عرض مشاركة واحدة
قديم 23-04-08, 08:59 PM   #5

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء السادس
توقعت ان بدريه ما سمعته لكن المفاجاءه لما وقفت ناظرتني بحده
حطيت ايدي ع فمي: خلاااص يا اخت بدريه ماراح اعيدها
بدريه اشرت لي لما قربت منها:نسيت حليب غزاله
تنهدت بارتياح وبعدها ضحكت:بس كذا ماراح نتاخر عندهم ولا ناويه تنامين عندهم
قولي كنك ناويه ارجع اروح اجيب لها حليب
بدريه تضربني خفيف ع كتفي: ياثقل دمك
:ههههههههههههه وياخف دمك
راحت بخطوات ثابته كنها تشمي ع رمشي وخايف عليها من الهوى انها تطيح ياليت يابدريه تدرين بغلاتك على كثر ما شفت وانعجبت الا انتي ماتجي بنت امها بجنبك اااااه ياليتك تدرين والله لاتفاخرين فيه وتقهرين عبله محبوبة عنتره
سعود مسكني من ايدي:ابوي يناديك
دخلت المجلس وحبيت عمي ع راسه وجلست بجنبه مد لي سعود قهوه تقهويت وقلت لعمي
: انا بسافر مع خويي لدوله(.......)
عمي: وليه وانا ابوك مالك حاجة بالسفرات
:والله اني مالي خاطر بهالسفر لكن هو لزم علي
عمب: احرص ع نفسك من الحريم وانا ابوك ومن الامراض
: افا عليك ياعمي توصي واحد بعمري
عمي: كانك تبغى العرس بنات عمك كثير ومهر زواجك علي
احرجتني طيبة قمت وحبيته ع خشمه: الله يخليك لنا ذخر
عمي:ماوصيك ياولدي الله الله بنفسك
دخل سعود ونادى عمي وقال ان فيه واحد يبغاه عند الباب استاذن عمي وانا جالست انتظره
جاء سعود وجلس بجنبي مد جواله وقام يوريني اشياء بجواله خذها من خواته ومن عيال الجيران لكن المفاجاءه لما وصلنا لصورة ملاك في صورة انسان الجوهره وهي نايمه لابسه بجاما بيضا بدون اكمام وبحضنها دبدوب مامنعت نفسي اني اتامل براءتها كل براءه الدنيا فيها لحظات لا ثواني وحسيت كان بزلزال زلزلني ماعجبتني هالشي ناظرت سعود: من اللي صورها
: انا صورتها وهي نايمه وانفجر ضحك وماقلت لها عشان ماتعصب
قلت بصوت عالي: فيه احد ارسلتها له
سعود بخوف: لا
قلت له بصوت عالي: ارسلتهاااااااااااااااا ولالأ
سعود وهو شوي وبيبكي: والله مارسلتها
قلت له بحده: ان صورتها ثانيه والله لازعل عليك وقفت
ورحت لجهة المطبخ وقلت لسعود روح ناد الجوهره وقل لهاتغطى ابغى اكلمها وقول لها لاتقولين لامي ولبدريه
سعود وهو زعلان: طيب
جلست 5 دقايق لو انا ما كلمت عمي وماعزمني وماعطاني سعود جواله
لو واحد من جيرانهم اخذ جواله وارسلها له وانتشرت صورتها ضربت الجدار ضربه ورى ضربه لحد ماحسيت اني ايدي ماعدت احس فيها وانا الوم نفسي انا السبب لاني اعطيت سعود البزر جوال بخاصية كاميرا فقدت الاحساس بالعالم من حولي من قهري انا مقهوووووور
حسيت فيه ايد مسكتني من ذراعي: كفاااااااااايه خلااااص الله يخليك
التفت:انتي الجوهره >>سؤال غبي الدانه ماتتغطى
الجوهره بعيون خايفه: ايه الجوهره خير وش فيك سعود يبكي وانت تضرب الجدار والله خرعتوني ابوي فيه شي
تنهدت ومسكتها من ذراعها:شوفي صورتك يافالحه
حطت ايدها ع فمها:.......................
: لو ان سعود ارسلها لجيرانكم وللناس اللي بالشوارع وصارت صورتك في كل بيت وسمعتك بتراب من بتجي في راسه
الجوهره وعيونها غرقانه دموووووع صرخت عليها: تكلممممممممي مين بتجي في راسه
الجوهره قالت بصوت خايف مرتجف: يعني انا انفضحت
:.............
الجوهره:تكفى الله يخليك تكلم
تنهدت: لا محد شافها الا انااااا
الجوهره صارت تبكي وانا واقف ماني عارف وش اسوي: خلاص انا هزئته وما اتوقع انه بيسويها مره ثانيه
الجوهره ناظرتني بعيون حمراء: والله اني مالي ذنب
:واضح من الصوره...... غمضت عيوني بالم قالت بخوف: ياااااسر وش فيك
:إيــــــــدي
الجوهره: ياااااااااااااااسر ناظر يدك
ناظرت ايدي اللي متفخه بشكل يخوف وقلت لها وبالم: لا تقولين لامي وتخوفينها بروح للمستشفى وخذي الجوال ولاتعطينه سعود لين يحس بالغلط اللي سواه ولا يكرره
الجوهره بخوف:انتبه لنفسك
طلعت وكان عمي ويتكلم مع واحد ركبت سيارتي اشر لي عمي اني انتظر
نزلت النافذه: دقاااااايق وراجع
اشر براسه موافقه رحت للمستوصف قريب من بيت عمي ومن جد ايدي توجعني وماني قادر ارفعها وقفت سيارتي ورحت للاستقبال واكانت بنت^_* لكن في غايه الاحترام
البنت:عندك موعد ولابتحجز
:وش موعده ناظري يدي
اول مارفعت راسها قالت بحنان: وش جابك هنا ليش مارحت للطواري
:انا معرف بالمستوصف هذا بس لانه قريب من هنا جيته
البنت:خلالالالاص ولايهمك وراحت معي للدكتور
وسوى لي اشاعه واعطاني شد لها لاني تسببت بتشعر في العظم طلعت من غرفه الدكتور وتنهدت برتياح ومريت من جنب الاستقبال
البنت: اشرت لي لو سمحت
عقدت حواجبي:سمي
البنت:ليس الشديد بالصرعه وابتعد عن المشاكل عشان ماتتاذى
>>على بالها متهاوش:ههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههه
البنت:ليش تضحك؟
:تعرفين اللي يحاول بس يرفع صوته علي اكسر اصابع ايدينه وارجوله بعد انا عنتر بس ابيض وبدريه عبله بس بدريه احلى،،،،
قلت بقلبي... ((مادح نفسه يبغى له بوسه)) مثل جديد من تاليفي خخخخخخ
البنت:ايش؟!!!
: احم احم سلامتك
البنت:الحمد الله على السلامه
:يسلمك ربي
وانا طالع كان فيه واحد كبير شوي بسن نازل من سياره الاسعاف ويدف ولد وثنتين وراه منقبات يبكون فجعني المنظر شكل الولد الصغيرمغمض عيونه ومافيه حياه والحريم اللي يبكون والشايب اللي معتفس رحت وراهم ماقدرت اروح مع اني مافي يدي حيله لكن انا رحت وراه على طول دخلوه الطفل العنايه وبقن الحريم والشايب وقفت بعيد شوي عنهم يمكن 10 دقايق ماني عارف وش اسوي رحت بخطوات متردد
:خير ياعم عسى ماشر
الشايب: تكلمني
:والله ياعمي ماقدر اروح وانا اشوف حالتك
الشايب بحزن:ربك بيحلها
:اللي داخل ولدك
الشايب:ولد بنتي
مقدرت اقول وش فيه بس فيه شي بقلبي حن على هالشايب وعلى الطفل جلست بالكرسي اللي بجنبه وحولت جوالي صامت لان مها تتصل
:ماني طالع لاحد ما اتطمن عليه الله يقومه بالسلامه
الشايب:فيك الخير والله يسمع منك
ثانيه ورى ثانيه ودقيقه ورى دقيقه لحد ماصارت ساعه ونص وصوت بكاء امه واللي معها هو الحديث المسيطر جاء واحد وقال بقهر:انا الغلطان اللي خليت ولدي عندك
وحده من البنات:انا امه مثل منت ابوه
الرجال: ولا كلمه فاهمه
الشايب:صل على النبي
الرجال:مصلي عليه قبل اشوفك انت وبنتك
سويت فيها قوي عشان اوقف الرجال اللي داخل متفرعن على الشايب مايدري ان كل قوي الله اقوى منه:هيه هذا مستشفى محترم ومشاكلكم برى المستشفى
الرجال يقصد الشايب:حسبي الله عليك انت وهي
وراح بعيييييد ووقف يشرب دخان التفت للشايب:هذا ابوه
الشايب:طليق بنتي وماذينا كل يوم والثاني متصل يبغى ولده واليوم اتصل وراحت ترد عليه ونست ولدها في الحمام ولقته غرقان فيه
تضااااايقت بقوه فكيت ازار ثوبي اللي فوق:يعني هو غريق
الشايب:لا كان يتنفس بصعوبه وانا مثل ماتشوف يله امشي ولاعندي عيال يسوقون اتصالنا بلاسعاف وعلى ماجاء والله انه يتنفس بس بصعوبه
البنت:ياحسرتي عليك ياولدي حسبي الله عليك يا فهد
:............
الرجال:حسبي الله عليك انتي
وقفت:اسمع والله ان ماحترمت نفسك لاخلي الامن يرميك برى ترى حزنها مثل حزنك ويمكن اكبر ادعي لولدك بدل ماتدعي عليها
الرجال عقد حواجبه وراح لاستراحه الرجال
طلع الدكتور وقفت بلهفه:هاه بشر
الدكتور :تدعي مرحله الخطر
الشايب حضني:الحمد الله
الحرمه:اقدر ادخل عليه
الدكتور:احسن بكرى
الحرمه:الله يخليك بس شوي
الدكتور دقيقتين
الحرمه:انشالله
:دكتور يعني الغرق ما اثر عليه
الدكتو:لاا اللحين بخير بس لازم انه يراجع التدليك الصحي لانه جاء له ارتخاء في المفاصل
:وهذي تطول
الدكتور:لا بس يمكن شهرين وراح يرجع طبيعي
التفت لابو الطفل اللي كان واقف:ولدك اللي تطالب فيه بغى يروح منك والسبب انتحين بحاجتكم انتم الاثنين ولازم تفكر فيه قبل تفكر بنفسك
الشايب:الغريب عليه وعلينا صار احن منك
:ماغريب الا الشيطان استاذن ياعمي
الشايب:روح ياولدي ربي يوفقك
عطيته رقمي وقلت لابغيت شي انا ولدك ورحت نازل سمعت صوت نسائي لو سمحت التفت يمكن المقصود انا
اشرت على صدري:انا
البنت وقفت وهي تنتفس بسرعه شكلها كانت تركض:انا خاله الولد اللي من شوي
عقدت حواجبي:هلا امري
البنت:فيه منك شخص ثاني
:مافهمت؟!!
البنت:فيه برجولتك واحد ثاني ولا انت حالة نادره
: ههههههههه الكل فيه خيره وانا في نظر بعض البنات رخمه ((ضعيييف))
البنت:لا وربي انك واحد نادر وجوده
:مشكوره شهادتك وسام على صدري
البنت:انا عمري 25 ولا افكر اني اتزوج بسبب زوج اختي وكنت متوقعه ان كل الرجال مثله وانت اثبت لي العكس
حسيت بالاحراج وهي قاعده تمدح فيني:احم احم
البنت:قول امين
:ليه
البنت:قول وبس
:امين
البنت:ياااااااااارب اتزوج واحد مثلك في رجولتك وحنانك وطيبه قلبك ووسامتك
وعطتني ظهرها وراحت تاركتني وانا كلي صرت علامة استفهاااام كبيره
انا ماحررت فلسطين؟!!!! انا سويت اللي أي واحد مكاني بيسويه بس شكل فيها عقده من الرجاجيل سويت الشي للي املاه علي ظميري اني شفت واحد على عكاز وكبير في السن وطفل بين الحياه والموت وحرمتين ظعوف يبكن اكيد ماراح امر مرور الكرام
ركبت سيارتي وتنهدت ومسكت ايدي اللي تعورني هذا انا كل ما انقهر احط قهري في اشيائي او و في نفسي مهما كبرت ابقى انا ياسر الطفل اللي اذا انقهر يصب قهره ع أي شي قدامه اااااااااااااه يالقهر للمره الالف ااذي نفسي مشيت بالسياره متوجه لبيت عمي
اول مادخلت المجلس لقيت عمي
عمي وقف بخوف: عسى ماشر يابوك اتصل وماترد علي
:لا ماشر طحت على ايدي وتعورت
عمي:الحمد الله ع السلامه
: الله يسلمك الا ياعمي من الرجال اللي جالس تكلمه
عمي حسيت انه يتهرب:يسلم علي
:يسلم عليك ليه مادخلته ماخبرك تسلم ع اصاحبك وانت برى
عمي: بقولك ومابغاك تقول لاعمك محمد
: خير ياعمي
عمي: هذا مقاول عماره بنيتها ويبغى قروشه
:عندك عماره
عمي:خبرك سعود ماكمل 7 سنوات وبناتي ماعندهم خوان ابي اخلي لهم شي يبنفعهم بعد موتي
:الله يعطيك طولة العمر وتشوف عيال عيالهم واذا تبغاني اتابع المقاول تراي ولدك
عمي:لا ابشرك جهزت
: مبروك ياعمي والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
جاني مسج من جوال سعود((مشكور ياولدعمي مدري لو ان الله ماخلاك تشوف صورتي كان رحت فيها الله يجزاك عني كل خير))
ارسلت لها: ((مثل ما قلتلك لا تعطين سعود الجوال لين ارجع من السفر طيب))
ارسلت: ((انشالله والله يجزاك عني كل خير))
اتصلت فيني امي
: هلا
امي: يله يايمه بنتك تبكي ونسينا ناخذ لها حليب
:ياحب بنتك للحليب
امي: الله واكبر عليك قول مشالله
:بسم الله علي ومشاء الله عليها انا قايل ان غزاله بنتك وانا ولد الجيران
امي:وماحبيتها الا من حبك
: اجابه دبلوماسيه
امي: يله يمه
: خلاص يله انتظركم برى
عمي: وين وانا ابوك
: غزاله جوعانه وازعجتهم تبكي
عمي:هاتها خل اسلم عليها
:انشالله
طلعت لامي
اول ماشافت يدي: يممممه ياسر وش فيك\
: مافيني شي
امي: ويدك
:طحت عليها وكسر بسيط
امي: بسم الله عليك ومتى هالكلام
:تو من ساعه يمكن
بدريه: سلامتك ماتشوف شر
: الله يسلمك خلاص يمه فيه اسئله ثانيه عمي يبغى يسلم ع غزاله
خذيت غزاله من ايد بدريه وسلمت ع عمي وطلعنا ورجعنا للبيت وطول الطريق وصوت غزاله وهي تبكي ماسكت صدعت روسنا
اول ماوصلنا البيت رحت للمسجد صليت المغرب ورجعت لغرفتي لان غزلان اتصلت علي وعطيتها مشغول بعدين انا مسحيل اسافر وانا ماخبرتها
غزلان: هلا والله
: هلا بهالصوت
غزلان:وووينك طولت ماتصلت
:وش اسوي اول ماتصلتي كنت ببيت عمي وبعدين في المسجد واللحين فضيت واتصلت فيك
غزلان: انا توقعتك مشغول بالداوم ليش طالع بدري عسى ماشر
: مقدم ع اجازه وعطوني وبعدها استاذنت
غزلان: ليييييييش
: بسافر مع خويي
غزلان: احمد
: وش دراك
غزلان: عرفت من كلامك ماحد يحب السفرات غيره
:لا وبنت اخته بتروح معنا
غزلان:مهاااااااااااا
:ايه
غزلان:تكفى ياسر لاتروح
: وش اسوي والله اني رفضت بس احمد لزم علي
غزلان:اخاف هالسفره تقربكم من بعض
: لا مستحيل وحده ارخصت بنفسها وكلمت واحد من غير علم اهلها لايمكن انها تملك قلبي
غزلان:................
للمره المليون اجرح غزلان بس والله مهو قصدي:غزلان
غزلان:................
:انتي غير وربي انك غير
غزلان بصوت باكيه:ياليت انا لك بنت عم ومحجوزه لك
: خلاص عشاني لاتبكين وربي مهو قصدي
غزلان:متوقع اني افتخر بنفسي وانا اخون نفسي قبل اخون اهلي اخون نفسي لاني اسوي شي غير عن اللي تربيت عليه وغير عن قناعاتي واخون اهلي لانهم اعطوني ثقه ماني قدها انا خاينه للكل
:............................
غزلان: خلاص مع االسلامه وقفلت بوجهي
ناظرت الجوال وقلت ماالومها تصرف طبعي لوحده جرحتها حتى لوكان من غير قصد لكن هذي الحقيقه مهما بلغ حب غزلان بقلبي لايمكن اني اثق فيها حتى لو اني قلبي يثق فيها لكن الواقع ضدنا والواقع يرفض العلاقات المشبوهه
انتظرت صلاة العشاء صليت ونمت
صحيت 3 ع اتصالات مها
رديت بصوت متعب:نعم
مها: الله ينعم عليك
:هاه شتبغين
مها: يله قووووووووووووووووم ياخوفي تروح علينا الطياره بسرعه قوم جهز اغراضك
: طيب
مها: ياسر حبيبي قوم
جلست: خلاص صحيت
مها: قوم تروش عشان تصحصح
: اوكي باي
اول ماقفلت منها الا احمد يتصل
:هلا احمد
احمد: صحيت
: ايه البركه في مـ..........<< سكتت لان شكلي كنت بعميها
احمد:البركه في ام ياسر الله يطول لنا في عمرها
:ايه وانت صادق
احمد: نص ساعه وبمر عليك
: طيب
قفلت منه وحمدت ربي اني ماغلطت وقلت اسمها رحت للحمام تروشت لبست بنطلون جنز وتي شرت اسود ما حب ابد البدل واحب الزي الرسمي الثوب والشماغ بسافر انا ووجهي يازين شكلي رايح لها الدوله بثوب وشماغ
المهم جهزت اغراضي بشنطه وجوازي ونزلت تحت اكل شي جوعااااان خليت شنطتي بالصاله رحت للمطبخ اخذت ابريق مويه عشان تغلي لاني بسوي لي شاي
سمعت صوت بدريه لكن ما اميز الكلمات اللي قاعده تقولها قربت من الباب الخارجي للمطبخ كانت تقول >> ياغزاله نامي نامي تكفييين نامي
طلعت من المطبخ لقيتها شايله غزاله بحضنها وتغني لها شعرها الحرير اللي يطيره الهوى عيونها اللي مغمضتها لان شكلها تعبانه كل شي فيها فريد نوعه وغزاله ازعجتها مامنعت نفسي اني اناظر لوحة من اجمل لوحات العالم اتقان
صدق الشاعر سعد علوش
((حبيبتي تحفه من النوع الفريد لاجيت ابي امدحها اخاف اذمها))
آآآآآآآه يابدريه حسبي الله على اللي فرقني عنك وحرمني اياك جلست اتاملها بالصمت ياليت لارمشت اشوفك ولافتحت اشوفك ااااه انا وش قاعد اقول
بصراحه في شي منعني اني استمر في النظر لها مع ان شوفتها ماتنمل والنظر لها اكبر متعه كنها متعتي يومي بزر اذا ناظرت توم وجيري((وش جاب توم وجيري لبدريه حبيبتي وش عرفني في الوصف انا وجهي))
فقلت : احــــــــــم احــــــــــــم
بدريه فتحت عيونها وغزاله فتحت فمها غطت شعرها ووقفت بكسل ومدت لي غزاله خذ بنتك انا تعبانه ابغى انااام والانسه شكلها ماراح تنام
اول ما شافتني غزاله سكتت وصار تناديني بابا شلتها وحضنتني وقفت بدريه بحزن وتعبت من السهر: متى بتسافر
:بعد شوي بيمر صاحبي
تذكرت المويه اللي ع نار:بدريه الله يخليك المويه ع النار شكلها غلت ابغى بس شاي
بدريه واشرت ع عيونها: تأمر ورحت بغنجها اللي اموت فيه يوم عن يوم يزيد حبك اللي بقلبي حتى لو انتي اصحبتي لغيري
ناظرت غزاله وكانت في سابع نومه كنها عارفه انها بتفقدني ومانامت الا بحضني دخلت بدريه وفي ايدها كوب الشاي اول مانزلت الكوب ع الطاوله مديت لها غزاله وهمست: نامت
بدريه:بوديها لفراشها امانه لاتروح قبل اجي
: تامرين بس لاتتاخرين اخاف احمد يصدم و يكسر سور البيت
بدريه:ههههههههه خلاص دقيقتين
شربت الشاي وكنت احس ان طعمه احلى اكيد لان بدريه اللي قدمته دخلت بدريه وبيدها شنطتي:الحمد الله انك مارحت
:مجنونه انتي؟!!!! اروح وانتي تبغين تكلميني
بدريه ناظرتني بحزن وسكتت:.................
مقدرت اقاوم نظراتها وخفت اضعف فقلت: احم هاه اقصد آمري
بدريه: امانه امانه تنتبه لنفسك من بنات الحرام
معقوله بدريه تغار علي بس انا احسها تحب زوجها رغم معاملته لقاسيه:افا يابدريه تشكين فيني
: لا بس خايفه ع اخوي فيها شي
حطمتني والمت قلبي:وانا عند وعدي لك
بدريه مدت الشنطه: ترجع لنا بالسلامه يارب
صوت بوري:هذا احمد وصل
تركت الشاي فقالت بدريه: ليه ماكملت الشاي ماعجبك
:لا بلعكس بس سكره زايد
بدريه: والله اني ماحطيت الا نص ملعقه
:لانك عسل لمستك للكوب زادت في سكر الشاي
بدريه:ياااااااااااسر
:هههههههههههههه مع السلامه
بدريه ابتسمت:مع السلامه انتبه لنفسك
لما وصلت للباب قالت بدريه وفي عيونها شوق مثل شووقي لما غابت عني سنه:الله يحفظك
ابتسمت وطلعت سكرت الباب ركبت مع احمد: سلام
احمد: ساااااااااااعه يارجال زين ماطارت الطياره
:هههههههههه لا باقي عليها نص ساعه اسرع ولا راحت علينا
مها: كيف حالك ياسر
: الحمد الله بخير وانتي
مها: ماشي الحال
سكتنا لحد ماوصلنا المطار نزلنا واحمد مستعجل المهم خلصنا كل شي قبل تطير الطياره جلست مها بجنب النافذه واحمد بجنبها وانا بجنب احمد لما جلسنا تنهد احمد تنهيده بغت تطيرنا التفت له وانا فاطس ضحك:ياخي انا ماقد شفت احد ملهوف ع السفر مثلك
احمد:لو انها طارت ماكان لقينا حجز قبل شهر او 20 يوم
: وطيارات رجال الاعمال
احمد: وجهي انا وياك وجيه رجال اعمال
:هههههههههه في هذي صدقت وجهك مهو وجه رجل اعمال حتى وظيفه سكرتير واجد عليك
احمد: خلنا نوصل وتعرف من اللي وجه مهو وجه رجل اعمال ونشوف من اللي البنات بيركضون وراه
: ورى جيبك وقروشك وانت صادق ولا مهو من زين خشتك
مها: خاااااااااالي
احمد بتردد: اقصد اااااا اقصد
: مايقصد شي لاتدققين كثير يامها
احمد: تراي وديتك معي ياويلك لو سمعتك تقولين لاحد كلام هنا ولاهينا
مها: ولو ياخالي سرك في بير
احمد: عفيه عليك بنت اختي
مها: خالي تراي برمي عبايتي
احمد:براحتك
: وليه ترمينها
مها:احنا متعودين اذا طلعنا برى السعوديه نرمي عبايتنا حتى مع ابوي لما سافرنا ماليزيا في الصيف رميت عبايتي وامي بعد وحتى خالي كان معنا صح خالي
احمد:ياسر خلها براحتها
سكتت وانا مقهور يعني في السعوديه ربي يشوفها واذا طلعت لا انا حتى ساره لما سافرنا ماخليتها ترمي عبايتها ولا شيلتها لو حنا مسافرين دولة اوربيه كان صح لانه بيصير شكلها بالعبايه ملفت للنظر لكن مسافر لدولة مسلمه مثلنا تعرف عادتنا وتقاليدنا صحيح ان ساره زعلت وقلبت الدنيا لكن في النهايه رضت لانها تعرف اني مستحيل ارضى ان الكل يتمتع بشكلها وانا واقف مكتف ايديني قولو رجعي معقد غيووور وقولو اللي تقولونه لكن طبعي ماغيره ومن وجهة نظري اشوفها غريزه في كل رجال .
طول الاربع ساعات وانا ساكت واحمد نايم ومها تكتب في دفتر معها مدري شتكتب بس شكلها تكتب مذكراتها لما قربت الطياره تنزل قامت مها واستاذنت ولاحظت ان اللي كانو معنا بالطياره ولا وحده منهم لابسه حجاب الكل رمى حجابه كان احنا مسافرين امريكا استغربت منهم رجعت مها وكانت لابسه تنوره لنص الساق سوداء وتي شرت اصفر فيه صوره بنت بالاسود وشعرها المدرجات مخليته ع اكتافها ماقدرت اناظرها فنزلت راسي مرت علي وريحة عطرها زلزلت كياني فاتنه يامها حتى لوكان سنك صغير ابتسمت لي وغمزت بعيونها انتبهت لعيوني اللي فاتحها على الاخر وشكلي اللي مفهي شكلها سحرتني انتبهت لانفسي فقلت احم احم ضحكت مها بدلع من جد احس اني مسحور عند جمالها ماتوقعتها كذا انا شفتها قبل هالمره بمطبخ بيتنا لكن ماتوقعت انها فاتنه لهالدرجه
((قلب الرجل لايسكنه سوى واحده وعينيه تسكنها الملاييين))
جاء صوت الكاتبن معلن ان الطياره وبتنزل وعيلنا ربط احزمة الامان نزلنا وخلصنا جوازنا وركبنا بتاكسي انا قدام واحمد وبنت اخته ورى وقفنا عند فندق نزلنا وحجزت لنا غرف خذيت المفاتيح وكل واحد راح لغرفته نزلنا شنطنا اما انا فمازال جمال مها سارقني مهو معناه انها عجبتني اعجااااااااب فقط لاغير
مهو معناه اني حبيتها الحب للبدريه جعل يومي قبل يومها
نمت لان الساعه توها بتوقيتهم 7 الصباح وصحيت ع الساعه 1طلعت من الغرفه ابغى اكل شي لاني جوعااااااان لقيت احمد طالع من الغرفه ويكلم واحد اول ماخلص كلامه جاء لي
احمد: تكفى ياسر خذ مها وديها أي مكان ملاهي سينما أي شي بس خليها تروح عني
: ليش وش بتسوي
احمد: تكفى ياسر سوي لي هالخدمه
:ابشر ماطلبت شي بس من الرجال اللي تكلمه من شوي
احمد: مدير الفندق وطالب منه خدمه المهم مابغى اشوف خشتك انت ومهوي الا اذا اتصلت فيك طيب
:هههههههههههههههه قايل لك تزوج وفك عمرك
احمد:انت روح ولاعليك مني
طلعت مها:خالي انا جوعانه
احمد وهمس:خذها تكفى مدري شلي خلاني اوافق واخذها
:قااااايل لك ماله لازم تجي معنا
احمد:زوج اختي طلبني الله ياخذه
:اللحين وش السواه
احمد:صرفها الله ياخذها
:طيب خلاص بروح معها
احمد: مها اناتعبان
مها:طول الطريق وانت نايم وبعدين انت واعدني تمشيني
احمد: ياسر بيمشيك انا بنام
مها:خااااالي بروح مع ياسر لحالي
<<غرررريب امري على كثر البنات اللي عرفتهم وكيدهن الا اني مافقدت الثقه في الحريم لكن بنت تعطي انطباع خاص فيها
احمد:ياسر اخوي وعتبريه انا
مها: طيب ماعندي مانع
تضااااااااايقت من الثقه اللي عطاني اياها احمد وانا ما استاهلها
ابتسمت لي وانا رحت معنا ركبنا الاصنصير وهي مثل الطاوؤس بجنبي لما وصلنا للباب الخارجي للفندق ناظرتها: وين تبغين تروحين
مها:ماعندي مكان محدد أي مكان المهم اني معك
سكت وركزت قدام لاني اخاف اضعف قدام عيونها الحلوين:بنركب مع التاكسي وبنساله عن الاماكن الحلوه اللي هنا
مها: اوكي
ركبنا بالتاكسي انا قدام وهي ورى ماعجبها الوضع وزعلت لكن مستحيل اخون احمد واجلس بجنبها هو مأمني ع بنت اخته ماراح اسوي شي مايعجبه ويعجبها
سالت التاكسي عن الاماكن الحلوه قال ان حديقة الحيوانات من احلى الاماكن واكثر اناس الخليجين يروحون لها
قلت وانا مناظر لقدام: هاه بدريه وش قلتي
مها: بــــــــــــــدريه
:هاه اقصد مها
مها: مين بدريه
:بنت خالتي الصغيره
مها:ع بالي
:طيب وش قلتي
مها: انا معك أي مكان بيصير حلو
وصلنا للمكان المطلوب نزلنا مها وهي تجي قدامي وايدها ع خصرها:لا والله راكب قدام وانا ورى
: عشان خاطري لاتصغريني بعين احمد
مها بدلع: اوكي حبيبي
قلت بضيق: خلاص ندخل
خذينا التذاكر ودخلنا وكان ع الايد اليسار حمار وحش وكانو كثير
مها وكانها بنت صغيره وقفت تناظرهم:ياسر شوف ياحلاتهم
: شوفي الصغير وكان واحد صغير توه طالع من ورى صخره
مها: ياحياااااااااااتي يهبل
جاء حارس وقال يوجه الكلام لمها اذا تبغين اخليك تلمسينه
مها بطفوله راحت وراي:لااااااااا اخاف
:هههههههههههه توي ادري انك بزر
مها راحت قدامي:لا انا كبيره
وصرنا نمشي ونتفرج ع اشكال الحيونات ومها تعلق ع كل حيوان جلست ع طاوله بجنب مكان ايس كريم اخذت لها واحد وخذت لي قهوه
مها بفرحه:ماتصدق كيف انا فرحانه
:هههههههه دوم انشالله
بعدها قمنا نكمل جولتنا وصلنا مكان فيه تجمع ناس قدرنا اناومها ندخل ونصير بالصف اللي قدام عشان نعرف وش صاير قالت لنا وحده ان فيه وراى هذا الحاجر مفاجاءه مانعرف وش بس هو حيوان مهو موجود في الحديقه
ناظرت مها:تتوقعين اسد
مها: لاتخوفني
:شكله اسد
مها: لا انا وانت شفنا الاسد وهي تقول حيوان مهو موجود في الحديقه
:يمكن الثعبان الكبير اللي نشوفه في التلفزيونات ترى هذا مهو موجود بعد
مها:يااااااااسر لاتخوفني
:ههههههههههههههه
مها بخوف: لا اصلاً هي قالت حيوان ما قالت زاحفه
:طيب ننتظر ونشوف
مها:انا ما اخاف وانا معك
ناظرتها بتعجب فقالت:غلبتك هههههههههههههه
جاء صوت يعلن ان قرب رفع الحاجر عشان نشوف الحيوان
3 2 1


~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس