عرض مشاركة واحدة
قديم 13-08-21, 03:51 PM   #3373

Hya ssin

كاتبة وقاصة بقلوب احلام


? العضوٌ??? » 450526
?  التسِجيلٌ » Jul 2019
? مشَارَ?اتْي » 2,615
?  نُقآطِيْ » Hya ssin is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهضومه مشاهدة المشاركة
اسلوب الاجبار بكل شي ينفر الزوجه من زوجها حتى لو غرضه مصلحتها في اسلوب افضل من جذيه وليته تعلم من قيم جمانه لمى عاش معاها عشر سنين لكن شنو اقول غير ان شخصية جمانه اهي الي فرضت عليه احترامها وتقديرها وشيرين برجعتها له كلما غدر فيها اهي الي ارخصتها عنده حتى لو انها قبلت فيه عشان تساعد ابو صديقتها وان وليد اخر فرصه لها للزواج متكافئ بالعمر لكن مافي تكافئ بالتفكير ابد لان وليد تفكيره ذكوري و متعجرف بحت ... يدور على الاضعف منه عشان يفرد عظلاته عليه وما لقى افضل من شيرين لانه لو فعلا يحبها ويعشقها مثل ما يتوهم ما اهانها او غلط بحقها ولا سمح لاحد او لنفسه بجرحها بكلمه فشلون واهو اهانها وغدر فيها وطعنها بدل المره الف وشتتها اهي واهلها وصارت علكه بحلوق الناس و على فكره موب بس امه الي تسببت بان الناس تكلم بعرض شيرين لا جمانه بقبولها الزواج من وليد بيوم زفافه من شيرين هم تتحمل ذنبها لانها لو عندها كرامه ما قبلت تكون البديله واهي تعرف ان وليد يحب شيرين ... يعنؤ ماخافت على نفسها من شخص مثل وليد ... ما فكرة ان سبب عدم انجابها اهو انها ظلمة شيرين او تسببت بظلمها وهذي عقوبتها بالدنيا ... اوقات اقول ما لها ذنب لكن ارجع واقول لا اهي لو فعلا على مبادئها وقيمها ماقبلت تكون بديله و تاكد الاشاعات الي نشرتها ام وليد بحق شيرين ....
اتمنى من كاتبتنا توضح لي هالشي بخصوص موقف جمانه وقت زواجها من وليد يعني شلون تم الزواج لهذي السرعه واخذت مكان غيرها ببساطه وسهولها حتى لو السبب انعة تحب وليد ما يشفع لها ابد ..
حتى جمان لما حاولت تماطل باللطلاق وما تطلبه هي فوليد راح صفعها.. هذا دليل حتى جمان بذان نفسها ما كانت هتخلص من السايكوا وليد..


كلامك عن جمان فعلا صحيح وبرافو عليكي لانه هاي النقطة ما حدة ااشار عنها.. لكن هتتوضح نقطة جمان بعد فصول عديدة.. مو الان..


Hya ssin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس