عرض مشاركة واحدة
قديم 23-06-21, 07:15 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

ام مشاعل وهي تصحي بو مشاعل : عبدالعزيز قووم روح شوف من عند الباب ..

بو مشاعل وهو يغطي حاله بالبطانيه : من يعني اكيد احد من
هالمدين منهم ويبون فلوسهم بس بكره بروح لبنتي وتركي وباتسلف منه ..

ام مشاعل وهي تنام .. : اتمنى بس مادري لييش قلبي مو متطمن ..

بو مشاعل : لا نامي وارتاحي ..

دق تليفون ام ماشاعل ..
ام مشاعل بخووف : هلا يمه ...

مشاعل وهي تبكي : افتحوا الباب .........................

ام مشاعل : وشو .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟

بو مشاعل وامها نزلوا لتحت وبخوف فتحوا الباب ..

مشاعل دخلت البيت اول ماشافت امها .. ارتمت بحظنها وبكت ..
ام مشاعل وهي تظم بنتها : يمه شفيك ..

مشاعل وهي تبكي : يمــــــــــــــــــــــه اهي اهي .. تر.. تركي .. طلقنييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييي

ام مشاعل وابوها كانت بالنسبه لهم صدمه ..

ام مشاعل : وشو ولييش طلقك ..

مشاعل وهي تشرب عصير الليمون : انا طلبت منه ..

بو مشاعل بخوف : لايكون مسوي شي ولا ...

مشاعل : لاااااااا تركي مافيه احسن منه ..

ام مشاعل : طيب ليش طلقك ..

مشاعل : لاني قلت له مابيك طلقني انا اكرهك ..

مشاعل غطت وجهها بيدها وبكت ..

بو مشاعل .. : وشوووووووووو انتي تطلقتي كذا ..

مشاعل .. : اييييييييه مابيه ماحبه ..

قطع كلامها .. كف من عند ابوها .. : انتي مو كنك مصختيها ..

ام مشاعل بقلق : اوووف وهذا وقته ..

بو مشاعل : الا هذا وقته ونص .. بس تبين الصراحه حنا ماعرفنا نربي ..

مشاعل وقفت : يبه خلاص

بو مشاعل : انتي ليش رافضه تسمعين الحقيقه ..

ام مشاعل :اووف البنت نفسيتها تعبانه ..

بو مشاعل : انتي اللحين ماتقولين لي وين بتعيشين ..

مشاعل بخوف : وين بعيش يعني ..

بو مشاعل : معليش يابنتي بتعيشين هنا ساعدينا انا الديون مغرقتني وكنت بعتمد على زوجك .. بس انتي ماتساتهلين واحد مثله ..

ام مشاعل : ايه والله انك غبيه ..

بو مشاعل وهو يتثاوب : اللحين بروح ارقد وبكره برووح اكلمه ..

مشاعل تصرخ : لا لا تروح له ..

بو مشاعل : انتي اخر من يتكلم ..

مشاعل نزلت راسها وحست بتحطيم عمرها ماحست فيه ..

*******************

بو مشاعل يصرب الطاوله بيده : ايييييييييييييييييييييييي يش ؟؟؟

تركي وهو يلعب بالقلم : زي ماقلت لك انا بنتك ماتدخل بيتي مره ثانيه وانت على فكره ماعرفت تربي بنتك

بو مشاعل : بنتي متربيه احسن منك ..

تركي : وااااااااااااااااضضضضضضضض ضح ..

بو مشاعل بشك .. : شقصدك ..

تركي : ماقصدي شي .. بس انتبه على بنتك علشان ماتضيع مع أي شاب ..

بو مشاعل : انت تبي تشككني ببنتي ..

تركي : لا انا ماقلت ببنتك شي بس قلت انك لازم تحافظ على بنتك وماتعطيها الخيط والمخيط ..

بو مشاعل : اللشرهه مو عليك الشرهه على اللي يتوقع انك رجال يعتمد عليه ..

تركي بسخريه : ياحرام .. انا اسف اذا خيبت ظنك .. ياعم ..

بو مشاعل : انا ميشرفني انك تناديني عم ..

تركي : وانا مايشرفني ان واحد مثلك ومثل شاكلتك راعين سجوون وديون يكونون بشركتي يله برا .. تفضل من غير مطرود .. ولا اقولك ياااااااااااااااااااعمي مطرود

بو مشاعل : تطردني انا ياتركي ..

تركي : اطردك واطرد امثالك ..

طلع بو مشاعل وهو معصب ..

تركي وهو يكلم السكرتير يوسف .. : هالاشكال ماتدخل الشركه مره ثانيه اوكي ..

يوسف : امرك طال عمرك ..

تركي وهو يلعب بكرسي المكتب .. : لا خل تعرف تركي اذا عصب وقسى قلبه يصير ميين .. هي مفكره حالها مييييييييين بنت الوزير علشان تتكبر .. بس والله ثم والله لاخليها تعرفني على حقيقتي .. واخلي ابوها هالشيبه يطيح بديون مايدفعها لو اشتغل كل عمره ..

يوسف : فيه واحد يبي يقابلك يقول ان اسمه فيصل راشد

تركي بفرح : هلا والله خل يدخل بسرعه ..

دخل فيصل وهو يمد يده يصافخ تركي ..

تركي : هلا والله تو مانور المكتب .. مابغيت تجي ..

فيصل : هههههه شنسوي نحب نتغلى ..

تركي : مو ذابحني غير التغلي بس فيه مثل يقول من تغلى تخلى ..

فيصل : ههههههههههههههه والله انك خطير ياتروك دارس بررا وتعرف امثله بعد ..

تركي : اعجببك ..

فيصل : ياخي مادري احسك منت على بعضك اليوم انشالله خير شفيك ..

تركي ابتسم : لا مافيني شي .. ايوه وش السبب اللي مخلي جانبته يتواضع ويزورنا ..

فيصل : وجع مخليني مغرور ترى بيكرهوني ..

تركي باستغراب : من اللي يكرهك .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

فيصل : اللي يقرون الروايه ..

تركي : احسن ..

فيصل : طيب يالدب .. ع العموم انا جاي علشان ابقولك تخطيطنا ..

تركي بفضول : تخطيط .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فيصل : ايوه .. نبي نطلع نخيم بالبر الاسبوع الجاي .. شرايك ..

تركي : لاااااااا ماتوقع اطلع معكم ..

فيصل : ياعمي توك جاي وماشفت الرياض بالخريف تجنن جو ولا باللهبل ..

تركي : خلاص بفكر ..

فيصل : لا وش تفكر قل تم بس ..

تركي : اووووف منك ماعندك صبر ..

فيصل : ههههههههههه طالع عليك ..

تركي : اوه ماضيفناك ..

فيصل ..وهو يوقف : لا مابي شي .. برووح اللحين

تركي : وقف وين رايح بكلمك بموضوع

فيصل باستغراب : هلا ..

تركي : شرايك مدامك انت خريج ادارة اعمال وناجح بشغلك نشترك انا وياك ..

فيصل : بفكر ..

تركي : لااااااااا مافيه تفكير .. الا وافق .. ولا مافيه طلعه

فيصل : خلاص .. موافق موافق .. ههههههههه سلام وراي شغل ..

طلع فيصل من المكتب ..


تركي اللي للحين مو مصدق حاله .. معقوله ابتعد عن مشاعل

للأبد تزوجها ومالمسها الا لمى كانت حرام عليه ..

تركي استند على الكرسي .. : آآآآآآآآآآه يامشاعل نسيتيني ولا للحين تتذكريني .. اللحين ندمتي ولا انتي اللحين في اتم سعادتك .. – ابتسم بحزن – تدرين اييش اللي مصبرني على بعادك اني عارف انك ماتبيني وانك عايشه وبخير هذا اللي ابيه ..


*******************

دخل بو مشاعل البيت وكل شياطين الدنيا تتناقز حوله .. << شرايكم بالتشبيه خطير صح .. هع هع هع

ام مشاعل : وشفيك .. ؟؟
بو مشاعل : آآآآآآآآآآه ذلني الكلب بنت الكلب ..
ام مشاعل : انا قايلة لك .. لاتتزوجها له .. بس انت تفكر بفلوسه شف اللحين البنت انهبلت .. طول الوقت قاعده لحالها وتبكي .. ياجعلك ماتوفق ياولد حصوووووووووووص ..

****......****......****......****......****

مر 8 على طللاق تركي من مشاعل ..
تركي تعود وقدر يبعد تفكيره على قد مايقدر عنها ..


لكن مشاعل .. مشاعل للحين تبكي ومتندمه على كل اللي سوته

معه ماتبي تكون نهايتها كذا بس كان همها انها زعلانه مو

مطلقه تبيه يدلعها ويراضيها مو يطيع كلامها ويطلقها ..

خالة تركي اول ماسمعت الخبر زعلت من تركي ..

بس ماقدرت تطول بالزعل ..

لان على قولتها المره بدالها مره لكن ولد اختها غير ..

مشاعل ماكانت عارفه وين ترووح او كيف تنساه ..


****....****....****....****....****

ميساء وهي تفتح باب غرفة مشاعل : اهليييييين حياتي كيفك ؟؟؟

مشاعل وهي تطالع بالمجله : عايشه ..

ميساء : ايوووووه من قدها اليوم البنات يسلموون عليك ويقولون اول ماتولدين بيجونك ..

مشاعل وهي تمسك بطنها : حياهم الله باي وقت ..

ميساء : غريب هاليوم انتي هاديه ..

مشاعل : وليش اول انا كيف شرسه ..

ميساء : مو كذا بس اليوم بين انك مرووقه ..

مشاعل وهي تتذكر الحلم .. ارتسمت على وجها ابتسامه كبيره ..

ميساء وهي ترد على الجوال : لا مانتي صاحيه ..

مشاعل : اوووف منها خربت علي جوي خييييييييير ..

ميساء وهي تغطي الجوال بيدها : وجع جالسه اكلم سعوود ..

مشاعل اللي عيونها شوي وتطلع ..

ميساء : قلت لك خلاص .. وووع منك انت قرف .. ايوه ايوه لااااااا مو بكيفك .. – باستسلام – انشالله

وقفلت ميساء الجوال ..

مشاعل بشك : لايكون رجعتي لخرابيطك ..

ميساء وهي تعدل شعرها قدام المرايه : لاااااااااااااااااااااااا وين انا خلاص انا بالجامعه ..

مشاعل : وانا ماخوفني غير انك بالجامعه ..

ميساء بشك : يعني مامره قلت لك عن سعود ..

مشاعل بملل : هههههههه روميو جديد ..

ميساء : وجع . يمه من تفكيرك .. صح هذا روميو ومو أي روميو روميو جديد على قولتك ..

مشاعل اللي داخت من كلامها : اوووووف فريتي مخي قولي ولا اسكتي ..

ميساء : هذا الله يسلمك خطيبي وتملكنا من بعد زواجك بيومين .. بالبدايه كنت ماطيق اشوف وجهه واللحين مابيه يسكر مني ..

مشاعل بحزن : الله يهنيكم يارب .. – وبمبادره علشان تحاول ما تبين حنينها لتركي عند ميساء – وتجيبوا صبيان وبنات واول بنت اسمها مشاعل ..

ميساء : اموووت يالواثقه .. لا انا اسمي ام راما ..

مشاعل : حلو ..

دق جوال ميساء : اوكي عمري يله بااااااااااااااي سعودي تحت يستناني ..

طلعت ميساء من عند مشاعل ..

مشاعل اللي مايحتاج احد يرجع احزانها لانها ماراحت منها ولا

ثانيه بس الفرق انها اقبلت بالواقع .. تركي نساها ..

نامت مشاعل على السرير وغمضت عيونها وحطت يدها على

بطنها الكبير .. باقي كم يوم وتولد ..

تذكرت حلمها اللي مافارقها .. واللي للحين مخلي ذكراه على

بالها ..

كان تركي واقف على الشاطئ ومتكتف ويطالع البحر ..

كانت واقفه جنبه .. وكان راسها على كتفه ..

كانت تطالع بعيونه اللي تلمع بالدموع : اشتقت لك يامشاعل وربي اشتقت لك ..

مشاعل وهي تحط يدها على خده : وانا بمووت من شوقي لك ..

حط يده على بطنها .. : مشتاق لكم كلكم دنياي ماتسوى من دونكم ..

بعدين صحت من الحلم ..

مشاعل للحين ويدها على بطنها : اشتقت لنا ياتركي ولا كل هذا مجرد حلم ..

********************

تركي ويده على المنبه : اووووف وين الساعه ..

وقف تركي على السرير ويديه على اذانيه .. : اوووووووووف وين الساااااااعه .. طيب يامتعب اذا ماموتك ماكون تركي .. اووووووف ..

فتح الدواليب فتح الادراج .. وصوت الساعه يرن بصوت عالي

يفجر الاذان ..

لكن اثناء ماتركي يفتش بالدروج .. تذكر هالدرج مشاعل تحط

عليه عطوراتها ..

شاف فيه ورقه تحت الملابس ..

فتحها شافها بخط يد مشاعل ..


مرت الايام ..وهذه الذكرى تراودني كل ليله ..
مرت الشهور ..وطيفها يحاصرني في كل دقيقه ..
لا بل تجري في دمي ..تغذي روحي بذكراها ..
وتذكرني بألمها ..آه يا عمري ..
سأبقى هكذا ..سجينه الذكرى الاليمه..
قدري أ ني أموت في كل ثانيه ..
قدري ان اكون محاطه بذكرى تعذبني ..
اتعبتني في حياتي ..العيون تعزيني في وفاتي ..
تبكي لموتي ..ولكن بكاؤهم انتهى ..
وبقي نحيبي الذي لا يفارقني
ذكرى ابدأها كل صباح ..واختم بها مسائي ..
كرهت ذكراها ..ومللت من عذابها ..
ولكن كيف لي ان اقطع جزء من حياتي ..
جزء كان سبب معاناتي ..سمم دمي ..
وبقيت رهينه ادور في محرابها ..
تؤلمني سياط الحزن ..واثرها على جسدي ..
في تلك الليله ...المشؤمه ..
تلك الليله التي غيرت مسرى حياتي كلها ..
بدلت فرحي الى حزن ..ودفنت معها روحي ..
واصبحت في عداد الموتى الاحياء ..
في تلك الليله اعتقدت ان الشمس لن تنير لي ..
والقمر سيخاصمني ..والنجوم هربت مني ..
مرت تلك الليله ..بكل ما تحمل من شجون ..
مرت وكأنها سنه من حياتي ..
لا بل اضافت السنين الكثيره على عمري ..
مرت ثقيله علي ..
واشرقت الشمس من جديد ولكنها اشرقت سوداء ..
وظهرت النجوم الصماء ..
وقمري اصبح اخرس ..
أحدثه فلا يجيبني ..أناديها فلا تسمعني ..
النهار اصبح مظلم بالنسبه لي ..
لا بل حياتي كلها اظلمت ..
وتغيرت ..حملت روحي الهم الكبير ..
وحزن تفتت الجبال من ثقله ..
واهدتني اياه ..
فهي لا تقوى على حمله ..
ودمع سبب طوفان لغزارته ..
اصبحت جوفاء من الداخل ..
انسانه خلت من المشاعر بل اخاف ان احس بها ..
لدي قلب لا ينبض لأحد ..ويخشى الوقوع بالنبض ..
دعني ايها الزمن ..دعني كما انا ..بقايا امرأه ..
ايها الزمن ..وايها الحبيب
عدني انك لن تخونني مره اخرى ..
قل لي لن اسمح للحزن ان يزوركِ ..
ولا الهم ان يمر عليكِ ..
فقد اخذتِ نصيبك منهما ..
دعني ابقى رهينه ذكرى وفاتي ..
فتلك الليله لن تستطيع ان تمحوها ..
ولا ان تقتلع جذورها من حياتي ..
..................
بتلك الليله ودعت اغلى مااملك ..
او اغلى ماتملكه فتاة في عمري ..
انا لم اضع شرفي ولكن انت من اقتحمته ..
وانهيته .. انت يافارس احلامي ..
في تلك الليله احسست انني انتهيت من هذه الدنيا ..
لا .. بل انتهيت بالتأكيد ..
لم يعد لي وجود بين الناس ..
ارى وجوه البشر اشعر وكانهم يضحكون
اويتكلمون عما جرى لي بتلك الليله
لقد تعبت .. وكرهت .. وتعذبت .. ولكني احببت بصدق
كرهت نفسي وكرهت كل من حولي ..
انت يامن جلبت لي الهم والالم ..
انت الوحيد الذي احببته ..
ولكن لااستطيع ان اكون بين يديك ..
تعبت وانا احلم بأحداثها كل ليله ..
لم يغفوا لي جفن ..
لم احس بالامان وانا معك ..
لا بل بالخوف الكبير لانك انت معذبي وقاتل طفولتي ..
انت اللذي جعلتني اتجرع من الكأس سماً
انت يامن احببته ..

***************
تركي اول ماقرا الورقه ماحس بحاله ..
مو مصدق .. معقوله مشاعل متأثره لهذي الدرجه ..
تركي جلس ببطئ على الارض ..
رجع وقراء كلامها ..
كل كلامها كله عن هذيك الليله ..
انا معقوله .. اكون جرحتها لهدرجه ..
ضم الورقه ..
يشمها ... ريحة مشاعل فيها ..
نزلت من عيونه دمعه .. لعلها توضح ولو الشيء القليل من الندم .. لهذيك الليله المشؤومه .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تركي من بعد طلاقه من مشاعل وهو حاس حاله رجع لحياته

الطبيعيه رجع لجنونه ..

رجع لشخصيته القويه .. مشاعل مهما سوت ومهما قالت ماراح

تقدر ترجعه مثل قبل ..

بس شي واحد يدور بذهن تركي ..

ليش كل هالبيت يذكره بمشاعل ..

ليش كل ماحس نفسه نساها ..

يرجع شي يذكره فيها سواء ورقه .. عطر .. ملبس .. صوره ..

دق تليفون تركي اللي صحاه من جو أحلام اليقظه ..

تركي بملل وبصوت كله نوم .. : نعم ..

فيصل : ياحوول .. انت شفيك اصمخ ماتسمع ..

تركي : نعم ترا ماني فاضي لك ..

فيصل : اخس يالعصبي .. – يقلد نبرة صوت تركي – نعم ترا ماني فاضي وش وراك وكل الاوراق والصفقات عندي اللي بيسمعك بيقول ميت من الشغل مادروا ان حياتك نوم ولا سوالف ..

تركي : بدينا بالجحد ..

فيصل : اقول الليله السهره عندنا بالبيت لازم تجي ولا بتوطى ببطنك ..

تركي : هههههههههه لاتوصي حريص ..

فيصل : يله اشوفك الليله ..

تركي : سلام ..

قام تركي واخذ له شور .. ولبس ثوب اسود وشماغ ابيض ..

وكان ذقنه محدده سكسوكه .. تعطر من عطره المفضل ..

وركب سيارته اليكسيزس الذهبي وراح للشركه ..

كان مثل كل يوم لازم يمر على بيت عمه .. بو مشاعل ..

تركي وقف بعيد عن البيت بس يقدر يطالع شباك مشاعل زين ..

تركي تنهد تنهيده طويله .. : آآآآآه بس ياليت لو اقدر اشوفها ..

شاف الساعه 6 المغرب .. : اووووووف تاخرت والله ليذبحني فيصل

ومشى من عند البيت ..

بهالوقت كانت مشاعل طالعه هي وامها .. للسوق ..

مشاعل : افتح الباب يالدب ..

راجو : شوي شوي مدام ..

مشاعل : وجعين انا آنسه ..

ام مشاعل : ياام لسانين اسكتي ..

مشاعل وهي تركب .. : اوف من هالسواق دلخ مايفهم ..

راجوا : لاانا فيه افهم .. افهم كتير ..

مشاعل وهي شوي وتذبحه : اقول سق لارتكب فيك جريمه ..

راجوا : حاضر مدام ..

مشى راجوا للسوق ..

مشاعل كانت مستانسه على الاخر وهي تشتري ملابس للي ببطنها هم يقولون انه ولد ..: ويارب ان كلامهم صح علشان اذلك ياتركي ..

الخدامه ورى مشاعل ..

ومشاعل أي شي تشوفه يخص اطفال تشتريه ..

ام مشاعل : يابنتي .. خلاص بسك شرا الولد بيكبر وهو مالبسها كلها

مشاعل بفرح : لالازم يكون كشخه وروعه مثل امه ..

بعد ماشتروا .. رجعوا للبيت ..

مشاعل بالصاله وهي تشوف الملابس الصغيره بين يديها .. : الله يمه شوفي هذا بيطلع جنان عليه ..

دخل بو مشاعل وباين عليه الضيق .. ولمى شاف الكنبه المليانه

ملابس اطفال انجن وانقهر بس ماحب يجرح بنته الوحيده ..

بو مشاعل كان غرقان بالديون وتركي نفذ تهديده وتوه اللحين

يسدد الديون الاولى كيف تجيه ديون وهو بهالحال اكل البيت ياله

يقدر يوفره

مشاعل اخذت الملابس وراحت لغرفتها ..

بو مشاعل يجلس ويحط راسه بين يديه : رحنا فيها رحنا فيها ..
ماعندي فلوس وماحد راضي يديني .. حتى البنك رافض تعبت مادري انا ايش سويت بحياتي علشان يصيرلي كل هذا ..

ام مشاعل : اصبر الله يبتليك .. الله مايحب عبد الا اذا ابتلاه اصبر يابو مشاعل ..

ابو مشاعل : هذا انا صابر ... بس مابيدي شي .. بدخل السجن ..

ام مشاعل بخوف : لا بتدخل السجن بهذا العمر ياعبدالعزيز .. لا لا

بو مشاعل وهو يوقف : الله يستر ..

الساعه 5 الفجر ..

مشاعل ماسكه بطنها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ... يمه يمــــــــــــــه
بمووووووووووووووووووووووو وت
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لحقوا علي ..

ام مشاعل : راجوا وجع بسرعه روح للمستشفى ..

دخلت ام مشاعل والمسعفين بسرع يروحون لمشاعل ..

الاطباء : لو سمحتي اختي اسكتي ... لاتزعجين المرضى ..

مشاعل : اسكت انت تتكلم علشانك ماانت اللـــــــــــــ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآه .. بموووووووووووووووووت ..

ام مشاعل : لاتخافين انا معك ..

الدكتور : دخلوها غرفة الولاده ..

مشاعل اول مادخلت الغرفه اغمى عليها ..

مر على دخول مشاعل للغرفة العمليات خمس ساعات ..

الدكتور طلع من الغرفه واللتم عليه ام مشاعل وابوها ..

بو مشاعل : هاه بشر ..

الدكتور : تؤام ولد وبنت ..

بو مشاعل بفرح : وامه .. كيفها ..

الدكتور بحزن .. : ولكن الام تعبانه .. تعبانه حيل بنحطها تحت المراقبه ..

ام مشاعل بكت : ياويلي عليك بابنتي ؟..

بو مشاعل بحزم : طيب هي ايش فيها ..

الدكتور وهو يجلس على مكتبه ووراه عبدالعزيز .. : حصل تمزق بجدار الرحم وهذا كان له ضرر على الرحم وممكن ماتجيب اولاد مره ثانيه ..

بو مشاعل مصددوم مو مصدق بنته معقوله بتنحرم من الاولاد والبنات طول عمرها .. : طييييييييب مافي علاج مافي شي بسفرها لبرا لو تحتاج اهم شي انها تكون بخير..

الدكتور : اسمع ياعمي انا قلت لك كل اللي اعرفه وهذي خبرتي .. ولو تروح لاخر الدنيا ماراح يكون شي الا اذا كتبه الله .. وسواء هنا ولا هناك كلها مكان واحد .. لكن ادع ان نتائجي تكون غلط ..

انصدم زياده يعني مافي امل ..

يعني فوق ماههي مطلقه راح تكون بنظر الناس عقيمه ..

آآآآآآه يامشاعل انتي عانيتي بدنياك مايكفي وبتعانين زياده ..

آآآآه لو بيدي يابنتي والله مايغلى عليك ..

طلع من غرفة الدكتور واتجه لام مشاعل اللي جالسه تطالع بنتها
من ورى الزجاج

ام مشاعل وهي تمسح دموعها : شفيها ياعبدالعزيز شفي بنتي ..

طالعها وعيونه سرحانه : بننك مافيها الا العافيه .. وكلها كم يوم وتصير مثل الحصان .. شتبين بعد ..
ام مشاعل : انا حاسه ان بنتي فيها شي ..
بو مشاعل : لااااااا يابنت الحلال انتي المفروض اللي تهديني اني تعرفين الولاده والامها وبعدين هذا اول مولود لها يعني احمدي ربك اذا مانهبلت ..

ام مشاعل ابتسمت .. مر شريط حياة بنتها دلوعتها الصغيره قدام عيونها ..

تذكر لمى كانت صغيره واذا انكسر ظفرها تبكي وتصرخ كل هذا علشان ظفر انكسر..

بو عبدالعزيز مايدري يحط باله على ايش ..

على ديونه ولا على مرض بنته اللي مافيه امل ..


************

تركي وهو نايم يدور على الجوال ..

الغرفه حوسه .. من بعد السهره عند فيصل ..

تركي وقف بعد ماسمع ان الجوال وقف ورجع نام ..

بس الجوال رجع يرن ..

تركي جلس : اووووووووووووف يالله قرف الله ياخذ هاللي داق ..

شاف نور الجوال يطلع من تحت الوساده وابتسم على غفلته ورد بعصبيه : الووووووووووووووووووووووو ...

خالد بفرح : صباح الخير ..

تركي : هذا انت ووجهك .. اذا مصحيني من النوم علشان شي تافه باجيك بيتكم واذبحك ..

خالد : بل يالكسول اكلتني وبعدين ليش للحين نايم ..

تركي : ليش كم الساعه ..

خالد : هههههههههه توك مثل ماانت ..

تركي : خالد شتببييييييييييييييييي ؟..

خالد : اوكي .. مبروووووووووك يااحلى اب بالدنيا .. يتربون بعزك

تركي عقد حواجبه : وشوووو .. ههههههه شكلك غلطان .. انا تركي انا مطلق ..

خالد بفرح : ايووه انت جاك تؤام مثل القمر .. ولا اقولك .. ملاك يجنننون ..

تركي اللي انقهر (( كيف خالد يعرف قبل مايدري هو وهو الاب )) : ليش شفتهم ..

خالد : لا بس دانه تمدحهم .. منجنه عليهم ..

تركي بقهر : اوكي يله سلام ..

خالد بخوف : تركي وش تفكر فيه ..

تركي : يله سلام ..

وقفل تركي الخط من خالد وهو منقهر ..

ورمى بالجوال على الارض لين ماتكسر .. : انا خالد يعرف قبلي .. يعرف ان جاني اولاد وانا اخر من يعرف ..

ودخل للحمام واخذ له شور ولبس جينز فاتح وتيشيرت اسود

فوقه جاكيت رسمي ابيض ..

ودخل بيده بالجل وسرح شعره ببراعه ..

وتعطر وطلع ..

وبالسيارة .. : انا اخر من يعرف ..

راح لبيتهم شاف عبدالعزيز

توه طالع من البيت .. نزل تركي بسرعه

عبدالعزيز تنهد اول ماشافه : ايوه شتبي ..

تركي : السلام عليكم ..

عبدالعزيز بغضب : يامشالله عليك وتعرف السلام ..

تركي : اقول انت اللحين وراك ماقلت لي يعني كل هذا لعانه ..

عبدالعزيز وهو يركب سيارته .. : اقولك بأيش .. واسمعني ماني فاضي لك ..

تركي مسك باب سيارة عبدالعزيز : اسمعني انت عمي وعلى عيني وراس وانا انقهرت بسبب حركات بنتك معي وكرهتكم بس ..

عبدالعزيز : هذا اللي شاطر فيه وكرهتكم بس .. لييش شناوي عليه ..

تركي : اووهوووو .. تقولي اللحين وين مشاعل ولا ..

عبدالعزيز : شتبي فيها .. مايكفي اللي سويته فيها ..

تركي : ابي اشوف عيالي ..

عبدالعزيز : ههههههههههههههههههه حلوه عيالي تصدق تناسبك انت لو رجال انت لو عاقل كان ماطلقت زوجتك علشانها قالت لك ابي اتطلق ..

تركي : انت مالك شغل .. ابي اشوف عيالي ..

عبدالعزيز وهو يشغل سيارته : بالاحلام تشوفهم ..

ومشى من عند تركي ..

تركي بغضب يضرب برجوله بسيارته .. : بالاحلام اشوفهم ..

طيب ياعبدالعزيز ..

وركب سيارته .. واتصل على خالد اللي قاله وين المستشفى ..

دخل تركي المستشفى والشرر يتطاير من عيونه ..

راح للاستقبال وسألهم عن غرفة مشاعل ودلوه لها ..

مشاعل وبين يديها ولدها .. : امممممم شأسميك .. ؟؟ شأسميك ..؟؟
هههههههههه تصدق اني ماصدق اني امك .. وانا اللي ولدتك ..

فتح تركي باب غرفة مشاعل بالقوه ..

شافها.. شافها وبين يديها رضيع ..

كانت تتكلم له لكن سكتت وطالعت فيه ... باستغراب..

تركي يطالع فيها .. يبي يضمها ويقولها انا ندمان على كل شي

سويته لك .. ارجعي لي ..

مشاعل ماستغربت من جية تركي لها .. لانها حاسبت له الف

حساب..

مشاعل وهي تغطي بالطرحه بهدؤ .. : وعليكم السلام ..

تركي اللي ماحب يبين لها شوقه لها بس ماقدر : الحمدلله على سلامتك ..

مشاعل ابتسمت : الله يسلمك ..

تركي قرب منها .. وجلس على الكرسي اللي قبالها .. : يقولون انك جايبه تؤام ..

مشاعل : ههههههههههه يقولون .. والله انك عجيب ..

تركي عظ على شفايفه .. : عجييييييب !!!!!

مشاعل تلعب ولدها وماعطته وجه ..

تركي : الا على فكره وش ناويه تسمينهم ..؟؟؟

مشاعل : مادري ..

تركي : سميهم عبدالله وحصه ..

مشاعل : ههههههههه وع مالقيت الاحصه .. ممكن اسمي عبدالله لكن حصه لاااااااااا هههههههه والله اسمي بنتي حصه ده بعدك ..

تركي استانس لان مزاج مشاعل رايق .. : طيب مو لازم تسمين حصه سميها سديم .. ولا اقولك هيفاء خل تطلع مثل هيفاء وهبي ..

مشاعل : اسكت الله يقرفك هذي الاسامي ماحبها .. انا بسمي بنتي اسم حلو وخفيف وراقي ..

تركي اللي خش مع مشاعل بخيالاتها وكانها للحين زوجته وطول هالمده مسافر عنها .. : طيب شرايك بـ راما و ساري جنان ..

مشاعل وهي تطالع بولدها ونست هي من اساس تكلم مين او من تركي هذا .. : حلو اسم راما بس ميساء بتسمي بنتها راما .. لا لا اممممممم حلو اسم رغد ورامي صح ..

تركي بهاللحظه تذكر لمى كانت هي حلاله ليش ماعرف يراضيها

ليش تهور وطلقها وضيع من يده اللي تمناها .. طيب ليش هي

معي طيبه وحبوبه اذا كنت ماامد لها باي صله لكن اذا كنت

زوجها يبين شرها وكرهها لي .. والله ماني فاهمك .. غيرت

شخصيتي والسبب انتي ..

واللحين اندم اني غيرت شخصيتي للعصبي والمتهور والمجنون ..

وقف تركي وحط يده على راسه : والله مااااااااافهمتك ..

ابتسمت مشاعل اللي حست انه يفكر فيها : ههههههه انا مو احجيه علشان ماتفهمني ..

تركي جلس يحاول يمسك اعصابه : اقول مشاعل .. وين امك ؟؟

مشاعل : امي تعبت وتركتها تروووح للبيت ..

كملت بصوت فيه لهفه قاطعته : تعال شوف كيف يتثاوب .. ياقلبي انت ياروح امك ..

تركي وهو يتنهد : مشاااااااااااااعل ..

بس ماردت عليه ..

تركي انقرف منها ووقف : انا طالع تبين شي ..

مشاعل : لااااااااا ..

تركي طلع من الغرفه لكنه نسى جواله جوا ورجع فتح الباب ..

ببطئ

شاف مشاعل رايحه للحمام وتاركه الولد لحاله ع السرير ..

تركي راح واخذ الجوال وكان بيطلع بس الولد كان يضحك ..

تركي عقد حواجبه مو فاهم ليش الولد وبهالعمر يضحك ..

تركي قرب منه وشاف ملامحه .. عيونه الواسعه العسليه وفمه

الوردي ووجهه الاحمر من كثر ماهو يضحك ..

تركي جلس على السرير وحط اصبعه ببطنه : ياحلاتك كل هذا
ضحك..

بس الولد مو طبيعي .. ماصار ضحك .. وجهه حمر ويشد على يده ..

تركي عصب : خير لو قايلين له نكته ماضحك كذا ..

بهاللحظه دخلت الممرضه واخذت الطفل : انت مافي اسمع بيبي في ابكي ..

تركي اللي انجن : ليش طول الوقت يبكي ..

الممرضه : ايه من زمان يبكي ..

وطلعت الممرضه مع الولد ..

تركي : هههههههههههههههههههههه وانا على بالي يضحك استغفر الله كانه يكركر .. ههههههههههههههههههه ..

طلعت مشاعل من الحمام ووجهها اصفر .. ويدها على بطنها
والثانيه على الجدار ..

تركي التفت على الباب كان بيطلع بس سمع شي يطيح على الارض ..

وقف بسرعه مشاعل طايحه قدامه ومايقدر يسوي لها أي شي ..

مشاعل وهي طايحه على الارض : تــ ... ــر ..
كــ...ــي

تركي رمى جواله وراح طلع برا .. : لوسمحت ياااااااااااااااااااااااا اادكتووووووووور .. ووين الدكتور .. زوجتي بتموت

- طلعت منه بكل صدق واصرار – بسرررررررررررررعه

ورجع للغرفة مشاعل شافها طايحه على الارض مسكها وشالها

بكل خفه .. وحطها على السرير ..

الدكتور يدخل نزل السماعه وبكل برود : امممم ... عادي جدا ..

تركي باستغراب : عادي جدا ان البنت تطيح مغماً عليها..

الدكتور : ايوه عادي دي تحممد ربها انها لدي الوقت عايشه ولا هي ماتت من زمااااااااان

تركي بخوف : ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟

الدكتور وهو يستند على الجدار ويطالعها ويتكتف : ليه ابوها مااأئلكش ؟؟

تركي : ماقالي ايييييش ؟؟؟

الدكتور : زوجتك ياسيدي ماراح تحمل مره تانيه .. عارف انها محزوزه جدا .. دي ربنا بيبحبها ..

تركي : ايييييييييييييييييش ؟؟؟؟!!!!!!!!

الدكتور : اووه افهم بأه وماتعملش فيلم هندي دحنا مش نأقصين مصايب ..

تركي وهو يوقف قبال الدكتور .. : تعال تعال ..

طلع تركي مع الدكتور لحديقة المستشفى : طيب اللحين قولي كل شي..

الدكتور : معليش مش قادر .. دنا وراي شغل ..

تركي : اجلس وبعطيك ضعف راتبك بالشهر ..

الدكتور : انت تتكلم بجد ..

تركي : وجد الجد ..

الدكتور : المدام تعبانه اوي .. دي ولدت وهي بحاله نفسيه ضعيفه اوي او هي وحده ماتتحملش حاجه ..

تركي : ايوه طيب شفيها ..

الدكتور : دي خلاص مابتحملش تاني .. فهمان عليه .. جدار الرحم بتاعها اتمزق .. انتهى .. خلاص دي حالة زوجتك ..

تركي حط راسه بين يديه .. : معقوله مشاعل توصل لهالحاله ..

الدكتور مد يده : فين الفلوس اللي وعدتني بيها ..

تركي بعصبيه : اقولللل اقلب وجهك عني والا والله لاكسر لك وجهك .

الدكتور وقف : ايوه دنا حؤلها وتزيد حالتها سوء وتموت ..

تركي وهو يطلع من جيبه شيك : اوكي خذ هالمبلغ ومابي اشوف وجهك .. مفهوم ..

الدكتور وبخباثه يطالع بالشيك : دنت تامرني امر ياسيدي ..
ومشى عنه ...

تركي : مشاعل انا استحاله اتركك بهالحال ..

دخل تركي على مشاعل بغرفتها .. شافها نايمه .. والمغذي بيدها الشمال ..

والنور خافت ومسلط كله عليها ..

شاف الساعه .. الساعه 8 الليل .. وهو من العصر وهو عندها ..

تنهد تنهيده طويله ..

دقات الساعه تربك ..

طلع جواله من جيبه شاف اكثر من 10 ميسد كول من فيصل ومتعب ويوسف ..

ابتسم بحزن ورجع الجوال لجيبه ..

وفسخ جكيته .. وحطه على الكنب ..

تركي يحس حاله جزء من مشاعل .. ومشاعل جزء منه ..

اللي ياذيها يأذيه واللي يسعدها يسعده ..

جلس على الكرسي وقربه من سريرها ..

مسك يدها .. وباسها : انا مجنون انا حيوان انا حمار لمى تركتك .. لو تذبحين حالك كره لي المفروض ماتركتك .. انتي الهوا اللي اتنفسه انا احبك .. انا مااعيش من دونك بس اعذريني هالكلام ماقوله وانتي صاحيه ماقوله ..

مسح بخفه على شعرها ..

وباسها على جبينها ..

مشاعل .. فتحت عيونها بهاللحظه ..

تركي بعد عنها على طول وعلشان ماتشك بشي مد يدينه وكأنه

يصلح سلك المغذي ..

مشاعل بصوت مرتجف ومتعب : تـركي ..

تركي (( ياروح تركي ياهله يادنيته )) : نعم ؟..

مشاعل : انا مابي اجلس هنا طفشت .. طلعني ..

تركي : لا مو اللحين انشالله بتطلعين بعد يومين ..

مشاعل رجعت ونامت ..

وجلس بجنبها تركي ..

مشاعل بهذي الليله نامت نوم عمرها ماكانت تنامه وهي بعيده

عنه .. كان كل ليله .. تخاف فيها على تركي .. تبكي فيها تركي ..
لكن هالليله هو معها وهي كل اللي ببالها يعني تركي مانساها ..

تركي اللي عيونه مافارقت مشاعل ولا ثانيه ..

يتابعها بكل شي بتنفسها ..

بحركاتها ..

يطالع بجمالها .. ووجهها الاصفر التعبان والهالات حول عيونها

وحواجبها المعبسه ..

دخلت ام مشاعل باللحظه اللي كان يتأمل تركي فيها مشاعل ..

ام مشاعل : هيييييييييه انت شتبي ماكافي اللي صار لبنتي بسببك ..

تركي اللي ماكان مع ام مشاعل .. ويتأملها ..

ام مشاعل : انت ياااااااااهوه ..

تركي اللي ارتبك : نعم ..

ام مشاعل : انت ماتستحي على وجهك .. وش جاي تبي عند بنتي ..

تركي وهو يوقف مايبي يتركها .. : اممممم جاي ابي اشوف رغد ورامي ..

ام مشاعل وهي مو فاهمه يتكلم عن من : اقول اطلع يله اطلع ولااشوف رقعة وجهك هنا فاهم ..

تركي وهو يطالع بمشاعل : انشالله ..

وطلع ..

ام مشاعل وهي تطالع بمشاعل : اآآآآآه يابنتي وش سوى لك ولد حصوص الله لا يوفقه ولا يبيحه ..

تركي اللي ضام يدينه من البرد ..

ويمشي ببطئ للسيارته ...

يفكر بمشاعل ..

رجعت له حياته مره ثانيه .. من اول ماشافها ..

عرف انه من دونها طول هالمده مقضيها .. مع شغله ولاجلس

مع حاله ..

عرف انها الهوى اللي يتنفسه .. انا لازم ارجع مشاعل لي ..

انا وياها انخلقنا لبعض .. قال هالكلام وهو يسكر الباب السياره ..

صحت مشاعل .. على صوت امها والممرضه ..


مشاعل وهي تعدل جلستها : خير انشالله .. ليش كل هالازعاج ..

ام مشاعل بخوف : مافيه شي ..

الممرضه : امك عم تحط اللوم علي لمى دخل عليك هداك الشب الاسمر الطويل ..

مشاعل اللي ارتسمت على وجهها ابتسامه : من يمه .؟؟؟

ام مشاعل بحزن : امس جاك تركي ..

مشاعل : يعني امس تركي جا لهنا .. يعني تركي توه يفكر فيني .. يعني للحين يحبني ..

ام مشاعل ماتبي بنتها تبني طموحات وخيالات على فاضي حتى

لوكان تفكيرها صح وبيصير ماراح اترك بنتي بيد الموت مره

ثانيه ..

طلعت ام مشاعل مع الممرضه لبرا ..

مافيه الا مشاعل بالغرفه ..

استندت على الجدار وتذكرت عيونه المرتبكه اول مادخل ..

كلامه اللي يبي يقيس به نبضها ومشاعرها تجاهه ..

كلامه ثقته .. صوته مرتجف ..

مشاعل التفت على الكرسي البعيد اللي كان جالس عليها ..

شافت عليه جاكيت ابيض رسمي ..

وقفت برشاقه غير طبيعيه .. واخذت الجاكيت وشمت ريحة

عطره ..

: هذا لتركي .. ايوه انا متأكده هذي ريحة عطره .. بس فيه شي يهتز جو الجيب ..

دخلت يدها بالجيب طلعت الجوال وجلست على الكنب ..

شافت المتصل .. : البيت .. !!!!!!!!!!!

نزلته بس .. فضولها ذبحها .. من البيت هذا .. ؟؟؟!!

دق مره ثانيه .. وردت وسكتت ..

سمعت صوت مو غريب عليها يصرخ : وجع ياللحول الف مره قايل لك هالبيت مافيه تدخين .. اووووووووف وين جوالي دووره هنا ولا هناك اصلا الشرههه ماهي عليك الشرهه على اللي يبيك سند له .. اوووووف ليش مايدق .. يألله انا بدق على الاتصالات يجون يصلحون هالشيبه ..

مشاعل .. بصوت كله تردد .. : ألــــــــو ..

تركي اللي كأنه انصعق بكهرب .. : ألــــــو ..

مشاعل ساكته ماكملت كلام ..

تركي : اوووووه اختي معليش شكلي غلطان ..

وسكر بوجهها ..

مشاعل اللي ضحكت بصوت عالي على خباله : ههههههههههههه للحين توك رجه .. هههههههههههههههه

دق مره ثانيه تركي

مشاعل ردت بتردد : ألــــــــــــو ..

تركي وهو ماسك السماعه بيد واليد الثانيه بالورق .. يتمنى ان اللي باله غلط .. مايبي يكون صح : امممم هذا جوالي ..

مشاعل : ايه جوالك احد ينسى جواله .. استغفر الله ..

تركي : من ؟؟؟

مشاعل : الجني الازرق ..

تركي : لا بجد من .. ؟؟؟؟ لايكوون مشاعل ..؟؟؟

مشاعل : اووووووه انت بصراحه ذكي .. يله تعال فكني من جوالك ومن جاكيتك .. اخاف يجوني ضيوف ويشوفون الجاكيت وينقرفون ..

تركي وكانه سكران مو مصدق اللي يصير .. : انشالله ..

سكرت مشاعل بوجهه الخط ..

وقربت الجاكيت منها وشمت ريحة عطره بلهفه .. وضمت جكيته ..

تركي ......... وقف بمكانه يطالع بالجوال ..

فيصل يضرب كتفه : يابو الشباب ..

تركي : هلاااااا ..

فيصل : من رد عليك ؟؟ جووالك وينه ..

تركي ابتسم وطلع ومارد عليه ..

فيصل وهو يلبس شماغه : الولد مو صاحي ..

تركي وهو يدخل الجناح اللي فيها غرفة مشاعل ..

يمشي بخطوات سريعه ..

وقلبه زادت دقاته ..

قرب من غرفتها ..

طق الباب بخفيف ودخل ..

مشاعل رمت على وجهها الطرحه ..

تركي بربكه : السلام عليكم ..

مشاعل : وعليكم السلام ..

ام مشاعل : خير انشالله ..

تركي : الخير بوجهك .. بس امس نسيت جكيتي عندكم هنا ..

ام مشاعل وهي توقف : وينه .. ؟؟؟

تركي وهو يمشي لاخر كرسي : ايوه هذا هو ..

بس شاف جاكيته مسفط وفوقه جواله .. عرف من سوى كل هذا ..

تركي وهو يسكر الباب بس جا بباله انه يسأل عن الاولاد ..

تركي : على فكره كيف حال رغد ورامي ..

ام مشاعل : بخير دامك بعيد عنهم وعن امهم ..

تركي وهو يجلس على الكنب اللي قريب من مشاعل .. : هههههه لا انا ابوهم وهم يحملون اسمي يعني ماله داعي هالحركات ..

ام مشاعل وهي تاشر على تركي : انت من سمح لك تجلس ..

تركي : انا ماانتظر احد يسمح ولا مايسمح اسوي اللي بالي .. –يطالع بمشاعل – كيف حالك مشاعل انشالله بخير ..

مشاعل : الحمدلله بخير ..

تركي وهو يقرب منها ويبوس رامي اللي كان بين يدين مشاعل : كيف حالك ياقمر ..

مشاعل ارتبكت وحست كانه يبي ياخذه منها وسحبته لها .. : تركي خلاص ..

تركي وهو يمد يده : اعطينياه بشيله ..

مشاعل بخوف : لاااااااااا والف لا ..

تركي : لييييش ؟؟؟

مشاعل : لا قلت لك لا ..

تركي وهو ياخذ رامي منها : ياحبي لك .. طالع على ابوه رجال والف رجال ..


مشاعل .. وهي تطالع بتركي اللي بسمته ماليه وجهه والغمازات اللي حوالي شفته ورموشه الكثيفه ونظراته الحاده ..
(( شعره طايل .. اسمر زياده ))

تركي اللي حس بنظراتها له التفت عليها اعطاها رامي وطلع ..
..

طلع تركي ويده على قلبه استند على الجدار .. (( معقوله حبك بيذبحني لهذي الدرجه .. مشاعل انا حبك ذبحني .. انا ماقدر على فرقاك .. معقوله انا مااعيش من دونك افهمي .. ))

ومشى بخطوات بطيئه وعيون سرحانه تفكر بحاله ..

مشاعل اللي صارت بعالم الخيال .. بعالم العشاق ...

عالم ماتتمنى فيه غير انها تكون لتركي ....

هو صح غلط معها هذيك الليله .. ومالمسها بعدها .. بس هي

ندمت عاقبته بشي اكبر من الغلط .. هو صحح غلطه .. ليش

سويتي كل هذا يامشاعل لييش .. تتغلين شوفي حالتك والسبب

كله .. منك انتي ..

ام مشاعل : انا جالسه اكلمك من زمان .. شفيك ماتردين علي ..

مشاعل : نعم ...

ام مشاعل : ايه وش ردك ..

مشاعل : بأيش ..

ام مشاعل : انا من زمان ش جالسه اقولك اوف .. اقولك ابوك بيبيع البيت ؟..

مشاعل : اييييييييش ؟؟؟

ام مشاعل : بيبيع البيت ..؟؟؟ تعرفين هو عليه ديون كثيره والبيت كبير بنشتري لنا بيت على قدنا ..

مشاعل : اوكي على راحتكم ..

دخل بو مشاعل : هااااااه كيف حال بنتي الاموره ..

مشاعل : بخير ومشتاقة لك ..

بو مشاعل : كاني شفت سيارة تركي .. هنا ..

ام مشاعل : ايه مو هو شين وقوي عين ..

بو مشاعل : لا يكون جا هنا ..

ام مشاعل : ايه الله لايوفقه وين ماسار ..

بو مشاعل : اييييه .. هاه حبيتي ماتبين تطلعين ..

مشاعل : والله انقرفت من جلسه بالمستشفيات .. ابي اطلع اليوم قبل بكره ..

بو مشاعل : اجل انا عندي مفاجأه ولا احلى ... اليوم بيطلعونك ..

مشاعل : وااااااااااااااااااااااو .. واخيرا ..

ام مشاعل : وجع هذا انتي وعندك ولدين تسوين كذا اعنبوك متى بتعقلين ؟.

مشاعل : مو مهم متى بعقل المهم متى بطلع ..

بو مشاعل يله ..

طلعت مشاعل من المستشفى لبيتهم الجديد .. كان بحي عادي

جدا ..

والبيت مو فخم نفس بيتهم الاول كان عادي جدا ..

******************************

تركي وهو يدخل المجلس : اسف تأخرت عليكم ..

بو متعب : لا عادي خذ راحتك انت مهما كان من الضيوف ..

تركي : افا .. يعني طول هالوقت اللي خشتي مقابلتكم فيها وماصرت واحد منكم ..

فيصل : اقوول اسكت احسن لك يعني احمد ربك ان فيه احد يرحب بك اذا تاخرت شوي عن العزيمه مو مثلنا هوشه ولوصه ..

تركي : ههههههه الله يخس بليسك ..

متعب : اقول انت وياه ورى ماتدخلون العشى مع العمال .. يله ترى تأخرنا ..

تركي : انا اشيل على اخر عمري صحون العشى لا ياحبيبي ..

متعب : هونك اخاف تنخفس بنا الارض والسبب غرورك ..

تركي وهو يسحب صحن العشاء ..

ايوه وين احطه ..

متعب وهو مشغول : بالمقلط ..

تركي وهو يعقد حواجبه ويمشي : مقلط ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

مشى مع الشغاله اللي قدامه : خل نشوف هذي وين يودون الصحن ..

تركي وهو يحط الصحن ع السفره ورجع شماغه لورى وتخصر وتنهد بتعب : ايوه .. كذا احلى ..

سمع من وراه شهقه ..

تركي التفت .. شاف حاطه يدها على فمها وتطالع فيه ونزلت من

عيونها دمعه وراها ثانيه .. شعرها اسود ومخصل بغجري

وبياضها ناصع وعيونها كحيله .. وجسمها خيال ..

ريم : هييييييييييي انت اطلع برا ..

تركي ابتسم : اصلا انا طالع ..

وطلع ولا كان شي صار ..

بس ريم اللي وقفت بمحلها بعد ماراح ... تستعيد اللي صار ..

دخل وااحد يحط العشاء وامها مرسلتها تشيك على شكل العشاء ..

وكل شي صار بسرعه .. كانت نظراته لها قاتله ماتدري ليش

نظراته ذبحتها .. وهو يعدل شماغه الابيض ويحط يده على ثوبه

الترابي ..

ابتسامته .. ثقته .. كل شي عجبها فيه .. : هيييي انتي وش
تفكرين فيه انتي صاحيه هذا واحد حيوان وحقير .. اوووووووف منه ومن الشباب الله ياخذهم كلهم .. << معليش هي اللي تدعي مو انا ~_~


تركي طلع : ههههههه والله انها جميله – رفع راسه لفوق – بس مشاعل احلى ..

ابتسم ودخل المجلس اللي امتلاء بالضيوف ..

فيصل : خير انشالله سنه وانت تودي العشا ..

تركي : وانت وشدخلك ..

فيصل : امووت يالمعصب ..

تركي .. وقف : انا بطلع اللحين ..

فيصل وهو يلحقه : خير انشالله وين رايح ..

تركي .. : عندي موضوع مايحتمل التأجيل ..

فيصل هز كتافه ورجع دخل للمجلس ..

تركي ركب سيارته بسرعه .. ودق على حازم : الو حازم اهلين ..

حازم : اهلا وسهلا طال عمرك ..

تركي : بسرررررررررعه احجز لي ثلاث مقاعد على جده ..

حازم : انشالله طال عمرك ..

قفل تركي من حازم وراح يدق على خالد : الو هلا خالد كيفك ..

خالد : اهلين وراك طاير كذا احد يلحقك ..

تركي : هههههههههههههه لا بس اببيك اللحين تجي للبيت ..

خالد بشك : انت فيك شي ..

تركي : ياحبيبي !!!!! ... لا مافيني شي تعال بس ..

خالد : ههههههههههههههههه رهيبه ياحبيبي ذكرتني بدانه .. هههه

تركي : اقول ..

خالد : قول ..

تركي : تجي اللحين ولا ..

خالد : بس انا كم عندي من تركي .. ابد كلها خمس دقايق واكون مرتز قدامك ..

تركي :: حييياك ..

وقفل بوجه خالد ..

خالد .: وهو يطالع جواله باستغراب : لا انهبل ..

تركي : الو هلا بدر ..

بدر : اهلييييييين ..

تركي : ويييينك ؟..

بدر : عايش ..
تركي : عارف انك عايش .. بس على العموم ابيك تجي لبيتي ..

بدر : اللحين ؟؟؟!!

تركي : لا بكره .. ايه اللحين وبسرعه .. شي مايحتمل التأجيل ..

بدر : انشالله كلها دقايق واكون عندك ..


*****************

يسكر بدر باب سيارته البورش ..

خالد يضرب كتف بدر : بــــــــــــــــدر !!!!!!!!!

بدر باستغراب : خالد .. هلا والله .. هلا وغلا ..

خالد وهو يضمه : اهلييييييييين ..

تركي وهو واقف عند الباب .. : هلا والله واخيرا مابغينا نجتمع ..

ونزل لمستواهم .. وضمهم .. : واخيرا رجعنا نفس قبل .. ومابي أي شي يفرقنا ..

لابارك الله في صديق تزعله كلمة عتاب ..
ولا جمع الله الرجال اللي تفرقهم مره ...

تركي : انا عازمكم اليوم ..

بدر : هههههههههه الله يخس بليسك والله وعرفت تجيبنا من تحت الارض ..

تركي : افا عليك .. ماهانت علي فرقانا ..

خالد : ايوه اليوم وين عازمنا ..

تركي : يله خل نرووح ..

خالد : ويييييييييين ؟؟؟؟

بدر : لا يكون للندن لا تكفى مابي اروى تدري وتروح للبيت اهلها ..

تركي : لا ويييييييين انتوا كبرتوا ووراكم اهل علشان كذا اخترت لكم وعلشان ماتخربون اخترت لكم جده ..

بدر : اوووووووووووف توي راجع من جده ..

تركي : ياخي على الاقل جامل .. وبعدين انا ماعمري رحت لجده خل ارووح اشوف جده هذي ..

خالد : اييه وبرضوه نغير جو ..

طلع بدر وتركي وخالد .. للطياره رايحين لجده ..

يحاول كل واحد منهم ينسى همومه ..

بدر .. ينسى هم اروى اللي صار على زواجهم سنه وهم ماجابوا اولاد وامه تزن وتون ع راسه يتزوج ثانيه وهو صاير بين نارين ..

ولا خالد اللي فقد احلى شي بحياته .. فقدها .. علشان سافرت مع اخوها لا لمانيا ..

وتركي اللي غرقان بهمه مع بنت عمه وطليقته مايدري اييش يسوي..
حبها مالك دنياه .. مايقدر يعيش لحظه من دونها ..


راحوا لجده مع بعض لكن مهما سووا ومهما صار .. ماراح

يرجعون مثل قبل ماعندهم هموم .. ولا وراهم مشاغل ..

كان اكبر همهم انهم يجتمعون ويسولفون .. والحفلات اللي

يحضرونها والبنات اللي يلعبون معاهم ..

هذا قبل .. لكن اللحين .. هذي حالتهم ..

الكل مجرووح ..

والكل فاقد له خل ..

محد بهالدنيا تصفى له الدنيا ويعيش طول عمره على وتيره واحده ..

هذي الرحله كانت جزء من لملمة لشبابهم اللي نسوه .. ولملمة

لماضيهم اللي دمرهم ويحالون نسيانه ..

******************
مشاعل وهي تطالع بغرفتها الجديده ..

لونها عودي ... وسريرها بنفرين ..

طلعت وهي تستند على الجدار تطالع بالبيت ..

البيت حيل صغير .. مو نفس بيتهم قبل .. الغرف قليله

والديكورات باهته فيه .. وهو دور واحد ..

بو مشاعل كان وراها : هاه عجبك البيت ..

مشاعل بمجامله : يجنن ..

بو مشاعل وهو يمسك يدها : انا اعرف انك تكذبين .. انا اعرف انك مستغربه او ماتخيليتي لحظه تعيشين بكذا بيت .. لكن يابنتي انشالله واذا الله قدرني .. راح اسدد ببيعتي ديوني .. وراح اشتري لكم بيت احلى من بيتكم قبل وافخم .. بس اصبروا علي ..

مشاعل : يبه انا مابيك تشيل على خاطرك بالعكس يبه انا وين ماكنا معك مبسوطين والله يطول لنا بعمرك مانبي غير رضاك ..

بو مشاعل وهو يضمها : الله يخليك لي ولا احرم من شوفتك ..

ام مشاعل وهي تحط الشاي على الارض بماأن الجلسه ارضيه ..
: الله مسويين فلم هندي وانا مو عندكم الله يسامحكم ..

بو مشاعل : ولو انتي الاساس ..

ام مشاعل : اييه خلك مع بنتك احسن لك ..

بهاللحظه دق جوال بو مششاعل ووقف وطلع ..

مشاعل : الله يكون بعون ابوي ..
ام مشاعل وهي تطالع الباب : مادري لييش طاحت عليه الديون فجأه مع ان شغله كان ماشي بس كله من ..

مشاعل : من ميين يمه ..
ام مشاعل : من هذا اللي ماينذكر اسمه ..

مشاعل شربت شاي وسكتت ..

ام مشاعل تدري انها بتقطع قلب بنتها عليه .. بس لازم تعرف هي تحلم تعيش مع مين ..

**********

بدر : ههههههههههههههه يامجنون .. والله لو تدري اروى تذبحني..

تركي : لا ماعليك ماراح تدري ..

خالد وهو يشرب القهوه : صديق سؤ ..

تركي : انت انطم .. يله ..

بدر وقف : اوكي اوريكم من بدر وثاني مره ماتتحداني ..

راح بدر ووقف عند طاولة وحده مطلعه سيقانها من تحت العباة .. : هييييييييييييه انتي ماتستحين على وجهك .. دخلي سيقانك ..

تركي وهو يسمع كلام بدر : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه صاير هيئه .. قلنا لك رح رقم ماقلنا رح انصح ..

خالد : ههههههههههاااااااااهااااا اااااي .. وين اللي تحدى .. لا جد اروى عرفت تربي .. ههههههههههههههههههههههههه ههه

بدر : هاه اصلا هونت .. مابي ارقم ولا وحده ..

تركي : ايووه وانا اقولك من زمان تحب اروى تقول لا .. اطلع على حقيقتك يالنصاب ..

بدر وهو كانه غاص : كح كح .. من قالك اني احب .. لا ... امممم انا بس احترمها ..

تركي وخالد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

تركي : مشالله عليك محترم وتعرف تحترم الناس ..

بدر بكل فخر .. : اييييييه افا عليك ..

تركي :اقول تعلمني فيك ..

خالد : انت خبز يدينا .. بس اقولها وبصدق واعطي اروى شهادة فخر .. واقول و الله عرفت تادب وتربي ..

بدر بنفاذ صبر وعصبيه : اييييييييييييه انا احبها عندكم مانع ..

تركي : ماقلنا لا تحبها بس انت اعتترف ..
بدر وهو يطالع خالد وهو يشرب قهوته .. من نظرات بدر لخالد

.. خالد شرق بالقهوه : خييييييير ليش تطالع فيني كذا ..

بدر : انت تحب دانه ..

تركي : ايووووه وعرفت تسأل ..

خالد : امووت عليها شوي اذا قلت احبها .. اممووووت اعشقها .. ودي ابوس التراب اللي تمشي عليه ..

تركي : اييييييييه ياعمي من قدك ..

بهاللحظه بدر وخالد .. : ايووووووووووووووه جى دورك ..

تركي اللي راح فيها : احم .. أي دور .. دور بأيش ؟؟؟؟؟؟

بدر : انت تحب مشاعل ..

تركي اللي غار من سمع كلمة مشاعل تذكر حركاته مع مشاعل

قبل وكيف انه سامح لهم يشوفونها .. (( يالله انا قبل كنت حيوان
بمعنى الكلمه وخسيس واستاهل اني انقتل على فعلتي معها معقوله انا خليت زوجتي وحبيتي وام عيالي ترمي عبايتها غصب واملي عيني انا وياهم بها .. معها حق تزعل .. آآآآآآآآآآه يامشاعل اكثر من مره غلطت بحقك .. انا بجد مااصلح انك تغفرين لي .. ))

بدر : هيييييييييييييييييييييه وين وصلت ..

خالد وهو يشرب قهوه : ههههههههههههههه راح الرياض ..

تركي : ايه احبها .. وامووت عليها .. هي دنياي ..

خالد ابتسم لمى كان حاط امل انه يحب مشاعل .. وتكلم من دون مايحس بنفسه : يألله كنا اطفال ومراهقين مانعرف ايش الصح من الغلط

بدر : يألله يالكبير اللي بيسمعك بيقول هووهوو هذا بالستين ..

خالد : ههههههههه الله يسامحك بس انا اتكلم بجد كنا قبل
مانفكر بالايام ولانعدها او حتى مانعرف حنا باي شهر لكن اللحين الدنيا ع

_________________
يا رب يوفقني في مدرستي

والحياتي
اللهم آمــيــن


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس