الموضوع: الشرير في قصتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 16-01-22, 12:26 PM   #2

حلا خوري
 
الصورة الرمزية حلا خوري

? العضوٌ??? » 495392
?  التسِجيلٌ » Nov 2021
? مشَارَ?اتْي » 39
?  نُقآطِيْ » حلا خوري is on a distinguished road
افتراضي

حسيت حالي رح موت ..وكإنو الدنيا وقفت فيني ..وانا شوفو عم يشلح التيشيرت ..ويقرب علي وعيونو كلها قهر ..حاولت كل طاقتي قاوم وبعدو عني ..كان جسمو قاسي وكتير ثقيل ..صرت شد بشعرو بكل قوتي ..بس ما كنت حس غير اني كل ما شديت شعرو بدافع المقاومة يزيد جنونو اكثر ..حسيت شفافي ورقبتي تورموا وكإنو حدا كابب عليها مي مغلية ..كإنو نار عم تحرقني
انا وانا عم ببكي : يمان بترجاك وقف ..يمان خلص ..يمان ببوس ايدك
يمان وهو عم يسكر تمي بإيدو : شششششش اخرسي
وكمل تبويس برقبتي بعنف انتقامي بحت..
يمان بعصبية : وقفي بكي بكفي
وبعد شوي ..بصراخ : قلت اخرسي
انا بتنهد : بعد عني يمان بترجاك .
قام وقف وهو عم يرجع شعرو لورا بقوة وعصبية وبلش يخبط بحفة التخت برجلو بقوة ويصرخ : آآآه
انا بهاللحظة حاولت اوصل الباب واطلع ..بس تداركني بأخر لحظة ..
يمان شدني ولزقني عالحيط وكان لازق بظهري مسك إيدي الاثنين بإيديه ولفهن ورا ظهري وقرب حد أذني : حلا انا بحبك ..بترجاكِ تفهمي ..انا عانيت بسببك ..عشت اول سنة بعد ما رحتي كإني بجهنم ..مرّار كانت بتعرفي شو يعني مرّار ؟
خسرت كل شي فيها ..تركت بلدتي واهلي وطلعت برا لإني تعبت ادور عليك بالبلد وانتِ عايشة بغيرها ..تعبت ادور ع وحدة بالوقت اللي كنت انا اعاني فيه وأمووت هي كانت نايمة بحضن غيري وبتخت غيري..انا كل مااتخيل انك كنتِ بحضن حدا غيري بصير بدي قطع كل جزء منك مليون قطعة ..بصير بدي أحرقك ..أحرق كل محل لمسو غيري ..انا صرت بسببك شخص سادي بلا رحمة ..قضيت اول سنه سهر وشرب وبنات ..انا كنت مستعد دمر كل شيء بس قررت ابعد وحياتي اللي اتدمرت ..لك انا ما عدت انا.
شد شعري بقوة ورجع راسي لورا قريب لتمو : انتِ بتعرفي كم وحدة نامت بتختي ؟ بصراخ : وكنت كل مرة شوفك فيهن ..شوفك بحضن غيري وكنت أفقد اعصابي وسيطرتي ..هالتفاصيل عملت مني حيوان سادي ولا وحدة طلعت من عندي منيحة ..كنت عم انتقم منك فيهن
انا ببكي : يمان عم توجعني
يمان بعصبية : وانا شو مع وجعي ؟ ..بس لا ما رح اسمحلك ترجعي لعندو
جرني بقوة من شعري , حسيت لحظتها بعالم ثاني ..عالم حاقد فيه علي لأقصى درجة ..وما رح يرتاح غير لما يحرقني بجهنمو ..زتني عالتخت بقوة وكان واقف قبالي عم يفك بحزام بنطلونو وانا غمض عيوني برعب
انا : يمان يمان بترجاك..رح ساوي اللي بدك اياه بس لا تقرب علي ..لا لا لا يمان
كنت بعدني مغمضة من الرعب لما حسيتو فوقي بثقلو ، بغضبو وانا منكمشة ع بعضي
يمان بعصبية وهمس : حلا لا تقاوميني ..بعدي ايدك حلا ..والا رح مزعها
كان قصدو عن التيشرت اللي كنت متمسكة فيها بقوة علشان ما يشيلها عني ..
انا : لا لا يمان
يمان : ششششش حبيبي بوعدك ما رح وجعك
انا : يمان لا لا ازا بتحبني لا ..ازا بتحبني ارحم ضعفي ولا تساوي فييي هيك
يمان : اسف حبيبي ، لاني بحبك بجنون مضطر ساوي هيك .

بعد ساعة واكثر من الآلم الجسدي والنفسي وبعد ما استسلمت وبطلت قاوم ..لفيت ع حالي ملف التخت وقمت ساوي دُش ..كُنت منهارة والدنيا مسودة بعيوني وحاسي كل جزء بجسمي عم يوجعني كإنو نار
طلعت من الحمام ولقيت يمان متمدد ع بطنو وغاطس بالنوم ..
صابني انهيار عصبي ..كيف فيه هيك ينام بهالاريحية بعد اللي عملوا فيني ..رحت بلا تفكير وبلشت اضرب فيه
صحي وشدني حدو وقلب فوقي :شششش اهدي يا روحي مرق
انا بعصبية جنونية : شو هو المرق يا حقير
يمان : كل شي حبيبي بعد هيك رح تكوني إلي وبس إلي
انا بضحكة سخرية : كإنك بالوقت اللي فيه كنت تخطط إني صير ( العاهرة تبعك) نسيت إني متزوجة .
وبشكل جداً مفاجئ وغريب ما حسيت غير وهو خابطني كف كتييير حامي
انا : كمان عم تضربني ..لا جد شكلي مرتبة اقل من ..
يمان قاطعني بعصبية : اخرسي ،اخرسي ، اخرسي حلا
انا بعصبية وصراخ : وازا ما خرست؟ بترجع تغتصبني بطريقة أكثر وحشية من هيك؟ بتشوهلي وجهي هالمرة؟
يمان بقلة صبر : ما تستفزيني ..قلتلك اسكتي
انا : انا بكرهك ..بحتقرك ..بكره اليوم اللي عرفتك فيه
يمان بقهر قرب علي وانا عم بعد لورا وحاول خبي خوفي ..لحد ما وصلني ع حفة التخت وضغط ع فكي بإيدو وثبت وجهي قبال وجهو: ازا بعمرك بتعيدي هالكلام وربي رح اقتلك بلا تردد.

وقام وانا بعدني متكورة بزاوية التخت ومو قادرة استوعب كيف انقلبت حياتي كلها لجهنم بكم ساعة ..هو بلش يكسر بكل شي حوليي وانا غطيت راسي بإيدي وغمضت عيوني ..
يمان بعصبية مفرطة : انا لو بدي وحدة اتسلى معها بسهولة بلاقي..ما كنت رح استناكِ تجي ..لذلك اياك ترجعي تحكي عن حالك هيك ..عم تفهمي ؟ وبخصوص الكف مو اسف لانك استاهلتيه وزيادة .
انا برجاء : بترجاك طلعني من هون ..عم بختنق ..بطلت اقدر اتنفس
يمان : اوك .
طلع قدامي وهو عم يحاول يرتب شكل شعرو المنكوش بقوة وانا كنت اقل ما يكون حاسه حالي منهارة ومكسرة وبس بدي مووت ..
طلعت بالسيارة من ورا اتمددت بالكراسي الخلفية وشفت تلفوني كانوا اهلي اتصلوا يتطمنوا وين هيك اختفيت كل هالوقت ..وزوجي كان باعث رسالة يتطمن لاني ما حكيت معاه من الصبح ..
وبس رجعنا للباركينق نزلت وكإنو الدنيا كلها عم تدور ومغبشه ..كنت اسمع صوت يمان وهو ينادي : حلا ويخبط بإيدو بقوة عالدراكسون ..بس ما التفتت وصلت سيارتي وبصعوبة طلعت فيها..كان يمان ساق سيارة السبورت اللي معو بأقصى قوة وما سمعت غير صوت العجلات عالاسفلت من السرعة.
سقت سيارتي وبصعوبة لوصلت ع بيت اهلي حكيتلهن اني. كنت مشغولة بالشغل واتأخرت وكتير تعبانه وبدي اروح ع بيتي ارتاح ..وبس روحت شكرت الله انو زوجي كان بعدو برا البيت..عملت دوش وغيرت اواعيي وبعثتلو رسالة اني روحت عالبيت وكتير تعبانه ورح نام ..ونمت ..

مرق أسبوع كنت فيه بقمة أكتئابي وعزلتي ..وعذري الوحيد اني تعبانه ومرشحة ..كان يمان يرن بجنون فوق ال100 مرة باليوم ويبعث مسجات بالبداية كانت لطيفة كرمال ارد وبعدها تهديد ووعيد إنو ما رح يرحمني ازا ما برد ..كنت كتييير تعبانه واخر شي بدي اياه ..شخص سادي بهالشكل يسيطر علي ..

اليوم الثامن الصبحيات ..كان زوجي طلع عالشغل وبقيت بالبيت لحالي ..كالعادة بتختي ضليت لوقت متأخر ونفسيتي كتييير تعبانه
رن تلفوني وكانت صاحبتي المقربة تالين
انا : ايه تالين صباح الخير
تالين : صباح النور ، بشرفك ساعديني
فزيت من صوتها : شوفي ؟؟، خوفتيني ومن غير شي تعبانه ومرضانه
تالين : يمان ، لاحقني بالسيارة وعم يزمرلي وقف ..انا كتير خايفة
انا : شوو ؟ ، شو عرفو فيك يمان؟
تالين : شو بعرفني ، استدل علي، صارلوا اسبوع قالب حياتي لجهنم بدو عنوانك
انا: عنواني ؟؟ ، اوعك تكوني عطيتيه ..يا الله ..ما يكون عاطيتيه اياه
تالين : كُلي هوا ..لو عاطيتو اياه ليش بدي اهرب منو ..
بشرفك احكي معاه خلصيني منو ، ازا بيدرى وسيم بيبهدلني .
انا : اوك
تالين : وبكرا إلنا قعدة تفهميني شو صاير وما تحاولي تتهربي لأن ما رح اتركك.
انا : اوك

سكرت التلفون مع تالين وأنجبرت رن ع يمان اللي كان حرق تلفوني اتصالات وما عم رد ..وتوقعت اني رح اسمع كتيير كلام ما حابه اسمعو ..رنيت..
يمان بعصبية واضحة : وقررتي حضرتك تتكرمي وتردي
انا بقهر وضيق : ليه لاحق تالين ؟ شو بدك منها ؟ اتركها بحالها يمان هي ما دخلها بشي ..مشكلتك معي انا
يمان بلا مبالاة : لا غلطانه ،مشكلتي معك ومع كل حدا بيهمك .
انا بخوف : شو قصدك تقول؟
يمان بعصبية : قصدي قول لما حضرتك تقرري ما تردي 8 ايام بيكون منيح ان لاحقت بس تالين ..كنت حابب اعملك زيارة عالبيت واتعرف ع زوجك .
انا بصدمة : انت عنجد ضيعت عقلك
يمان بسخرية : ضيعتو زمان حبيبي ، وهلأ فهميني ليه ما عم تردي عأتصالاتي .
انا بقهر: لأني بكرهك ،بكرهك ، بكرهك يمان ..شو ضل بدك مني ؟ مو عملت اللي بدك اياه فيني؟ خلص اتركني بحالي بربك
يمان : بدي تتطلقي
انا بصدمة : شو عم تخبص انت !!
يمان ببرود : ما عم خبص، كتير جدي وواضح انا ، بدي تتطلقي وأتزوجك وتصيري إلي .
انا : فشرت اتزوجك بعد كل شي عملتو فيني يحقير
يمان : روقي حبيبي رح تتزوجيني ما عندك حل غير ، اكيد ما حابه زوجك واهلك يعرفوا انك كنتِ بفراشي قبل اسبوع وانو رح تكوني حبلى بأبني
انا بصدمة ورعب : شو عم تحكي انت ؟ أي ابن ؟؟ واي حمل ؟ بترجاك يمان ..بترجاك اعصابي ما عاد تتحمل اتركني بحالي.
يمان ببرود : اوك ، بس اياكِ يا حلا تفكري تتجاهليني ..رح طلع كل جنوني عليكِ ، وما رح تتمني هالشي يصير .
انا بقهر وبكي : بكرهك وسكرت


حلا خوري غير متواجد حالياً