عرض مشاركة واحدة
قديم 16-12-22, 05:33 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 3

بالمستشفى *

ناظر الكل ملاك وهم معصبين من اسلوبها
ام ملاك بفشله : توها راجعه من الجامعه ونفسيتها تعبانه اعذروها
ام عز بضحكة : معذوره معذوره
ولفوا على الممرضه الي جات بأكل عز اخذته ام عز وهي تمده لملاك : ادخلي به لعز يمكن ياكل لا شافك
ملاك : احد قالكم اني اخصائية فتح شهية ؟
ناظرتها ام عز بصمت وفزت من سحبت ملاك الاكل من ايدها ودخلت على عز حطت الاكل على الطاوله
وناظرته ببرود : داقه مشوار عشان حضرتك تبي تاكل كل ما تبي محد جابرك
صحى عز من صوتها وابعد اللحاف عنه وهو يناظرها : جبروك بجيتك ؟
ملاك : اخيرا احد صاحي ايه جبروني عشانك
عز : مو مجبوره تقعدين اطلعي وقفلي الباب وراك
ملاك : بطلع بدون ما تتأمر
وطلعت وهي تناظرهم : ما يبي ياكل بكيفه
وتقدمت لامها :يالله نرجع
ام ملاك : وش قلتي للولد ؟
ملاك : وش قلت له ؟قلت كل قال ما يبي
خزتها ام ملاك وهي معصبه من اسلوب بنتها ودخلت مع ام عز عند عز قربت وهي تسلم عليه وتتحمد له بالسلامه
ام ملاك : معليك يولدي هي نفسيتها تعبانه اعذرها
عز : مين قالكم تجبرونها على جيتها ؟
توهقت ام ملاك وناظرت بامه : لا يولدي ما جبرناها بس هي تعبانه من ضغوط الجامعة والاختبارات ولا بالعكس فرحت من قلت لها بنرجع لاعمامك
عز :ما قصرتي يا عمه
ورجع نام وهو يتلحف
ام عز : طلبتك يا عز كل بتكمل يوم ما دخل لبطنك شي وانت طالع من عمليه
ما رد وغمض عيونه
تنهدوا ثنتينهم وطلعوا وهم ينتظرون الفرج
ناظروا ملاك الي ركبت سماعتها وقاعده على جوالها
تقدمت ام ملاك وهي تسحب السماعات وبهدوء : ما قدرنا في ولد عمك ادخلي مره ثانيه الولد ما دخل بطنه شي من طلع من عمليته اذا مو عشانه عشاني
تنهدت ملاك وهزت راسها بالايجاب وتقدمت وهي تدخل على عز

"صلوا على محمد"

ببيت اهل نياف *
طلع نياف لغرفته وهو معصب من قرار ابوه
تحت -
ابو نياف :حقك علي يا بنتي ودامك حلفتي وامك لها سنين تشتغل عندنا بكل مصداقية نطلب منكم العذر والسموحة ومن اجل سمعتنا وسمعتكم بنستر على الي صار وبخليه يتزوجها اليوم قبل بكره
توترت سُلاف من فكرة زواجها وهي خايف من نياف
ام سُلاف : طال الله بعمرك واحنا مو مقصدنا نغصبهم على الزواج بس السمعة والشرف اهم من كلشي
وسحبت سُلاف وطلعت من البيت
سُلاف :يمه مابيه مابي اتزوجه تكفيين
ام سُلاف : اسكتي زواجك منه ما راح يعزك بس بيرفع اسم عايلتنا للسماء بيغير حياتنا كلها فكري في مستقبلك ولا تقولين مابيه
سُلاف بخوف :هذا الي يهمك الحين ؟ يمه حياتي ومستقبلي بينهدم بس اتزوج ذا المريض انتي الي كنتي تقولين انه صايع وما همه غير السيارات والتفحيط كيف ترمين بنتك له ؟
ام سُلاف: زمان قلت الحين كلشي تغير وبتغيرينه
وسحبتها ودخلوا البيت وكان باستقبالهم اخوها بندر
بندر :وين كنتم ؟
ام سُلاف : كنا عند ام نياف
بندر : مو اليوم اجازتك ؟
ام سُلاف : فيه موضوع ودي اكلمك فيه
وناظرت سُلاف : اذلفي لغرفتك انتي
راحت سُلاف لغرفتها وهي معصبه وسحبت جوالها وهي تتصل على هنوف
هنوف :هلا امداك تشتاقين ؟
سُلاف وهي تبكي : بيزوجوني
هنوف : الله زواج من زمان عن الزواجات
سُلاف بصراخ؛هنوف ما امزح بيزوجوني اخو لينا
هنوف بصدمه : كذابه ؟ ليه ؟ وشصار ؟ لا يكون اخوك الملعون جبرك عليه ؟
سُلاف : ليته بندر يجبرني على اخوياه بس المصيبه امي الي تبي تزوجني
هنوف : شفيها امك ؟ لا يكون صارت مثل بندر ؟ وبعدين اي واحد لا يكون الصايع ؟
سُلاف وهي تبكي : هو هو
هنوف : يا مصيبتك يا سُلاف جايتك يا انا يا امك سلامات

بالمستشفى *

دخلت على عز وهي تناظره ببرود وشافت الاكل بجنبه
تقدمت وهي تجلس على السرير واخذت الاكل وهي تحطه قدامها : الصراحة دخلت لاني ابي اكل تبي تاكل قم
وشالت نقابها وهي تأكل : لو انهم ما جابوني كان الحين اضرب بالخمس على الكبسه بس شقول الحمدلله بس
وسرعان ما شهقت من رفعت نظرها وشافته يناظرها
كحت وهي تأشر له على ظهرها عدل جلسته وقام وهو يضربها على ظهرها
ملاك : وجع والنظرات بس مو غريبه ذبحتوا ابوي اكيد ناوين علي كلشي متوقع منكم
عز : شلي الاكل واطلعي
ملاك ؛ ما تبي تأكل انت ؟
عز : وانتي خليتي شي ؟
ملاك وهي تناظر الاكل : محد قالك تقول مابي
ولفت على فتحوا الباب ودخلوا وشهقت بصراخ :استنوا
سحبت نقابها وهي تلبسه بسرعه ودخلوا عيال عمها الباقين وهم يناظرون جلستها قدام عز والاكل يتوسطهم
سيف : حركات بنت العم عندنا واخيرا شفناك
ملاك وهي تقوم : ما اتشرف اكون بنت عمكم
ماجد بحدة : احترمي نفسك لا تكونين بغرفة العمليات
ملاك وهي تخزه : لا تتكلم عن شي انتم فاقدينه
سيف : وش جابك ؟
ملاك وهي تناظر عز : وانتم خليتم احد بحاله الا غصب تجيبونا عندكم
ماجد وهو مو بالعها : محد جبرك اذلفي
ملاك وهي تقرب منه : انت بالذات مالك شغل
وناظرت عز وهي حاسه بنظراته لها من دخلوا عيال عمه
وطلعت ومشت لامها : خلصنا خلينا نرجع لبيتنا
ام ملاك : اكل عز ؟
ملاك بكذب : خلص الصحن كله
ابتسمت ام ملاك
ملاك : يعني بنرجع خلاص؟
رد عليها عمها بدر : معاد فيه رجعه بترجعون عندنا وبتسكنون عندنا
ملاك وهي تلف عليه بضحكة : الحين تفكر فينا ؟
عمها محمد : كلشي بيتصلح وبنرجع عايلة وبننسى كلشي
صرخت بوجهه : لاا ما راح انسى ما راح انسى ابوي الي حرمتوني منه وانا صغيره واخذتم كل حلاله وورثه والحين تقولون ننسى ؟ بعد ما اشتريتوا بفلوس ابوي سمعة لكم تبوني انسى ؟ والله ما انسى وحقي ابوي بطلعه من عيونكم واحد واحد

سُلاف *
وصلت هنوف لبيتهم ونزلت بسرعه وهي تدق الباب
ودخلت وهي تشوف ام سُلاف وبندر بالصاله
خزتهم اثنينهم وتوجهت لغرفة سُلاف دخلت وهي تناظرها
سُلاف : واخيرا جيتي
هنوف وهي تقرب منها وتحضنها : لا تسكتين سُلاف كل الناس يعرفون بسمعته الخايسه وحتى الدوريات اسمه مسجل بكل ورقه عندهم لا تسكتين لامك او اخوك
سُلاف : كيف كيف ابوه وامي قرروا كلشي واتصلت امه قبل شوي وحددوا كلشي
هنوف بصدمه : مستحيل بذا السرعه ؟ مجنونه انتي تبيعين نفسك لواحد مثله عشان قرارات امك ؟؟ قوميي واجيههم
سُلاف بخوف : لا انا اعرف وش بتسوي لو خربت عليها خططها فكيني من كلامها هي وبندر ويمكن ذا الصايع يكون اهون علي منهم
هنوف بعصبيه : غبيه انتي ؟؟ يكون اهون منهم من متى ؟ذا صدقيني من اول يوم قاتلك بحادث
سُلاف: شسوي شسوي تعبتت خليه يقتلني وافتك
حضنتها هنوف : وكيف فجأة قرروا يزوجونكم ؟
سردت سُلاف السالفه وبوسط صدمة هنوف
هنوف : اعتدى عليككك ؟
سُلاف وهي تبكي: ايه
هنوف : الله يحرقهم واحد واحد
ولفوا على ام سُلاف الي دخلت : سُلاف
ناظرت امها بصمت
ام سُلاف : قومي روحي مع اخوك اشتري لك فستان خفيف
هنوف : كيف يا خاله تبيعين بنتك بالرخيص عشان سمعتهم وفلوسهم بس؟
ام سُلاف : محد له دخل ببنتي
هنوف : يا حيف والله كيف تسمين نفسك ام وانتي ترمين بنتك وكانها شي رخيص ولا له قيمه عندك وهمك الفلوس
ام سُلاف بصراخ : انتي مالك شغل واطلعي ولا عاد اشوفك قريبه من بنتي تسمعين
ناظرتها هنوف وحضنت سُلاف : بجيك ولو على قص رقبتي
ولبست طرحتها وخزت ام سُلاف وطلعت
ام سُلاف : تحركييي انتي ما فيه وقت
-
نياف *
سحب مفتاح سيارته ونزل استوقفه كلام ابوه
ابو نياف : زواجك الليله بحفله صغيره ومختصره
نياف : جهز قبرها بيصير حفلتين الليله
وطلع ركب سيارته وحرك
زاد من سرعته وهو يحرك السيارة يمين يسار
بقهر وعصبية

" صلوا على محمد "

سُلاف *
وصلت هنوف لبيتهم ونزلت بسرعه وهي تدق الباب
ودخلت وهي تشوف ام سُلاف وبندر بالصاله
خزتهم اثنينهم وتوجهت لغرفة سُلاف دخلت وهي تناظرها
سُلاف : واخيرا جيتي
هنوف وهي تقرب منها وتحضنها : لا تسكتين سُلاف كل الناس يعرفون بسمعته الخايسه وحتى الدوريات اسمه مسجل بكل ورقه عندهم لا تسكتين لامك او اخوك
سُلاف : كيف كيف ابوه وامي قرروا كلشي واتصلت امه قبل شوي وحددوا كلشي
هنوف بصدمه : مستحيل بذا السرعه ؟ مجنونه انتي تبيعين نفسك لواحد مثله عشان قرارات امك ؟؟ قوميي واجيههم
سُلاف بخوف : لا انا اعرف وش بتسوي لو خربت عليها خططها فكيني من كلامها هي وبندر ويمكن ذا الصايع يكون اهون علي منهم
هنوف بعصبيه : غبيه انتي ؟؟ يكون اهون منهم من متى ؟ذا صدقيني من اول يوم قاتلك بحادث
سُلاف: شسوي شسوي تعبتت خليه يقتلني وافتك
حضنتها هنوف : وكيف فجأة قرروا يزوجونكم ؟
سردت سُلاف السالفه وبوسط صدمة هنوف
هنوف : اعتدى عليككك ؟
سُلاف وهي تبكي: ايه
هنوف : الله يحرقهم واحد واحد
ولفوا على ام سُلاف الي دخلت : سُلاف
ناظرت امها بصمت
ام سُلاف : قومي روحي مع اخوك اشتري لك فستان خفيف
هنوف : كيف يا خاله تبيعين بنتك بالرخيص عشان سمعتهم وفلوسهم بس؟
ام سُلاف : محد له دخل ببنتي
هنوف : يا حيف والله كيف تسمين نفسك ام وانتي ترمين بنتك وكانها شي رخيص ولا له قيمه عندك وهمك الفلوس
ام سُلاف بصراخ : انتي مالك شغل واطلعي ولا عاد اشوفك قريبه من بنتي تسمعين
ناظرتها هنوف وحضنت سُلاف : بجيك ولو على قص رقبتي
ولبست طرحتها وخزت ام سُلاف وطلعت
ام سُلاف : تحركييي انتي ما فيه وقت
-
نياف *
سحب مفتاح سيارته ونزل استوقفه كلام ابوه
ابو نياف : زواجك الليله بحفله صغيره ومختصره
نياف : جهز قبرها بيصير حفلتين الليله
وطلع ركب سيارته وحرك
زاد من سرعته وهو يحرك السيارة يمين يسار
بقهر وعصبية

"صلوا على محمد"

سُلاف *

ركبت مع اخوها ودموعها ما وقفت وتوجهوا للمول
نزلت وهي تختار اخيس فستان ومتجاهله نظرات الناس لدموعها
بندر : اسمحي دموعك يا بنت
سُلاف: مردها تنزل
سحب الفستان منها وقرب وهو يحاسب وطلعوا
بندر : وش بعد ؟
سُلاف : قبري
بندر ضربها على راسها بالمفتاح : لا تسوين حزينه احمدي ربك قام حظك وتزوجتي واحد من عايلتهم
وطلع وطلعت وراه ورجعوا للبيت وراحت لغرفتها وهي تبكي وترمي عبايتها وبداخلها محروق وخايف من مصيرها
فتحت الباب لامها وهي تناظرها
ام سُلاف : حطي مكياج خفيف وخلي جمالك طبيعي
قفلت الباب ببرود وتقدمت لمرايتها وهي تجلس قدامها وسحبت مكياجها وهي تحط وتمسح دموعها
وسحبت الروج وهي ترميه على المراية : خلااص خلااص وقفي
وصارت تضرب وجهها وتحاول توقف دموعها
قامت وهي تدخل دورات المياة وتغسل وجهها
وطلعت وهي تسحب الروج وحطت على شفايفها وسحبت فستانها وهي تلبسه وتقدمت للمراية وهي تناظر شكلها وانتبهت على شعرها وفكته وهي تتركه مثل ما هو
فتحت الباب لامها وهي تناظرها
ام سُلاف وهي تناظر شكلها بصدمه : وين مكياج وش ذا الشعر وش الحاله ذي ؟
سُلاف:زواجي وبكيفي
خزتها ام سُلاف :لو مو اخوك ينتظرنا كان علمتك شغل الله
ودخلت وهي تسحب عبايتها وترميها على سُلاف : خلصيني
لبست وهي تطلع ببرود وركبت مع اخوها وهي تخزه
-
ببيت اهل نياف
ليان :يمه نياف ما يرد
ام نياف بحزن على ولدها : الله يسامح الي جبره
تقدمت عمتها : اتصلي عليه الشيخ جاء والضيوف على وشك يجون
ولفوا على الي دخلت بفستانها وهي تناظرهم بحدة
ام سُلاف بابتسامة : عسى ما تأخرنا ؟


بسيارة ابو عز *
ترك ايدها ورجعت لوراء وهي تمسك ايدها بوجع وتدعي عليه
بعد دقايق *
وصلوا للبيت
ونزلت وهي تناظر بيوتهم : الله يرحمك يا ابوي مت وبناء غيرك بفلوسك قصور
ناظرها ابو عز بحدة من كلامها
ملاك : قلت شي غلط ؟
خزته وهي تدخل مع امها ووقفت عند الباب من ركضوا خوات عز وجدته بفرحة من رجعته
ملاك : الحمدلله والشكر
دخلت وهي تقعد بالصاله
وانتبهت على ماجد الي نزل وهو يناظرها؛ وش جابك تقولين ما اتشرف ؟
ملاك :٠جيت اخذ اخذ ابوي عن قريب
ماجد : الله يشفيك
ملاك : ادعي لنفسك يكملك بعقلك
وخزته وهي تناظر جدة عز تبكي وخواته ودخلوا الصاله وهم يبكون على حالته
اسماء : يا حسرتي على اخوي
مرام : يعني معاد بنشوف ضحكته الي تسر الخاطر
سحبتها امها وهي تحضنها : ادعي له الله يشفيه
ملاك : ابي انام وين غرفتي ؟
جدة عز : وليه ما تسلمين ؟
ملاك بكرّه:مين انتي ؟
جدة عز : انا جدتك يا مقطوعة الرزق
ملاك : نسيت ابوي معنده الا ام انتي امه ؟
جدة عز وهي تضربها بعصاتها : انا عمته قطع الله ذا الوجه
ملاك وهي حاقده عليها : اجل لا صرتي امه ذكريني اسلم عليك
وقامت وهي تناظرهم : وين غرفتي ؟'
ام عز : اعذرونا يا بنتي ما جهزنا لكم غرفكم ارتاحي بقسم المجالس
وطلعت للمجالس وهي تدور المجلس الي يعجبها
دخلت وهي تنزل عبايتها وتفك شعرها
ملاك وهي تناظر تصميم المجلس والاثاث : وش ذا الذوق فوق السرقة معندهم ذوق
وطلعت للمرايات وهي تغسل وجهها :احلى ما فيه المراية وش كبرها
طلعت وهي تشهق من الي دخل من الباب الرئيسي للمجالس

"صلوا على محمد"

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس