عرض مشاركة واحدة
قديم 15-06-22, 02:14 AM   #33

حناآان..
 
الصورة الرمزية حناآان..

? العضوٌ??? » 495715
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » حناآان.. is on a distinguished road
افتراضي








البــــ14ــــارت الــــرابـع عشـــــر


وش بقى فيني تعوّد تجرحه
ماكفاك الجرح الأول ما انتهيت؟؟

ليت لك في جرح ثاني مصلحه
كان والله مازعلت وماشكيت

من سكنت القلب وانت تجرّحه
انا يا ابن الناس في الحب ابتليت

ليه فيني كل شخص تفرّحه
جرحو قلبي العواذل وانكويت

قلبي الطيب بظلمك تذبحه
وانا ماغيرك بهالدنيا هويت

قلبي اللي صار بعدك مربحه
لو تلف الكون مثله مالقيت





مرت ثلاث او اربع ايام على روحته احس ارتحت كثير ما ابيه ان شاءالله يطول اكثر .. اااه بس طيب وضعي نفسه ماتغير شوف وين منيمني حتى في غيابه قاعد يجرحني ويهيني. وطبعا امه والحيه اللي معها ماتقصر تذكرت قبل كم يوم>>>>
ماري: مدام هدا ماما يبي انتا سورعا
ي ربي وش تبي ذي النشبه
جوانه: ماقالت وش تبي
ماري: لا مافي قول
ابتعدت عنها وطلعت فوق كانت بالصاله وجنبها خوله .. رحت لها
جوانه: هلا خالتي بغيتي شيء
سميره وهي تحط بيالة الشاي وتناظرني بأحتقار: تخلخلت عظامك قولي امين
كان ودي اضحك بس مسكت نفسي
سميره: انتي هنا خدامه سامعه يعني تقولين امريني .. وياويلك ان سمعتك تنطقين ذي الكلمه مره ثانيه
خوله بصوت ساخر: ولا يهمك ماما هالاشكال مايفهمون حياة العز وايش لازم يقولون لصاحبة البيت. يلا كلها كم يوم وخدامتك بنت الشوارع تتربى وتصير ذربه.
ماقدرت اسكت عن اهاناتها: والله أنا متربيه وحاشمه نفسي بس في ناس من كثر ماهم يكرهون الفقر جالسين يرمون انفسهم ع غيرهم عشان يتزوجونهم .. بس ي حححححرام محد يبيهم
سميره بحزم: هييييه انتي لاتنسين انتي مين وخوله مين عشان تردين عليها ..
جوانه: والله انتي اللي لا تنسين اني زوجة ولدك مو خدامه
وقفت لحد عندي ورفعت يدها بتعطيني كف وانا غمضت عيوني بس ماصار شيء فتحت عيوني بخفيف شفت يد عمي خالد ماسك يدها
خالد: انتي شفيتس على لبنيه. بس خلاص
سميره بحقد: وانت ليش تدافع عنها هاه .. هذي مو من مواخذنا ولا نتشرف تصير زوجة لولدنا
خالد: اذكري زمانتس ي ام جواد .. ومن وين جيتي وايش صرتي
سميره فتحت عيونها مو مصدقه ان هالكلام يطلع من زوجها .. عمره ماذكر هالسيره لها صار لهم عمر مع بعض ماعمره حسسها انها كانت اقل منه وهو اللي رفعها والحين بسبب جوانه انقال لها هالكلام
سميره: هذي أخر عشرتي معك ي خالد .. تعيب علي ؟؟؟
خالد: ماعيبت عليتس بس اذكرتس .. ولدتس ماغلط بشي ف لا تمارسين جبروتس ع هالانسانه الضعيفه
قال هالكلام وطلع من عندنا وانا سحبت نفسي وطلعت ..
ياعمري فرق بين ابوه وامه.. العم خالد طيب وحنون معي ودايم اذا شافني اشتغل يمنعني ويطلب مني اطلع الجناح مسكين مايدري ان ولده منيمني مع الخدم .. اخذت نفس ودخلت الغرفه عشان انام وانا اصبر نفسي انها فتره وتعدي



ف حديقة القصر كان فيه ظلين ماتبين اشكالهم من الظلام اتفقت الاولى مع الثانيه واعطتها فلوس وابتعدت الثانيه وهذيك بعد ابتعدت بخطوات سريعه.




جالس بغرفته وبيده تليفونه .. اشتاق لها عمره ماحب غيرها تعلق فيها بس هي طلعت تكذب عليه .. فتح الاسماء وراح لاسمها بدون مايحس ضغط ع زر الاتصال بس جاه الرد السريع ان الجوال مقفل .. غمض عيونه بألم وقال بحرقه
فهد: الله ياخذ الساعه اللي عرفتك فيها




الساعه 3 الفجر

صحت مفزوعه وهي تحس بحراره على كتفها اول ماشافت النار رمت الشال اللي عليها بسرعه وصرخت بصوت عالي
جوانه: حرررررريييييقه
طلعت مثل المجنونه والنار شابه بأسفل شعرها وملابسها من الخلف .. كانت تحرك يدينها بجنون في شعرها وظهرها عشان تنطفي النار فسخت بلوزتها العلويه ورمتها وهي تطبطب عليها بيدينها عشان تطفى وماينتشر الحريق كانت تبكي وتصرخ وتنادي ولا من مجيب انحرقت يدينها وهي تحاول توقف النار اللي شابه بأسفل شعرها لا تطلع لراسها ... بعد كم دقيقه هدت وطاحت على ركبها على الارض ... انطفت النار اخيرا كانت ترجججججف مرعوووووبه ماقدرت تتحرك قلبها يدق بقوه وهي تتخيل لو ماتت محروقه ناظرت بشعرها وحالتها ويدينها اللي تحرقها تجمدت الدموع بعيونها لين صحاها صوتها
خوله: ههههه هذا بس تنبيه بسيط لك عشان ماتفكرين مجرد تفكير انك تاخذين جواد مني
ناظرتها بصدمه مو مصدقه انها هي سوتها مو مصدقه انا كانت بتحرقها عشان مين عشان واحد هي اصلا تكرهه وتشمئز من قربه
وقفت : لييييش؟ شسويتلك انا؟ ليش هالحقد كله؟
خوله بقهر: اخذتي حبيبي مني
جوانه: هو اللي خذاني مو انا اخترته ماكنت ادري انه خاطب مابيه ولا افكر فيه .. لو هو اخر شخص بالدنيا ماخذيته
خوله: حتى لو ماتبينه هو يبيك. اكرهك وراح اظل اكرهك لاني اشوفه وش كثر خايف عليك مني .. ماراح ارتاح لين يطلقك وماراح اتركك ترتاحين لين اشوفه طاردك من ذا البيت مثل الكلبه
التفتت وراحت وجوانه ضمت نفسها بيدينها ودخلت شافت الخدم كيف نايمين وهي متأكده مليون بالميه انهم مو نايمين واكيد خوله مهددتهم دخلت الحمام ناظرت نفسها وبكتتتتت بقهههههر وهي تلف ظهرها وتشوف مابقا شي من شعرها حست بألم بقهر دخلت تحت الدش وظلت تبكي وتألم عندها كم حرق بظهرها ويدينها بتموتها من الالم اما شعرها فما بقا منه شي
هدت شوي بعد ساعه تحت المويا وقفت وراحت للمرايا دورت بالادراج وشافت مقص قصت الاجزاء المحروقه من شعرها وبكت اكثر يوم خلصت وشافته صار تحت اذنها بشوي بعد ماكان لأسفل ظهرها رمت المقص ورجعت الغرفه ولا قدرت تنام من الحروق اللي بيدها وظهرها وخايفه اصلا لا تنام ماصارت تضمن الخدم



في صباح اليوم الثاني على طاولة الطعام
ناظرت بالخدم وماشافتها: مااااري
جت لها بسرعه: يس مام
سميرة: وين جوانه؟
ماري: مافي يجي
سميرة بعصبية: وليش ان شاءالله روووحي ناديها بسرررررعه
ماري: اوك مام



دخلت الحمام مو قادره اتحمل الالم بكيييييت كثر وانا احاول اصبر دخلت يديني تحت المويا البارده وارتحت بس ما ان شلتها رجعت توجعني اكثر من اول طلعت للغرفه وشفت وحده من الخدم
ماري: مدام يبي انتا
اففف ياربي شتبي ذي بعد مايكفي الالم والوجع اللي احسه لبست حجابي وطلعت لهم كانت بغرفة الطعام وحدها
سميره: ليش متأخره عن شغلك؟
جوانه: ا ا انا اسفه كنت تعبانه شوي
سميره: صبي لي شاي
رحت اخذت الابريق بيديني اللي ترجف من الالم وقبل ما اصب وقفت
ناظرت باليد اللي مسكتني من معصمي رفعت راسي له
خالد: كم مره قايل لتس ماتنزلين مع الخدم .. خلييس فوق لين يرجع جواد
ناظرت ام جواد توقعتها بتكون معصبه بس كانت تناظر يدي ومصدومه تركت ابريق الشاي وحاولت اخبي يدي بس عمي لمى شاف نظرات زوجته ليدي رجع سحبها وهو مصدوم
خالد: وش اللي جرالس .. كيف انحرقتي
جوانه: صبيت مويا حاره عليها بالغلط
ناظر زوجته كأنه مو مصدقني: طيب روحي الصاله والحين يجيتس الطبيب يشوفها ويعقمها لس
جوانه: لا مافي داعي ي عمي
خالد: اسمعي الكلمه ويلا اشوف ع الصاله
ابتسمت وناظرت سميره اللي حسبتها مقهوره بس تفاجأت بنظراتها اللي يبين عليها الاستغراب والشفقه علي .. ياترا تعرف ان خوله هي اللي سوت فيني كذا .. طلعت وانا اتوجه ع الصاله عشان انتظر الدكتور يجي



جهزت الفطور من بدري نزلت امها وشافتها
عبير: صباح الخير
دانه: هلا يمه صباح النور
عبير: وش هالفطور الزين .. من متى صاحيه
تنهدت دانه: ماقدرت انام احس بضيقه ماخلتني انام
عبير بحزن: اختك ماكلمتك؟
دانه: لا والله يمه ماقد سمعت صوتها .. واحس انها مو بخير
ضمتها عبير بحنان وهي تمسح ع شعرها: لا ان شاءالله تكون بخير .. يعني وش بيجيها .. اكيد مسافره مع زوجها .. أنا شفته كيف يناظرها شكله يحبها حيل
دانه بداخلها(والله مادريتي يمه انه بينتقم منها وانه مايبيها الا خدامه له)
ابتعدت عنها ونزل ابو جوانه وفطرو وطلع مع بنته عشان يوديها الجامعه ويروح ع شغله




فتح عيونه بكسل ناظر ساعته جلس شوي وبعدها قام ع الحمام اخذ له شور وطلع نشف شعره رمى المنشفه ولبس ملابسه ومشط شعره ناظر من الشباك شاف الجو مطر .. اخذ شنطته وسحب معطفه ولبسه وهو طالع ونزل فتحت له الخدامه باب القصر وكان الحارس واقف معه مظله ناظر الجو وشد المعطف عليه تتبع الحارس خطوات جواد وهو يحميه من قطرات المطر لين طلع سيارته ..و اتجه السايق للشركه .. وفي الطريق رن جواله ابتسم وهو يرد
جواد: هلا بالغالي
خالد: هلابك ي ولدي
جواد: شلونك يبه
خالد: زين
جواد: أمرني يبه
خالد: أنا بسألك وابيك تجاوبني بالصدز
جواد: تفضل اسأل
خالد: انت ليش متزوج هالبنت ؟
جواد ماتوقع ابوه يسأل كذا وحس ان فيه شيء صاير
جواد: ليش يبه وش صاير
خالد:سألتك ترد علي بسؤال
جواد: مو لأي سبب احتاجها تخدمني وتشوف طلباتي وبس
خالد: اجل ليش تعذبها
جواد: يبه هي تعصبني ولا تسمع كلامي وترفع صوتها علي
خالد: أنا ماشفت فيها غير البنت المحترمه اللي ماتطلع منها العيبه
جواد بداخله(علقت خلق الله كلهم فيها وتقول محترمه. اااخ بس لو تدري
خالد: تعال خذ زوجتك معك .. البنت إذا طلبت اوديها لاهلها راح اوديها
وقفل من جواد اللي ما اعطى الموضوع اهميه مع انه حاس ان فيها شيء



بالمدرسه عند منيره وصديقتها
منيره: ياترا ليش اتصل
ولاء: تتوقعين عرف شيء
منيره تتنهد: لا بس يمكن اشتاق
ولاء مسكت يدها: تحبينه لسى؟
منيره: اكرهه واحبه ف نفس الوقت .. يعني يوم اذكر اللي صار واللي سواه اكرهه بس أنا اعرف انه حبني وشفته انسان ثاني وقت كنت اكلمه
ولاء: اللي صار لك هذا ماضي .. يا انك تنسيه او خبري فهد بالقصه .. يمكن يكون مو ذاكر شيء
منيره: لا لا لا مستحيل اخبره
ولاء: طيب واذا جاك خطيب وش بيكون ردك .. مهما رفضتي اخر شيء ابوك بيزوجك غصب
نزلت دموعها: خلاص ارجوك لاتزيديها علي .. امانه هالسر ي ولاء لاحد يعرف عنه شيء.
ولاء تضمها: اكيد. محد بيعرف شيء عنه ابد سرك ف بير





جا الدكتور ونظف لي الحروق وكان يألمني مررره حط لي مرهم وغطاها لي وراح كنت اناظر يديني وسمعت طقت كعبها وقفت جنبي
سميره: مين سوا فيك كذا
ناظرتها بسخريه: يهمك الموضوع يعني؟
جلست جنبي: لا بس ابي اعرف لان مافي احد بيتحمل ينحرق بهالشكل بدون مايشيل يده .. انا متأكدة ان في سبب ثاني
جوانه: دامه مايهمك ليش تبين تعرفين
سميرة: عشان لو كان بسبب احد. ف لازم ذا الشخص يتعاقب ما ارضى اشوف كل ذي الحروق واسكت
جوانه: انتي وجواد كل يوم تهينوني وتجرحوني بكلامكم وانتي اصلا تتمنين موتي جت على حرق بسيط. افرحي لا تسوين نفسك زعلانه علي
وقفت بروح بس تكلمت
سميرة: اوقفي .. ماخلصت كلامي
لفيت لها وسكت
سميرة: اكرهك صحيح واتمنى تطلعين من بيتي بأقرب وقت. لكن ما اتمنالك الموت زي ماتقولين. انا أُم واعرف ان لك اهل يحبونك. حتى وان كان ذا البيت واللي فيه كارهينك
كنت بمشي
سميرة: روحي ارتاحي. ماراح تشتغلين لين تخف جروحك ويرجع جواد
طلعت من القصر رحت للغرف اللي ينامو فيها الخدم. هه توها تقول ذا الكلام. اكيد شفقانه علي بس ، اكرهها واكره ولدها تكلمني بطرف خشمها وش ذا الغرور.. وصلت الغرفة حاسه بتعب وبنام شكله مفعول الابره اللي عطاني الدكتور .. دخلت ؤقفلت الباب وارتحت ونننننمممممت




بالجامعه كانو دانه ومنار وريم ولمى مع بعض ف الكفيتريا
لمى: بنات مين باقي عندها محاضرات؟
دانه: تخيلي ماعندي غير محاضره وحده واخذتها خلاص
ريم: ياحظك أنا باقي محاضرتين
منار: أنا خلصت بعد
لمى: امممم طيب شرايكم نطلع
دانه: ع وين ومستحيل يطلعونا
لمى: ماعليك عندي وحده اعرفها راح تطلعنا
منار: احححم أنا ما اقدر ميمي يهاوشني
ريم: وش ميميه انتي .. مالقيت له غير هالدلع ي الخبله
لمى: هههههههههه اجل خليك مع ميمي حقك أنا ودنو بنطلع نستانس
سحبت دانه ومشو للبوابه لبسو عباياتهم
دانه: مع مين بنروح
لمى عشان ماتضايقها: فواز جاي ياخذنا
ارتبكت دانه بدون ماتحس .. المهم طلعو وركبت السياره وهي مستحيه رفعت راسها وناظرت فيه .. ي الله ليش ارتبك لو شفته ححححرام هذا خطيب فررررح .. بس والله غصب عني افكر فيه غصب عني
لمى: اللللللللو وين وصلتي ي الخبله
انتبهت لها: هلا معك
وصلو المطعم ونزلو البنات وامجد كان جالس بطاوله وهم بطاوله. طلع تلفونه بسرعه وفتح ع المسجات يشوف اخر مسج جاه الصباح (امجد ي روحي ابيك تطلعنا أنا ودانه مطعم نفطر بللللللليز وافق اررررجوك ) ع طول وافق عشان يشوفها وعشان اسم دانه
امجد يكلم نفسه: من اول بتشوفها ويوم كانت جنبك ماقدرت تناظر فيها .. وش ذا السحر اللي فيك واللي مخليني مو قادر اقاومه
بعد ماخلصو الفطور طلعهم ع البيت .. نزلو وهو ظل بالسياره
امجد: ابيك والله انتي بس مابي غيرك





صحيت متأخر مره ناظرت الساعه شفتها 1 بالليل ي ويلي قفلت ع الخدم .. رحت فتحت الباب ماشفت احد .. لبست حجابي وطلعت بروح ع القصر مشيت وكان الدنيا ظلام اصتدمت بشي عملاق يمه وش ذا رجعت خطوتين ع ورا شفت خيل وقام يصهل بصوت عالي ويرفع رجوله الاماميه ويضرب فيها بالارض .. ابتعدت وانا اركض بس اصتدمت بشي ثاني شفت جواد يضحك بصوت يخوف .. هربت منه ابي طريق يبعدني عنه اصتدمت بجاد اخوه يناظرني بحقد ويضحككك نفس الضحكه الشريره يمه لا شلون طلع هربت وهربت وهربت منهم وطحت بحفره كبير أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
فتحت عيوني وانا اصرخخخ
جوانه: يممممممممممممماه اه أأأأأه اعوذ بالله من الشيطان وش ذا الحلم اعوذ بالله من الشيطان
كنت اتنفس بصعوبه هديت نفسي .. حلم حلم خلاص اهدي ناظرت ساعتي شفتها 5 العصر قمت وصليت وانا ادعي انه الله يخلصني من هالعائله .. مر اليوم عادي ماكلمت سميره ولا هي كلمتني





في لندن في مطعم Gaucho.
دخل بهيبته وحظوره المميز استقبله النادل وخبره عن طاولته .. شافها جالسه تنتظره راح لها وجلس
: اهلا بك
جواد: اهلا
: .......
جواد: ماذا تشربين
: نبيذ
جواد يناظرها بأستغراب: الم اقل لك من قبل ان من يكون في حضرتي لا يتناول الكحول ابدا
: اوه عفوا لم اكن اعلم
جواد: حسنا اختاري ماتريدين بسرعه
اختارت عصير وهو طلب قهوه
جواد: حسنا الان دعينا في موضوعنا اميلي
اميلي: ليس لدي جديد كي اقوله .. ف أنا في بيت ذلك المتعجرف منذ ان تركتني اخر مره
جواد: كان لابد من فعل هذا وان اخفيك عن الانظار لان الصحافه تلاحقك ام نسيتي ماصرحتي به
اميلي: كلا لم انسى ولكن تلك اللعينه كرستين هي من حدتني على فعل ذلك
جواد: انسي الامر .. كرستين لن تتعرض لك مره اخرى
اميلي: وكيف لي ان اثق بذلك؟
جواد: لانك ستكونين صديقتها
اميلي بصدمه: ماذا؟؟؟ صديقتها؟؟؟ كلا لن افعل
جواد: اريد احد ما بجانبها طوال الوقت ولن اجد افضل منك
اميلي: يستحيل علي التفاهم مع تلك الشقراء اللعينه
جواد: ستتفاهمين معها وتقنعيها بإنك نادمه على مافعلتي بها
اميلي: كلا لن افعل وانا لست نادمه
جواد: الم تقولي لي انك تريدين ان اسامحك واعيدك الى عملك؟ حسنا هذا هو شرطي
اميلي: ولكن لماذا مالذي تريد مني ان افعله
ابتسم: حسنا سأعتبر هذه انك قبلتي ان تكوني صديقتها
اميلي: سأفعل ذلك لأجلك لانني مدينة لك بالكثير
جواد: حسنا لقد اتفقنا اذا
اميلي: ولكن لماذا؟
جواد: سأخبرك بكل شيء.. واياك ان تخوني ثقتي بك
اميلي: بالطبع لن افعل
جواد: حسنا اسمعي............ .........




.................................................. .................................

مرت اسبوعين واكثر وماصار شيء لا كلمت احد ولا احد كلمني وخوله من بعد اللي سوته ماجت .. ناظرت يديني خفت كثير بس لونها اسود الله ياخذك ي خوله شوهتي يدي .. بس الدكتور طمني وقال راح يروح هالسواد .. ناظرت الساعه كانت 3 الفجر .. وقفت وطلعت من هالغرفه اللي تخنقني طلعت ع الحديقه مع ان الجو كان بارد بس ماحسيت فيه احس ابي النار اللي بداخلي تنطفي.. احس بهم بخوف بحزن ودي ارجّع الايام ورا ودي اختفي من حياة جواد ولا اطلع فيها ابد. طلّع الانتقام من عيوني ماخلى شي ماسواه فيني. الله ياخذه وارتاح منه لا استغفر الله وش جالسه اخربط انا. بس جد والله احس بالموت اذا قرب مني اكككررررهه لابعد حححد اكررره كل شي فيه اتمنى يطول في لندن لاني حسيت براحه كبيييره في بعده.. اخذت نفس و ناظرت السما وانا مكتفه يديني شفت القمر ححححيل شكله يجنن وابتسمت للنجمه. اخيرا اجتمعتي معه
نزلت دموعي وانا اذكر موقفي مع دانه
طلعنا ف يوم لحديقتنا الصغيره .. قفلنا الانوار وجبنا مخداتنا واللحاف ونمنا ع الارض
دانه تأشر ع السما: شوفيني هذي أنا
ضربت يدها ونزلتها: هههه تحلمين حبيبتي ذي انا انتي حدك النجمه الصغيييييرة اللي هناك
دانه: والله أنا
جوانه: ههههه والله أنا
قمنا نتضارب بالمخدات وكل وحده تقول ان القمر هي .. ابتسمت بحزن
جوانه: والله اشتقتلك .. حححححيل اشتقتلك


: من هو اللي اشتقتي له ؟؟؟
التفت بخوف وانا اشوفه خلفي بالضبط ومن شفت نظراته اللي تحمل الكره وكأنه وده يقتلللللني عرفت ان نهايتي قربت.


.........................






حناآان.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس