عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-22, 02:59 PM   #71

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 65

.
|🌟💎💫_______.
. : آوش آوش ياروحي لا تلمســـه
فيصل يطالع فيهـا : ماغيرتي مـلابسك
نوف تناظر نفسها للحين عليها الفستان : لآ كيف آروح وآخليك جاء رعد وشافك بالصدفه
وجن جنونـه حيل خايف عليك بغاء ينهبل لدرجـه بغاء يضربني وضحكت نوف وآهي تغمز له
ثم جت رتيل بعدين راحو لملكة اخوك عشان محد يحس
فيكك وعاد بعد الملكـه بيجون وانا برجع البيت
فيصل تنهد وغمض عيـــونـه : خلآص روحــي لاتصير لگ مشكـله وكون انا السبب
نوف تهز رآسها في لآ
فيصل : قلت لگ روحي جد وجودك ماله مـعنا آبـــد
نـوف آنـــــصدمـــت : فيصل آنا تقول لي هــذا الكـلآم
فيصل بعصبيه : آيه جـد آطلعي آدري ليه جالســه عندي مو حب فيني تبين ما آرفع قضيه على حبيبيك عشان مايعدمونــــــه
نوف نست فارس وشهــــقت بصدمــــــــه : فيها آعــــدآم فيصل لآ تقولها
فيصل ما تحمـل يشوف نظرآت الخوف لغيره وصرخ بعصبيه : بـــــرآ آطلـــ...... وتعور ومسك جرحــه : آه آخخخخخ
نوف خافت عليه وجت ترجـعه على ورا : فيصل تكفى لا تنفعل عشان خاطري
فيصل بحده وآهو يعض على شفته : آطلعي طـاب خاطـــري مــنك آصلن
آنــــصدمـٓت نوف وتجمـعت الدموع بعيونها وترمي الشنطه في الارض : وش تبيني آسوي وش صار لگ تتكلم مـــعي كـــذآ تتوقع جـلسه آتمصلح مـعك عشان فارس
تآكـد مافكرت فيه الا يوم تكلمـــت تــــو ذكـرتــه
حرآم عليكك
ولفت وطلعت وتركـــتـــه وعيونها كـله دموع
وسكـرت باب غرفتـه وجلست و تتسند على الباب وعيونـها تــذرف دمــوع
وش تســـوي طايحــه بين آثنين واحـد مد لها ذرآعه بعد ماكانت مكسوره وجريحـه والثاني حبيبي روحها الانسان الي عشقتــه من كم سنــه
فكرت بلحـظه فارس ينعدم رجفت ونهارت تبكي بصمـت لا فارس لا مستحيل آتحمل موتك بسببي
كل شيء يصير هنا وآنا السبب
وورفعت عيونها لصوت الرجـال الكبير في السن : هٓذي غرفة فيصل الــ....
نــوف آنصدمـت من ابو فارس الي وآقف قدامها وتهمس: فارس وينٓه وش صار له رد علي تكـفى
جلس يناظرها وعرف انها نوف وستحقرهآ : آنتِ نوف بنت آبو فياض
نوف جـمدت انــه يعرف آبوها
ابو فارس رفع يدينـه : حــسبي عليك حسبي عليك من بنت كانـك دمرتي ولدي مو كفايه دمرني آبوك جيتي تحولين عـلى ولدي ماهي غريبه يا بنت ابو فياض انتِ بنتـه
هذآ طبعكم تدمرون الناس
نوف منصدمـــه وماهي فاهمـه شيء
الا على طلعت فيصل الي بطلعت الروح يمشي وصرخ : آوص والا كـلمـه نوف آدخلي جوء
ماآسمح لك تغلط عليها تـــفهمممم
آبو فارس بهدوء: الحمدالله على سـلآمتك وجيت آعتــذر لگ
نوف مسكت فيصل الي مو قادر يمشي وتسنده عليها وتهمس: تكفى آرجع مكانــك
فيصل ببحده وماسك نفسه : وش تبي لاتخاف للحين مامت بس تحلم اتنزل عن الاعدام
توكـل وكلآمك على زوجتي تسحـبه وتعتذر لها بسرعـه
نوف رفعت عيونها له وتناظره وتهمس: زوجتك
ابو فارس: زوجتگ
فيصل : آيه زوجتي عـندك مانع ماشوف انها مخطيه ولدك الي جاء وطعني عشاني تزوجتهآ
وحظرته جلس يتزوج ومنقهر انها تزوجتني
آبو فارس تنهد : تكفى لا يوصل الموضوع آعدآم وندفع الي تبي
فيصل ببرود : الدم بالدم شبعان فلوس وتبيني آطلب فلوس روحي مابعدها روح خله ياخـذ درس
ولي آمثاله
نوف تهمس بخنقه : لآ
فيصل همس: امشي مـعي وولف ونوف ماسكتـه
وسكرو الباب
ووصلته السرير ونسدح وآهو يتآلم
ونوف جلست وبكـــت بــــــــــقــــــوة وتهمس : بسوي الي تبيه بس لا ترفع قضيه لا يموت حرآم عليگ
فيصل مارد عليها
نـوف قامت وجلست جنبه وتتبكي بترجي : تكــفى فيصل تــكــفى تـــكـفى
فيصل صرخ بقهر : خلاااص آسكتي انا تعبان وتوني طالع مـن حلق الموت وكنت بين الحياة والموت اشوف مو همك الا حياة حبيبيگ
نـوف شهقت بقوة : لاتفكر كـذآ تكفى لآ والف لآ .
.
|💫🐚🌸⚜_______
على ساعـه ٢:٣٤ راحو الظيوف وآنتهت المـلكـه بخيرها وشرهآ وكل شخص طلع غرفتـه
بنجي عنـد رعد ورتيل
الي تسحبو وطلــعو بدون محد يحس فيهمم
وودخلو عــلى صرآخ فيصل وبكـاء نـــوف وصوتهم الي كان شبه عالي
رعــد فتح الباب بقوة ويناظرهم وشافهم مـتوترين
نوف كتمت نفسها وصدت تعدله لثمتها : كيفك ياخوي
فيصل يحول يبتسم : هـلا هلا سمعت انك بغيت تنهبل
رتيل مسكت نوف وطلعو
ورتيل منصدمـه من عيونـها الحمـــرآء الي مـــثل الجــمـر : وش فيك وهذا فيصل وقام ليه يصارخ عليك
نوف تهمس : يبي يعدم حبيبي
وشهقت بقوووووووة
رتيل فتحت عيونٓها بصدمــه : لحـظه وش السالفه يانوف وش بينك وبين فيصل ومن حبيبيك
حبه حبه علي
نوف تهمس: فيصل يحبني وانا قلت لك من قبل اني آحب انسان اسمه فارس في البدآيه صارت مـوآقف لي انا وفيصل ثم اعترف بحبه ثم قال خلاص بتركك اذا تحبينه ويحبك
فجآة فارس تركنــي بدون سبب يارتيل ونهرت ومحد وقف مـعي الا فيصل
وجلس يهديني بجميع الطرق بس اليوم زواج فارس من بنت عمـه وتفقت عشان اكسره مثل ما كسرني نطلع انا وفيصل على آساس متملكين عشان نكسره بسسس
شهقت بقووة وماقدرت تكـمل
رتيل بدا عقلها يستوعب الاحـدآث : فارس ماتحمل تتزوجين غيره وطعن فيصل وفارس بسجن وفيصل بيرفع عليه قضيه في محولت القتل المتعمد وفي شهود كثير وقتها على الجريمـه
ومنها يكون فيصل عنده عدت خيارت الاعدام والا نقد مآلي والا يتركـه ويعفو عـنه
آهو الي يقـرر وقتها
وفيصل آختار يـعدمـه
نوف صرخت بنهيار : لالالالالا مستحيل لالالالالالالالالالالا
وصارت تضرب نفسها بجنون : لالالا
رتيل مسكتها تهديها : بسسس خلآص هدي فيصل مو نـذل لذي الدرجـه وذا يحبك مستحيل يعور لك قلبك
نوف تشهق: لو مات فارس آمــوت يارتيل يتزوج يتركني كل شيء بذي الحياة بس الا الموت آنتِ حطي رعد مكان فارس
رتيل بخوف : بسم الله عليه والله آنتحر
نوف تمسح دمــوعها وترمي راسها بحضن رتيل : مجرد التفكير يصبني في الجنون
رتيل تهمس: لاتفكرين فيصل معصب وبس مو مستوعب الي يقوله بكلم رعد يكلمـه
ورعد يقنـعه
نوف: بس رعــد يتوعد في فارس
رتيل تبتسم : لحظت غضب يانوف آكيد بيطلع مـنه ذا الكـلآم انتِ حطي نفسك
مكانه لاصرتي معصبه من شيء تقولين كـلام ماتستوعبينه الا بعدين
رعد يوم هدا قدرت آسيطر عليه ماعليك يلآ آمشي بنرجعك البيت عشان ترتاحين
توترتي واجد اليوم
نـوف : لا بتصل على السوآق مابي يشفون رعد وتصير سالفه تعرفين كيف علاقته مـع آهلي
رتيل تبتسم : على رآحتك
الا على طلعت رعٓــد : رتيل
رتيل لفت وراحت له : عيونها
رعـد متنرفز : الغبي مايبي احـد يجلس عنده الا ذي الغبيه
رتيل تناظــر نـوف
نوف توهقت : مقدر اغيب عن البيت اكثر من كْذا
رتيل : بكلم عمي وبقول لها انك بتنامين عـندي
نوف : كذا كلامك صار مـعقول
وترفع رتيل الـجـوال وتكلم عمها بعد السلام وسآل عن حال خذت الاذن مـنه ان نوف تنام عندها
بعد عدت مـحولات وآفق
وتسكر رتيل وتغمز لها : تم انتهى المـوضوع وووآفق
تنهدت نـوف
رتيل : شوفي الحين بتجين معي البيت عشان يشفونك البنات
ويشهدون انك جيتي ومنها تاخذين شور وتغيرين مـلآبسك طيب
نوف تتنهد : ايه محتاجـه اخذ شور واغير فستاني ضايقني
رتيل : طيب يلا
رعـد يلا بنروح البيت عشان نوف تبدل عليها فستان الزواج ومنها ترجع عند فيصل مـره ثانيه
رعـد تنهد طيب
ودخل على فيصل يقول له ثم طلعو مـن عنده وووركبو السياره على بيت آبو رعــد
وصلو ونـزلو
رتيل ونوف
ودخلو الجناح حقهم رتيل تناظر : الكـل نايم اكيد من بعد الملكـه الكـل تعب
ونوف تفسخ العبايـه وتتدخل دورة المياة اكرمكم الله وخذت لها شور يريحـها
وتسترخي فيـه
ورتــيل جلست تناظر فونـها وشافت رقم غريب وجت بترد بس هونت اكيد العصابه
وتحط مـشغول ماتبي ترد عليهم وش يبون مـنها بعد اخر مره معطينها شنطت مخـدرآت
وتسكر جوالها وحـطته مـغلق
وطلعت من الغرفـه ونزلت للحــديقه وكان رعـد وآقف وسرحـآن
رتيل مشت له وضمـته من ظهـره وتهمس: وش تفكر فيـه
رعــد آبتسم : آفكـر فيك وفي لمار
رتيل عقدت حوآجبها وتتكلم بغيره : نٓعم مـن ذي
ضحك رعـد وسحبها لين صارت قدآمــه ومسك وجهآ : بنتي حتى من بنتي راح تغارين
رتيل استحت : من الحين مختار الاسم ماشاءالله عليگ
رعــد : ليه ماعجبگ
رتـيل تهمس : كيف مايعجبني وانت تبيه صاحــي آنت
رعـــد آبتسم : اركـــدي آركـــدي باقي ثلاث اسبيع ونسكن على سقف وآحــد
رتــيل تتنهد : آيـه
رعــد : خـلصتي آغرآضك والا توگ
رتـــيل ترمش : ماسويت شيء حـتى والا فــكرة حتى
رعـد رفع حجبـه : وي وي ليه ماتبيني لو قلت لك اني بادي شغل في الدور حـقنا
رتيل تهمس: بنسكن هنٓا
رعـد رفع حجبه : وش رآيگ ياقلبي وين تبين نروح
رتـيل تهمس: مكان مافيه الآ آنا وآنت
ضحك رعـد وغمز لها : مو مشكـله بعد مانوصل نــوف نروح مكان مافيه الا آنا وآنتِ
رتـيل تلعب بشعرها : كنت آمزح آصلن
ضحك رعـٓد : ههههههههههه خــــوآفــــه ماآعض ترآ وللحين ماصرت زونبي عشان آكـل الانسان
رتـيل تهمس: مو كـذآ طفشت منك طول اليوم وآنا مقآبله وجـهك
رعــد رفع حجبـه : زين تسوين خير فيني ناشبه لي مـن اليوم مثل العلك آعوذ بالله
رتـيل تكتفت : خلآص من بكـره منت شايفني الى يوم الزوآج
رعـــد ضحك بثقه : آتحـدآگ ثم آتحـدآگ
رتـيل رفعت حجبها : وش لـــي
رعــد : الي تبينه بسويه
رتيل بخبث : احلف عشان آضمـــن
رعـٓد : والله لگ الي تبينــ ـــه
رتيل ترمش: طيب واذا آنت جيتني وماقويت
رعــد آبتسم : بصير خاتم بصبعك
رتيل تبتسم : من زمان وآنت خاتــــــم يالبا
آبتسم رعــــد وآشر لها تروح تشوف نوف
رتيل : وش فيك لا خلصت بتدق علي كحل عيونك فيني لان منت شايفني لمده شبه طويله
رعـــد عض شفتـه وسحبها من خصرها : يـــوه راح تدمرين ياروحي تموتين مـن دونــي
وعشان كــذآ بعد مانوصل بنت عمك بخطفك لمكان قريب ونبدا تحـدينا من بكره
نشوف من الي يجي لثاني قبل انا عن نفسي انسي
رتـيل تحط يدها على صدرها وترمش بطريقه دوخـت رعـــد وخدرته :تحـلم آجيگ انت الي راح تجيني وذكـرگ ماراح تصبر علي وعلى فـرآقي و على فكره حتى الاتصالات داخله من ضمـن التحٓدي
رعـــد عض خدها ورفعها : . : وآو شيء جميل خن آتنفس شـــوي
رتـيل رفعت حجبها بثقه : هــه لا تكابــــر بتموت وذكرگ مو آنا دوآءلگ
بس في حاله وحـده نسمح في الاتصالات لا صار شيء مـهم
رعـــد ضحك : انتبهي رتيل تسوين نفسك مـريضه او تكثر مشاكـلك في ذي الفتره ممنوع تحتجين ترا راح آفهمٓها
رتــيل ضحكـة : العكس صحيح يا روحي آنت
نزل رعـــد رتيل يوم لمح نوف جايه واهي متلثمه وعليها العبايه
رتيل تهمس: اف ليـه نزلتني
رعد يضحك ويهمس: ثقلتي يختي
نوف تهمس ونحرجت: آء
رتيل لفت وتصرف : هـلآ نـــوف خلصتي يلا رعد انتظرنا بسيارة
رعـد يهمس : صرت سوآق عـندكم
رتيل تآشر بآمر : انتظرنا بسياره
رعـد عض شفته ولف رايح للكرآج
ورتيل ضحكة ونوف مافهمــت وش تقصد رتيل بسلوبها ذا مـع رعـد وخذت رتيل عبيتها من نوف
نوف تهمس: حيل مبسوط مـعك رعــد يوم شروق ماعبرها اشوفك صايره تتحكمين فيه
رتـيل رفعت عيونها : شروق ماتحبه واهو مجبور عليها انا واهو فاهمين بعض
وهْذآ المهم وفي شيء آسمـه حب وهذا رآبط قوي
ونوف ضحكت وتغمز : وبيبي بعد
جمدت رتيل مكانـــها
نوف : سمعته يوم صرخ عليك يوم جيتي تركضين يوم جيتي نطق شيء زي كذا وفهمت انك حامـل
رتيل حمرت وقمطت
نوف تبتسم : عادي زوجك ولدكم حـلال مو حرآم
رتيل رفعت رآسها : بينا حـدي خايفه آصلن بليز نــوف
نوف تاشر على عيونـــهآ
وراحو وركبو السياره وووصل رعد نوف المستشفى ووصها على فيصل
وطلع من عند فيصل بعد ما شيك عليـه
.
.
|💎🐚🍃🌪______________
فيصل يناظر نـوف الي سكرت باب الغرفه وقفلتـه بعد ماطلع رعد ورتيل
فيصل بهدوء : آشتقت لگ
نـوف تفصخ الثمـه وتهمس: عندك انفصام في الشخصيه صح
فيصل تنهد : ترآنــي آحبك وكنت مـعصب نوف مافيني آتحمل بعدگ لو دقيقه وعشان
كـذا وصلت لقرار رضيتي مارضيتي ذا شيء راح يصير
نـوف بهدوء: وش ذا القرار الي راح يكون غصب عني يافيصل غرد يابولبل غـرد وانا بسمعك
فيصل عـدل جـلستـه ووآشر لها تقرب مـنٓه
نوف قربت وفيصل مسك يدها وضغط عليها : ربي يشهد علي ان نيتي كانت صادقه
وبرجـعك له بس عقب الي سوه فيني
قسم بالله لشلعك شلع وخـذك وادري انـك بتزورينـه
بــس بلغي حـبيبيك و قولي لــه آنــي باخـــذگ مــــنه
وهمسس : مدري كيف طلعت مـني بس خــلآص يانوف انااتكلم بكـل جـديــه
ماني مثل ذا الي باعـــگ
ويناظر عيونـها الي ساكـته وترمش
فيصل همس : نـوف وش قلتي
نـوف جلست جنبـــه وتناظر عيونـــه : مافيني آقول لـگ " لآ "
بس حطها حلقه بآذنك الي يرميني آرميه ومستحيل آرجـع لــه لو تنطبق السماء على الارض
والي يشريني آشريـــه بعيونــــي وووقامـت عنـه وأهي تحس نفسها بتنهار
فيصل حس عليها وهمس : آول ماآطلع بتكونين لــي شرعآن
نوف لفت له : الي تشوفـــه والحين ممكن تاخذ آدويتك وتنام عشان يابابا توك طالع من غرفة عمليات وجروحك للحين مابرت
فيصل ابتسم : اجمل ممرضه تشوفهآعيوني
نوف تبتسم : تسلم يابعد سبدي فيصل ابيك تعرف شيء واحد
ان لگ مـعزه بقلبي كـبيره ومابي اكذب عليك وقول لك وصلت للحب بكون كـذآبه بس معزه محد وصل لها من سنين ومع الزمن ماتدري ممكن تتحول لــحــب
آبتسم فيصل : وجودك جنبي رآحِـه واعتذر على كلامي لك اليوم قسم بالله مو من قلبي
نوف : ادري يلا خذ ادويتك
وتحطها في يده
وفيصل خذها
ووووبسسس .
.
|🌪🎼💫_________
دخـل مهند وآهـٓدآب ومهند بصاله : يمـه ترا نوف عند رتيل بتنام عندها تو كلمني آبوي وقال قل لي آمك
ام فياض تناظـر شروق : زين الحمدالله من وين جين انتم
مهند يناظر آهداب : من ملكة ركان ولد ابو رعــد
شرقت شروق : ذا الــبزر يتملك قبل آخوانه فيصل ويــزيد
آهداب : بس ملكـه الزواج بعد سنتين او ثالث لان كلهم صغار وصعبه عليهم المـسؤاليـه
الحين
شروق : اكيد صاير بينهم شيء عشان يتملكون
مهند بهدوء: لا يقول يزيد يعشقون بعض وخوف عليهم من حرام
آهْدآب بهدوء: عن آذنكم بروح آرتاح تعبت اليوم
وطلعت فوق ولحقها مـهند .
.
|💎🌟🌪___________
مهند : يامزتي وش فيكك
آهــدآب تهمس : تعبانــه
ودخلت تغير مـلآبسها وخذت شور سريع وطلعت بعد مالبست بجامـه مناسبه مع بطنها البارز
مهند يناظرها : آهدآب تبين تقولين لي شيء
آهْدآب تهمس : خايفه اليوم لمحتـه
مهند عقد حوآجبه: من لمحتي
آهدآب بتعب قربت من مهند ورمت نفسها بحضنه لي آول مـره ومهند تنح وآنصدم : آهدآب وش فيك بسم الله عليك
آهـدآب لاشعورين نزلت دموعها : آبوي مو كان فيه اليوم
مهند تنهد: الا جآء مع آحمد
آهدآب بكت زود : وش يبي بعد وش يبي وووشششش يبي
مهند : بنت ليه تكرهينــه
آهدآب تهمس وتبكي زود : آخاف مــنه مهند لا تسمح له يقرب مني حيل آخاف منـه
مهند رفع رآسها ويناظرها بصدمـه : قد اعترض لگ
آهدآب شهقت بقوة : لآ لآ لآ
مهند انصدم من رجفت جسمها وخاف تجيها حالتها النفسيه وضمـه بقوة : آهدآب تكفين لا تنجنين
آهدآب تبكي : مقدر آوعـــدگ كل ما جت سيرتـه او شفته او فكرت فيه يجن جنوني غصب سامحني آتركني لا آضرگ آترررركككنننننني
مــهند ضغط عليها بقوة : مستحيل آخليككك ليه طيببببب قولي الي فيكككك عشان ترتاحين
آحبكك وآفديككك بروحـــي يا آهدآب
آهدآب بكتتت وماسكـه نفسها عشان ماتجيها حالتها : آموت فيككك وربي بس بضرككك اطلع وتركني تكفى مهند تكفى آتركــــني
مهند بصوت عالي : ليه تكرهينه شمسوي لــك تكلمي
آهدآب صرخت وبكت بجنون : لا لالا تضغط تكفى آتركـــــني
مـهند يهمس: مستحيل آعرفي بشيء الي معذبككك محد فهمك الا آنا تكلمي لي انا زوجك انا آبو عيالگ انا حبيبيك ابوك امك اخوك انا روحك لو بغيتي
قربيني منكك آفتحي قلبك لي لاتصيرين كـتومـــه يا آهدآب كتمانـــك يعذبني مـعك
آهدآب تحول تجلس بس مهند ماسكـها بقوه عشان ماتفقد السيطره
عن نفسها وتنجن مـثل قبل
آهدآب صرخت بقووووووة : قــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــتـــ ـــــــــــــــــــل
آمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــي
قــدآم عــيونـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ي
آنـــــــــــــــــــــــ ـصــــــــــــــــــــــد م مـــهند وتركـها وآهي جلست على ركْبها
وتصرخ بجنون وتضرب نفسها : قــــــــــــــــــتلهـــ ا قدآمـــي نحرها نـحرها بسكين
قدآم عيونـــي والله ماقدرت آمنـعه كان مربطني ومسكر ثمــي
آهــــــــــــــــــــــئ كانت تصارخ وتناديني آنقذها مـنه وكانت تنقتل قدآمــي قدآم عيونــــي
هـددني لا تكلمت حلف لا يقتلني
كـل ماجيت بتكلم يطيح علي ويضربنــــي
مستوعب نوع الـعذاب الي عشتــه
مـــهند منصدم وونزل مستوها وكان لا شعورين يده ترجف من الصدمــه معقوله في ناس كـذآ
ميته ضميرها ميت شعور الاحساس كيف يقتل ام قدام بنته
وووسحبها وضمــها بقووووة
وآهدآب تعلقت فــــــــيه بـــــقـــوة وتبكي بكـــاء مــــو صاحـــي
مـهند لاشعورين نزلت دمـوعها مـن يلومها لا صارت نفسيه لا انجنت عليه لا حولت تسوي كل الي سوتــٓه
اشيء الي صار قدام عيونها شيء مـــرعب بشكـل مو طبيعي ينقتل اغلى شيء لك بذ الدنيا
قدام عيونك وتكوني عاجز عن مد العون له وآنقاذه كانت آهدآب تلوم نفسها
طول ذي الفتره
آهدآب تبكي بقوة وتدفن وجها بصدر مهند اول مره تفضي الي فيها اول مره تتكلم عن الشيء الي فيها كانت خايفه كانت مرعوبـــه تتكلم ثم يقتلها وولحين الخوف يسري بعضامها
مـهند مسح دمعته قبل لا تشوفها
ورفعها : بس ياآمي آنتِ لا تبكين ولا تخافين مـستحيل آسمح لي مخلوق يلمس
شعره مــنك مـو آنتِ الي تخافين
اهو الي رآح يـخاف مـــنگ آهوووو
آهدآب تبكي : لآتقرب منه مـره انسان خــطير مايتردد لـحظه يقتلك ويقتلني
مهند لاتفكر تعبث في الموضوع انا ماقدرت اكتمه وتكلمت لك لان آثق فيـك ،
وتعبت وانا اشيله بروحي تعبت
مـهند حس مايقدر يتفهم معها وآهي منهاره واهو بنفسه منصدم كيف متحمله شيء مثل كذآ
وشالها : آوش خـلآص لاتفكرين
وحطها على سرير وجلس جنبها ومسكك يدها : دامك زوجتي محد يقدر يلمسك فكري فيها
وحفظيها مـثل آسمك
آهدآب حست بكميت رآحـه من كلامـه وتنزل رسها على فخذه وتغمض عيونها : العب بشعري الين آنام ابي آنسا اني تكلمـت
مهند ماحب يضغط عليها ومره تضايق وللحين مــنصدم مستحيل يسكـت ويسمح لبوها يسرح ويمرح على كـيفه بدون عـــقآب
كـل آنسان غلط لازم يتعاقب العداله لازم تتحقق
وغمض مهند عيونـه وسرح في آهدآب الي نامت بخوف ورعب من الكلام الي هذت فيه لمهند .
.
|🎼🌸💫_____
رتيل تناظر الفندق وحست بقشعريره بجسمه وتهمس: رعــد
رعــد رفع حجبه ؛ عندي مكان ثاني لو ماعجبك
رتيل بهدوء: وين
رعـد يبتسم : بوريك بيتنا الي بدور الثالث
رتيل تهمس: طيب خلصته انت
رعــد : مـن زمان بس ناقصه آنـتِ
رتــيل تبتسم : مابها كـلام ذي يازينك وانت تعترف انو ماينقصك الا آنا
رعــد : شوفي ياماما انا للحين معطيك على عقلگ وسنك
رتيل تغمز له بثقــه : قدرت آخرفنك يا الشايب اوص ويلا حـــرگ بدون كـلمـه
رعـد همس : لا تتركيني آعذبك يارتيل
ورتيل تهمس بمثل همسه ؛ على آساس مو جالس تعذبني حيل تعذبني يارعـــد
رعـــد فهم وش تقصد وآبتسم وحركك
رتـيل صدت
ورعــد مسك يدها وضغط عليها : آعترف انك خرفنتي ذا الشايب مـن قدگ
محد قدر يجيب رآسه الا آنـتِ
رتــيل تبتسم : حلو حلو وتعترف
رعــد هز راســه في آيــــه وآهو يبتسم وحرك مـتوجـه بيت آبو رعـــد
وووصلو ونـزلو
ورعـد سكر السياره وسحب رتيل جـهت بيتهم
ودخلو وكان ظــلآم وطلعو الدور الثالث وفتحـه رعــــد ورتيل تناظـــر مندهشـــه
في الاثاث وتصميم كـه من آيكيا كله تخبص في الالوان بس تجنن بنفسجي مع اصفر وتفاحي
اصفر تركوز خربزي تعرفون كـيف آثاث آيكيا تخبص بس فخمـه وتجـنن
رتـيل تعشق النوع الي كـذا وتنحت : والله آنــگ ذوق يجننن وصارت تمشي بصاله الين وصلت المطخ على المجلس والمـقلط على الغروف ووصلت غرفـة نوم وفتحتها
شويه عليها تجـنن
وتناظر رعــد : آي رعـــــد يجــنن والله ذوق ذووووووقيك خـــطير آبدآع
رعــد آبتسم بسعاده : الحمدالله آنه عجبگ ياروحــي
ومسك يدها وهمس : نلغي التحـدي
رتــيل رفعت حجبها وتضحك : آشوفگ ضعفت وتونا مابدينآ اصلن
رعــد ترگ يدها وضحك : هههههههههه لا تصدقين كـنت آمزح
رتيل ترفع حجبها : يــوه بصدقيگ ياروحـــي
رعــد : روحي شوفي المطبخ وش نقصه عشان اكمله انا ماني خبره وش تحتاجـين فيه
لان للحين الموآعين ناقصه
رتـيل : طيب
وتحط شنطتها وفونها فــوق التسريحـه
وطلعت المطبخ ورعد جـلس بغرفـة النوم الا في جــوال رتيل يتصل
ووقف رعــد وخذا فونها ووينــاظـــــر الرقـــــم
وآنـــــــــــــصــــــــ دم
" رنــــــيـــم "
وش تبي دآقـــــه على رتيل مـن وين لها رقم رتـــــيل خـذ فون رتيل وورد
ووووجلس يتسحب الين نزل تـحت ورد بعصبيه : خـــير آن شاءالله
رنيم آنصدمــت وتهمس: عـندها وانا راميني مو سآل عـني ترا الطلاق باطل لان انا حامـل
رعـــد بعصبيه ماسك نفسه : من وين لگ رقم رتيل ياحقيره
رنيم ببرود : امك ارسلته لي قالت قولي لها عن ولد رعد الي بطريق
رعــد عصب وصرخ : مافي شيء يالكذآبـــه تتوقعين بخليك بدون عقاب على كـذبك
والا بعد دآقه على زوجتي عشان تخربين بينا قسم لمسح فيك الارض للحين شكلك ماعرفتي من تلعبين مــعه ياحـقيره
آنا رعـــــد الــ....... اذكـرك اتركي حركات الاطفال هـذي ما تناسب لعمــرك
بس والله ماآخليك ياحيوآنــه الي يلعب بنار تحرقــــه
والله لو آشم حسك متصله على رتيل قسم بالله لا آبكيك نـدم شكلك للحين منتي عرفه من
آنا
رنيم خافت وسكرت الخط من الخـــوف
ورعــــد عطها حـظر عشان ماتقدر تتصل وحذف مكالمتها
وطلع فوق وشاف تريل تدوره
رتيل : بسم الله وينك وليه ماخـذ جـوالي
رعـــد مد لها الـجـوال : والا شيء كنت بدق على واحد وجوالي فاضي وخذيت جوالگ
رتيل تهمس: متآكــد مو مـنهم
رعـد : آيه وربي مو منهم لا تخـافين
رتـيل : ماني خايفه اصلن
رعــد يرمي نفسه على الكنبه : يلآ رتيل آمشي آرجـعك
رتــيل حسته مـعصب من شيء ويبي يهدي نٓفسه
وجـلست جنبه : وش فيگ
رعـد يناظـــر عيونــها : فيني آنـتِ آخاف آخـــسرگ
رتـــيل نبض قلبها وتهمس : ماراح تــخسرني تدري لــيـه
رعـــد يناظــر عيونها : لــــيـــه
رتـيل تمسكـه يده وتحطه على قلبها وتهمس: لان هـذا يوقف نـــبضــه لو غبت عــنه بيوم
رعــد آبتسم : نلغي التحـدي عشان مايوقف نبض قلبك صرت آخاف عليك
خوفتيني
رتــيل ماتت ضحكك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
نونو نو نوو رعــٓد آشوفك تضعف من بــدري
رعـٓد كشر : آنا انا قلت كذا خوف عليگ يعني
رتـيل وقفت : لآتخاف آنا بــخير لا حسيت فيه بيوقف جـيتك واعلنت خسارتي
رعـــد حك دقنـه : آجل انا الي بفوز مـن الحين
رتيل تهمس: تحـلم
وقف رعــد : نــشوف يلآ آمشي آوصلگ
وقفت رتـيل : يــلآ .
.
|🔱🎼🌪💫________
رآشـد دخل عليهآ الغرفــه ورفع حجبه : خير خوله وش سبب زعلگ ذآ الي صار فجآة
خوله لفت له : اليوم قايله لك عندي لك مـفجآة مو على آساس جينا هنا
انا وانت آشوف شغلگ حتى وانت هنـا يشغلگ عني مو على آساس العطله هذي لي آنا
تركتني فجاة واحنا نفطر ورحت وتركتني لساعتين ورجعت وتبيني
آستقبلك في الابتسامـه
رآشد همـس : آعتذر وحقيك عـلي
خوله تصد عـنه
رآشد قرب منهآ : خوله تدرين آني ماآقصد آزعلگ بس لو ذي المكالمـه مو مهمـه كان سكرتها
بس مـهمـه ياروحي
خوله بضيقه : لــيه آحسك آنسان ذو شخصيتين طيب وفيك شخص ثاني ماآعرفـه
جـمـدت مٓلآمح رآشد
خوله بضيقه : آنا مآآخفي عليگ شيء آبد كل شيء تـعرفه عني كلش
بس آنا " صــــفر "
معرف عنك الا انك زوجي وانك تحبني و بس ماعمري شفتك تشكي من شيء
كله انا الي آكب لك همومي وآنت تجي مثل المـرهم تشفيها بسلوبگ آحب ذآ شيء فيك
بس ليه آنت ماتفتح لي قلبك كله كاتم آحس فيككك
شيء يعورگ كـل دقيقه وكل ثانيه وكل يوم بس آنت تنكـر كل هذآ بسلوبك
بحركاتك بسكوتك بكلش
ليه ماعرف عنك شيء يخصك ليه ماتثق فيني
رآشد جمد مـن كـلآمـها وتغيرت نـبرت صوتـــه : خــوله الدعوة مــو ثـــقــه بس آنا كــذآ
من عرفت نفسي مو متعود آتكلم عن الي فيني ذآ طبع فيني صدقيني حيل مرتاح
كـذآ آدوي نفسي بنفسي ذا طبعي من سنين مستحيل يتغير في يوم وليـله
وآبتسم : وش لك في الهموم الحٓين آبي آنبسط مـعك وخطفتك لمكان يبعدنا عـن كل شيء يضايقني
خوله سكتت
رآشد آبتسم بحنيه : مابي شيء يعكر لي مـزآجي ومزآجگ
خوله : فيك غــموض يارآشـــد مآحبه فيك
رآشد همس: ذآ جـزآء من شخصيتي يا روحي يلآ آتركي ذا الموضوع عنك بليز خوله
عشان خاطري
خوله بهدوء : مـــن رتــــيل هـــذي وليه دخلت عـلي ووجهك معفوس وكاني آحسك مشتت
رآشـــد جمـدت مـلآمحــه : تتنصتين عــلي
خوله تجمعت الدموع بعيونها : رآشــد


"انتهى ماسمحك تقرين بدون ولايك"


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس