عرض مشاركة واحدة
قديم 23-06-21, 10:00 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الثاني


الكل تجهز وراحوا بيت العم خالد


عند الحريم


ساره تنادي ريم


ريم :هلا سارونه حبيبتي وش فيك


ساره باستغراب : لي ساعه اناديك


ريم : ماسمعتك والله حبيبتي


ساره :ممممم طيب كم سكر تبين بالشاي


ريم بابتسامه ساحره ونظره حنوونه : ملعقتين حبيبتي سااارونه


ساره بحيا : طيب ..


ورجعت ريم لكيانها ولتفكيرها بزوجها الشخص الي انجبرت عليه وحست بانه مجبور عليها يعاملها كانها غريبه مو كانها زوجته يرجع متأخر يتغدى مع اصحابه طول الوقت جالسه بالبيت لحالها حتى ابوها واخوانها ماتشوفهم ولاتسمع صوتهم سالم اخوها الي دايم يحس فيها التهى عنها وزوجها الي تحاول تقرب منه كل شوي يبعد اكثر


ساره تنادي ريم مره ثانيه


ريم :هلا حبيبتي


ساره : ريومه انا صح تشوفوني صغيره بس لو عندك مشكله انا اساعدك


ريم بابتسامه حنونه : اكيد ومن قال انك صغيره انتي عقلك كبير حبيبتي


ساره فرحت وعطت ريم شايها وتمت جالسه معها


الهنوف ومريم كالعاده يدورون شي يصكون فيه راس البيت


الهنوف : سما عفرا ملوكه ورغد ريم وعليا كلكم تعالو


ملاك : هاه خير وش عندك


رغد : انتي ماترتاحين لما تطقنا امي نوره


مريم : اصلا امي نوره تحبني ولاعمرها طقتني


الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه


الهنوف :هاه اقول نسيتي المغامرات يوم تركضين وهي وراك


مريم : كنا نلعب


عليا : هالحين مناديني على مصاختكم


مريم :اقول لو موعاجبك تقدري تفارقي


عليا : ايه بفارق على بالك جالسه معك .. مسكين حالك


الهنوف :مريوم خلك منها .. وين الجلوس الي شريناه ذاك اليوم


مريم : بغرفتي


الهنوف :روحي جيبيه بوريه رغوده


مريم : طيب الحين اجيبه


مريم وهي على الدرج بعد ماجابت الجلوس :هنوفه هذا هو


الهنوف :مريم ابي اشوف مسلسلي


مريم : هنوفوه وووجع الحين تلقاها الحلقه 5988 كل هذا ماخلص


الهنوف : وجع اليوم الحلقه الاخيره


مريم :اخيرا


الهنوف : هيا مريوم ابي اشوفه


مريم : اطلعي غرفه خالد مااخبرك تتغطين عليه


الهنوف :مابتجين معي يعني


مريم : لا روحي لحالك


الهنوف : سخيييييفه
بمجلس الرجال


الشياب جالسين مع بعضهم وجالس معهم سالم .. يصب القهوه ويدخل بالسوالف الشركه


الشباب جالسين بركن لحالهم ويضحكون عليه


محمد :الله يشفيه هالسالم انا عندي ولدين وهذا كبري ولااحب اجلس مع الشياب


ماجد يعلق : لاويصب قهوه بعد


نواف صديق سالم : الحين عازمني عشان يجلس مع الشياب وش يحس فيه هالولد


خالد ورامي فاقعين ضحك ويلعبون بجوالتهم


محمد :انا شاك فيكم انتم الاثنين


خالد ورامي : خير وش فيه شاك


محمد مدري وش وراكم بس مصيري اعرف
ابو محمد : الا يابو خالد وين صور هواش الموظفين


ابوخالد : ايه ذكرتني الله يذكرك بالشهاده الصور بغرفه خالد الحين اناديه يجيبها


ابو خالد : خالد .. خالد


سالم : عمي وش بغيت خالد مع العيال وماراح يسمعك


ابو خالد : الله يهديه وانا عمك .. المهم بغيتك تروح لغرفه خالد وتجيب لي صور هواش الموظفين تلقاها على مكتبه


سالم : ابشر عمي ماطلبت شي

الهنوف تتابع المسلسل والحلقه كانت حزينه وجلست تبكي وعيونها غرقانه دومووع


فتح سالم الباب الا ويشوف وحده جالسه تبكي وتكلم نفسها .. تم يطالع فيها


الهنوف : ليييه حرآآآم يقتلونه حرآآآآم


سالم خاف ومو فاهم وش السالفه وتم يطالع ويحاول يفهم .. الاولاحظ انا تتابع التلفزيون مات عليها من الضحك


ياربيه من هذي معقوله تكون مريم بنت عمي سآمي والله مزيونه وعيونها تهبل مشاء الله عليها بس


الهنوف انتبهت ان فيه حد واقف عند الباب


الهنوف : مريوم تعالي شوووفي اقتلوووه


سالم سآآكت وماتكلم


الهنوف : مريووووم ووووووجع تعالي


سالم بقلبه : يعني هذي مو مريم ياااربيه من تكون .. اخاف وحده من صديقاتهم وانا راز خشتي هنا


الهنوف قامت تبي تهاوش مريم الا وتشوف سالم عند الباب انصدمت وخافت وتمت تطالع بعيونه ..ياربيه من هذا وش جابه غرفه خالد وووش يبي


سالم والله حلوه ولبسها يجنن وجسمها احلى واحلى


مريم من تحت تنادي : هنووووفووووه وووووجع ماخلص مسلسلك


سالم انتبه وحس على نفسه اهاه يعني هذي بنت العم صالح يااربيييه انا كيف ماعرفتها اصلا حدها حلوه وتشبه اخوها تركي


بسرعه حط راسه على الارض ولف وجهه : لو سمحتي باخذ اغراض من مكتب خالد وبطلع


الهنوف ياااربييييه لايكون سمع مريووووم وربي لو قال لتركي لايذبحني : الهنوف طيب انا بنزل عند البنات


سالم بقلبه ياحلو صووتها : طيب اطلعي
نزلت الهنوف عند البنات ووجهها كله حيا


مريم : هنووفهوه خلص مسلسلك


الهنوف : ............


مريم : هنوووفووه ووووجع اكلمك


الهنوف : هاه وش قلتي


مريم : وين رحتي


الهنوف : وش وين رحت هذا انا معك


مريم : ايه ايه صدقتك


الهنوف : سسسسخييفه
بمجلس الرجآل


سالم عطى عمه الصور وراح جلس عند صديقه نواف


نواف : هاه تو ماتذكرت وين كنت ..؟


سالم : كنت بالجنه


نواف : لاحوووول ياخي انا من شفتك جالس مع الشياب وانا غاسل يدي منك


سالم : اقول انثبر لااسمرك هنا


نواف : هذاني منثبر
خالد ورامي يلعبون وشوي الا وتجيهم ساره


خالد : ساره تعالي تمشي معي


ساره : طيب بس مابي رامي


رامي : افاااا ولييه


ساره : لانك مسوي نفس تسريحتي ومدري متى بتستحي على وجهك انت وشعرك


خالد مات ضحك عليه


رامي : اقول انت وحبيبتك الصمخه هذي


ساره : من حبيبته


خالد : هاه لالالالالالا للمخدارات


ساره : وش مافهمت


خالد : اقول خلنا نروح نتمشى وانتي ساكته


ساره : يالله مشينا
فيصل وحمد متفقين يطلعون سفريه لاسبانيا بعد اسبوع


سالم : وانتم هذي حياتكم ماتبون تبطلون


فيصل : ياخي وش عليك منا ماتبطل لقافه انت


حمد : ايه والله ماتبطل لقافه


فيصل : احنا بنسافر فتره نقاهه واذا تبي تجي حياك


حمد : ايه صح فتره نقاهه واذا تبي تجي حياك


فيصل : اقول وش فيك انت كانك صدى مخرف


حمد :ههههههههههههههههههههههه


سالم : انا مصيري اعرف وش تسوون بس مو الحين لان عندي امتحانات وماني فاضي مثلكم


حمد : اجل مالت عليك انت وكتبك الي شوي وتتبرى منك


وتمو يسولفون ولابطلوا هواش
وبعدها الكل رجع بيته وكل واحد يفكر بحاله


حمد يفكر بسفرتهم والي لاول مره مايبي يروحها


سالم يفكر بالبنت الي خذت عقله بنظره وحده وخلته يفكر فيها طول الوقت


الهنوف تفكر بسالم وخايفه يقول لاخوانها انها كانت جالسه بغرفه خالد وتصير سالفه


وخالد يفكر بساره وكيف يتعرف لها ويكلم اهله عشان يحيرونه لها


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس