عرض مشاركة واحدة
قديم 15-05-22, 11:29 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 27

في بيت راكان .. كان محتاج احد يفضفض له .. طول عمره يشكي لفهد .. بس هالحين
ما يقدر
يشكي له من ابوه !

شدت على يده : انا هنا ،
انا معك
راكان رفع يدها و باسها بخفه .. و ضمها على صدره .. طيف كانت متوتره جداً .. و راكان كان يستمد قوته منها ، رغم
كل ظروفها و الي صار لها
الا انها صبرت و حاولت علشان
تامن لنفسها و لخوانها حياه كريمه .. و يمكن انت عوض الله لهم .. اصبر و احتسب .. والجمرة و الحسره الي على صدرك
بتعدي .. !

في بيت ابو محمد .. كان الجو جداً متوتر .. مازن كان معصب مره ، و ابو محمد
كان يحاول يسكته .. ومحمد تعب وهو يسكتهم .. ابو محمد : لا تتكلمون عن شي
ما تعرفونه
مازن : قل لنا ؟؟؟ يلاه نسمعك ؟؟ ابو محمد سكتت .. مازن بغضب : شفت !!!! لان ما في شي مقنع تترك ولدك كل هالسنين
تنهد و بقلة حيلة :
والله حرام عليكم
والله حرررررام .. !!!!!!!! في بيت ريان .. اخذت شور وطلعت بالروب و كانت
تحط كريم . .
بهالوقت دخل ريان وهو كاشخ
لمى بهدوء : حضرت الزواج !
ريان نزل شماغه : ايه على ان ولد عمك
مو كفو حتى
لكن عشان خاطر ابوك
لمى ناظرت له بحقد وهي تتذكر
الي صار لها بسببه
ريان لاحظ تغير ملامحها و واتجهه
لها
و بجدية : طالماً انك سامحتيني
و قلبك صافي علي
وعد علي بـاقرب فرصة ب اوضح لفهد
كل شي
لمى بتسرع : للاالااا لا تقول شي
ريان بجدية : صدقيني اسويه عشان يرتاح
ضميري قبل ما الله ياخذ امانته
لمى حست بقشعريرة و اتجهت
لغرفة الملابس .. ريان تنهد وهو يحس بضارب بمشاعره
ما بين حب
و ما بينما يبيها تتعلق فيه ابداً
في بيت فهد بعد صلاه الفجر .. دخل وهو تعبان جداً اتجهه لغرفته
و اخذ شور بارد
واتجهه لسريره و شافها نايمه .. تنهدت و بنفسه سامحيني يا داليا على كل شي سويته فيك .. سامحيني !

بعد مرور ثلاث ايام على الاحداث الاخيره .. بيت ريان .. لا جديد لمى تحاول تبادر
و ريان يحاول يتجاهل ما يبيها تتعلق
فيه و تحبّه .. يكفي انها سامحته .. بيت راكان .. كانت سند و ملجأ له طول الثلاث
ايام قال لها الي صار عشان
يقدر يفضفض لها بشفافيه .. طيف كانت بكل ما فيها تحاول
تواسيّه .. كان مقفل جواله طول الوقت .. و فهد و مازن جو اكثر من مره و بلغهم
باسل انه مو موجود !
ما له خلق يقابل احد .. 💔
في بيت محمد .. بعد التوتر العائلي كان ينام عند
بشرى
وهو ما بين هم زواجة
و هم اخوه 💔
وكان متردد كيف يقول لـ لمى
طلع لك اخو بعد كل هالسنين !!! في بيت سيف .. كان يحاول يضبط اعصابه الكل .. و يتصرف طبيعي
و هو بكل ما فيه تعبان من الشوق و
الحب .. !
كان يتجاهل رسايل مي و كلامها .. و كان ينتظر الزواج .. على امل ان يجبر نفسه ينسها .. 💔

في بيت ابو وليد .. ابتسام كانت تتجاهل مشاعر الحب
المفاجئه لـ سيف .. و كانت تتضايق بشكل ملحوظ
اذا سمعت طاري زواجة .. نجود كانت مو بعيده عن اختها لكن
كان حب من طرف واحد فقط !
فيصل ما يدري عنها 💔
ابو وليد كان ضايق صدره على
ولد اخته
الي رفض يكلمه او يدخله البيت .. لانه كان يعرف بالحقيقه بس كذب معهم !! في بيت ابو فهد .. فيصل لا جديد ، تضايق جداً عشان
ولد عمه راكان .. امال كانت تجهز لزواجها باحلامها الورديه
السعيده جداً .. ابو فهد كان يحس بتأنيب الضمير
مره .. و حاول يتوصل معه لكن جواله مقفل .. !!! في بيت ابو محمد .. مازن ما يكلم ابوه ابداً كان ينام
و ياكل و يطلع
و ينجنب الحديث مع والده .. لان ممكن يقول شي يندم عليه 💔
ابو محمد كان الاسو حال بينهم .. كان جالس بالصاله و يفكر .. وهو مو متخيل فكرة ان ولده يكره !
مو اي ولد بعد !
راكان و لد الغاليّه الي لو يطلب عيوني عطيته بدون تردد حتى ... !! 💔

يوم جديد .. بشركة الـ ******** .
دخل بخطوات واثقه وهو يمشي
كان يسمع اطراف حديث
الموظفين
طلع ولدهم ، هذا ولد ابو محمد .. تغافلوه كل هالسنين ، ما يستاهل وو الخ .. اتجهه لمكتب ابو فهد .. وطق الباب
راكان بصوت هادي : السلام عليكم
ابو فهد وقف بصدمة و شوق
راكان اشر له بمعنى اجلس : استريح
يا ابو فهد .. فهد وقف : هلا والله
راكان : هلا بك
فهد : حياك تفضل
راكان : ما عندي وقت
و طلع ورقه من الملف الي بيده :
و نزلها قدام ابو فهد .. و بهدوء : حق العشره الي بيننا اقل
شي وقع ولا تصعبها علي .. ابو فهد ناظر لفهد بصدمة و فتح
الورقه و بهدوء :
تستقيل !
راكان : اي .
فهد : استهدي بالله يا راكان و فكر
زين
المشاكل العائلي شي
و رزقك و وظيفتك شي !
راكان : الرزق على الله .
بـ ادور لي وظيفه بشهادتي الي
استحقها .. و اللتفت لا ابو فهد :
انتظرك .. ابو فهد طلع قلم على انه نفسياً
ما كان مقتنع !
بس ما يبي يضغط عليه لانه يعرف
طبع ولد اخوه !
اذا احد ضغط عليه ياخذ السالفه
بعناد .. !

فهد بتسرع : يبه ما عليك من
كلامه !
لا توقع و اتجهه لا ابوه
راكان شده مع يده : اقل شي
انت يا فهد لا تصير مثلهم !
فهد ناظر له بصدمة : راكان ابي مصلحتك
و الي صار انا
قاطعه بحده :
مو كلكم تبون مصلحتي و تتصرفون
على كيفكم
و طلع برا المكتب وهو معصب .. و هو نازل صادف مازن .. مازن من غير اي كلام اتجهه له و ضمه
بقوه .. و نبره حزن : سامحيني يا اخوي !
سامحيني يا ولد ابوي !
والله لو كنت اعرف مـ
قاطعه راكان : ادري يا مازن والله
ادري .. مازن : استقلت ؟
راكان بصدمة : شعرفك !!! مازن ابتسم بخفه : هذي حاسّه الاخوه
راكان ابتسم بخفه .. مازن : ماتبي تشوف اختك !
راكان عقد حواجبه .. مازن بصدمة : ايوه هذا اول الخير !
جحدت اختك بكبرهااا
راكان ابتسم : لااه بس لما قلت اختك
استغربت الكلمه
مازن : لا تظن ان المشاكل بتأثر
على علاقاتنا انت اخونا ، و لمى اختنا
و لازم تتعرف عليها
راكان : بس انـ
قاطعه مازن : لا تجادلني !
و طلع جواله : هالحين ارسل لها
وبهمس : صح ان زوجها ثقيل طينه
بس ما عليه نروح لهم .. راكان بـ احراج : انتظر مازن
لسى انا
مازن : امش امش نتفاهم بالطريق .. راكان الشي الي اعجبه بحوار مازن
انه مو مستعطفه ولا يحاول يراضيّه
عكس الكل
كان يتصرف بطبيعيه .. اتجهه معه بالسياره .. مازن : سيارتك ؟
راكان بـ ابتسامه : ما عندي
مازن بضحكة : ما استغربتها منك رجعت كل شي....
راكان تنهد وهو يركب سياره مازن ..

راكان تنهد وهو يركب سياره مازن .. مازن : انت خريج افضل الجامعات
و معك خبره بشركة الـ ******
و بضحكة : لا ناكل حقهم !
اسمهم كبير بالسوق !
بتحصل وظيفه
راكان : ان شاء الله .. اتجهو لبيت ريان .. ريان بالصاله .. لمى طلعت من المطبخ وهي مستعجله : اخواني بيجون شوي
و صعدت الدرج بسرعه تبي تبدل
ملابسها .. ريان استغرب اول مره يزورونها من
تزوجنا .. اتجهه للغرفه يبي يبدل ملابسه
لانه كان لابس بيجاما .. لمى بتوتر : اف ايش اللبس .. ريان بصوت عالي :
ترا اخوانك مو صديقاتك
لمى : راكان معهم .. ريان رفع حواجبه .. : و اذا راكان
لمى اخذت فستان طويل و اتجهه
له : يعني استحي اللبس اي
شي قدامه
شرايك بهذا ؟؟؟ ريان : حلو و مناسب
لمى اتجهت لغرفه الملابس و بدلت
بسرعه .. و طلعت :
لسى ما بدلت ملابسك يلا .. !
و اتجهت للتسريحة و حطت ميكب
خفيف .. و طلعت مجوهراتها و لبست حلق
و اخذت عقد ناعم .. وكانت تبي تقفله بس ما قدرت .. فجاءه حست بيدين بارده على رقبتها :
انا اقفله
لمى زود على توترها من لقاء راكان
توترت زود من قرب ريان .. في بيت محمد .. بشرى بدلع : حبيبي خلاص
يكفي .. محمد تنهد : والله تعبت يا بشرى
تعبت .. بشرى بدلع : بسم الله عليك من
التعب .. و لا تشيل هم مازن مع الايام
بيرضى .. و راكان الا ما يجي اليوم الي يجي
يطلب السماح من ابوه .. محمد تنهد : متى يارب متى
بشرى ضمته :
بيجي ان شاء الله ، بس تكفى
حبيبي لا تتضايق كذا .. في بيت راكان .. بعد ما طلع راكان .. رتبت البيت بمساعده الشغاله .. و جهزت العشاء من بدري
و صعدت لغرفتها اخذت شور و تجهزت .. وهي مفكرة يتعشون بشكل عائلي مع
افنان و باسل
بالحديقـة .. في بيت فهد .. دخل وهو متضايق جداً
نزل شماغه و جلس وهو يفكر براكان !
و بنفسه واضح ان الموضوع بيطول
كثير !
داليا كانت جالسه على جوالها ولاحظت
توتره من دخل .. فهد سند راسه وتنهد بصوت مسموع !! داليا للحظه استعطفته
بعد تذكرت الي سواه فيها ليله زوجها
سحب علي !
عشان هالراكان
تنرفرت و صعدت لغرفتها .. فهد ناظر لها و بنفسه :
حتى انتي يا داليا
غمض عيونه و هو متضايق جداً
ما عنده احد يفضفض له
و كل شي صاير فوق بعض !
و جالس يضغطه بشكل !
من راكان ومن ابوه الي انصدم فيه
و من داليا الي ما كلمته ولا كلمه من اول يوم زواج
و من توتر علاقته مع عمه ..

في بيت ريان رن الجرس .. لمى : شكلي تمام ؟
ريان قرب منها : بكل حالاتك حلوه !
و اتجهو للباب .. فتحت الشغاله الباب .. دخل مازن اول شي .. بعدين راكان
بخطوات خجلانه .. راكان : السلام عليكم .. لمى بـ خجل : وعليكم السلام .. مازن : هيّه يالاخو ترا مو غريبه
اختك
راكان تقدم منها ..
و لمى مدت يدها بتردد ما تعرف كيف
تسلم عليه .. راكان تجاهل يدها و ضمها بخفـه .. لمى توردت خدودها .. راكان : طمنيني عنك ؟ عساك
بخير ؟
لمى : بخير الله يسلمك .. راكان سلم على ريان و مازن .. ريان : حياكم تفضلو .. و اتجهو للصاله .. و جلست بجنب ريان وهي خجلانه مره .. ريان بضحكة : اخوك وربي .. مازن : شلونكم شخباركم
ريان : بخير يا جعلك بخير .. راكان : الله يجعلكم من هالحال و افضل .. لمى : وين محمد ؟
مازن : اوه محمد لنا كم يوم ما نشوفه
حتى
لمى : ليش ؟؟ شفييه
مازن اللتفت لراكان : ترا من تزوجت
نست ان عندها اخوان
لمى : ماااازززن
مازن : وانا صادق ، متى اخر مره
زرتينا ؟

لمى بـ احراج : ما ادري
مازن : هه شفتي .. ريان حط يده على خصرها :
خلاص مازن لا تضغط عليها ، كل يوم
تكلم عمي و تسال عنكم كلكم .. مازن : ايه واضح
راكان : مازن خلااص ، اكيد مشغوله
ببيتها و بزوجها و بـ ابتسامة :
و سمعت عندكم بنيّه . .
ريان ابتسم لا شعورياً : ايه قوت
مازن : وينها
لمى : عن اذنكم اناديها
و اتجهت فوق
ريان : شلون فهد شخباره ؟
مازن تنهد : ما عليّه .
راكان بحرقه : ما تهنى بعرسه حتى
مازن : قفلو الطاري ، صار الي صار
بس لازم نجتمع كلنا من جديد .. راكان بتوتر : انا ما اقدر
اللتفت له مازن : بس الشباب !
راكان تنهد : اذا بس حنّا اوك
ريان : ما عليّه يا راكان بتعدي هالفتره .. و الله بيعدي كل شي
دامك بصحة و سلامه .
الدنيا ملحوق عليها بالي فيها .. مازن ما يعرف ليش حسّ ان فيه
شي
لانه يتكلم بحرقه .. قاطع حديثهم دخول قوت وهي
خجلانه بجنب لمى .
راكان : هلا هلا
و وقف و اتجهه لها وجلس على
رجوله
و باسها على خدها :
الله يصلحها و يخليها لكم .
و يرزقها بـ اخوان
ريان حس بشعور غريب .. لا مستحيل !
مستحيل ارضى انها تحمل و انا
اعرف ان عمري محدود .. مستحيل ارضى يجي ولدي او بنتي
يتيم !
نفض الافكار من باله :
امين .. مازن اتجهه لهم و شالها :
يا حلوها ماشاء الله .. اللتفت لـ ريان : ترا ما عندنا اطفال
بالعايله
يلاه شدو حيلكم و فرحونا .. ريان بضحكة : ماشاء الله اخوانك كلهم تزوجو هالسنه
كم سنه بتمل من ازعاج الاحفاد ..

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس