عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-22, 05:58 AM   #58

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 54

|🎼💎___
السوآق ضحك : مره رمـنسي آنتم يشبه مسلسل نسيت اسموه ايش كان وحك رآسه يبي يذكر وش كآن اسمه✌🏻️
فيصل بحده صررررخ : عيونك قدام لاآفقعها لگ
وونزل وسحب نوف تنزل مــعه
وقال لسواق يرجـع البيت
اسوآق قمط
نوف طيرت عيونها : هـاه برجـع مــعه
فيصل آبتسم ؛ ماضنتي بخليك تروحـــين
وآنصدمممتتت نوف وسكتت
وحرك السوآق ومـــشا.
.
|🎵💟..______
يوم جـديد فتحت عيونها وعلى آريام جنبها نايمـه وعدلت آهدآب جلستها وتناظر آريام
النايمــه
وتهمس : آه آكيد آزعجتها ماعرف الآ آهي آف آوف
وتناظر الساعه ٥:٤٥ وتقوم اريام : بنت بنت
اريام تقوم وتفرك عيونها : هلآ هلآ
آهدآب تبتسم : آذن الفجـر وبعدين مدرستك ياحلوه
آريام تضحك : بغيب بغيب آنا آهليـه جد مالي خلق وبعدين بجلس معاك ونفل آم آمها
آهداب استحت : لآ تتركين دوامك عشاني روحي لا مو من جدك
اريام تضحك : اوف آهداب انا مالي خلق وبجلس معمــزتي وش فيك الله يصلحك من جدك آداوم يلا بصلي واذا راح الكـل ببنزل نفلها ونفرفر
سكتت آهدآب ودخلت اريام " الحمام آكرمكم الله " .
.
|💫🔱🎵______________
بنسه لي مهند كان جلس في مركـز الشرطه ووعيونــه محمره من قل النوم
دخل الشرطي ومعه هـندي
فز مهند : حصلتووووه
الشرطي : آيه
آحمد كان نايم
مهند بهدوء: وين آهداب
الهندي اكبر علآمات آستفهم على وجــها : مين آهدآب هــذا مافي يعرررف
مهند فاقد آعصابـــه وصررررررررررخ : وين البنت الي ركبت معك من المستشفى وووووووينها
الشرطي بحده : آستاذ مهند اطلع برا للحين مايعرف شيء الحين راح نحقق مـعه ممكن تطلع وآضح عليك مـتوتر
مهند عض شفتها وفتح الباب وطلع وصار في السيب يروح ويجــي مـثل المجنـون .
.
🎼🌸🔱
الشرطي جاب له الفديوم يوم آريام تركب مــعه
الهندي سكت وكانٓه ذكرها : آيوووو في هذا مجنون طلع روح انا في يلف الرياض
هذيت مدام هـذا وقال امشي سيدها في يمشي ٤ ساعات انا يسال وين تقول امشي سيده
الين يوصل النخيل مول قال وقف ونزل ويدخل ثم انآ يروح
الشرطي : في آي ساعــه دخلت المول
الهند يفكر ؛ كـذا الساعه٤٥ :٤
الشرطي : اي بوآبــه
الهند يفكر : هذا رقم {1}
وقف الشرطي وورفع جـواله : محمود اسمع روح النخيل مول و جيب لي سجلات الكـمرة على الساعه 4:45 على البوآبـــه رقم وآحــد بسرعه
وسكــر
ورفع عيونه للهندي؛ خلك بـرا الين آناديك
الهندي هز رآسـٓه وطلع
مهند من شافه طلع دخل بسرعها على الشرطي: ووووش صاااار
الشرطي يناظرها وتنفس بهدوء: ممكن تهدآ هذنا نبحث ومسكنا طرف خيط بس آصبر
مهند صرخ بعصبيه : من آمس وآنا صابررررررر لا تتطلب آكـثر من طاقتي
فز آحمد الي كان نايم على صرآخ مهند
ووجلس يناظر : شسالفه
الشرطي عصب : خـذ هذا ورجعو البيت مو تاركني آعرف آشتغل بسبب توتره
آحمد يناظر مهند وهمس: آهـدآء يارجال ماراح يصير لها شيء آن شاءالله
مهند يتنفس بصعوبه
وقف آحمد ومسكه يده : آمش بنطلع خل الرجال يعرف يشتغل
وطلعو مـن القسم لسيارة
ومهند متوتر حـــــــيل .
.
|🔱🎵__________
شهٓقت لمى بقوووووة
رتـيل دمعت عيونها وحمـــرت منحرجـــه وصارت يدهآ ترجــف
لمى جـلست جنبها وضمته ؛ رتيل آوف منك الرجال زوجك خلآص عاد مو من جـدگ
رتيل تهمس: بــس مدري مدري غصب عنــي
لمى : ماتدرين ممكـن خيررره صدقيني خيرة
رتيل رفعت حجبها بسخريــه : بالله
لمى بهدوء: صدقيني رآح تذكرين كـــلآمـٓي بعدين ويلآ قومي والا تعبسين كــذآ
رتيل بهدوء وتوتر : لحـد يعرف
لمى تآشر على عيونــها
رتيل تحس بشعور جــدآ سيء من بعد كــابوس آمس وتشد على عيونها ؛ آن شاءالله مايصير شيء الله يستــر من ذا الكابوووس .وقفت تناظر الساعه
ووقفت : لازم آروح عشان عنـدي روسمات لازم آخلصها
لمى : بتروحين المـعرض
رتـيل بهدوء: آيه على اي حال رآح يكون رعـد هناك
لمى تبتسم وآهي تناظر اسم المتصل على الجـوال وتسحـب نفسها وتطلع مـن الغرفـه
وترد بهمس: نعم البرآء .
|💫🌸💎______________________________
كانـــت توها طالعــه مـــن المـستشفى وفي يدها كـذا ورقــه
وركـبت في سيارة آخوها
آخوها ماكان عارف وش عـندها او وش سبب وجـودها في المـستشفى
وتكلم بهدوء: رنــيم
رنـيم لفت لها وآهي تناظر يدها تفكـــر : نعم
آخوها : كآن له شهر ما جآك مـن بعد ماذبك ذآك اليوم في البيت
رنيم تهز رجـله : آيه رآح يمـلگ على بـنت عمـته طبيعي رآح يمسح فيني الآرض
اخوها لف يناظرها : طيب وش عليك الغرض مـن هذا الزوآج الفلوس
لو ملك على ٣ قلعته دآم الصرآفه معك وتصرفين الي تبينـه
رنـيم عصبت وتضرب الطبلون : بالله ماني حرمـه ماني آحتاج آهتمام مـن زوجـي
آخوها رفع حجبها : الي يسمعك يقول لگ انك اول مره تتزوجين هاذا
٤ شخص آحمدي ربك خـذك وآنتِ اكبر مـنه والا بعد ولد ماقد تزوج
رنيم بسخريها : حـقير صرآحـه في البدآيـه ملك على شروق ثم رمها رميت الكـلب
والحـين بنت عمتـه نشوف رآح يرميها آهي والآ لآ
اخوهآ نـاظرهآ بهدوء: رآح تسوين شيء في بآلك شيء
رنيم تكتفت : الى مـتى وآنا شيء نـــكرره كل الرجال الي تزوجتهم ماكنو كذا كآش مـثل رعــد آفهم فكر مـعي لآزم آلزق فيــه لازم يعترف فيني قدآم الــكـل
آخوها آبتسم : لي نـصيب مــن،...
تقاطـعها وتغمـز لها : آفا عــــليــك مـستحيل آنسآك
آخوها بخبث آبتسم : خـلآص تم ياروحـــي
ووصلو البيت وتناظره : على العشاء تعال عـندي خـطه وتغمـز له
وآخوه آبتسم بطمــع
وتنزل رنـيم وآهي ضامــه الورقــــه وتضحك .
.
|💫🎵_____
فياض يكلم : حـلو حـلو آجـل فرصتي اليوم
وسكـر وآهو يمسك راســه وطلع مـن غرفتـه وكانت شروق عليها السماعات تغني بحماس
فياض سحبها : بنت بنت
شروق تشيل السماعات : خـير
فياض مـرتبك : اليوووم رآح ننفذ الخـطه الوضع رآح يكون جـدآ مناسب
شروق تبتسم : حـلو حـلو وش تناظر جـهز نـفسك يلا تحـرگ
فياض طلع غرفتها وشروق راحت تحت .
.
ام فياض تتنهد بضيق وتكلم مـهند : يابوي تعال البيت ارتاح والشرطــه راح تحصلها لا تضيق صدري عليگ آكــثر
مهند بضيق : مالي رجـعه الا وآهدآب مــعي يآآمـــي
ام فياض بضيق : ان شاءالله راح تحصله والله قلبي بيوقف مـن خوفي على البنت
بنص اليل ماندري وينها
والحين الظهر وين راحـت البنت
طيب وانا آمك بروح آصلي وآسوي الغداء وتعال انت وآحمد بحسب حسابكم وآنا امك
مهند تنهد : خلاص آبشري
شروق كانت وآقفه تنتظر آمها تسكر :ماما
ام فياض تلف لها ؛ هاه
شروق : مهند بيجي مـع خويــه
ام فياض : آيه آحمد آخو آهداب المهم تعالي ساعديني في المطبخ جهزي مـعي
شروق تتكتف: بسوي السلطه
ام فياض: طيب يلآ تحركــي .
.
|✨🎵_______________________
على الــعصر كانـت ام رعـــد معزومـــه بتروح تقهوي وحـده توها ولآده وراحـت نشبت لي نوره ولمى وريما يجون معها كانت تبي تغير من جو نورة
وطبعآ بطلعت الروح وآفقو
وكان ريان آهو الي رآح يوصلهم
فجر ركـبت خلفه بضبط وماتنكــر كيف قلبها صار يضرب بس تتجاهـــل
ريان رفع عٓيونـه للمـرآيــه وتصاقت عـيونهم ببعض
فجر آرتبكـت بعدين صدت وتبين عدم الاهتمام وتهمس " ليه آفكر فيه آهو الي تركـني فجآءة اول مره بحياتي احب واول مره آنترك بذي الطريقه "
حست بنار قهـر والمشكـله ماتدري ليه
ومستحيل تذل نـفسها لـه وتسال ،
،
" كان السبب سمع كلام مِن يزيد ان فجر راعيـة شباب وآنها تطقطق عشان كـذا تركها"
انا قلته قبل بس عشان اذكركم لان من زمان ماجبت عنهم .
.
بعد ما وصلو نزل الكـل باقي فجر الي كان معها هـديه مغلفها وكانت كـبيره
وثقيله شوي
نـزل ريان ووقرب من باب فجر وبهدوء تكلم بدون مايناظر فيها : هاتي بنزلها آنا
فجر ماردت عليه ووتحط شنطتها في كـتفها ووتشيل الهديــه
وورجعت على ورا وصقع كتفها في صدره ورفعت عيونها له وآهو ماناظر فيها : خلي العناد هاتيها مو حـب فيك بس عيب رجال طول عرض
واخليك تشلين هـذا
فجر آنقهرت يوم شافته يصد عنها وتدفها وتشيل الهديــه وتمشي وكانت شوي ثقيله
وزياده على كذا فجر عليها كـعب وآهي نــحيفه
ريان تآفف
وورآح ورها ومسك يدها وسحـب الهديه بالقوووة
ومـٓشى قبلها
فجر آنقهرت وبنفس القوة حست كل شيء جوتها تكسر غرورها كل شيء
ماهي فجر الي قبل كيف تتآثر فيه كـيف لاصارت قريبه منه ترجف بذي الطريقه وتحس قلبها بيطلع من مكانـه
مشت وآهي ماسكـه نفسها لآتنفجر
ودخلت الا فيه طالع في وجها فجر تروح يمين يسار عشان تمـر كان وآقف مـثل الجبل
عصبت: وجع بعد بدخـل
ريآن بهدوء قــرب منها وهمـس : يلا آمشي قدآم عيوني وعيونك في الارض
المكان آغلبه رجال مو آشوفك تتمقلين فيهم او ترقمين آحـد فيهم تفشلينا
آنصددددممت مـن كـلآممممممه
معقوله يفكر فيني كـذآ
ماردت عليه لان حست مـن نبرت صوتـه شيء من السخريه حست شوي وتبكي وتدفه
وتدخـل وتمشيء وعيونها في الارض
آنصدمـت من نفسها جٓلسه تطبق كــلآمـه
ودخلت لي جوء جـهت الحريم وآهي مرتبكـه وفيها الصيحـه مـن كـلآمــه
بنسبه له آنتظرها لين دخـلت ورجع لي سيارتــه وحــرگ يبعد عن المكان بعد فتره
فجآة سمع صوت رنين جـــوال لف ورآ شاف آيفون ٦ سحبــه ومن شاف الصوره آنحبست آنفسها ووخـذا الجوال ودخله
في جيبها وضغط على آسنانـه : خبله حطه صورتها عـــرض
وكمل طريقه .
.
|🎼🌸💎_______
بنٓسبه لي رتٓيل وصلت المـعرض وونصت مكتب رعد بس للآسف ماكان مـوجود
ودخلت مكتبها وخـذت الملف الي عندها وتناظر الرسمـه وتتنهد وجهزت الوحـه
وآدوات الرسم
قبل ماتبدآء ماقدرت تبدا رسم لازم تعرف ليه رعد مو مجود المفروض يكون مجمود
بذا الوقت عـنده شغل هنا
وتتصل عــليــه وتتكتف تناظره يــرد
بعد دقايق وصلها صـوتــه
رعٓد آنبسط آنها آتصلت ماتوقعها تتصل عقب الي صار آمــس
وهمـس : هٓلا هلآ وغلآ
رتٓيل بهدوء: رعــد وينك ليه ماجيت المـعرض
رعـد ضرب رآســـه : آح نـــــسيت جد نــسيت وعـندي شغل ماقدر آجــي
رتـيل بهدوء: طيب خلآص آجل الرسمٓه الي برسمه انا وآنت نتركها بكره وبكمل الباقي
لان الموظف الي هنا طلب اخلص الي في المـلف بشكل مـستعجل
رعــد : طيب على ٦ آرجعي البيت لاتطولين حتى لو ماخلصتي انا مـديرك وآنا
الي آقرر
رتـيل تضحك : ياعيني ياعيني جـلس تشفع لي يعني بصفتي مـين
رعد آبتسم : بنت عمتي بنتي شيء خاص لي ، زوجـــــتـــي ،
آبتسمـت رتيل : يلا على كـذآ بسكــر مآآطول عٓليك تشاووو
وسكـرت
ورعد آبتسم " وجٓلس يكمل الشغل الي راح يوديــه في ٦٦ دآهـــيه "
رتٓيل رجـعت تكـمل شغلها وتمسك الفرشها وبدات ترسم بشكـل عميق وبفن .
.
|🎼🎵
يوم راح السوآق
نوف تناظرها : لا كـذا مره آوفر آنجنيت شكـلك
فيصل آبتسم : آوف نص ساعه وراح آرجعك بس بعد ماآتاكد آن
نفسيتك افضل
نوف نـزلت رآسـها
فيصل توقعها رآح تبكــي : لا لا نـوف مـو مـــ....
سكـت يوم رفعت رآسها وآهي تبتسم : بقربك نسيت كـل شيءصار خلاص لاتهتم
فيصل سكـت
نوف خـذت نفس عميق وتتنهد بضيق : فيصل آنا متضايقه مـن نفسي متضايقه مـن آهلي متضايقه مـن كـل شيء
مو السبب فارس صح آهو الي خانقني مـوضوعه الحـين
بس آنا بنت خنت ثقت آهلي فيني
فيصل بهدوء: من قال
نوف رفعت رآسها وترسم آبتسامـه : آنا وقاله لي فارس بشكل غير مباشر وقريب آنت
رآح تقولها راح تقول مستحيل آثق فيك لآنك كـنتي تطلعين مـع وآحـد
ماتعرفينه وصير الوضع مـره آوفر
ورح تقول وبعد ماخلآك طلعتي مـعي آنا آووووه فيصل خلآص رجعني البيت
لازمممم آتغير لامعك والا مـع فارس محد فيكم ممكن يثق فيني
فيصل آننننصدددددم مـن كلآمــه وسكـت لفتره
وراح ركــب السيارة وركبت نوف ورا
فيصل آشر لها تجي قدآم
نوف منزله راسها : قلت راح آتغير مره الوضع اوفر راح يتعبني بعدين لو سمحت اعرف
آنك آنسان طيب بس مدددري مدددددري كـل شيء متلخبط عندي
وبعد مااروح البيت مابي آكلمك والا آكلم آحــد
فيصل سكـت متفهم شعورها وشيء الي تحـس فيه
نوف سكتت ونزلت دموعها وصارت تبكي بـــصمــت ماتبيه يحــس عليــها .
.
[ كـثير يقول مـره وضع نـوف وفيصل فري مرررره ومستحيل في آحـد كـذا
انا آقول لكم فيه وآعرف انا شخصين ناس مـن ذا النوعيات للآسف يعني مابالغت ابد في الي آكتبه مـن علاقات تـصير فــي الروآيــه ] ،
وتحْس في صرآع نـفسي ماتدري تنهار على فارس والا تنهار على وضعها آنها تخون ثقت آهلها فيها على آساس آنها كـبيره والا على ضعفها وثقتها في فارس
والا ثقتها في فيصل الي صارت كـذا فجآة بدون آحساس او شعور مــنها
وصلو بيت نوف ونوف فتحت الباب بس وقفها كلآم فيصل :كان من كلآمك تقولين آن هذي آخر مره آشوفك فيهآ
نوف ترد عليه بصوت مبحوح وتهمس : تكفى لاتضغط علي جد تعبت مو قادرآعرف نفسي
مـوقادره آفهم مـن آنا وليه آنا كــذآ
فـيصل فتح بابه ونـزل ووراح لها وهمـس : آنا آثق فـــيگ
نـوف رفعت عيونـها وحـطتها بعيونـه وهمـست : لآتثق لآتـــــثق آنا مو قادره آثق في نـفسي
ولفت رآيـــحـه البيت تاركـته وآقف يناظر لها مـن بعيد
وفتحت الباب ودخـلت
وكان ظلاااااااام وآضح الكـل نايمممم
ووووودخلت غرفتها وتخبط في الباب بقوووووووووووة وكلآممممم فيصل يتردد
فارس بيتزوج مـراممممم
راح يتزوج بـنت عمـه رررررراااااااح يتزووووووج مرااااااااام
مــرااااام راح يتزوجـها
نـوف مسكـت نـفسها وضحكت : ليه آبكـي وش كـنت آنتظر آنا كـنت تسليه له آكـيد يبي بنت ماعندها سـوآبق يووووم وثقت فــيه ووسلمت له نفسي وقلبي تركـني وياخـذ مرآم
ووقفت تتناظر نفسها في المـرآيه ورفعت خـشمها بثقه وغرور : آنا آجـــمــل مـنها آنا حـبيبتــه
سكـتت بعد ماصنمـت مـن التفكيرررر وتهمس: مـعقوله انا حبيبته مـن سنتين
مرآم مـن فتح عيونـه وهي قباله مـعقوله كانت بينهم علآقه قبل معقووووووووولهز
سكـتت نوف وتهز رآسها في لآ وتهمس: فارس مستحيل يكـذب علي مستحيل يخفي علي
شيء آهو صار روحٓي معقوله الروح تجـرح وتخــون لآ مـستحـيل
وووووخـذت العطر ووووصرخـت وآهي ترمـيه على المـــرآيــه : مـــــــســــــتتتتتتتتتح ــــــــــــيـــل
وصارت تاخـذ العطور وتكـسرها بكل عــصبيه آنفتح الباب ودخـل البرآء وآنصدم مـن وضعها
ووراح ومسكـها يبيها تهٓدآ وآهي تضرب فيه وتصارخ وتكـرر
مـستحيل' مـستحـيل ' البرآء روحــي جـلسه تتعذب روحٓي وقلبي مـكسوره
البرآء سكـت وسحبها وضمـها ويمسح على شعرها : بس بس بس ياخوگ بس
دموعك غاليـه عنـدي مابيها تنـزل عشان شخص ماقدرگ نٓوف وين كـــرامــتگ
وووينننننننهآ
نــوف تحط رآسه بصدره : مجوده مجوده مـستحيل تنزل كـرآمتي عشان مـخلوق
البرآء آبتسم : خلآص ياروح آخوك هـــدي لاتضايقين نـفسك عشان خـطبه ماتمـت
ورآح يجي الي يحـبك ويقدرك
نـوف تبعد وتجـلس على السرير وجاء وجـلس جـنبها وباس جـبينها : دايم الناس الي نبيهم صعب الوصل لهم
رفعت نوف رآسها له وتمسح دموعهآ : آنت سمعتني آسمعك
البرآء تنهد : لمى ماتكلمـتي عشان تقول مايصلح ومن ذآ الكلآم والا آهي تموت علي آعرفها آنا والف مره آقول ميد آبوي كـوه نخطبها كل مره يصرفني
يانـوف
نـوف تبتسم وتمسح دموعها : خـلآص راح تتم خـطبتك خـلآل هـذا الشهر
البرآء طير عيونٓه وونقزز : كيففف
نـوف نست همها وصارت تفكـر في البرآء وضحكـت : ماعليك بدبرگ وتغمـز له
البرآء حٓس رجعت طبيعيه
وحسها قويه حـــيل بعد مارجعت لوضعها الطبيعي بدقايق
ووقف وباس خـدها : آحبك ياختي يابختي فيككك بس
نوف تبتسم : مصلحجي آعنبو دآرگ
ضحك البرآء وغمـز لها وطلع
ونــوف تنسدح وتغمـــض عيونها وتهمـــس : ليه آنهار ليه آبكــي آهو نسانــي خلآص يانوف
ونسدحـت على السرير تمنع عقلها مـن التفكٓير .
.
|🎵🔱💎!!'
.
.
جـت الساعه ٥:٣٤ الا في جـوال رتيل يرن رتيل تترك الفرشـٓه
وتقوم ترد وآهي تبتسم : هلآ
رعــد : يلآ خلي الي في يدك وعلى البيت هـذآنــي مـرسل الــسوآق
رتٓيل تضحك : ماجـت ٦ تونى يا بوي
رعـد همس : قلت خلآص كافي شغل روحي آرتاحـي عشان على العشاء راح تذاكرين عشان الاختبار وبجي آذاكــر لگ
رتـيل تتنهد :خٓلآص طيب هٓذآني بطلع تبي شيء
رعـد آبتسم : بعد المغرب بنص ساعه برجـع وجوعان مشتهي شيء مـن يدينك الحـلوين
رتـيل تبتسم : عـيونــــي لگ شيء ثانــي
رعـد : سلآمتك يلآ آنتبهي لگ
وسكـر
وهمـس رعـــد : الله لآيحرمـني منك ويريح قلبي بصوتك وقلبك الطيب الي خـذآني مـن العالم كٓله
ورجـع يكمل شغل وآهو يبي يمـسك العصابـــــه يبي يرتاح وترتاح رتيل بذآت .
.
|💫🌻🍃____
رتــيل حـست بشعور غــريب تنهدت تبعد الافكار عــنها
وتغسل يدها وتشيل المـريله عنها وتلبس العبايه والنقام وتفصل الجـوال مـن الشاحـن
وتسحب شنطتها وتطلع وتقفل المـكتب
وتنزل تحت للكـرآج الـخـاص في المعرض وراحـت لسوآق ركـبت
ووحرك فيهآ ووبعد فتره وصلت ونـزلت ودخٓلت
ووكان القصر شبـه هـدوء وظــلآم مافي الانور خـفيف رتٓيل تحٓس آستاحشت
تعوذت مـن آشيطان وراحٓت للجناح
ودخٓلت وكان ظلآم رتـيل تتنهد : وين رآحو ذولي وتـهز كـتوفها بـقل حـــيله
وطلعت غرفتها وتدخل وتسكـر الباب
وتفصخ العبايــه
وسحـبت لها بجامــه مريحــه لونها آخـضر ومرسوم على البلوزه دبدوب بشكـل طفولي
رتـيل تفك شعرها
وتناظـــر نـفسها في الــمـــرآيـــه وتبتسم : آيــه الحـين بسوي لي رعــد ذيك المكرونــه الي يحـبها قــلبــه
وتخذ شعرها وترفعه كـعكـه وتفتح الباب وتشغل نور الجناح كـله ودخلت المـطبخ
وصارت تحـــوس فيــــه وآهي تغنـــي وتحـس متحمســه .
.
|🌺✨🎼___________________
فياض سكـر الجـوال وآهو يناظـــر البيت وتنهد
شروق جنـبه : يلا فرصتك مافي الا آهــــي حـبيبتك عٓشق طفولتگ وش تنتظــر
فياض لف ينــاظرها : الله يا الدنيا الحين آنا آخوك الكـبير آنتِ يا آم ١٩ جٓلسه تمشيني بمـزآجك
شروق بهدوء: روح آختك شدعوه عـاد
فياض فتح الباب ونـــزل
وآشر لهم يضربون الحـرس وووهجـمو عليهم بشكـل تدريجي بختصار ماصارت هوشه بس حطو لهم منوم في المناديل
وودخـل فياض وووتحــرك للجناح وووويمــشي بسرررررعـــه ويحس آنفاسه راح تنقطع
آرتباك تـوتر كـل شيء بس ذكـر حقده على رعــد وتسارعت خـطوآتــــه
ووصل وشاف الجناح كـله مشغله فيه النور وووسمـع صدآ صــــوتها يعلى وآهي تغني
تتحرك الين وصل لصاله وشافه كانـت تشتغل في المطبخ ومـندمج
آبتسم فياض بشكـل شيطآنــــي .
.
رتـيل وآهي تشتغل وتناظر حـولها ورفعت عوينها مـن شمـت عطر رجالي توقعته رعد
وترفع رآسها : جـــيــ،،،،، فيآض آبتسم بخبث: جـــيت لگ ياروحــي آيه جيت مافي هنا الآ آنا وآنـتِ

رتـــيل شافت نظرآتـــه الخـبيه وووطاح الصحن القزآز الي مٓعها
ووركـضت بسررررررررررررررررررررررر ررعـــــه للغــرفه وسكـرتها بتقفل الباب
بـــس الي صدمــــــها فيه دف الباب بقووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووة
وآهي مـن قوتــــه طااااااااااحــــــــت على الارررررررررررررررررررررر ض
فياض دخـــل وقفل الباب مـن خلفها وآبتسم وآهو يناظرها بـــخـــبث
وفصخ تشيرررررررتـــــه
هــــــــنا رتـــيل آستوعبت الوضع ووقفت ووورآحــت ورآ الطوله الي وسط الغرفــــه
وتررررجــــــف وتصارخ : فيااااااااض آنجنيت آنا بنت على ذمٓـت رجال
آصحى على الي آنت فيه قوووووووم مـن غفلتكككككك انا بنت عمممممك
فياض مايشوف شيء الا الي في باله وحقده على رعد ويبيها له ووووصرررررررخ : مايهمني آنتِ الي علقتني فيككك ثم تتزوجــــي زوووووووج آختي الي طلقها
ررررررررررررراح تكوني لي بطيب والا بالغصببب
آنصدممممممممممممممممممممم ت رتـــيل وعظامـــــها صارت تررررررررجــف برررعب
ووووصررررخخختتتتتتتتتتت بصدمـــه يوم قـــــرب مــنها ووووومسكها مـن ذرآعها
صرخت بجننووووووووووون : لالالالالالالالالا رعـــــــــــــــــد تعااااااااااااااااااااااا ااااااال
لاالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالاف يااااض لالاتقرب
و ...........................................
ووو .................................................. .......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.
.
|🌻🎼💎________
ووووقف رعـــــد وووصررررخ بعصبيه : كككككييييييييف ليه مــــــحد علمـــني
بالله كـــل تبن يا حـــيوآن وطلع مــــعصب مــن مكتبه وركــــب سيارتـــه
وحـٓركككك
.
.
|🎵✨🎼♠️__________
آنصدم مــهند وووقام ورآ الشرطـــــي
وولحــقه آحـمد وركـبو سيارتهمممم ووحرررركووووو مسرررعين
مهند مرتبككك ويلف لي الشرطي : متاكد آنت
الشرطي يطلع الصوره ويمدها لـه : وذي زوجتك " طبعآ ن آهدآب تتحجب عشان كذا قدرو يصورون وجهآ"
مهند حس بغيره وحس قلبها تتسارع ضرباته وبنفس الوقت عصب لان اغلب الي آشتغلو شافوها واكيد تمقلون لين شبعو
ومهند سحب الجوال وحذف الصوره
الشرطي رفع حجبه مهند يصد عنه وتكلم بحده : خلآص تعرفت عليها ماله دآعي تبقى بجوالك وحتى الي عندك يحذفونها
آحمد كتم ضحكتـه
ومهند كان معصب حيل ومرتبك وفرحآ حصلها ضجيج مشاعر متلخبطه جوآته.
. |🍃🌻💎__
طبعآن يوم رآحت ام رعد ونورة وريما وفجر ولمى
طلعت آهدآب مع آريام النخيل مول نفسـه
وقالت آريام يفلونها هـناك
وآهدآب ماقلت شيء ودخلت آريام محل عـطور
وتناظر الرجال وتتكلم ببرود : طلع العطر الي حكيت عنه من شوي
الرجال متخرفن على عيونها : تامري آمر مدآم
آريام رفعت حجبها : هيه العطر هناگ مو بعيوني
ذآك تفشل ولف يطلع العطر ويحطه في كرت ويبخ عليه ويمده لها
تسحبه آريام بدفاشه وذآك طير عيونـه
شمته آريام ثم رمتـه : طلع مجموعها بجلس اشمشم فيها
الرجال تنح : هــآه
آهدآب كاتمه ضحكتها
وجلس يطلع لها ويتكلم عن النوعيات وآريام ماغير تشم وترميه بوجهآ
وذآك منصدم
لفت آريام : هاه نطلع
ذاك آنصدم : مدآم ماراح تشترين شيء طلعت لك نص البضاعه خذي وآحد منها
آريام كتمت ضحكتها : شف ياخوي آنا جايه هنا بتفرج ماجيت بشتري
ذاك فتح ثمه منغبن
وآهدآب مامسكت نفسها فقعت عليها ضـحگ
آريام طلعت وطلعت آهدآب وآهي ماغير تضحك كل ماذكرت شكل الرجال الي منغبن من آريآم
آهدآب تحول تسكت : آعنبو دآرگ طلع نص العطور
آريام تضحك :
آريام تضحك : ههههه شسوي طفشانه قلت آنفه عن نفسي وآشم عطوره بس مافي شيء دخل مزآجي
آهدآب : حرام الضعيف بغت تطلع عيونــه
آريام توها بتتكلم آنـصدمـت في شخص يسحب آيد آهدآب الي فتحت ثمـهآ وصرررخـتتت
آريام رفعت يدها وآهي تصارخ : جعل يدك بشلل فكككها والا قسم بالله
فصخت كوتشها وووترفعها : ففكككككهاااااااااا
ياكــلب
مهند رفع حجبه منصدم من البنت الي فصخت الكويتش وبيدها رافعته
وتصارخ بعصبيه والكـل لف يناظر
جاء آحمد وعدد من الشرطه
آريام لفت يوم شافت آحمدد : جابكككك الله شف ذا الحيوان الكلب الي مايستحي يتحرش في البنت فك يدها لا آكوفنك
مهند كتم ضحكته
آحمد ماقدر يمسك نفسه على شكل آريام ووومات من الضحك
اريام آنصدمت يوم شافته يضحك عليها
وصرخت : وجججع وجع ليه تضحك علي
آهدآب تسحب يدها بقوة من مهند ورآحت ورآ آريام وتضغط على يدها : ذآ زوجـــي
آريام فتحت ثممممها منصدممممممه وتلف تناظر مهند الي كاتم ضحكته
وتتاظر نفسه بكويتش وحده وشرآب آستوعبت وضعهآ والعالم تناظر والشرطه آثنين منهم وآقفين
آريام تنزل الكويتش وتلبسه وتحس متفشله حـيل
آلا في آهدآب : آريام لاتتركينهم ياخذوني تكفين آريآم
مهند رفع حجبه وقرب منها بهدوء: آهدآب امشي بهدوء انتِ وآريام لسيارة لو سمحتي كفايه فضايح العالم تناظرها
الشرطي صرخ ؛ ممنوع التصوير الا بيصور مايلوم الا نفسه
فجآءة نزلت الجولات الي كانت في يدين الناس الي تناظر
آريام تحس متفشله من آحمد عشانه خوي آخوها والا من مهند زوج آهدآب وولد عم رتيل
متفشله ماقدرت تتكلم وومشت وآهدآب وراها وطلعوو
آحمد بهدوء: آركبي
آريام رفعت رآسها وتحس مالها وجه تتكلم وتسب نفسها الف مره على نفسه وعلى رجتها
وركبت
ومهند ركب قدآم وآهدآب وآريام ورا
وطلع آحمد يشكر الضابط ووورجع وركب وحركك
وتنهد : حي الله وخيتي آجل متوزيه عـند آريام ماخطر في بالي آبد
آريام ساكتته
والا نطقت والا حرف وتغمض عيونها بقوة وعضه شفته
لين حست بطعم الدم بلسانها
آهدآب صرخت : مابي آرجع معكم ممممماااااابي
مهند بهدوء: وين تبين تروحين له بيت آبو رعــد
وبعدين تغيرت نبرت صوت مهند الى العصبيه : مالقيتي الا بيتهم تبين آبوي يقلب الدنيا علي
آهدآب خافت : ليييه آنا رحت عند آريام
مهند بحده : بالله من انتِ زوجته مو زوجتي انا وانا من ولده ولد آبو فياض آبوي لو يعرف قوم الدنيا علي
آهداااب صرررخت : هـيه لا تتكلم في رموووز ليه يقلب الدنيا وبعدين مابي آجلس معكم آنتم لانكم مجرمين
مهند صرخ : بين آبوي وآبو رعد مشاكـل وآخرتها شروق
كانت زوجت رعد ومن شهور طلقهاااا
آريام ودها الارض تنشق وتبلعها
وآهدآب سكتت....

#آنتهى تفاعل يجبرني آكمل ؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس