عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-22, 09:40 AM   #73

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 67

|⚜🌪🍁⚜
احساس بشعوري تعطين ذيك الحقيره رقم رتيل
لو رتيل صدقت كذبها راح تتركني ثم انا بسوي شيء عمرك ماراح تتوقعينـه
ام رعد انصدمت : لــيه تزوجتها طيب ليه تزوجـت رنيم ذي ليه ماخذها مسيار
رعــد ضرب الطاوله : عشان ماآطيح في الــحـرآم مابي الحـرآم
بس من دخلت رتيل حياتي صارت كل شيء بنسبه لي رحـت طلقت رنيم لان ماخذيتها الا بس عشان تردني عشان الحرام وكل ذا
مابي رتيل تعرفــــه مابي تاخذ بخاطرها
وانا الحين محد بحياتي الا آهي وبس لا رنـد والا شروق والا رنـــيم
رتيل وبسسسس
انتبهي يصير شيء وتعرف وحطيه بعقلك مافي مخلوقـه تحلم تجيب عيال مني الا
آهي ورتيل حامـــل مابي آحـد يكدر عليها
لو صارلها شيء آمـوت آمــوت
آنــــصدمـت ام رعـــد ماتوقعت ولدها يحبه لذي الدرجــه وتهمس: البنت حامل منك
رعـد: آيه مـن شهر والحين آهتمي براحت ولدك وخلي عنك كـذب الناس الي تجيك
مـن برا
والا تتوقعين تركت ذا الحقيره رحت آدبتها وجيتكم
انصدمت ام رعد : وش سويت فيها
رعـد جلس : بس ضربتها في العقال ورفعت عليها قضية تزوير
انـــــــصدمت : وتقولها ببرود
رعـد ببرود: آيــــه الي يحول يخدش رتيل او يفكـــر آمحيه مـن الارض آمحيــه
ام رعد : حرام عليك
رعد بضيقـه : حرام عليك انتِ الي كنتي ناويه تخربين بيتي مع الحقيره هذي وما حسبتي لي حساب انا ومشاعري كله عشان بنت الشارع ذيك
وقام رعـــد : شفتي لا قالو عشق انا وصلت له وصرت مجنون حتى
وطلع فوق لغرفتــــه .
.
رتــــيل وآقفه ورا الباب ومنــــصدمـــــــــــــــ ــــــه مــن الي سمـعته
اليوم كله انــصدم بــــــرعــــد ليه ماقال لــــــــــي وآنــــصدمــــــت زود بمقدر الحب الي
مــــخبيـــه عنـــها
ماعطت مضوع زوجـه آهمـــيه من بعد اخر شيء قاله
وقعدت لدقايق ودخلت الصاله وتسلم على ام رعد وآهي تبتسم : صباح الخير خالتي
ام رعد تناظرها : صباح النور جايه لرعد
رتيل تهز راسها في لا : بروح لريام
ام رعـد تبتسم : حافظي عليه يارتيــل حـافظي عـليه
رتٓيل تبتسم : ابشري يلا آستآذنــك
وطلعت غرفــة اريام .
،
|💫🎼🌸__________
نوره طلعت من غرفتها وخذت الجٓلال وتغطت فيه وطلعت لمجلس جدها الخارجي ودخلت
وفتشت يوم شافت جدها وخاله وتسلم عليهم
وجلست
الجد : هاه بشري وش عندهم البنات
نوره تبتسم : الله يوفقهم بس يبونك تزفهم بس
الجـد ابتسم : الف الف مبروك الله يصلحهم بس ويستر عليهم ذاالبنات
اجل بكلم ابو فياض وعلمه برد لمى وانت كلم ولدك وعلمه ان البنت موآفقه ونبي الملكـه
بعد زوج رعد ورتيل بسبوع
خلهم يتجهزون
الله يصلحهم بس كبرو وهذاهم بيتزوجـون
.
.
|🐚💫🍁____
الصباح صحت من بدري وتكلم امـها : يعني كذا بعد شهر لان ابي احـظر زواج رتٓيل يايمـه
ذي روحي كيف ماآحظر زواجها
ام هيون : الله يحميك اجل بتروحين وتجين لها
هيون : ايه يمـه بنقضي اليوم مـع بعض في المول ونتقضاء وعندهم سواق وبنطلع مع بعض
يعني
ام هيون : آنتبهي لنفسك انتِ ورتيل وسلميني عليها ارجعي لبيت اخوك بدري لاتتآخرين
هيون تبتسم : ان شاءالله يلا ناصر
ناصر آخوها : يلا آنتظرك بسياره
وركبت وعلى طول ترسل ليزيد انها بتمشي لرياض "
يزيد يرد عليها : ودي اقول شيء بس اخاف تهوشيني
هيون ضحكت : تبي تشوفني
يزيد : آوف هيون حتى سناب ماقد صورتي لي نفسك وماقلت لك شيء من حقيك
تخافين على نـفسك بس الحين ابي آشوفك وجه لوجـه
هيون بهدوء: آفكــر يلا يزيد بطفي الجوال بنام
يزيد : اوف منك ودي ادق عليك وسوالف مـعك وربي ماكلمتك زين امس
هيون : آخوي جنبي تبيه يذبحني اوف خبل يلا يلا الوعد لا وصلت الرياض
وسكرت فونها
وتركب السمعات في آذنها وتطول على آعلى شيء وصارت تناظر الطــريق وآهي مشغوله بتفكيرها .
.
|💎⚜🐚___________
رعـــد فتح غرفــة اريام الا ويشوف رتيل عندها وونبض قلبه ويناظرها
ورتيل ترمش وتناظره وتبتسم
آريام تناظرهم : آوووف دورو لي حبيب اغرق سذا بعيونـه
رتيل ترمي عليها الخداديـه : آوص آوص وآنت اطلع برامابي آشوفك
وتصد عنـه
رعــد عض شفته ورفع حجبه : حتى انا مابي آشوفك واليوم مثل العسل مافيه آزعاج
رتيل تعض شفتها بقهر وتهمس: غبي بتموت من دونــي وربي تموت
سمعها رعد وضحك : اريام تعالي ابيك شوي
رتيل لفت له وتبي يناديها وترمش : تف عليككك غبي
ضحك رعد وطلعت اريام : هلآ
رعد يضرب راسها : ابيك تسوين موقف عشان آشوفها بالحديقه بليز ماينفع كذا
اريام تنحت ؛ مره رومنسي انت
رعـد ضربها على رسها : لا تخقين واجـد ويلا
اريام : آح خلاص طيب اوف وش وهقني فيكم آنـا من ناحيه رتيل تركتني كمرات مراقبه لك وانت تبي اخليك تشوفها كل دقيقه وشذا التحدي
الحمدالله والشكر اقول ادخل واعلن خسارتك لان مو وجه تحـدي انت ويهـا
رعـد عقد حواجبه وتنح : والله آنك صادقــه
ودف آريام ودخل غرفتها وسكر الباب
اريام فتحت عيونها : هـــيــــه ذي غرفتــــي خذها ونقلع غرفتككك
جت بتدخل بس ماقدرت
وضربت برجلها الارض : اوووووف وش بلاني فيكم انتم اووووف ياحظهم
ومشت نازله تحت .
.
رتيل لفت لرعد الي سكر باب غرفت اريام وترمش: نعم
رعــد رفع يــده : آستسلم آنا والله ماقدر يختي مـــقدر
رتـــيل آبتسمـت
ووووقفت ونطت ومشت له ونطت عليه وضمـــته وآهي تضحككك : هههههههههههههههههههههههه يس يس يس انا فــــزت انا فـــــــزت يوم واحد ماقدرت تصبر
رعـد يضمـها ويدور فيهآ وآهو يضحكك : مقدر قسم بالله مـقدر عليگ يخسى الكبريآء عندك
رتيل ضحكت وتضمـــه :،آحبگ اوف اليوم ياطوله بدونككككك
وضمـه رعـــد : هبلتي فيني وووباس خدها بعمق
ورتيل تبتسم ونزلها رعــــد ومسك يدها : آمشي بنروح نتقضا موعين لبيتنا
رتيل : رعد ابي كروت زود لزواجنا عشان بعطيها قريباتي وصديقاتي
رعـد : طيب الحين خوذي من عند امي آهي الي مـعها الكروت
رتيل تاخذ الجـلال وتتلثم : طيب يلا امش
ومسك يدها وونزلو تحت لي ام رعــد الي تناظر رتيل وتبتسم : ماشاءالله عليك مو قلتي بتروحين لريام
اريام تناظرهم بطرف عيونها : ذا مثل القطو شم ريحتها بغرفتي وطردني من غرفتي وجلسو فيها
رتيل تناظر اريام يعني اسكتي
اريام : ماني ساكـته حتى غرفتي استحلوها
رعـد بهدوء: يـمـه رتيل تبي كروت حقت زوجنا
ام رعد تفتح الدرج وتطلع كروت كثيره : سمـي
رتيل مشت وخذتها : مشكوره خالتي
رعـد جلس على الكنبه : رتيل يلا روحي البسي عبياتك عشان ننروح نخصل آشغلنا
رتيل تناظر الساعه : طيب انتظرني بسياره
ومشت طالعه
ورعـد وقف بيروح السياره
اريام : وين وين من الحين بتنتظرها يالخروف من تقول شيء قام ينفذ
رعــد رفع حجبه : آوش
اريام قمطت : امزح فديتك من خــ
رعـد قرب منها
واريام خافت يكفخا ووهجتت
ونزلت فجر والسماعات في آذنها وتناظر الجـوال وتكتب وآهي متحمسه
رعد يناظرها : ذا البنت ماله صوت في ذا البيت ليكون طايحه لك على حب مخفيك
فجر رفعت راسها وقمطت من رعد : لا
رعــد رفع حجبه : ريان خطبك
فتحت فجر فمـها : تمزح
رعـــد ضحك من وجها المصدوم : والله وكب كل شيء لجـدي وجدي وابوي قالو آهي لگ
فجر حـمرت وترمش مصدومـه وتهمس: وش كب
ضحك رعد : شف الحيوآنه ماتنكر انهم طايحين على وجيهم لكم علاقه ببعض
فجر انصدمتتت من رعد الي يسحب الكلام : هيه لا بس استغربت اوف رعـد وش عنده عشان يكبه لجـدي
رعد غمز لها : اسآلي ريان وش كب له
ام رعد تبتسم : ماشاءالله عليه ذا الريان راح وعتذر لبوك وجدك وطلبك مثل الرجال
ندري انكم تكلمون بعض
انلخمت فجر : هيه كذآب اصلن
ضحك رعد وآهو يناظر آمه : شوفي شغلك مع بنتك
ومشاء رعــــد واهو يضحكك على وجه فـجر الي فضحها ريان عندهم .
.
|🔱💎🌸____
قامت من الصباح بتطلع
البرآء : بنت وش عندك لك ثالث ايام تطلعين الصباح وماتجين الا اليـل
نوف الخمت : وش يعني امي تدري بتحقق معي انت
البراء : مو قصدي بس ابي اعرف وين تروحين له وش تقضين وقتك فيه
نوف : وحده من صديقاتي مسويــه عمليه واهي اقرب شيء لي وطبيعي بكون معها
مو مصدق وصلني المستشفى عشان تتآكـد ومهند بنفسه اهو الي يجي
وياخذني من المستشفى لا جاء اليٓل
البرآء: مو قصدي شيء بس آختي وآبي آتطمن عليگ
نوف تبتسم : آدري ياعيوني
ومشت وطلعت مع السوآق رآيحه المستشفى عـند فيصل .
.
ام فياض تكلم فياض؛ يمـه متى ترجع سافرت بدون ماتعلمنا وش عندك
فياض: يمٓه مقدر آرجع
شروق تسحب الفون من آمها : وش ما تدري متى تجي اسمـع رتيل زواجها بعد آسبوعين
والبراء خطب لمى وقريب راح يتملك كيف ماترجع
انصدم فياض: شروق رتيل ماماتت
ضحكة شروق : لا قطوه ام سبع آرواح ماماتت ياغبي ارجع
فياض: مقدر بيقتلني رعد شافني وانا معها اكيد يدور عني
شروق برود : بكيفك
فياض عصب : كله منك الله ياخذك لعبتي براسي وانا الي كليتها زق وعايش بخوف ومقدر ارجـع
وانتِ السبب
شروق : عشانك ارخمــه وماعندك شخصيه
وتسكر الخط في وجها وتمد الجوال لمها
وام فياض : وش فيه آخوك اكيد تعرفين
شروق : هاج من وآحد وخايف لا رجع يدبجه ولدك ماعنده شخصيه
ومشت تاركـه امـها .
.
|💫🐚🍁_______
بعد نٓص ساعه وصلت الرياض وتتمغط
وتكلم ناصر اخوها : تكفى بعد ماتريح ابي اروح عند رتيل تكفى حيل آشتقت لها تكفى
تكفى
ناصر يناظر الساعه : طيب دقي عليها عشان تعطيك الوصف
هيون : بطب عليها بدون ماتدري بكلم اختها
وتدور رقم ريمـا وتدق و ترد : هلآ ريما اخبارك انا بخير الحمدالله كيفك انتِ
الحمدالله بخير اسمعي رتيل وينها فيه
ريما ؛ تو طلعت مع زوجها ليه
هيون : شوفي دقي وخليها ترجع البيت ضروري وارسلي لي موقع بيتكم بطب عليكم
ريما بصدمه : انتِ بالرياض
هيون ضحكت : آيه اجل صديقتي قريب زواجها وماآكون جنبها مو معقوله
ريما تحمست : طيب انتِ تعالي وماعليك بخليها ترجع بسرع وقت
وسكرت منها وريما ترسل موقع البيت لهيون
وهيون ترسله لخوها الي قال لها : يلا امشي خن اوصلك
هيون : صبر صبر ارتاح الحين وانا بروح اكشخ مو معقوله اروح لهم كـذا
ناصر : يلا يلا اعجلي
وطارت هيون تتجـهز
.
.
|🍁💎💫________
كانت تتسوق وتاخذ طقم موآعين ورعد معها
ويرن فون رعــد
ورعد استغرب من الرقم الغريب ويرد : هلا
ريما : رعد متى بترجع انت ورتيل اسفه على القافه بس بنسوي مفجآءة لرتيل عشان كذا آسال
رعـد يبعد عن رتيل الي تتآمل في الطقوم
: ساعه ساعتين وش عــندكم وش بتسون لها
ريما؛ وحده من صديقتها الي قريبه منها مره والي لهم سنين مع بعض بتجي اليوم وابي رتيل ترجع عشانها ومنها تتجهز وكذا بدون ماتحس
رعـد :خلاص نص ساعه الا واحنا عندكم وسكر فونـه
ويناظر رتيل : ماخلصتي
رتيل : رعد اصبر وش فيك ليكون طفشت لازم روآقه ووقت وانا آختار كل شيء هنا يجنن
رعٓد : رتيل يا آمــي وصلني آتصال ضروري من آبوي لازم نرجع
بدري معك نص ساعه
رتيل : اوه رعـد ماتكفي اجل امش خن نرجع نجي بكره من الصباح لازم روآقه بذي الامور
رعـد هز كتوفه بقل حيله : برآحتك
بس بناخذ الي آخترتيها
رتيل : ايه اكيد مابيه تطير من يديني تجنن
رعد راح يدفع الحساب وركبو الاغراض بسياره
ورتيل ركبت وتناظر رعد وتلعب في الدبلـه الي في يدها وجاء وركــب جـنبها
وحركك
.
.
|💫🐚🔱________
سوت وي في بشعرها الاسود الطويل وحطت بودره مناسبه لي لون بشرتـها
وعدسات بلون السماوي وتكثف المسكــره ووتحط خفيف بلشر مع الاينـر
والروج العنابي
وتسحب الفستان الاسود المخمل الي كان مخصر على جسمـها وكان كان سيور
وسبعه من عند الصدر وخـذت الطوق او السلاسل الذهـبي الي كان شكله
ناعم وتحطه حول رقبتها
وكـعب عنابي مخملي وعالي وصارت تناظر نفسها في المريه وتبتسم وآهي تركب
الزمام على خشمـها وتضبط حوآجبها
وتجيب المنكير وتختم نفسها فيه وتهمس : ياربيه متحمسه آشوفها ذا الخبله
ووقفت وتلبس العبايه
وآهي تكلم ناصر : يلا
ناصر : يلا
وطلعـو
.
.
|💫💎🔱________
ريما ولمى ورهف قلبو البيت وبسرعه يتجهزون وراحو يلبسون وكل شيء بسرعــه
وطلبو من برا خرابيط مافي وقت عشان يسون
شيء
دخلت رتيل وتناظر لمى وريما الي متكشخين : وش عندكم من راح يجيكم
لمى : صديقتي يلا يلا زين جيتي روحي البسي تبي تشوفك حتى انتِ يلا رتيل روحي تكشخي
رتيل
: ياربيه توكم تتكلمون لي
ريما: يلا رتيل اتركي الدلع عنك
ودخلت رتيل الغرفه وفتحت الدولاب وطلعت لها فستان فوق الركبه مـوف على زهر على تفاحي
مخبص كانت دنتيل وشكله ناعم ومخصر عليها وكانت اكمامه جبنيز
وتلبسه وتحط ميك آب خفيف وناعم مع روج مـوف
وفلات موف
وتفك شعرها وتفرقه من النص مره كياتــه
وتناظر نفسها في المـرايه وشهقت على بطنها الي شكله منفوخ
الا على دخلت لمى وشافت رتيل حطه يدها على بطنها وتناظر شكله " لمى تدري ان رتيل حامل " : وقلبس
رتيل شوي وتبكي : طلع لي بطن لمى شسوي بعمري لمى حست بخوفها ورتبكها : ماما رتيل مو مبين حيل خفيف عادي قولي فيك الدوره
ومنتفخ منها ومابقى شيء على الزواج يعني عادي
رتيل خايفه : ياخوفي يكبر بطني ونوره تنتبه يمـه مابي الفستان مابيه مبين مابيه
لمى تتنهد : آقول اعقلي وشكلك يجنن فيه والله ماتغيرينه كيوت طالعه على الاقل الحين قولي دوره ورتيل مو مبين ترا
رتيل جلست وضمت بطنها برتباك
لمى فيها الضحكـه : يلا امشي وبعدين واذا عرفت نورة حلال حملك بدون غباء يا ماما
رتيل : مابيه تعرف الا اذا عشت مع رعـٓد الحين لا
لمى : بنت خـلاص قومي .
.
|💎🔱🐚_______
وصلت ودقت على ريما عشان يفتحون لها الكراج
وقالت لها ريما تنتظرها بالكرآج
وقالت هيون لخوها يمشي ومسكت فونها ووقفه
شوي وصلت ريما وكانت متلثمـه : هـــيون
هيون مشت وضمـها : يــــوه من زمان عــنكم
ريمــا تضحكك : راح تنهبل رتيل لا شافتك
هيون متحمسه : يلا خوذيني لــها مافيني صبر
وطلعو من الكرآج طالعين فوق عند رتـــيل .
.
جلست رتيل بصاله ومسكه فونها الا شوي دخلت ريما ومعها وحده متغطيه
هيون تشيل النقاب
رتيل بصدمه فتحت عيونــها بقوة : هيون
ووووووصرخــــــت وووووووووقفت وضمـــتها بــــــــــقوة وهيون ضمــت رتيل بقوووة
ومصدومـــه : انتِ هيون هيووووون حقتي
هيون ضحكت : ايه ياخبله حقتك
وضمتها بقوة رتـــــيل
لمى تناظرهم وتضحك : مشافيح احسبي لهم يارهف كم بيجلسون واهم ضامين بعض
رتيل وتضم هيون : خمس دقايق عشان استوعب
ضحكت هيون : هههههههههههههههههههه لبا روحك ولبا ضمتكككك يالبيه يختي
رتيل ترمش مصدرمــه وتناظر وجه هيون : منتي حـٓلم
هيون تضحك : لآ حقيقه
ووسحبتها رتيل وجلسو ووووسوالف وآبو الفله والوناسـه ذاك الوقت
الين وقت مــتآخـــر مـن اليـل .
.
|..⚜⚜⚜_____
بنسبه لرآشد
قضاء وقت جــمــيل مـع خـوله وكان كل يومـهم ضحك بضحك وساعت صدر
بشكـل جـدآآ جـميل
رجعو الفندق ورآشد همس : بكره بنرجع الرياض الحمدالله النفسيه صارت كويسه بفضل الله ثم وفضلگ
مقدر آغيب آكثر
خـوله ماكان ودها بس سكتت : الي يريحك انا معاك بالي تبيه بس شوف لازم تشوف
حل لي دوامك واشوفك مثل العالم والناس
وتغمز : وانا حامل لازم احـد يهتم فيني بشكـل جميل
رآشد : ماعليك بحل المشكـله
خوله : بتنام
رآشد رفع يده يستسلم : النوم سلطان حيل فيني نوم
خوله تبتسم : نوم العافيه
وراح راشد ورما نفسه بتعب
وخوله مافيها نوم ووقفت ترتب اغراضهم وكلش وجـت وجت عـند آغرآض رآشد
ووترتب شنطته ولفت آنتبهـا جـوال ماقد شافته معه وعلبه فيه عدد كـبير من الشريحات
كل وحـده رقم
فتحت عيونها بصدمــه وش هـــذا ليه كـل هذآ وصارت تفتش بشنطته وتمسك الجوال وكان برمز سري
صارت تحول تجرب له رمز بس ماقدرت وصارت تحوس في آغرآضــه
حصلت فـــلآش لونـه اسود في جيب بنطلون رآشد آخذته وآهي تبي تعرف وش فيــه
ورجعت ترتب اغراضه وكل شيء مكانٓه
وحطت الفلاش في جيب بنطلونها ووصارت تدور لاب بس للاسف مامعها
تننهد " ريلاكس خوله بكره ترجعين البيت وتشوفين وش يخفي عنك رآشد من اسرار "
ووعقب مارتبت كلش راحت تنام .
.
|🐚💎🍁______
وصلت نوف للمستشفى و دخلت نوف غرفة فيصل ماحصلته : وين طار له ذا
ولفت تدوره ماحصلت آحد
وراحت تسال الممرضه
الممرضه : طلع يمشي بعد ماقال له الدكتور لازم تكثر مشيء عشان تطلع من هنا بسرعـه
نوف لفت رايحه للحديقه وطلعت وشافته يهرول وتآشر له
ووصل لها : هلا هلا
نوف : ماشاءالله اليوم معنويتك مـرتفعه
فيصل : آيه لان كلمت ابوي عنك اليوم وقال لي تم واخوك يبي بنت عمي صرنا
قرآيب من جـديد
نوف تهمس: وفارس ماراح ترفع عليه قضية آعدآم
ضحك فيصل :ههههههه مافي اعدام اصلن
نوف : اجل مو تقول انك تقدر تعدمـه
فيصل : طلع كذا بس اقدر اسجنه وخله يخيس في السجن الين تنتهي عقوبته
نوف : بقولك شيء بس مو عشاني انا عشان بنت عمه
انا مثلك ابيه يخيس ويتقطع بالسجن من قهري بس مرام وش ذنبه من ذا العرس الي من بدايته
انرسل زوجها لسجن ماتستاهــل
فيصل وكانه ذكر سالفة مرام وهمس: خلآص بطلب العفو له اليوم ومابي شيء
اصلن دامك معي وبتكونين لي
نوف ابتسمت على طيبته : شكـرآ حيل قلبك طيب معنك قبل كنت خبيث
ضحك فيصل : والله ذاك اليوم الي شفتك فيه قهرتني كنت ناوي عليك وانقلب كل شيء علي
ضحكت نوف : ربي عارف نيتك ياحمار
ومشا فيصل لغرفته ونوف جلست
فيصل : المهم اسمعي الخبر ملكتنا بعد زوآج رعـــد ورتيل
نـوف تبتسم : حلو حلو انت الحين كلمت ابوي
فيصل : جدي كلمه وابوك رحب فيه وقال فيصل ينشرا بنشوف البنت وبنرد لكم
وابيك اليوم ترجعين وتجلسين في البيت حلو عشان ابوك يجي ويقول لك ترا فيصل ولد ابو رعد خطبك موافقه والالا
عاد انتِ ماله داعي تسوين نفسك تفكرين على طول قولي موآفقه
ضحكـت نوف على الخبل الي جنبه : هههههههههههههههههه كان ينصدم آبوي ويشك
فيني من الصدمـــه
فيصل :،المهم من اليوم الثاني قولي استخرت وانا موآفقه
نوف تآشر على عيونها : من عيوني
فيصل : يلا قومي بوصلك بطلع الحين ماله داعي اجلس هنا
نوف تناظر : تقدر تمشي جرحك مايوجعك
فيصل : ايه وربي بس خن نتزوج بسرعه عشان تجين تكملين شغلك عندي في البيت
ضحكت نوف : هههههههههههه طيب يا رجال
ورتبو حوستهممم
وسو خروج وطلعو مـن المستشفى
.
.
|⚜⚜⚜.._____
في المحكمـه : طيب الموضع ماراح يطول لان في شاهــد في الموضوع
الحين نصدر آمر البحث عنه ونقبض عليــه
وبعد جلست المحكمه وتشهد زوجتك نصدر قرآر السجن ثم الاعـدآم
مهند : طيب يا بوي تكفى آستعجل مابي يحس لازم تمسكـه بدون مايطلع صوت ومايوصل
لصحافـه نبي نكتم على الموضوع
ابو فياض: هـدي ياولدي هــدي خلآص آنا آعرف شغلي كويس
المهم اني برجع البيت عشان آشوف وش صاير البراء ملكته بعد زواج بنت عمك رتيل
واختك نوف خطبها فيصل
يقلون يبون يطفون النار الي بينـا
مهند : حلو والله فيصل والنعم فيـه ووموضوع رعد وشروق انت كنت سببه يايبه يعني
تقدر الحين تعوض الي آنكسر بعد طلاق شروق
ابو فياض : آيه انا موآفق آصلن انا آعرف فيصل زين ونوف ماهي محصله ازين مـنه
اصلن
مهند : يلا آخليك وانت شف الموضع
ابو فياض : خلآص اعتبره تـم كلها اربع ايام بالكثير وينتهي كل شيء
ابتسم مهند وطلع مـن مكتب ابوه ومن المحكمه بكبرها
وآبو فياض اتصل في قوآت الامن وقدم بلآغ
.
.
⚜⚜⚜⚜⚜ــ
مهند : آحمد وينك
آحمد : في البيت جالس آشتغل على شيء يخص رعد سم وش تبي
مهند : ابوك في البيت
آحمد : لا له آسبوع مو فيه ليه تسال غريبه
مهند تنهد : في موضوع لازم تعرف عنه ويــنك فيه
احمد : قلت لك في البيت تعال آنتظرك
مهند : جايك آنتظرني سلام وسكر مـنه وتنهد بعمــٓق
وحركك لبيت آحمد
.
.
ووصـل وووقف يناظر البيت صعب الكلام الي بيطلع منه تنهد وسحب المفتاح من السياره
ونـزل
ووحصل الباب مفتوح ودخـل
: آحمد
آحمد : حياك حـياك بصاله تعال
دخل مهند وجا احمد يسلم عليه وجلس
احمد يناظــره : وش فيك خوفتني
مهند حس صعب عليه الكـلام ووسكتت ونزل عيونــه
احمد حس ان مهند مرتبك وخايف : مهند آسمعكك اهداب فيها شيء صاير لها شيء
مهند تنفس بضيق : عرفت سبب تغيرها عرفت سبب كل شيء آضطربتها النفسيه جنونها كلش كلشش
ومعها حـق بكل شيء سوته فينا معها حق لان الشيء
الي فيها كان حيل كــبير وفوق طاقتها يا آحــمد من تكلمت صارت قويه من بعد ماكانت ضعيفه
بس تدري وش محور الموضوع
احمد همس: من
مهند : آمك وآبوك آهم محور الموضوع
آحمد تنهد : سبب موت امي ماجبت شيء جديد وانااخوك
مهند تنهد وهمس بنبره غريبه : ابيك تكون جبل مايهزك ريح بعد الكلام الي راح تسمعه
وووبدآ مهند يمهد الطريق لي احمد
وصار يتكلم ويتكلم الين دخل بصلب الموضوع وصار يشرح ويتعمق بطريقه جدا هاديه

آحمد كل ماله وتنفتح عيونه اكثر واكثر من كثر ماآنــــــصدممممممممممممم ممممم
ووماقدر ينطق بكلمـــه من بعد كـــــلآم مهند
وهمس؛ كل هذا آهدآب متحملته ليه ماقالت لي
مهند : خافت خافت بس شف يا آحمد الموضوع ماينسكت عليه ابد الساكت عن الحق شيطان آخـــرس صح والا لا
احمد : انا بنفسي بقدم شكوه
مهند تنهد : توني راجع من المحكمه ورفعت عليه قضيه وبلغت عنه الشرطه ومعنا شاهد والي اهي آهدآب نبي نمسكه بدون ما يحسس
عشان لو شم ريحه راح يهرب
وراح ترتعب آهدآب بتخاف يضرها او يسوي لها اي شيء
وراح تتعب نفسيتها آكثر من قبل كانت وآثقه فيني وانا قدها
احمد سرح وللحين مو مصدق : كيف يكون بدون ذمـه والا ضـــمـير
مهند تنهد : الي مايعرف ربه والا يصلي ويعصيه راح يكون بدون ضمـير وانااخوك
لا تتضايق كل انسان راح ياخذ حقه ربك مايضيع لحد شيء
وآبيك تحط ايدك بآيدي ونتسانـد ونحل ذا الموضع بدون صوت
احمد للحين بصدمته : خلاص تم مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
على كل ظالم
.
.
|🎼💫⚜⚜⚜💫...
بعد يوم نامت فيه هيون عند رتيل وجلسو مع بعض لوقت طويل
هيون تناظر فون رتيل : بنت
رتيل تناظرها : لبيه
هيون : نكلم ذا الزق
رتيل تناظـــر الساعــه : هاه مدري الوقت متآخــر وش رآيك بـــكره ياخوفي ماتمشي عليه
والي نسويه فيه خطوره يختي
هيون : ادري فيه خطوره بس ما تسكتين ابد ماتسكتين لازم نكشف كل شيء
يـلا ارسلي له
رتيل تتنهد
وتمسك فونها وترسل على الرقم الي معها وترسل
" انا رتيل وظروري لازم اكلم الرئيس الموضوع ضروريه اطلب منه يتصل علي على الساعه ٧ الصباح "
وتسكر فونها : ياربيه خايفه
هيون تضمها : لا تخافين
الا في جوال هيون يتصل هيون تناظر وتتنهد وترد : هـلا خيوووو زيود
يزيد : بنت وينك
هيون : يابابا انا عند صديقتي نايمه عندها كان عندك شيء بتقوله
يزيد آبتسم : وآفقت ياهيون ردت علي مـــوآفقه
هــــيون غمـــضت عيونٓها الي تجـمعت فيـها دمـــوع وتهمـس: مبروك ياروحي الله يتمم عليك على خير مـره فرحت لگ
يزيد كان متحمس: اسمعي ابي اشوفك اذا انتِ بالرياض
هيون تهمس:بعدين نتكلم انا عند البنت مو حلوه اكلمك واهي عندي يلا سلام بكره اكلمك
وسكرت بدون ماتنتظر منه جـوآب
رتيـل حستها شوي وتبكي قربت وضمتها : وش بك
هيون : وافقت عليه وآفقت اكيد بتوآفق وين بتحصل رجال مـثله ادب وآخلآق وحرص وآحترآم
كلش جميل فيه هدوء ركاده كلش
احسدها عليه ايه احسدها حــــــــيــل
رتيل تضايقت حـيل : خلاص آنسي ماتدرين وش الخير لك عند ربنا ياروحي
انسدحت هيون ماتبي تكثر كلام لان حيل متضايقه
ورتيل تعرف كيف تنتكس
وسكتت وتركتها
.
،
|⚜⚜ ،، 💎 ،، ⚜⚜..
الصباح قام وآهو يركب اغراضهم السياره
ونزل ينتظر خوله
ووصله اتصال من رجاله ويرد : هـــلآ
راشد تنهد وتآفف : وش تبي بعد ليكون مات زوجها
: طال عمرك صوتها واضح صاير لها شيء على العموم جيت اعلمك
رآشد سكر منه وضحك بسخريه : في البدآيه عذبتها والحين تبي مساعده منا وشذ الدنيا
خوله : من الي عذبتها
رآشد رفع عيونـه وابتسم اركبي وسكري الباب
وركبت وسكرت الباب : آسمعك
رآشد بهدوء: وش تشربين قهوى والا كوفي
خوله عصبت : تصرفني يعني
رآشد لف ومارد عليها وحـــرك
خوله عصبت مره : رآشــــــد
رآشد ببرود : آعيد وآكرر مو شغلگ ياخوله لا تدخلين في آمـــور تخصني
خوله بعصبيه : الا راح آتدخل وش تسووووي آنت وش وراك من ذا الغموض راح آكشفف ذا الغموض وعرف شخصيتك الي تخفيها عـني
رآشد بهدوء لف ومسك يدها وضغط عليها بطريقه عورتها
: آنتبهي تعبثي في آمور ممكن تندمي عليهآ خليك على وجهي هذا آبد ما آنصحك
تشوفين الوجـه الثانــي لي لانه ما يرحم لا عصب يصير شيء خـطير
خليك على رآشد الي تحبينـه ويحبك وخلي الامور الي آكـــبر مـنك
ودف يدها وتنهد
وخوله مسكت يدها ونزلت دمعتها يوم عورها وخافت من آسلوبه اول مره يتعامٓل معها كذا آو يعورها عن قصد
رآشد بهدوء : وش تبين
خوله ماسكه نفسها لاتبكي : مابي شيء
رآشد حرك بدون مايجيب شيء لا لها والا لـه وخرب جــوه وصار يسرع
وخوله ماتنكر كيف خافت
.
.
|⚜⚜⚜..___
دخلت نوف الا وتشوف آبوها وامها بصاله يتكلمون
رسمت ابتسامه ودخلت : هلآ وغلآ في آبوي من زمان ماشفتكم كذا مع بعض
ابو فياض ابتسم : تعالي انتِ راس الموضوع آصلن
نوف : انا الله الله وش صاير
وجت وجلست بكل ثقه وآهي تبتسم وتناظر آبوها
ابو فياض: فيصل ولد ابو رعــد خطبك وبعد بكره يبون يعلنون الخطبه بشكل رسمي
بعد زواج رتيل...

"انتهى ما أسمحك تقرين بدون لايك"


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس