عرض مشاركة واحدة
قديم 16-12-21, 11:18 PM   #26

حناآان..
 
الصورة الرمزية حناآان..

? العضوٌ??? » 495715
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » حناآان.. is on a distinguished road
افتراضي








البــــ11ـــــارت الحــــادي عشـــــــر





اذا قصدك تعذبني فديتك ريح اعصابك...
تراك في ناظري اصغر من انك تحرق اعصابي...
انا الي في العلا شامخ ولاارضى الهون باسبابك...
وانا الي اثني عزومك وابيعك دون لااهابي...
وش المعنى تجافني وترجع شايل اعتابك...
انا ماني على كيفك متى تبغى اتسلابي...
رفعتك من الدنى الواطي وشلتك عالي اهضابك...
ويوم اعليت لك شانك تجي الحين تهزا بي...
حشا والله ماتسوى بعيني حفنة ترابك...
ولانزل يوم مالعالي كمن قدره على ترابي...
وقليل الشان لو يكبر يتوق فدرب متشابك...
ومهما في العلا يرقى باصله دوم ينعابي...
اذا قصدك تعذبني فديتك ريح اعصابك...
تراك في ناظري اصغر من من انك تحرق اعصابي...





جالسه بغرفتها بعد ماخلصت مذاكره سرحت في جوانه.. مسكينه شكلها حزينه تعبانه مو راضيه تتكلم معي مو راضيه تطلع ياترا وش فيها معقوله لانها يتيمه ياعمري عليها الله يجبر كسرها ويسعدها
وقفت عند نافذتها بعد ماسمعت الجرس تناظر اللي يدق شافت عبدالله يطلع من المجلس يفتح الباب طول شوي واقف راح للبيت ورجع هو وامها انتابها الفضول اكثر من ذا وش فيهم كانت بتنزل تشوف وش السالفه بس شافتهم يدخلون ومدخلين هذاك الشخص معهم .. صدمه اعتلت وجهها ورجفه سكنت قلبها بعد ما شافته
منيره بصدمه وخوف: فـــــــــــهد!!!!!!!؟؟



اول ماسمعت الجرس ع الساعه 10 كذا عرفت انه فهد اكيد طلعت ع الصاله وشفت عمتي داخله ناظرتني بشك وانا انحرجت
حصه: ولد عمك عند الباب .. البسي واطلعي شوفي وش يبي
اففف فهد ليش تقولها ولد عمي ماباخذ راحتي لبست عباتي وطلعت له من شفته كان ودي اضمه بس كان عمتي واقفه تناظرنا من بعيد ..
فهد: انتي من متى هنا .. وش صاير معك؟
قلت ودموعي ع خدي: مابي اجلس هنا خذني معك يلا الله يخليك خذني
فهد: طيب طيب يلا اطلعي السياره
طلعت بسرعه وهو راح لعمتي
فهد: خالتي أنا باخذ جوانه معي ..
حصه بعصبيه: لا والله ماتاخذها
فهد: ليش
حصه: هذي امانه عندي ما اقدر اعطيك
فهد: ي خالتي البنت تعبانه لازم اخذها لاهلها انتي مو فاهمه السالفه
حصه تحسبه يكذب وزاد اصرارها: والله ماتاخذها الا ع جثتي ابعد
وراحت للسياره وفتحت الباب
حصه: جوانه انزلي جواد امني عليك
جوانه: عمتي ابروح معه الله يخليك انتي ماتدرين عن جواد وش مسوي فيني
حصه: أنا حلفت وماراح تطلعين الا إذا دقيت على جواد الحين وسمح لك
هه يسمح لي نزلت متحطمه مضايقه ناظرتها
جوانه: طيب ممكن طلب
حصه: امري باللي تبين
جوانه: يجلس فهد هنا الليلة .. يعني ينام بالمجلس اذا ممكن
حصه: اكيد .. البيت مفتوح لك ولاهلك. ودامه واحد من عايلتك يقدر يجلس
ابتسمت بفرح وبستها: شكرا



دخلت خوله وشافت سميره بالصاله راحت لها
سلمت عليها
خوله: كيفك خالتي
سميره بهم: والله مثل منتي شايفه مو قادره افكر غير بجاد
خوله تمثل: قلبي معك والله ي خاله وحاسه فيك .. ادري مو سهله بس ربي يقومه بالسلامه
سميره: والله فيك الخير. محد يتطمن ع حالي كثرك
خوله: ولو خالتي انتي مثل امي واغلى
سميره: الله يخليها لك
خوله: امين .. خالتي جواد موجود ؟
سميره: ايه هنا. ليش
قالت بتردد: احححم .. خالتي أنا زعلت من امي وهاوشتني وطقتني بعد .. كنت ابي انام عندكم الليله .. بس الحين صعب وجواد هنا
سميره: افا وش هالكلام .. العين اوسعلك من المكان .. الحين اقول للخدامه تجهز لك الغرفه ..
وراحت عنها
ابتسمت: واخيرا راح يصير اللي ف بالي .. اصبر علي شوي ي جواد .. لازم بكره تذوق طبخ يدي. وضحكت بنصر




قلت لفهد اللي رفض اول شيء وبأصراري انه ابيه جنبي وافق .. راح يحميني من جواد اكيد مراح يسمح له ياخذني كذا .. كنت بغرفتي بنام بس سمعت طق خفيف ع الباب رحت فتحت ماشفت احد وجيت بقفل في يد وقفت الباب وفتحت شفتها منور.
منيره: ممكن اسولف معك شوي
ابتسمت: اي اكككيد تفضلي
دخلت وجلست ع سريري وناظرتني بنظرات غريبه
منيره: امممم فهد ولد عمك؟؟
استغربت يوم قالت فهد أنا ما اذكر اني خبرتهم اسمه بس يمكن هو قال لعمتي وعمتي خبرتها
جوانه: ايه. ليش تسألين
منيره: مافي شيء بس كذا ادور سوالف
ناظرتها ورفعت خصلات شعرها اللي ع وجهها الحلو جوانه: انتي مره حلوه بسم الله عليك بس لو شعرك اطول كنتي بتصيرين اجمل
نزلت دموع من عيونها ووقفت وتبي تروح مسكتها من يدها ووقفت معها وانا مصدومه من ردة فعلها
جوانه: على وين اجلسي نسولف وانا اسفه لو ضايقتك
منيره ماتناظرني: لا بس بنام بكره عندي مدرسه
وراحت .. غريبة شفيها زعلت .. معقوله عشان تكلمت عن شعرها .. بس ماقلت شي يزعل بكرة اعتذر منها .... تغطيت وقريت المعوذات ونممممت
.
.
.

ومن جهتها راحت غرفتها بسرعه فتحت درج تسريحتها واخذت علبه وفتحتها وجلست ع الارض وهي تبكي وتشيل الشعر الطويل اللي بالعلبه وتضمه.
منيره: ككككله منننننك .. كللللللله منننننننك اااااه حرممتني حياتي الله يحرمك اعز ماتملك
بكت بكاء طفله. ظلمها الزمن ولساتها صغيره



ف اليوم الثاني ومن الصباح صحيت نشيطه .. اول صباح اقوم بذا النشاط كانت الساعه 5ونص .. صليت وطلعت ع المطبخ .. سويت فطور سويت اوميلت وكمان بيض مسلوق حق لين ومحمد .. وسويت كم شيء كذا وجهزت السفره والشاي والحليب والعصير للي يحب واخذت منه ع جنب عشان اعطي فهد .. شوي وشفت عمتي جايه ومتفاجأه ..
حصه: ماشاء الله عليك من متى صاحيه أنا توني كنت بجهزه
ابتسمت وبستها: كيف اصبحتي ي عمه
ناظرتني بحب: بخير ي بنيتي.
جوانه: امممم صحيت قبل ساعه كذا وجهزته
حصه: أنا باخذك على جواد انتي مافي مثلك
: افا وانا اقعد بدون زوجتي
قلبي اه ي قلبي ارتتتتتتجف خاف تصنمت مكاني من الخوف .. شفته يدخل ويقرب من عمتة يبوسها وناظرني وقرب وانا غمضت عيوني ع بالي بيضربني بس ضمني .. وابتعد وجع وش ذا اكيد حرارته مرتفعه او غلطان لا لا مو صاحي .. شفت عمتي تبتسم .. اها توي افهم اي اكككيد كذا .. اكيد عمتي خبرته عن فهد .. وهو ماعنده وقت جا هنا باقرب وقت عشان مايخليني اروح معه
راحت عمتي بعد استأذنت انها بتصحي عيالها ع المدرسه قرب مني وبعيونه ححححقد الدنيا كله وانا ارجع وهو يقرب لين وصلت اخر شيء وعيوني باين عليها الخوف احس من خوفي منه قلبي باقي شوي ويوقف
جواد بهدوء: لذي الدرجه خايفه مني؟؟
ماتكلمت وجسمي يرجف احاول اهدي نفسي بس ماقدرت
جواد: اكيد مسويه بلآ عشان كذا خايفه
كمان ماتكلمت. ابتعد عني شوي وناظر الفطور ناظر الصحن حق فهد
جواد يبتسم: شكله قلبك حس اني جاي وخليتي هذا عشاني صح؟
قرب مني وحط يده ع رقبتي يبي يخنقني بس ماشد بس محوطها بيده ..
يصر ع اسنانه واختفى هدوءه: ولد عمكككك كيف وصلك ؟؟ متى وكيف تواصلتي معه؟
دموعي نزلت: لا تسوي له شيء أنا أنا دقيت عليه مـ م ما كـ كنت ابي شيء .. ولا بهرب معه بس بتطمن على اهلي
شد يده ع رقبتي: حسابك مو الحين .. سمعت الباب انفتح وكان بيغمى علي لما قرب وجهه من وجهي وباسني
حصه تضحك: بس عيب ي ولد ماكنت اعرف انك هالكثر تحبها
جواد ابتعد عني: هههه ايه مررره
حصه: يلا تعال افطر وانتي جوانه .. البنات الحين يجون يفطرون .. انا ابي اسوي حليب لحمود واجيكم
تقدم جواد وجلس وانا باقي ع نفس وضعي .. وجهي مخطوف ومصدومه .. ادري انه مايبي احد يعرف انه جالس يعذبني بس قلبي من الصدمه ماهدا جالس يدق بقوه .. وش ها الجرأه يلمسني ليش الحقير.
جواد: هيه انتي لمتى بتقعدين واقفه
ناظراته ماكان في احد غيره
جواد: تعالي اجلسي مابي عمتي تشك بموضوعنا
رحت له وجلست جنبه تذكرت اللي صار ومسحت فمي بقفا يدي بإشمزاز
جواد رافع حاجب: محسستيني اول مره احد يبوسك
ناظرته وبققت عيوني: احترررم نفسك ما اسمح لك
جواد: والله وطلع لك لسان
جوانه: وتبيني اقعد طول عمري اسمع اهاناتك واسكت. لا الى هنا وبس انك تتهمني بأخلاقي ما اسمح لك ابد
تغيرت نظراته البارده وبدت على وجهه علامات الغضب وانا خفت بصراحه وقلبي صار يرقص بس بينت له القوه وانه ماهمني دخلت عمتي وانقذتني منه الحمدلله جلست وابتسمت وانا وقفت
جواد يناظرني: على وين
ابتسمت اغيضه: ابد ي روحي بوصل الاكل لفهد
عمتي: زين ماتسوين ما اكل مسكين من امس
جواد بنظرات تهديد: اتركيه أنا اوصله
طلعت وانا اخذ الصحن وقلت بدلع: لا ي عمري انت توك جاي من سفر مابي اتعبك
شفت الصدمه ع وجهه وابتسمت وطلعت بعد مالبست عباتي طبعا بس قدامهم .. دامك تبيها لعب وتمثيل ي جواد راح تشوفني احسن منك. دقيت باب المجلس وفتح لي فهد
اخيرا صرت معه وحدي. اخذ الصحن مني وانا فتحت وابتسمت
جوانه: وحشتني ححححيل
فهد: وانتي بعد. بس تعالي علميني وش صاير معك .. ترا طول الليل مانمت افكر بحالك
قلت ودموعي بدت تنزل: أنا مو مرتاحه مع جواد
فهد: افا. مو مرتاحه؟ والله اني كنت حاس وجهه مايبشر بخير
جوانه: المهم مابي اطول اذا قدرت خذ لي جوال معك عشان اقولك كل شي براحتي وتكفا اهلي لا يدرون بشي
فهد: ابشري والله .. ماطلبتي شي
جوانه: الله لا يحرمني منك.. يلا افطر أنا بروح شكلي بنجلد لو طولت
فهد بعصبيه: يخسي من يمسك وانا حي
حسيت عندي سند. شيء احتمي خلفه حسيت الخوف راح مني ابتسمت وطلعت ورحت ع المطبخ من بابه الخلفي.
دخلت والبنات وجواد وعمته جالسين يضحكون .. فسخت عباتي ورحت حطيتها بالغرفه ورجعت لهم ولسى ع نفس الضحك .. اول مره اشوف جواد يضحك هالكثر .. عشان كذا يحبونه .. مايدرون انه اكثر انسان قاسي بالدنيا احس كرهته اكثر لما شفته يضحك انا مخليني اعاني حتى في غيابه اتخيله واخافه وهو الحين يضحك ولا همه

حصه: بس خلاص يلا كملو اكلكم الباص واقف
هديل: لأأأأ كيف اطلع وذا الحلو هنا
جواد يبتسم لها: ذا الحلو راح يقعد لين ترجعين
هديل بفرح: والله؟
جواد: ان شاءالله
اخذو شنطهم وطلعو



خوله تنزل مستعجله تبي تلحق ع جواد شافت سميره وخالد يفطرون ف راحت لهم لابسه عباتها والطرحه
سميره: ي هلا يمه تعالي افطري
خالد: تعالي ي بنيتي أنا طالع الحين خذي راحتس.
وطلع وهي تقدمت وتناظر مكان جواد
خوله وهي تجلس: خالتي جواد طلع ع الشركه؟
سميره: لا والله صحيت شفت له رساله خبرني انه راح عند عمته الدمام
خوله تضرب ع الطاوله بقوه ع فشل خططها
سميره: شفيك
خوله: هاه لا لا ولا شيء شفت حشره بس
سميره باستغراب: حشرات ع الطاوله
خوله توقف: خالتي أنا بروح البيت
سميره: طيب ولا تزعلين امك بعد تراها تحبك
طلعت خوله من غرفة الطعام وهي معصبه مره وبداخلها" ماعليه هالمره ماقدرت بس المره الجايه ماراح تفلت مني


من جهة منيره اول ماطلعت ناظرت باب المجلس لين وصلت الباص ركبت وعلى مدرستها القريبه شوي من البيت. نزلت تمشي بخطوات سريعه غير عادتها
ومن دخلت ظلت تدور ع صديقتها واخيرا شافتها
ولاء: اهلين منور
ناظرتها ودموعها ع خدها: رجع لي الماضي برجوله ي ولاء




وقف جواد: جوانه تعالي ابيك شوي
طلعت وعمتي جالسه مع لين ومحمد
دخل غرفتي وانا خلفه
قفل الباب وناظرني بحقد: انتي وش ذي الحركات اللي تسوينها
جوانه: اسوي مثلك والا حاب عمتك تعرف علاقتنا
جواد: حسابك مو الحين .. اصبري علي شوي
جوانه: عادي ماعدت خايفه منك سوي اللي تبي
جواد بعصبيه: والله وطال لسانك وصار لازم نقصه
جوانه:عادي تبي تضربني تعودت ع الضرب ماصار يأثر فيه دور شيء غيره
جواد يقرب مني ويمسكني من ذراعي وهو يغرس اصابعه الحديد فيه بقوه وكأنه يتحداني وانا احس بألللللللم يدي باقي شوي وتتفتت ف يده ويناظرني ببرود وانا عيوني بعيونه ابي اعانده ابين له انه مايقدر يعذبني بس زاد الضغط كنت رافعه راسي واحس بأنفاسه الهاديه ع خدي وانا خلاااص مو قادره اتحمل اكثر احس يدي انشلت من كثر ما تألمني .. نزلت راسي بأستسلام
جوانه: يكفي
ابعد يده عني وبيده رفع راسي من ذقني وعيونه بعيوني اللي مليانه دموع
جواد:مليون مره حذرتك. لا تتحديني. محد بيتعب غيرك
وحط اصباعه وهو يطبطب ع راسي من الجنب بهدوء
جواد: حطي ذا الشي ف راسك.. جواد الهامي محد يتحداه
وطلع من الغرفه وانا جلست ع رجولي ابكي ناظرت يدي حسبي الله عليه وقف الدم بعروقي .. رحت ع الحمام مسحت دموعي وغسلت وجهي .. ولبست بلوزه باكمام طويله عشان الاثر وطلعت جلست بالغرفه مابي اقابله



ف الجامعه عند ريم
: ترا هذي المره ماراح نتسامح معك نفس هذيك المره .. خلاص انتي لازم تنفذي اللي قلنالك عليه
ريم بترجي: والله ما اقدر شوفو اي وحده غيري صدقيني حتى لو حاولت ماراح تموت يدي ماراح تساعدني .. مافيني القوه اسوي هالشي
: بس خلاص مافي اعذار راح نعطيك مهله تسوين هالشي اسبوع يبدا من بكره
وراحو عنها وهي تبكي ومو قادره تحكي لاحد
ف مكان ثاني بالجامعه ف قاعة دانه اللي سرحانه تفكر بجوانه
لمى تناظرها شايفتها من فتره مو عاجبتها حالتها
تكلمت عشان تغير جوها: تدرين بنخطب لامجد
التفتت بفهاوه: هاه انخطبتي
لمى: هههههه لا ي مفهيه امجدوه بنخطب له
دانه: هههه ومين اللي بتوافق عليه
لمى: والله علمي علمك .. إذا عصب مايشوف احد
واذا صار حنون مافي مثله
دانه: بصراحه ما اتوقع فيه حنيه
لمى: ههههه حرام عليك والله طيوب
دانه: هو حلو مثل فواز
لمى: احلى من فواز ..وقالت باستغراب: ليش متى شفتي فواز
دانه: هاه شفته بصوره عندك
لمى: اها
رن جوالها
لمى: ي هلا تو كنا نحش فيك أنا وصديقتي
امجد مضايق باقي من سالفة الخطوبه: لاتكون هذيك الغثيثه اللي تركب معي
لمى: ههههه ايوا هيا
امجد: قولي لها لاتنطق اسمي توسخه
لمى تضحك وتكلم دانه: يقلك لاتنطقين اسمه توسخيه
دانه رفعت صوتها لين وصل له: هاها عاد من حلات اسمك
امجد يكلم لمى: الغبيه ذي كيف صديقتك
لمى: هههههه حرام والله ذكيه ظلمتها
دانه تشهق: تقول غبيه ها .. يعنني انت اللي الذكاء يقطر من مخك
امجد: صوتها مزعج سكتيها
كانت لمى فاتحه سبيكر: هو يمه خقيت ع صوت العندليب أنا .. اقول رح بس صوتك كنه ماكينه خربانه
لمى ميته ضحك ع اخوها ودانه اللي يتهاوشون
امجد: أنا غلطان دقيت مالقيت غير هالسحليه قدامي
وقفل ع طول ولمى
لمى: اه بطني ههههههههههههههه اجل صرتي سحليه ههههههههههههه
دانه: من زينه عاد وحيد القرن هو وخشته ذيك
لمى: ههههههههههههههههههه
ضربتها وقامت من عندها وهي مازالت تضحك





طلعت من الغرفه شفته جالس مع عمته كنت برجع بس سمعت صوتها تناديني ف رحت لهم
حصه: تعالي ي بنيتي اجلسي معنا
جلست جنبها وناظرت بجواد شفت ع وجهه نص ابتسامه مع نظرة استهزاء
جواد: تعالي حبيبتي اجلسي جنبي
اف وش يبي ذا ليش يقول كذا رحت وجلست جنبه وعمتي ظلت تشوف التي في قرب مني ومد يده ع اكتافي وصار حيل قريب رفعت وجهي ناظرته. كانت اول مره اشوفه قريب لذي الدرجه اول مره انتبه للون عيونه العسليه ورموشه الكثيفه وعيونه الناعسه شوي وحواجبه المرسومه رسم .. اول مره ادقق في تفاصيل شفاته وذقنة وحدة عوارضه. حسيت اني مو قادره انزل عيني عنه.. رجولته طاغيه عيونه شرسه تخوفني قلبي دق بقوه واطرافي بردت شفت يده تقترب مني ورفع خصلات شعري وقتها استوعبت و نزلت راسي اخيرا ابي اهدا وش ذا ليش كذا مرتبكه حسيت بأصابعه ع ذقني ورفع راسي من جديد ليش ليش ي جواد تسوي كذا معقوله حس بربكتي معقوله سمع دقات قلبي اللي ارتفعت .. نظراته بتحرقني يناظرني كأنه يبي يحفظ تفاصيل وجهي هادي ثابت ما انهزت فيه شعره عكس شعوري تمامآ .. ماقدرت اتحمل كل هالقرب منه وانفاسه اللي اسمعها واحس فيها وقفت فجأه وانتبهت لي عمتي
وتكلمت ع عمتي : تبين اسويلك معي شاي
حصه: اشرب ليش لا
جواد وهو يحط رجل ع الثانيه: ملعقه وحده سكر
الحين انت من عزمك اف لازم تدخل نفسك بكل شيء رحت وحطيت الماي ع النار افكر في جواد ناظرت باب المطبخ الخارجي وحسيت هذا هو الوقت المناسب جواد ملتهي بالسوالف مع عمته قفلت المويا وطلعت بسرعه ومن غير ما افكر بشي كل اللي في بالي اني اقدر اهرب من ذا المتوحش اللي مايرحم وصلت المجلس وفهد من شافني وقف وتقدم مسك كتوفي
فهد: وش فيك؟
جوانه: فهد امش امش طلعني من هنا بسرعه برجع بيتنا تكفا طلعني
فهد: طيب جيبي عباتك
جوانه: مايمديني خل نطلع
اخذ مفتاحه وطلعنا وانا قلبي باقي شوي ويطيح
ماصدقت وصلت السيارة
حطيت يدي ع الباب وانهزت اركان جسمي
جواد: جوااااااااااااااااانه
تجمدت فهد يقول اطلعي وانا ارجف بمكاني ماقدرت اتحرك وانا اشوفه جاي لعندي وكأنه اعصار ... ضربني على وجهي بأقوى ماعنده لدرجة حسيت روحي طلعت مني وطحت ع الارض وماعاد حسيت بشي





ف المدرسه عند منيره
ولاء: وفهد ليش جا
منيره: مدري عند بنت عمه
ولاء: انتبهي تضعفين إذا شفتيه وتقولي له كل شيء
منيره: لا اصلا يمكن اليوم يروح بيتهم
ولاء: حلو ماجلس مع اخوك عبدالله
منيره: لا جوا البيت جوانه وبالمجلس فهد ف راح عند صاحبه عشان ياخذون راحتهم
ولاء: طيب المهم انسي سالفة فهد اوكي
منيره: ااااه مو قادره يا ولاء حسبت اني نسيت كل شي بس من شفته رجعت النار تشب بصدري انعاد كل شي قدامي .. تدرين البارحه مانمت كنت بحاله مايعلم فيها الا الله ابكي منه وعليه
ربتت على كتفها: طيب بتسوين اللي كنتي بتسوينه زمان؟ يعني هذا هو قدامك وفي بيتك فرصتك
هزت راسها بالنفي: ماراح اقدر طلعت كذابه من شفته قدامي بعد 5 سنوات ارتعبت وانعادت علي مأساتي
ضمتها: منيره احنا خلصنا انا ماصدقت ترجعين لي خلاص تكفين ارحمي نفسك انسي انسي يا منو مافي غير النسيان بيداوي جروحك

.
.
.

منار تكلم ريم
منار: اللوو وينك انتي
ريم: عند المطاعم تعالي
منار: اوك اطلبي لي معك جايه الحين
ريم: تمام باي
طلبت وجلست تنتظر منار من شافتها لوحت لها بيدها
تقدمت وجلست
منار: هاي
ريم: هايات
منار: يووووه يا اني تعبت اليوم كان عندي كويز عصرررت عقلي لين قلت امين
ريم: هههههههه ووش صار معاك عساك جبتي شي
منار بتحطم: والله ماش المشكله بنت اللذين ماقالت من قبل دخلت فجأه وقالت يلا كويز
ريم: ماعليه تعوضينها
منار: ان شاءالله.. الا انتي وش تسوين واخبار حبيبي الحلو
ريم: هههههههه حبيبك الحلو ناشب لي هنا(تأشر على حلقها) يبي يعرف كل تفاصيلك
ابتسمت بحب: فديت قلبه
ريم: تحبينه؟
منار: امممموت عليه
ريم تناظرها بحزن: ولو تركك بيوم وش تسوين
ناظرتها بصدمه: ليش يتركني هو قالك شي؟
ريم: لا والله هو يموت عليك بعد بس اسأل
منار مو مرتاحه: ليش ذا السؤال بالذات؟
ريم تصرف: اشوفك بتسوين اللي اسويه مع جاد والالا
منار ارتاحت: اها لا يخسي الاحقه مثلك
ريم: مو تحبينه
منار: حبيبتي في شي اسمه كرامه .. اللي يبيعك بفلوس بيعه ببلاش .. ان طاعك الزمن والا طعه
ريم: هههههههههههههههه وش دخل المثل الثاني طيب
منار: مدري من الجوع روحي روحي شوفي الطلب يمكن جهز
راحت ريم ومنار جلست على جوالها
.
.
.

وصلت منيره وهي تناظر مكان سيارة فهد الفاضي دخلت البيت شافت امها بالصاله
منيره: يمه مممميته جوووع وش طابخه لنا
كانت سرحانه مو معها
منيره: يماااااه
التفتت: هاه يمه جيتي
منيره: يب توني وين جوانه؟
حصه بحزن: راحت مع جواد
منيره بحزن: يووووه ليش تروح تعودت عليها
طلعت لما شافت امها مو معها وهي تذكر جواد كيف ضرب جوانه وطيحها بالارض وكيف تهاوش مع فهد وتضاربو في بالها مليون سؤال كيف جوانه كانت بتهرب ليش خانت جواد وش بينهم ليش الحزن باين بعيونها جلست تفكر وهي خايفه عليها من جواد الغضب اللي شافته فيه ماعمرها شافته وصل للمرحله ذي
.
.
.
...................
فتحت عيونها بتعب وهي تحس بثقل في راسها وصداع فضيع حاولت تناظر حولها وتوضح الرؤيه الضبابيه اللي قاعده تشوفها تحسست الارض اللي مرميه عليها واستوعبت اخيرا انها في غرفتها ناظرت امامها واعتلت ملامحها الخوف والربكه وهي تشوفه جالس على كرسي مفرد حاط رجل على رجل وبيده سجاره كوبيه
جالس يراقبها ببرود وكأنه ينتظرها تصحى عشان يعاقبها وقف ووقف قلبها معه حست بضرباته تطلع من اذونها لدرجة ماعاد قدرت تسمع ارتجفت رجولها وبردت اطرافها وهي تناظره يتقدم منها بهدوء نزل قدامها ركبه ونص
جواد: ارفعي عيونك
رفعت راسها ببطء ناظرت بعيونه الشرسه وهي تنتظر الكف اللي بيجيها بس كان هادي على غير عادته
جواد: انتي متى راح تستوعبين اني ما امزح معك ؟
جوانه: انا انن اسف
حط يده ع شفاتها وبهدوء: اشششش.
شفط من سقارته وطلعه بهدوء ناظر للسجاره ورجع ناظر بجوانه
جواد : شكلك نسيتي من انا؟ وشكلك نستي اني ما اثني كلامي! وعشان ماتنسين مره ثالثه وعشان ماتفكرين تهربين مني مره ثالثه لازم اعطيك علامه تذكرك بي على طول
ناظر بعيونها ورفع السجاره بوجهها وهي استوعبت وش يقصد بالعلامه للحظه عجز لسانها عن الكلام اعتراها الخوف صارت تزحف للخلف وهي تهز راسها بلا .. عيونها الواسعه فمها المفتوح وجهها الشاحب تحكي كمية الهلع اللي قاعده تعيشه .. اقترب منها
واخيرا قدرت تنطق وهي تترجاه بشفايف ترجف وعيون نشف منها الدمع: لا لل لا ل لا دخيلك لا .. والله ماعاد اسويها والله ما اسويها والله ما اعيدها مراح اعيدها اووو عكد اوعععدك ماتنعاد .. حلفتك باغلى ماعندككك لا تكفا لا والله ما انسىى والله ماانسيييت مانننسيييت خلاص خلاص ابي السجن ابي السجن خيرني يلا خيرني ابي السجن خلاص موافقه
جواد ببرود: تأخرتي
مسك شعرها وهو يثبتها وشده لين التقت عينه بعينها ناظرها بعيونه اللي مليانه حقد وكره وقسوه .. قسوه تخطت الحدود لعيونها الخايفه المرتعبه الباكيه
جواد بهدوء: تذكريني يا جوانه تذكري وش ممكن اسوي فيك لو فكرتي تهربين مني مره ثانيه
هزت راسها بلا نزل يده وطفى سجارته بفخذها بقسووه ووحشيه عمرها ماتخيلتها
صرخت بصوت يملاه الألم والقههههر: يمااااااااااااااااااااااا اااااااااااه





مازن: انا برا اطلعي
ريم: طيب انتظر شوي
مازن: خذي الخبله معك
ريم تبتسم: هي ماتصدق اصلا ... اااااي وجع ياحيوانه "منار قرصتها"
ابتسم وقعد ينتظرهم عدل المرايه عشان يشوفها
ركبت منار وريم وهي تركب: مساء الخير ي قميل
ابتسم: هلا بالزين هلا بالقلب هلا يابعد اهلي كلهم
ريم: لا ي شييييخ كل ذا الغزل
مازن: اذا ماتغزلت ف اختي نبض قلبي بمن اتغزل بالله
ريم: اشك انك تتغزل فيه
تحرك ومنار تتبسم وساكته
مازن: كيف الجامعه
ريم: كالعاده مابه جديد
مازن: تامرون على شي تبون شي اكل مطعم حاضر لعيونكم باللي تامرون فيه
ريم: ههههه والله دام شي بلاش ماعندي مشكله
مازن: اسكتي انتي من كلمك؟
ريم: طيب طيب نشوف لو رفضت انا كيف بتاخذها بدوني والا لا يا منورتي"تقلده"
مازن: ريموووه انطمي لا اجي اتوطاك ..
منار ميته ضحك عليهم وساكته
التفتت لها: هيه ليكون مسويه شي في حبيبتي مو من عوايدها ساكته
ريم بخووف: ناظر قدامك يامجنون تبي تموتنا
ناظر قدامه: لالا الا محرمنا لا يموت بعدين كيف اشوف القمر كل يوم
ريم: قمر بعز القايله جديده ذي
مازن: منووووورتي وراك ساكته ليكون المعصقله اللي جنبك قطعت لسانك
ريم: معصقله في عينك .. انت شعرفك هذا جسم مودل يامتخلف
مازن: اروح شوربه لجسم اللي جنبك
ضربته على كتفه: استح ياولد.. وبعدين شوربه عاد؟؟
منار: ههههههههه
مازن: جعل مايضحك غيرك
ريم تضربه: وووجعععع تدعي علي وعلى العالم كله؟؟
مازن: كلهم فدا بسمه من شفاتها
منار بتموت مو قادره تتكلم اصلا ماعطاها فرصه تتكلم من يوم ركبت وهو يتغزل فيها
وقف جنب مطعم
منار: مابي شبعانه
مازن: افا ترديني وانا بومسفر
ريم: ووييييييع وش مسفره انت الثاني مو لايق ابد مسفر بن مازن ماتجي ماتجي دور غيرها
مازن: وانتي وش دخلك ابني والا ابنك
ريم: ههههههههههه عاد اتخيل منار ام مسفر ههههههههه
مازن يتنهد بنفاذ صبر: ما اقول غير لجل عين تكرم مدينه
ريم: اصلا انتو بدوني ماتسوون شي اعترف
مازن: ايه ايه انزلي بس
نزلو دور لهم على طاوله جلسو وهو راح يطلب
ريم: شعندها ام مسفر ساكته
منار ماصدقت يروح ضحكت من قلب: هههههههههههه اااااخ بموووت
التفت عليهم اللي جنبها ف حاولت تسكت
ريم: وين لسانك من شوي هاه
منار بدلع: ما اقدر على الغزل ينربط لساني
ريم: ياااااي ماعرفتك
منار: ههههههههه
ريم تتلفت: الا قيسوه وين طس
منار تهز كتوفها: مدري عنه
وقفت تكلم ريم: بروح المغاسل الحين اجي
لاحظت الشخص اللي كان جنبهم وقف معها بس ما اعطته اهتمام راحت غسلت وعدلت لثمتها مسحت الكحل اللي طاح من الضحك ورجعت اول ما طلعت خبطت بقوه في نفس الشخص لحد ماطاحت شنطتها وكأنه كان متعمد ... نزل بسرعه لم اغراضها ووقف يبي يعطيها شاف مازن خلفها ونظراته تنذر بالشر
: معليش اعتذر
مازن بقهر: احول انت ماتشوف قدامك
: قلنالك معليش لا تشدها
مازن بعصبيه: لا بشدها شعندك؟؟
: قصر صوتك ماني باصغر عيالك
مازن: موب انت اللي تسكتني يالورع
: ههههه شف من يتكلم.. ضف اهلك بعدين تعال هايط
جن جنون مازن من سمعه وضربه على وجهه لين طيحه بالارض
ومنار ركضت لريم
منار: اللللللحقققققي اخوك يتضارب مع واحد
وقفت وراحو لهم بسرعه شافوهم بالارض وكل واحد يضرب الثاني والناس تحاول تفكهم واخيرا تركو بعض وكل واحد يتحلف في الثاني
كان جواله طايح اخذته منار وحطته بشنطتها وريم راحت له تهزه
ريم:وش سووووويت
طنشها وناظر في منار بحقد مسكها من ذراعها ومشى فيها قدامه وطلع من المطعم وريم تركض وراهم
سحبت يدها بقوه وقت وقفو عند السياره
منار بعصبيه: خيييير
صرخ بوجهها: خيييير في عينك وش له عندك الخسيس عشان يقولي اضفك وش مهببه انطططقي
منار ارتعبت بس صرخت: ماسويت شييي هو كان يناظرني
مازن: بعصبيه: وليش ماعلمتيني عشان افقع عيونه ابن الكلب
منار: عادي كانت نظره عاديه ضحكت ف التفت
مازن بقهر: ضحكككككتي والتفت ياسلام على الادب والاخلاق العاليه
فتح عيونه بصدمه بعد الصفعه اللي جته من منار
ريم تحاول تهديهم: صلو على النبي ياجماعه وشفيكم
مازن: قدها يا منار؟
منار بعصبيه: وتبيني اسمعك تغلط علي واسكت لك .. وبعدين انت وش دخلك بحياتي؟
مازن وهو يتركها: صح وش دخلني بحياتك ادشري مثل ماتبين
طلع السياره
ريم: بسم الله شفيكم توكم كان وش زينكم
منار بقهر: طيب انا اعلمه من منار طيب والله لاوريه
ريم: تعوذي من الشيطان خلاص امشي نطلع
منار: والله ما اركب معه بعد اللي قاله
راحت بعيد تأشر على تكسي ووقف واحد فتحت الباب تبي تركب بس انقفل بعصبيه ناظرت فيه بحده
منار: نعممم؟
مازن بعصبيه: قدامي على السياره
رجعت فتحت الباب تعانده
مازن بحده: فيك خير اركبي وشوفي وش يجيك
خافت للحظه بس تكلمت بعناد: مابركب معك منت ولي أمري
مازن: يمين بالله لو ماركبتي الحين.... قاطعته بحده
منار: وش بتسوي تبي تغصبني اطلع مثلا
مسك يدها بقوه خلت شنطتها تطيح نزل بسرعه اخذها بيده الثانيه وسحب منار بقوه وطلعها سيارته وطلع رمى شنطتها بالمقعد اللي جنبه وتحرك بسرعه
ضمتها ريم وهي تبكي ومازن مو شايف قدامه شاد بقوه على المقود وريم تحاول تهديه وتهدي منار اللي مرميه بحضنها وتبكي





وصل البيت في قمة غضبه طلع غرفته بسرعه وضرب الباب بقوه مسك راسه ويدور بالغرفه
فهد: اااااخ اخ اخخخ
ضرب السرير وبقسه بقوه بقهر مره ومرتين وثلاث واربع
تعب وجلس وهو يتنفس بسرعه ويذكر جواد

فهد بعصبيه: نننعممم من مفكر نفسك
وراح لجوانه اللي مرميه ع الارض: جوانه انتي بخير جوووانه
وقف بعصبيه واعطى جواد بوقس
ابتسم بغرور وهو يرجع وجهه: لا تدخل نفسك بمشاكل منت قدها
عمة جواد: قولو لا إله إلا الله.. جواد شوف البنت وش صار لها؟
راح نزل وشالها وتوجه على سيارته فتحها وحطها بداخلها ورجع لفهد
فهد: جوانه ماتبيك مو من حقك تجبرها راح اكلم الشرطه واعلمهم عنك
ضحك جواد وهو يطلع جواله: قبل تكلم الشرطه شوف الصوره ذي
مد الجوال لفهد وفهد انصدم لما قرا الاسم اللي بالشهاده قرب وهمس له
جواد: جرب تتحداني وراح تشوف الشرطه مين بتاخذ فينا انا والا حبيبة القلب
تركه مصدوم وطلع سيارته وتحرك

فهد بقهر: عرف كيف يلوي ذراعي فيك ياجوانه اااااه ماقدرت احميك سامحيني ياخوك سامحيني
.
.
.



كان امجد متسطح بعرض السرير يدينه تحت راسه ويتأمل السقف ... دخل وهو ميتت ضحك وماسك على بطنه
رفع راسه وناظر اخوه بإستغراب وعرف اكيد قابل الخبله بنت عمه رجع نزل راسه ورجع سرح
فواز: من اللي ماخذ عقلك
امجد بهيام: ملاك
فواز: وذا الملاك واقع والا حلم
امجد: قمت اشك انها حلم
جلس جنبه وهو يدفه: قم علمني السالفه
امجد وهو يجلس: وراك كنت فاطس ضحك
فواز: مع انك قاعد تتهرب بس ماعليه..
ابتسم: ما اتهرب بس مافي شي مهم شفت وحده ولا اعرف من هي وشغلت بالي مو قادر افكر بغيرها
فواز: الله الله من متى تعرف تحب؟
امجد: فوازوه لا تخليني اندم
فواز: ههههه لالا خلاص خذ راحتك
سكت
فواز: والله انت بوادي واللي تحت في وادي ثاني
امجد: وش تقصد؟
فواز: اتوقع اختارو عروستك وخلصو ناقص بس تملك
وقف بعصبيه: مو على كيفهم كم مره افهمهم من وين يفهمون
كان بينزل مسك يده: اقعد اهدا تعرف جدتك اذا عندت بتخليك تتزوج غصب لا تثور وتخربها
امجد: وانا وش علي منها انا بتزوج بكيفي وبالوقت اللي ابيه
لسى ماسك يده: اجلس طيب
جلس امجد: شعندك
فواز: الامور ذي ماتنحل بالعصبيه والصراخ خل الوضع عادي
امجد: وين عادي وانا كني رجل كرسي في ذا البيت يخطبولي ويزوجوني بدون شوري
فواز: ي ابن الحلال كلام حريم لا يودي ولا يجيب العلم عند ابوي .. وهم بعدهم في مشاورات بينهم ماقالو لابوي يعني مافي شي رسمي
هدا شوي وسكت
دقه بكوعه وهو يبتسم: فرصتك تدور على الملاك الضايع
ابتسم: وين بلقاها وانا ما اعرف منها الا اسمها
فواز: وش اسمها
ناظره بطرف عين: ماكنك حشرت خشمك زياده عن اللزوم
فواز: هههههههههه لا والله بس انت جدي زياده عن اللزوم يعني كله اسم
امجد: اخاف تزلق وتقول اسمها قدامهم وبعدين انا اصلا مو متأكد اذا اسمها والا لا
فواز بتحليل: امممم يعني انت عارف شكلها وشاك في اسمها سهله معناتها وحده من صديقات لميوه
امجد بنص عين: يكتشف الغامض والمثير
فواز يكمل وهو يضحك: اااااه كونان كونان يسعى دائماً هههههههه
امجد: متعلم السماجه ذي من وين؟ خبري فيك عاقل
فواز: ههههه ابد والله طلعت وارثها من اخوي الكبير
امجد: ايه واضح .... اشك ان بنت العم سببت لك عدوا
فواز: هييييه لا تغلط على زوجتي المستقبليه .. عاد هي اكثر وحده شاده حيلها تدورلك عروس
امجد: لالا لا تكفا الا هي لا تفزع ولا تدور اخذ على ذوق جدتي ولا ذوق هالمطفوقه
فواز: هههههههههه اااه يابطني لو تسمعك تعلمك منهي المطفوقه
امجد: قم قم بس انت والخبله حقتك بنام
فواز: تغد وبعدين نام
امجد: مالي نفس يلا اقضب الباب
فواز: ايه ايه صرفني الحين بكره تندم ياقميل
امجد: اقول قفل اللمبه بس وقل لمجنونتك لا تتدخل بزواجي لا من قريب ولا بعيد
فواز وهو يطلع: هههههههه طيب طيب

.
.
.

طلع للمطبخ بسرعه وهو يسمع صوت انهيارها صوت المها وخوفها وبكاها جاب مويا بسرعه ورجع لها شافها تزحف للخلف وتمد يدها وهي منهاره تبكي بكاء مو طبيعي
جوانه: اااااااااااااااخ اااااااااااااااه ارجووووك لا .. ابووووس رجوووولك لااااااااااا لا تحررررقني تكفا لا تحررررقني ااااههه اااااهه لا تحرقني لا تحرقنني
اقترب منها رغم مقاوماتها المنهكه له صب مويا في يده ومسح وجهها وهي مازالت تبكي وتصرخ بين يدينه ضمها بقوه وهو يمنعها من الحركه
جوانه تبكي منهاره بأحضانه: اااابي اممممممممي ... اااااااخ يممممممه ااااااااهه تعباااااااااانه يمااااااااه ... اببببي اممموت ماعاد ابي شيييي ابي امممموت بس
اخذ جواله من جيب ثوبه ومازال حاضنها بيد
منصور: هلا طال عمرك
جواد: الدكتور بسررررعه
منصور: ابشر ابشر
قفل منه وضمها اكثر وهي تهذي وتخربط وتصرخ وتتألم اندق الباب تركها وطلع فتح الباب
د: ازيك ي استاز جواد
جواد بعجله: تعال بسرعة
سحبه من يده دخله الغرفه: عطها اي شي يهديها
الدكتور مصدوم: هي ايه اللي وصلها لكده؟
جواد: مو وقتك شوفها الحين
حاول يفحصها بس كانت تصرخ بجنووون ورعب وتكلمه على انه جواد وكأنها صارت تشوف كل الوجوه وجهه وتسمع بكل صوت صوته
طلع ابره ودقها وجواد يحاول يثبتها لانها مو قادره تهدا ما ان خلص كم ثانيه الا وهي فاقده الوعي ..
وقف الدكتور بيطلع ..
جواد: انتظر
اشر له على رجلها : ضمده لها
الدكتور من شاف الحرق وشاف السيجار الطايح بالارض رجع ناظر لجواد بصدمه
جواد: ضمده وانت ساكت سامع؟
خاف منه طلع ادواته اخذ مقص وقص مكان من بنطلونها اللي نصه ذايب بداخل جلدها نظفه من بقايا الدخان والبنطلون اللي لاصقه فيه وعقمه حط لها مرهم وضمده. رتب اغراضه ووقف
الدكتور: ممكن تتألم لما تصحى حديها حبوب تقدر تشربها مرتين او تلات باليوم حسب الوجع والمرهم دا تحطه لو حست بألم شديد .. انا حقي لها كل يوم اغيره لها
جواد اخذ الحبوب والمرهم: طيب
طلع وهو ناظرها شوي نزل شالها من الارض ووداها غرفته نزلها على السرير وجلس مقابلها على الكنبات اللي جنب السرير يراقبها .. يراقب المها انينها صراخها ب لا
وهذيانها بكلمة "لا تحرقني"



...قاسي كالصخر بل هو اشد قسوة...






انتهى البارت




ماراح اكتب توقعاتكم لاني ما اشوف اي تفاعل مع الكلمة
بس ان شاءالله عجبكم البارت ..




تحياتي/noona






حناآان.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس