عرض مشاركة واحدة
قديم 23-06-21, 06:27 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

دخل تركي .. للمستشفى ..

راح بسرعه للأستقبال .. مايبي يسمع خالد .. في الثلاجه مايبي

يسمع هالكلمه ..

مشى بخطوات سريعه لكن بطيئه بالنسبه له ..

تركي قرب من الممرضه حب يبادرها : اين غرفة خالد محمود الـ .....

الممرضه : آآآآآه هل تقصد ذلك الشاب المعجزه .. لكم اذهلنا
هذا الشاب .. عاد للحياة .. مرة اخرى امله بالحياة كبييييييييير ..
تركي والفرح باين بوجهه مو مصدق اللي يصير : خاااااااالد ..
وين غرفته ..

تركي .. يمشي بسيييييييييب طوووييييييييييل ...

يمشي خطوه ويوقف خطوه ..

وقف عند باب غرفته ..

شافه من الشباك ..

شاف انسان ثاني .. شاف واحد شاحب لونه .. بجنبه كيس دم

..

ومشاعل واقفه على الشباك تطالع بالندن .. قبل ماتسافر لانها

قررت .. لاتركي ولاغيره راح يوقفها عند حدها ..

عرفت ان تركي ماله يد بوجودها هنا ..

كل السالفه .. انها جبانه تخاف من المستقبل وتخاف من

المجهول ..

خالد يحاول يبعد المغذي عنه ..

جات مشاعل بسرعه وهاوشته وتركه وصار يطالعها .. ويضحك

وهي تبتسم له في نفس الوقت ...

تركي انقهر .. من حركاتهم .. يبي يذبح خالد بهاللحظه .. مايبي

يشوفه مع مشاعل ..

تركي بسرعه فتح الباب .. وبكل كبرياء قدر يتصنعه في هذيك

اللحظه : مرحبا ..

خالد .. لف بوجهه لناحية تركي ..

مشاعل وقفت وبعدت عن خالد ..

تركي بسخريه : لااااااااا عادي .. خذوا راحتكم ولا خجلانين .. تبون اطلع طلعت ترا عادي ..

خالد بصوت كله وجع : تركي .. والله لاتفهمنا غلط .. – طالع
بمشاعل – فهميه اللي بينا اييييييييش ..

تركي وقف : وبكل وقاحه تجي تقولها .. قولي اييش اللي بينا ..

مشاعل : معلييييييش ياخالد .. انا تركي مابي اتكلم معاه ..

تركي : تكفين من ضربك على يدك وقالك تكلمي ..

خالد طالع بالساعه شافها الساعه 12:30 ص ... تنهد ..


تركي وقف : عالعموم الحمد لله على سلامتك .. – طلع من جيبه مبلغ وحطها بيد خالد – هذي على شغلتك اليوم ..

خالد رماها ع الارض : مابي منك ولافرنك .. مفهوم .. انا اللي سويته علشان كنت احبك .. علشان ايام العشره اللي قضيناها .. وبس

تركي طالعه باستحقار : كيفك ..

وطلع .. تركي يسكر الباب وع طول يحط يده على قلبه ..
: آآآآآآآآآآآه ... يارب مايكون عرف اني امثل ..

طلع تركي يتمشى بالحديقه : لييييش انا حبيت مشاعل .. وليش خالد حبها بنفس الوقت .. اكيد راح يكون فيه سبب ...

تركي وهو يتمشى شاف طارق جالس عند سيارته ..

تركي قرب من طارق ووقف بجنبه : مشكور على اللي سويته لي اليوم ..

طارق ابتسم وحط يده على كتف تركي .. : انت ماتشكرني انت تامرني امر .. واللي سواه لي ابوك شوي ..

تركي : اووووووووف يحول لله ..

طارق : ههههههههههه انا عارف انك اليوم بالذات انقرفت من هالسالفة .. لكن – يحط يده بخفه على جبهته ومرر اصابعه على حاجبه المجروح ووقف عليه – انت عارف كيف جاك هالجرح ..

تركي وهو يلمسه : كنت العب وطحت وجا هالجرح ..

طارق يهز راسه بالنفي : لااااااااا .. هذا – يلمس الجرح اللي بخده – هذا مكمل لهذا الجرح ..

تركي مو فاهم ولاشي ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طارق .. : لمى ابوك الله يرحمه بيموت اعطانياك وكنت بين
يدي كنت توك صغير وكان في رصاصه جايه لناحيتنا بس الله سلم .. ماسوت الا هالاثر اللي مايروح ..

تركي ابتسم : الحمدلله خلصت على خير .. تامرني بشي ..

طارق : لا سلامتك .. واللحين اتوقع انتهى شغلي ..

تركي : شغلك ...

طارق وهو يحط يده على راسه ويضحك بصوت عالي : ههههههههه اني اراقبك تصدق طوال العشرين سنه اللي راحت وانا وراك وين مارحت ووين ماجيت ههههههههههههههههههه
تركي ابتسم على طيبه طارق مع انه كان ظالمه ..

ركب سيارته ..

وهو داخل السياره : انت اللحين كيف تجيك الجرأه تخلي بنت عمك مع واحد غريب والله ناس ..

نزل تركي .. وراح بسرعه لغرفة خالد ..

اول مافتح الباب .. شاف مشاعل ..جالسه على الكنب نايمه

وخالد مو موجود ..

تركي بسرعه يصحي مشاعل : اصحي اصحي .. خالد .. وينه ..

مشاعل وهي نايمه : ماااااادري ..

طلع خالد من غرفة دورة المياه .. والتقت عينه بعين خالد ..

خالد .. : هلا تركي ..

تركي بارتباك : انا جاي اخذ مشاعل ..

خالد طالع بمشاعل بحنيه وابتسم : خالد انت ليش رافض تسمعني ..

تركي : شتبي اسمع ياخالد ..

مسك يد مشاعل : يلللللللله قومي ...

مشاعل على طول صحت : نعم شتبي ..

تركي : حلوه هذي شتبي .. يله ..

خالد مسك يد تركي : تركي افهمني ..

تركي بعد خالد بقوه عنه لين طاح ع الارض ..

تركي : انت لا تكلمني .. – يطالع بمشاعل – وانتي ماتسمعين ..

طلع تركي وهو ماسك يد مشاعل .. بقوه ..

مشاعل .. تطالع بخالد .. وهي تبكي ..

خالد طالع الساعه شافها 2:45 نزل راسه . بحزن : باقي 4 ساعات..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!

*******

تركي يرمي مشاعل .. في الغرفه .. بقوه ..

مشاعل تبكي تصرخ : تركي ......... !!!

تركي يقاطعها : انتي ولا كلمه ياحيوانه .. انتي لهذي الدرجه
منزوعه من الحيا ..

مشاعل : تركي شووووووف انا سكت لك كثيييييييير .. تتكلم عن ابوي اقول ماشي تتكلم عني اقول ماشي لكن انك تمد يدك علي ليش الدنيا سايبه هي ...

تركي طالعها بسخريه : اعلى مابخيلك يابنت العم اركبيه ..

طلع تركي من عندها وقفل عليها الباب ..

مشاعل تصرخ بأعلى صوتها وتضرب الباب : والله لتندم ياتركي ..

تركي واقف من ورى الباب : اندم على ايش خل من الاساس اهلك يدورونك او حتى يفكرون فيك لو تفكير .. ههههه مسكينه ...

طلع تركي وترك مشاعل على جنونها ..

تركي : ساااااااااااااااااااااااا اااااااااندي .. وينك ؟؟؟؟؟؟؟

ساندي : نعم سيدي .؟؟

تركي : بدر وينه ؟؟

ساندي : اخذ ملابسه وذهب ...

تركي استغرب من حركة بدر ..؟؟؟؟؟؟

تركي : اذا خالد وهو خالد يخوني اجل بدر الاناني شيبيصير ؟؟؟؟

دخل تركي غرفة خالد .. طالع فيها باستحقار .. وبعدين ضحك .: هههههههههه .. آآآآآآآآه ياخالد والله انك خطير طول هالسنين تمثل علي وانا كنت غبي .. تصدق بدر احسن منك بمليوون مره بدر يطلع اخلاقه وصفاته قدام الناس مايهمه احد .. لكن انت بالمركز الاول في التمثيل والخداع ..


*************

خالد .. : معليش دكتور بس لازم اسافر ...

الدكتور : لكن انت جريح فاهم علي ..

خالد : افهمني انا لي ظروفي ؟؟؟

الدكتور : لكن انت تعبان .. وصراحه انت ابن بلدي واحس اني مسؤول عنك .. لا ياخالد ماتطلع من المستشفى ..

خالد : لاااااااا لازم اطلع انا ماقدر اجلس ولادقيقه بهالبلد ..

الدكتور بحزن : اوكي بتطلع بس هاااااه ترى اذا صار شي ترا على مسؤليتك ..

نزل خالد راسه بحزن واخذ الورقه من يد الدكتور ووقعها ..

خالد يمشي وهو يعرج يطالع بلندن خلاص قرر يودعها ويرجع

للسعوديه ويعيش حياة متواضعه بعييد عن المشاكل وبعيد عن

النار اللي كوته ..

.أمــانه يالشتاء ..دامك قريب ولك بصدري باب
.......رفض كل الفصول ولا رضى غير انت (مفتاحه)
أمــانه دامني ماني على خبرك (دفا واحباب )
.......تريث ..لين أشب اللي بقى من كلمة الراحه
مدام ان الجفــأ ليله طويل ..وليلك انت رحاب
........لقى وجه السهر فيها..زراق الدمع مصباحه
دخيلك والظما..يجتاحني ..لا لاحوا الغيّـــاب
........وأخاف اسقيك من حزن الظما وتموت بجراحه
دخيلك ..هدني للريــــح ...لامن ضاقت الاسباب
........عساي القى لقــلبي مع مهب الريح ذباحه
تعب ..صوت الجروح اللي ملى هذا المكان عتــاب
.........تعب كف القصيد ..ولابقى من هم ماباحه!!
وانا ياصاحبي ..من شفتني ..في دمعتي ..كــذاب!
........دريت انك بعيد أبعد من الخفاق لأ فراحه!
وأمانه يالشتاء ..دامك على حزني تهج ابواب !!
........تريث لين أعيش اللي بقى من كلمة الراحه



خالد وهو واقف عند باب السياره التفت على الدكتور : معليش انا عارف اني ثقلت عليك .. لكن ابغاك تعطي هالورقه لتركي اذا جا سأل عني مع انه مستحيل بس مهما كان اعطيه هالورقه اوكي دكتور ..

الدكتور يطبطب على ظهر خالد : لاتوصي حريص وانتبه على نفسك وسلم على السعوديه والله مشتاق لها حدي مشتاق لحرها مشتاق لهواها .. سلم عليها ..

خالد ابتسم وركب السياره ..

الدكتور ودع خالد ..

خالد .. وهو جوا السياره كان حزين انه راح يفارق الارض اللي

درس فيها وبنى فيها مستقبله ..


لكن احلى شي ... ان معه شهاده من جامعه كبيره بلندن ..

تنهد خالد وقال لسواق التاكسي : اذهب للمطار ..


**************

تركي يتمشى بالحديقه .. وبيده السيجاره .. شاف البيانوا اللي

يعزف عليه خالد طول الوقت ..

قرب تركي من البيانوا .. صار يلعب فيه بخفه .. التفت لفوق

شاف مشاعل واقفه على البلكونه وتطالع بالقمر ..

وصوت الميوزك عالي .. على اغنية لأليسا
(حكايتي معاك)

في أول الحكايات حكايتي معاك بئالي زمان واخدني

هواك...وجوا في ئلبي ليك ايام مابتتنسيش

واخر الحكايات حكايتي معاك خلاص حبيت وأنا تحبيت.وعايشة

معاك كأني أول مرة أعيش

أحلف بأيه ؟أول مادق الئلب دق الئلب ليك .

أحلف بأيه؟أول مائلت بحبك كانت بين ايديك

أيامي ئبلك تسوى ايه؟وحياتي بعدك أعيشها ليه؟حكايتنا لو
ياحبيبي حلم ياريت تسبني أعيشها فيك....


تركي يطالع بمشاعل .. شاف جمالها يجاري جمال القمر ..

شعرها اللي يلعب به الهوا نظراتها السرحانه للقمر .. عطرها

المميز .. كل شي فيها يجننه .. يحبها بكل ماتحمله الكلمه من

معنى ..

تركي تنهد بألم .. : هذي الاغنيه اللي انتي تهدينها لخالد انا
اهديها لك انتي .. لكن الفرق انه ملك قلبك وانا لا .. الفرق انه عرف كيف يستغلك ويستغل وضعك وانا لا .. هذا الفرق يامشاعل .. انا قسيت عليك .. ولازم انساك خلاص ..

تركي انسدح على العشب طلع جواله ودق على عبدالعزيز ..

عبدالعزيز بحزن وقهر : نعم ..

تركي : السلام عليكم ..

عبدالعزيز : وعليكم السلام .
. والله ياتركي لو اعرف انك سويت شي لمشاعل اموتك فاهم ..

تركي ابتسم : انا آسف ..

عبدالعزيز مو مصدق اللي قاعد يصير : اييييييش ؟؟؟؟؟

تركي : انا اسف والله اسف .. انا ظلمتك ياعم وحقك علي ؟؟

عبدالعزيز بفرحه : يعني صدقت ان أنا بريء ..

تركي : وكل البرأه ياعم .. وانشالله بكره بنتكم جايتكم .. مثل ماهي معززه مكرمه ..

عبدالعزيز : آآآآآآآه ياولد عبدالله والله انك رجال ..

تركي : لا ياعم الرجوله من هنا وانا من هنا .. والحين تكلم بنتك ..

عبدالعزيز بفرح : ايييييييييه ...

تركي وقف : انشالله تامر امر ..

تركي بسرعه راح وفتح على مشاعل الباب .. مشاعل و لاهامها

من اللي دخل ..

تركي يمد الجوال بوجه مشاعل السرحان : تفضلي كلمي اهلك .؟.

مشاعل طالعت فيه باستحقار واخذت منه الجوال وبكل برود : الو ..

عبدالعزيز : هلا وغلا ببنتي .. لاتخافين بكره بترجعين لبيتك ..
كيف حالك كيف حال عبدالله ... ألو .. ألو ..

بعد ماسمعت مشاعل انها راح ترجع بكره للسعوديه .. نزلت

الجوال من اذنها وتطالع بتركي ..

مو مصدقه اللي يصير لهذي الدرجه هو وقح .. لهذي الدرجه

مايبني اشوف خالد .. لا مو مصدقه فيه بشر بهالقساوه ..

مشاعل بكل جرأه حطت الجوال بأذنها : يبه انا آسفه لكن ماراح ارجع بكره ..

عبدالعزيز : ليييييييييييييش .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاعل : كذا .. مااااااابي

بعدين قفلته بوجهه ..

مشاعل من بين اسنانها وتأشر بأصبعها بتهديد : لا انت ولا الف من امثالك يبعدوني عنه .. مفهوم .. يا أناني .. يانذل ..

تركي : الله كل هذي الايام ومزعجتني تبين ترجعين للسعوديه لمى بغيت ارجعك ترفضين والله ماني فاهمك ..

مشاعل بصوت عالي ويدها ترتجف قبل ماتتكلم لانها ماعمرها

كلمت احد بمثل هالطريقه .. : انا ماني خدامه عندك تعاملني بهالاسلوب فاهم

تركي : شنو ..... خدامه .. من قال انك خدامه .. لا محشومه .. الخدامه .. اشرف منك .. يا ولا

مشاعل طالعت فيه باستحقار : انت انسان عمرك ماراح تعرف الادب..

تركي : والله وكيفي اعرف الادب اوماعرفه شي راجع لي ..

مشاعل راحت وجلست على السرير : اوكي بنام .. اطلع ..

تركي : اوكي طالع لكن بكره بترجعين لاهلك يعني بترجعين ..

مشاعل : والله ماني خدامه عندك علشان باي وقت تاخذني واي
وقت تسفرني لا انا بروح وارجع بإرادتي ..

تركي : اوكي كيفك ..

طلع تركي وسكر عليها الباب ..

تركي استند على الجدار : والله هالبنت غريييييييييبه .. بس انا اعرف كله علشان مين علشان حبيب القلب خلودد .. بس طيب ..


*************

نزلت مشاعل وكانت لابسه تيشييرت اسود مزين بذهبي وبنطلون

جينز

كانت تمشي بهدؤ علشان ماتصحي تركي اللي كان نايم بنص

الصاله

مشاعل وهي تمشي وتطالع بتركي ..

توها بتفتح الباب ..

تركي : على وييييين انشالله ؟؟؟؟

مشاعل تعدل من وقفتها : امممم انا طالعه وانت شدخلك ..

تركي : وييييييين رايحه ؟؟؟

مشاعل : يالله ماتفهم .. انت غبي اقولك انا طالعه وبعدين انت مالك دخل ..؟؟؟؟؟

تركي صرخ باعلى صوته : وييييييييييين رايحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاعل بخوف : لخالد ..

تركي : اوووووووووف تصدقين نسيت استني رايح معاك ..

مشاعل وعيونها بتطلع ...

تركي : والله لو تروحين مايصير لك خير مفهوم ..

مشاعل : اصلا بفطر بعدين بروح مشكلتك اذا تأخرت ..

تركي وهو يرقى الدرج : ههههههههههه جربي روحي وشوفي ايش بيصير ..

مشاعل تطالع بتركي وهو يرقى الدرج تذكرت شكله وهو على

الكنبه ويكلمها ..

كان لابس تيشيرت ابيض كت وبنطلون بيجامه ازرق غامق وشعره الاسود معفوس وعيونه لمى كان صاحي من النوم كانت تجذب ..

(( امبييييييه .. كننت ارتجف زين اني عرفت ارد عليه .. مابينت له شي .. بس والله الولد ملك جمال .. احلى من خالد وبدر وأولاد الحي كلهم مايجيبون جماله .. هههههههههه لايكون مشاعل بتخونين خالد .. انا ماخونه بس هو مايبيني .. وتركي اووووه على هالولد بمووت على عيونه وهو يطالعني ..))

تركي نزل وشافها سرحانه اتضايق (( يالله وهذي اللحين كل تفكيرها خالد اووووووووف .. يعني اغسل يدك ياتروك ))

تركي : هيه .. يله قومي ..

مشاعل تلتفت عليه بكل بروود .. لكن سحرها بوقفته ونظراته
لها ..

كان لابس تيشيرت بيج قطني وبنطلون جينز بني .. وشعره مبلل

لانه تو اخذله شور ..

تركي يتنهد بكبرياء : وانا للحين بستناك ..

مشاعل : هههههه ومن قال اني بركب معاك بنفس السياره ..

تركي يمد يده بلامبالاة : والله وانتي من اليوم انتي حره انا اخليت مسوؤليتي منك اللي تبين تسوينه سويه مالي دخل فيك ..

مشاعل : وهذا احلى شي ....

طلع تركي ولاهامه مشاعل .. (( خل والله لترجع لي .. ههههه من كثر التكاسي اللي يمرون من عند البيت .. ))

مشاعل طلعت وقفت عند الباب .. : اووووووووف اول مرره اشوف بلندن التاكسي فيها مو كثير .......

طلع تركي وهو بالسياره فتح الشباك .. : هاااااه .. بتركبين ..

طالعته مشاعل بطرف عينها .. بعدين ركبت ..

تركي : ههههههههه مو انا قايل انتي راح ترجعين لي .. يعني ترجعين لي ...

مشاعل : والله مو علشاني ميته على سيارتك بس مشتاقه لخلوود حياتي انا ..

تركي اول ماسمع هالكلمه جن جنونه وصار يسوق بالسياره

بسرعه جنونيه ..

مشاعل تصرخ : تركي انت مجنون ..

تركي : انتي ولا كلمه بدل ماتشكريني .. تــ !!!!!! ولا اقول خليني ساكت احسن ..

مشاعل وهم واقفين عند الاشاره .. فتحت الدرج شافت صوره

تركي مع وحده جميله ..

مشاعل : واااااااو جميله ..

تركي حب يقهرها اخذ منها الصوره وضمها وباسها .. : لاتلمسيها ..

مشاعل : مين هذي ..

تركي (( طيب والله لاحرق قلبك يابنت عبدالعزيز مثل ماتحرقين قلبي )) : هذي اللي ملكت الروح والقلب والاحساس ..

مشاعل تضحك : وانا اقول من ويين جايب كل هالقسوه .. صار الاخ ماعنده قلب ههههههههههههههههههههههههه هههااااااااهاااااي ..

تركي طالعها وهي تضحك .. ابتسم على ضحكها ..

(( ياخي وربي هالبنت مجنونه .. سكرانه .. مو صاحيه .. بس مع ذلك تسحرني اكثر واكثر .. ))

دخل تركي ومشاعل المستشفى ..

مشاعل تمشي بخطوات سريعه .. فتحت الباب ..

الممرضه : عفوا ممنوع الدخول ..

مشاعل : ابتعدي عني .. انه صديقي ..

الممرضه : لا ذلك الشاب غادر ..

مشاعل عقدت حواجبها مو فاهمه ولا شي ..

الدكتور : الانسه مشاعل .. صح ..

مشاعل : ايوه ..

الدكتور : كيفك .. عساك بخير ..

مشاعل : وييين المريض ؟؟؟؟!!!

الدكتور : قصدك خالد ..

تركي : اهلا ..

الدكتور : اهلا اخ تركي كيفك ..

تركي : تمام .. هاه كيف حال خالد ..

الدكتور بحزن : والله مادري شقولك .. لكن خالد سافر امس الليل ..

واعطاني هذي الورقه وامني لازم اعطيك اياها ..

تركي يطالع بالورقه .. ابتسم بسخريه (( تلقاه اللحين وحده من خرافاته )) ...

جلس بحديقة المشفى .. مسك الورقه وفتحها ببطئ ..
" " " "مساء الخير .. انا ماعرف بأي وقت انت اللحين تقراها ..
كيفك .. كيف نفسيتك بعد اللي صار .. آآآآآآآآآآآه ياتركي .. عمري
ماتوقعت الزمن راح يرميني هالرميه .. كل كلمه قلتها صح .. انا ولا
اسوى ولا فلس .. انت اللي اعطيتني انت اللي عيشتني هالعيشه .. وعمرك مابخلت علي بشي .. انا ياتركي والله ثم والله صداقتي فيك مو علشان اموال .. لا اطمن انا بكل لحظه عشتها معاك ماراح انساها ..
وانت مهما كان ومهما بتقول راح تظل احسن واعز انسان بنظري وبيني وبينك معاك حق بس انت مافهمتني ياتركي .. انا رحت لمشاعل كنت ابي افهمها مشاعرك تجاهها .. ياتركي هي جيسكا هي جيسكا اللي احكيلك عنها .. صح شي مايخش البال .. لكن .. !!!!!!!!!!!!!!!
هذا هو الواقع ولازم نرضى فيه .. وارجوك ياتركي مشاعل دره لاتضيعها من بين يديك .. انا حبيتها صح وحبيتك صح .. عمري ماراح انساكم لكن ابغاك تمحيني من ذاكرتها ... لاتقول ماقدر .. انت تركي اللي اذا دخل شي براسه لازم يسويه .. وانسوني ولادورون علي .. هذا اذا فكرت انك تدور علي .. لكن انت كنت ومازلت اعز صديق بالنسبه لي ...
مع تحيات صديقك المخلص اللي ماخطر بباله بيوم يضرك ..
خـــــــــــــــــــــالـ ــــد " " " "

تركي سكر الرساله وشاف مشاعل واقفه عند باب المشفى ..

تركي : آآآآآه معقوله كنت ظالمك ياخالد .. واخزياااااااااااه ..
كلامي اللي قلته له الحق يزعل علي ..


تركي بصوت حنون : مشاعل ..

مشاعل التفت له وعيونها مليانه دموع : نعم ..

تركي : انا آسف ..

مشاعل طالعت فيه وهي موفاهمه منه ولاشي : على ايش .؟؟

تركي : على اني كنت اناني معاكم ..

مشاعل ابتسمت من بين دموعها : لا بالعكس ماعمر واحد يحب ويتزوج وحده عن طريق تشات ..

تركي تنهد تنهيده طوييييييييله : طيب تبغين ترجعين للسعوديه ..
مشاعل وهي توقف وتمشي للسياره : ياليت ..

***************

مشاعل وهي بقمة سعادتها تجهز شنطتها .. علشان ترجع للسعوديه ..

خلااااااص ماراح تصير مخطوفه .. راح تصير حالها حال

هالبنات مع اهلهم وابائهم ..

مشاعل ووراها ساندي ومعاها عبدالله .. : اذهبي وضعيه هناك لاتيقظيه ..

ساندي : حسنا ..

مشاعل تتمشى بالحديقه خلاص ماراح تشوفها تعودت عليها

تعودت على كل قطعه منها كل مكان هنا له ذكرى خاصه ..

وهي تتمشى شافت تركي جالس عند المسبح وبيده اوراق وباين

عليه انه مشغول ..

تركي شاف مشاعل قباله ابتسم لها ابتسامه تحمل كل انواع

المشاعر لمشاعل من حب وحنان وحزن وألم في نفس الوقت

وكأنه يقولها لاتتركيني يامشاعل مالي بهالدنيا غيرك ..

مشاعل : تركي ..

تركي وهو منزل راسه للأوراق مايبي عيونه تلتقي بعيونها وتفضحه عيونه وتحكي لها عن كل اللي بقلبه : نعم ..

مشاعل : الطياره أي ساعه ..

تركي يطالع بساعته : الساعه 6 الفجر .. يعني باقي ثلاث ساعات ..

مشاعل من الفرح تتمنى تطير ........ راحت تركض لجو البيت ..

تركي رمى الاوراق صرخ بأعلى صوته : لاااااااااااااااااا انت مجنون تفكر زي هالتفكير .. بس .. بس انا لو جلست هنا راح اكوون وحيد وانا تذبحني الوحده ياناس .. انت اللحين خاطف البنت من اهلها وتتوقع هم بيستقبلونك ويرحبون فيك .. على العكس هم اكيد مليون بالميه بيطردونك .. ويبلغون عليك ..

مر الوقت ومشاعل ما غفت عينها تستنى الساعه 6 بفارغ

الصبر

مشاعل تتمشى .. راحت لناحية تركي على الاقل يسليها بالكلام

معه تركي كان نايم على الكنب برا وكان الجو بارد ..

مشاعل قربت منه : تركي .. تركي .. قوم روح لغرفتك هنا برد ..
تركي يفتح عيونه ببطئ وجلس زين وحط يده على راسه : لا لا خلاص صحيت ...

واخذ الاوراق وكمل شغله ....

مشاعل ابتعدت عنه ..

تمشي بالحديقه بس ماهي حاسه بنفسها.. سحرها .. شي فيه

يجذبها (( هيييييه انتي متخلفه .. توك طالعه من قصة حب تطيحين بثانيه .. مامداك .. لو قلبك فندق .. بس ..!! والله فيه شي غير خالد .. احساس جديد ))

&&&&&&&&&&

تركي : مشاعل .. مشاعل ..

مشاعل كانت نايمه على الكنب بالصاله .. ومعها عبدالله ..

مشاعل : نعم ..

تركي ابتسم وبحنان : يله ولا ماتبون ترجعون للسعوديه ..

مشاعل : واااااااااااااااااااو ..

تركي ابتسم بألم : استناك برا اوكي ..

مشاعل : اوكي ..
طلع تركي وكان بقلبه اكبر حزن شاله بحياته .. (( خلاص البنت ماتبغاك .. انساها .. هي تحب خالد .. تحب صاحبك .. ياتركي ))

** في المطار ..

مشاعل طايره من الفرح ثواني وتكون على طيارة رجوعها

للسعوديه مو مصدقه كل اللي صر لها وكأنها بحلم ..

تركي مسك يد مشاعل

مشاعل رفعت عيونها والتقت عيونهم مع بعض ..

تركي نزل راسه وضغط على يد مشاعل : مشاعل اتمنى تسامحيني على كل شي سويته لك ..انا آسف ..

مشاعل ترمش بسرعه مو مصدقه تركي يتأسف ولمين لها ..

تركي حط بيدها علبه
مشاعل رفعتها بسرعه علشان تشوفها .. مسكها بيدها : لا مو اللحين بعدييييين ..

مشاعل طالعت بتركي وابتسمت ..

تركي : يللللله مع السلامه ..

مشاعل اخذت عبدالله وابتعدت عن انظار تركي ..

تركي .. نزل القبعه اللي على راسه .. وغطى بها عيونه

المغرقه بالدموع ...

خلااااص مشاعل انتهت من حياتك ياتركي ..

وخالد كرامته اهم شي عنده ماتوقع يسامحني على اللي سويته

له ..

طلع تركي من المطار وكل احاسيس الفراق والحزن والالم

والوحده كلها بقلبه ..

قلبه انفطر مرتين على انه فقد اعز صديق له ..

وفقد الانسانه اللي تمناها ... لنفسه ..

***************

ام مشاعل : ااووووووووووووف وينها ليش تأخرت ..

بو مشاعل : لا تخافين اكيد اللحين جايه ..

طلعت مشاعل من بين المسافرين وهي شايله عبدالله بحجرها ..

ولابسه عبايتها .. ومطلعه شعرها ..

ام مشاعل تركض لمشاعل وتضمها : آآآآآآآآآآآآه يامشاعل .. آآآآه

مشاعل : لا تبكين يمه .. دموعك غاليه عندي .. وبعدين هذي انا مشاعل ماتغير في شي ؟؟؟

بو عبدالعزيز يطالع بمشاعل ويطالع بعيونها .. (( هذي مو بنتي الدلوعه هذي مو مشاعل اللي همها سوق وموضه وازياء ولا احد من البشر هامها .. مشاعل مجروحه وجرحها كبير .. ))

مشاعل : يبه وين سرحان ..

بو مشاعل وهو يأشر على السواق ينزل الشنطه للبيت .. : ماني سرحان ..

مشاعل ابتسمت وطالعت بالشباك .. طالعت بالرياض مشتاقه لكل
شبر من الرياض .. تحبه تموت عليه ..

مشاعل وهي واقفه عند باب البيت .. تدوور : واااااااااااو ياناس ماني مصدقه .. واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااو انا بالرياض ..

******************

بعد مرور 5 شهور ..

عاشها تركي بصراع مع الوحده اللي حاربها بطلعاته للكباريهات

.. وبالشرب واللعب مع البنات ..

تركي بالسعوديه .. بالرياض ...

اخر مره دخلها مع خالد وبدر واللحين لحاله ..

خالد .. مايتوقع انه يرجع له مره ثانيه ..

وبدر من هذاك اليوم وهو مختفي مايدري ليييييش ؟؟؟

تركي يدخل المفتاح بباب الفيلا ..

فتح النور .. شافها نظيفه ومرتبه .. زي ماتركها ..

رمى بجسده المتعب على الكنب .. وعيونه صارت تطالع بكل

جزء من اجزاء الفيلا ..

خطر بباله فكره .......

فجأه راح بسرعه طلع من البيت .. راح يركض للبيت الصغير

باخر الفيلا ..

يمشي بخطوات سريعه يحاول يسابق نبضات قلبه ..

توه بيطق الباب .. سمع صوت ضحك ..

هالضحكه مو غريبه عليه ياما سمعها ..

طق الباب بخفيف

بوخالد يطالع بأبنه : مين اللي جاينا هالوقت ..

راح وفتح الباب من جهة الشارع ..


لكن عرف انه من جواة البيت ..

بوخالد بارتباك فتح الباب ..

تركي متشوق يبي يقابل خالد ...

بوخالد باستغراب : ترركي ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تركي وهو يتنهد من التعب ومن الشوق : ووويييييييين خالد ؟؟؟؟

طلع من ورى بو خالد صوت : ياهلا وياسهلا بك ياتركي ..

تركي وقف قلبه نفس صوت خالد ...

نفس صوته بنطقه ... هذا خالد اكيد خالد ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس