عرض مشاركة واحدة
قديم 23-05-21, 05:41 AM   #93

دعاء ابو الوفا
 
الصورة الرمزية دعاء ابو الوفا

? العضوٌ??? » 487701
?  التسِجيلٌ » Apr 2021
? مشَارَ?اتْي » 331
?  نُقآطِيْ » دعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond repute
افتراضي



ذهب السيد كلارنس الي غرفة ياس التي يمكث فيها وشخص اخر لم يكن هناك في هذا الوقت ربما هو في الخارج للبحث , رحب به ياس فهو علي كل حال سعيد بأن يعرف ان احد اصدقاءه القدامي لا يزال علي قيد الحياة , جلسا وقدم اليه ياس بعض الشاي الساخن بواسطة نار المدفأة قائلا ً: ربما سنحرم بعد وقت قصير عن هذه الرفاهية .
: انهم يتقدمون وهم الدخلاء بينما نحن نكاد ننتهي .
أيده ياس باستياء : بالفعل .. لقد استنزفنا كل ما حولنا من موارد باقية .. ماذا برأيك قد نفعل تاليا ً.. نحتاج بحق الي خطة سريعة .
: سأذهب وسيف اليهم هناك .. سنفعل ما بوسعنا لمعرفه الحقيقة .. سيظل الخلاف قائم بين روبي والونا ومن يذهب ومن لن يفعل .. روبي يتمسك برأيه هو يريد تسليم نفسه هناك لكنه لا يدرك مدي حماقة ما يفعل .
: لكن الونا كذلك تتمسك برأيها وهي مستعدة للذهاب اليوم .
ارتشف كلارنس بعض الشاي وقال بشرود : كلا لن يفعل احد هذا .. اذا كان من شخص يجدر به اخذ تلك الخطوة فهما نحن الأثنان .. يمكننا النجاح ادين بهذا لرفاقي وهو يدين بهذا للجميع هنا ولأبنتة كذلك .. لا داعي لتضييع المزيد من الوقت لتجربة شئ لسنا واثقين من نتيجتة .
سأل ياس بهدوء : كلارنس .. لا تخبرني انك تحاول الغاء خطتة وتنفيذ فكرتك انت بالذهاب ومهاجمتهم .. اذا ما قررنا اغضابهم سيدمرون المكان هنا .
نظر اليه كلارنس باستغراب : فيما تفكر يا ياس .. هل سأذهب انا وهو لمهاجمة هؤلاء في موقعهم وحدنا .. لم اقل اننا نحاول الأنتحار قلت سنحاول جلب اي معلومة في حدود المعقول .
: اذا ً .. ماذا تريد مني ان افعل .
: هل اتحدث بصراحة كوني صديقك .
: بالطبع لك الحرية في الحديث .
التفت اليه السيد كلارنس وقال بجفاء : سيطر علي المكان هنا بعض الشئ وعلي كل من فيه .. اعلم انه ليس سجن وانك لا تضع قوانين لأي شخص وانت فقط تعطيهم مكانا ً أمنا ً للعيش ومشاركة الجميع ما تملك من موؤن .. لكنك لا تفرض السيطرة الكاملة فكل شخص يأتي بفكرة ما له حرية تنفيذها .. من يرغب بالرحيل .. ومن يرغب بأخذ مهمة ما .. ومن يرغب بالتحكم بالجميع هنا .
: ماذا تريد القول يا كلارنس .
: لما عساك تأخذ رأي اي شخص حول شئ ما .. يفترض اننا هنا جميعا ً لننفذ ما فيه المصلحة للمكان حتي واذا كان هناك خطورة علي حياة اي ممن يذهبون للخارج .. لما لا تفرض رأيك ببساطة .. تقول لألونا ستذهبين لتأدية مهمة ما لا تخيرها بل اعطيها الأمر فحسب .. يقول سيف انه يرفض ذهابها ما شأنه هو برفضها من عدمة .
: حتي واذا شمل هذا الأمر رفاقك .
: يجب ان اخبرك ان رفاقي علي اهبة الأستعداد لأي امر .. حين كنا في منزلنا لم يكن احد يقف امام المصلحة العليا لنا بل ينفذون بصمت حتي واذا كان الأمر يعني موتهم .. وهذا ما كنا نختلف عنكم فيه ولهذا ايضا ً كنت املك اكبر عدد من المقاتلين .
: لكنني يا كلارنس لا املك هذا المكان بل جميعنا نفعل .. لست قائد فعليا ً لكنني فحسب من جئت الي هنا اولا ً ولن افرض امر كهذا علي احدهم .
: بل عليك وفي الوقت الراهن .. البعض هنا بل الكثير يحتاج لشخص في يدة زمام الأمور .. شخص واحد فقط وليس عدة اشخاص .
: تعني سيف .
: بعيدا ًعن خلافي معه ألا انني اشعر بتصرفاتة الغريبة .. كأنه يرغب بأخذ المكان بالكامل تحت امرته .. يحدد دور كل شخص .
: عليك معرفة ان سيف كان يرفض بأصرار ان يكون له اي سلطة هنا وانني من اجبرتة علي القبول بهذا .
: منذ متي تعرف سيف بأي حال .
: ليس بالكثير .. الونا هي من اوصت به هنا واجد انها كانت صائبة فالرجل يملك الكثير من الصفات التي تؤهله لمساعدتنا .. لم يشكو احد منه والجميع يحبه ويتقبل وجوده ومن قبل ان يصل كانت ابنته تعيش معنا .. اتت مع الونا قبل ان يصبح المكان مزود بالكهرباء وكنا نعيش في منزل صغير نختبئ فيه قدر الأمكان .. ساعدتنا الونا كثيرا ً هي بحق فتاة قوية .. لذا يا كلارنس قل بوضوح هل ترغب ان اتخلص من سيف .
: بل اريد منك اقناعة بأنه مثلنا جميعا ً لا يملك الحق في التحكم بأحدهم .
: حين جاء سيف والبعض من رجالك في المرة الأولي وقالوا انهم في مهمة لمحاولة التقصي عن تلك القوات قبل ان يتمكنوا من التمركز وتعزيز قوتهم لهذا الحد كان قد توصل الي نتيجة جيدة وهو ان الأمور ليست سيئة بالداخل واخبرتة اننا سننضم اليكم اذا كان قي نيتكم تسليم انفسكم وبعد ان عاد وغابت اخبارة قلت انهم لم ينجحوا في العودة .. لم يكن لدي فكرة من هو قائد هذا المنزل لكن السؤال يا كلارنس ما منعك من تصديق كلام الرجل حينها واستغرقت كل هذا الوقت ليسوء الوضع اكثر لتقرر مهاجمتهم .
: لأنه ببساطة كان يتصرف مثلما يفعل هنا .. يحاول السيطرة علي الجميع وشعرت انه ربما يكذب .
: ماذا عن بقية المرافقين له .. ما كان رأيهم .
: يؤيدون كلامة .. لكن انت لا تفهم الوضع حينها .. لم يكن في يدي ان اخاطر وهو كذلك لم يطلعني علي كون هناك اشخاص اخرون قد ينضموا الينا .. اخفي الأمر كذلك كأنه يخطط لشئ ما .. لم يكن صريحا ً يوما ً ويدفعك للتشكك به علي الدوام .
: ليس بالضرورة ان تشعر بالراحة اتجاه احدهم حتي واذا كان الوحيد الذي قد يقدم لك الدعم في امر صعب .. لهذا انت تحتاج الي الرجل برفقتك لأنكما معا ً قد تنجحا في شئ .. ليتلاشي اذا َ كل ماحدث فيما مضي .. فقط خبر واحد عن هؤلاء .. خبر يؤكد هل نتوقف ام ان علينا القتال بعد وتعرف كم اصبح هذا صعب .. لديكما المدة الكافية بينما سأبقي هنا وريفين وسأحاول اقناع الونا كذلك بالبقاء بعد نستطيع تدبر امر المكان .
ذهب ياس برفقة السيد كلارنس الي الساحة ليجد سيف يسير جيئة وذهابا ً بعصبية واضحة , اوقفة ياس يسأله بقلق : ما خطبك .. لا تخبرني من فضلك ان مصيبة قد وقعت .
قال سيف بنبرة حادة : هل انت من اعطي الموافقة لألونا بالرحيل .
حدق اليه الرجل بدهشة وظل صامتا ً حتي عاد سيف يوضح : لقد رحلت .. اخبرتني البارحة انها ستذهب الي هناك اليوم وقد رحلت .. بدون ان يعرف احد حتي .
تبادل ياس النظرات مع كلارنس وهو لا يعرف ماذا قد يقول ووجد سيف يطرح السؤال ثانية بصوتة الغاضب : من اعطاها الأذن بالرحيل يا ياس.
رد الرجل باضطراب : هي لا تحتاج لأذن احدهم يا سيف .. كانت قد قررت الذهاب الي هناك ولا يسعنا فعل شئ حيال رغبتها .
نقل بصرة الي السيد كلارنس بحده : انت .. هل نحن في طريقنا للخارج ام ماذا .
: نعم انا مستعد .
يبدو ان سيف ينتظر منذ وقت ولم يكلف نفسه ان يسأل اين كان بل كان ينتظرة بصمت لذا حمل حقيبتة موجها ً الحديث الي ياس : قد يستغرقنا هذا وقتا ً في الخارج لا اعدك ان عودتنا ستكون سريعة .
اعطاة خريطة مرسومة بخط يده واشار الي مكان بعينه : هنا سنتوقف .. علي الأغلب هذا اخطر مكان قد نصل اليه .. لا ترسلوا احد للتقصي عنا حين يدفعك الوقت لهذا اذا لم نعود هذا يعني ان تنسوا امرنا تماما ً.


دعاء ابو الوفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس