عرض مشاركة واحدة
قديم 24-09-21, 10:09 PM   #249

كلبهار

كاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية كلبهار

? العضوٌ??? » 485676
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 2,075
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » كلبهار has a reputation beyond reputeكلبهار has a reputation beyond reputeكلبهار has a reputation beyond reputeكلبهار has a reputation beyond reputeكلبهار has a reputation beyond reputeكلبهار has a reputation beyond reputeكلبهار has a reputation beyond reputeكلبهار has a reputation beyond reputeكلبهار has a reputation beyond reputeكلبهار has a reputation beyond reputeكلبهار has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
كلما زاد نضجك، قل عدد أصدقائكقلت نسبة تأثرك من فراق أحدوقلت الأشياء اللتي تهزمك
افتراضي

بيني وبين الهوى والحب محكمة

اليوم موعدها والحكم بعد غدي

وتهمتي في الهوى بالشوق محكمة

بها اعترفت بدمعي قبل خط يدي

ياقاضي الحب لي في البعد مظلمة

فاحكم بوصل يرد الروح في جسدي

فالروح هائمة والعين غائرة

والنار دائمة والجمر في كبدي

مقتبس


بالمقابل كان نور الحسن يفكر بما قالته غصن .... لقد قالت جد طريقة لتثبت لها حبك وندمك ؟ لكن بحق الله كيف وماهي تلك الطريقة ؟ هو حتى لا يعرف ماذا تحب وماذا تكره ؟ لا يعرف عنها اي شيء .... وبفضل من ؟ بفضل تصرفاته الطائشة .... فكر وفكر لكن عقله اصيب بالغباء ... أجل كان غبيا ... الكون كله يدور حوله لكن عندما يصل لنبعة يصاب عقله بالجمود والغباء ....حدق بها خلسه كلمة رائعة لا توفيها حقها .... الفستان الذي ترتديه كان بلون غروب الشمس ينعكس على بشرتها الناعمة ..... وتلك الأساور الثلاث الذهبية كانت ترن بلطف عندما تحرك يدها لتتحرك معه نبضاته متعثرة يمينا ويساراً ..... عينيها اليوم بدت خضراء أكثر منها عسلي ..... دارتها بلا مبالاة ... وما ان التقت نظراتهم حتى أبعدت وجهها بقرف .... نظراتها غسلت جسده بالماء البارد المثلج وجعلت اليأس والعجز يتمكن منه ويستحوذ على كل بارقة أمل يتأمل بظهورها ؟!!!!! لاحظها بعد قليل عندما غادرت الصالة لتعد الشاي لهم وبحجة ذهابه إلى الحمام قرر أن يحاول التحدث معها مرة أخرى فلربما ستفهم وتعطيه فرصة جديدة !! وهو لن يمل ولن يخجل سيعتذر لها كل يوم مئة مرة أن كان هذا يرضيها .


بعد انتهاء العشاء بنص ساعة كان الجميع جالسا في الصالة إلا نبع ذهبت لتعد الشاي لهم ... وضعت الأقداح المذهبة الصغيرة في الصينية ثم بدأت بصب الشاي وما أن انتهت ووضعت الأبريق فوق المائدة حتى دلف نور الحسن إلى المطبخ .... كان عليها أن ترفع رأسها لكي تحدق به جيدا .... نظرت له بضيق واشمئزاز وهي تفكر ماذا يريد الآن ؟ ألم توصل له كرهها وقرفها منه لأكثر من مرة سواءاً بالكلام أو النظرات أو لغة الجسد إذا ماذا يريد منها ولماذا يتبعها ؟!!!
أقترب منها قائلا بصوت أجش ومنخفض وعينيه تنظران لها بتوسل :
- ما بيننا لم ينتهي بعد يا نبع ... لايزال علينا التحدث ... هناك الكثير من ألامور التي أريد أشرحها لك ... من فضلك كل ما أحتاجه فرصة واحدة وأخيرة !!

حدقت به وهي تتعمد أن تجعل نظراتها فارغة بينما داخلها كانت سعيدة جدا جدا .... كيف لا وهذا التوسل يثلج صدرها المشتعل نارا بسببه ؟ أجل تريده أن يتوسل أكثر .... يندم أكثر ... ضميره يؤنبه أكثر .... يركض خلفها كالجرو اللاهث ولا يجد الرد منها .... بل ممكن أن تشفق على الجرو المسكين لكن عليه لا طبعا !!

هزت رأسها وقالت :-
- باي لغة تريدني أن اخبرك بأن تبتعد عني ؟ كيف أفهمك بأني لا أطيق النظر إليك ؟ هل اقولها بالهندية أم بالكردية ؟!
أمسك معصمها بسرعة ليمنعها من التحرك ... رغم أن قماش الفستان الصوفي كان الفاصل بينهما إلا أن حرارة لمسته لسعتها وبعثت داخلها شرارة من القرف والأشمئزاز ... همست بصوت حاولت أن تجعله قوياً لكنه خرج مرتجفا وضعيفا بعض الشيء :

- أترك يدي يا نور الحسن ... أم تريد أن تكسرها كما كسرت ساقي ؟!!

ما أن قالت هذا الجملة حتى تركها بسرعة وتراجع وكأنه تلقى صفعة قوية وهو يرفع يده ليعبث بمؤخرة شعره قائلا بأحباط ويأس :

- يا إلهي ... نبع ... أنا آسف ....أنا لم ...
قاطعته قائلة بقوة وقد استعادت القليل من قوتها عندما ابتعد عنها :
- آسف !! آسف ! آسف ! حسنا ....لا يهمني آسفك ولا أريده ... أحتفظ به لنفسك ...
حملت الصينيه واردفت بحقد وتشفي قبل ان ترحل من المطبخ مرفوعة الرأس وابتسامة شامته ومنتصرة ترقص على شفتيها المطلية باللون الوردي :
- ابتعد عني ويكفي توسلا ... الأفعى لم ولن تكون حيواناً أليفاً مهما تم تدريبها والأعتناء بها ... ستبقى غدارة وماكرة ... والمسكنة الكاذبة لن تجدي نفعا معي وهي حقا لا تليق بشخص مثلك .... كما أني انتهيت من الحديث معك فلقد أخبرتك كل ما يجول في ذهني ..... والآن فقط ابتعد أذا كنت تمتلك ذرة من الكرامة ؟!!!!!!

........................




كلبهار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس