عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-09, 04:05 PM   #4

mervet00

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية mervet00

? العضوٌ??? » 65516
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 12,769
?  نُقآطِيْ » mervet00 has a reputation beyond reputemervet00 has a reputation beyond reputemervet00 has a reputation beyond reputemervet00 has a reputation beyond reputemervet00 has a reputation beyond reputemervet00 has a reputation beyond reputemervet00 has a reputation beyond reputemervet00 has a reputation beyond reputemervet00 has a reputation beyond reputemervet00 has a reputation beyond reputemervet00 has a reputation beyond repute
افتراضي


منح له مبلغا معتبرا من المال

علي فضيل يكرم الطفل الظاهرة ويدخل البهجة على والديه



كرم المدير العام علي فضيل الطفل الظاهرة عبد الرحمان فارح ووالديه، بمنحه مبلغا معتبرا من المال خلال نزوله ضيفا على طاقم جريدة الشروق اليومي.
وكان الطفل عبد الرحمان بكل عفوية وبراءة الطفولة تجاوب مع المدير العام علي فضيل وهو يحمله بين يديه ليقول له "بارك الله فيك"، وبدا سعيدا جدا بما منحه له المدير العام علي فضيل. وكان الطفل الظاهرة قد قرأ لدى نزوله ضيفا على جريدة الشروق اليومي كل من سورة الكهف، وبعض أجزاء عم، كما وقف المدير العام لجريدة الشروق اليومي علي فضيل مطولا مع والد عبد الرحمان محمد فارح، هذا الأخير الذي شكر كرم المدير العام ونوه بالإلتفاتة الكبيرة له ولابنه، طالبا من السلطات أن تساعده لرعاية عبد الرحمان، حتى يصبح واحدا من حفظة وحملة كتاب الله الكريم.





mervet00 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس