عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-21, 04:14 PM   #100

رفيقه التقى

? العضوٌ??? » 489314
?  التسِجيلٌ » Jun 2021
? مشَارَ?اتْي » 357
?  نُقآطِيْ » رفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond reputeرفيقه التقى has a reputation beyond repute
افتراضي

بارت حزين في نقله في قوه شخصيه رحيق من البنت الهاديه الى القويه اللي ما تسكت عن حقها .
كرهتيني بحرف الصاد فوق ما يكرهو من ورا صفيه وحصه العمى ما اوقحهن . هدول بنظري اوسخ من منصور واولادو . يخرب بيتهن البنت كافيتهن خيرها وشرها ليش حاطات نقرهن من نقرها . انسانه الله مهديها بدل ما تشجعيها وتتقبليها بتحبطيها . بدل ما تحكي سبحان الله كيف الله هذب اخلاقها طلعت غير عن اهلها بتعايريها فيهم ناس متخلفه . خاصه حصه اللي كانت شاهده على رده فعل الجد مع رحيق لما جابت اختها بدل ما تتعاطف معاها بتغلط في حقها .
حصه إلهي يحصوها في المطلقات عن قريب تستاهل هالحربايه اللي عملتو رحيق فيها وتستاهل كمان مردغه فوقها لكن تمنيت رحيق تمسك اعصابها وما تجيب طاري ليلى . اخاف تخسر محبه خالتها . وما حدا يوقف معاها .
بعد هالموقف راح يظهر معدن كل شخص من رده فعلو . هل زينب راح توقف مع ابنها وكنتها ضد رحيق وتحملها الغلط او راح تعذرها فهي تعرف اخلاقها منيح وما تصدق فيها. رغم انو اتوقع تزعل من رحيق الها سوابق في قصه ضاري واخت رحيق.
فارس على الاكيد راح يوخد موقف من رحيق كيف راح تكون المواجهه وهل راح يعرف شو زوجتو خبصت ؟ بعدين شاطر ينتقد في اخلاق العالم وهو مو قادر يقنع زوجتو بمبادئو ماشيه عالجامعه زي العنز بغرتها طالعه . وبعدين بينصح رحيق بعد ما شاف خواطرها وناسي حالو اللي تزوج وبعدو بحب . حبتو قراده يستاهل وحده مثل حصيصه .

بالكو بتكون هالروايه غير عن هالروايات السابقه اللي دايماً البطل بيطلع في الاجزاء الاخيره ويكون فارس هو البطل ويتفهم رحيق مع الوقت . والله نغسل يدينا منو هو انا تقريباً غاسلتها ؟!!

اتمنى رحيق تكون شخصيتها قويه في الحق اللي لحد هسه هي هيك .ما احب البطله المستهتره اللي تغلط الي تظلم احبها عادله حتى لو تغلط غلطها الو مبرر .
كان الله في عونها على نوره اختها اكيد نكديه مثل تمساحنا الصغير لازم يظلو محمول 24 ساعه وتدور بيه وشو الظلم بيتهموني انو انا اللي عودتو على هالطبع كلها مرتين اللي حملتو فيهن واخذت بهدله وهسه بترجوني احملو .


رفيقه التقى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس