عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-21, 06:09 PM   #1

(العزوف)
 
الصورة الرمزية (العزوف)

? العضوٌ??? » 477796
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 1
?  نُقآطِيْ » (العزوف) is on a distinguished road
افتراضي اسميتُها ب غزل(مقبرة الضياع)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

معزوفتي الاولى:اسميتُها ب غزل(مقبرة الضياع)
الكاتبه/العزوف

في روايتي احكي /الكراهيه التي تجبر حامليها ع الاجرام والانتقام والظلم، احكي الغموض التي يتجسد شخصيات ابطالي ،الحب الطاهر الذي ينبض من قلوبهم .
..
تدور الاحداث حول خمس بنات ايتام أرادوا الهروب.
ورجل تختفي طفلته بيوم حريق مدبر فيظن بأنها قد توفيت،فتعود بعد 18 سنه.
وامرأة غامضه،فماذا تخبيء
الرسام عندما يتقمص شخصية احدى لوحته.
اتمنى تنال اعجابك ♡
|
|
|
|
|
|
|
البارت:1

بسم لله الرحمن الرحيم:

سأفي لك عهدا بأن اكتبك بين سطوري
فهل ستفي لي عهدا بأن نلتقي ؟
ولكن
ماذا لو لم تجيب ؟
ماذا لو لم نلتقي واصدر الغياب عنوانه..؟
ماذا لو تغيب رغبتي كما غبت ؟

في احدى ليالي الشتاء الموحشه والبارده
كان يركض بين الممرات في المستشفيات
الدم يغطى وجههه وملابسه وحاملا طفله لاتتجاوز الثمانية اشهر ويصرخ:بنتي بنتيي ساعدوني بتموت ساعدوني سساعدوني مااااتتت
صحى من نومه مفجوع: اااه اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
اللهم ي حي ياقيوم احفظها لي وين ماكانت،اااه ي عبدالله لمتى بتعيش حياتك وانت قلبك مقبوض على بنتك لمتى،اللهم اجمعني بها،ااه ي بنتي وينك ياقلب ابوك،وين ودوك،حسبي الله ونعم الوكيل.
.
((بمكان اخر في دار الايتام))
تحديدا في احدى الغرف المشتركه
تدخل بعربجيتها المعتاده رفست الباب برجلها:بنات جايبتن لكم مصيبه جديده ونوروه الغبيه بدون محاضرات اطلعي برا
نور رافعه حاجبها:شعندك هنادي ترا انا اول من يشهد ضدك عند المشرفه
هنادي بطفش:نوروه ولا حرف صمود تعالي نلعب واخبرك وش المصيبه انتي وهمس
همس نزلت الكتاب اللي بيدها:لا انا بروح اجيب اكل لكيان تعبانه حرام وبدون صوت مصايبك اجليها لبكرا.
هنادي بحماس جت وجلست بوسطهم:بنات شرايكم نطلع من اهنيه.
نور:وين نطلع
هنادي:نهرب نتحرر.
عم السكوت كانت نظرات الكل عليها:
فجاه انفتح الباب بغضب:انتم لسى صاحين يلا كل وحده تنطق بمكانها وتنام
همس وقفت بأدب:استاذه سحر كيان تعبانه اقدر اوديها المستشفى؟!
سحر بلا مبالاه:لا ناموا والصبح بتقوم م فيها شي.
هنادي بغضب:حرارتها مرتفعه بتموت علينا قبل الصبح
سحر بعصبيه:للموت انتي وياها ماتهموني على اساس احد بيسأل عنكم بنات ال****
بتخيسون اهنيه لين تموتون(لفت وطلعت وقفلت الباب عليهم)
هنادي بقهر قامت تضرب الباب برجلها وتصارخ:الله ياخذك يالساحره اكرهك جعلك الموت
همس بهدوء:هنادي كافي هي م قالت شي غلط صح حنا بدون اهل ومحد بيسأل علينا
نور بحقد:الله يورينا فيها بيوم على قد ماقهرتنا وعذبتنا
صموت بكرهه:الله يحسولها وينتفف باروكتها الحمرا
كيان فجاه كحت بقوه وطلعت قطرات دم خفيفه من فمها:كح بنات كح كح(هدت شوي وكملت)بنات معليكم من سحر لاتضيقون بنات اد متتت لاتزعلون ادعولي بس
كلهم لفوا ل كيان المستلقيه ع السرير :.....
هنادي نقزت زي المقروصه تقيس حرارتها:حرارتها مرتفعه،تهلوس من الحراره
همس برعب:بسم الله عليها(سوت كمادات لها)
نور بخوف:الله يستر شنسوي
صمود دموعها ع خدها وتشاهق:بتموت مثل ماماتت بيال؟!
نظرات الكل تسمرت ب صمود:
هنادي صارت تحوم مثل المجنونه:لالالا مستحيل نفقد احد ،سحر الحقيره مراح تهتم وكيان مستحيل تموت
همس بهدوء:اذكروا الله م يصير الا اللي كاتبه الله سواء كنا هنا او برا خلاص ساعدوني نسوي لها كمادات لين الله يفرجها.
صمود قامت تتوضى وتدعي لكيان تشفى..
نور بقلق:ليش كل م تكح يطلع قطرات دم بنات احد فيكم يعرف؟
هنادي بسرحان:مدري بيال كانت كذا تذكرون؟!
همس بعصبيه: شفيكم الدم بسسبب التهاب
وبيال توفت الله يرحمها بسسبب الحراره والله ارد هالشي ولا تجيبوا سيرت هالموضوع مو كل وحده فينا تمرض تجهزون سناريوا الموت.
هنادي تناظر همس:وش قلتي عن الطلعه من اهنيه
همس ببرود:اطلعي احد ماسكك؟
هنادي عيونها ع البنات:بس محد بيسمع كلامي وبيطلع اد انتي م وافقتي وطلعتي وطلعتيهم.
همس بهدوء: هنادي برا مو مثل اهنيه.
نور تكمل:ع الاقل هنا بأمان وناكل ونشرب وننام وندرس ويصرفون علينا هنادي الدنيا مو مثل ما انتي متصورتها فله وطلعات ووناسسه وحنا مالنا سند
همس تناظر بهنادي:فهمتي مالي ومالك سند سند ي هنادي ولا احد بيحمينا خمس بنات وين بنروح بروحنا وين ننام ومن وين لنا بيت؟
هنادي بأبتسامه عريضه وهي تناظر الزاويه:نسيتوا كنزنا اللي صار له 7سنين؟!
كلهم لفوا للزاويه بصوت واحد:الحصاله
هنادي وهي تطالع للحصاله الكبيره مصفوفه بين الطاولات وعليها مفرش بحيث محد ينتبهه لها:احم يب تتوقعون كم صار فيها لنا سنين نحط فيها.
نور:هههههههههه جتني شفايه اعرف كم فيها.
انتهى "





روابط الفصول

الفصل الأول .. اعلاه






التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 10-06-21 الساعة 01:37 AM
(العزوف) غير متواجد حالياً