عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-21, 05:47 PM   #17

إنجى خالد أحمد

نجم روايتي وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية إنجى خالد أحمد

? العضوٌ?ھہ » 156140
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 5,810
?  مُ?إني » مصر ..
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » إنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

من الفصل السادس لروايتي القادمة "سلامًا على الهوى" (تحيرني هذه الرواية، فرغم الألم النفسي الذي أعيشه وعزوفى عن التفاعل مع الحياة، أجدها تخرج بهذه الصورة الهزلية... أرجو أن ترسم على شفاهكم البسمة 💖)

"*"
-إذن.... (تباطأَتْ الكلمات فى الخروجِ وكأنَّها توشكُ على النطق بشىءٍ يسبب لها الإحراج) أنتَ لم تقرأ ما كتبته القارئات عنكَ فى أعقاب هذا التسجيل، صحيح؟! أرجوك قُلْ أنَّكَ لم تفعل!
-لا لم أفعل (صَدَقَ، فقد انشغلَ بتسجيلاتها، ثمَّ استحوذَتْ عليه إغماءته؛ واليوم طيلة الساعات الماضية وهو طائفٌ بينَ الشوارع) وماذا قُلنَ عنِّي؟!
-يا ويلي.... أنَا غبية! لقد نبَّهتُكَ...!
-ماذا قُلنَ؟! (تخضُّب وجنتيها حثَّهُ على الالتفات إليها بشىءٍ من الاهتمام الحقيقي) أخبريني، لقد أثرتِ فضولي!
-لا بالطبع لن أقولَ (ببلاهةٍ أصرَّتْ)!
-لا مشكلة (حَسَمَ الأمر بقولِهِ وهو يستلمُ القهوة من النادل) سأفتحُ بنفسي وأقرأ!
-لا تفعل أرجوك... سأكونُ مخادعةً لهنَّ إذا تركتك تقرأُ كلامهن.. إنهن يظننَ أنَّكَ لستَ معهن هناك!
-حسنًا (أمهلَ نفسه فينةً قبل أنْ يستدركَ) لتعرِّفيني على الأقل منحَى كلماتهن عنِّي ولن أفتحَ المجموعة وأفتشَ عنها بنفسي.. ما رأيُكِ؟!
-إنهنَّ معجباتٌ بكَ وب... وبوسامتك وصوتِكَ (تتكلمُ والنار توشكُ أنْ تلتهمَ أحرفها بحيثُ تبدو وكأنها تتمنَّى الأرض تنشقُّ وتبتلعها) ويشبهونَكَ ب"زين" بطل رواية "غدير الحيرة"!
-وبما أنَّكِ المؤلفة، أترينني أشبهه حقًا؟!
-م...ماذا؟! يا لكَ من مغرو....!
"*"
قراءة ممتعة...


إنجى خالد أحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس