عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-22, 02:22 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وحين ظَننتُ بأني نجوت وَجدتني في عمق عيناكَ غَريقٌ.

الفصل 8




.

💫
.
.
.
ميرال جلست تتأمل المكان وتفكيرها رايح جلست جنبها ميعاد وكدت يدها وهي تمسك يد ميرال وتشد عليها.
ميرال ناظرت فيها بضعف.
ميعاد ابتسمت : لا تحزنين ياعمري صدقيني عبد العزيز يحبك.
ميرال امتلت عيونها دموع : اعـرف المصيبه انا عارفه انه يحبني بس الشعور اللي بداخلي اكبر من الغيره.
ميعاد ناظرت عيونها : لا تبكين.
ميرال : بموت مدري على ابوي ولا على عبد العزيز على مين بالضبط.
ميعاد : ميرال في سر وراء موت ابوك انتِ فقط اللي تعرفينه.
ميرال غمضت عيونها ودموعها نزلت وبضعف : مافي سر مافي السر الوحيد انه انا ....
سكتت وبكت بشكل يقطع القلب.
ميعاد : ميرال حبيبتي ليهه تبكين؟
ميرال : ابي ارجع البيت.
ميعاد : ماتقدرين اصبري بنادي عبد العزيز.
قامت من عندها ورفعت جوالها .
ميعاد : عزوز تعال ميرال انهارت... مدري قلت سر وكذا قالت هو سر وحيد وماعد تكلمت انفجرت تبكي....اي اي كانت بتقول بس مدري ليه وقفت...خلاص تمام انتظرك.
عبد العزيز جاء وميرال اول ماشافته ضمته شد عليها .
عبد العزيز : مـيـرالي بس هدي اعصابك.
ميرال : بموت يا عبد العزيز .
عبد العزيز : بسمم لله عليك ياوردتي يومي قبل يومك.
ميرال : لا تكفى لا.
عبد العزيز : يلا قولي لي السر الوحيد .
ميرال : ماقدر.
عبد العزيز : لا قولي لي لازم اعرف.
ميرال : اخاف.
عبد العزيز : من وش؟
ميرال : اخاف من اشياء كثير ياعبد العزيز اخاف من اشياء ماحد يعرفها الا ابوي وانا اخاف من احداث صارت واحداث اتمنى انها ماتصير.
عبد العزيز : حبيبتي انتِ حبيبتي انا وتأكدي مرا يصيبك شي بإذن الله لان انا راح أحميك ياعيوني.
ميرال وخرت عنه ومسحت دموعها .
عبد العزيز ناظر ثوبه : يلا تعالي ابدل اللبس انطبع المكياج في ثوبي وانتِ تعدلين الميك اب.
ميرال : تمام ودخلوا من المدخل.
مها والبنات كانوا واقفين عن الاصنصير
مها ناظرت فيهم وهم ماسكين يدين بعض وناظرت في ثوب عبد العزيز بقهر : وش ذَا الدلع بعدين المفروض ماتكونون مع بعض.
حصه : خليهم ياختي وش عليك.
ميرال عبست وهي تبعد أيدها عن عبد العزيز وَعَبَد العزيز ماسمح لها قربها منه وقبل راسها قدام خواته ومها وفاتن بنت هيفاء وتكلم : ضروري اذا زوجتي متضايقه انا اكُون لها الحضن اللي تبكي فيه حتى لو دلع وأكون الظهر اللي تتكى عليه في حزنها.
مها : اومممق مرا رومنـسيه زايده عن حدها.
عبد العزيز ابتسم : طيب عن اذنكم انا ببدل وزوجتي بتعدل مكياجها.
وفتح الاصنصير من بينهم ودخلوا وَعَبَد العزيز حرك لهم ايده بباي.
حصه ضحكت : سوووو كيوووتت ياعمرري.
ميعاد : صراحه فاتكم الفيلم اللي شفته بالحوش كييوتتتت البطل والبطله يخققوا والقصه حريقههه.
فاتن : الله حسافه ماشفنا.
مها : خيرر انتوا تستهبلون بعدين ميرال ذي مآخذه راحتها بزياده.
حصه : عادي زوجها وبيتها وحنا خواتها .
مها بنرفزه : الله يهني سعيد بسعيده.
ضحكت ميعاد : يلا نروح للمجلس.
مها : واللي فوق لحالهم.
فاتن : امشي بس.
ومشوا.
عبد العزيز دخل غرفته مع ميرال وجابت لها ميعاد شنطت الميك اب جلست تعدل مكياجها عالتسريحه وَعَبَد العزيز اخذ ثوبه وبدل وهي واقفه وتعدل .
ميرال ابتسمت وهي تقفل الشنطه : ليهه تراقبني؟.
عبد العزيز : احب اتأمل تفاصيلك.
ميرال : تفاصيلي!.
عبد العزيز ابتسم وهو يقرب لها ويمسك شعرها وهمس : وادق تفـاصيـلك.
ميرال ضحكت وهي تبعد عنه : وش تبي تعرف.
عبد العزيز : ابي اعرف سر غموض مـيـرالي.
ميرال : يوهه عزوز والله مافي غموض ولا شي.
عبد العزيز : زين اجل ننزل؟
ميرال : دقيقه بشيل المناديل اللي مسحت فيها المكياج.
عبد العزيز سحبها : لا خليها تعالي.
وسحبها وطلعوا.
ميرال : يوهه عبد العزيز مايصير كذا .
عبد العزيز : والله انا ابيها.
ميرال : عزيز..
عبد العزيز : خلاص حبيبتي قلت ابيها يلا تعالي انزلي للناس.
ميرال : اوكِ.
ميعاد ابتسمت لما شافتهم : عبد العزيز ابوي يسأل عنك.
عبد العزيز : بروح وانتِ انتبهي لحبيبتي.
ميعاد ضحكت : بعيوني.
عبد العزيز قرب لميعاد وباس خدها : فدوه لأختي انتبهي لها من مها بذات.
ميعاد ضحكت بخجل : أبشر .
وطلع وهو مبتسم.
دخلوا للمجلس.
ثـُريـا : ميرال حبيبتي شفيك يا رُوح ماما؟
ميرال : مافي شي يمه.
مها ناظرت فيهم بستحقار ولفت تقول لامها : وش ذَا الدلع .
جواهر قزتها بنظره ولفت على اختها.
ميعاد : اقول يمهه شوفي ابوي يقول ردي عليه.
أم سلطان : اي كلمته جيبي عصير فواكه لحور وجيبوا لي هيون.
حور ضحكت : الله يهديك يا عمه ليهه فواكه.
ام سلطان ابتسمت : حبيبتي عشانك حامل نهتم فيك.
جواهر : الله يازينك يا فاطمه اذكر اول حمل لي اتمنى انك عمتي.
ام سلطان ضحكت : ماخليتها في خاطرك وجيت لك بشهرك الاخير.
جابت ميعاد هيون وأخذتها ام سلطان وهي تبوسها : يازينها بنت ابوها وهه وههه يالله انك تحفظها لعين ترجيها.
ابتسمت ميرال وهي تشوف ام سلطان وحنيتها كل يوم تحبها اكثر وكأنها امها مو عمتها تذكرها بأبوها بحنيتها.
ام سلطان ابتسمت وهي ترفع نظرها لميرال : ميرال حبيبتي تعالي خذيها عشان تاخذ عليك.
ميرال ابتسمت بخجل وبنفس الوقت انرسمت الفرحه بعيونها : اخذها لعيونك.
وخذتها وجلست تلعبها تحت أنظار ام سلطان .
ام سلطان ابتسمت وفي نفسها يالله انك تسخرها لعبد العزيز وتسخر لها عبد العزيز يارب وتعوضها خير.
بعد مرور الوقت بالمطبخ كانوا يشتغلون ويرتبون الاكل وفتحت ميرال الحافظة وسمعت
ام سلطان تقول: هذي حامض عاد ابو سلطان مرا يحبها.
ميرال ناظرت الصحن ودموعها تجمعت بعيونها وهي تتذكر ابوها يحب ذَا الاكله وراحت بها ذاكرتها يوم يطلبها تتعلم.
ابو ميرال : مـيـرالي حبيبتي اسمعي لازم لازم تتعلمين تسوين الحامض مرا احبه وبذوقه من يدك الحلوه.
ميرال ضحكت : لا يابابا ماعرف اسويه انت حقك يجنن جعل يدينك مايمسها النار.
ابو ميرال ضحك عليها : اي اعرفك تُحبين حقي.
ميرال فاقت من سرحانها على يد ام سلطان اللي لامست خدودها وهي تمسح دموعها.
ميرال ناظرت فيها وهي تحاول تناظر تحت وتخفي الدموع.
ام سلطان بهمس : ليهه تبكين؟
ميرال : دخل بعيني تراب.
ام سلطان : الله تراب عندي قولي لي يمهه شفيك؟
ميرال ابتسمت : تذكرت ابوي يحب هالأكله وكان يسويها لنا .
ام سلطان ابتسمت ومسكت يدها : يا عين امك انتِ نسوي منها ونوزعها على المحتاجين وكذا تكسبين اجر ويوصل لأبوك.
ميرال : جد!.
ام سلطان : ايوا نقدر حبيبتي .
ميرال ضمتها : ياعمممري الله لا يحرمني منك.
ام سلطان عدلت شعر ميرال على ورى : يلا تعالي نخلص.
ميرال مشت معاها وصاروا يحضرون تحت أنظار مها اللي بتموت قهر.
.
عالاكل ضحكت مها .
حصه : شعندك مهاوي تضحكين؟
مها : لا بس تذكرت موقف لابوي الصبح.
ميرال ناظرت فيها وكأنها فهمت قصدها ميعاد نزلت الملعقه وهي تناظر مها بحده وتبيها تسكت.
مها حكت الموقف للنهايه وبعدها : الله يحفظه لي يارب ويرحم الميت منهم.
ميرال زمت شفايفها بقهر وعيونها حرقتها من الدموع بكت ولا قدرت تستحمل قامت من على العشاء وطلعت للمدخل على طول.
ميعاد : ميرال ميرال انتظري .
ولحقتها.
حصه ناظرت مها بستحقار ورجعت تاكل.
ميرال لبست عبايتها وهي تمسح دموعها.
ميعاد : ميرال ميرال حبيبتي انتظري اخلي عبد العزيز يوصلك.
ميرال ما تكلمت وطلعت وهي تبعد ميعاد عنها وعلى طول طلعت السياره واتجهت لبيتهم.
.
بالبيت وصلت ودخلت غرفتها وهي تبكي وتشهق بالبكي بداخلها : يـاربي ليهه انا ضعيفه يارب قويني بك لا بغيرك يالله ياحبيبي يارب اقدر أعيش بدون ماابكي يارب مابغا اذكر شي يارب ارزقني قوة القلب يارب ياحبيبي انت ربي لا ملجأ ولا منجأ منك الا إليك يالله انك تساعدني وتصبر قلبي على فـراق حبيبي ونور عيني يارب.
.
ببيت ام سلطان.
ثـُريـا : يلا في امانه الله السواق وصل ميعاد وجاء يأخذنا.
ام سلطان : حبيبتي الله يستر عليكم.
ثـُريـا : في امان الله.
ام سلطان : أستودعكم الله ولا تنسين طمنينا على ميرال.
ميعاد كانت بالغرفه ومعصبه مرا.
حصه : وجعع وجعع وقحهه تقهررر حرام ميرال كسرت خاطري.
ميعاد : اصعب شعور انه شخص قدامك يتكلم عن شي انت فاقده وهالشي كان لك كل شي وفجأه فقدته وقتها تحس انه كل الناس يقصدون يحرجونك بالكلام حتى لو ماقصدوا كذا.
حصه : اخخ يارب صبر قلبها وقلب كل محروم.
ميعاد همست بـ : آمين وراحت بها ذاكرتها لِـ رحمه.
حصه : ميعاد حبيبتي ادري انه انتِ بعد فقدتي رحمه بس.
ميعاد : بس انا فقدت صديقتي وميرال فقدت ابوها ميرال فقدت شخص من طفولتها متربيه على يوهه وتحبه ماعليه منه كان لها الأب والأخ والصديق والحبيب اما انا فقدت صديقتي صح انها صديقتي بس هم كانت جزء مني.
حصه : اخخ يا وجعع قلبي.
وضمتها وميعاد بكت.
حصه : حبيبتي ابكي ابكي.
.
ثريا دخلت لميرال.
ميرال كانت نايمه وواضح اثار البكي على ملامحها ثـُريـا جلست عند راسها وجلست تلعب بشعرها وهي حزينه على حال بنتها وكيف تعلقها بأبوها اتعب نفسيتها تمنت لو يقولون فيصل رجع فيصل راح لمكه ورجع تمنت لو يقولون انه رجع مثل لما قالوا انه رجع من المدينه كانت وقتها ميرال بأول ثانوي وراح ابوها للحج وكانت متعلقه فيه حيّل كل يوم تتصل عليه وفيه وقت محدد لو تأخر عن للوقت تبكي وتعصب وتبدأ تحاول تتصرف لدرجه انه مرا طفى جواله ولا قدرت تكلمه اتصلت بالشرطة وسوت شوشره.
ابتسمت ثـُريـا لان عمر اسيل ماكانت نفس ميرال ابد هالبنت مميزه عن كُـل البنات متعلقه باابوها وكأنها جُزء منه كأنها من قلبه.
طلعت ثريا وقفلت الباب وهي مبتسمه على بنتها.
وآسيل كانت قد نامت نفس عادتها مالها في احد ولا لأحد فيها.
.
بيت ابو سلطان ،

عند الشياب.
ابو سلطان : وش صار اليوم!
ام سلطان : كسرت خاطري ميرال حسّيت انها بنتي هالبنت الله يفرح قلبها.
ابو سلطان : الله يرزقني بحب بناتي مثل حبها لأبوها.
ام سلطان : الله يهدي مها بس يوم انها تجرحها.
ابو سلطان : الله يصلحهم ويبعد عنهم الشر ويسخرهم لبعض.
ام سلطان : امين يارب.
ابو سلطان : ميعاد كيفها ش.

.
.
.

عبد العزيز بالصاله.
جالس ومعه لولوه.
عبد العزيز : وين ميعاد وحصه غريبهه.
لولوه : ميعاد متضايقه واكيد حصه عندها اصلاً كل شي انقلب.
عبد العزيز : ولمى؟
لولوه : مع فاتن ومها بالحديقة.
عبد العزيز : طيب بشوف ميعاد.
لولوه : اوكِ.
عبد العزيز مشى لغرفة ميعاد ودخل وشافها نايمه وحصه عند راسها يوم شافته قامت له ودفت ميعاد وطلعت.
حصه : هلا بعزيز.
عبد العزيز ابتسم : هلا فيك شفيها؟
حصه : مين؟
عبد العزيز : ميعاد.
حصه : سمت بدنا وخربت جلستنا السوسه مها حسبي الله على ابليسها.
عبد العزيز : الله الله وش سوت.
حصه ؛ جلست تتكلم عن ابوها ومدري وشو وبعدين قالت الله يرحم اللي ماتوا ويعوّض عيالهم ميرال تضايقت وبكت وطلعت وميعاد تذكرت رحمه وهي بعد قلبت.
عبد العزيز عقد حواجبه : لحظه لحظه!!.. ميرال تضايقت.
حصه : ايوا ورجعت بيتهم ونامت .
عبد العزيز : اخخ من ذَا المها وبعدين معاها من البدايه مشاكل.
حصه : عبد العزيز تكفى تصرف معاها يكفي ميعاد تعبت وميرال تتعب من هالموضوع وانت عارف كيف يأثر عليها.
عبد العزيز تنهد بضيق : لا حول ولا قوة الا بالله الله يصلحها ويبعدها عنا.
حصه : انا بروح انام .
عبد العزيز : تصبحين على خير.
حصه دخلت لميعاد وَعَبَد العزيز طلع للحديقة وهو متنرفز وكل شياطين الدنيا على راْسه لا يقدر يوصل لميرال ولا يطمن عليها.
كانوا جالسين فاتن ومها ولافين شالات عليهم بشكل عشوائي.
لمى وقفت : عبد العزيز؟
عبد العزيز : ممكن تخلوني مع انسه مها.
مها : ليهه يخلوك معي اقعد مع اختك وحنا بندخل.
عبد العزيز بحده : اتـوقع كلامي واضح اندفسي هنا وانتوا روحوا.
مها لفت وهي جالسه ولامه يداتها والبنات دخلوا.
عبد العزيز : ممكن افهم وش هالاسلوب مع ميرال؟
مها : اي اُسلوب؟
عبد العزيز : على حد معرفتي انه هالشي حقير لما تذكرين شخص بحاجه مو عنده وهي عندك ويندرج تحت التكبر والغباء ويصنف لأساليب جذب الانتباه.
مها : نعمم انا ماقلتتت شي بس تكلمت عن بابا ولا بعد مااتكلم عنههه عشان المدموزيل مــيـــرال مـا تتأثر!.
عبد العزيز ناظر بعيونها بحدهه مها نزلت عيونها بخوف تكلم بحده : والله والله واللي خلق السبع سماوات يا مها وأقسم بالله ثلاث لو انه ميرال تبكي بسببك مرا ثانيه اني لا اخليك تندمين عالساعه اللي تتكلمين فيها اتوقع كلامي واضح.
مها : والله اذا مرتك زعوله انا ماراح اقعد اراعيها.
عبد العزيز : لف لو انك مها بنت خالتي جواهر تحديني وانا اوريك التحدي عدل.
مها ناظرت فيه لحد مابعد وعضت على شفايفها بقهر : تففف تفففف مالت عليك الله يأخذك -صرخت بقهر- حقققيرررر.
عبد العزيز لف ناظرها ورجع كمل طريقه.
مها جلست وهي ترجف من العصبيه والقهر تقريبًا مسكت نفسها لثلاث دقايق وبعدها انفجرت تبكي : اكككرهههكمم.
.
بيوم جديد الصباح وعند ميرال بالتحديد قامت بتعب راحت للحمام اعزكم الله توضت وبدلت وطلعت صلت وبعد ماخلصت خذت القران قرت لها صفحتين وبعدها نزلت عند اختها وشافت شهد .
شهد : صباحح الخير ياحلوه.
ميرال : هلا والله كيفك؟
شهد : تمام الحمدلله اجلسي افطري.
ميرال : متى جيتي؟
شهد : صليت الفجر وطلعت عطول.
ميرال : ماشاءالله ، اسيل وين امي؟
اسيل : فوق تتجهز بتطلع.
ميرال : اوكِ جيبوا لي شاي.
شهد : يلا بندلعك اليوم انتِ اطلبي وحنا ننفذ.
ميرال : لازم اصلاً بقي لي ٤ ايام وأتزوج.
شهد : ياهه.
وطلعت للمطبخ .
ميرال ناظرت في اسيل بتفحص : شفيك انتِ؟
اسيل : انا مافيني شي.
ميرال : واضح ملامحك مقلوبه.
اسيل : لا مافي شي انا كذا.
ميرال : الله اسيل عليا.
شهد دخلت : مافيها شي بس متضايقه عشانك بتروحين.
ميرال : طيب شرايكم نطلع؟
اسيل : مدري كيفكم.
ميرال : بتجي عمتي ؟
اسيل : مدري عنكم.
.
بيت ابو سلطان .
افطروا وسلطان اخذ ابوه وطلع.
حور والبنات كلهم بالصاله والحريم جالسين بالمجلس مع ام سلطان سوالف وضحك.
ميعاد : انا وحصه بنطلع .
مها : على وين نروح معاكم؟.
حصه : لا بنطلع بس احنا وانتوا خلكم هنا.
حور ترقع الوضع : اي انتوا اقعدوا معانا اشتقنا لكم.
فاتن : انا اصلاً مالي خلق اطلع انتوا كيفكم.
مها : وين لولوه؟
لمى ؛ عند امي أكيد.
حور : شوفوا هيونه بالله.
ميعاد : ماعليك بمر عليها.
حور : حبيبتي.
وطلعوا حصه وميعاد مع عبد العزيز.
عبد العزيز : هلا هلا .
ميعاد : هلا فيك يلا وين نروح؟
عبد العزيز : اول نروح نفطر بعدين نتمشى.
حصه : عز ناخذ ميرال؟
عبد العزيز : كنت اتمنى بس بتطلع عندها بروڤا الفستان.
ميعاد : يوهه حسافه خاطري اروح.
عبد العزيز : ماعليك مو اول مرا في مرات كثير روحي معاها.
ميعاد : يصير خير .
.
ام سلطان جالسه مع خواتها.
هيفاء : عجزت انا عجزت من ذَا الفستان.
ضحكت جواهر : الله ياهيفاء مرا حلو.
هيفاء ناظرت : لا والله عادي.
ام سلطان ضحكت عليهم : طب انا ام العريس ولا اهتميت مثلكم الله يخلف.
جواهر : زين انتِ غير يافاطمه تنتظرين لبسك يوصل وحنا اخذنا اي كلام.
ام سلطان : ان شاءالله يمر هاليوم على خير .
هيفاء ناظرت جواهر : ماظنتي.
جواهر ناظرت فيهم : لا تناظروني انا مالي شغل مها مقهوره ومعاها حق.
فاطمه : اقول لو انها عاقله ماتتكلم كذا يوم اني ساكته عشان توكم جيتوا ومابيها تزعل مني ياجواهر بس لو اشوف لها حركه بخاصمها واوريك فيها حتى لو هي بنتك انا ماارضى يوم ولدي يخرب وزوجته تزعل.
جواهر : كيفك عاد بنتي بنتك تفاهمي معاها بطريقتك.
فاطمه : هو ذَا اللي بيصير اساساً.
هيفاء : اجل جيبي الحلوه ذي.
ام سلطان "فاطمه" ابتسمت وهي تناظر هيون : ياروحح جدهه هنا انتِ.
هيفاء : عطيني هيا.
ام سلطان : مافي حبيبه جدتها ويازينها الحلوهه.
ابتسمت هيفاء وقامت وأخذتها من فاطمه وصارت تلعبها.
دخلوا البنات وجلسوا معاهم.
جواهر : وين ميعاد؟
مها : طلعوا مع عبد العزيز .
جواهر : ماشاءالله عليهم.
لمى ابتسمت : عشانها متضايقه طلعهم عزيز.
فاتن ؛ الله يرزقني ويكونوا اخواني كذا.
هيفاء : الله يا فاتن وش زينهم اخوانك قولي الحمدلله بس.
فاتن : جات الوالده تعزز لعيالها.
ابتسمت لولوه : عاد لازم كل ام تعزز لعيالها.
ام سلطان ضحكت : الا انا أعزز لعيالي وعيال غيري.
لمى ضمت امها : اخخ انتِ نبع الحنان مافي مثلك ياريحة الجنه.
ام سلطان ابتسمت وضمتها : حبيبتي.
لولوه: عاد كذا انا اغار.
ام سلطان : تعالي حبيبتي الثانيه
وضمتها.
.
عند ميرال وآسيل وشهد طلعوا وراحوا للمكان الفستان.
ميرال جلست : افف ياربي احس مالي خلق اليوم.
شهد : بلا دلع عاد مافي وقت يلا قومي.
اسيل : اي بالله بشوفك.
شهد ابتسمت : اصبروا بسوي انا بعد.
ميرال ضحكت : الله لايق عليك يلا روحي.
الحرمه ضحكت على هبالهم : اختاري فستان طيب.
شهد ضحكت وبفرحه : الله مرا شععووورر يجننن كأني عروسه.
واختارت وهي تضحك وبعدها راحت غرفه القياس.
لبست الفستان ولبست الكعب وطلعت وهي تمشي بشويش.
ميرال ضحكت على هبال شهد واسيل قامت تصفق وتمسك يدها كأنها زفتها صدق.
شهد ضحكت وكانت تمشي وهي طايره من الفرحه كأنه حقيقه لحد ماوصلت لحضن ميرال ولما استوعبت كل شي بكت ايوا بكت وكأنها وعت انه بيصير هاليوم وتروح ميرال ضمتها وصارت تبكي.
ميرال : شهههدد يا بنتت ليهه البكى!!.
اسيل : الفرحح.
شهد : وصخين كلوا زق.
ميرال : روحي بدلي دوري يالله.
شهد ضحكت وهي تدور: كيووووتتت مرا صححح.
ميرال : اي مرا بس بدلي دوري.
اسيل : مجانين والله بسرعه.
ميرال : ياربي خلينا.
راحت شهد تبدل وميرال تلبس.
طلعوا الثنتين وهم لابسين الفساتين .
اسيل ضحكت : يا مجانين .
ميرال : الله كيوت مرا تخيلي بنتزوج في نفس اليوم.
سمعوا صوته وهو يقول : ليهه لا!!.
شهد فقدت توازنها وهي تلف على الصوت اللي جاء من وراها ويتردد في اذنها "ليهه لا.. ليههه لا ... ليههه لا وطاحت شهد..
ميرال صرخت وهي ترفعها : شهددد شهددد.
اسيل انصدمت وهي تناظر للرجال وتلف تناظر لشهد.
رفعوها وبدلوا وطلعوا.
بعد مرور الوقت بالمستشفى كانت ميرال واقفه عند الغرفه والرجال واقف قدامها واسيل جنبها.
ميرال ناظرت فيها : وش جابك؟.
تـمـيم ناظر فيها : ممكن نطمن على شهد اول بعدين تدخلين؟.
ميرال : من متى تتكلم معايا كذا؟
تـمـيم : خلاص ميرال.
ميرال ناظرت فيه وبدت تكلمه : تدري كم جلست عشان تقوم قويه! تدري كيف عانت؟ تدري كم مره صحت من النوم تبكي؟ تدري كم مره صرخت بأسمك!!. رد علي؟.
تــمـيم : ميرال وبعدين خلاص.
ميرال : لا مو خلاص انت عارف سبب طيحتها ذَا؟
مشى عنها وهو يطّلع من المبنى.
دخلوا ابو وام شهد وثُريا.
ابو شهد : وين شهد؟
ميرال : الدكتور يقول بيفحصها.
ام شهد : شصار عليها طيب؟
ميرال : تـمـيم رجع.
ابو شهد : نعممم؟؟. وش جابه ذَا؟؟. بعد كل اللي سواه راجع؟؟.
ميرال : هدي عمي.
الدكتور طلع .
ابو شهد : هاه دكتور بشر؟
الدكتور : خلاص تمام مافيها شي بس تعبت شوي وتقدرون تطلعون.
ميرال : تمام الحمدلله.
.
ابتدت الدفاتر القديمه تنكشف ونفتح دفتر شهد؛ ( الألم..الحزن..الحُب..الاشتيا ق..وهذا كله كان مندرج تحت النسيان).. يوم كانت شهد مستعده لزفتها بفستانها الأبيض واكمامه الطويله وتسريحتها الهاديه مع مكياجها الناعم.
كانت واقفه جنبها ميرال وتحاول تخلي التوتر عنها طلعت واشتغلت الاغنيه وكان بجنبها ابوها نزلوا وكانت مبتسمه رفع ابوها جواله لما توترت الاجواء واشتغلت أغنية زفة تــمـيم ولا نزل نزلت امه ووجها محمر ومقلوب وشوي ابوها وجهه انقلب ناظرتهم شهد وهي تشوف تعابير وجهه عمتها وابوها وتنتظر ردهم.
ابو شهد : شهد اطلعي .
شهد : وتــميم؟.
ابو شهد : راح لجهنم اطلعي.
شهد ناظرت في ابوها وعيونها امتلت دموع ابو شهد مااستحمل دموعها الا شهد بنته وحبيبته ضمها وهو يمسح دموعها وطاحت بحضنه مغمي عليها.
مرت أيامها على بكى وصراخ وعصبيه وتوتر.. تصحى من النوم تصرخخ بأسمه..
ميرال ناظرت في شهد في الغرفه طلعوها من عالكوشه للغرفه وكانت واقفه قدام ميرال اللي ضمتها وشهد صارت تصرخخ : ححححقققييررر اكرهه حققيررر.
ميرال : بس حبيبتي بس.
شهد بكت : انا وش سويتتت ليههه يكذب ويوهمني ليههه يكذذببب ليهههه!!! ليههه تركني ليهه ماقال من البدايه .. قدام الناس الحين يقولون العيب فيني حقققيرررر.
ميرال : بس ياشهد تكفين.
جلست شهد وهي تحاول تلملم نفسها.
.
بعد مرور شهر فقدت رجعت تميم وقررت تبدأ حياه جديده وهي تلملم بعثرة قلبها.
ميرال : وش بتسوين!.
شهد : اكتشفت اني كنت سبب ارضاء امهه فقط عشان كذا راح من عمري شهر وانا استوعب هالشي بسافر برا.
ميرال : يعني.
شهد : بأسس شغلي وأدرس لاني احتاج اكُون شهد ولا اكُون شي خاص لتميم متروك.
ميرال : شهد لا تعتبري نفسك نكرهه هو اللي خسر.
شهد في موقفها : شعور النكره شعور يوجع مرا اكثر شعور يقتل بينما انا متحمسه وانتظر الزفه واسمع انه تركني وسافر وحطني في موقف اقرب للجماد تمنيت الارض تنشق وتبلعني تمنيت لو اني متت قبل هالموقف نظرت ابوي وانا طايحه بقلبه نظرة امي والقهر اللي بعيونهم فشلة عمتي من عمل ولدها وكلام الناس عنا بعد الزواج.
الزواج اللي انتهى بانكساري وإرضاء تميم الزواج اللي دمرني وكسرني الزواج اللي خلاني اعرف انا مين وخلاني اعرف انه الحُب مو كل شي.
خلاني اعرف انه مستحيل انتظر احد على حساب نفسي من بعد هاليوم كنت أصد كل من يتقدم لي ماحد يعرفني بأسم المطلقه يعرفوني بآسم المتروكة..المهجوره...انا بـقايآ تميم وببقى طول عمري كذا.
.
بالمستشفى.
صحت وتأملت نفسها غمضت عيونها وهي تسترجع الشي اللي صار وتتذكر انه تميم رجع غمضت عيونها ودموعها نزلت بقهر.
حست بميرال وهي تمسك يدها ناظرت فيها وضمتها.
ميرال : اششش حبيبتي بسس.
شوي وَعَبَد العزيز وصل معه ميعاد وحصه.
ميعاد دخلت عند البنات.
ميرال ابتسمت لما شافتها.
ميعاد : الف لا باس عليك ياحبيبتي.
ميرال :تعبت علينا الدلوعه يلا ماعليه.
ميعاد : عبد العزيز جاء ترا.
ميرال : كيف عرفتوا اصلاً.
ميعاد : حصه كلمت اسيل وعرفت وقلنا نمر.
ميرال : يلا الله يجزاكم خير.
ميعاد جلست جنب شهد وميرال طلعت.
ميعاد : شهد لا تزعلين.
شهد ابتسمت ؛ مازعلت.
ميعاد : اخخ يا ذَا الرجال ما خلوا فينا عقل.
شهد ضحكت : كأنك عجيز.
ميعاد : شسوي طفشت منهم كل يوم مشكله.
شهد : الله يسعدك ضحكتيني.
ميرال طلعت وشافت عبد العزيز راحت له.
عبد العزيز : هلا.
ميرال ابتسمت : فيك.
عبد العزيز : شصار امس.
ميرال : ماصار شي.
عبد العزيز : لا صار قالوا لي في احد ضيق خلقك.
ميرال : الحين ليهه انتم جيتوا؟
عبد العزيز : نساندك.
ميرال : اا ماشاء الله.
عبد العزيز ضحك : واضح ماتبينا ماعليك بنروح.
ميرال : لا والله مو قصه كذا بس خلاص بروح عند شهد وانتوا ارجعوا البيت.
عبد العزيز : اوكِ ياعيني انتبهي لنفسك.
ميرال : لا توصي.
عبد العزيز : يلا نادي ميعاد.
ميرال : اوكِ.
ودخلت شوي وميعاد طلعت.

.
.
.
نقف هنا....
منتظرة تفاعلكم....
💕💛.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس