عرض مشاركة واحدة
قديم 01-07-21, 02:07 AM   #4

MooNy87

مشرفة منتدى عبير واحلام والروايات الرومانسيةومنتدى سلاسل روايات مصرية للجيب وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية MooNy87

? العضوٌ??? » 22620
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 47,927
?  مُ?إني » واحة الهدوء
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » MooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
لا تحزن ان كنت تشكو من آلام فالآخرون يرقدون
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


أثبتت وجودها العام الماضي مع #روايات_مصرية من خلال رواية #هاليو، وتعود لنا الكاتبة علا سمير الشربيني هذا العام برواية جديدة من نوع الفانتازيا التاريخية، بعنوان (خِـــمِــــت):
ثلاثة من ملوك الأسرة الثامنة عشرة الفرعونية لقوا حتفهم منذ أكثر من 3 آلاف سنة، في ظروف غامضة لم يكشف عنها التاريخ بشكل حاسم حتى اليوم..
وباحثة مصرية شابة تحيا في القرن الحادي والعشرين، تمر بتجربة فريدة من نوعها، تجعلها تمر بأحداث لم تكن لتخطر لها على بال، فتصبح الشاهدة الوحيدة على تلك الحوادث الغامضة، وتسعى لكشف سرها الدفين.
ترى هل كانت مجرد حوادث وفاة مؤسفة، أم جرائم قتل تم تدبيرها بمهارة؟ وهل تنجو (إيزيس) من تلك التجربة الصعبة، وتتمكن من كشف الحقيقة للعالم؟!





MooNy87 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس