عرض مشاركة واحدة
قديم 20-09-21, 12:21 AM   #23458

Maha bint saad

? العضوٌ??? » 437412
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 4,260
?  نُقآطِيْ » Maha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojo مشاهدة المشاركة

تساؤل جميل من ميمي الجميله 💕

فكرت قريب ان خزام هي اللي حسدت فياض
و كنت ناويه اكتب التوقع بس قبلها بحثت حتى اتأكد ..
هل الانسان يحسد نفسه؟
و هل الانسان ممكن يحسد شخص يحبه؟
بس ما لقيت الجواب اللي ابحث عنه و تركت التوقع
الحسد معناه ان الحاسد يتمنى زوال النعمه لغيره
هل خزام تمنت كذا لفياض ؟

احلام فياض ممكن لها تفسير اخر غير الحسد
لانه يفكر بخزام كثير طبيعي يشوفها حتى بحلمه

للإن ما ادري هل هي خزام او فهده او اشواق او حسناء


سبحان الله نفس تفكيري جوجو …

قلت استحاله خزام تحسده لانها تحبه …

واذا كان لانه يشوفها في حلمه …

هذا لانه دايم يفكر فيها … مثل ما قال المثل ( حلوم نجد مافي قلوبها )

اتوقع فهده اكثر وحده ينطبق عليها ها الشي …


Maha bint saad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس