عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-21, 03:40 AM   #102

دعاء ابو الوفا
 
الصورة الرمزية دعاء ابو الوفا

? العضوٌ??? » 487701
?  التسِجيلٌ » Apr 2021
? مشَارَ?اتْي » 332
?  نُقآطِيْ » دعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond repute
افتراضي



علي الرغم من ذلك لم يتحرك سيف خطوة ليتبين الأمر وحين شاهدا الضوء الضعيف الذي يأتي من الغرفة اليهما اختبأ روبي خلف سيف وهو يقبض علي ذراعة يكاد يعتصرة بقبضتية حتي قال يشتكي : انت تؤلمني .. دعني سأذهب لأعرف ماذا يجري .
: كلا لنغادر فحسب .
لكن الضوء اقترب اكثر عليهما ببطء وصوت رتيب لخطوات , اتسعت عيني روبي وهو يري يتبع سيف الذي تقدم بخطوات بطيئة صوب الغرفة حتي ظهر هيئة شخص من الداخل بتؤدة يسلط ضوء بطارية اليهم , قفز روبي الي الخلف بفزع ليسحب معه سيف الذي وضع ذراعة امام عينية يحجب الضوء المسلط عليها وسأل : من انت .
اطفأ الضوء قائلاً وهو يتنفس الصعداء : لقد اثرتم رعبي بوجودكم هنا .
خرج روبي من مخبأه خلف سيف ينظر الي ريفين بدهشة : كيف وصلت الي هنا .
وضح ريفين الأمر وهو يتخذ لنفسه مجلساً علي الأرض : لقد ساعدني كرو علي الذهاب قبل موعد النوم .. ناقشنا بعض الأشياء وحين اخبرني انكم في المكان بالفعل وقد نجح سيف في الدخول وانكم في طريقكم الي هنا كان علي اخباركم امر ما .
جلسا بدورهما يستمعان اليه : لا يمكننا المضي في خطتنا القديمة المتفق عليها .. وجدنا خطة بديله .
: من وجدها .. متي قررتم .. لقد انتهي الأمر يا ريفين ليس لدينا رفاهية تجربة امور اخري .
قال سيف بضيق وهو يشعر ان دورة فحسب ان يرسلوة الي اي مكان يرغبون به لتنفيذ خطتهم : ما لا تفهمه يا سيف اننا مخطئون بشأن اعتقادنا انهم بهذه القوة .. نحن الأغلبية هنا .. عددهم ضئيل للغاية وعددنا اكبر بكثير .. لذا يمكننا التغلب عليهم .. كذلك هم لا يملكون كل هذا العدد الذي اعتقدنا من الأفراد اغلب الأماكن ليس لديها حراسة ومن نراهم يجوبون الشوارع في الجهة الأخري للقبض علينا هم انفسهم من يديرون المكان ليس لديهم اشخاص مؤهلون لهذا حتي .. خطتك هي ذاتها لكنك فحسب ستدمر القسم المسئول عن تزويدهم بالـتأمين .. سيجعل هذا انظمة دفاعهم تتوقف واسلحتهم والألات التي يعملون بها لن يتبقي سوي الحراس والقادة وهؤلاء سنجد نحن الطريقة لأيقافهم .
قدم اليه ملابس وقطعة من الورق مرسومة بخط اليد من المفترض انها وصف للمكان الذي سيتجه اليه اخرجها من حقيبتة : انها ملابس خاصة بالأشخاص المتاح لهم الدخول الي غرفة التحكم .. الشخص الذي كان من المفترض ان يساعدنا تم نقلة الي قسم أخر .. مايحدث في الداخل حتي تصل الي الغرفة المطلوبة هو عملك وحدك .. ستعتمد علي الخريطة وعلي حدسك وستدخل من باب خلفي ربما نسوا امره منذ وقت .
نهض روبي وذهب ينظر للخارج من احدي النوافذ وتركهما يتحدثان : وبعد .
: سنملك كل شئ .. هناك اناس منا يعيشون هنا من الصعب نقل كل هذا العدد الي الجهة الأخري .. خسارة ايضاً تدمير مدينة كهذه انها مؤهلة للعيش تماماً .. ما نحتاج اليه هو عجزهم عن اتخاذ اي اجراء للدفاع وستكون انت الشخص الذي يحقق هذا .. لكن احذر هناك ثلاثة اقسام وهم في لوحة واحدة داخل غرفة نعرف الأن الشخص المسئول عن تأمينها .. سيكون عليك تدمير قسم واحد فحسب اية خطأ سندفن جميعاً تحت الركام هنا .
: اعذرني يا ريفين لم يمر علي وجودك هنا ساعات .. من اين حصلت علي هذه المعلومات ومتي وضعتم خطة بديلة بتلك السرعة .
استمر بتثبيت بصره عليه : هل تشك بي .. انا شخص يستطيع العمل علي اشياء كهذه في وقت قصير .. تذكر انني هنا لأجل السيد كلارنس فحسب لا انوي المشاركة بأعمال بطولية .. لكن كرو والبقيه ممن يعيشون هنا بالفعل وجدوا ان تدمير المكان هو امر طائش وايضاً لم اكن علي علم بأننا اكثر منهم عدداً .
: نعم لكنهم ليسوا مقاتلين مثلنا ولن يستوعبوا وجود خطة كهذه ليشاركوا بها .
: لا نحتاج لذلك فور ان تقوم بتعطيل كل وسائل الدفاع لديهم يعني هذا انهم سقطوا .. سنتكفل بالأمر .
: لا نملك اسلحة .
: سنحصل عليها .
: ماذا عن قائدك سيكون احد الضحايا .
: لدي من يهتم لأمر السيد كلارنس لا تقلق .


نظر سيف لجهة اخري وظل صامتاً يبدو غير مقتنع او غير واثق من الرجل امامه لن ينسي انه ذات يوم كان حليف لعدوة وكما قال هو هنا لأجل السيد كلارنس فحسب , لم يعطيه كرو هذا ولو تلميحاً حين حادثة عن تغيير الخطة او ما شابه .. لكن هل يملك بديل بالتأكيد لا , هناك ايضاً جزء يجبر نفسه علي انه مقتنع به وهو عدم وجود قوات كافية في المكان وألا ما وصل ثلاثتهم الي هنا بسهولة , لذا ما يقوله ريفين صحيح لا داعي لتدمير المدينة انها السبيل لحياتهم القادمة اذا نجحت خطتهم , حتي التفت نحوه مرة اخري وجدة ينظر الي روبي الذي يوليه ظهرة ولايزال ينظر للخارج وهو شارد بعض الشئ كأن مايقال لا يعنيه في شئ , قال ريفين بخفوت وهو يشير نحوه : انه هو .
هز سيف رأسة بتساؤل : انه هو الشخص الذي بأمكانه الذهاب واخبار السيد كلارنس عن كل ما يجري .
يبدو ان ما قد يثير انتباهه فحسب هي سيرة الرجل , استدار اليهما قائلاً الي ريفين باستغراب : ماذا .
: اعلم ان شقيقك هنا .. كل ما عليك فعله هو الظهور فحسب لا يهم ماستقول لتبرر وجودك في المكان ما يهم ان يأخذاك الي السجن حيث السيد كلارنس .
: هل تعرف كذلك انه قد يقتلني لهروبي بلا ادني اكتراث .
: لا يبدو انهم يقتلون احد بتلك السرعة .. انهم بحاجة الينا بعد لخدمتهم .
رفض بعصبية : لا يوجد سبب واحد للمجازفة لأجل هذا الحقير .. حتي واذا كان الأمر في يدي .. اريده ميتاً عليك ان تعرف تلك الحقيقة يا ريفين .
عاد ينظر للنافذه : لتذهب وتنقذه بنفسك .
: انت الوحيد الذي قد يتمكن من الدخول اليه لأنك مطلوب الأن .
: ارتكب جريمة ما وسيأخذونك اليه .
: لدي دور اخر يا روبي .
التفت اليهما ثانية ونظر الي سيف : هل توافق علي مايقول .
: نحتاج الي الرجل في الوقت الحالي انه مقاتل جيد .
: لقد جننتم اخيراً وتعتقدون ان كل شئ سوف يسير كما خططتم .
قال ريفين باستياء : اننا نحاول علي الأقل .
ظل صامتاً لوقت ثم قال : لأنني لا اصلح لأي دور اخر صحيح .. هذا ما تودان قوله .
رد سيف : ذكي .. لكنه ليس دور ضعيف كما تعتقد .. قد تنضم اليه في زنزانة ويقتلونكما ببساطة .
لم يروق لريفين هذا الكلام منه سيفعل اي شئ لكي يتفادي السيد كلارنس هذا لذا قال الي روبي : ستذهب فحسب .. لكي يتمكن من اخذ الأحتياطات اللازمة .. نضع احتمالية كبيرة ان شقيقك لن يتخذ اجراء موتك بتلك السهولة مهما كان ما حدث او قال لك .. مازلت ورقة رابحة .




في الصباح قبل ان يحين موعد استيقاظ الجميع وبدأ يوم اخر مجهول المعالم كان عليهم المغادرة , هذا وقت رحيل سيف ليتوجه الي اخر الطريق وهي منطقة المصانع القائمة علي كل شئ واهمها تزويد المدينة بالكهرباء والماء , وقف ثلاثتهم واخذ ريفين و روبي يراقبان سيف يستعد ليغادر : لامشكلة قد تواجهك في اي مكان بلا حراسة .
: اعرف ذلك جيداً .. لا تقلق بشأني فكر فقط بمصير قائدك .
كاد ان يغادر اوقفه روبي في اللحظة الأخيرة : هناك شئ يجب ان تأخذه معك .
كان لايزال لديه المسدس الصغير الذي حصل عليه من السيد كلارنس سابقاً ولم تأتي فرصة ليستخدمة حتي الأن ولا يعتقد انه سيكون بحاجتة اكثر مما سيكون سيف في هذا الوقت لذا ناوله اياه : ستحتاج اليه خاصة واننا جئنا بدون اي سلاح يذكر .
اخذه سيف وسأله بغموض : كيف تمكنت من بقاء هذا الشئ معك كل ذلك الوقت .
: كان حظي جيدأً .
استمر في النظر اليه وهو يخفي السلاح ثم قال اخيراً قبل ان يرحل : ارجو ان تجد فرصة جيدة يا روبي .. انت تستحق هذا .
صمت وكأنه يفكر ثم قال ثانية : وكانت لي كذلك .


انتظرا قليلاً في المكان ثم رحلا بدورهم ينزلان السلالم بحذر وخاصة ريفين الذي من المفترض ان يكون في غرفتة الأن يستعد لتسلم عمله اليومي , اختارا الشوارع الجانبية كان علي روبي الذهاب الي السيد بي وان يبقي في غرفتة مختبئاً ًحتي ينجح سيف وبعدها سيتمكن الجميع من التحرك بسهولة , وجد ريفين يقول : كان من الأفضل لو ابقيت السلاح بحوزتك سيف شخص يمكنه ان يهتم بأمره أما انت لربما ستحتاج اليه حين يسوء الوضع .
: هل كنت ترغب في ان يظل معي لأساعد به قائدك .. يجب ان تعرف انني لن اذهب الي السيد كلارنس فكرتك التي طرحتها البارحة مرفوضة .
ظل ريفين صامتاً لدقائق يعرف روبي انه غاضب لكنه لا يملك شئ عليه ولا يمكنه اجباره , حين عاد يتحدث اليه ثانية : روبي .. اعتقد انني حتي الأن لم اقم بشئ يغضبك ولم يكن بيني وبينك اي خلاف .
: لا .
كانا قد اقتربا ثانية من المباني الخاصة بالمتاجر والمكاتب والشئون الأدارية وماشابه : اذاً انا اسف مسبقاً .
لم يفهم ماذا يعني وقبل ان يسأل وقبل ان يدرك ما يحدث وجد ريفين يقبض عليه فجأة ويجذبة بقوة خلفة متجهاً نحو احد الحراس , ولم يصدق الأمر , كان عليه ان يدرك انه سيفعل اي شئ لأنقاذ السيد كلارنس حتي لو ادي ذلك الي موتة .. حاول التحرر : اتركني يا ريفين كف عن الجنون .
لكنه بأصرار وبلا اكتراث وصل به الي الحارس قائلاً بأسلوب تمثيلي : سيدي لقد وجدت الفتي الذي تبحثون عنه .. كان يحاول الدخول والذهاب الي غرف نوم العاملين ولكنني لمحتة هذا الصباح .


ابتسم الحارس بشكل وحشي وكأنه وجد فريستة التي ستضمن له ترقية محترمة فيما بعد نظراً لجهودة في العثور علي احد الهاربين .
تم رميه في احدي الزنازين لحين عرضة علي شخص مسئول , وقف يستند بكسل الي السياج الحديدية وهو يتنهد ثم نادي السيد كلارنس بلا رغبة في محادثتة : سيد كلارنس .. هل انت هنا .
: لا تقل انك فشلت في مغادرة المكان ارجوك .
: كلا لم افعل .. لكن صديقك الأحمق له الفضل في وجودي هنا .
سأل الرجل بنبرة متشككة : كيف جاء ريفين الي هنا .
: لقد رسم خطة اخري مع كرو يبدو ان خطتك لم تقنعة .. ريفين هنا برفقة اخرون وسيف كذلك .. يطلب منك ان تبقي مستعداً لأن هناك الكثير من المتاعب ستحدث انه ينوي محاصرة القوات ما ان ينجح سيف فقط .
لهذه الأخبار البسيطة ضحي به ريفين حتي يخبرها لقائدة وحتي يكون مستعد وحذر وقتما يحين موعد الفرار لكنه يخشي اذا فشل سيف وتم القبض عليه فجميعهم في ورطة حقيقية عدا ريفين بالطبع لأنه هنا بشكل قانوني .


دعاء ابو الوفا متواجد حالياً   رد مع اقتباس