عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-21, 03:44 AM   #104

دعاء ابو الوفا
 
الصورة الرمزية دعاء ابو الوفا

? العضوٌ??? » 487701
?  التسِجيلٌ » Apr 2021
? مشَارَ?اتْي » 331
?  نُقآطِيْ » دعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond repute
افتراضي



شدت الونا علي سلاحها وهي تجلس علي السلم تراقب الأجواء حولها , كان ضوء النهار غائماً وهناك نسمة باردة تمر ما بين لحظة واخري وهي تحب هذا بالنسبه اليها هذا هو ما يطلق عليه الطقس اللطيف , منذ ساعتين مضت كانت علي الطريق تتطلع الي اخبار هؤلاء في الجهة الأخري لكنها لم تتمكن من التوغل كثيراً فقد وجدت اعداد كثيرة من الحراس تنتشر في جميع انحاء الشوارع يبحثون عنهم بالتأكيد لذا عادت ادراجها فأذا ما لمحها شخص وتبعها الي هنا ستكون المتسببه في قتل الجميع , انضمت اليها زينا وهي تنظر اتجاهها من بعيد تحاول تحديد موقفها , ومنذ ان اتت الي المنزل وقد اضطرت الي عقد هدنه معها فلا وقت الأن للجدال حول شئ ما , جلست الي جوارها قائلة : لا اصدق انك لم تنضمي اليهم هناك .
استمرت الونا بالتحديق بشئ ما : هل ترغبين بأعتراف صغير .. انا اخاف الأقتراب من هذا المكان .. ادركت ذلك الأن فقط .. ربما لست قوية كما خلت .
: هل تشعرين بالسوء لأجل نوين .. مكانها هناك علي اي حال .
قبل ان تجيبها الونا وقفت الأثنتان تنظران الي سحابة الدخان الكثيفة التي انشترت في السماء عن بعد , وصوت الأنفجار المكتوم العنيف واخذ قلب الونا ينبض بقوة وسمعت زينا تقول بحماس : لقد نجح سيف .


لكن الونا لم تملك هذا الحماس مثلها وشعرت بقلق مفاجئ , انضم الجميع اليهم خارج المنزل ينظران الي المشهد المخيف هناك ويأملون ان رفاقهم بخير وتقدم جراي من الونا قائلاً : اطلقي سراح والدتي .. ستقاتل معنا نحن بحاجة اليها الأن اذا ما كنا سندخل هذا المكان .
كانت تعرف لكنها ليست واثقة من ان السيدة ستتصرف بشكل لطيف حيالها بعد موقف سيف معها , لالتفتت الي زينا والي الشباب الأصغر سناً بينهم وقالت بصوت عالً : سيكون علينا التحرك الي هناك الأن بينما عليكم البقاء هنا لحماية المنزل .. نحن نعتمد عليكم .
هي والسيدة فلورا ورجلان برفقتها من عليهم الذهاب بينما البقية ليسوا مؤهلين بعد لهكذا مواجهة , لديها اوامر ما ان يحدث الأنفجار يبدؤا بالتحرك الي هناك لمساعدة البقية حتي ينتهي أمر هؤلاء في الجهة الأخري حينها تصبح لهم المدينة بالكامل .




علي اثر صوت الأنفجار الذي زلزل المكان اخذ الناس بالتجمع يتسائلون عما يجري , وقف الجميع يحدق الي اللسنه اللهب التي تتصاعد وسحابات الدخان الكثيف واسرع البعض يحاول مساعدة قوات الأطفاء الهزيلة علي ما يبدو في السيطرة علي الموقف بينما تعالت اصوات الأنذار في كل قسم جعلت العمل يتوقف , بينما اصاب الأرتباك الحراس حين فقد جميعهم السيطرة علي الأنظمة واصبحت جميع الأماكن متاحة الدخول , تحرك كل من له صلة بالخطة ولم يضيعوا دقيقة او يتركوا لهم فرصة السيطرة من جديد , زاد التحكم بالأمر حين وصلت "الونا" والأخرين و بدأت ترشد البعض في الذهاب الي اماكن بعينها ليحاصروا الحراس , تقدم "ريفين" يحث من لهم اطلاع علي كيفية الأطفاء ليذهبوا ويحاولوا المساعدة قبل ان يخرج الوضع عن السيطرة وتصبح كارثة , بعد ذلك توجه الي السكان العاديين اصطحب معه بعض المقاتلين منهم وبدءوا في ارشاد الناس ليغادروا المكان بصحبة البعض من من كانوا برفقتهم في منزل "ياس" وطلب اليهم نقل كل من لا يستطيع القتال الي بعص المنازل المحيطة بالمنزل الجديد بأسرع وقت فهو لا يعلم الي ما ستؤول اليه الأمور , اخذ ينتظر قدوم "سيف" بعد ان نجح في تنفيذ خطتة كانوا بحاجة اليه هنا كذلك السيد "كلارنس" لكن اياً منهم لم يظهر حتي الأن .


تحرك البعض برفقة "كرو" نحو مبني التحقيقات لمساعدة كل من بالداخل واستطاعوا الحصول علي بعض الأسلحة ليحاصروا بها الحراس والأستيلاء علي المفاتيح وصعد "كرو" ليطلق سراح كل مسجون بالطابق الأعلي , كان هناك ثلاثة اشخاص و" روبي" و السيد "كلارنس" الذي سأل "كرو" : هل تم كل شئ كما خططنا.
: بلي .. لقد توقف نظامهم بالكامل وانقطعت الكهرباء في الكثير من الأنحاء .


غادر الجميع لكنهما علي السلم أتي صوت ضرب الرصاص , ظنوا في البداية انهم رفاقهم لكن مع تقدم ثلاثة من الحراس وكذلك اندي في المقدمة ادركوا ان الوضع ليس تحت سيطرتهم هنا , وقف "اندي" يتطلع اليهم بحنق : القادة هنا اذاً .
رمي "كرو" بنظرة تهكم : وانا من ظننتك خضعت اخيراً واصبحت منا .
: لا احد ممن اتي الي هنا يرغب بالبقاء بعد تحت امرتكم .. من سيقبل بالعيش تحت هذه القوانين والتصرفات .. لقد سقطتم يا اندي استوعب الأمر .
: نعم نعم اعرف .. لكن ماذا عن كونكم ستلحقون ببقية من كانوا في الردهة منذ قليل .
قال السيد "كلارنس" بصوت قوي : هل قتلتهم .
ابتسم بسخرية : انه مصيركم ذاته .. اذا ما غادرت هذا المكان سأقتل في الخارج ولن ارحل وحدي .
قبل ان يتخذ اياً منهم خطوة متهورة تقدم روبي من اندي قائلاً : ستموت يا اندي اذا لم تدرك حقيقة وضعكم .
دفعة اندي جانباَ وهو يحدق اليه بوعيد : لا اصدق انك خططت لقتل شقيقك .. وتتهمني بأفظع الأشياء .. لست افضل مني .


لم ينتظر كرو لحظة اخري استغل انه يتحدث الي روبي واطلق رصاصة سريعة اصابت كتفة وفي اللحظة ذاتها اطلق السيد كلارنس رصاصتين علي الرجلين برفقتة واستغل اندي هذا الوقت و اطلق رصاصة استقرت في جسد السيد كلارنس , وانهي كرو الأمر معه بضربة من سلاحة علي الرأس سقط بعدها بدون كلمة , وقف روبي يحدق الي المشهد امامة بينما السيد كلارنس لا يزال يتنفس كان اندي قد سقط ولم يعرف ما سيكون مصيرة , لم يتمكن من التحرك لم يكن لديه الرغبة في ان يتركه ليتعرض للأذي بشكل او بأخر فسوف يقع في ايديهم وسيكون الفدية التي ينتظرونها , لكن الرجلين لم يكن لديهما الصبر تحامل كلارنس علي كرو الذي نظر نحو روبي يقدر انه خسر شقيقة نعم لكنه يدرك اذا لم يغادرا المكان ربما يأتي اخرون وهم ليسوا في موقف قوة للتصدي لهم , لذا دفعة بقوة ليفيق من حالة الذهول التي تنتابة وقال بنظرة اسفة : علينا الرحيل .
اختار السيد كلارنس السير وحده ورغم اصابتة ألا انه لم يظهر اية ألم اكثر مما شعر به وهو يمر جوار رفاقة القتلي علي الأرض قبل ان يغادروا المبني , حين وقعت عيني ريفين علي السيد كلارنس تبدل حالة من العصبية التي يصرخ بها علي الأخرين الي الهدوء ولكنه تمعن في النظر الي الرجل وانه يخفي اصابتة بيده , ركض نحوه بقلق : انا اسف ايها القائد لم نتمكن من ايقافه حين وجدناه يدخل المكان .
تطلع السيد كلارنس حولة يري كم انهم بالفعل مسيطرون علي الكثير من الأماكن ويحاصرون الكثير من هؤلاء الأوغاد : لست بهذه الأهمية يا ريفين .. انتم تقومون بعمل ممتاز هنا .. هل عاد سيف بعد .
ظل ريفين صامتاً لبعض الوقت حتي قال كرو : لم يظهر حتي الأن ولم يراه احد .. لا ندري ماذا بشأنه .
سعل السيد كلارنس وهو يحاول عدم السقوط ارضاً الرؤية تضمحل امامة تنفسة يقل والألم يعتصرة لكن ملامحة لم تصف كل هذا عاد ريفين يقول : عليك المغادرة انك تثير غضبهم وهم يبحثون عنك .. لقد سقطوا ولا امل امامهم لذا يحاولون النيل من كل من له يد في هذا .. وانت الأول علي ما يبدو .
ابتسم السيد كلارنس : هل ترغب مني الأنسحاب في وقت الجد .
: انه عملنا .
اخفض بصرة الي اصابة الرجل غير الواضحة : وانت مصاب .
لم يجرؤ علي قول تموت ولم يتمكن من سؤالة ما مدي سوء اصابتة كان يكفية ان يغادر المكان حياً : عليكم الرحيل والأختباء لبعض الوقت لقد ارسلوا بعض الحراس خارجاً ستواجهون بعضهم في الطريق علي الأرجح .
اقترب من روبي قائلاً : والمنزل في الجهة الأخري بحاجة لبعض المساعدة كذلك .
جانب السيد كلارنس يفوز في النهاية لقد تخلصوا من سيف و كذلك اندي حتي واذا كان عدوهم لكن من بيدية زمام الأمور هو ريفين , قال كرو اخيراً : لقد سيطرنا علي الحريق ربما سنجد سيف لولاه لما تمكنا من النجاح بهذا .


شعر روبي ان كرو كذلك لا يرتاح لطريقة ريفين وانه ببساطة يضحي بالجميع لأجل انقاذ قائدة , لكن حين عاد السيد كلارنس للسعال مرة اخري بشدة اخذه روبي بصمت في طريقهم للخارج , سلمة ريفين سلاح به بعض الرصاصات وبعض الطعام والماء وابتعد فلديه عمل بعد .


دعاء ابو الوفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس