عرض مشاركة واحدة
قديم 25-01-22, 05:41 PM   #3

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي Part 02

اقتربت الطائرات من السفينة، وأخذت تحيط بها من كل الجهات. ثم اقتربت إحدى الطائرات وهبطت على سطح المركبة. ونزل منها مجموعة شباب في مثل عمر رومي يرتدون ملابس سوداء وعليها شعار "السهم الأخضر"، أراد رومي أن يخرج لهم فاستوقفته مي قلقه: هذا ليس وقت للبطولة فأنت القائد. نظر إليها بنظرات اعجاب لخوفها عليه وطمئنهم لا تخافوا سأذهب فقط للتحدث معهم.

صعد رومي للسطح وما تزال السفينة معلقة في الجو. ثم سألهم من أنتم؟ وماذا تريدون؟ نظروا إليه متسائلين هل أنت القائد. قال لهم نعم. فقالوا لا يفعلها إلا شجاع. ثم أمرهم بالهبوط على سطح الكوكب وعدم محاولة القيام بأي عمل بطولي. وإلا لن يعيشوا ليروا نهارا آخرا. طلب رومي من ديانا الهبوط على الكوكب وعدم احداث أي أعمال بطولية. قالوا: أما أنت فستأتي معنا. هبطت "السفينة كارمن" على الكوكب.

ثم صعد رومي معهم على الطائرة وأخذوه إلى قائدهم. انطلقت الطائرة إلى الجزء الاخر من الكوكب فشاهد رومي ما لم تصدقه عيناه. "الجزء المحطم من الكوكب". فنصف الكوكب كان سليما والنصف الاخر كان محطما. دخلت الطائرة إلى قلب الكوكب المحطم فتذكر رومي كلام آيتن عن والدها وما كان يصنع في قلب الكوكب. وشاهد رومي السفينة العملاقة.
سألهم: هل هذه "السفينة هيدارا" نظروا إليه نظرة باستغراب! متسائلين: وما أدراك عن هذا الاسم.
فأخبرهم أنه يعرف القليل عنها. نظروا إلى بعضهم في دهشة ثم سألوه، من أنت؟
فأجابهم: ستعلمون قريبا من أنا . هلا ذهبنا إلى قائدكم. نظروا إلى بعضهم وهمسوا لنأخذه إلى الحاكم. دخل رومي معهم إلى القاعة الملكية وقد تصدعت بسبب الاصطدام.

نظر إليه الحاكم متأملا ثم سأله: من أنت؟ وما الذي أتى بكم إلى هذ الكوكب؟ وكيف حصلتم على هذه السفينة؟
فأجابهم: اسمي رومي. من كوكب الأرض. أتيت لأتزوج ابنة عمي التي أصرت ان لا تتزوجني إلا على هذا الكوكب. ضحك الحاكم، وضحك كل من في القاعة. وسأله الحاكم: من هي ابنة عمك؟ وما أدراها عن هذا المكان؟
تكلم رومي بفخر "آيتن كافين" الرجل الذي صمم هذه المركبة وأشار إلى "السفينة هيدارا".
أخذ الحاكم يتأمل رومي جلس الحاكم: وقال: إذا انت "رومي كرستوفر" جاوبه رومي نعم.
وقف الحاكم مرة أخرى وقال وهل والديكما معكما. رد عليه رومي بصوت حزين لقد ماتا من سنين
دمعت عين الحاكم وطلب ممن معه بأن يحضرون آيتن إلى "قصر الحكم". غضب رومي وقال لن يقترب أحد من مركبتنا ومن فيها ما دمت حيا. اقترب الحاكم منه وابتسم فرحا بشجاعته.

ابتسم وطرح عليه سؤال، ألا تعلم من أنا؟ أنا جدك الأصغر "رون جاك" لا تخف فلن يؤذيكم أحد.

فرح رومي وارتمى في حضن جده. وبادله جده الأحضان وعيناه تدمع فرحا للقائه ممزوجا بحزن فراق ابنيه الغاليين. ارتاح الجد بعد ان سمع من رومي: سأحضرها لك يا جدي ستفرح بلقائك. نظر إليه الحاكم وقال لن تحضرها! بل نحن من سيذهب لها. فبفضل والدها مازلنا على قيد الحياة. صعد الجميع إلى الطائرات وتوجهوا إلى "المركبة كارمن".
وما أن وصلوا نزل الحاكم ونزل رومي يجري وينادي آيتن ... آيتن فتحت ديانا أبواب السفينة صعد رومي وقال لآيتن تعالي هناك مفاجأة لك، سحبها رومي وأخذا يجريان لخارج السفينة حتى وصلا إلى الحاكم.

قال رومي لآيتن هل تعرفين من هذا؟ ابتسمت وكانت نادرا ما تبتسم. قالت: ما زلت بكامل صحتك ثم صرخت جدي "رون جاك" وذهبت أليه ليحتضنها. قال السر في جدتك فبعد موتها بدأ الشيب يغزوا شعري. وقال للجميع: حقا على كل واحد هنا أن يقبل رأس ابنة الرجل الذي أنقذ حياة الجميع. همس لها اعذريني يا بنتي لو استمعنا لأبيك لكنا في جنتنا مجتمعين.

ثم أقبل وليم وسلم على جده واحتضنه. قال الجد: ملامحك تشبه ملامح والدك.
قال رومي: جدي نحن هنا تحت أمرك. استعملنا كيف تشاء.
أبدى الجد سعادته بما يسمع ثم حضنهما جميعا مرة أخرى وقال لنحتفل أولا بزواجكما.
ذهب الجميع الى قلب الكوكب وأعلن في الكوكب للاستعداد لزواج رومي وآيتن.
قبل الاحتفال، جلس رومي وآيتن مع الجد وأخبره رومي أننا في عجالة من أمرنا فنحن نواجه خطر في الأرض حيث نعيش. قال له الجد: اجلس وأخبرني بكل شيء فلدينا الوقت الكافي. أخبره رومي بكل شيء. ثم همست آيتن لرومي: لما لم تخبرني. قال لها بحب لم أرد أن أعكر صفو زواجنا.

قال الجد: بما أن الأمر هكذا فلطالما كنت أدعو للسلام ولقد تعلمنا من "كافين" أنه لا مانع أن نكون مستعدين لكل خطر داخلي كان أو خارجي. الكوكب هنا متهالك لم يعد كما كان فكرنا بالخروج لكن لم نعرف إلى أين نذهب. قالت آيتن ستأتون كلكم معنا إلى الأرض. سنعيش هنالك ونبدأ من جديد. ونطورها ونجعل منها جنة أخرى.

قال الجد ولم يتردد بما أن الأمر هكذا لنحتفل الليلة بزواجكما وغدا نستعد لمغادرة الكوكب. سنجهز "السفينة الحربية هيدارا" لتكون تحت تصرفك في الأرض. اذهب الآن إلى قصر والدك فلا يزال قائما.

أخذ رومي آيتن و مي وديانا وحمادة و"هنا". وذهبوا إلى القصر حيث كان يعيش أبويهما. دخلوا للقصر الذي صنع من الألماس كل شيء فيه يلمع، الألماس في كل مكان فتح الجميع أفواههم وبدأت عيونهم تلمع بانعكاس الألماس فيها. ينظر الجميع إلى فرحة رومي بالقصر وهو يتنقل من مكان على آخر يشم رائحة والديه فيحضن ملابسهما. ويرى الصور والذكريات. فيبتسم أحيانا ويشتاق أحيانا أخرى وتذرف عينيه الدمع أحيانا أخرى. فيعود ذلك الطفل الصغير الذي يشتاق للحضن لكن هذه المرة يحتاج إلى حضن والديه الحقيقيين. فيبكي بحرقة وهو يحضن أشيائهم. فيتركه الجميع حتى يهدأ.

في خارج الغرفة جلس الرفاق يتحدثون فأشارت إليهم "هنا" بإن نحاول أن نقنع رومي بأن ينقل القصر كامل إلى الأرض. خرج رومي من الغرفة فسمع فكرتها وأعجب فيها واستأذن جده الذي أعطاهم كامل الصلاحيات لأخذ أي شيء من الكوكب. فلن يعودون إليه مرة أخرى. فرح الجميع وأخذوا يتنقلون في الكوكب آخذين معهم ما يرون أنه مناسب وقد يحتاجونه في الأرض.

وحينما أقبل المساء لبست آيتن فستان زواج والدتها المرصع بالألماس وكانت حولها الفتيات ولبس رومي من ملابس والده وساعته المرصعة بالألماس برفقة حمادة ذهب الجميع إلى قصر الحاكم للاحتفال استمتع الجميع بتلك الليلة غنوا ورقصوا،
Enrique loco
https://youtu.be/b2yMZaS_NYk

فرحت آيتن بتلك الليلة وشكرت رومي أن حقق لها حلمها بان تتزوج على "كوكب أورايون"، عانقا بعضهم وقبلا بعضهما والكل يصفق لهما وفي نهاية الاحتفال استدعى الحاكم رومي وكان جالس على العرش طلب من رومي أن يقترب، فلما وصل عنده أمره أن يجثوا على ركبتيه. جثا رومي على ركبته أمام الحاكم نزع الحاكم "التاج" من فوق رأسه ووضعه فوق رأس رومي. وقال له من اليوم أنت الحاكم. قال رومي جدي انت الحاكم قال لا يا ولدي. نحن سنذهب إلى الأرض وأنت أعلم بها منا. أنا كبرت ولم أعد أصلح للحكم وأنتم ما زلتم شباب أقوى وافهم بزمانكم. قبل رومي يد جده ورأسه ووقف نظر إلى الجميع صفقوا له وأعينهم تدمع فرحا.

أخذ رومي زوجته آيتن إلى قصر والديه. فقالت كم كنت أحلم بهذه الليلة قال لننسى الأحلام وتعالي نعيش الواقع. فقضوا أول ليلة لهم في القصر بفرح وسعادة. استيقظا الصباح فوجدوا الرفاق في القصر يهنئونهم بالزواج. أفطر الجميع وأخذوا يفكرون فيما سيفعلونه عندما يصلون إلى الأرض.

بينما انشغل أهل الكوكب بالتجهيز للرحيل الذي قد يستغرق ثلاثة أيام. خلال تلك الأيام، أخذ الرفاق يتجولون في الكوكب وينقلون معهم الكثير من التقنيات مما يرون أنه مفيد لهم على الأرض. بينما لازم رومي وآيتن بعضهما فكانا يخرجان للتجول في الكوكب ويعودان إلى القصر ليستمتعا بوقتهما

اكتملت الاستعدادات لمغادرة الكوكب. فانطلقت السفينتان كارمن وهيدارا بعد ما ودع الجميع "كوكب أوراين" اجتمع رومي مع رفاقه وجده في "السفينة هيدارا" بينما أصر وليم أن يقود "السفينة كارمن" ثم انطلقوا إلى الأرض.
اجتمع الجميع على مائدة واحدة. يأكلون ويضحكون. يقول الجد: ما أجمل لقاء العائلة. يسأل رومي: لقد قلت يا جدي أن الشيب غزا شعرك بعد وفاة جدتي. قال نعم يا رومي: نحن لا نشيب ولا تشيب زوجاتنا ما داموا في حياتنا.

التفت رومي إلى "آيتن" و "مي" و"هنا" وابتسموا لبعضهم. قال الجد ما سر هذه الابتسامة؟
قال رومي نسيت أن أعرفك على بقية الرفاق. هذه زوجتي "هنا" وهذه زوجتي مي وهنالك رابعة سارة تنتظرنا على الأرض. قال الجد مازحا لو كانوا غير جميلات لقتلتهم. نظر الجميع إلى الجد ونظروا إلى بعضهم البعض ثم انهالوا بالضحك. قال الجد ومن هذه الجميلة يقصد ديانا قال الجد وكان جريء "لما لم تكمل الخامسة" قالت آيتن هذه أختنا وصديقتنا وحبيبتنا "ديانا".

تواصل رومي مع سارة ولميس وعلا فلما شاهدت لميس الجد فرحت وقالت لنا لقاء على الأرض. ثم أكمل رومي متسائلا ما هي آخر الأخبار على الأرض؟! قالت ساره كل شيء مثل ما خططنا له. ثم نظر إلى لميس وسألها ماذا عنك يا لميس؟ قالت: كل شيء مؤمن. قال: مازال أمامنا الكثير لنصل إلى الأرض. ثم طلب من سارة أن تأخذ "اليخت كسمت" إلى شواطئ الجزيرة. ثم التفت إلى "هنا" وقال لها آن الأوان. فهمت "هنا" وذهبت لتعمل على حسب الخطة المرسومة مع رومي.

أثناء الرحلة أخذ الجد رومي وديانا للتجول في "المركبة هيدارا"، فبدأ يشرح لهم أسلحتها وطريقة استخدامها. تنهد رومي وديانا وعلت وجوههم السعادة والدهشة مما رأوه من أسلحة، وجدوا انها لا تعتمد فقط على إطلاق الصواريخ بل عنده إمكانية إطلاق الإشعاعات. منها الحرارية ومنها المتجمد ومنها اشعاعات قادرة على قطع أي معدن مهما كانت قوته وصلابته. ومنها قدرة السيطرة على أجهزة الطائرات والتحكم فيها. وأسلحة أخرى متطورة جدا.

سأل رومي الجد كيف بدأنا في الفضاء. قال الجد: لا أحد ممن عرفتهم يستطيع أن يعطيك جواب لهذا السؤال. لم تسجل كتب التاريخ أي شيء. عاد رومي بخيبة أمل، كان يريد أن يعرف كيف نشأ الكوكب وهل ذلك له علاقة بالأرض. قال له الجد: إن ذلك لن يقدم ولن يأخر سواء كنا من الأرض أو من الكوكب المهم من نحن وماذا نصنع.

قالت مي لرومي. مضى عليك ثلاثة أسابيع بعيدا عن البحر. ماذا تشعر؟ قال لا أشعر بشيء. قالت الا تريد الذهاب للسباحة؟ قال: لا يوجد وقت لهذا الآن. أحتاج كل ثانية للتفكير. قالت أخبرني إذا احتجت لشيء. وبينما هما يتحدثان، تأتي "هنا" وتقول هنالك اتصال عاجل من علا. فيذهب رومي إلى غرفة الاجتماعات مع الرفاق.

سأل رومي علا ما الذي يجري؟ عرضت علا على الشاشة الرئيسية ما يحدث، لشاهد رومي قوات الشرطة ومسؤولين على مداخل المدينة السياحية. يريدون الدخول. صمت رومي للحظات ثم قال لها: اسمحوا لهم بالدخول، لنرى ماذا يريدون. تدخل القوات إلى المدينة ويتجهون مباشرة إلى البرج. يصعد رئيس القوات إلى مقر قيادة البرج ويسأل أين رومي؟ فتجيب "علا الفارس" إنه في جولة في الفضاء. كيف أستطيع أن أساعدك. نظر رئيس القوات حوله يتأمل وفكر ثم عاد ليسأل مجددا. ومتى سيعود.
ثم يكمل قائلا لدينا أوامر بإحضار رومي للتحقيق. دهشت علا ثم قالت مستغربة! للتحقيق! بخصوص ماذا؟ ابتسم رئيس القوات ثم قال سيعرف في الإدارة. ثم أضاف فقط لدينا أوامر بتسليمه. أو من ينوب عنه؟ ثم نظر إليها باحترام وقال هلا أتيتي معنا.

التفتت علا إلى "جوان النعيمي" وقالت لها: انت القائدة الآن، أخبري رومي بما حدث. تواصلت جوان مع رومي في السفينة. وأخبرته بما حدث.

أغلق رومي عينه وجمع أفكاره ثم فتح عينه مجددا ونظر إلى جوان بقلق ثم سألها وأين لميس: قالت إنها في الدور الخاص بعائلتك. قال أخبريها أن تبقى هنالك ولا تخرج حتى نعود. أمامنا يومين لنصل إلى الأرض.

انتشرت الأخبار حول العالم أن برج رومي قيد التفتيش، وان نائبته "علا الفارس" في التحقيق.
قلقت سارة واتصلت برومي لتسأله ما الذي يجري؟ طمأنها وطلب منها لا تقلقي سأعود وأخبرك مباشرة. قالت بشوق أنا انتظرك في اليخت.

اتصل رومي خفية بلميس: وسألها هل أنت بخير. فقالت نعم أنا هنا برفقة جولي ودرة وإلما وبعض الفتيات من يخت سارة. طلب منهم رومي أن يستمروا في المراقبة. فقالت: أخي بالفعل بدأت تحركاتهم بعد أن سمعوا الأخبار. قال: نريد أن نعرف شبكة المؤامرة كاملة. ومن يقودها؟
بعد أن دخلت السفينتين المجال الجوي للأرض. استأذن رومي من الجميع وقال: سأذهب لاكتشاف الجزيرة مع سارة. وطلب من "هنا" التوجه إلى القاهرة لإخراج علا فارس.

فور وصولهم اتجه رومي إلى البرج ليستقل إحدى الطائرات ليتوجه إلى سارة. في ذلك الوقت كان البرج على أهبه الاستعداد لاستقبال الفنانة المصرية "دنيا سمير غانم" التي وصلت إلى مهبط الطائرات قبل موعدها.

تواصلت معها جوان وأخبرتها إنهم قادمون لاستقبالها والترحيب بها. دخلت "دنيا سمير غانم" الحمام في الطائرة لتغير ملابسها وتجدد مكياجها. في ذلك الأثناء وصل رومي إلى البرج ووجد تلك الطائرة جاهزة للإقلاع حاول التواصل مع البرج لكن جوان كانت في الطريق إلى الطائرة. فنظر إلى مؤخرة الطائرة فلم يرى أحد فأستقلها متجها بأقصى سرعتها إلى الجزيرة حيث "يخت سارة". شعرت دنيا بتحرك الطائرة. خرجت من الحمام وإذا بالطائرة في السماء فذهبت إلى "غرفة القيادة" فوجدتها مغلقة.

وصلت جوان لاستقبال "دنيا سمير غانم" ولكن لم تجد الطائرة على "مهبط الطائرات". فرجعت إلى غرفة التحكم لتكتشف أن رومي أتى واستقل نفس الطائرة. حاولت جوان أن تتواصل مع رومي. ولكن رومي جاءته نوبة الابتعاد عن البحر فشعر بصداع مؤلم من شدته أغمي عليه. دخلت جوان إلى كاميرا الطائرة فوجدت رومي مغمى عليه ودنيا في الخلف خائفة لا تعرف ما حدث. على الفور اتصلت بدنيا وأخبرتها بالذي جرى وأن رومي في قمرة القيادة مغمى عليه. فازداد خوفها. طلبت منها جوان أن تجلس وتربط الحزام حتى إشعار آخر.

تواصلت جوان مع سارة وأخبرتها بما جرى ثم تواصلت مع مي و"هنا" و"آيتن" و"ديانا". فزع الجميع وتوجهوا إلى البرج. انضم إليهم و"ليم" و"لميس" و"الجد". كلهم يشاهدون طائرة رومي ودنيا تتجاوز الجزيرة متجهة إلى "البرازيل". طلبوا من دنيا طرق الباب على رومي لعله يستيقظ. حاولت لكن بلا أمل. فرجعت لمقعدها وربطت حزام الأمان مرة ثانية. اقتربت الطائرة من حدود البرازيل بالتحديد بالقرب من "غابات الأمازون". حاول البرازيليون التواصل مع قائد الطائرة لكن رومي لم يرد عليهم فهددوا بإسقاط الطائرة. وما يزال رومي في حالة الإغماء. فأطلقوا صاروخ على الطائرة فبدأت الطائرة تهوي. رأت دنيا الموت في تلك اللحظات. فقالوا لها لا تقلقين الطائرة مجهزه لحماية الراكب في وضع مثل هذا، فلما اقتربت الطائرة من الأرض سقطت على "نهر الأمازون" ثم ارتطمت بإحدى الصخور فانكسر رأس الطائرة ورمى برومي في إحدى الأشجار ثم استمر جسم الطائرة في التحرك حتى استقر على الشاطئ.

اتصلت جوان بدنيا فوجدتها وقد حطم الخوف عزيمتها، جلست تبكي بشدة. حاولا تهدئتها حتى اطمأنت. ثم طلبت منها أن تخرجي من الطائرة لأن القوات المحلية ستحاصر مكان سقوط الطائرة وتبحث عنهما. قالت: ولكن أين سأذهب. قالوا لها: فرصتك الوحيدة للحياة في أخطر غابات العالم هو أن تبحثي عن رومي وتبقي معه. قالت: وأين أجده قالوا: لقد ألقت به الطائرة في الغابة قبل كيلومتر من مكانك الحالي. ابحثي في مؤخرة الطائرة، ستجدي هناك شنطة الرحلات وهي عبارة عن شنطة تحتوي على كل ما تحتاجان إليه من خيمة وأكل وإسعاف أولية. وأشياء أخرى.

وجدت دنيا الشنطة وارتدها وذهبت لتبحث عن رومي. سألوها كم تبقى على انتهاء بطارية الجوال لديك. قالت تبقى النصف. قالوا سنكون معك خطوة بخطوة حتى تلتقي برومي. قالت: وماذا أفعل إذا التقيت برومي. قالوا: رومي الان في حالة فقدان للذاكرة. فأول شيء ستفعلينه بعد أن تخرجا من الغابة هو أن تدخليه في البحر لتعود إليه الذاكرة، قد لا يعرفك ولا يتذكر شيء عن البرج أو عن حياته، فعليك فعل المستحيل لتكسبي ثقته وتبقي معه وسنرسل لكم فريقا ليخرجكم من هناك.

توجهت دنيا إلى المكان الذي سقط فيه رومي. وبينما هي تمشي في الطريق تسمع أصوات حيوانات الغابة ووحوشها حولها. كاد الخوف أن يقضي عليها وتستسلم، أخذت جوان تطمئنها وتقول لها لا تقلقين نحن نراقبك ونراقب ما حولك. شاهد من في البرج رومي غائب عن وعيه ملقى على إحدى الأشجار.

وقبل أن تصل إليه دنيا استيقظ واستطاع النزول عن الشجرة وبدأ يمشي في الغابة. في نفس الوقت الذي كانت تقترب "دنيا" من موقع سقوطه. وقبل أن تصل إليه لاحظت أن القوات البرية قد انتشرت في الغابة للبحث عن قائد الطائرة. فقررت أن تعود وتختبئ حتى لا يرونها. قالت: لها لميس أن رومي قد نزل عن الشجرة، واتجه شمالا نحو قلب الغابة لكننا نكاد نفقد أثره. قالت لهم: بصراحة أنا قلبي يكاد ينفجر من الخوف الغابة خطيرة في النهار فما بالكم بالليل. قالت لها لميس. حاولي أن تسيري بهدوء ولا تحدثي أي صوت. وانتبهي على خطواتك. قالت حسنا.

استمرت دنيا بالمشي بعيدا عن القوات. وهي تتلفت يمينا ويسارا وبينما هي كذلك سقطت صارخة في إحدى الحفر. سمعت القوات الصراخ فذهبوا إلى المنطقة وأخذوا ينظرون ويبحثون لكن "دنيا" ظلت رغم ألمها صامتة في الحفرة، حتى ذهب الجنود. ثم عادات لتتواصل مع جوان والجميع. سألوها كيف حالك؟ قالت لقد التوى كاحلي ولا أستطيع الحركة. ثم قالت: أين رومي قالوا: لقد فقدنا أثره والمكان مظلم فلا نستطيع البحث عنه عن طريق الشبكة. قالوا: هل تستطيعين الخروج قالت: سأحاول فأخذت تمد يديها للخروج من الحفرة لكنها لا تجد ما تتشبث به. فأخذت تحاول القفز على رجل واحدة وتمد يديها. فجأة إذا بيد تمسك يدها وتسحبها خارج الحفرة. كان الظلام حالكا فخافت دنيا وظنته أحد رجال القوات، وانهمرت في البكاء فسمعت صوتا يقول لها لا تخافي واهدئي. فعلمت أنه رومي. رفعت رأسها وحينما رأته ابتسمت وحضنته. ثم تذكرت أنه ربما يكون فاقدا للذاكرة. قال على رسلك يا فتاة فابتعدت عن حضنه فقال لها: ماذا تفعلين في هذه الغابة؟، قالت لقد أضعت طريقي ووقعت في الحفرة. قالت: وأنت؟ قال استيقظت من النوم وجدت نفسي على كرسي طيارة معلقا على إحدى الأشجار.

فرح الجميع بلقاء دنيا برومي فكل واحد منهما كان محتاجا للآخر. قال رومي الظلام شديد هنا لنبحث عن مكان لنختبئ فيه بعيدا عن حشرات الغابة. قالت دنيا: للأسف أنا لا أستطيع المشي. فسألها رومي: ما الذي وراء ظهرك؟، قالت هذه "شنطة تخييم".

قال دعيني أحملها عنك. لبس رومي شنطة الرحلات. وحمل "دنيا" وأخذ يمشي في الغابة. شعرت دنيا بالأمان فهي تنظر إلى رومي الشاب الذي حير العالم.

تواصلت جوان مع دنيا وقالت لها ضاحكة: كنا نريدك أن تنقذيه فأصبح هو من أنقذك. قال لها رومي: مع من تتحدثين؟ فقالت: مع رفاقي في البرج. خرج رومي من الغابة إلى قرب النهر وبنى خيمتهما وأرادا أن يقضيا الليلة فيها.
تنظر إليهم مي وتضحك. قالوا لها: لم تضحكين. قالت: فقط تذكرت شيئا.

وبينما رومي ودنيا في الخيمية يتعارفان ويتحدثان. تواصلت لميس مع دنيا بصوت خفيض واخبرتها أن الجنود قريبين من الخيمة. لا تجعليهم يشاهدون رومي. وإلا ستصبحان في عداد الأموات. نظرت دنيا إلى رومي وقالت إن الجنود قريبين لابد أن نفعل شيئا. قال: لندخل إلى النهر. فخرجا خفية ودخلا في النهر. أمسك رومي ب"دنيا" قريبة منه فلما اقترب الجنود أخذوا يبحثون في الخيمة فلم يجدوا أحدا. نظروا في النهر. فاختفى رومي ودنيا خلف إحدى الصخور.


طلبت لميس من ديانا تفجير الطائرة لكي تمحي أثرها وتلفت انتباه الجنود بعيدا عن رومي ودنيا. وبالفعل فجرت ديانا الطائرة واتجه الجنود مسرعين إلى هناك. خرج رومي ودنيا من النهر ودخلا إلى الخيمة. قالت له دنيا أخرج من الخيمة سأغير ملابسي. خرج رومي من الخيمة ولم تكن عنده ملابس أخرى فنزع ملابسه ووضعها على الصخرة لتجف.

بقى رومي خارج الخيمة. وأشعل النار ليتدفأ. خرجت دنيا لتجد رومي جالسا بجانب النار بالملابس الداخلية فأحضرت له غطاءا وغطت به جسده. قال لها رومي: ادخلي لتنامي فلدينا غدا يوم طويل. تواصلت معها جوان لتطمئن عليهم فقالت دنيا: أنا بخير ورومي خارج الخيمة يجلس بجانب النار.

استيقظت دنيا في الصباح الباكر وجدت رومي وبيده منشار وقد قطع العديد من الأشجار. نظرت إلى جوالها وقد فرغ من الشحن. قطع التواصل مع من في البرج. لكن من في البرج ما زالوا يشاهدونهم على الشبكة. قالت له: ما العمل الآن. قال الغابة خطيرة جدا سنصلح هذا "المركب المتعطل" في جنبات النهر وسنتنقل في النهر. استغرق اصلاح المركب الكثير من الوقت وكانت دنيا تساعد رومي على إصلاحه.

صعدا على المركب وأخذ المركب يتنقل بهما في النهر. قال لها مهما يحصل ومهما تشاهدين. لا تتوتري ولا تبدين أي نوع من الخوف. قالت لم؟ قال نهر الأمازون معروف بوحوشه الخطيرة كالأصلة والتماسيح العملاقة. قالت: لما لم نذهب عن طريق البر. قال إن سلمنا من الحيوانات لم نسلم من السكان الأصليين. أو الجيش. قال لها لا تخافين ستعودين إلى أهلك سالمة.

سار بهم القارب في النهر وبعد لحظات اجتمعت حيوانات النهر المفترسة حول القارب وأصبحت من تقود القارب بينما رومي ودينا مختبئان داخل القارب. اقتربت دنيا من رومي والخوف يملأ عينيها. قال لها: لا تخافين إنها ترافقنا ولن تهجم علينا. نظرت إليه بدهشة وقالت: وكيف عرفت ذلك قال عندي قدرة تخاطر مع الأسماك والحيوانات البحرية، فنظرت إليه وقالت: لم أصدق في حياتي القصص التي كنت أسمعها عنك كنت أقول إن فيها الكثير من المبالغة. لكن الآن افتخر بأني قضيت يوم مع "ملك البحار". شكرها على الإطراء. ثم سألها من أين انت؟ قالت: من مصر أم الدنيا. قال: وهل الفتيات هنالك جميلات مثلك. قالت: وأجمل. ثم سألها: ما لذي أتى بك إلى هذه الأماكن الخطيرة. قالت: تخيل! كنت ذاهبة لزيارة أكبر برج في العالم. ومدينة الأحلام ولم أشعر بنفسي إلا وأنا هنا في هذا المكان. نظر إليها رومي وقال حقا هذا مدهش. يستمر القارب في السير في النهر يمر بكذا قرية وكل من شاهد المنظر استغرب كيف هذه الوحوش تسير حول القارب ولا تهجم عليه. لكنهم لا يعلمون أن رومي هو من في القارب.

وصلا إلى "قرية ريمانسو" إحدى قرى الأمازون. ثم خرجا من النهر. قال لها رومي حاولي أن تجدي مكانا لشحن هاتفك. ذهبت دنيا لإيجاد مكانا لشحن الهاتف، وبالفعل وجدت أحد المحلات فشحنت هاتفها وتواصلت مع من في البرج. وأخبرتهم بمكانهما، فقالوا لها زوجك هنا يبحث عنك ويتابع رحلتك. فتحدثت مع زوجها وطمأنته أنها بخير. وأن ما حدث كان صدفة، وأنها في مغامرة لم تكن على البال أو الخاطر.

بقي رومي في القارب على الشاطئ، بينما ذهبت دنيا لتحضر بعض الطعام. فوجدت بعض العرب الذين عرفوها وطلبوا منها أن تقضي الليلة عندهم. قالت: لهم أنا لست وحدي. معي شخص آخر. فرحبوا بهما. ذهبت دنيا لتحضر رومي فوجدته مغمى عليه. فطلبت منهم المساعدة. فأحضروه إلى البيت. وبعد محاولات أيقظوه. قالت لابد أن ننقله إلى البحر بأسرع وقت. استفاق رومي قليلا وقال لهم إنني بخير، ثم قام واستحم وأعطوه بعض الملابس.

بينما ذهبت دنيا لتستحم هي أيضا وتغير ملابسها. تناولا العشاء مع العائلة ثم ذهبا للنوم. صور بعض أفراد العائلة رومي ودنيا ونشروا صورهم على مواقع التواصل. تواصلت لميس مع دنيا وقالت: لها صوركم أصبحت تريندا على مواقع التواصل. قد تكونا في خطر اخرجا من تلك القرية.

ايقظت دنيا رومي وقالت: لابد ان نخرج من هنا وجودنا قد يسبب لهم المشاكل. اعتذرت منهم العائلة بسبب بنتهم المراهقة التي صورت المقطع. قالوا: لهم خذوا هذه السيارة وهذه النقود وانتقلوا إلى المحيط في الغرب. قادت "دنيا" السيارة طول الليل حتى شعرت بالتعب ثم أخذ رومي القيادة. فمن قرية إلى أخرى حتى وصلوا إلى المحيط.

استيقظت دنيا في اليوم الآخر. فوجدت رومي في المحيط يلاعب الأسماك وقد عاد إلى طبيعته. اتصل بجوان وقال لها أرسلي "غواصة البحر" لتأخذنا من هذا المكان. جلسا على الشاطئ أفطرا في إحدى المطاعم. ينتظران الغواصة. فلما اقتربت الغواصة صعدا على إحدى القوارب لتأخذهم إلى المحيط. وفي نقطة معينة طلبوا من صاحب القارب الوقوف لتخرج المركبة البحرية من المحيط. يصعد رومي ومي على الغواصة. ليلتقي رومي بزوجاته الثلاثة. وتلتقي دنيا بزوجها. لاحظة دنيا الاستقبال والحب الذي يناله هذا الشاب من زوجاته وعدم وجود الغيرة بينهم وكلهم حوله سعيدين بلقائه.

انطلقت الغواصة متجهة إلى الجزيرة حيث تنتظرهم سارة بلهفة. صعد الجميع على متن "اليخت كسمت" ليقضوا ليلة من أجمل الليالي بصحبة الفنانة "دنيا وزوجها" في الصباح الباكر غادرت دنيا وزوجها ليكملا جولتهما في المدينة. بينما بقى رومي ورفاقه في اليخت ليقرروا ماذا سيعملون.

تساءلت سارة ما الذي جرى لـ"علا الفارس"؟ أخبرهم رومي بالخطة التي خطط لها مع المسؤول. لإظهار المتآمرين عليهم. قال لهم كما تعلمون لاحظنا اتفاقات خفية قصدها الضغط على المسؤولين للتخلص منا وإخراجنا من تلك المدينة للسيطرة على البرج بما فيه من إمكانيات وتقنيات وخصوصا "الطابق الـ 50" ووحدة المراقبة.

خطتهم قد تسبب بلبلة للبلد وخسائر وغرامات غير محدودة. وقد اعتمدوا على فكرة أننا قمنا بنسخ المدن كما هي وأننا سرقنا السياحة منهم وأشياء أخرى. فالذي سيحصل الآن أنه بعد القبض الوهمي على علا فارس سيتبعه تحقيق على أعلى مستوى معي ومع البعض منكم على حسب الحاجة ثم سيتم طردنا من مصر. لأجل هذا الشيء سننقل جهودنا إلى الجزيرة. هنا سنصبح أكثر قوة وأكثر حكمة كي لا يؤثر عملنا على أي اقتصادات أخرى. سنبني هذه الجزيرة ونطورها ونجعلها أعظم قوة اقتصاديا وعمرانا. عندها ستخرج الذئاب من مخابئها لتفكر أن تنقض علينا. بواسطة "السفينة هيدارا" سنكون أكثر قوة ومستعدين للتصدي لأي معتدي.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس