عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-22, 09:01 PM   #78

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 71

.
|🌸💫💎______
عبد العزيز يناظر الهنوف : كفو صيحتي بنتي من البدآيــه خوش آم صرآحــه
الهنوف تضم الطفله وتهزها : بس ماما بس حبيبي بس ياروحي
وحرك عبدالعزيز والهنوف تحول تسكت لمار الي للحين ماسكـتت
الهنوف : تتوقع جوعآنــه
عبد العزيز : شكلها آوقف عشان تسوين لها رضعه
نوف : آيه بالله وقف ياعيوني
ووقفو على جنب ولهو في لمار .
.
|💎💫🔱____________
طلعت آهدآب مـن المطبخ وتحس نفسها ثقيله من كـرشتها الي برزت حيل
وكان شكلها كـيوت
مـهند توه رآجـع من الدوآم ودخل الغرفه يبدل
وآهدآب جـهزت السفره عشان الغدآء تعلمت تطبخ مـن قريب واليوم تجرآة تسوي لمهند الغدآء في العاده تحت عند آم فياض
طلع مهند وآهو يصوت : آهدآب : يلآ آمشي ننزل لغدآء
طلعت آهدآب له : مـحد رآح ينزل لا آنا والا آنت
مهند بلع ريقه : الله الله ليه ترآني جوعان نويه تذبحني جـوع
آهدآب قربت وسحبت يده وتبتسم وترمش ببرآءة : لان آنا الي بغديگ
مهند كشر : مابي مطاعم يختي
آهدآب فكت يده وتخصرت : آنا مسويته ليه مطاعــم
مـهد عض شفتـه وتوهق خاف مايعجبه اول مره تطبخ : تمزحين صح
آهدآب : لا ماآمزح من الصباح وانا جلسه آسويه عشانگ
مـهند قمط آكيد جابت العيد وراح لغرفة طاولة الطعام ويناظر الاكـل الي كان عباره عن صينية خضآر مقلي مـع خلطت الجبن والقشطه في بقدونـس وليمون بطريقه جـميله
وريحتها تفوح والببسي محطوط في كآس قزآز والخبز الحار الي ريحته طلعت
لف مهند وآهو يشم الريحـه وجلس بدون موقاومـــه
وجت آهدآب تحط له في صحنـه
وجلست : سم بالله وقيم آول طبخه آطبخها لگ
مهند بدآ ياكـل وفتح عيونه ويناظرها : آع فيها ســكر
آهدآب آنصدمــة : آمانـه مستحيل حطه مـلح آنا والله
مهند يمثل العصبيه : وع ما تنوكـل بس خسايــر الله يسامحك جلسه تلعبين في النعمـه
آهدآب منصدمــه وسكتت شوي وتبكي لها يومين تتعلم عليها وتضبط كيف اليوم ماضبطت معها
مهند شافها بتصيح
وضحك بقوة : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه تجنن ياحماره تعرفين تطبخين وماتعلمني
آهدآب خذت كرتون المنديل ورمته عليه : كل تبن ياحيوآن جتني الصيحه لي يومين جلسه نوف تعلمني آضبطه وتجي انت تقول مخيسه حيوآن حيوان
ضحك مهند وجلس ياكل وآهو يمدح في الاكـل وآهدآب تحفزت وقرآرت كل يوم تتعلم تسوي شيء وتلف له : وش تبي بكره آسوي لگ
مهند : تدلعيني يا لبا آبي مصقعه يالبيه آشتهيتها
آهدآب تآشر على عيونها : اليوم دخلت الشهر التاســع
مهند نسا آنها حامـل : نعم نعم وانتِ ماجتك طاقة الطبخ الا على شهرگ الاخير خلاص مابي شيء مابي الا تنتبهي لنفسگ لو طحتي في المطبخ
آهدآب تمد البوز : لالا مو من جدك مهند مو صاير شيء وانا كل شيء آسويه وانا جلسه مو من جدك تكفى مهند
مهند يآشر في آصبعه في لا : آنتِ بس تولدين راح تتعلمين جميع الاكل الي آحبه وتسوينه لي
آهدآب تستسلم : طيب طيب فهمت آوف تحمست آطبخ الحين
مهند قام بعد ما شبع : خلي الخدامه تشيله مو آنتِ يلا بررح آرتاح بعد الدوآم
آهدآب برتباك من الي بتقوله : مهند بسآل عن شيء
مـهند حس في آرتبكـها وقرب منها ومسگ يدها بخفيف من توترهآ : وش فـــــيگ
آهدآب تنزل رآسها : مـسكتوه لآن شعور خوف يدور جوآتي
مـهند تنهد : للحين نبحث عـنه لاتخافين راح نمسگه بدون مـا يحس لا تخافين ثقي فينا
آهدآب : وآثقه فيگم آنا
ولف مهند ورآح ينام
وهدآب رآحت ونسدحـت مـثل العاده عشان ترتاح وتناظر بطنها وتهمس: مابقى شيء عشان تطلع ياورع آمگ
.
.
|💎🔱.._______
رعـد دخل على ابوه الي كان جلس في غرفته بينام بعد تعب الشركـه
رعــد رد البـاب وراح لبوه : آبيگ في موضع مـهم
قعد آبو رعـد وخوفته نبرت صـوت رعـد : نعم يابــوگ
رعـد جلس جنبه وتنهد : يـبه مو آنا ذرآعــگ اليمين مـو آنت ماتخبي علي شيء
آبد
آبو رعـد آستغرب مـن آسلوبــه : فيگ شيء
رعـد غـمـض عيونــه : في شيء يخصني وآنت للحين مـخبيه عــلي صح
آبو رعـد عقد حوآجبه : ما فهمـت
رعـد تنهد ودخل في المـوضوع : يعني عـندي آخــو تـوؤم وآنــتم مـاقلتو لـنا لــيه آبي آعـرف ذا شيء صحيح والالا
آنـــــصدم آبــــو رعـــــد : وش عــرفـــگ من قال لگ
.
.
كـانت بتدخل بس جمـدت مـكانها من كـلآم رعـــد ووقفت وآهي تســمـعهم ودموعها تنزل حـرقه على ولدها الي آنخطف منهم
.
.
رعـــد ببرود وحـده وجمود : آبي آعـرف قصته وليه محد جاب طاريـه لي للحين
آبو رعد تضايق وغمض عيونــه : طلعت يارعدانت وآخوگ رآشد على ذا الدنيا كان آسعد خـبر ان ربي رزقني في عيال تـوؤم وكلهم يجنون وحيل نسخه مـن بعض
على العموم كان رآشد الكليه عـنده تعبانـه وماقدرنا نطلعه مـن المستشفى كنا نروح ونجـي
عـليه ياولدي
بس في ذآك اليوم جينا ودخلنا حضانت الاطفال قالو اليوم راح ناخذه من المستشفى بس الي آنصدمـنا مـنه آنو من مـجود هناك كلنا انهرنا آمـگ آكـثر آنسانـه بتموت من الحسره
وعرفنا آنه مخطوف جلسنا ٣ سنوآت نـدور عليه ٣ ســــنوآت وآحنا كـل يوم نتآمـل نـحصله
بس للآسف كانت خيبه كـبيره لـنآ كنت آنت تكبر قدآم عيوني
وآشوف فيگ آخــوگ رآشد الي ماندري حـي والا مـيت وكان كـلي ثقه آنه يشبهگ
بكـل شيء يا رعــد
كل ماشفتگ آحس آني آشوف رآشد فيگ
رعــد آنصدم يعني ذآگ مـاكــذب
رعـــد غـمض عيونـــــه : يبــه لوعرفت انه على قيد الحياة وتحصله وش بيكون شعورگ
ام رعـد دخلت ودموعها تــنزل بنهيار : بضمــه بصدري بحـطه قدآم عيوني ٢٤ ساعـه
راح آتركـه يتكلم وسمح له يعتبني وانا بسمعه ووببكي
على حسرت الايام الي خذوه مني حـسبي الله عليهم دعوآتي عليهم قايـمـه قاعده
والحرمـه الي حرمتني مـن ولدي ياجعلها في السرطآن الي تمـوت فيـــــه من سنين وهٓذي دعوتي عليها من يوم خذو ولدي مـني من يوم حرقو قلبي عـــليــه
آنــــصدم رعــــــــد ماتت الحرمـه في نفس المرض الي تدعي فيه آمـه ذآك مـا يكذب صادق
ورعـــد طـــلع مـن غرفتهم
مابين بكــى آمـــه وآتصل على رتــــيل .
.
هيون تناظر فونها وتعض شفتها بقوة
ورتيل تبتسم وترد : هـلآ
رعـد صوته مـوزين آبـــد : آنتظرگ في الكرآج البسي عبايتگ وتعالي
رتيل خافت عليه : رعـد فيگ شيء
رعـدمخنوق حــيل : سلام آنتظرگ هــنآگ وسكـر منها
ووقامت رتيل مرتبكـه
هيون : وين رتيل
رتيل : رعـديبيني صوته وآضح فيه شيء هيون آسفه لازم آشوفـه اليوم مـو سهل عليه من بعد الكـلآم الي سمـعه
وخذت عبيتها وطلعت بسرعـه
وهيون تتنهد : الله يعينگ .
.
|⚜🌸💎__________
رتيل ركبت السياره وسكرت الباب وتناظر وجه رعـد الي كان شاحب ويفكر
رتيل : رعـد
رعـد لف عليه : تكلمت مـع آبوي رتـــيل كــلآمك كــله صــح كـله كـٓله كـله
كل كلآمك آنا حــاقد عليه بجنون بس دموع آمـــــي عـورت لي قلبي شسوي مـعقوله آسكت له عـن كِل شيء صار فينا وفيگ وقول تعال حيآك الله
رتـيل تتنهد ؛ رعــد آهو مـن قهر فيه فعل كـذآ والشيطآن شاطــر
رعــد ضرب الدركـسون بقوة وعروقه برزت مـن العصبيه : في شخص مات بسبب قهره وش ذنــبه ها وش ذنـب آهـله الي آنحرقت قلوبهم وانا طعني لــو مــت حزتها وانا مالي ذنب
كـيف تبيني آتقبل شخص حقير ووصخ مــثله كرهته حـيل
مـن يدخـل ذآ البيت انا مالي جلسه فــيه
رتـــيل آنـــصدمــة : لاتقول كـذآ آلماضي مات يارعـــد فكر في الحاظر الرجال آعتذر لي يارعــد وقال ماكان في وعـــيه
وصح قريب بتكون عــم زوجتـه حامــل
رعـد عصب : يـخسى ويعقب ومن لگ كـل ذي المعلومات يارتيل
رتـيل : تكلم وقال لي ووآضح متشفق قلبه يبيكم يبي له آهل عـزوه صعبه الحياة بدون آهل يارعــد
رعــد صد عنها
رتـيل وتهمس : عشان خاطر آمگ وآبوگ آبيك تنسا كل شيء صار وتسامحه وتحـبه في النهايـه آخوگ وتوؤمـك من لحمـك ودمــگ يارعـــد
على الاقل آسمح آنو خالي يعرف في وجــوده ماراح تعرف كـيف راح يطير من السعاده لا عرف يارعد
رعـد مارد عليها
رتيل : رعــد
رعــد : لازم ياخــذ عقابه الحقير قرب من آكثر شيء بذي الدنيا يخصني وصار وقح حـيل
رتـيل : رعــد بليز مابي آشوفگ كـذآحـقود نٓظرآت الكره الي في عيونـك ماحبيتها
رعـــد ضرب الدركـــسون بقوة وعصبيه : جايه لي فجاة وتقولين آخـوگ آهو نــفس الشخص الي يبتزني الي كان معيشيك في رعب الي آبعد الرآحه عن عيوني من خوفي عليك
وتبيني آقول آوه آخوي خليه يجي صرآحـه حبيته عشانـه آخوي ولا بعد توؤم
مـره حبيته ونسيت كـل شيء فعله خلاص نسيت
سهله علي آهــي يارتـــيل
رتيل خافت وتهمس: ماراح آضغط عليگ ابد جمع آفكارگ اليوم
ونزلت مـن السياره تاركــته
رعــد ضرب الدركــــسون بقوة وصرخ بضيقه : آووووووووووووووووف .
.
|🐚💫💎_______
الـــــجــد آنصدم : يزيد وش تقول آنت مو من جــدگ كيف تقول خلاص هونت ماتبيها
يزيد بهدوء: جـدي خلآص هونت مابي آتزوج والا آبي لا ريما ولاغيرهآ
الجد عصب : بنت ساره بنتي لعبه عــندگـ تخطب ثم تـهون
يزيد ببرود : للحـين ماصار شيء رسمي خلآص مابيها مـابيها مـابيها اوف آفهم
الـجـد عصب مـنه ؛ مـو كـيفك
يزيد عصب : محـد يقدر يجبرني على شئ مابيه وش آبي بوحـده جيه لي وتقول مابيگ هاه وتقول آنا مـغصوبه عليگ
قال وش آبي في وحـده ماتبيني في وحـده باعتني وانا حبيتها وجيتها بنيه صادقه وتجي تقول مابيك انا ماحبگ ومغصوبـه عليك الي مايبيني آنا مابيـها ماتستاهـل
شيء آسمــه يـــزيد
الاعلى دخـلت ابو رعـد وسمع كـلآم يـزيد وتضايق لانه يعرف ان ولده يحب ريمـا
وطلع يزيد تارك لهم المكان
والجـد يناظر آبو رعـد / شنقول لهـــم
آبو رعــد : قال آنلغت الخطوبه البنت ماتبيه وولدي لـه كـرآمـته يمكن خـير له
تنهد الجـد واتصل في نوره تــجــيه .
،
|⚜💎💫____
طلع مـهند من البيت بعد مـا قام مـن نومـه
آهــدآب وصلتهـا رساله مـن رقم غـريب : آهدآب انا آحمد ذا رقمي الجديد آنزلي
تحت عند الكـرآج بعطيك آغرآض يلآ آنتظرك لا تتآخـــرين
آهدآب آستغربت وخذت جـلاله وتلثمـت ونــزلت مــتوجـه للكرآج الي كان فاضي ومـافيه آحـد
وترسل : وينگ
تجيها رساله : آفتحي الكرآج عشان آدخل
راحت آهداب وفتحتـــه ودخــــلت مــــنـها سياره سـوده مـظلله من جميع الجـهات
آهدآب وآقفه تنتظر آحــمــد ينـزل
وقفت تناظر الا في شخص مـتلثم نـزل وقرب مـنها بسرعــــه وفي يده مـنديل وحـطه
على خشمـها آنصدمــــت وصارت تحول تبعده تـــعرف هـــذي العيون
زين تـعرفها مـثل ماتعرف آسمـه خفت حركتها يوم بدا يثقل جسمها سندها عليه وسحبها لسياره
وركـبها وركب وطلع مـن البيت
آبــــو احمد بآسرع فــــرصه ممكــنه وحركك بســــــــرعــــــــــــه
طالع مـــن الحـي بكــــبره
ورآسم على شفتـه آبتسامـــه خـــبيثـــه .
.
|🔱🌸_____
نـوره تنـاظر جـدها بصدمـه وخالها وتهمس : ريما قالت ليزيد كـذآ
آبو رعـد بهدوء : آذا البنت من البدآيـه ماتبي
الولد مو من حقيگ تجبرينها صح والالا
وشفي النهايـه يابنتي عطنا الولد آمل فيهآ ثم آنكــسر مو حرآم عليه انا مـو متكلم مع
ريمابتكلم معگ آنتِ لان آبيگ تعرفين شيء مافي شيء آسمـه غصب
يوم آنگ عارفـه آن البنت ماتبيه كيف تكذبين
وتقولين آيه ريما مـوآفقه آذا خايفه نزعل
ماراح نــزعـل للحين آحنا ناس متفهمـه
محد مجبور على آحـد
نـوره نزلت رآسها وماقدرت ترفع عيونـها وتهمس : بس ياعمـي آهي صغيرة ماهي فاهمـه الشيء الي تبيه
الجد بحده : بالله في الجامـعه وتقولين
مـو فاهمـه بس كسرنا يزيد هذا الي صار
نورة كانت مصدومـه كيف ريما تسوي كـذآ كـيف وتهمس
: جـدي خالي آنا آعتذر سامحونــي
الجد جـلس وتنهد
آبو رعـد : الله يهديـگ بس يانورة .
.
|💫🌸💎___________
رآشــد وصل بيته ودخـل وجـلس وكان متبلد وحيل متنح
جـته خوله وتهمس: وش فيگ
رآشد يناظرهآ : آبي آروح له وآعتذر له نـفسي ياخـوله آجلس مـعه كل شيء راح غيره وحقد كل شيء رآح ماآبي الآ آنضم لهم آبيهم جـد آبيهم بس عقب كل شيء سويته
تتوقعين رآح يبونــي
بذآت رعـــد آبي آكسبه آبي يـــكون آقرب شيء لي
بس كـل مافكــرة صار شيء مستحيل حيل مستحيل ياخوله انا سويت فيه آشيء محد يسويهآ
خوله رحمـته حيل : آكيد آهو الحين يبي يتعرف عليگ صدقني
رآشد هز رآسه في لآ : آكــيد يكرهنـي آكثــر
شيء بذآ الدنـــيآ ياخوله مستحيل يحبني مستحيل
نـكون رآشد ورعــد في حاجــز كـــبير بينـا حيل كــبير
خوله تتنهد : آنت لا تتضآيق آوعدگ بكـره بيكون آجــمــل ورآح تنسآ كل شيء
كـل شيء وينتهي ذآ الكـــابوس المزعج
رآشـد بسخريــه " ١٣ " ســنه مـن حـقد وكـره وعشت آشيء ماتخطر على البال
مـستحيل ينتهي
صح تغير شيء فيني في الايام هـذي الي رآحت
آني آبي آهلي آني صحيت من الافكار الهدآمـه الي تدور برآسي صحيت على نـفسي وش عقبه وش عقبه
عقب ما دمـرت كـل شيء
خوله حسته حـيل متحسر وقـربت مــنه وتضغط على يده : رآشد الي فات مات آحنا عيال اليوم لا تتحسر
على شغله حصلت وآنتهت مافي رجـعه ياروحي لآ تجلس تحسر نـفسگ
وتحسرنـــي مـعگ وكلي ثقه رآح تجتمع فيهم
ومن ناحـيت رعـد كلها وقت طبيعي بيآخـذ
موقف مـنگ بس راح يلين قلبـه وذگرگ
ياروحـي
رآشد تنهد وآبتسم : كـلآمك راحــه على قلبي
.
.
|🎼🐚🔱_______
عـند سديم تــــصارخ : آه طلعونــــي مـن هنـــا طلعونــــي فكوووو هـــذي عني
يا معلمم يا هــوووووووه مافي آحد هـنا مـو معقوله كـذا تعملون الــبشـر .
.
رعـد كان وآقف ويسمع صوتها ويكلم بعد مآسكر آشر للحريم يفكونـها وآهو طلع عشان يكمل بآقي الـخـطه
دخلت عليها وحده منهم : والله آنگ مزعجـه ياسديم آسمـعي المعلم رآشد قال روحي لبيته ينتظرگ هـنآك
آستغربت سديم آول مره يطلب منها تروح لبيته : ليه في بيته
الحرمـه تفك الحبل عنها بحده تتكلم : لا تكثرين آركبي مـع السوآق جديد مايعرف شيء
سديم تسحب الثمـه وتتلثم وتمسك معصم يدهآ : آوف تعورني
الحرمـه بصوت خشن : لآتكثرين كـلآم ينتظرگ الموضوع مـهم لا وصلتي آتصلي علي قبل لا تدخلين عشآن آخبره ويفتح لگ الباب
سديم تتنهد وطلعت مـن البيت وركبت مــع الـــسوآق ومآهي قادره تفهم الاشيء الي تصير
ومثل الغبيــه تنــفذ .
.
رعـد يكلم البودي قارد : خلوكم ورهآ آنتبهو تـحس عليكم آبيها تدلنا للبيت الموضع مـهم بنسبه لــي
آي غلطـه رآح تكلفكم الثمن غالي مابي ولآ غلطـه صغيرة حـتى يالله بتوفيق يا شباب
عسآكم على الــقوة
وحرگ رعـــد يكمل باقي الخـطه في بيتهم
ودخل مـكتب جـده وفتح الـخزنـــه حـقتـه ورد باب الـمــكـتب وينـاظر المكان نـفس ما طلب
ورفع جواله وآتصل في رتيل .
.
|🐚💫💎_______
رتـيل ترد وتسمع الكـلآم الي يطلبه : لـيه يـا رعــد وش المناسبه الي تتركنا نطلع انا وآمك وخوآتگ
مو فهمـه عليگ
رعـد تنهد بنفذ صبر : رتيل آنا مقدر آشرح لگ بس آبيك تتصلي على آمي واريام وفجر وتاخذينهم عشان يشفون فستآنك ايه روحي للمشغل ووريهم التصميم ضروري رتيل اهم شيء آبي البيت يكون فاضي من اريام وفجر وآمي
مـحد يقدر يساعدنــي الآ آنتِ
رتيل تتنهد : ماراح تقول لي وش عــــندگ يارعد
رعـد تنهد : قسم بالله بقول لگ بس مو الحين مستعجـل حـيل يلا خلال ساعه آبي البيت فاضي
يا رتيل طلبتگ دبـــري الموضوع لـــي
رتــيل ؛ خلآص تم لگ الي تبيه وسكـرت مــنه
ورفعت فونها تتصل في آم رعـــد وصارت تطلبها تجـي معها عشان تشوف فستان الزوآج وكلمت فجر واريام وبطلعت الروح وآفقو
وطلع للمشغل مـع رتتيل خلآل نص ساعه ورتيل قالت لرعــد ان الموضع تم
وطلب منها تشغلهم اليوم كــله .
.
|🐚🌸💎______
ركان يناظر رعـد مو فاهم شيء : طيب انا سويت الي تبيه وصرفت آبوي وجــد
وفيصل برا البيت ويزيد طالع من الصباح مو رآجع الا الفجر وش عـندگ
رعـد يناظر ركـآن وتنـهد : سديم رآح آخذ حقيك انت وآريام منها اليوم راح آجيب آجلها
ركان تنح : شلون
رعــد : بعدين آشرح لگ بطلع في شيء مـهم بسويه انت آنتظر هنا وشف لي وضع البيت
ركان سكت يعرف رعـد ما يتهور وما يسوي شيء خـطآء كان وآثق فيــه .
.
|🐚💎🌸_________
وقــفت السياره قبال فــله وآضح آنها فــخمـه من تصميمها وشكـلها الخارجـي ومن وســعهآ
سديم : وقف هنـآ
وتتصل على الــحرمــه : وصلت آنا قبال الفله وينه آتركــيه يطلع لــي
الحرمـه سكرت في وجها بعد ما قالت : آنـتظري مني خبر خليگ مكآنگ
وسكـرت وتتصل في رعــد : تـم حـفظنآ المــوقع آستآذ رعـــد مـع الصور وكـل شيء طلبتـه المطلوب طــال عــمرگ
رعـد آبتسم : حـلو يلا سلآم آنتهى شغلگ ياآختي مشكور وحقيگ رآح يوصلگ
الحرمـه بحترآم : تسلم الله يعافيگ
وســكر
ورفـع الجـوال وآتصل في سديم برقم غــريب ويضخم صـــوته : الو
سديم ترد وتتكلم بستغرب : معلم رآشد ليه جايبني عند بيتك مو خايف تشوفني زوجتك
رعـد بخبث وهدوء: آنلغت الــخطه بسرعـــه حـــرگي بيت آبو رعــد بسرعــه البيت فاضي
يا سديم مافيه آحد وجهزت لگ كل شيء عشان تقدرين تـدخلين
بكل رآحــه وتخذين الي آبيه اليوم تجبين الي آبيــــه ولگ مـني مــكـفآءة مارح تتوقعينها آبد آوعــدگ والا تخطر فــي بآلگ
ســــديم تحــــمست حـــــيل / جــد والله
رعــد بهدوء ويبتسم بـخبث ومـــكر : والله آوعدگ ماراح تنسينها طول عــــمرگ
سديم طارت من الوناســــه : خلآص بسكر نص سآعه الا انا هناك ساعه بالكثير الا كل شيء تبيه بيكــون عـندك خلگ وآثق فيني يازعيم
وسكـرت وتصارخ عــلى السوآق عشان يتحرگ بـسرعــه .
.
|🌟🎼..__________
رعــد آبتسم بخبث : وصلت لگ يارآشد سديم آسف بدمرگ مـثل مادمــــرتـي آهلي وبذآت ركان وكــذبگ على آريام مـستحيل آغفر لگ على كـل شيء
صار فيهم بسببگ
وآنت يا رآشـــد آخلص مــن مـوضع سديم هــذي ونحول عــــليگ ونلعب مـعگ بنفس آسلوبگ ياحــقير .
.
|🔱🐚_______________
في المشغل اريام جلسه على جنب مع رتيل ورتيل زل لسانـها بخطوبـة آحمد
شــهقت آريام بــــــصدمــــــه وفتحت ثمـها بشكل غبي : خطبني آنا آنا آنا
رتيل تضرب نفسها وتضحگ : وش ذآ من لسانـي آيه آنتِ
حمرت آريام وترمش: يازين آمـــه
رتيل رفعت حجبها : ويحگ ويحگ على ذآ الحكـي وعيبهآ بــس وين رعد يسمـع
آريام ضحكـت بهبال : يقطع آم الفله يكلمني ثم خطبني مره رمـنسي
رتيل رفعت حجبها : الله الله
آريام : بس شوفي آهي مرتين يعني وربي كفو خطبني على طول من بعدها
رتيل تغمز : موافقه آجل
اريام تمثل انها خجلآنــه : مافيها كـلام هذي الله يصلحگ ذآ صديق آخوي عيب آرده
جت لهم فـجر وجلست وسكتت آريام
فجر تناظر رتيل وتتكل بهدوء: جميل فستآنگ لبس العافيــه
يلا مابقى الا آســـبوع وتلبسينــه جميل التصميم فـــخم ونـــاعم حـيل
رتيل قربت من فجر وتمسك يدها وتبتسم : مابي آكون رسمـيه مـعگ يافجر آبي نقطع الحوآجز الي بينآ وقريب بتكوني زوجـة الغالي ريان
فجر حــمرت وتقلب عيونها برتبآك من طاري ريان : آنا الي آعتذر لگ انا الي آتعآمــل مـعگ في آسلوب فض حـيل وحتقآر جـد آسفه
فيني غرور طاغي على الناس بس صدق ريان آخـذ قلبي وكسر آم الغرور وزرع فيني
التـوآضع الي ماتوقعت آبد آنه شعور جـميل وفيه رآحـه نـفسيه في
التعآمٓل مـع الناس وموده ومـحبـه
رتـيل قربت عشان تكسر الــحــوآجز وضمـتهآ وفــجر ضمتها وتبتسم
وآريام مو يمهم تفكـر في آحــمــد الي خطبهآ وتفكر.
.
" كيف تجي آريآم وآحمـد يوه مو رآكبه اجل آحمد وآريام لالا آريام وآحمد كذآ آجمل يمـه كياتـــه لو خذيته ذآ الـمـززه وتضحك وحمــرت شكله فيه رمنسيه من رعــد وناســه " .
.
فجر ورتيل يناظــرون اريام رتيل : وين وصــلتي
آريام بغبآء : صآر لـنـا عـيال
فجر عقدت حوآجبها : وش تقولين
رتيل فهمت آنها تفكر في آحمد وماتت ضحك عليها ذا المطفوقـــه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههه
آريام حمرت وتتكلم برتبآك : وجع لآتفهمين غلط يارتيل جد مو قصدي شيء
رتيل عيونها متغورقـه دموع : طيب طيب فاهمـه عليگ ياروحي
فجر : وش فيكمم
رتـيل : آسآلي آختگ
ومشت آلى آم رعـد : خالتي
آم رعد تلف لها : سمي يابنتي صرآحـه يجنن
رتيل تبتسم :كويس آعـجبگ المهم خالتي آذا طلعنا مـن هنا آبيكم تجون مـعي للمول آكمل آغرآضي خالتي آنا مدري وش آخذ مثل آمي آنتِ آبيك تساعدني ومعنا البنات
آم رعـد : مـن عيوني يابنتي تآمــري آمـــــر يلآ نطلع الحين بنطول على مانخلص
رتـيل تبتسم : يــلآ
وطلعو وطارو للمــول يكملون آغـــرآض رتـــيل .
.
|🌸💫💎__________
حــست بـــــصدآع يـــوجــع حـــيل وفتحت عيونها وآهي حسه بجسمها حيل يـــعورهآ من كـل ناحــيه فــيه
وتناظــر المكان كانت مرميــه في الارض وعليها الجـلال الي مـحيوس رفعت نفسها مـن الارض
وتناظر المكان وآضح قـــديم
كانت الغرفـٓه شبه ظلام بس دآخل عليه نــور آشعت الــشـمــس مـن الشبآگ الــصغير
وكان في سجاد بس قديم وشبه مـغبر
آهدآب وقفت بـقرف وتمسگ ظــهرهآ بألم : وش صاير لـي ليــــه آنا هــــنآ
وغــمــضت عيونها وصارت الاحـدآث ترجع لها وحـده ورآ وحـــده
ونبضآت قــلبهآ صارت تــضرب بشده تـضرب بطريقــه تربــگ تــرعب وفتحت عيونهآ
وتهمـس بكـل رعــب : يــبـه
لآ مـستحـــيل ذآ حــلم
وتتقـــدم للباب وتحول تفتحـه بس صار مـقفل زآد خـــوفها ونــبضآت قـــلبها
صارت تضرب بشكـل جــنونـــي
حست بضغطهآ آنخــفظ مــن الــخوف الي فـــــيهآ
وحولت تفتح الباب وتضربـــه بـــقوة : طــــلــــعونــــــــي مـــن هــنــا
ووبعد تكـرآر الضرب على الباب مافي رد
رجعت آهــدآب ورآ وصارت نظرآتها تنتقل في الــغرفــه برعــب وتناظـــرهآ
وورجعت على الورآ للجـدآر وتسندت عـليها وصارت ترجف بخوف : مهند وينگ مـهند
وصـــرخت بـٓقوة : مــــهــنــــد مـــــــــــــهــــــــــ نـد
مـــــــــــــــــــــهــ ــــــــند
وآنبح صــوتها وجـــلست على الارض وتضم نفسهآ بــخوف والدموع متحجره بعيونـهآ
حـست بحـد بيفتح الباب
ووقفت وآهي تبتسم بآمـل : مهنـ...ــ،...ـــد وسكتتت وآهي تناظر الشخص الي
دخــل وخآب ضنـــهآ ووزآد رعــــــــــــــبهآ آكـثر وآكـــثر
آبـو آحمد يناظرهآ بـــجمود : وش فيگ يا بابا لــيه خايفه يابنتي
آهدآب صوتها يـرجف : ليه جايبني هنا ليه تخطفني في آبو يخطف بنته
آبو آحمد يناظرها بجمود : حامـل آنتِ
آهدآب تضغط على بطنهآ وتحول تخفيه بس مالها آمــل تخفي بطنها البارز ماردت عليه
آبو آحمد ببرود : آي شــهر
آهدآب بخوف منه وتحول تـقوي نــــفسها: الـشهر التآسـع
آبو آحمد رفع حجبـه وآبتسم بخبث: تتوقعين يطلع لگ حـي والا مــيت يابنتي تكلمي يا بابا
آهــدآب توسعت عيونـها بـــرعب وتضم بطنها ودمـوعها تنـزل : لآ تقرب من ضنآي آحـذرگ مـشكلتگ مـعي آنا ضنآي مـاله شـغل
آبو آحمد بسخريـه : نـفس المـوقف يوم آمگ كانت تحـاول تحمـيگ وتضحـي بنفسها عشآنگ
آنــصدمـت آهـدآب وش يقول ذآ ونزلت دموعها : ماما
آبو آحمد ضحك بسخريـه وجمود وفي
" نهاية كـلآمـه صـرخ بعصبيه ": آيه آمـگ كانت تقول لا تقرب مـن بنتي روحي فـدوه لـها
بس للآسف آنتِ خربتي كل شيء بتهورگ كنت بتركك برآحتك
بس يوم جيتي وتعديتي حـدودك وتخربي رآحـتي لا والف لآ
آهـدآب صارت تــرتجــف بـــخوف : وش سـويت آنا ماسويت شيء يـخرب رآحتك
صرخ بعصبيه : والدعوة الي في المحكمـه هـاه وش هـاذي رحتي وكبيتي كـل شيء لزوجــگ
هاه وراح آنــعدم ذآ الي تبيــنه يا آهـــدآب
يلآ خـيسي هـنا آنتِ وضنآك نـشوف كـيف يقدر زوجـك يـنقذگ مـِني
وطلع وصفق الــبـاب بـــقوة
آهــدآب قامـت تـرجــف وجلست في الارض وآهي ترجـف بــرعــب وتهمس : مهند لا تتركني عـنده مـهنـد وينگ عـني وين وعـــودگ وينــها تــكـفى لا تـكسر ثقــتــي فيگ
تــكــفى لا تــكـــسر ثـقتي فيككككك تــــكــــــــفى لا تتركـني آعيش بدون مـاآثق فيكك
وتغمـض عيونــها بوجــع .
. " صعب شعور تفقد الثقه لفتره طويله ثم يجي شخص يطلب منگ تنسا وجـعگ وتثق فيه وفي وعوده ويصير شيء يــكــسر الكـلآم ويهزز كــل شيء تـــصلح صعب حـيل " .
.
|🌸🔱🐚_________________
وصـلت ونــزلت مــن السياره وتناظر الباب الكـبير للقــصــر مــفتوح بخـفيف
ترسم آبتسامــه خـبيثه على شفتهآ وتمـشيء بكـل ثـقه على كـلآم رعـد الي تتوقع آنـه رآشــد
وتــدخــل القصر وتسكـر الباب
وصارت تمـشي في ممـرآت الــحــديقه الين وصـلت الباب الي يدخـل جـوء البيت ودخـلت وطلعت لدور الثانـــي وومــــــشت مـتوجـــهآ
. ~لمكــتب الـــجـد ~
.
وكان ظلآم وتشغل الــنور وتحـس بحــريـــه ورآحــه البيت فاضي والـجو لها مافي تـوتر وخــوف وذي المـره بتطلع بــعد ما تأخـــذ الي تـــبيه وترتآح وحيل متحمسه لي مكــآفآة
رآشــد وطمـعآنـــه فيها
وتدخل وتسكر باب المكتب وتقفل الغرفــه عليــهآ
وتمــشي للخزنـه وآنـــصدمــة فيها مــفتوحــه وتبتسم : اليوم يومي البيت فاضي والخزنـه مفتوحـه يا حــضي يا آنا
وتجلس وتسحب كـل الاورآق الي فيهآ
وتمـشيء لطابـعه وتطبعها وترجـعها وتسكر الـخزنــه ووتتنهد بـــرآحـــــه
وتبتسم بونــاسـه وتـطلع مـن المكـتب
وتطلع فونها وآهي تمشي في الدور الثانـي وترسل رساله على رقم رعــد .
~ آبشرگ تـم كـل شيء جـهز المفجآة آنتظرهآ ~ .
.
|🌸💫🎼____
رعـد شاف الرساله وضحك من قلبــه على الغبيه الي قـدآمــه آوه طاحـت في القفص ذا العصفوره

انتهى ما أسمحك تقرين بدون لايك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس