عرض مشاركة واحدة
قديم 24-06-21, 09:34 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء السابع


ببيت العم ابو حمد


ابو حمد : تصدق سالم اليوم عيد ميلاد اختك


سالم : ايه والله يبه انا ذاكرها بدق عليها الحين


ابو حمد : لا وانا ابوك .. اكيد جالسه مع زوجها لاتزعجهم


سالم : ايه والله انك صادق يبه .. خلاص بكره بدق عليها


ابوحمد : ان شاء الله



باسبانيا


جوانا : شووو فصول هلئ بدك تشربني هاد الشراب


فيصل : تأبري قلب فيصل انتي .. وش ودك تشربين


جوانا : شمبانيا تآبرني


فيصل : جوانا هالمشاريب حرام تكفين مانبي هالاشياء


جوانا : هلئ بدك تعيش هييك لامابيصير لازم تشرب معي شوي بس حبيبي ماراح يصير شيي


فيصل : طيب بجرب بس ماراح اكثر


جوانا بقلق : طيب اوك بس بدي انا روح جيب الشراب


فيصل : خلاص يالغاليه ولايهمك


جوانا تروح تطلب الشراب وتحط فيه مواد مخدره


فيصل : اهليييييين بالقمر


جوانا : اهليييين فيك حبيب قلبيييي



بعد ثلاث ايام


ببيت الجد بالخصوص


ابو محمد : يالله يبه بنروح مزرعه عيال الـ ....


الجد : وشششش مااسمعك يابوك


ابو محمد بصوت عالي : المزرعه المزرعه الي قلت لك عليها يبه


الجد : ايه .. ووين هالمزرعه وانا ابوك


ابو محمد: بالجنوب يبه


الجد : وين الهبوب


ابومحمد : بالجنوب الجنوب يبه


الجد : ايه حزة غرووب


ابومحمد : لاحووول


الجد : طيب وانا ابوك وش يودينا القصيم هالحزه


ابومحمد : من قال القصيم يبه


الجد : هاااه ماسمعك


ابومحمد : يبه ماراح نرووووووح القصيييييم


الجد : وشوو وين الحريم


ابو محمد : يبه امي نوره تنتظرك بالسياره


الجد :أفا نوره تحتري بالسياره


ابو محمد بقلبه الحين هذي سمعتها يبه



باسبانيا


فيصل : حمد تصدق احس بدوووخه قوويه


حمد : بسم الله عليك تحب نروح الطبيب


فيصل : لالا ماعليك جهز كل الاغراض انا بروح اودع جوانا وارجع عشان نطلع المطار انا مكلم سالم يستقبلنا


حمد : وش له هالجوانا يافيصل فكك من هالسالفه


فيصل : حمد وبعدين معك انا عطيت للبنت كلمه وبعدين انا بكلم تركي وان شاء الله بيقنع ابوي


حمد : قلت لك ماراح تاخذها يعني ماراح تاخذها لو على جثتي


دخل جون على غرفه فيصل وحمد بالفندق وعلى اخر كلمه


جون : شووو هوي الي على جستك استاز حمد


حمد : انت لاتدخل ورجاء شيل هالاغراض بدون نقاش


فيصل : حمد ماصارت احترم الرجال


حمد : انا محترم نفسي قبل مااشوفه


جون : شووو هالحكي شوو صاير


حمد : انت اقضب لسانك ولاكلمه


حون بقلبه هلئ هيك الحكايييا حضرتك مو موافق على زواج اختي من فيصل


جون : انا مابيأمرني الا الاستاز فيصل


حمد : الحين راضي فيصل بالي يصير


فيصل : آآآآآآآآآآآآآآه راااااااسي ياحمد راااااااااااسي


حمد : بسم الله وششششش السسسالفه


فيصل : راااسي يعورني بينفجر


جون : استاز حمد بسسسرعه بتجيب مسكن لالم الصداع من صديليه الاوتيل


حمد : طيب


طلع حمد وترك فيصل وجون لحالهم


جون : حبيبي فيصل بدك ياني اخلصك من هالصداع الي عم يقتلك


فيصل : ياليت ياجون يااااليت


جون : خد هيدي


فيصل : وش هذاا ....؟


جون : هيدي عربون محبه بيني وبينك هيدي اشي بيركض بدمك مع جوانا وانا


فيصل : وووووشششووو


جون : شووووو مابدك خلاص < وتوه بيحطه بجيبه الا ويسحبه فيصل منه ويحاول يتعاطاه


جون : هيك بنصير احباب وبنحطك بعيوناتنا التنتين


فيصل : آآآآآه خلني بروحي جوون خلني برووووحي



بالرياض


ببيت العمه فاطمه


عليا : يمممممه مابي اروح معكم هالمزرعه لين ماتوافقين على طلبي


ام سعد : وشوووو غبيييه انتي تبيني اوافق اخليك تسافرين تدرسين بره بحالك منتيب صاحيه انا اشهد


عليا : يمه مو احسن من جلستي بهالبلد الي مافيها شي يسر الخاطر


ام سعد : انطمي اقول وجهزي اغراضك سالم وسما بيمرونا بعد شوي


عليا : يمه اقولك مانيب رايحه مانيب رايحه


ام سعد : بتروحين غصبن عليك ولاتر بتصل الحين على خالك صالح


عليا بدموع تماسيح : هذا الي عندك تتصلين على خالي وانتي مو امي ياليتك موجود يابوي ياليتك موجود شوووف كيف يتحكمون ببنتك


ام سعد : خمس دقايق اذا ماجهزتي اغراضك بنروح ونخليك وترى العيله كلها متجمعه هناك


عليا بصبر نافذ : طيب يمه بس ماراح اتنازل عن طلبي


ام سعد : بنشوف ان شاء الله


لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس