني كنت مخيفة في التعبير عن ذلك .
عقد روبي حاجبية بتساؤل : مخيفة .. ليس الوصف الصحيح .. ربما جريئة .
اخذا يتمشيان وهي تقول : ربما ينبغي ان احسدك لأنك كنت تعيش مع كلارنس كل هذا الوقت بينما انا بعيدة .
: قال انك اخترت هذا بأرادتك .
اتسعت عينيها بدهشة : هل تحدثتما عني من قبل .
: كانت هناك صورة مرسومة له بشكل متقن وجذبت انتباهي هكذا اخبرني عنك .
ابتسمت بعفوية : نعم اتذكرها .. كما تري هو اغلي شخص الي ووجدت نفسي ذات يوم احدق به كثيرا ًوفكرت في رسمة بما ان البعض قال انني املك تلك الموهبة .
نظر اليها روبي والي ملامحها التي تبعث علي الراحة في الحديث معها وروحها المتفائلة دوما ً وصوتها المرح : بما انك تشعرين بأهميته في حياتك لهذا الحد لما اصررت علي الرحيل .
: لأعتمد علي نفسي .. لأترك له فرصة ليعيش بعضا ً مما فاته في الحياة .. فقد كان دوما ً كأنه بانتظار اتمام شئ ما .. دوما ً يعمل .. مشغول وهناك الف شئ لأنجازة .. لكن كان لديه الأصرار لتعليمي القتال ولن انكر ابدا ً كم افادني هذا .. الي جوار ذلك كان هناك اهتمامة وحبة ووقتة كله لي .. لذا كان يجب الا اكون انانية للنهاية واتركة ليتوقف عن القلق بشأني وتحمل اعبائي .


لم يسمع ابدا ً من اي شخص علي معرفة وطيدة بالسيد كلارنس ألا وتحدث عنه بطريقة مليئة بالأمتنان عن مدي كونه محبا ً ومراعيا ً للأخرين اذا ً ماذا عنه حين كان يعيش معه هل تغير الرجل في النهاية ربما , لكن لا لأن رفاقة اللذين لا يزالون معه مازالوا علي عهدهم به التفسير الوحيد هي انه يكرهه وسيف لهذا قام بأيذائة بهذا الشكل , عادت زينا تقول : الي اين سرحت بأفكارك .
انتبه اليها روبي : يجب ان تعرفي ان والدك يتصرف بتهور الأن ربما عليك التحدث اليه فأنت تفهميه بشكل افضل .. ينوي القيام بشئ جنوني قد يعرضة للموت .
: ماذا عنك اجد انه يستمع اليك .. دعني اسألك سؤال يحيرني .
أومأ اليها بالموافقة : لما شخص في مثل عمرك يكون له صديق في سن السيد كلارنس هذا غريب بعض الشئ .
: تفهمين الأمر بشكل خاطئ كنت اعيش معه في نفس المكان لكننا لسنا اصدقاء .. ليس بيننا اي تفاهم حتي .
: غريب .. فأنت وهو معا ً دوما ً حتي انكما تمكثان في الغرفة ذاتها .. ليس هو وريفين القريب منه منذ زمن .
حتي ريفين هي تعرفه جيدا : اسألي السيد كلارنس عن الأمر ربما يخبرك .. ماذا تعرفين عن ريفين .. لما لديه كل هذا الأخلاص للرجل .
: لأنه انقذه من القتل ذات يوم .. كاد ريفين يتعرض للموت بعد ان اختطفة احدي العصابات وقاموا بحبسة في مكان لمدة كبيرة وتركوة ليموت بلا طعام او شراب .. كان يعمل في البداية مساعد لكلارنس فقد اتي عليه وقت كان يقود شاحنة للعمل كان ريفين حينها لا يزال صغير السن .. لم يهدأ كلارنس وقتها ابلغ الشرطة واستخدم نفوذة فكان يعرف الكثير من الأشخاص من كافة الطبقات .. حتي استطاع العثور عليه وانقذة من الموت البطئ .. منذ ذلك الوقت وريفين يرافقة الي اي مكان وكما تري مستعد لدفع حياتة اذا لزم الأمر .
: قصة مؤثرة .. لكنني لا استطيع تصديق كل هذه الحكايات عن السيد كلارنس .. يجب ان اصدمك قليلا ً واخبرك انه وغد بعض الشئ .. بل كثيرا ً.
حدقت اليه زينا بعبوس : كيف عساك تقول هذا عنه .. لما تكرهه علي هذا النحو .. ومن يفعل هذا مثلك هو سيف واشعر بالغرابة لموقفكم اتجاهه .
: انا اسف اعلم انه والدك لكن لم يكن مضيافا ً كما ينبغي حين طلبنا مساعدتة للعيش هناك .. لو انه رفضنا وقام بطردنا لكان هذا الطف اكثر ولما وجدتي احدنا يتحدث عنه بهذا الشكل .. لذا السيد كلارنس الذي تصفية انت والجميع ليس هو من نعرفه انا و سيف .
: مازال الأمر مريب فلم يؤذي كلارنس احدهم يوما ً.. نعم هو كثيرا ًما يصبح متسلط وعصبيا ً لكن الأمر لن يصل لأرتكابة امر يجعلك تكن له الكراهية .. ربما لم تتمكن من فهمه بشكل صحيح .
لم يعلق روبي واكتفي بالصمت والتفكير حتي عادت تقول : لكن انا سعيدة لأنني اكتشفت انك تتحدث مثل الجميع .. هل يعني هذا اننا اصدقاء الأن .
: نحن كذلك بالفعل .


دعاء ابو الوفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس