عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-22, 12:50 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 7

بسيارة عز *

كان يسولف مع خويه وانتبه لاشعارات جواله
سحبه وشاف رسايلها بالواتس : وقفف عند الكوفي ابي اخذ القهوة
عز : قايلك لا
ملاك : بلا استهبال ابي قهوة انا الي بدفع
عز : وانا قلت لا
قفل جواله وهو يسولف مع خويه
وصلها لجامعتها ونزلت وهي معصبه وقفلت الباب بقوة
فز خوي عز على صوت الباب وناظر عز
عز : متعود
حرك عز وهم يتوجهون للبر
-
دخلت جامعتها وهي تسلم على صحباتها وسحبت قهوة صحبتها وهي معصبه شربت منها ومشت مع صحباتها
-
بعد الاختبار طلعت وهي تشوف البنات راحوا تنهدت وهي ترسل لعز : خلصت
تأففت من طول وهو يرد وصارت ترسل حروف عشوائية
وقفت من ارسل : لو ترسلين حرف زيادة بقص اصبعك
ملاك :اخلص تعال خذني
عز :احد قال اني سواقك ؟
ملاك :انت الي جبتني يعني انت الي ترجعني
عز:ماني فاضيلك قايلك بالبر
ملاك:يذا البر مافيه الا انت ترا تعال خذني
عز :برسل لماجد يمرك مع البنات
ملاك :مو اردى منك الا ماجد بس يالله شنسوي
عز :اجل خيسي بالجامعة
وقفل جواله وهو يلف على الابل ويرد على خويه
خويه :بتشارك في المهرجان؟
عز : ما ضنتي
-
عصبت من شافته طلع من الواتس وارسلت لنجلاء
شغلت مسلسلها وهي تنتظر ماجد والبنات
قطع عليها اتصال نجلاء وسحبت شنطتها وطلعت وهي تركب معهم

بغرفة نياف *

طلعت سُلاف من دورات المياة وهي تضبط الفستان من عند صدرها ناظرت لينا وانتبهت على نظرات الي قاعد على السرير ورفع نظره من طلعت نزل نظراته لجسمها وتفاصيله ولف وهو يسحب دخانه بتجاهل
صرخت لينا :يجنننن كنت متوقعه
سُلاف :مو كانه ضيق شوي
لينا :بالعكس احسه راسم جسمك وحلو
توترت سُلاف وهي حاسه بنظرات نياف
سحبت لينا الحلق وهي تلبسها :ذا حلو معه بجيب الاستريت عشان تسوين شعرك
طلعت لغرفتها ولفت سُلاف على المراية وهي تناظر شكلها
حطت ايدها على خشمها من ريحة دخانه ولفت عليه : اطلع برا بذا الي بيدك
نياف : انتي الي تطلعين وانا الي ادخل بذا الغرفة
سُلاف :ريحته بتلصق بفستان اطلع دخن برا
قام نياف وهو يوقف قدامها :لا بدخن هنا وبتتبخرين فيه
دفته من صدره عنها وهي متقرفه من ريحة الدخان
حط السيجارة بين اسنانه وطلع البكت والولاعة من جيبه
سحب عدد كبير من الدخان وحطه على التسريحة واحرقها بالولاعة وانتشرت ريحة الدخان بالغرفة بسرعة
كحت وهي تحط ايدها على خشمها دفته من صدره وهي تتوجه لدورات المياة واستوقفها لما سحب ايدها ورجعها قدام التسريحة ولصقت الريحة بفستانها حطت ايدينها على وجهها وهي تحس بكتمة سحب ايدينها وحطها وراء ظهرها :قلتلك بتتبخرين منه
سُلاف وهي تكح :خلاص دخن بكيفك بس ابعد عني
ولفوا على العاملة الي دخلت وهي تناظرهم وحطت ايدينها على خشمها من ريحة الغرفة تركت الاستريت على السرير وطلعت بسرعة
سُلاف بصراخ :بنكتم يا تبننن
سحبها لصدره اكثر وهو يشد على قبضة ايدينها : احمدي ربك ما خليتك تحطينه بفمك
سُلاف : تخسي احطه ابعدد ايدي توجعني
شد على ايدها : حذرتك من قبل على كلمتك صح ؟
دفها للجدار وهو يلفها له : والله ان تحطينه بفمك

ملاك *

وصلوا للبيت ونزلت بتعب وهي تتوجه للمجلس ورمت عبايتها وشنطتها وتوجهت للمطبخ بجوع
شافت عماتها كلهم بمطبخ جدتها
فاطمة : مين جابكم ؟
ملاك :ولدك
وفتحت الثلاجة وسحبت الحليب وهي تصب لها
وقفت بجنب عمتها من دخل خالد وهو يحط الغداء
سحبت كوبها بتوتر وطلعت للمجلس بسرعة
مسكت جوالها بطفش ودخلت فضفضة وهي تكتب عن خالد وبدات تسرد قصتها وتجسد قهرها بحروف ومو عارفة مين الي يقرا : تحرش فيني بكل مراحل الابتدائي وللحين اتذكر كلماته وحركاته وللحين يحاول يكمل على فعلته النجسة السبب الاول والاخير الي مسبب لي رعب بحياتي فرحت من سافر لاميركا وكنت ادعي ليل نهار يموت ولا يرجع وتلاشت دعواتي من شفته وبعيوني قدامي كرهني بالمدرسة وبطفولتي وسبب لي رعب من صغري بداخلي يحمل كل معاني الحقد والكره له وياليت اقدر اتخلص من خوفي منه واقدر عليه مثل اخوانه واخذ حقي وحق ابوي منهم واحد واحد
ارسلتها وتنهدت وهي ترجع راسها لوراء وسحبت كوبها وهي تشرب ورفعت راسها للبنات الي دخلوا
مرام : تعالي لغرفتنا نسولف نبي نعدل جدول نومنا
ملاك : جيتوا بوقتكم
وطلعت معهم لغرفتهم ودخلت عليهم نجلاء:افا تسولفون بدوني
اسماء :تونا ما قلنا بسم الله
نجلاء وهي تدخل بصينية الحلا :من الطفش طبخت
ملاك : يا جعلك دوم طفشانه بموت من الجوع
حطوا القهوة وبداوا يسولفون
نجلاء :ملاك مين اخذك للجامعة اليوم ؟
ملاك : عز
نجلاء :سمعت خالد يقول بوديك
ملاك : والله ما اروح معه
نجلاء :ليه ؟
ناظرت ملاك البنات وسكتت
مرام : من حقها ما تنلام ما احترامي لك يا نجلاء بس اخوك الي هو عمنا قليل حيا
عقدت حواجبها ملاك وهي تناظرهم
اسماء: تبون الصدق نظراته يخي مو طبيعيه لما نجلس مع عماتي واعمامي يطالع باجسامنا بنظرة مقرفة اقسم بالله ما ارتاح لما يكون موجود
مرام : حتنا تخيلوا مرة كنت اسوي لجدتي شاهي بمطبخها ودخل علي يابنات يقرب منيي وانا اتصدد يمين يسار وهو صامل يقرب مني

"صلوا على محمد"

بغرفة نياف *

حطت ايدينها على صدره وهي تدفه ودخلت دورات المياة بسرعة وقفلت الباب بالمفتاح وهي تكح وتبكي بكل كتمة
سمعت صوته وصرخت : ما راح افتح اتركني الله ياخذك
حطت راسها على الباب وهي تتنفس بسرعة
وصلها صوت لينا الي دخلت بسرعة بعد ما قالت لها العاملة فيه حريق بغرفتهم
لينا وهي تحط ايدها على خشمها : وشذا ؟؟!وشفيه ؟ وين سُلاف ؟
نياف : مالك شغل انتي واطلعي
لينا بصراخ : وين البنتت وشسويت فيها؟؟
قرب منها وهو يسحبها من شعرها : من متى تصارخين بوجهي ؟
وتركها من شاف ابوه طالع من الدرج وسمع كلامه
ابو نياف : توصل فيك تمد ايدك على اختك ؟! وش قايلك انا
نياف : اذا تستاهل بكسر رقبتها بعد
لينا : يبه شوف الغرفة كلها دخان
ولفت على نياف : وين سُلاف ؟
نياف بحدة : قلتلك مالك شغل
ابو نياف دخل وهو يدفه من عند الباب وسحب شماغه وهو يحطه على خشمه وتقدم لدورات المياة وهو يدق على سُلاف : اطلعي انا هنا مراح يسويلك شي
ناظره نياف بحدة ووقف عند الباب وهو ينتظرها تفتح
قربت لينا : سُلاف انا هنا اطلعي باخذك معي لغرفتي
فتحت سُلاف وهي تكح وحضنت لينا وهي تبكي
مسحت لينا على ظهرها وسحبتها معها وطلعوا وهو متجاهلين نظرات نياف لهم وقفل الباب وراهم بعصبية
-
دخلت غرفة لينا ومسحت على شعرها : غيري لبسك وغسلي وجهك لا تخافين مراح يلمسك وابوي بالبيت
وطلعت لها لبس جديد
سُلاف بتعب : معاد ابي اروح
لينا : والله ان تروحين عناد متاكدة مسوي كل ذي الحركات عشان ما يخليك تروحين روحي واكسري عينه
سحبت سُلاف الفستان ودخلت تلبس وبعد دقايق طلعت وبدات لينا تسوي لها ويفي ومكياجها
لينا :خلصنا يالله ننزل امي تنتظرنا
وطلعت لها عباية ولبستها سُلاف وطلعوا على طلعة نياف من غرفته وهو يضبط شماغه ناظرها وشاف فستانها وكشختها ومو كانها الي قبل ثواني تكح ناظر لينا من سحبت سُلاف ونزلوا ونزل وراهم وصلوا للسيارات
سحب ايدها : على السيارة
لينا : بتروح معنا
نياف : زوجتي وانا المسؤول لا تتدخلين انتي
وسحبها من ايدها وركبها معه
خافت لينا على سُلاف وناظرت ابوها نزل ابو نياف ووقف نياف قبل يحرك : خذ لينا معك

ملاك *

انصدمت نجلاء من كلام البنات عن اخوها : خالد يسوي كذا ؟؟
مرام : ايه وعشان كذا دايم نقولكم مانبي نروح ولا نبي نقعد معه
نجلاء :الحيوان ما احترم انكم بنات اخوانه وانه عمكم هذا وجهي اذا علمت بدر
اسماء بسرعه: يا مجنونه تبين ابوي يذبحني فكيني عاد هو يدور الزله
ملاك : الحمدلله مو لحالي اشوف ان العايلة كلها مريضة
مرام : تبين الصدق كلهم مرضى ومتحجرين حتى ابوي عز بكبره ما يكلم ابوي
ملاك : ليه
مرام : خليها مستورة مشاكل الله لا يوريك ما قلتها لك الحين بتشوفينها بعينك
تنهدت ملاك وقاموا البنات من نادتهم عمتهم للغداء
فاطمة : ملاك روحي نادي امك للغداء
توجهت ملاك للمجالس وهي تصحي امها وسحبت جواله وهو تشوف رد المجهول ببرنامج الفضفضة مشت وراء امها وعيونها بالجوال وتقرا كلامه ومو منتبه للي طلع من دورات المياة وهو يغسل ايده ناظرها ونزل نظراته للي بايدها رفعت نظرها لعز وهي تخزه ومشت وراء امها
دخلت مع امها وهي تتغدا مع البنات وخلصت وطلعت معاهم وهي تنام بغرفتهم
-
بالمساء
صحوا على هدوء البيت والانوار المقفلة
سحبت جوالها وهي تشوف الساعة
ضربت مرام : قوموا الساعه سبعة
قامت وراحت لدورات المياة وتغسل وجهها ورجعت وهي تصحي البنات ونجلاء
ملاك : البيت فاضي وين راحوا ؟
مرام : قالوا عندهم عزيمة واتوقع الكل راح
اسماء : احلى شي يعني البيت فاضي قوموا نسوي اكل ونلعب ونستغل الفرصة قبل يجون
بعد دقايق *
طلعوا للحوش وهم يحطون القهوة والشاهي والمكسرات
اسماء :سوالفكم سامجة اليوم بالجامعة حملنا برنامج انا والبنات وقعدنا نطقطق على خلق الله
مرام : اي لونه اسود ؟
اسماء :اي يالله خلونا نجرب وندخل مع خلق الله
ملاك : عندي طاقة هواش ادخلي ادخلي

نياف *

ناظر لينا بعد كلام ابوه وهو عارف انها تبي تروح عشان سُلاف
نياف : اركبي
توترت لينا من نظرته وشدت على شنطتها وركبت معهم
حرك نياف وهو يناظر لينا من المراية :مين كان يقول والله ما اروح مع ذا المفحط ؟
ناظرته وبلعت ريقها وانشغلت بجوالها بصمت
لينا : سُلاف
سُلاف : هلا
لينا : حطيتي روج ؟
سُلاف : اي ما كثرت
لينا : خذي ذا لونه حلو
اخذته سلاف ونزلت المراية الي قدامها وهي ترفع نقابها
ناظرها ولف بالسيارة يمين وهو متعمد عشان يخرب الروج
صرخت سُلاف : وجع خرب
لينا بعصبية وهي عارفه غاية نياف: يليل خذي منديل
واعطتها ومسحته سُلاف وهي تخز نياف
بعد دقايق وصلوا ووقف سيارته
وفكت نقابها وهي تضبطه مرة ثانية
وفتح الدرج الي قدامها وهو ياخذ عطره ورفع نظره لها من لفت وهي تكلم لينا نزل نظراته لشفايفها وروجها الاحمر
تنهد بتجاهل وتعطر ورجع العطر مكانه ونزل ونزلت سُلاف ولينا
نياف : وين قسم الرجال ؟
لينا : ترا مو غريبين مافيه قسم رجال امش ادخل من هنا
دخل وراهم وهو يناظر عماته وخالاته وبدا يسلم عليهم
انتبه لها من قامت من عند الورد وهو يناظرها بشوق لها
ابتسمت له وهي مشتاقه له غض بصره بسرعة وسلم الباقي ودخل مع عماته وهو يجلس معهم
-
دخلت مع لينا بسرعه لدورات المياة وهم يضبطون اشكالهم
سُلاف : اوف ذا ما يروح
قربت لينا وهي تسحب مناديل وتغرقها بموية ومسكت وجه سُلاف وهي تمسح الروج اكثر
ابتسمت سُلاف برضا وسحبت العطر وهي تتعطر
لينا بابتسامة : يالله ندخل ؟

"صلوا على محمد“

ملاك والبنات *

مرام : يالله فتحت
نجلاء : قفلي الكاميرا لا تطلع وجيهنا
مرام : طيب
وبدات تدخل روم انخرشوا من البنات والعيال الي يتناقشون في موضوع
ملاك : يع اسمعوا كيف تتكلم
اسماء بضحكة :اطلبي مايك نبي نتهاوش
طلبت مرام مايك من الليدر وضربت ركبة ملاك من قبل طلبها وصرخت ملاك : وجععع
وسكتوا البنات وهم يناظرونها من ردوا عليها الي بالروم
ملاك : بالله اسكت انت وياه مسوين راعين ردود وهم يتكلمون عن الحب
الليدر : مو عاجبك اطلعي يا كثر الرومات
ملاك : مالك شغل انت
ضحكت مرام وهي تضربها وقربت من اذنها : ذا الليدر يحمار
ملاك :واذا ؟
قفلت مرام المايك ولفت عليها وهي تضحك : يا غبيه بتلقمين طرد اذا تكلمتي عليه
ملاك : ما تكلمت قاعده ارد عليه
وسحبت جوال مرام من تكلمت وحدة من البنات الي بالروم وبضحكة : شكلها خافت منك يا سلوم
ملاك : تخسين وعدلي صوتك انتي ويع
البنت بدلع : لا تحطين اسبابك بصوتي
ملاك : تكفين ترا محد بيخق اذا تكلمتي كذا مقرفه صدق ورومكم كله مقرف يالله اذلفوا
وطلعت قبل يطردها الليدر
ضربتها اسماء وهي تضحك : تعجبيني
مرام : يالله بدخل واحد ثاني
دخلت روم ثاني وكان نقاش بمواضيع عامه
طلبت مرام مايك واعطاها الليدر
الليدر : حياك الله
ملاك : تعرفني انت ؟
الليدر : لا
ملاك : اجل وش الميانة ذي ؟
ضحك الليدر من رد خويه عليها : تكفين يا اخر حبة
ملاك : ايه اخر حبة انت وصوتك ذا
الليدر : بدون سب والالفاظ ذي
ملاك : ما سبيت قلت الصدق
سمعت خويه من قال : بالله وخر خلني اتفاهم معها شسمك يا اموره ؟
ردت اسماء : مالك شغل انت
ضحك الليدر : طلعوا شلة زينا

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس