عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-09, 01:28 PM   #17

أمل بيضون

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفراشة عبير المكتوبة

 
الصورة الرمزية أمل بيضون

? العضوٌ??? » 77031
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,187
?  نُقآطِيْ » أمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond repute
افتراضي

و رغم ذلك فقد ادركت من خلال اللقاءات مع المدراء الآخرين، أن الجميع ليسوا غافلين عن ذلك الأمر مثلها، و جعلها توسع الشركة بشكل متطرف و حجم فوائد المدفوعات الذي تم عبر قروض ضخمة من المصرف و نظم لبدء مشاريع جديدة، تشعر بالغثيان، بدا أن المال يتدفق إلى خارج الشركة لا إلى داخلها، مما جعل الأمر يبدو ككابوس. لا عجب ان عانى والدها من نوبة قلبية. فما كانت الشركة بحاجة إليه هو حفنة كبيرة من السيولة و يد قوية لتكبح الفرامل.
تنهدت بصوت عال. و كان من سخرية الأقدار المريرةأن الشخص الوحيد الذي يملك الحل هو زوجها السابق ، و لم تكن ترغب في إقامة علاقة عمل معه لأنها كانت تعرف في أعماق نفسها أن الثمن سيكون باهظا ، ففي المرة السابقة كان جدها هو من عانى. ربما أن الأمر لم يكن ذا قيمةكبيرة ، لكن اسطول السفن التجارية العائد لعائلة بتراكوس كان مصدر فخرا له ، و فقدانه قد قتله ، ليس مباشرة ، انما على المدى الطويل.
رغم أن نظراتها كانت ما تزال على العالم الخارجي ، إلا ان منظرا آخر انعكس على أفكارها. اسطول السفن التجارية لعائلة بتراكوس، فقبل خمس سنوات لم تكن تعرف بوجوده حتى، لكنه أمر لن تستطيع نسيانه اطلاقا ، كما أنها لن تنسى ذلك اليوم الذي سمعت عنه لأول مرة من بين شفتي بيرس مارتينو...
رفعت أليكس رأسها عند سماعها صوت فتح الباب و اغلاقه، و قد تبع ذلك نبرات زوجها الخافتة و المميزة ، فنظرت بعينين مروعتين إلى الساعة و دهشت عندما رأت أن ****بها تشير إلى ما بعد السابعة مساءا. لقد مر الوقت و هي تجلس على الكرسي قرب النافذة سجينة في عالم النسيان حيث كانت احاسيسها مخدرة بالسعادة.
غادرت ، كما أملى عليها كبريائها ، لأنها أدركت أن عليها أن تواجهه مرة أخرى. لقد قتل حبها له. و استغلها دون أن يفكر بمشاعرها. و هي تريد أن تعرف السبب فإنها تستحق أن تعرف الحقيقة مهما كانت مؤلمة.
أحست أليكس بتشنج عضلاتها و هي تنهض على قدميها فقد كان جسمها كله و كأنه قطعة صلب مؤلمة، و شعرت بالبرد رغم أنها كانت مرتدية سروالا من الجينز و كنزة.
عرفت أن احساسها ذلك كان ردة فعل و تمنت ان لا تخونها ملامحها عندما ترى بيرس. كان يعرف أنه قد جرحها ، لأنه تعمد أن يفعل ذلك.
مواجهته من جديد الآن لن تكون أمرا سهلا، و لعلها اصعب شيء قامت به في حياتها. كان باستطاعة الغضب فقط أن يمدها بالقوة التي تحتاجها.
كانت الشقة كبيرة، لكن كل ما كانت تعرفه فيها هو غرفة الطعام و غرفة النوم. كانت تتوق إلى معرفة أقسامها ، لكنها هذا الصباح لم تشعر برغبة في ذلك!
و فيما هي واقفة في الردهة ، نظرت بسرعة من حولها. كان هناك إلى يسارها باب مفتوح جزئيا و الضوء يظهر من خلاله ، ففكرت ان كان بيرس موجودا في أي مكان ، فعليها أن تبدأ بحثها عنه هناك.
وجدت أليكس نفسها في حجرة جلوس واسعة حديثة التصميم.
و كانت الستائر المخملية تغطي الجزء الأكبر من أحد الجدران، مما يعني على الأرجح أن نافذة تغطي ذلك الجزء. و كان هناك ارائك و كراسي ذات اذرع جميلة جدا حول مناضد منخفضة، و كان السجاد يخفي حتى أثقل وقع أقدام عليه، كما أن طلاء الجدران كان مبتكرا. كانت لتجدها في أي وقت آخر غرفة مذهلة جدا، لكنها الآن كانت متوترة جدا للاستمتاع بأي شيء سطحي كهذا. كانت هناك مدفأة في الجهة المقابلة، و رغم أنها لم تكن مشتعلة اتجهت نحوها ، بخطوات هادئة، و كأنما اقترابها من المدفأة يدفئ اصابعها الباردة كالثلج.
جعلتها قرقعة الثلج على الزجاج تدير رأسها بسرعة. لقد كان بيرس واقفا إلى جانب منضدة يراقبها بعينين غائمتين.
"أتودين تناول عصير الليمون قبل العشاء؟"
كان سؤاله ذلك كصفعة على الوجه. كيف بإمكانه أن يكون هادئا هكذا بعد ما حدث هذا الصباح؟ فازداد غضبها و اجابته و هي تصر على اسنانها: "لا، شكرا."
و أخذت تراقبه و هو يتقدم نحوها بخطوات متمهلة.
رأت شفتيه و قد قلبهما بسخرية عندما اصبح في نطاق الدائرة الضوئية التي بانت من المصباح المضاء إلى جانب الأريكة. ثم قال لها: "أرى انك تلبسين ملابس الحداد."
نظرت أليكس إلى ملابسها ، و لاحظت لأول مرة انها سوداء.
لم تكن تتعمد ذلك فقد كانت ملائمة تماما. تنحنحت قليلا و قالت بصوت أجش: "شيء ما مات اليوم يا بيرس، و مازلت لا أعرف لماذا."
اقترب بيرس أكثر، و ألقد بإحدى ذراعيه على رف المدفأة و قال: "اخبرتني السيدة رانسوم انك أمضيت النهار في غرفتك."
وجدت أليكس نفسها تكاد لا تحتمل اقترابه منها، و رغم ذلك أجبرت نفسها على أن لا تقوم بأية حركة لتبتعد عنه كي لا يعتقد أنها تهرب منه. قالت له: "اني اطلب منك أن تخبرني لماذا فعلت هذا؟ ماذا عنيت بما قلته عن جدي؟"
وقف للحظة يحدق بها ، ثم هز كتفيه بال مبالاة و قال لها برقة: "أنا و انت، يا عزيزتي أليكس ، تجري في عروقنا دماء يونانية. و بالنسبة إلينا القسم لا يؤخذ باستخفاف. و إني انفذ وعدا قطعته. أما متى ظهر يانيس بتروكس في الصورة فيسرني جدا أن اخبرك بالأمر عندما أرى ان الآوان قد حان لذلك."
تجاهله جعلها تشعر بالغثيان. و أصرت قائلة بغضب: "أريد ان أعرف الآن."
جالت عيناه الزرقاوان في شخصها المتصلب بتعجرف متكاسل. و اجابها: "بعد العشاء."
"أوه كم أكرهك!" خرجت تلك الكلمات من بين شفتيها كتنهيدة عميقة، فضغطت عليهما بقوة كي لا تتمكن اية كلمات أخرى الافلات من بينهما.
على اية حال لو أنها صرخت لبدا مستمتعا ، تماما كما يبدو الآن. اجابها: "حقا؟ البارحة فقط كنت تحبينني."
شهقت لتلك القساوة المتعمدة، و حدقت في عينيه فيما حدثت عملية قتل في قلبها. و سألته: "لماذا لم تتحداني عندما التقينا ان كان وعدك هذا مهم جدا؟"
اجابها: "ألم تجدي جوابا لذلك لوحدك؟ كان لديك النهار كله لأني كنت بحاجة لك لتكوني زوجتي، فدون ذلك ، كان بإمكانك ان تفري سالمة."
شعرت و كأن قلبها يعتصر بقوة. كان يمزقها ، تاركا اياها دون اي شيء. لا شيء سوى كبرياء عنيف، جعلها ترفع ذقنها قليلا و قالت له: "ما زال بإمكاني القيام بذلك الآن، أم تقول بأني سجينتك؟"


أمل بيضون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس