عرض مشاركة واحدة
قديم 25-06-21, 03:03 AM   #3831

ليلوسا

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 102297
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 882
?  نُقآطِيْ » ليلوسا has a reputation beyond reputeليلوسا has a reputation beyond reputeليلوسا has a reputation beyond reputeليلوسا has a reputation beyond reputeليلوسا has a reputation beyond reputeليلوسا has a reputation beyond reputeليلوسا has a reputation beyond reputeليلوسا has a reputation beyond reputeليلوسا has a reputation beyond reputeليلوسا has a reputation beyond reputeليلوسا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجازي ..
تقبل الله منك .. وشرح صدرك ..ورزقك القوة ...
وبخصوص الدبلة لو تصدقت بها أفضل من هذه الطريقة الغريبة..

ذكرتُ في تعليق سابق أن سبب إلزام أمها بلبس الدبلة قد يكون لحلفها أن يتزوجها خالد لما دخل عليهم في المستشفى .. وقد يكون كما تفكير خالد منعا للشائعات عنها ..
....

أميرة ..
قصتها مؤلمة .. الحمد لله من البداية وأنا ألتمس لها الأعذار .. وأجد لها المبررات بل أرها طبيعية نظرا لتيتمها المبكر ..الان مع قصتها لها كل الحق في التعلق بالجليلة ولا الومها .. اللوم على الجليلة لو انها تساعدها بالانفصال الطبيعي عنها كما في فطام الطفل عن امه مثلا ...
يبقى التساؤل
هل رفض بثينة للحمل لأجل أنها لا ترى في نفسها أنها تصلح أن تكون مسؤولة عن طفل ومستأمنة عليه.. على خلفية ما حدث لأميرة في صغرهما؟
هل هذا الأمر قد يجرها ومحمد لمشاكل معينة؟
وهل يبدأ فضاء يأسهما؟..
....
شهاب ..
موقفك مع المرأة وإغاثتها موقف رجولة وشهامة لا تنكر ..
لكن طيش الشباب الذي جعلك تنسب القتل لنفسك أنت الملام عليه ... المرأة ليست محرمة بطبعها لذا لم تستطع الكذب .. واتهام فرات لها بإفساد الأمور دليل براءة لها أكثر من الإدانة .. أتعاطف معها بشدة وأحمل شهابا جزءا كبيرا من الملامة ..
وهنا لدي تساؤل ..
هل أميرة تعرف تفاصيل ما حدث لاخيها؟ أو من لف الجليلة لها بالقطن تجهل بعض الحقائق وبالتالي جزء من نفرتها نت اخيها ليقينها في داخل نفسها انه قاتل .. كما صرحت مرة وقالت المجرم ..
....


ليلوسا غير متواجد حالياً  
التوقيع
لا إله إلا الله