عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-09, 04:08 PM   #5

mervet00

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية mervet00

? العضوٌ??? » 65516
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 12,769
?  نُقآطِيْ » mervet00 has a reputation beyond reputemervet00 has a reputation beyond reputemervet00 has a reputation beyond reputemervet00 has a reputation beyond reputemervet00 has a reputation beyond reputemervet00 has a reputation beyond reputemervet00 has a reputation beyond reputemervet00 has a reputation beyond reputemervet00 has a reputation beyond reputemervet00 has a reputation beyond reputemervet00 has a reputation beyond repute
افتراضي


أصـــداء

عبد الرحمان والميكروفون
تجمهر حول عبد الرحمان طاقم جريدة الشروق اليومي من صحفيين ومصورين ومع ذلك لم يرتبك أبدا لا أمام عدسات المصورين ولا أمام الكاميرا، فيما كان يرتل القرآن وهو يلعب بالميكروفون الذي شده كثيرا.

سأشتري الخبز لأمي عندما أكبر

بعفوية مطلقة رد عبد الرحمان على أحد الصحفيين عندما سأله ماذا ستكون في المستقبل فرد قائلا: "سأشتري الخبز لأمي عندما أكبر ..".

أعرف الشروق لأن والدي يشتريها
قال عبد الرحمان إنه يعرف الشروق لأن والده يشتريها يوميا، ويجلبها معه إلى البيت، وقال والده بأن جريدة الشروق اليومي تدخل يوميا إلى المنزل قائلا : إنها فعلا الجريدة المقربة إلى قلوبنا.
أشاهد العفاسي وأصلي مع أبي في المسجد
رد عبد الرحمان بعفوية مطلقة بأنه يشاهد قناة العفاسي في التلفاز، وبأنه يذهب مع أبيه للصلاة، ويعرف كيف يصلي.
عــمري أسبوعين

في رده على أحد الأسئلة عن سنه قال الطفل الظاهرة بأن عمره "أسبوعين" قبل أن يصحح له والده سنه ويرد قائلا عمري ثلاث سنوات، وأقطن ببئر توتة.


آسفة إني وضعت الحوار مع الصور عن عجبني كلامه والولد ما شا ء الله ربنا يحرسه لوالديه


mervet00 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس