عرض مشاركة واحدة
قديم 23-06-21, 06:25 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

خالد وشعره معفوس .. توه صاحي من النوم ..

خالد : شفيكم جالسين برا .. الدنيا مطر .. وبرد ..

تركي مارد ..

بدر وهو يشرب النسكافيه : ننتظر مشاعل ..

خالد والصدمه باينه على عيونه .. : ايييييييش توها مارجعت ..

بدر بحزن يهز راسه بالنفي ..

خالد : يأأأالله انتوا ليش مادورتوا عليها .. انتوا ماتعرفون لندن بهالاوقات شتصير ..

تركي رمى كاس الشراب من يده بكل عصبيه : طيب هذا حنا دورناها .. مالقينا لها اثر ..

خالد دخل بسرعه البيت .. غير ملابسه ..

لبس بنطلون جينز كحلي وجاكيت زيتي محشو بالفرو ..

وتيشيرت تحت ابيض خفيف ..

بدر يحاول يمسك خالد : انت يامجنون وين رايح ..؟؟

خالد وهو يلبس الجاكيت : رايح ادور عليها اذا انتوا ماتبون تدورون

تركي انقهر من تصرف خالد وكيف يتصرف بجنون وهو ولا

حابها .. ولا يقرب لها .. << كان هذا بنظر تركي >>

طلع خالد بالجو الضبابي الكثيف وركب سيارته اليكزيس الكشف

..

خالد وهو يضرب على الدركسون بقوه : انا الغبي انا الغبي ليش
تركتها تروح لييييش .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟

تركي وبدر منجنين .. هذا ايش اللي هامه بهالبنت ..

تركي اخذ مفتاح سيارته وراح ورى خالد من غير مايحس فيه ..

خالد وهو يدور بشوارع لندن ..

يتذكر مشاعل وكيف هو قاسي عليها بكل كلمه قالها بكل حركه

سواها لها علشان تكرهه وتحب تركي ..

خالد ابتسم وهو يتذكر كيف كانت تكلمه .. وتستهبل عليه كيف

ان قلبها ابيض واطهر قلب قابله ..

خالد تذكر لمى سالها عن احب الاماكن لها بلندن ردت عليه

حديقة الهايد بارك ..

خالد بسرعه لف بالسياره لجهة الحديقه ..

خالد .. نزل من السياره وهو يتنهد من التعب .. وقطرات المطر

بدت تزداد مع تزايد نبضات قلبه ..

خالد يركض بالحديقه مثل المجنون .. الحديقه فاضيه ماحد

موجود خالد .. يركض ويصرخ بأعلى صوته .. : مشااااااااااااااعل ..

خالد .. طالع من بعيد .. شخص جالس على الكرسي ..

خالد بخوف لايتحطم اماله .. مشى بخطوات خايفه ومتردده ..

خالد شاف مشاعل جالسه على الكرسي .. قرب منها وبهدوء

المعتاد نزل الجاكيت وحطه على ظهرها ..

مشاعل بخوف وقفت ..

مسكها خالد مع يدها ..

مشاعل نبضات قلبها تتزايد .. شافت عيونه الواسعه المحدده

بالرمش الكثيف .. شمت ريحة عطره ..

شافت شعره المغطي عيونه عنها كل يوم شافته مبلل ..

انفاسها اختلطت بانفاسه نبضات قلبها تزداد اذا قربت له ..

خالد بنفس الوقت شاف عيونها الناعسه الساحره .. شاف

عدساتها العسليه المرتبكه .. مسك يدها الانعم من الحرير ..

عيونه التقت بعيونها

سمع نبضات قلبها .. نفسها السريع والمرتبك ..

خالد يتمنى الدنيا توقف .. خالد بداخله يصرخ : لا يادنيا وقفي
على هاللحظه لاتروح من بين يدي .. مشاعل ..

مشاعل وهي تطالع عيونه اللي بها يتأمل عيونها .. نزلت راسه

وبحركه من اصابعها تفك يده اللي ماسكها بقوه تفكه بأصابعها

وبدون أي مجهود ..

خالد تنهد تنهيده طويله يحاول يخبي فيها مشاعره كلها علشان

تركي : مشاعل .. ليش طالعه من البيت .

بهالوقت جاكيت خالد اللي على مشاعل طاح عالطين ..

مشاعل نزلت راسها وتلعب بأصابع خالد بعدين تركتها بقوه
: خالد .. او ستيفن .. الله يخليك اتركني ..

خالد يقرب منها ويمسك يدها ويهزها نفس الطفل الصغير وعيونه تحاول تلتقي بعيونها : مشاعل انا سالتك جاوبي ..

مشاعل دموعها نزلت من غير ماتاخذ اذن منها .. : خالد خالد اتركني .. خالد .. انا احبك .. لاتخليني اتعذب زياده كافي اللي فيني ..

خالد : تتعذبين .. يعني قصدك ماحد يتعذب الا انتي ..

مشاعل رفعت راسها بسرعه وعقدت حواجبها ومن بين اسنانها : لا تكذب علي زياده ياخالد .. لا تكذب كفايه كذبتك الاولى تو ماقدرت اطلع منها .. تكذب علي مره ثانيه .. الله يخليك .. ابعد عن حياتي .. اتركني

خالد مسك يدها وتنهد تنهيده طوييييييييله : مشاعل .. تعالي بقولك كلام ..

مشاعل وهي تبعد عنه : لا رجاء اتركني ..

خالد يرفع شعره بسرعه وبانت دموعه الحايره بعيونه : مشااااااااااااااعل .. الله يخليك لاتسكرينها بوجهي انا ماراح ارجعك للبيت اذا تين احجزلك عالطياره لكن انا بقولك كم كلمه وهذا مو مكانها

مشاعل بخوف وتردد : اييش لا .. لا

خالد يسحب يد مشاعل ..

مشاعل بيدها الثانيه تحاول تفك يده لكن ماقدرت قوة خالد

الجسديه اقوى منها ببليون مره ..

خالد نزل وبسرعه خاطفه اخذ الجاكيت من على الارض ..

مشاعل : خاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااالد اتركني ..

خالد : مشاعل .. اسكتي ..

مشاعل .. اول مره تسمع بصوته نبرة حب وينادي بها اسمها ..

مشاعل نست العالم وعاشت مع احلامها ..

مشاعل .. جالسه لافه بجسمها كلها على خالد اللي كان يسوق

السياره

تطالع تيشيرته الابيض القطني الي بين ملامح جسده .. وشعره

المبلل

ونظراته الثاقبه .. وكانها تطالع لها صقر .. خالد كان يتميز

بجماله العربي .. بسماره ونظراته الحاده وشعر وجهه الخفيف

على خده ..

مشاعل .. تحس من جواتها احساس غريب تحس بقلبها يعصر

..

مشاعل خذت نفس طويل .. (( كل مره احاول فيها انساك تجي
تخرب كل شي ..ياخالد .. انت ساحرني .. انا اموووت بحبك ابيع هالكون واشري لحظه معك .. ))

خالد .. التفت على مشاعل اللي كانت تعذبه بعيونها ومراقبتها له بالسياره .. مد يده .. : تبين عصير ..

مشاعل تهز راسها علامة النفي ..

خالد : اوكي كيفك ..

وقفت السياره ..

مشاعل بخوف تطالع المكان اللي وهم جاين له مكان نائي ..

لأبعد حد كانوا على قمة جبل اوتل ماكانت عارفه لان طول الوقت تتأمل خالد ..

خالد مد يده لها .. : ممكن تنزلين ..

مشاعل توقف وتبعد يده عنها : اعرف اوقف ماحتاج مساعده ..

خالد هز كتوفه وراح ورا الاشجار ..

مشاعل كانت واقفه عند السياره .. شافت خالد اختفى ورا

الاشجار حست بالخوف وراحت وراه ..

خالد ابتسم .. لانه حاس ومتأكد ان مستحيل مشاعل تجلس هناك لوحدها ..

خالد وقف .. ويشرب من العصير ..

مشاعل وهي تركض وتطالع لورى صدمت في صدره ..
خالد ابتسم وبعدها عنه ومسح على راسها .. : ياجبانه ماتتغيرين ..

مشاعل عقدت حاوجبها .. والتفت لورى خالد وشافت وروود الجوري مليانه على التل ..

مشاعل باندهاش : ووواااااااااااااااااااااا اااااااااااااااو ...

خالد يجلس على الارض .. : مشاعل .. تعالي هنا .. –يأشر على المكان اللي بجنبه –

مشاعل .. طالعته .. شافت بعيونه الحنيه اللي تحلم فيها ..

مشاعل جلست وهي تبعد شعرها عن وجهها : نعم ..

خالد ابتسم نصف ابتسامه وطالع بالشمس اللي مابان منها

الاشعاعها : مشاعل .. انتي تعرفين ان الانسان لازم يتغير .. لازم يكون له هدف يعيش علشانه .. صح ..

مشاعل وهي تتأمل عيونه : بس ؟..

خالد بسرعه وكأنه عارف حركاتها حط اصبعه على شفتها : اششششششش خليني اكمل كلامي ..

مشاعل ترمش بسرعه ... مستغربه من حركته ..

خالد قطف ورده حمراء .. : مشاعل .. انا حبيتك .. والله ماحبيت بنت قد ماحبيتك .. بس .. – نزل راسه وعيونه امتلت بالدموع وصوته اختفى يبي يتكلم بس ماقدر

مشاعل ماهي مصدقه هالكلمه معقوله يكون حابني انا طول هالوقت مشاعل لاشعوريا صرخت بوجهه : انت كذاب .. كذاااب فاهم ..

خالد رمى الورده بقوه وطالع فيها ونفسه يتسارع (( يألله هذي ماعرف شلوون اقولها ان تركي يحبها يالله شلون راح اقولها اني راح اتركها علشان تركي )) : انا ماني كذاب .. انا
احــــــــــــــبــــــــ ـــــــك افهمي بس أنا .. !!!!!!!!!!!

سمع وراه احد يصفق بيدينه ..

...................: حلوه حلوه .. منك ياولد بو خالد ..

خالد لف راسه لورى وشاف من بين الاشجار شخص يقترب منهم

.. خالد علشان يشوفه صح .. وقف ..

شافه .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
شاف تركي صديقه اللي كان يبي يضحي بحبه علشانه ...

وفجأه .. اعطاه تركي ومن دون مقدمات كف بوجهه ..

خالد طاح على الارض ..

تركي ونفسه يتسارع .. ومن بين اسنانه : يامقسى قلبك .. انا بعد كل هالسنين اللي معاك تروح للبنت اللي احبها لبنت عمي ..
وتصرخ بوجهها وتقول احبك .. انت ماتستحي على وجهك انت لهذي الدرجه – يصرخ بأعلى صوته – واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااطي

مشاعل تبكي خايفه من اللي يصير خايفه ماتدري هي تصدق

مين وتكذب مين ..

تركي التفت لها وكأنه مجنون .. : وانتي كنتي متفقه معاه تتقابلون بالحديقه ونروح ونسافر ونمحي تركي من حياتنا مو هذا كلامكم لبعض .. صح .. قوووووووووووووووووووووووو ووولي نطقي يابنت الديوث

تركي التفت على خالد اللي للحين مو مصدق ان خالد يخونه مع

مشاعل مو مصدق كل اللي جالس يصير ..: انت عارف انت ميييييين انت عارف انت ولد مييييين انت من دوني ولاتسوى ولاريال تعرف هالناس اللي يبتسمون بوجهك كل هذا علشانك تماشيني تماشي ولد عبدالله الـ ...........

طلع بدر من بين الاشجار : انا ياما قلت لك هالولد وراه شي كبير ..

خالد وقف : تركي ارجوك تسمعني ..

تركي مد يدينه وبكل حزن : اسمعك !!!!!!!!! شتبي تسمعني تفاهاتك ؟؟!!!! كـــــــذبك .. خداعك .. انت حقيييير .. حقير ياخالد ياصديق عمري .. ياللي توقعتك انت اخوووووووي انت واحد ماتستاهل اللي جاك مني .. ماتستاهله

خالد نزل راسه بحزن : والله انت فاهم غلط ..

تركي : لاااااااااااااا وكل هذا تقولي ماني فاهم شي .. ماشفت اوطى منك ياواطي يالخسيس ..

خالد : تركي انا مو كان قصدي .. انت منت فاهم ولاشي ياتركي ..

تركي .. : اقول لاتكثر من الحكي ياكذاب وانسى واحد عرفته اسمه تركي فاااااااااااهم ..

خالد جلس على الارض .. ويمسح الدم اللي طالع من شفته ..

....................: براااااااااااااافو عليك ياولد عبدالله ..

....................: اللي يشوفك يقول من جد عبدالله مامات ههههههه عندك دمه الحار ..

تركي لف راسه بسرعه ويطالع باللي يكلمه شاف رجالين ومرأه

اعمارهم من اشكالهم بالخمسين ..

تركي يطالعهم من فوق لتحت بكبريأه المعتاد .. : انتوا ميين علشان تتكلمون كلام انتوا ماتعرفون عنه شي ..


الرجل الاول : الله يسامحك ياتركي مهما كان .. المفروووض تكون مبسوط بكلامنا ..

تركي عقد حواجبه وبلا مبالاة .. ويمد يده بلامبالاة وقرف : اووووووووووووووووهووووووو علينا ارحمنا ياعمي .. – يطالع بمشاعل بنظرات حقد – وانتي تعالي يابنت الكلب ..

مشاعل : لا ماراح اجي معاك واللي عندك سوه

تركي قبل ماتكمل مشاعل كلامها اعطاها كف لين طاحت على

الارض ونزل لها وشد شعرها : انتي ياواطيه ياخسيسه يارخيصه ولا كلمه فاااااااااااااااااااااااه مه ..

مشاعل بعدت يده عنها : أنا اشرف منك ياحيوان ..

تركي مد يده بلا مبالاة وكل الكره اللي بقلبه لمشاعل : أنا حيوان مقبوله منك .. هههههههههههههههه

المرأه : بجد بجد شخصيتك بتعجبني .. انت احسن من بباك بألف مره

تركي التفت لها وبنظرات استحقار : انتوا اللحين تراكم اقرفتوني تبغون دار العجزه ترا مو هنا ..

الرجل الاول : لا لا لاتخلينا نغلط على بعض صحيح حنا اكبر منك بس مهما كان لازم تحترمنا

تركي : طيب انا واحد ماخطر بباله يحترمكم اوووووووووف انتوا بتسونها سالفه .. يله بس ..

الرجل الاول : انا افهمك ياقلبي على كل شي علشان تندم انك غلطت علينا ..

خالد قاطعه : تركي الله يخليك رووح للبيت ..

تركي طالع بخالد بطرف عينه : شايفني اصغر عيالك .. تركي ابتسم له : ايوووه وكمل ..

الرجل الثاني : انا محمد .. وهذا جاسم .. وهذي ميمي ..

تركي بضحكه سخريه : طيب و بعدين .. !!!!!!!!!

محمد عض على شفته من القهر اللي كان فيه : تركككككككككي احترمنا ..

تركي يرفع يده بغضب بتهديد : انت مييييييييييييييين علشان احترمك وبعدين شكلكم ناس مخرفيين جاين تطلعون خرافاتكم علي ..

ميمي : لا حنا جايييييييييييييين ..!!!!!!!!!!!!!!!

قاطعتها حركة جاسم اللي قرب من ناحية تركي وطلع القلاده اللي على صدره .. : الله يااااااااااااتركي ,, من ويين جبتها ..

تركي بعده عن السلسه : لاااا تلمسها .. بععععععععععععععد عني

جاسم : انت ماحد رباك ..؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تركي بغضب يرفع اصبعه قدامهم : انا متربي غصب عنك ..

ميمي : طب ليييييييه انت معصب ..

محمد : ههههههههههههههههه يالله اللحين ابوك من الوفاء عنده اعطاك الشعار ..
ههههههههههههههههههههههههه هههههااااهي

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههاااي

تركي يطالعهم مو فاهم ولا شي : وفاء ؟؟؟؟!!!! شعار ؟؟!! انتوا من جد مخرفين !!!

جاسم : انت عارف ابوك كيف مات هو وامك .. ؟؟؟؟!!!

خالد وقف وجا مقابل لجاسم وصار يفصله عن تركي : اتركوووووووه بحاله واللي تبونه اعطيكم اياه ..


تركي يطالع بخالد باستحقار بعدين جا بسرعه وبعده بقوه وقرف : انت اللحين بهيمه ماتفهم اطلع من حياااااااااااااتي .. اوووووووووووووف

جاسم يطالع بمحمد وميمي بقلق ..

يأشر عليه محمد << كمل كلامك >>

مشاعل تبي تهرب ماتبيهم يعرفون مكانها تبي ترجع لحظن امها

وابوها لكن قلبها ماطاوعها تحس ان شي راح يصير لتركي وخالد

..

جاسم : تركي .. ابوك كان عضو معانا بعصابه .. عصابه مو كبيره مرررره بس كان لها جبروتها .. وكانت كل مراكز الشرطه بنييورك ولندن .. تدور عن اشخاص من عصابه الكوبرا .. لاننا كنا ببساطه اسطوره العصر .. – وصار يتكلم بكل حماس وفخر – كنا نحير عقول رجال الشرطه .. كان الكل يحسب لنا الف حساب .. كنا اربعه انا وابوك وميمي ومحمد .. كنا اكثر من اخوان .. كان الكل يحترم رأي الثاني ..
حصلنا الملااااااااااااااااايين من شغلة القتل وبيع المخدرات ..
كان فيه شي يميز عصابتنا عن كل العصابات .. اللي هي القلاده اللي لابسها اللحين ..

تركي بسخريه : لاااااااااااااااااااااااا ا مشالله عليكم اجل مستغلين شبابكم صح ..

محمد : هههههههههههههههههههههههاا ااااااااااااااااااااااااا ا يعني انت ماتبي تعرف شلون مات الوالد .؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

تركي ناظره بنظرات قهر : تكلم ..

محمد بحقد : ابوك كاااااااااان اكبر نصاب .. من تزوج امك وحاله متغيره .. بعدين عرفنا انه كان يفكر يخوننا .. يعني يعطي كل الملفات للشرطه وانت اكثر واحد يعرف الشرطه ممكن تعملنا اييييييش .؟؟؟ بعدين وبكل بساطه .. – ومن بين اسنانه وبكل الحقد والسواد اللي بقلبه نطقها – قتلنااااااااااه .. حرقناه بالنار قبل مايودينا لحبل المشنقه وامك على بالها انها تهدد بالمستندات .. لكن ماهي علينا .. موتناها عكس زوجها ماتت بالماء ههههههههههه يعني اغرقناها .. فااااااااااهم هذا مجرد ذكريات حبينا نقولها لك قبل مانفقد الذاكره ههههههههههههههههههااااااا ااااااهاااااااااااااااهاا ااااي

تركي وكان سياره صادمته .. كيف تجيهم الجرأه انهم يقولون

هالكلام لي انا مايخافون اسوي لهم شي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!1

تركي طاح على الارض وجلس على رجوله ونزل راسه .. تذكر

كل شي بهذيك الليله .. تذكر ابوه وهو يعطيه لشخص .. تذكر

ابوووه وصراخه مالي الغرفه .. تذكر الناس اللي تجمهروا حوالي

العماره .. وتذكر الناس الللي بكوا لما شافوا جثة امه وهي

بالمسبح مقتوله ..

صارت دموعه تنزل ماقدر يحبسها ..

بهدؤ وببطئ رفع راسه ..

خالد كان خايف على تركي .. منهم .. لانهم اخطر ناس عرفهم

بحياته تركي من بين دموعه ابتسم : اييييييييييييوووووه براففففو عليكم ..

وقف وطلع من جيبه مسدس .. وصوبه تجاههم .. : انتوا بتندمون على الساعه اللي فكرتوا فيها بانكم ترفعون عيونكم بعيونهم ..

ميمي : ههههههههههههههههههههههههه ههههاااااا لا لا ماتعملها ..

تركي رص بيده على الزناد .. لـــــــــــــكن ..

كانت رصاصه اقوى منه ..

طاح المسدس من يده ع الارض ..

رفع راسه بحقد شاف الجوهره واقفه عند السياره .. وقربت منه بثقه
الجوهره : واحد مثلك مايرفع عينه بعين ابوي وزملائه مفهوم ..

تركي : الجوهره .. مييييييين ابوك ..

الجوهره وهي تقرب منه : انا الجوهره محمد الـ ...........

تركي بحقد : انتي بنت هالواطي ..

الجوهره : ياعمي هو اشرف منك و من اللي خلفوك ..

تركي قرب منها يبي يضربها .. بعده عنها البدي قارد ...

الجوهره تقرب من تركي وتمسح على وجهه : انا رميت حالي عليك لكن انت رفضتني .. – قربت من مشاعل – بالله هذي اجمل مني .. ههههههههههههه هذي اووووه مافيها ذرة جمال ..

محمد : الجوهره .. خلاص ..

الجوهره تصرخ بأعلى صوتها : لاااااااااااااااااا ... – تطالع بخالد – وحضرة المسيو .. انا بنت محمد الـ ........... رخيصه والله مالرخيص الاامثالك ..

البدي قارد رموا بتركي بقوه على الارض .. وصاروا يبتعدون

عنه .. ويضحكون

الجوهره : وقااااااااااااااااااااااا ل اييش قال ينتقم هههههههههههههه

تركي راح وراهم شافه .. جاسم .. وبسرعه خاطفه ..طلع من

جيبه مسدس وصوب على تركي ...........................

تركي يطالع بجاسم وهو يطلق عليه النار .. غمض عيونه خايف

مايبي يموووت مايبي يلحق امه وابوه وخصوصا على يد هالسفله

..

مرت الثواني ثقيله بالنسبه لتركي ..

لكن .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تركي مايشوف انه مات اوتألم .. فتح عيونه ببطئ .. مايبي

يشوف الرصاصه .. معقوله هالثواني تتأخر لانها اخر ثواني

بالعمر ..

لااااااااااااااااااا .... اكيد صاير شي ...

تركي .. من اللي يشوفه .. عرف ان خالد هو اللي انجرح هو

اللي ضحى بعمره علشانه ...

تركي يشوووووووف خالد يطيح على الارض ..وهو حاط يده

على بطنه ..

الدم بكل مكاااااااان ...

محمد يصرخ بأعلى صوته : ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااغبي ..

جاسم يحرك يده المرتبكه يبي يصوب على تركي اللي مو مع

الدنيا اللي يطالع بخالد وهو مو مصدق اللي جالس يصير ...

لـــ؟؟؟ــــ!!!!!!!ــــكــ؟؟؟� �ـــ!!!!!!!ــن ..!!

جااااااااااسم قبل مايصوب صرخ صرخه كبييييييره وبعدها طاح على الارض ..

تركي رفع راسه وبعد عيونه عن عيون خالد وهو يعاتب نفسه

على كل اللي سواه لخالد ..

تركي يطالع من اللي طلق على جاسم النااااار ..

يشوف شخص بأعلى التل ..

ماقدر يشوفه لانه من جهة الشمس ..

قرب من ناحية تركي الشخص .. هذا ..

بدأت تظهر ملامحه ... طاااااااااااااااارق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

طارق كان الشخص اللي اطلق النار على جاسم ..

تركي مو فاااااااااااااهم ولاشي من اللي قاعد يصير ..

صراخ خالد على محمد وجاسم ..
وخروج طارق المفاجئ ..

ماكان فاااااااااااااااااااااااه م ولاشي ..

مشاعل كانت واقفه منصدمه من اللي قاعد يصير لخالد ...

مشااااعل .. نست شي اسمه خيانه نست انه قال لها انه كان

يكرهها ويلعب عليها ..

مشاااعل تصرخ بأعلى صوتها : خاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااالد

تركض لناحيته ..

خالد يطالعها بنظرات الم .. : لاتخسرين تركي .. لاتخسرينه ..

تركي .. نسى ان فيه ناس يتربصون له ويبون يموتونه ..

جلس عند خالد وشد تيشيرته وبعتاب : لييييييش سويته ليييييييش ماتركتني اموووت .. ليييييييييش ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد يطالع بتركي بعيونه التعبانه .. ابتسم : لاني احبك ولاني صديقك

تركي بهاللحظه حس برجفه بيده وبجسمه ..

دموعه نزلت بغزاره .. وابتسم .. وضرب خالد مع كتفه .. : انت مجنون .. انت غبي .. انا اهاوشك ... انا اكرهك .. لييش ليش ياخالد ..
خالد ابتسم ومسك يد تركي وشد عليها بقوه .. : انا خالد .. صاحبك اللي مانساك ..
تركي .. التفت للجهه الثانيه .. ويفكر فيهم ..
(( هذول شيبون مايكفيكهم اخذوا اغلى ناسي يجون ياخذون اعز انسان بحياتي .. ياخذون خالد .. ))

تركي يضم خالد وبأعلى صوووووته : خاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااالد والله وغلاااااااااااااااااااااا ااتك عندي ليندمون والله ..

بهاللحظه خالد .. غمض عيونه ببطئ وكانت على شفاته

الابتسامه ..

مشاعل ويدها المرتجفه على فمها .. وتضرب تركي اللي ماسك خالد .. : خالد .. خالد .. خاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااالد ..
مشاعل .. من بين تنفسها السريع : خالد .. انت نمت ..

.. مشاعل تشهق بالبكي .. طاحت عليه وبكت ..

مشاعل : خااااااااااالد قوووووم والله مو وقته تنام .. خالد .. انا تعبانه .. خاااااااااااالد قول احبك .. قولللللللللللللهااااااااا ااااااااا ...
لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا ياخالد .. لااااا؟؟!!!

تركي كان بجنب مشاعل .. يطالع بمشاعل وحركاتها مع خالد ..

اللي اختفى عن هذي الدنيا .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تركي وقف وطالع بمحمد والجوهره وميمي .. اللي واقفين

خايفين من طارق ومن تركي بالوقت نفسه ..

تركي قرب لمى محمد وضربه .. وهو يبكي .. : هذي علشان
امي ..
وهذي علشان ابوووووووووووووي .. وهذي علشان .. علشان – ماقدر يكمل كلامه – علشان .. علشاااااااااان خاااااااااالد ....

طارق يبعد تركي عن محمد والجوهره وميمي ..

تركي يبعد طارق : اقووووووووولك اتركني .. اتركني ..

طارق : لااااااااااا اللحين القانون هو اللي بينتقم منهم ..

تركي يبعد يد طارق عنه بقوه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياطارق هم اللي حرموني اعلى ناسي .. اتركني ..

طارق يطالع من وراهم .. شاف سيارات الشرطه .. والاسعاف

جايه ..

الشرطه بالمايكرفون : انتم محاصرون ..

الكل رفع يده .. ماعدا محمد ..

الشرطه : انت ارفع يديك والا اطلقنا عليك النار

محمد ابتسم لتركي ..

وتركي من بين عيونه الحمراء اللي حاط بها اللون الاحمر من

قهره ومن عصبيته ..

طارق وهو ماسك تركي بقوه .. : انت شناوي عليه يامحمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!


محمد ابتسم : انت رهيب ياتركي .. بقولك نصيحه وكيفك اذا سويت بها ولا لاء .. لاتخسر اللي يحبونك مهما سوو لك .. وطريق الشر بعد عنه ..

طارق : محمد .... لاتتهور ..

محمد : انا اذا بموت بموت بإرادتي ..

وطلع من جيبه مسدس وحطه تحت فكه واطلق على نفسه ..

الجوهره تطالع بابوها وتبكي : يببببببببببببببببببببببه .. لااااااااا
الشرطه .. اخذت ميمي والجوهره للسجن ..

تركي يطالعهم وهو واقف بين يدين طارق ..

تذكر .. خالد .. معقوله يكون مات .. يكون انتهى من هالوجود

شي اسمه خالد ..


تركي نزلت دموعه والتفت على مكان خالد .. شاف مافيه احد ..

عقد حواجبه باستغراب .. وطالع بطارق ..

شاف المسعفين يحطونه بسيارة الاسعاف ..

راح وركض بسرعه معاهم .. يبي يركب معاهم .. لكن منعوه ..

مشاعل .. ماسكه يد خالد .. وهي تبكي ..

مشاعل : انت لو نسيت كل هالذيك السنين انا عمري مانساها ..؟؟؟؟

مشاعل تطالع بالدكاتره وهم يحطون جهاز القلب على قلب خالد

..

** ماكانوا عارفين ان دواه هو اللي جالس بجنبهم .. ماكانوا
عارفين ان هالقلب تعذب اكثر مما هو يقدر يتحمله .. **


الدكتوره .. تطالع بمشاعل : لا يوجد لدينا نبض .. هل هذا زوجك ..

مشاعل تهز راسها بالنفي وهي ماسكه يده وتطالعهم بحزن ..
مشاعل (( الله ياخالد .. انت كنت عارف ان آخر لحظات عمرك كانت بهالشكل آآآآآآآآآآه ياخالد .. تكفى انا مابيك تحبني لكن ابغاك .. تكون بهالدنيا خل اتذكر انك على هالدنيا ومو لازم اكون معاك .. علشان اكون فرحانه اهم شي تكون عايش .. تكفى قوووووووووووووم ))

مشاعل ماحست بنفسها الاوهي تهزه بقوه وتصرخ بوجهه : قوووووووووووم قوووووووووووووم ... خاااااااااااااااااااااااا الد .. قووووووووم والله محتاجتك .. والله .. العالم محتاج قلبك وحنيتك .. خالد .. خاااااااااالد انا عارفتك انت رجال .. وانت قوي



*********


بسيارة تركي وصوت الميوزك ع الاخر

تركي يضرب الدركسون بغضب ..

يتذكر كل كلمه قالها لخالد ..

تركي : لا تعذب روحك .. خالد كان يستاهل هذا الكلام .. بس انا كنت اتكلم .. بس وكنت معصب ماكان قصدي يصير له شي ..

دخل تركي .. للمستشفى ..

راح بسرعه للأستقبال .. مايبي يسمع خالد .. في الثلاجه مايبي

يسمع هالكلمه ..

مشى بخطوات سريعه لكن بطيئه بالنسبه له ..

تركي قرب من الممرضه حب يبادرها : اين غرفة خالد محمود الـ .....

الممرضه : آآآآآه هل تقصد ذلك الشاب المعجزه .. لكم اذهلنا
هذا الشاب .. عاد للحياة .. مرة اخرى امله بالحياة كبييييييييير ..
تركي والفرح باين بوجهه مو مصدق اللي يصير : خاااااااالد ..
وين غرفته ..

تركي .. يمشي بسيييييييييب طوووييييييييييل ...

يمشي خطوه ويوقف خطوه ..

وقف عند باب غرفته ..

شافه من الشباك ..

شاف انسان ثاني .. شاف واحد شاحب لونه .. بجنبه كيس دم.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس