عرض مشاركة واحدة
قديم 05-10-09, 07:36 PM   #5

أمل بيضون

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفراشة عبير المكتوبة

 
الصورة الرمزية أمل بيضون

? العضوٌ??? » 77031
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,187
?  نُقآطِيْ » أمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond repute
افتراضي

1- الماس يشتعل
بدأ اليوم كأي يوم آخر ....
أستيقظت جولي في حوالي الساعة السابعة , ثم وثبت من فراشها بحيوية أعوامها التسعة عشر.
لم تبد في ثوب نومها البوبلين أنها تجاوزت الخامسة عشرة.... وبضربات قوية مرّت على شعرها البني بفرشاتها , وربطته برباط مطاطي ثم خلعت ثوب النوم ومدت يدها نحو القطع القطنية الزاهية الملقاة على أحد المقاعد.
كان في خزانة ملابسها ثوب من التيل.. وهو الوحيد الذي تمتلكه , أما بقية الخزنة فتتكون من قمصان وبنطلونات قصيرة, وعدّة أثواب مصنوعة للأستحمام في المنزل, ولديها أصبع لطلاء الشفاه بلون وردي , جاء به أبوها من سانت فنسانت في عيد ميلادها الثامن عشر , وليس لها أية تجربة مع أي نوع آخر من مستحضرات التجميل.
جولي أنفها مليء بالنمش , ولها ذقن عريضة أشب بذقون الصبيان , ولون جفنيها غالبا ما يميل الى الأحمرار نتيجة لفترات الغوص الطويلة في البحر , لم تكن تفكر في مظهرها , أو تحدق في صورتها بالمرآة , حتى ترضى أو تسخط على نفسها.
في ذلك الصباح تناولت أصبعي موز من الصحن الموضوع على مائدة الشرفة , وألتهمتهما وهي في طريقها عبر الطريق المنحدر نحو الشاطىء , وبعد أن سبحت ساعة في المياه الزمردية الصافية , جففت نفسها على الرمال المرجانية البيضاء , ثم قفلت عائدة الى البيت لتناول الأفطار.


أمل بيضون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس